الأربعاء، 18 يناير 2012

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد العاملين بشركة المياه باسيوط يعلنون عن اصالتهم المصرية وانهم مصريين ولايستحقون ذلك من المسئولين بأسيوط


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد شعارات قوية من العاملين بشركة مياه اسيوط تجاه المسئولين بأسيوط لا للقول واه للفعل ومش هنقبل غير قرارات ونشوف بعيننا موافقات لان مشاعرنا مش لعبه معاكم ولا احنا عيال وياكم


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد رد قوى من العاملين بشركة مياه اسيوط واساليب النظام السابق لايزال موجود فى المسئولين بأسيوط


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد دعايا مجلس الشورى باسيوط (( حزب الحرية والعدالة ))


استغاثة من اهالى قرية بنى طالب -- مركز الفتح- محافظة اسيوط والمطالبة بالترخيص ببناء مدرسة تعليم اساسى


ضباط مباحث سجن أسيوط العمومي تضبط حشيش مع السجين / ملاك صابر لمعي صبره

بوابة شباب الثورة


تمكنت ضباط مباحث سجن أسيوط العمومي صباح اليوم الأربعاء من ضبط حشيش مع احد المسجونين داخل السجن

تلقى اللواء محمد إبراهيم مدير امن أسيوط إخطارا من العميد علاء عبد السلام مأمور قسم ثان أسيوط يفيد ورود المحضر رقم112 أحوال السجن العمومي يتضمن تمكن ضباط مباحث السجن من ضبط ملاك صابر لمعي صبره 24 سنة مقيم الناصرية مركز الفتح والمحبوس على ذمة القضية رقم 1539 لسنة 2010 م جنح الفتح تبديد 3 سنوات وبحوزته عدد قطعتين من الحشيش تزن حوالي 4 جرام


بمواجهته بما أسفر عنه الضبط اقر بحيازته بالمضبوطات بقصد التعاطي وأضاف ان المضبوطات وصلت إليه عن طريق سيدة محمد احمد على 35 سنة مقيمة أبو الريش شارع الحمصاني – دمنهور البحيرة والتي كانت في زيارته اليوم

بمواجهتها اعترفت بالواقعة وأضافت انه كانت في زيارة المسجون المذكور لكونه يعمل طرفها في مقهى خاص بها تحرر محضر بالواقعة وجاري العرض على النيابة

الفنان التشكيلي سعد زغلول، رئيس مؤسسة سعد زغلول الثقافية يكرم الاديب المسرحي الشهير نعيم الأسيوطي، خلال الشهر المقبل وذلك على أثر الاحتفال بحصوله على درع وزارة الثقافة للإبداع المسرحي ودرع محافظة أسيوط للتميز الإبداعي

يكرم الفنان التشكيلي سعد زغلول، رئيس مؤسسة سعد زغلول الثقافية، الأديب المسرحي الشهير نعيم الأسيوطي، خلال الشهر المقبل وذلك على أثر الاحتفال بحصوله على درع وزارة الثقافة للإبداع المسرحي ودرع محافظة أسيوط للتميز الإبداعي لمساهمته في إثراء الفكر والثقافة والإبداع المسرحي عبر مسيرة عطائه الثرية الممتدة لأكثر من 30 عاماً في التأليف والإخراج المسرحي والتي نال عنها عدة جوائز دولية ومحلية.

ومن أشهر أعمال الأديب نعيم الأسيوطي "انتباه" والتى حصلت على عدة جوائز على مستوى الجمهورية، وكذلك مجموعاته القصصيةً "الرحاية" دراما حركية، وبحر الندى "مجموعة قصصية"، ومسرحيته الشهيرة "رحلة الملك تختوخ" و"رقص النعام" .

العاملون بشركة المياه والصرف الصحي بأسيوط يواصلون اعتصامهم داخل مقر الشركة بمنطقة نزلة عبداللاه بمدينة أسيوط رافعين لافتات "معتصمون حتى خلع الفساد واسترجاع حقوق العمال"



واصل اليوم، الأربعاء، العاملون بشركة المياه والصرف الصحي بأسيوط اعتصامهم داخل مقر الشركة بمنطقة نزلة عبداللاه بمدينة أسيوط.

حيث توافد العاملون بفروع الشركة بالمراكز ومحطة صرف الصحي البركة إلى المقر الرئيسي للمشاركة في الاعتصام وأعلنوا عدم تنازلهم عن مطالبهم المشروعة بصرف حافز 200% أسوه بزملائهم بالإدارات المحلية، وصرف بدل الانتقال لموظفي التحصيل، ورفع المعتصمون لافتات "معتصمون حتى خلع الفساد واسترجاع حقوق العمال".

وقال عادل حسنين، عضو ائتلاف العاملين بشركة المياه والصرف الصحي بأسيوط، إن رئيس مجلس إدارة الشركة لم ينظر إلى مطالبهم ولم ينفذ الوعود التي وعد بها في اجتماعه الأخير مع المعتصمين.

وأضاف مصطفى معروف، عضو ائتلاف العاملين،

جهاز قرية المنشأة الكبرى بمركز القوصية باسيوط يعلن عن البدء فى حصر أراضى أملاك الدولة في قرية المنشأة الكبري لتنفيذ مشروع جامعة القاهرة بتكاليف لاتمثل عبئأ علي ميزانية الدولة

بدأت جامعة القاهرة تنفيذ مشروع تنموي جديد يستهدف تحقيق التنمية وحل المشكلات البيئية ومواجهة الفقر في المجتمعات الريفية ضمن الاتفاق الذي وقعته جامعة القاهرة مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي مؤخرا والذي يقوم علي إعادة تخطيط البنية الأساسية في تلك القري ومواجهة مشكلاتها بشكل علمي للحد من الفقر‏.‏
وأوضحت الدكتورة هبة نصار نائبة رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والتي تشرف علي برنامج الامم المتحدة الانمائي مع الجامعة أن الجامعة تبنت مشروعا بحثيا من خلال أساتذة كلية التخطيط العمراني بالجامعة يتضمن آليات محددة للحد من الفقر في الريف المصري تعتمد علي تجارب علمية حققت نجاحات في هذا الإطار مشيرة إلي اختيار قرية المنشأة الكبري بمركز القوصية في محافظة اسيوط لتنفيذ المشروع البحثي في إطار مبادرة الامم المتحدة الإنمائية‏,‏ باعتبارها من القري الأشد فقرا في المجتمع الريفي المصري‏.‏
وأشار إلي ان

اهالى القوصية باسيوط يفرجون عن العبارة نهريه الخاصة بمحافظة اسوان بعد خطفها

اهالى القوصية باسيوط ييفرجون عن العبارة نهريه الخاصة بمحافظة اسوان بعد خطفها
تم الافراج عن العبارة الخاصة بمحافظة اسوان بعد جهود مكثفة من  اللواء محافظ اسوان خلال اتصاله بوزير الحكم المحلى ووزير الداخلية ومحافظ اسيوط حيث قامت الشركة المصرية لصناعة السفن بالاسكندرية.
 
بانشاء عبارة نهرية لخدمة اهالى قرية بنبان بمحافظة اسوان بتكلفة2مليون وخمسمائه الف جنيه تتسع 100 مواطن وعشر سيارات وقام فريق عمل من هيئة النقل النهرى بمحافظة اسوان باستلام العبارة وفى طريقهم الى اسوان عبر نهر النيل وعند قرب من بلدة القوصية باسيوط خرج المسلحون بالاسلحة الالية واختططفوا العبارة أمس .
 
ومن جهة اخرى قد تبين ان الاهالى ببلدة القوصية باسيوط قد تقدموا بطلب عبارة جديدة منذ عام ولم يتم تنفيذ طلبهم  لذا فاستولوا على العبارة الخاصة بمحافظة اسوان.

البقاء لله :: مصرع السيد / علاء عبدالعليم أحمد عبد ربه بطلق ناري بقرية العقال القبلي التابعة لمركز البداري بأسيوط، علي خلفية وجود خصومة ثأرية بين عائلتي "مكي" و"هريدي" بالقرية



لقي فلاح مصرعه، بطلق ناري بقرية العقال القبلي التابعة لمركز البداري بأسيوط، علي خلفية وجود خصومة ثأرية بين عائلتي "مكي" و"هريدي" بالقرية.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة البداري، يفيد بوصول جثة علاء عبدالعليم أحمد عبد ربه (35 سنة – فلاح)، ومقيم بقرية العقال القبلي، إلي مستشفي البداري المركزي، مصابًا بطلق ناري بالجسم.


بالانتقال وسؤال شقيقه المدعو أحمد عبدالعليم أحمد (31 سنة – فلاح)، اتهم كلًا من على حسن إسماعيل، وإسماعيل عبد الفتاح إسماعيل، وقاسم على كمال تمام من عائلة "هريدي"، وذلك لوجود خصومة ثأرية بين العائلة الأولي وعائلة "مكي"، وكلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة، وضبط المتهمين والسلاح المستخدم، وتحرر محضر بها، وجاري العرض علي النيابة.

إقبال ضعيف في انتخابات الإعادة بالدائرتين الثانية والثالثة في أسيوط



شهدت انتخابات الدائرتين الثانية والثالثة بأسيوط، إقبالاً ضعيفًا في معظم لجان الانتخابات، حيث عزف الناخبون عن الإدلاء بأصواتهم، وبدت اللجان شبه خاوية إلا من مندوبي المرشحين.

يذكر أن جولة الإعادة تجري في الدائرة الثانية وتضم مراكز "ديروط–القوصية–منفلوط"، ويتنافس فيها كل من محمد سلامة بكر "الحرية والعدالة"، ومحمد عيد عبد الجواد "مستقل" علي مقعد الفئات، ومحمد مضر موسى "الحرية والعدالة"، ومحمد عبد المنعم زين قرشي "مستقل" علي مقعد العمال والفلاحين، بينما تجري الإعادة الدائرة الثالثة، وتضم مراكز "الفتح–أبنوب–ساحل سليم–البداري"، ويتنافس فيها كل من عبدالله صادق "الحرية والعدالة"، وجمال عبد الحميد "مستقل"، علي مقعد العمال والفلاحين، فيما فاز من الجولة الأولى بمقعد الفئات الدكتور عبدالعزيز خلف "الحرية والعدالة".

أهالي قرية نزلة ساو التابعة لمركز ديروط بأسيوط يقطعون الطريق أمام لجان أرقام 29، و30 بالمعهد الأزهري بالقرية، احتجاجًا علي عدم توافر أسطوانات البوتاجاز



قطع أهالي قرية نزلة ساو التابعة لمركز ديروط بأسيوط، اليوم الأربعاء، الطريق أمام لجان أرقام 29، و30 بالمعهد الأزهري بالقرية، احتجاجًا علي عدم توافر أسطوانات البوتاجاز.

قام مندوبو ووكلاء المرشحين بمحاولة إبعاد المتظاهرين عن اللجان وحل الأزمة، ودخلوا في تفاوض مع ياسر صلاح خليفة، رئيس مكتب تموين دشلوط، ومحمود النجار، رئيس مكتب تموين القرية لحل الأزمة.

تأخر بعض المستشارين في لجان البداري بأسيوط



شهدت بعض لجان انتخابات مركز البداري بالدائرة الثالثة في أسيوط تأخر بعض المستشارين ومندوبى اللجان الانتخابية عن الحضور، نظرًا لبعد المسافات بين مقر إقامتهم واللجان التي يشرفون عليها.

فيما قام حزب الحرية والعدالة بأسيوط بحث المواطنين على الخروج للتصويت، وأعدوا سيارات لنقل السيدات في القري والنجوع للجان الاقتراع، بينما بدأ المرشحون المستقلون بتكثيف تحركاتهم لجذب الناخبين، وقام أنصار المرشحين محمد عيد عبدالجواد، ومحمد عبد المنعم زين قرشي بحس أهالى قرى ديروط للخروج والتصويت لصالح مرشحيهما.

أجهزة محافظة أسيوط تكثف جهودها لتنفيذ خطة متكاملة لإزالة كل التعديات الخطرة الواقعة على خطوط، ومناطق أنابيب الغاز الطبيعي في مختلف المراكز والمدن

تكثف أجهزة محافظة أسيوط جهودها لتنفيذ خطة متكاملة لإزالة كل التعديات الخطرة الواقعة على خطوط، ومناطق أنابيب الغاز الطبيعي في مختلف المراكز والمدن، وذلك وفقًا للخرائط الدقيقة التي توضح مسار خطوط الغاز الطبيعي.

صرح بذلك يعقوب إمام، السكرتير العام للمحافظة، وأضاف أن المحافظة تعكف على حماية وتأمين خطوط الغاز حتى في النطاقات الصحراوية سواء من السرقة أو التعدي على أراضي الخطوط، وما يشكله من خطورة أو نهب للمال العام.


قال إمام،

مديرية أمن أسيوط تضبط 769 قضية متنوعة في حملة أمنية، تم تنفيذها بمختلف مراكز المحافظة، وذلك لضبط الخارجين علي القانون

تمكنت مديرية أمن أسيوط من ضبط 769 قضية متنوعة في حملة أمنية، تم تنفيذها بمختلف مراكز المحافظة، وذلك لضبط الخارجين علي القانون.

أسفرت الحملة عن ضبط 10 قضايا سلاح، و3 قضايا مخدرات، و239 قضية في مجال تنفيذ أحكام، و517 مخالفة مرورية، وتم تحرير محاضر بالقضايا والمخالفات المختلفة، وجاري العرض علي النيابة.

محافظة أسيوط توقع مذكرة تفاهم مع برنامج الأغذية العالمي في مطلع شهر فبراير المقبل بهدف وضع استراتيجية واقعية في مجال حماية الأطفال بمشاركة منظمتي اليونيسيف والعمل الدولية، والتي تستهدف القضاء على عمل 16 ألف طفل خلال العام الحالي في 5 محافظات هي أسيوط وسوهاج والمنيا والفيوم والشرقية

توقع محافظة أسيوط مذكرة تفاهم مع برنامج الأغذية العالمي في مطلع شهر فبراير المقبل بهدف وضع استراتيجية واقعية في مجال حماية الأطفال بمشاركة منظمتي اليونيسيف والعمل الدولية، والتي تستهدف القضاء على عمل 16 ألف طفل خلال العام الحالي في 5 محافظات هي أسيوط وسوهاج والمنيا والفيوم والشرقية.

صرح بذلك السيد البرعي، محافظ أسيوط، عقب لقائه بوفد برنامج الأغذية العالمي وممثلي هيئة تيرديزوم السويسرية العاملة في مجال التنمية بأسيوط، ووكيلي وزارتي التأمينات والشئون الاجتماعية والتربية والتعليم.


قال حاتم قطب، ممثل هيئة تيرديزوم،

طقس اليوم الاربعاء 18/1/2012 فى اسيوط الصغرى :: 5 والعظمى :: 18


البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...