الأربعاء، 4 يوليو 2012

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد قناة اون تى فى وتواصل اعتصام عمال مصنع المياه الغازية بمنطقة عرب العوامر بمركز ابنوب بأسيوط مرددين (المرة دي بجد .. حقنا مش حنسيبه لحد)) والمسئولين فى اسيوط يدرسون مطالبهم منذ عام ونصف

قيادي ناصرى بأسيوط يطالب بإطلاق اسم الجمهورية الثالثة على ما بعد ثورة 25 يناير


انتقد محمد امين القيادي الناصري بأسيوط والمؤرخ التاريخي اطلاق عدد من السياسيين كلمة جمهورية ثانية على ما بعد ثورة 25 يناير موضحا ان حقيقة الامر ان الجمهورية الاولى انتهت باستشهاد الزعيم جمال عبد الناصر وإنقلاب السادات على خطه في 15 مايو 71 19″ ثورة التصحيح “.
وقال امين إن اختيار السادات ليوم 15 مايو هومواكب ذكرى اعلان دولة الكيان الصهيوني وهو ما يعني انقلابا كاملا عن الخط الناصري ” وبذلك بدأت الجمهورية الثانية مع تولي السادات وامتدت نفس السياسة مع المجرم حسني مبارك و مع انطلاق ثورة 25 يناير وتولي مرسي تكون بذلك قد اعلنت الجمهورية الثالثة.
وأوضح أمين بأنه إذا اعتبرنا أن مرسي جاء ممثلا على حد زعمه ” لثورة 25 يناير فعليه ان يراعي بدقة تمثيل جميع الاطياف السياسية في حكومته ويحل نفسه من بيعة المرشد علنا ليكون بذلك رئيسا لكل المصرين علما بأن القوى السياسية ليس لديها مانع من وجوده في حزب الحرية والعدالة ” مثل ” كافة الانظمة السياسية بالعالم ضاربا مثلا بذلك بالرئيس الامريكي ” اوباما “الذي ينتمي للحزب الديمقراطي ” كحق للاحزاب السياسية في التنافس على السلطة اما الجماعة فهي دعوية واعضائها يدينون بالسمع والطاعة وهو ما يتخوف منه المصريين .

لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم :: وفاة سيدة بعدما ألقت نفسها من الطابق الثالث بمدينة اسيوط الجديدة لمعاناتها من مرض نفسى ومحاولة الانتحار اكثر من مرة


لقيت سيدة مصرعها بعدما ألقت نفسها من الطابق الثالث بمنور العقار الذى تقطنه بمدينة أسيوط الجديدة .
كان اللواء محمد إبراهيم مساعد مدير أمن أسيوط قد تلقى إخطارا من الرائد محسن شريت رئيس مباحث مركز شرطة الفتح يفيد بسقوط سيده من الطابق الثالث بمنور العقار رقم 4 بمدينة أسيوط الجديدة دائرة المركز بالإنتقال والفحص بين أنها للمدعوة مديحة سالم غزال يوسف سن 43 ربة منزل مقيمة بذات العقار مسجاة على ظهرها وترتدى كامل ملابسها ووجدت آثار دماء بجوار الجثة .
وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى أسيوط العام بسؤال والدتها المدعوة سكينة عبد المجيد مهران 71 سنة ربة منزل مقيمة بذات المنطقة قررت أن كريمتها تعانى من مرض نفسى منذ حوالى 4 سنوات وحاولت الإنتحار أكثر من مرة وأنها استأجرت شقة سكنية منذ أسبوعين وعند توجهها إلى زيارتها فوجئت بتواجدها ملقاة بمنور العقار محل سكنها وقدمت خطاب محرر من كريمتها تقر فيه بنيتها للتخلص من حياتها بالإنتحار كلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة .

البقاء لله :: وفاة شخصان غرقا اثر انقلاب سيارة بترعة بقرية قرقارص التابعة لمركز أسيوط

http://www.el-balad.com/upload/photo/news/20/9/360x232o/209.jpg?q=1
لقى شخصان مصرعهما غرقا فى انقلاب السيارة التى يقلاها بالترعة المتاخمة لقرية قرقارص التابعة لمركز أسيوط.

وكان اللواء محمد إبراهيم مدير أمن أسيوط قد تلقى بلاغا من غرفة عمليات النجدة يفيد انقلاب سيارة بالترعة المتاخمة لقرية قرقارص التابعة لمركز أسيوط، وبالانتقال والمرور والإسعاف وقوات الإنقاذ النهرى والفحص تبين أنه أثناء اتجاه السيارة رقم 52684 ملاكى أسيوط من مدينة أسيوط إلى أبوتيج اختلت عجلة القيادة بيد قائدها محمد عيد حمام 22 سنة سائق مقيم شارع النيل بندر أبوتيج لسرعته الزائدة مما أدى إلى انقلابها بالترعة.

ونجم عن الحادث وفاة قائد السيارة، ومرافقة المدعو محمود فاروق محمود سن 15 سروجى سيارات مقيم بندر أبوتيج، وتم انتشال جثة الأول بمعرفة قوات الإنقاذ النهرى والتحفظ عليها بمشرحة مستشفى أبوتيج المركزى، وكذا استخراج السيارة من الترعة والتحفظ عليها بنقطة شرطة المطيعة التابعة للمركز، وجارى موالاة البحث عن جثة الثانى .

وبسؤال والد قائد السيارة ويدعى، عيد حمام على سن 54 عامل مقيم ببندر أبوتيج قرر مضمون ما جاء بالفحص، ولم يتهم أو يشتبه جنائياً فى أحد بالتسبب فى وفاة نجله، ونفى وجود خلافات بينهم وآخرين، وتم رفع آثار الحادث وتسيير حركة المرور ،وكلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة، وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق .

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الانبا ميخائيل مطران اسيوط يدعو الشعب افرحوا وهللوا وزغردوا

بالصور حالة من الفوضي والاهمال التام بشوارع اسيوط الذي يشارك فيه المسؤلين والزبالة فى منتصف الطريق

الصور رقم (1) ده صورة اليوم في تمام الساعة ال12ظهر بجوار نادي النورس بالوليدية يضع الزبالة فيها في منتصف الطريق لاعاقة المارة.

الصورة رقم (2) صورة امس بعد العشاء لمجموعة من شباب الاخوان وشباب منطقة الشخوة بالوليدية وعلي بعد شارع واحدد من الصورة الاولي يقومو بتنظيف منطقتهم وجمع القمامة.

*نناشد محافظ اسيوط وكل المسؤلين بالعمل علي التخلص من حالة الفوضي التي تحدث من تواجد القمامة بكميات كبيرة في الشوارع.
*كما نناشده بمحاولة ايجاد حل لبعض المناطق التي تنقطع فيها المياه والكهرباء لفترات طويلة.
*ايضا النظر في حالات الفوضي في المرور الذي يتعطل في فترات كثيرة لعدم وجود عساكر لتنظيم حركة المرور.

طلب اخير ولكن ليس من المسؤلين لكن من انفسنا نحنو ومن كل من يكون غيور علي بلده شارك انت في اصلاح مكانك ابدا بنفسك وتخلص من العواقب التي يضعنك فيها سواء كان هذا متعمد او غير متعمد لا تتنتظر احد يصلح لك مكانك فندعو جميعا كلا في مكانه ويتفق مع الشباب والاصدقاء وتوعية الناس بمحافظة علي اماكنهم والمشاركة في حملات تنظيف مدينتهم.

هموم وأحلام البسطاء باسيوط على مائدة الرئيس



" نفسى يراعى ربنا فينا " أمنية بعثتها سيدة صعيدية بسيطة من محافظة اسيوط للدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية ، وقالت " تجاوزت الخامسة والخمسين عاماً ولا أرغب فى الدنيا سوى الستر والصحة وبحثت عنهما بكافة السبل ولم أجدهما تحت راية الانظمة السابقة " ، ووصفتها بالجائرة وغير عابء بالناس الغلابة .

وقالت " عائشة " والابتسامة لم تفارق وجهها انها لم تكن تحلم بان تعيش وترى اليوم الذى ينتهى فيه حكم العسكريين على مصر ليتولى رئيس مدنى مقاليدها وطالبت الرئيس الجديد بمحاربة الفساد والقضاء على المحسوبيات وان يكون رئيسا لكل المصريين .

ولم تختلف طموحات الست "عائشة " عن باقى أهالى اسيوط البسطاء فأمنياتهم كلها تركزت حول مطالب الثورة المشروعة وهى العيش والحرية والكرامة الانسانية والعدالة الاجتماعية مؤكدين ان هذه اقصى أمانيهم بعد ان عانوا سنوات طويله فى براثن الاهمال والظلم فى ظل العهد البائد .

وناشد احمد شريف – طالب جامعى الرئيس بالاهتمام بالشباب ووضع خطط عاجلة لحل مشكلة البطالة وتحقيق العدل والمساواة بين المصريين وان تكون الوظائف المتميزة مثل النيابة والشرطة و الاذاعة والتلفزيون والسلك الدبلوماسي لجميع المصريين وليس لابناء فئة خاصة من الشعب وان يكون التعيين حسب الكفاءة والقدرات وليس حسب المحسوبية والعلاقات .

وشدد شريف على الافراج عن المعتقلين سياسياً وصرف تعويضات للمحكوم عليهم فى قضايا سياسية.

اما مصطفى شكرى – محاسب ,

التصريح بدفن جثتي الشرطي والعامل ضحيتي السولار بأسيوط

http://www.shorouknews.com/uploadedimages/Sections/Egypt/original/%D8%A7%D9%84%D9%84%D9%88%D8%A7%D8%A1-%D9%85%D8%AD%D9%85%D8%AF-%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85-%D9%85%D8%AF%D9%8A%D8%B1-%D8%A3%D9%85.jpg
أمر أحمد الصراف، وكيل نيابة ساحل سليم، بإشراف محمود النجار، مدير النيابة، التصريح بدفن جثتي أمين الشرطة والعامل ضحيتي اشتباكات السولار بقرية المطمر التابعة لمركز ساحل سليم، وسؤال الضابط والشرطيين المصابين، وتحريات المباحث وضبط وإحضار المتهمين.

كان اللواء محمد إبراهيم، مدير أمن أسيوط، تلقى بلاغا من العميد حسن سيف، مدير المباحث الجنائية، بلاغا يفيد نشوب مشاجرة بين المواطنين، وبعضهم داخل محطة تمويل السيارات بقرية المطمر التابعة لمركز ساحل سليم، بسبب الحصول على كميات من السولار، مما نتج عنها مصرع عامل وإصابة أمين شرطة.

وعلى الفور، انتقلت قوات الأمن، حيث أكدت تحريات العميد أحمد أبو عقيل، رئيس مباحث المديرية، أن مشاجرة وتشابكا بالأيدي نشب بين المجني عليه محمد زويل عبد الفتاح وأحد المواطنين أثناء تواجدهما أمام محطة التمويل على الطريق الزراعي أسيوط القاهرة بالقرية، وأثناء تدخل قوة التمشيط التابعة لمركز شرطة ساحل سليم حدثت اشتباكات بين أمين الشرطة البدري فرج علي والمجني عليه.

وأشارت التحريات إلى

"النحاس" يوافق على تعيين أوائل 5 جامعات من ضمنها جامعة اسيوط من خريجى دفعة 2011

http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/S320118152822.jpg
وافق الدكتور صفوت النحاس، رئيس الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة، اليوم، الأربعاء، على تعيين الـ20 الأوائل بالجامعات المصرية، دفعة 2011 بـ5 جامعات، وهى الزقازيق وأسيوط وبورسعيد والمنصورة والأزهر والذى يتجاوز عددهم1450 طالباً.

وأشار النحاس، فى بيان له اليوم الأربعاء ، إلى ضرورة توجه الـ20 الأوائل من خريجى جامعة الزقازيق إلى مقر الجهاز بداية من السبت 7 يوليو الجارى والأحد 8 يوليو لطلاب جامعة أسيوط والاثنين 9 من ذات الشهر لطلاب بور سعيد والثلاثاء 10 يوليو لطلاب جامعة المنصورة والأربعاء 11 يوليو لأوائل جامعة الأزهر لملء النماذج الخاصة باستمارة ترشيحهم.


وقال بيان صادر عن الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة أن على الخريجين من الأوائل إرفاق استمارات الترشيح بحافظة مستندات تضم أصل شهادة التخرج وصور بطاقات الرقم القومي، على أن يكون المتقدم اسمه ضمن بالكشوف الواردة من المجلس الأعلى للجامعات ضمن العشرين الأوائل.


وأكد البيان أنه فور الانتهاء من ملء الاستمارات سيتم البدء فى توزيع أوائل الخريجين، على مختلف وحدات الجهاز الإدارى للدولة، على أن يتم الإعلان عن باقى الجامعات فور وصول كشوف العشرين الأوائل من المجلس الأعلى للجامعات لملء نماذج الرغبات الخاصة بهم، تمهيداً لتوزيعهم على وحدات الجهاز الإدارى للدولة.

استياء بين طلاب التربية العسكرية بجامعة أسيوط لمنعهم من صلاة الظهر

صورة أرشيفية
أبدى عدد كبير من طلاب الفرقة الرابعة بمختلف كليات جامعة أسيوط، استياءهم بعد رفض "المقدم أحمد"، خروجهم لصلاة الظهر في فترة الراحة المقررة بين الساعة الثانية عشرة والثانية عشرة والنصف، أثناء تلقيهم محاضرات التربية العسكرية بمدرجات كلية الحقوق، بدعوى أن "هذه أوامر العقيد ماجد.. والجيش أوامر"، حسب قوله.
يشار إلى أن الطلاب اعتادوا منذ بدء محاضرات التربية العسكرية على أداء صلاة الظهر، أثناء نصف الساعة المقررة للراحة.

عاجل :: بعد وفاة طفل المئات من اهالى قرية عرب الأطاولة التابعة لمركز الفتح بأسيوط يشعلون النار في الوحدة الصحية للقرية بسبب الاهمال داخل الوحدة الذى يتسبب فى موت الاطفال والاهالى

أشعل المئات من أهالي قرية عرب الأطاولة التابعة لمركز الفتح بأسيوط، النار في الوحدة الصحية للقرية، علي خلفية مصرع طفل بلدغ "عقرب"، حيث فشلت جهود إسعافه بسبب عدم وجود المصل داخل الوحدة الصحية.

واتهم الأهالي، مدير الوحدة الصحية، والموظفين بها بالإهمال الجسيم، الأمر الذي تسبب في وفاة أحد أطفال القرية، مطالبين بإقالة المدير، بعد قيامهم بإغلاق أبواب الوحدة ومنعوا دخول الأطباء والتمريض إليها.


من جانبها انتقلت قوات من الشرطة والمطافى للمكان للسيطرة على الأحداث، ومحاولة تهدئة الأهالي الذين يطالبون بالقصاص من موظفي الوحدة نتيجة لإهمالهم.

تلقت اسيوط فيس توك شكوى عاجلة من اهالى يشتكون من الجرائم التى ترتكبها مديرية الصحة باسيوط واهمالها الذى تسبب فى وفاة طفل بقرية عرب الاطاولة التابعة لمركز الفتح باسيوط بعد ان لدغه عقرب ولم يوجد بالمستشفيات مصل للعقرب  

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد المسئولين فى اسيوط الغير مسئولين ضحكوا على عمال النظافة وورق التثبيت موجود بالمحافظة منذ 4 شهور فما كان من العمال الا قطع طريق المحافظة أمام الديوان العام، ومنعوا مرور السيارات، وذلك للمطالبة بتثبيتهم، وذلك بعد إضرابهم عن العمل لمدة 3 أيام



قطع اليوم الأربعاء المئات من عمال النظافة بمدينة أسيوط طريق المحافظة أمام الديوان العام، ومنعوا مرور السيارات، وذلك للمطالبة بتثبيتهم، وذلك بعد إضرابهم عن العمل لمدة 3 أيام.

وقال محمود محمد، عامل نظافة بحي غرب أسيوط: "المحافظة وعدتنا بالتثبيت طبقا لقرار رئيس الوزراء ومجلس الشعب، إلا أنها تخلت عن وعودها في ظل تدني المرتبات، حيث تتراوح رواتبنا بين 200 و 300 جنيه، لا تكفي العيش الحاف".


أضاف محمد علي، عامل نظافة، أنه وزملائه يعملون منذ أكثر من 14 عاما، ولم يتم تثبيتهم حتى الآن، واتهم المسئولين بتجاهلهم في المكافآت والحوافز، مشيرًا إلى أنهم مستمرون في الإضراب حتى يتم الاستجابة لمطالبهم.


من جانبه قام اللواء يعقوب حسن إمام، سكرتير عام محافظة أسيوط بالتنسيق مع مسئولي الأمن بالمحافظةو حصر أسماء العاملين بمشروع النظافة المضربين عن العمل منذ ثلاثة أيام، والذين قاموا بالتعدي على السائقين والعمال الذين تم استدعاؤهم من المراكز للقيام برفع أكوام القمامة التي تراكمت خلال أيام الإضراب فى كل أرجاء مدينة أسيوط،.


وقال إمام: إنه تم عمل عدة بلاغات لهؤلاء العمال خاصة بعد قيام مجموعة منهم بالتعدي على أحد العمال ويدعى سيد محمد أحمد، مما أحدث به إصابات بالغة، وتم نقله إلى المستشفى لتلقى العلاج.


وأضاف جمال آدم، السكرتير العام المساعد لمحافظة أسيوط، أن اللواء السيد البرعي، محافظ أسيوط قد رفع مذكرة لرئيس الوزراء والجهاز المركزي للتنظيم والإدارة للبت فى أمر العمال الذين لم يتم تثبيتهم بجميع المشروعات على مستوى المحافظة حتي الآن.

113 مليون جنيه لإنشاء وإحلال وتجديد 45 مدرسة بمراكز أسيوط

تقوم هيئة الأبنية التعليمية بمحافظة أسيوط، بتنفيذ 45 مشروعًا لإنشاء مدارس جديدة وتوسعة وإحلال وتجديد كلي وجزئي، بتكلفة تصل إلى 113 مليون جنيهًا في خطة عام 2011/2012.

صرح بذلك المهندس محمد فرغلي دسوقي، مدير هيئة الأبنية التعليمية بأسيوط، وقال: إن المشروعات المنفذة منها 12 مدرسة إنشاء جديد، و3 مدارس إحلال كلي، و5 مدارس إحلال جزئي، و16 مدرسة توسعة، مشيرًا إلى أنه جاري تنفيذ المشروعات في أسرع وقت ممكن لمواجهة الكثافة الطلابية، فضلًا عن التجهيز لإنشاء 544 فصلًا دراسيًا في خطة الإنشاءات المقترحة لعام 2012/2013 طبقًا لأولويات الاحتياج.


وأضاف مدير الأبنية التعليمية بأسيوط، أن المشروعات الجديدة تشمل إنشاء 3 مدارس بمركز البداري، و5 مدارس بمركز ساحل سليم، ومدرسة بمركز صدفا، و3 مدارس بمركز أبوتيج، و6 مدارس بمركز منفلوط، و4 مدارس بمركز القوصية، و5 مدارس بمركز ديروط، بالإضافة إلى 8 مدارس بمركز الفتح، و6 مدارس بمركز أبنوب بمنحة ألمانية

ضبط 7 قضايا مخدرات في أسيوط

تمكنت مديرية أمن أسيوط اليوم، من ضبط 7 قضايا مخدرات في حملة أمنية تم تنفيذها بحي شرق وغرب أسيوط، وذلك في إطار ضبط تجار ومتعاطي المواد المخدرة.

أسفرت الحملة عن ضبط أسامة ثابت سالم على (35 سنة – صياد)، ومقيم بمنطقة الوليدية بحي شرق أسيوط، وبحوزته 70 قرصًا من العقاقير المخدرة، ومحمد مختار سيد جبر (30 سنة – عاطل)، ومقيم بمنطقة الوليدية بحي شرق أسيوط، وبحوزته 10 جرام أفيون و10 أقراص من العقاقير المخدرة، ووليد جمال عبدالعال أبو سكين (29 سنة - حاصل على دبلوم)، ومقيم بمنطقة الوليدية بحي شرق أسيوط، وبحوزته 5 جرامات أفيون، و19 قرصًا من العقاقير المخدرة.


كما تم ضبط كل من

ضبط 10 قضايا سلاح في حملة أمنية بأسيوط

تمكنت مديرية أمن أسيوط اليوم، من ضبط 10 قضايا سلاح في حملة أمنية تم تنفيذها ببعض مراكز المحافظة، وذلك لضبط الخارجين علي القانون.

أسفرت الحملة عن ضبط كل من كمال عبدالرحمن على (24 سنة - حاصل على دبلوم)، ومقيم بقرية بني فيز بمركز صدفا، وبحوزته بندقية آلية، وعلى مهني على سلمان (50 سنة – فلاح)، ومقيم بقرية بني فيز بمركز صدفا، وبحوزته بندقية هندي و7 طلقات نارية، وأحمد عبدالناصر محمود أحمد (19سنة – طالب)، ومقيم بقرية المعصرة بمركز الفتح، وبحوزته بندقية خرطوش محلية الصنع، ومحمد جابر مصطفى (23 سنة – عامل)، ومقيم ببندر أبوتيج، وبحوزته طبنجة وطلقة نارية.


كما تم ضبط

الأزهر يدعم استكمال معهد فتيات قرية جحدم بمنفلوط باسيوط بـ 100 الف جنيه

قال الشيخ صابر حامد عبد النعيم، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة أسيوط الأزهرية اليوم الأربعاء إنه تم منح 100 ألف جنيه للجنة الجهود الذاتية بقرية "جحدم"، والتي تشرف عليها جمعية المحافظة على القرآن الكريم وتنمية المجتمع، وذلك لاستكمال إنشاء معهد الفتيات الأزهري بالقرية.

وأضاف عبدالنعيم، أن ذلك يأتي في إطار دور الأزهر نحو المساهمة في مكافحة التسرب من التعليم، وإتاحة الفرصة للراغبين في المناطق المحرومة

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الجزء الرابع من يوميات ونيس والحلقة الرابعة بعنوان (( إقتحام أى شئ جديد يدفع الى الهروب أو إكمال الإقتحام ))

طقس اليوم الاربعاء 4/7/2012 فى اسيوط (( مشمس )) والصغرى :: 22 والعظمى :: 37


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد قناة العربية وفضيحة العدو الصهيونى المحتل واهانة أطفال فلسطين


                       الفيديو كامل

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد قناة الجزيرة واكتشاف مادة «البولونيوم» السامة فى ملابس «ياسر عرفات»


كشف تحقيق للجزيرة استمر تسعة أشهر العثور على مستويات عالية من مادة البولونيوم المشع والسام في مقتنيات شخصية للرئيس الفلسطيني ياسر عرفات استعملها قبل فترة وجيزة من وفاته، وذلك بعد فحوصات أجراها مختبر سويسري مرموق. يعود تحقيق الجزيرة بالمشاهدين إلى حدث شد انتباه العالم لعدة أسابيع: مرض ياسر عرفات الذي كانت تحاصره الدبابات الإسرائيلية في المقاطعة برام الله قبل نقله إلى باريس، حيث قضى أيامه الأخيرة وهو يخضع لسيل من التحاليل الطبية في مستشفى عسكري. بعد مرور أكثر من سبع سنوات على رحيل الزعيم الفلسطيني، لا يزال اللغز قائما حول ظروف مقتله، إذا أن التحاليل التي أجريت له في باريس لم تتوصل إلى وجود آثار سموم واضحة في جسم عرفات. لكن الشائعات تناسلت بشأن السبب المحتمل لمقتله: سرطان، تليف كبدي، بل راجت حتى مزاعم بإصابته بمرض الإيدز. التحقيق الذي قامت به الجزيرة طيلة تسعة أشهر كشف أن كل تلك الشائعات غير صحيحة؛ عرفات كان بصحة جيدة إلى أن شعر فجأة بالمرض في 12 أكتوبر2004. لكن الأهم هو أن التحاليل كشفت أن

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد شجاعة شباب فلسطين في مواجهة جنود الاحتلال الصهيونى

عدد من شباب اسيوط فى مشروع أكبر حملة لمساعدة أهالينا في أسيوط بشنط رمضان (( شنطة الخير ))


رمضان قرب و مواسم الخيرات هلت
ولإننا مستمرين في مشروع بناء مصر القوية
شاركنا في أكبر حملة لمساعدة أهالينا في أسيوط بشنط رمضان
عن طريق التبرعات المادية أو التبرعات العينية
فقط اتصل بنا علي الرقم 01119810097
أو عن طريق زيارة مقر حملة مصر القوية
العنوان المحطة برج خالد بن الوليد (أ) الدور الثامن شقة 808
جدد النية وشاركنا بكل قوة
-------------------------------------------------------------------------------

أهم الخطوات لجمع التبرعات في اسرع وقت ممكن
1- جدد النية لله وفقط
2- كلم اهلك وأصحابك و كل اللي تعرفهم وعرفهم بالموضوع و حاول تجمع منهم تبرعات مادية (فلوس) و تبرعات عينية ( زيت - سكر - أرز - ......)
3- كلم اساتذك في الكلية او المعيدين او لو طالب في المدرسة كلم استاذتك
4- كلم المحلات اللي حواليك في منطقتك .
5- انشر الموضوع علي الفيس من خلال الايفينت
و كتير و اللي عنده اقتراحات يكتبها و يشاركنا بيها

الي اصحاب الخير حالات تحتاج للتبرع بالدم بمعهد الاورام ومستشفى المبرة باسيوط



الي اصحاب الخير هذه الحالات بحاجه الي التبرع الي الدم :

نوال أحمد محمد - معهد الأورام الدور الخامس تحتاج إلى فصيلة +A رقم المرافق 0106440936

شيخ عبد المنعم شيخ - معهد الأورام يحتاج الى فصيلة +A رقم المرافق 01061530642

بدوى عبد الغنى أحمد - معهد الأورام - قسم رجال - يحتاج إلى فصيلة - O رقم المرافق 01062473567

حسن على أحمد مستشفى الزهراء شلبى - يحتاج الى فصيلة +A رقم المرافق 01288688624

حمدية جابر محمد - معهد الأورام- تحتاج لفصيلة +A رقم المرافق 0119854470

طفلة موجودة في مستشفي المبرة بأسيوط محتاجة دم اللي فصيلة دمه (+B(
يروح لمستشفي المبرة ويتبرع لها اسمها

الشيماء ايهاب .......... او يتصل علي الرقم دا 01064840654

تلقت اسيوط فيس توك شكوى عاجلة من اهالى يشتكون من الجرائم التى ترتكبها مديرية الصحة باسيوط واهمالها الذى تسبب فى وفاة طفل بقرية عرب الاطاولة التابعة لمركز الفتح باسيوط بعد ان لدغه عقرب ولم يوجد بالمستشفيات مصل للعقرب

http://formisr.info/wp-content/uploads/2011/05/Dr_Ashraf-Hatem.jpg


مديرية الصحة بأسيوط تواصل ارتكاب الجرائم اللا انسانية تجاه اطفال اسيوط ،،،، حيث قام كل من السيد الدكتور وكيل وزارة الصحة بأسيوط والسيد الدكتور مدير ادارة الرعاية الاساسية بالمديرية والسيد الدكتور مدير الادارة الصحية بالفتح والسيد الدكتور مدير الوحدة الصحية بقرية عرب الاطاولة التابعة لمركز الفتح بارتكاب جريمة قتل بشعة لأحد اطفال القرية بعدما اصيب بلدغ عقرب مساء الامس وتوجة الاهالي به الي الوحدة الصحية بالقرية وعدد من المستشفيات وللاسف لم يجدوا مصل العقرب فذهبوا به الي المستشفي الجامعي وبقي هناك نصف ليلة لم تكن كافية لاسعافه وفارق الحياة فجر اليوم وشيعت جنازته ظهرا تاركا لعناته علي قاتليه وغضب عارم يجتاح القرية مطالبين بالقصاص من هؤلاء القتلة الذين يقبعون تحت المكيفات في مديرية الصحة باسيوط ينفذون أحكام الاعدام علي الكثير من أطفال المحافظة باهمالهم وتسيبهم بعدما ماتت ضمائرهم ويطلقون علي انفسهم أطباء

بالصور فريق عبر ومعرض الملابس بالتعاون مع جمعية فجر الخير بعزبه "ابو القاسم" باسيوط

                        باقى الصور

بالصور معسكر شباب المستقبل لطلاب جامعة اسيوط


بالصور..معتصمو المنصة يحتفلون بميلاد عمر سليمان ويهتفون الرئيس أهوه

جانب من الاحتفال
                       باقى الصور

ننشر نتائج عينات الثانوية الأزهرية .. والنتيجة منتصف يوليو

الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر
ينفرد "اليوم السابع" بنشر نتائج عينات تصحيح مواد الثانوية الأزهرية بقسميها العلمى والأدبى، حيث أكد الشيخ جعفر عبد الله رئيس كنترول الثانوية الأزهرية، أن الامتحانات هذا العام جاءت فى مستوى الطالب المتوسط، مشيرا إلى أن من يقول إن الامتحانات كانت صعبة هو الطالب "الذى لم يذاكر ومفتحش المادة".

وكان العشرات من طلاب الثانوية الأزهرية قد تظاهروا صباح اليوم، أمام مشيخة الأزهر، مطالبين بعقد لقاء مع شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب، لتوصيل شكواهم الخاصة بضرورة خفض تنسيق القبول بجامعة الأزهر هذا العام، وذلك للظروف التى مرت بها البلاد، ولصعوبة الامتحانات وكثرة المواد.


وأضاف رئيس كنترول الثانوية الأزهرية، أن الانتهاء من عملية التصحيح سيكون يوم السبت القادم، مشيرا إلى أن النتيجة النهائية ستكون فى منتصف يوليو، لافتا إلى أن نسبة النجاح للقسم الأدبى بمادة القرآن الكريم بلغت94 %، ومادة الفقه 65%، و التفسير 80,5%، و الحديث 85%،و التوحيد 91% ، والنحو 55%، و الصرف 57 %، و البلاغة 77,5%، والأدب 70,5%، والإنجليزى 57%، الفرنساوى 83%، والتاريخ 89,5%، والجغرافيا 90,5%، والمنطق81%.


أما القسم العلمى، فجاءت نسبة النجاح بعينات القرآن الكريم 98%، الفقه 92% التفسير 97%، الحديث 100%، التوحيد 97% النحو 89%، الصرف 85% البلاغة 96%، الأدب 93%، الإنجليزى 98%، التفاضل و التكامل 69%، الجبر و الهندسة الفراغية 75%،ميكانيكا 70% ،الفيزياء 89%، الكيمياء 82%، الأحياء 94%.

توزيع جائزة مركز عماد قطري للإبداع بأسيوط



أعلن مركز عماد قطري للإبداع والتنمية الثقافية عقد حفل توزيع جوائز المركز للمبدعين العرب بعد انتهاء لجان التحكيم من اختيار أفضل الأعمال الإبداعية وذلك مساء الأربعاء 4 يوليو بقصر ثقافة الطفل بجاردن سيتي القاهرة فى حضور كوكبة من رموز الإبداع والثقافة والإعلام.
يقول الشاعر أشرف عزمي المدير الإعلامي للمركز"إنه سيتم تكريم عدد من رموز الفكر والإبداع والثقافة، بالإضافة لمنح جوائز وتكريم المبدعين الفائزين بأفضل ديوان شعر عن دورة فلسطين و أفضل مجموعة قصصية عن دورة القاص الراحل نجاتي عبدالقادر و أفضل رواية عربية عن دورة الروائي السعودي الراحل عبدالعزيز مشري وذلك فضلًا عن عقد أمسية شعرية كبري في نهاية المهرجان للشعراء الفائزين و الحاضرين الحفل في ختام الليلة.
وعن تفاصيل المهرجان يضيف الشاعر أشرف عزمي أن المهرجان يشمل كلمة للأديب محمود رمضان الطهطاوي,  وتعريف بالمركز ومسابقاته وإنجازاته يقدمها الشاعر عماد علي قطري، وبيان لجان تحيكم الشعر التي يترأسها الدكتور نادر عبد الخالق، ولجان تحكيم القصة والرواية التي يترأسها الأديب قاسم مسعد عليوة, مضيفًا أنه يعقب تلك المراسم تسليم الشهادات والجوائز ثم حفل توقيع جماعي لإصدارات المركز والتي صدرت لكوكبة من أدباء وشعراء مصر والعالم العربي ويختتم  المهرجان بأمسية شعرية كبرى  يشارك فيها كوكبة من الشعراء

ننشر خريطة توزيع الأراضى على الشركات والأفراد وشباب الخريجين.. و"الزراعة" بانتظار الحكومة لتنفيذ الإستراتيجية.. و"التعمير" تطرح 780 ألف فدان.. وتقنين وضع الأيد لـ350 ألف فدان بسيناء

http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/1320128185648.jpg
خطة وزارة الزراعة واستصلاح الأراضى، لتوزيع الأراضى سوء للشركات أو الأفراد أو والمستثمرين، بالإضافة إلى تقنين وضع الأيدى وتوزيع الأراضى على شباب الخريجين، واستصلاح مساحات كبيرة من الأراضى الصحراوية طبقًا لخطة الدولة لزيادة معدلاتها، لتعويض المساحات، التى تم التعدى عليها فى الأراضى القديمة عقب ثورة يناير، حيث تعرض الخطة على أول تشكيل حكومى من قبل رئيس الجمهورية المنتخب الدكتور محمد مرسى.

كشف تقرير وزارة الزراعة واستصلاح الأراضى، متمثلة فى هيئة التنمية والمشروعات الزراعية، خلال خطة الدولة حتى 2017 عن طرح 780 ألف فدان أمام المستثمرين الراغبين فى حيازة واستزراع أراضى زراعية بنظام حق الانتفاع على 49 سنة موزعة على مختلف المحافظات طبقا لتقرير هيئة التنمية والمشروعات، والذى تضمن توافر مساحات بشمال سيناء تقدر 100 ألف فدان جاهزة بالإضافة إلى 300 ألف فدان سيتم طرحها تباعًا.


وأعلنت الهيئة عن توافر 4 آلاف فدان من إجمالى مساحة 30 ألف فدان سيتم طرحها بشرق البحيرات وتوافر 3 آلاف فدان بشرق السويس من إجمالى 40 ألف فدان ثم مدينة الحمام والضيعة ألف وتسعمائة فدان من 42 ألف فدان كمساحة مستهدفة خلال خطة الدولة حتى 2017.


وأوضح التقرير

3500 توكيل لحزب الدستور بأسيوط




قال أحمد عبد الرازق احد مسئولي جمع التوكيلات لحزب الدستور تحت التأسيس بأسيوط إنهم انتهوا من جميع توكيلات الأعضاء المؤسسين في المحافظة في مكتب الشهر العقاري بمجمع المحاكم، حيث بلغ عدد التوكيلات التي تم جمعها قرابة 3500 توكيل.
وأشار أن التوكيلات تم تجميعها من طلاب الجامعة وشباب الائتلافات الثورية ومن المقرر أن تسلم جميع التوكيلات التي تم تحريرها  إلى المقر الرئيس للحزب بالقاهرة اليوم عقب مراجعتها.

لا حول ولا قوة الابالله العلى العظيم :: مواطن يتخلص من حياته ويلقى نفسه في ترعه الإبراهيمية لمعاناته من مرض نفسي في قرية "الحما"التابعة لمركز منفلوط باسيوط


تخلص فلاح من حياته بإلقاء نفسه في ترعه الإبراهيمية لمعاناته من مرض نفسي في قرية "الحما"التابعة لمركز منفلوط .

كان اللواء محمد إبراهيم مدير امن أسيوط قد تلقى إخطارا من مركز شرطة منفلوط من أهالي قرية الحما  ـ دائرة المركز بانتشال جثة المدعوزين العابدين عبد الحافظ عبد الرحمن -46 سنه- فلاح يرتدي كامل ملابسه ومقيم بذات الناحية ,طافية بمياه ترعة الإبراهيمية وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفي منفلوط المركزي تحت تصرف النيابة .

وبسؤال  شقيق المتوفي  المدعو سيد عبد الحافظ عبد الرحمن -60 سنه- عامل ومقيم بذات الناحية والذي تعرف على الجثة وقرر أنها لشقيقه المذكور وأضاف أنه يعاني من مرض نفسي ولم يتهم أو يشتبه فى أحد  جنائياً بالتسبب في وفاته ولا توجد خلافات بينهما وآخرين ,تحرر المحضر اللازم وكلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة.

البقاء لله :: وفاة مواطن سقط من فوق دابة في قرية "بني عدى"التابعة لمركز منفلوط بأسيوط


لقي فلاح مصرعه بسبب سقوطه من فوق دابة في قرية "بني عدى"التابعة لمركز منفلوط بأسيوط.

كان اللواء محمد إبراهيم مدير امن أسيوط قد تلقى إخطارا من مركز شرطة منفلوط من مستشفي أسيوط الجامعي بوصول المدعو حمادة عبد الرحيم حسين -15 سنه- فلاح ومقيم بني عدي  ـ دائرة المركز بسبب  سقوطه من أعلى دابة وتوفي أثناء إجراء الإسعافات الأولية وتحت التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفي تحت تصرف النيابة .

بالانتقال والفحص وسؤال والده المدعو عبد الرحيم حسين حسن -70 سنه-بالمعاش ومقيم بذات الناحية قرر أنه حال قيام نجله بركوب دابة سقط من أعلاها مما أدي لإصابته التي أودت بحياته ولم يتهم أو يشتبه جنائياً في أحد بالتسبب في وفاته ولا توجد خلافات بينهما وآخرين ، وكلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة.

العشرات من أمناء وأفراد الشرطة يقطعون الطريق أمام كمين ساحل سليم بأسيوط احتجاجا على مقتل زميلهم أثناء خدمته ورفض مستشفى الشرطة استقباله



تجمهر العشرات من أمناء وأفراد الشرطة وقطعوا الطريق أمام كمين ساحل سليم بأسيوط احتجاجا على مقتل زميلهم أثناء خدمته ورفض مستشفى الشرطة استقباله، وانتقلت القيادات الأمنية بمديرية الأمن في محاولة لاحتواء الموقف وإقناع المتظاهرين بالعدول عن موقفهم.

وأصدر ائتلاف أمناء الشرطة بأسيوط بيانا ينعون فيه شهيدهم "أمين فرج " أمين شرطه بقوه ساحل سليم ، الذي توفى في تبادل لإطلاق النار داخل محطة وقود بعيار ناري بالرأس والقدم اليسرى عندما كان يقوم بتمويل سيارة الشرطة الخاصة الخدمة،وأعربوا في بيانهم عن الحزن العميق لرحيل زميلهم أثناء أدائه عمله والموقف المتخاذل لمديريه أمن أسيوط والقائمين على مستشفى الشرطة .

كان تبادل لإطلاق النار قد وقع بين الأهالي على أولويات التموين بإحدى محطات الوقود في مركز ساحل سليم ما أدى إلى مقتل مواطن وأمين شرطه وإصابة ثلاثة آخرين هم المقدم هيثم الشواف وعبد الناصر محمد- عريف شرطه و محمد غويل –مواطن.

عاجل :: 3 اشخاص يختطفون صاحب محل مفروشات بمنطقة الحمراء بأسيوط في ظروف غامضة بعد أن قاموا بتقييده داخل سيارة وفروا هاربين قبل أن يحاول الأهالي اللحاق بهم



قام ثلاثة أشخاص باختطاف صاحب محل مفروشات بمدينة أسيوط في ظروف غامضة بعد أن قاموا بتقييده داخل سيارة وفروا هاربين قبل أن يحاول الأهالي اللحاق بهم.

تلقى اللواء محمد إبراهيم مدير أمن أسيوط بلاغاً من جلال عبد اللطيف 55 سنة مدرس مقيم بالحمراء بمدينة أسيوط بقيام مجهولين باختطاف نجله أحمد جلال عبد اللطيف أثناء تواجده في المحال الخاص به في نفس المنطقة.


أكدت التحريات أن ثلاثة أشخاص يرتدون ملابس صعيدية يستقلون سيارة ماركة فيات 132 رمادي اللون بدون أرقام قاموا بتقييده واختطافه داخل السيارة المشار إليها مرددين أنه سوف يتفاهمون.


كلفت إدارة البحث بالتحري حول ظروف وملابسات الواقعة وضبط مرتكبيها.

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...