الخميس، 15 يونيو 2017

بالفيديو ضبط طالب بالثانوية العامة بحوزته ٤ هواتف محمولة في لجنة البدارى بأسيوط



اخبر رضا حجازى رئيس عام امتحانات الثانوية العامة، إنه تم ضبط طالب بحوزته ٤ هواتف محمولة بلجنة البدارى بأسيوط.


وأعرب حجازى، خلال مؤتمر صحفى الْـيَـوْم الْخَـمِيـس، عن استيائه من استطاع  الطالب من دخول لجنة وبحوزته ٤ هواتف محمولة، قائلا:" معني كده مفيش تفتيش قبل دخول اللجنة".



وكلف حجازى، مراقبي اللجان على مستوى الجمهورية بتشديد التفتيش على الطلاب ،مؤكدًا أنه  حال ضبط أى طالب بحوزته جوال محمول سيعاقب كل من الملاحظين ورؤساء اللجان وسيتم استبعادهم من باقى الامتحانات وتحويلهم للتحقيق.

بالصور الالاف من أهالى أسيوط يودعون جثمان الشهيد أحمدهانى عويس طالب الشرطة بمسجد عمر مكرم





ودع الالاف من أبناء محافظة أسيوط ومراكزها والقيادات الامنية والشعبية والتنفيذية بالمحافظة جثمان طلاب كلية الشرطة الذين أستشهدو بحادث سير بطريق أسيوط القاهرة الصحراوى ومنهم نجل العميد الدكتور هانى عويس مأمور مركز شرطة أبنوب أحمد هانى عويس الطالب بالفرقة الرابعة بكلية الشرطة خرجت الجنازة من مسجد عمر مكرم بمدينة أسيوط وسط حالة من الحزن والزهول أنتابت الجميع نظرا لما يتمتع به الشهيد أحمد هانى من دماثة الخلق والاحترام بين زملائه والحب الجارف من اهالى أسيوط عامة ومدينة أبنوب خاصة للسيد العميد هانى عويس رجل الخير والمصالحات بالمحافظة والذى يتمتع بسمعة طيبة من الجميع قيادات ومواطنين  
والجنازة بعد صلاة العشاء بدار المناسبات

محسون غيط

بالصور والفيديو طالب بجامعه الازهر باسيوط يحاول الانتحار .. ونائب رئيس جامعه الازهر ينفى وجود محاولة انتحار طالب داخل الجامعه



تداول نشطاء عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، صورة لطالب يتدلى من شباك إحدى لجان الامتحانات بجامعة الأزهر فرع أسيوط، محاولًا الانتحار، بعد تحرير محضر غش له، ويصل عقوبته إلى الحرمان لمدة عام كامل.


وظهر الطالب خلال الصورة وهو متدلي من على شباك الدور الثالث، فيما ظهر زملاؤه ومراقب اللجنة وهم يحاولون إنقاذه.


وتعليقًا على الصورة، نفى الدكتور أسامة عبد الرؤوف نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي، وجود محاولة انتحار لإحدى طلاب جامعة الأزهر تم رصدها خلال انعقاد امتحانات الترم الثاني بجامعة الأزهر.


واوضح نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي، أن أي تجاوزات تتم سواء من الطلاب أو الملاحظين يتم رصدها أثناء الامتحانات، يتم عرضها على رئاسة الجامعة، وأي محاولة غش يتم عمل محضر بها، تحول لمجلس تأديب، وهو من يقرر العقوبة للطالب.

البقاء لله .. وفاة طالبين بكلية الشرطة من بينهم نجل مأمور مركز ابنوب باسيوط فى انقلاب سيارة بطريق حلوان



البقاء لله
احمد هانى عويس ابن مأمور مركز أبنوب
واسلام شعراوى
طلاب بكلية الشرطة توفاهم الله فى انقلاب سيارة بطريق حلوان


المأمور هانى عويس عقد على يده عشرات المصالحات بين العائلات

-------------------------------------------------------------------
روى مصدر أمنى تفاصيل حادث انقلاب سيارة ملاكى بطريق أسيوط الغربى، أنه اثناء سير السيارة الملاكى رقم ط س ا 3454 يقودها أحمد جمال أحمد 22 سنة طالب بالفرقة الرابعة بكلية الشرطة ونتيجة لانفجار الإطار الخلفى الأيمن للسيارة اختلت عجلة القيادة بيده، ما أدى إلى انقلاب السيارة بالجزيرة الوسطى.

و أضاف المصدر أن الحادث نتج عنه وفاة إسلام أحمد شعراوى 23 سنة، وأحمد هانى عويس 22 سنة وإصابة أحمد أسامة حلمى 23 سنة ، وحسن أحمد حسن 23 سنة ، وأحمد جمال أحمد 22 سنة وجميعهم طلاب بكلية الشرطة الفرقة الرابعة و مقيمون بأسيوط، وتم نقلهم إلى مستشفى أطفيح فيما تم رفع حطام الحادث وتسيير حركة السيارات وسحب الكثافات المرورية للمتجه من القاهرة إلى بنى سويف.                                                                                    

تلقت غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور، بلاغًا من غرفة النجدة بوقوع حادث مرورى فى طريق أسيوط الصحراوى، وبدوره أمر اللواء عادل زكى مساعد الوزير للمرور بانتقال رجال المرور إلى المكان ليتم إزالة حطام الحادث، وإعادة الحركة المرورية لطبيعتها مرة أخرى

’’ اعزلوا الخائن ’’ المصرى الديمقراطى يعلن فصل عبد الفتاح جمال نائب ابوتيج باسيوط من الحزب بسبب دفاعه المستميت عن سعودية تيران وصنافير ورفض مطلب الشعب للجزر المصرية


قال فريد زهران، رئيس الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، إن الحزب غير معترف باتفاقية إعادة ترسيم الحدود البحرية بين مصر والسعودية، مؤكدًا أن الأحزاب إذا وصلت للحكم تصبح ملتزمة بالاتفاقيات التي تم الموافقة عليها قبل ذلك، مؤكدًا أن الحزب إذا وصل يومًا للحكم، سواء هو أو غيره، يظل الحزب المصري الديمقراطي غير معترف بالاتفاقية.

وأضاف خلال مؤتمر صحفي للحزب، اليوم، أن مجلس النواب اتخذ إجراءات باطلة لمناقشة اتفاقية تيران وصنافير، تهدد شرعية الجلسة، في مناقشة اتفاقية معدومة من الأساس، بدءًا برفض التوصيات بالأسماء، أو منع نواب تكتل 25-30 من التصويت وعرض ما بحوزتهم من مستندات، وعدم الاستعانة إلا بخبيرة واحدة.

وتابع: "النظام أصبح يقاوم أي شئ له علاقة بالسياسة، ليس المعارضين فقط، أصبح يتم التنكيل بكل أوجه ممارسة السياسية في مصر".

وناشد "زهران"، أنه ليس كافيًا أن يخرج حزبي المحافظين والوفد ببيان لرفض الاتفاق، ولكن يجب عليهم أن يبدأوا التحرك في الرفض الحقيقي.

وأعلن "زهران" عن قرار الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، عن فصل عضوي الحزب بالبرلمان "نور عبد الرازق" و"عبد الفتاح جمال"، نظرًا لعدم التزامهم بقرار الحزب الرافض للاتفاقية، وعدم الإمضاء على رفض الاتفاقية مع 104 نواب، رفضًا لمناقشة البرلمان الاتفاقية، متابعًا: "سيتم عرض الأمر في أول اجتماع للهيئة العليا للحزب، للتصويت عليه، نحن لا نقبل في صفوف الحزب أي عضو يوافق على هذا الاتفاق".


ميسون ابو الحسن

صحافة المواطن ’’ نواب الارض والعرض والشرف ’’ بالصور والمستندات 5 نواب فقط من اسيوط يعلنون رفضهم لاتفاقية تيران وصنافير










مرتضى العربى 
محمد حمدى الدسوقى
محمد عيد عبد الجواد
ابراهيم نظير
ياسر عمر

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...