الخميس، 15 يونيو 2017

’’ اعزلوا الخائن ’’ المصرى الديمقراطى يعلن فصل عبد الفتاح جمال نائب ابوتيج باسيوط من الحزب بسبب دفاعه المستميت عن سعودية تيران وصنافير ورفض مطلب الشعب للجزر المصرية


قال فريد زهران، رئيس الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، إن الحزب غير معترف باتفاقية إعادة ترسيم الحدود البحرية بين مصر والسعودية، مؤكدًا أن الأحزاب إذا وصلت للحكم تصبح ملتزمة بالاتفاقيات التي تم الموافقة عليها قبل ذلك، مؤكدًا أن الحزب إذا وصل يومًا للحكم، سواء هو أو غيره، يظل الحزب المصري الديمقراطي غير معترف بالاتفاقية.

وأضاف خلال مؤتمر صحفي للحزب، اليوم، أن مجلس النواب اتخذ إجراءات باطلة لمناقشة اتفاقية تيران وصنافير، تهدد شرعية الجلسة، في مناقشة اتفاقية معدومة من الأساس، بدءًا برفض التوصيات بالأسماء، أو منع نواب تكتل 25-30 من التصويت وعرض ما بحوزتهم من مستندات، وعدم الاستعانة إلا بخبيرة واحدة.

وتابع: "النظام أصبح يقاوم أي شئ له علاقة بالسياسة، ليس المعارضين فقط، أصبح يتم التنكيل بكل أوجه ممارسة السياسية في مصر".

وناشد "زهران"، أنه ليس كافيًا أن يخرج حزبي المحافظين والوفد ببيان لرفض الاتفاق، ولكن يجب عليهم أن يبدأوا التحرك في الرفض الحقيقي.

وأعلن "زهران" عن قرار الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، عن فصل عضوي الحزب بالبرلمان "نور عبد الرازق" و"عبد الفتاح جمال"، نظرًا لعدم التزامهم بقرار الحزب الرافض للاتفاقية، وعدم الإمضاء على رفض الاتفاقية مع 104 نواب، رفضًا لمناقشة البرلمان الاتفاقية، متابعًا: "سيتم عرض الأمر في أول اجتماع للهيئة العليا للحزب، للتصويت عليه، نحن لا نقبل في صفوف الحزب أي عضو يوافق على هذا الاتفاق".


ميسون ابو الحسن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...