الأربعاء، 4 يوليو 2012

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد المسئولين فى اسيوط الغير مسئولين ضحكوا على عمال النظافة وورق التثبيت موجود بالمحافظة منذ 4 شهور فما كان من العمال الا قطع طريق المحافظة أمام الديوان العام، ومنعوا مرور السيارات، وذلك للمطالبة بتثبيتهم، وذلك بعد إضرابهم عن العمل لمدة 3 أيام



قطع اليوم الأربعاء المئات من عمال النظافة بمدينة أسيوط طريق المحافظة أمام الديوان العام، ومنعوا مرور السيارات، وذلك للمطالبة بتثبيتهم، وذلك بعد إضرابهم عن العمل لمدة 3 أيام.

وقال محمود محمد، عامل نظافة بحي غرب أسيوط: "المحافظة وعدتنا بالتثبيت طبقا لقرار رئيس الوزراء ومجلس الشعب، إلا أنها تخلت عن وعودها في ظل تدني المرتبات، حيث تتراوح رواتبنا بين 200 و 300 جنيه، لا تكفي العيش الحاف".


أضاف محمد علي، عامل نظافة، أنه وزملائه يعملون منذ أكثر من 14 عاما، ولم يتم تثبيتهم حتى الآن، واتهم المسئولين بتجاهلهم في المكافآت والحوافز، مشيرًا إلى أنهم مستمرون في الإضراب حتى يتم الاستجابة لمطالبهم.


من جانبه قام اللواء يعقوب حسن إمام، سكرتير عام محافظة أسيوط بالتنسيق مع مسئولي الأمن بالمحافظةو حصر أسماء العاملين بمشروع النظافة المضربين عن العمل منذ ثلاثة أيام، والذين قاموا بالتعدي على السائقين والعمال الذين تم استدعاؤهم من المراكز للقيام برفع أكوام القمامة التي تراكمت خلال أيام الإضراب فى كل أرجاء مدينة أسيوط،.


وقال إمام: إنه تم عمل عدة بلاغات لهؤلاء العمال خاصة بعد قيام مجموعة منهم بالتعدي على أحد العمال ويدعى سيد محمد أحمد، مما أحدث به إصابات بالغة، وتم نقله إلى المستشفى لتلقى العلاج.


وأضاف جمال آدم، السكرتير العام المساعد لمحافظة أسيوط، أن اللواء السيد البرعي، محافظ أسيوط قد رفع مذكرة لرئيس الوزراء والجهاز المركزي للتنظيم والإدارة للبت فى أمر العمال الذين لم يتم تثبيتهم بجميع المشروعات على مستوى المحافظة حتي الآن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...