الاثنين، 12 نوفمبر 2012

بالفيديو.. تفاقم أزمة البنزين بأسيوط.. والسائقون للمحافظ: تصريحاتك وتقاريرك مغلوطة


خيمت حالة من الاستياء بين قائدي السيارات في محافظة أسيوط عقب تصريحات الدكتور يحيى كشك محافظ أسيوط مساء أمس، في برنامج استوديو 27 والذي يذاع على القناة الأولى المصرية في العاشرة مساء، حيث أكد المحافظ أن أسيوط لا يوجد بها أزمة بنزين ولا سولار وأن ما نشرته الصحف عارٍ تماماً من الصحة، وأن المحافظة لم تشهد أزمة إلا يوم 7 نوفمبر، حيث تم أخذ حصة أسيوط إلى إحدى المحافظات المجاورة.

لقي تصريح المحافظ موجة من الغضب من السائقين وأصحاب السيارات، حيث قال سمير تمام صحاب سيارة إن تصريحات المحافظ ليس لها أساس من الصحة وإن المحافظة تشهد أزمة بنزين في جميع المراكز والطرق السريعة.

وانتقد أحمد لطفي صاحب سيارة تصريحات المحافظ ووصفها بتصريحات غير المسئولة، مشيرًا إلى أن هذه التصريحات تدل على إدانة المحافظ وإنه لا يقوم بتفقد محطات البنزين وأن التقارير التي تعرض عليه مغلوطة، وتذكر بنظام الحكم المخلوع.

ايهاب عمر

تظاهر المئات من معلمي رياض الأطفال للمطالبة بالتعاقد بأسيوط


تظاهر المئات من معلمي رياض الأطفال التابعة للجمعيات الأهلية والتي تشرف عليها مديرية التربية والتعليم أمام ديوان عام محافظة أسيوط للمطالبة بالمكافأة بعد مرور ثلاثة سنوات من العمل بالمكافأة.
 وتقول نجلاء محمد مصطفى معلمة رياض أطفال نحن عددنا في أسيوط 259 معلمة نعمل بالمكافأة منذ عام 2008 ونتقاضى أجر شهري 108 جنيه، كذلك يتم خصم أيام الأجازات والعاطلة الرسمية، وتم فصلنا في الأجازة المدرسية وإلى الآن لم يتم التعاقد معنا رغم أحقيتنا في ذلك مساواة بجميع المصالح الحكومية التي تم تثبيتها.

وأضافت سناء علي عبادي نحن آخر دفعة يحق لها التعاقد لكي نحصل على التثبيت، وتم إضافة أعداد أخرى بنظام المكافأة الشاملة أغلبهم بالمحسوبية الذين يقللوا من حقنا في التعاقد لكي نحصل على حقوقنا القانونية كاملة، وإذا لم يتم تحقيق مطالبنا سندخل في اعتصام مفتوح .

محمد منير

اصابة 4 اشخاص بطلق ناري طائش أثناء حضورهم عرس بمركز للبدارى بأسيوط


أصيب أمس أربعة أشخاص بطلق ناري طائش أثناء حضورهم عرس بمركز للبدارى  بأسيوط وتلقى مدير أمن أسيوط إخطارا من مركز البدارى  يفيد بإصابة أحمد على سليمان سن17 صاحب محل فراشة ومصاب بطلق نارى أدى  إلى فتحتى دخول وخروج بالفخذ الأيمن، نجلاء حسين سيد سن30 ربة منزل   .

مصابة بطلق نارى سطحى وجرح قطعى بفروة الرأس من الناحية اليسرى، نوال  فرغلى سيد محمد سن45 ربة منزل ومقيمة الجزيرة  مصابة بطلق نارى أدى إلى  جرح نافذ بالفخذ اليمنى .وإصابة عبد الله صالح محمد صالح سن13 طالب ومقيم  الكوم الأحمر  بطلق نارى أدى إلى جرح نافذ بالفخذ اليمنى وبسؤال المصابين  قرروا أنه أثناء تواجدهم بحفل زفاف وقيام المدعوين بإطلاق أعيرة نارية  ابتهاجاً بالعرس أصيبوا بطلقات نارية طائشة لا يعلموا مصدرها أو مطلقها.
ولم يتهموا أو يشتبهوا جنائياً فى أحد بإحداث إصابتهم وتم تكليف إدارة البحث بالتحري حول الواقعة وضبط المتهمين  والسلاح المستخدم.

فاطمة جابر
حسين عثمان

البقاء لله :: وفاة ربة منزل بقرية بنى زيد باسيوط على يد شقيقها وقيامه بالقائها في مياه الترعة الإبراهيمية بعد تأكده من حملها سفاحا


"صورة أرشيفية"
تغيبت ربة منزل طوال مقيم بقرية بني زيد بأسيوط، سبعة أشهر ثم عادت إلى منزلها وقد ظهرت عليها علامات الحمل رغم غياب زوجها وسفره دولة الكويت، فشك شقيقها في سلوكها وألقاها في مياة الترعة الإبراهيمية وسلم نفسه للشرطة.
تلقى اللواء محمد إبراهيم مدير أمن أسيوط، إخطارا من مأمور مركز شرطة القوصية يفيد بوصول بلاغ من محمد ر. س. م.، 17 سنة، طالب، مقيم بقرية بني زيد بإلقائه شقيقته "فاطمة ، 27 سنة، ربة منزل، ومقيمة بالناحية ذاتها داخل مياه الترعة الإبراهيمية.
وعلل ذلك لظهور علامات الحمل عليها رغم سفر زوجها للعمل بدولة الكويت، يشار إلى قيام المذكور بالإبلاغ عن غياب المتوفية بتاريخ 25-3-2012م، وعودتها بتاريخ 1-10-2012م.
كلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة، والإنقاذ النهري لمولاة البحث عن الجثة.
سعاد أحمد

تظاهر العاملين بقناطر أسيوط الجديدة لفصلهم عن العمل


تظاهر العشرات من موظفى الأمن العاملين بقناطر أسيوط مضربين عن العمل بمقر منطقة قناطر أسيوط الجديدة والتى تقوم وزارة الرى بتنفيذها بالتنسيق مع الحكومة الألمانية بتكلفة 4 مليارات جنيه احتجاجا على فصلهم من العمل بسبب المطالبة بالتأمين عليهم وتوفير أماكن إقامة لهم بسبب الشتاء حيث تسبب إضراب الموظفين فى ارتباك داخل العمل خاصة فى ظل زيارة خبراء أجانب من ألمانيا للموقع.

ويقول محمود على منسق ائتلاف موظفى الأمن العاملين بقناطر أسيوط إنهم كلما يطالبون بإدراج أسمائهم ضمن منظومة التأمينات والمعاشات أكد لهم المسئولون عن الشركة والعاملون بها أن ذلك سوف يتم بعد شهر موضحا أنهم عند إصرارهم على مطلبهم لتأمين حياتهم ومستقبلهم قام رئيس الشركة والذى كان لواء سابق فى الحرس الجمهورى بتحرير محاضر بمركز شرطة الفتح ضدهم وفصل 3 منهم مما دعاهم إلى الاعتصام والإضراب عن العمل حتى تتم الاستجابة لمطالبهم وعودة زملائهم المفصولين.   

فاطمة جابر
حسين عثمان

تنفيذ مشروع "مرض السكرى التوعية والوقاية" بجامعة أسيوط


تنفيذ مشروع "مرض السكرى التوعية والوقاية" بجامعة أسيوط
نفذت الجمعية المصرية لدارسي العلوم الصحية بأسيوط بالتعاون مع قسم الباطنة بكلية الطب مشروع "مرض السكري التوعية والوقاية" .
وحضر المشروع نخبة من أعضاء هيئة التدريس وتدريب المتطوعين فى المشروع عن الوقاية وقياس نسبة الجلوكوز فى الدم، وذلك تحت رعاية الدكتور مصطفي كمال رئيس جامعة أسيوط.
شهدت قاعة المؤتمرات بمستشفيات جامعة أسيوط لقاء ضم العشرات من أعضاء هيئة التدريس والطلاب لمناقشة أهمية التوعية بمرض السكري في اطار اليوم العالمي لمرضي السكري.
كانت الجمعية قد نفذت المشروع الذي ضم مرحلتين؛ أولاهما عقد ورشة عمل بالتعاون مع قسم الامراض الباطنة؛ أما المرحلة الثانية وهى من خلال تنفيذ حملة توعية لإسداء النصائح العلمية والكشف المبكر عن المرض فى عيادات قسم الباطنة.
وأوضح شهاب الدين عبدالحليم ـ مسئول لجنة الصحة بالجمعية ومنسق المشروع فى مصر ـ أن يوم 14نوفمبر من كل عام تقوم منظمة الصحة العالمية بالاحتفال باليوم العالمي لمرض السكري عن طريق إقامة حملات توعية لزيادة الوعي والوقاية من المرض.
وقالت الدكتورة لبنى التونى مدير وحدة الغدد الصماء والسكري إنه ليس لدينا معلومات دقيقة او تسجيل احصائي، بالرغم من كوننا جزءا من مصر والتى تتصدر المشهد فى مرض السكري، والاهتمام بالسكر ياتى من خلال الحماية عن طريق ضبط الوزن وممارسة رياضة المشي يوميا، وضبط السكر عن طريق الطبيب المتخصص باستخدام العقاقير الطبية والأنسولين.
محمد ممدوح

بالصور مواطن بقرية الصباغية التابعة لمركز أبنوب بأسيوط صاحب العنزة التى ولدت جديا برأسين و4 عيون :: هناك سر إلهي ومعجزة تنتظره منها


بالصور.. "عنزة" تلد جدياً برأسين و4عيون بأبنوب
                              باقى الصور

وفد خبراء ألمانى يتفقد أسيوط


وفد خبراء ألمانى يتفقد أسيوط
قام الوفد الألماني الذى يزور محافظة اسيوط حاليا والمكون من عدد من خبراء تخطيط المدن الحديثة بزيارة تفقدية لمختلف أحياء مدينة أسيوط القديمة والحديثة.
وتهدف الزيارة الي التوصل لخطة واقعية تراعي متطلبات المواطنين في مباني آمنة وبأسعار ملائمة، وفي الوقت ذاته تحقيق حماية البيئة وسيولة المرور وتوفير الطاقة من خلال نظم البناء  العصرية.
يأتي ذلك بعد عقد جلسات عمل بين الوفد المكون من 6خبراء من مختلف الجامعات الالمانية والدكتور يحيي كشك محافظ أسيوط وخبراء التخطيط العمراني والبيئة وتم عرض برامجهم نحو تنمية حضارية ترتكز على التأزر بين قطاعات التنمية لتحقيقها في نموذج مدينة أسيوط وهي الوحيدة التي تم اختيارها على مستوي الجمهورية لتطبيق التجربة لكونها أكبر مدن الصعيد ولما لها من فرص كبيرة للتنمية خاصة وهي الأكثر فقراً على مستوي الجمهورية.
تفقد الخبراء الالمان مختلف أحياء أسيوط للاستماع لاحتياجات ومعاناة مواطني مختلف المناطق الشعبية والعشوائية والحضارية والتي تمثلت معظمها في ارتفاع أسعار الشقق السكنية الباهضة ووجود ضعف في بعض خدمات البنية التحتية خاصة مياه الشرب فضلاً عن أزمات المرور المتكررة لتخطيط بعض الشوارع الذي لم يتغير منذ أكثر من مائة عام .
وأضاف الأهالي للألمان عن مشكلات ضعف العقارات خاصة في مناطق الوليدية والتي عانت من قبل من تسربات مياه جوفية طوال سنوات طويلة لم تنتهي سوي منذ خمس سنوات ماضية على آثر بدء مشروع الصرف الصحي هناك.
وقد رافق الوفد خلال جولاته عدد من خبراء جامعة أسيوط ومديري عموم التخطيط والبيئة بالمحافظة فضلاً عن مسئولي الكهرباء والزراعة والتعليم وذلك لمعاينة كافة المعوقات والمشكلات على الطبيعة والاستماع للرؤي المختلفة حول كل القطاعات التنموية ومقارنتها بنموذج التخطيط الألماني المزمع محاولة تطبيقه فعلياً على أرض الواقع بالمحافظة .
محمد ممدوح

القضاء الإدارى بأسيوط يرفض دعوى ضد نقابة المحامين


القضاء الإدارى بأسيوط يرفض دعوى ضد نقابة المحامين
قضت محكمة القضاء الإدارى بأسيوط بعدم قبول الدعوى المرفوعة رقم 1650 لسنة 24 ق من أحمد عبد الصبور أحمد على حجازى ـ المحامي من مركز منفلوط, والتى يطعن فيها على قرار نقيب محامي أسيوط والوادى الجديد بالاعلان عن بدء الترشح للانتخابات.
وتشكيل اللجان النقابية بسبب رفعها من غير ذى صفة وذلك بحضور كل من (وائل الخطيب وأبوخالد المليجي) المحامين وممثلى النقابة .
وقال وائل الخطيب - محامى النقابة فى الدعوى - إنها اقيمت بتاريخ 16من الشهر الجاري؛ كما ان احمد عبد الصبور ـ المحامى صاحب الدعوى ـ غير مرشح فى تلك الانتخابات ولهذا تم رفضها.
وقال عباس قطب المحامى وعضو اللجنة النقابية لبندر أول أسيوط إن انتخابات اللجان النقابية للنقابات الفرعية تجرى كل 4سنوات وينص عليها القانون رقم156 مكرر من قانون المحاماة، وسيتم الانتهاء من الانتخابات الفرعية فى 14من الشهر الجارى .

محمد ممدوح

البقاء لله :: وفاة طالب إثر تعرضه للطعن بمطواة على يد زميل له بمركز شباب رزقة الدير بالقوصية باسيوط


مصرع شاب على يد زميله بمطواة فى مشاجرة بأسيوط
لقي طالب مصرعه إثر تعرضه للطعن بمطواة على يد زميل له بمركز شباب رزقة الدير بالقوصية.
كان اللواء محمد ابراهيم، مدير أمن أسيوط، قد تلقى اخطاراً من مأمور مركز القوصية يفيد وصول ابراهيم .س لمستشفي القوصية المركزي جثة هامدة إثر اصابته بطعن بمطواة على يد زميله.
بالانتقال وسؤال والدته جميلة.س.ح ـ 38سنة ـ ربة منزل؛ ومقيمة بذات الناحية؛ اتهمت أبانوب .أ. م ـ 15سنة ـ طالب؛ ومقيم بذات الناحية بالتعدي على نجلها بالضرب وطعنه بسلاح أبيض "مطواة"؛ كانت بحوزته ما أدى إلى وفاته حال تواجدهما بمركز شباب القرية لوجود خلافات سابقة بينهما.
تحرر محضر بالواقعة، وجار ابلاغ النيابة لمباشرة التحقيق.
محمد ممدوح


الدكتور تقادم الخطيب مسئول الملف السياسي للجمعية الوطنية ينتقد التغيرات المفاجئة لقيادات وزارة الداخلية ومديرى الأمن بالمحافظات قائلا بأن رجال مبارك هم من يحكمون الداخلية بدءاَ من وزير الداخلية بعدما فعل بالمتظاهرين فى أحداث الثورة باسيوط مافعل


الخطيب يستنكر تولى "جنرال" لحقوق الإنسان بالداخلية
أكد الدكتور تقادم الخطيب مسئول الملف السياسي للجمعية الوطنية وعضو لجنة تقصي الحقائق لأحداث الثورة، أنه لا جديد في التغيرات المفاجئة لقيادات وزارة الداخلية ومديرى الأمن بالمحافظات، والتي أقرها اللواء أحمد جمال الدين وزير الداخلية صباح اليوم الاثنين.
وأضاف أن رجال مبارك هم من يحكمون الداخلية بدءاَ من وزير الداخلية الذي كان شاهد نفي في قضية قتل المتظاهرين، موضحاً أنه كان مديراً لأمن أسيوط أثناء الثورة وفعل بالمتظاهرين ما فعل.
وتابع أن الإتيان باللواء خالد غرابة من مساعد الوزير لأمن الإسكندرية إلى مساعد الوزير لقطاع الأمن الاجتماعي أكبر دليل علي أن الداخلية لم تتغير.
وأوضح أن اللواء خالد غرابة كان مدير مباحث المحلة في مظاهرات ٢٠٠٨وكان يتفاخر بقمع المظاهرات، وكان حكمدار الإسكندرية أثناء مقتل خالد سعيد ومن بعده تفجيرالقديسين.
وعن استحداث قطاعين جديدين لحقوق الإنسان والتواصل الاجتماعى والذي تم تعيين اللواء أبوبكر عبد الكريم كمساعد الوزير للتواصل الاجتماعى، وكذلك اللواء حسين فكرى عثمان كمساعد الوزير لقطاع حقوق الإنسان، تساءل الخطيب كيف يمكن أن يكون جنرال هو المسئول عن قطاع حقوق الإنسان؟!

محافظة أسيوط تستطلع آراء المواطنين فى الخدمات


محافظة أسيوط تستطلع آراء المواطنين فى الخدمات
تعتزم أجهزة محافظة أسيوط البدء في إعداد آليات قياس الرأي العام المحلي لمواطني المحافظة تجاه الأداء التنفيذي لأجهزة المحليات وذلك من منطق أهمية تقييم الأداء من خلال متلقي الخدمة .
وقال الدكتور يحيى كشك محافظ أسيوط إن التأكد من رضا المواطنين هو القياس الحقيقي لنجاح الأجهزة الحكومية .
وأضاف محافظ أسيوط أنه من المقرر إعداد فريق لاستطلاع الرأي العام المحلي لأداء وحدات الجهاز التنفيذي بما في ذلك وحدات الإدارة المحلية من مراكز ومدن وأحياء بالإضافة لمديريات الخدمات كالصحة والتموين والزراعة والطب البيطري والتعليم والشباب وغيرها.
مشيراً إلي أن قياسات الرأي العام تشمل التعرف على مدي توافر السلع وجودتها بالإضافة للتعرف علي مدي توافر الخدمات الحكومية المتنوعة عن مدي شعور المواطنين بالرضا اتجاهها.

محمد ممدوح

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد قناة اون تى فى ولقاء حصرى مع اللواء أبو القاسم أبو الضيف مدير أمن أسيوط الجديد ويؤكد على قيامه بحملات قوية لمحاصرة البؤر الإجرامية والمطلوبين بجميع المراكز


"اتحاد شباب الثورة" لمدير أمن أسيوط الجديد: سنقف ضدك لو سرت على خُطى السابقين



أكد اتحاد شباب الثورة بأسيوط، سعادته بتغيير مدير أمن أسيوط لأن ذلك مطلب الجميع، وأيضا كان مطلبًا في الملف الذي تم تقديمه إلى رئيس الجمهورية، عندما كان في أسيوط  عن طريق أحد رجال مؤسسة الرئاسة الذين طالبوا بأن يتولى أسيوط أحد القيادات الأمنية التي تستطيع التعامل مع المتغيرات الأمنية الموجودة على الساحة الآن، واعتبروا أن مدير أمن أسيوط فشل في عمله.

وحث عقيل إسماعيل عقيل -المتحدث الرسمي- مدير الأمن الجديد على  تعقب الخارجين على القانون والمجرمين ومثيري الشغب، وأن يشدد حملاته الأمنية على المناطق المشتعلة في أسيوط مثل مركز البداري، وساحل سليم، وأبنوب وديروط، كما بعث عقيل برسالة له قال فيها: "إننا سنقف بجوارك إذا شعرنا بالتحرك الأمني الذي نريده في مواجهة الانفلات الموجود، وإننا سنقف ضدك ونطالب بإقالتك إذا سرت على خطى من سبقك في الجلوس تحت التكييف".

ورحب محمود معوض نفادي -المنسق العام- باللواء أبو القاسم أبو ضيف أحمد سلمان بتوليه منصب مدير أمن أسيوط، وطالبه بأن يكون على قدر المسئولية التي ألقيت على عاتقه في رجوع  الشعور بالأمن والأمان لدى المواطن البسيط في أسيوط، مؤكدًا أن أسيوط هى الأعلى في مستوى الجريمة على مستوى الجمهورية.

 وأكد إسلام سعد خشبة -رئيس المكتب السياسي- أهمية التغيير في الوقت الحالي، مؤكدًا أهمية تغيير العديد من القيادات الأمنية في أسيوط في بعض المراكز التي فشلت في التعامل مع الملفات الأمنية هناك، كما طالبه بقيادة حملات أمنية بنفسه، حتى يشعر المواطنون بالتغيير.   

فاطمة جابر
حسين عثمان

مدير أمن أسيوط الجديد: خطة للقبض على السجناء الهاربين


أصدر اللواء أحمد جمال، وزير الداخلية، قرارا بتولي اللواء أبو القاسم أبو ضيف، منصب مدير أمن أسيوط، خلفا للواء محمد إبراهيم، الذي كان مساعدا للوزير لمصلحة السجون.


وقال أبو ضيف: "إنه سيضع خطة جديد للنهوض بمديرية أمن أسيوط، من خلال مطالبة الوزارة بتحديث الأسلحة، وزيادة المدرعات للقضاء على عدد من البؤر الإجرامية، والخصومات الثأرية الملتهبة بمراكز البداري وأبو تيج وديروط".


وأضاف، أنه يقوم بوضع خطة للقبض على المساجين الهاربين من الأحكام خلال ثورة يناير، وعمل دورات تدريبية للضباط وأفراد الشرطة، لإنشاء إدارات علاقات إنسانية داخل مراكز وأقسام الشرطة، لخدمة المواطنين وتقديم المساعدات، وإنهاء مطالبهم من تحرير محاضر وغيرها في أسرع وقت.
يونس درويش

انهيار 3 منازل دون حدوث إصابات أو وفيات بحى غرب أسيوط


انهارت ثلاثة منازل بحي غرب أسيوط، اليوم الإثنين، دون حدوث إصابات أو وفيات، وذلك بسبب قدم تلك المنازل وتهالكها.

كانت مديرية أمن أسيوط، قد تلقت إخطارًا من مأمور قسم شرطة قسم أول أسيوط، يفيد بانهيار 3 منازل ملك كلٍ من فرغلي عبدالرزاق، وحمدية حسين عبدالحميد، ونعيمة عبدالناصر عثمان، مكونة جميعها من 3 طوابق، ومبنية بالطوب اللبن، دون حدوث ثمة إصابات أو وفيات، بسبب قدم هذه المنازل وتهالكها.


كلَّفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة، وتحرر محضر بها، وجاري العرض علي النيابة.

اسلام رضوان

البقاء لله :: مقتل شخصان واصابة وضبط أربعة آخرون خلال حملة أمنية نفذتها مديرية أمن أسيوط علي منازل عائلتي "الدخايلة" و"بغدادي" بقريتي "بني سميع"، و"الأقادمة" بمركز أبوتيج باسيوط


لقي فلاحان مصرعهما، وأصيب وضبط أربعة آخرون خلال حملة أمنية نفذتها مديرية أمن أسيوط، اليوم الإثنين، علي منازل عائلتي "الدخايلة" و"بغدادي" بقريتي "بني سميع"، و"الأقادمة" بمركز أبوتيج، بسبب وجود خصومة ثأرية بينهما، وذلك علي خلفية تبادل أفراد العائلتين إطلاق الأعيرة النارية مع أفراد الحملة.

أسفرت الحملة عن مقتل كل من مسعد حافظ محمد أحمد حمزة (29 سنة – فلاح)، ومقيم بقرية "بني سميع"، وضبط بجواره بندقية و330 طلقة نارية، ومحب مراد بخيت حسانين (30 سنة –فلاح)، ومقيم بقرية "بني سميع"، وضبط بجواره بندقية إسرائيلي، وطلقتين ناريتين.


وأصيب وضبط كل من حافظ محمد أحمد حمزة (70 سنة – فلاح)، ومقيم بقرية بني "سميع"، وبحوزته بندقية "لي أنفليد" و40 طلقة نارية، ومتهم في قضية "قتل عمد"، وسبق اتهامه في عدد 10قضايا متنوعة، وأبوزيد حافظ محمد أحمد حمزة (30 سنة – فلاح)، ومقيم بقرية "بني سميع"، وبحوزته بندقية نصف آلي عيار، و70 طلقة نارية، ومحكوم عليه بالمؤبد في قضية "قتل عمد"، وسبق اتهامه في 5 قضايا مختلفة.


فيما تم ضبط كل من رمضان طه أحمد طه (18 سنة – طالب)، ومقيم بقرية "الأقادمة"، وبحوزته بندقية آلية، و238 طلقة نارية، ومحمد دخيل محمد أبو زيد (19 سنة – طالب)، ومقيم بقرية "الأقادمة"، وبحوزته بندقية إسرائيلي، و13 طلقة نارية.


تم نقل المصابين إلى مستشفى أسيوط الجامعي، وتعيين الحراسة اللازمة عليهما خشية هروبهما والتحفظ على الجثتين بمشرحة المستشفي تحت تصرف النيابة، وكلفت إدارة البحث بتطوير مناقشة المتهمين وفحص أبعاد نشاطهم الإجرامي، وتحرر محضر بالواقعة.

اسلام رضوان

ضبط 16 ألف لتر سولار قبل تهريبها إلى السوق السوداء بقرية "بني عديات" بمنفلوط - اسيوط


تمكنت مباحث مركز شرطة منفلوط بأسيوط، اليوم الإثنين، من ضبط 16 ألف لتر سولار وبنزين بمحطة وقود بقرية "بني عديات"، قبل تهريبها إلى السوق السوداء.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة منفلوط، يفيد بضبط 16 ألفًا و900 لتر سولار و350 لتر بنزين بمحطة وقود بقرية "بني عديات"، قبل تهريبها إلى السوق السوداء، وتم تحرير محضر بالواقعة برقم 12062 جنح منفلوط لسنة 2012، وجاري العرض على النيابة.


من جانبه، قال مجدي سليم، وكيل وزارة التموين بأسيوط، إن محطة بنزين قرية بني عديات تمتنع عن بيع البنزين والسولار لأصحاب السيارات، في إطار استعدادها لتهريبها إلى السوق السوداء، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد مدير المحطة المسئول.

اسلام رضوان

مديرية التموين بأسيوط تضبط 3 سيارات محملة بـ 71 ألف لتر سولار مغشوشة قبل توزيعها على محطات الوقود بأسيوط


تمكنت مديرية التموين بأسيوط، اليوم الإثنين من ضبط 3 سيارات محملة بـ 71 ألف لتر سولار مغشوشة قبل توزيعها على محطات الوقود بأسيوط.

كانت معلومات وردت إلى مديرية التموين بأسيوط، تفيد بتوزيع سولار مغشوش على محطات الوقود بمدينة أسيوط، وتم تشكيل لجنة من قبل الإدارة التموينية برئاسة مجدي سليم، وكيل وزارة التموين بأسيوط، وتمكنت من ضبط 3 سيارات تحمل 71 ألف لتر سولار مخالفة للمواصفات القياسية.


وقال مجدي سليم، وكيل وزارة التموين إن الكمية التي تم ضبطها مخالفة للمواصفات القياسية، وتشير إلى أن هناك تلاعبًا بالحصة عن طريق غشها، وتهريب كمية من السولار، وإضافة مواد أخري للكمية الأساسية، وتم تحرير محضر بالواقعة، وجاري العرض علي النيابة.

اسلام رضوان

بالأسماء .. وزير الداخلية يعتمد حركة تنقلات للقيادات الأمنية .. وتعيين اللواء "أبو القاسم أبوضيف" مديرًا لأمن أسيوط وترقية اللواء / محمد ابراهيم مدير أمن اسيوط السابق لمساعد وزير الداخلية لقطاع مصلحة السجون


بالأسماء .. وزير الداخلية يعتمد حركة تنقلات للقيادات الأمنية ..

أعلن اللواء أحمد جمال الدين ، وزير الداخلية ، صباح اليوم حركة التنقلات الجديدة بين قيادات الوزارة لسد الأماكن الشاغرة التي خلت بعد بلوغ بعض مساعدي الوزير السن القانونية ، خلال

الفترة الأخيرة ..

و التى شملت بعض الأسماء القيادية و منها اللواء محمد عماد نازك مساعد وزير الداخلية لقطاع التفتيش و الرقابة و اللواء حسين فكرى أحمد مساعد وزير الداخلية لقطاع حقوق الإنسان و اللواء محمد إبراهيم العطار مساعد وزير الداخلية لقطاع الشئون الإدارية و اللواء أسامة محمد إسماعيل مدير الإدارة للإعلام و العلاقات العامة و اللواء صالح عبد الحليم مساعد وزير الداخلية لمنطقة سيناء و اللواء محمد أحمد إبراهيم مساعد وزير الداخلية لقطاع مصلحة السجون و اللواء خالد محمد أحمد غرابة مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن الاجتماعى ..

و بالنسبة لمديريات الأمن جاءت الأسماء كالتالى :-
اللواء محسن حمدان محمد مدير أمن بورسعيد
اللواء سميح أحمد أحمد بشادى مدير أمن شمال سيناء
اللواء أبو بكر محمود عبد الكريم مدير الإدارة العامة للتواصل الاجتماعى
اللواء محمد يوسف محمد حبيب مدير أمن البحيرة
اللواء طولسن سالم خيرى نائب مدير أمن شمال سيناء
اللواء حسن محمد فؤاد مدير أمن أسوان
اللواء محمود يسرى على محمود مدير أمن القليوبية
اللواء السيد أحمد شفيق مدير أ.ع للمباحث الجنائية بقطاع مصلحة الأمن العام
اللواء أحمد عبد الرحمن أحمد حسانين مدير أمن المنوفية
اللواء حاتم عثمان عز الدين مدير أمن الغربية
اللواء أبو القاسم أبو ضيف مدير أمن أسيوط
اللواء محسن محمد الجندى مدير أمن سوهاج
اللواء جمال على محمود مدير الإدارة العامة للبحث الجنائى بأمن القاهرة
اللواء السيد محمد السيد على جاد نائب مدير أمن بورسعيد ..

أصدر اللواء أحمد جمال، وزير الداخلية، اليوم الإثنين، قرارًا بتعيين اللواء أبو القاسم أبو ضيف، مديرًا لأمن أسيوط، خلفًا للواء محمد إبراهيم، الذي تم تعيينه مساعدًا لوزير الداخلية لقطاع مصلحة السجون.

يذكر أن اللواء أبو القاسم أبوضيف، كان يشغل قبل توليه المنصب الجديد، منصب نائب مدير أمن أسيوط


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الجزء السادس من يوميات ونيس والحلقة السابعة والعشرين من أجمل حلقات هذا الجزء بعنوان (( عن الهجرة والهروب وتحقيق النجاح والطموح فى بلد أخرى ))


طقس اليوم الاثنين (( 12 نوفمبر / 27 ذى الحجة )) الصغرى :: 11والعظمى :: 24


بالفيديو احتفال اهالى مركز شرطه صدفا باسيوط بالقبض علي قاتل المقدم عصام التهامي


شكوى من مواطن لمحافظ اسيوط للمطالبة بتيسير اتوبيسات لنقل المواطنين من القوصية الى اسيوط والعكس



السادة مسؤلى موقف الازهر باسيوط منذ زمن بعيد لم نرى السادة ضباط المرور بالموقف او حتى عسكرى لمنع بلطجة سائقى الميكروباص بالموقف هل يعقل ان فى القاهرة انتقل من رمسيس الى زهراء مدينة نصر باثنين جنيه وثلاثة افراد فقط فى الكرسى مسافة لاتقل بحال من الاحوال عن 150 كيلو متر والمسافة مابين اسيوط العاصمة ومركزالقوصية 55 كيلو ادفع فيها اربعة جنيهات وخمسة جنيهات وتطاول وقلة ادب من شمحطية الموقف على بناتنا واخواتنا الفتيات اين دور الدولة واين المحافظ الهمام واين رجال المحليات مشكلة نقل المواطنين من القوصية الى اسيوط وبالعكس اصبحت مشكلة المشاكل ويجب ان تتدخل الدوله لحلها بتيسير اتوبيسات طيلة اليوم مابين القوصية واسيوط نداء اخير للسادة المسؤلين ارجو الانتباه لهذا الامر حتى لاتقع الكارثة فى المجتمع الاسيوطى
جمعة رمضان الهلالى

بالصور والفيديو خنافس داخل احدى زجاجات الكوكاكولا بمحافظة اسيوط


                                  الصور
قام احد المواطنين بمحافظة اسيوط بشراء زجاجة كوكاكولا ووجد بداخلها خنفسة وذهب الى السيد الاستاذ / مصطفى عبدالرحيم فرغلى المحامى لعمل محضر بذلك وقد تم التقاط اكثر من صورة وفيديو لذلك 
ابو بكر على

بالفيديو الجهاديين بسيناء ينشرون مقطع فيديو لجاسوس مصرى واعترافات خطيرة


بالفيديو فيلم مصرى بالعبرى يثير غضب الصهاينة قتلة الأنبياء

                         الجزء الاول

                         الجزء الثانى

هام لتلاميذ الصف الرابع الابتدائى :: بالصور تجميع لأفضل الملزمات فى جميع المواد المقررة على الطلاب للفصل الدراسى الأول

هام لتلاميذ الصف الرابع الابتدائى :: بالصور أقوى مذكرة لمادة العلوم


                               باقى الصور

هام لتلاميذ الصف الرابع الابتدائى :: بالصور أقوى مذكرة لمادة الدراسات الاجتماعية


                               باقى الصور

هام لتلاميذ الصف الرابع الابتدائى :: بالصور أقوى مذكرة لمادة الرياضيات (( جبر + هندسة ))


                               باقى الصور

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد قناة الحافظ والحلقة العاشرة من برنامج قذائف الحق والتي يرد فيه فضيلة الشيخ الدكتور / عبد الآخر حماد مفتى الجماعة الاسلامية باسيوط على الشبهات حول العقيدة : عنوان الحلقة " تطبيق الشريعة الإسلامية "


الجماعة الاسلامية باسيوط تدعو لحضور لقاء الإثنين الإسبوعى بمسجد الجمعية الشرعية ومحاضرة تحت عنوان (رحلتنا إلى غزة الصامدة)


الجماعة الإسلامية تدعوكم لحضور لقاء الإثنين الإسبوعى بمسجد الجمعية الشرعية 2012/11/12عقب صلاة العشاء والذى يحاضركم فيه فضيلة الشيخ الدكتور/عبد الآخر حماد.....وفضيلة الشيخ /أسامة حافظ........وعنوان اللقاء (رحلتنا إلى غزة الصامدة) وسوف يتحدثا شيخانا الحبيبان عن رحلتيهما إلى غزة الصامدة وتجربتهم طوال الثلاثة أيام نرجوا من جميع إخواننا الحضور وجزاكم الله خيراً.
أبو شعيب الغزالى

ضبط ٥ محال نت بدون ترخيص بأسيوط


شنت مديرية أمن أسيوط حملة مكبرة لضبط قضايا مكافحة جرائم الأموال العامة
، حيث تمكنت من ضبط 5 محال نت بدون ترخيص, حيث تم ضبط ( محمد محمد زاهر هاشم 32 سنة - حاصل على دبلوم ) ومقيم مساكن الضباط بالجيزة ،لقيامه بإدارة وتشغيل محل بلاى ستيشن  بدون ترخيص ، تحرر المحضر رقم8825 جنح قسم ثان لسنة 2012وضبط (عصمت عبد العزيز مرسى 61 سنة -صاحب ورشة ) ومقيم شركة فريال، لقيامه بإدارة وتشغيل محل كافيه نت بدون ترخيص تحرر المحضر 8826جنح قسم ثان لسنة 2012، وضبط ( وسيم وليم لمعى 32 سنة - حاصل على بكالوريوس تجارة ) ،ومقيم  22 شارع عد العزيز، لقيامه بإدارة وتشغيل محل نت بدون ترخيص، و تحرر المحضر رقم 8827جنح قسم ثان لسنة 2012، وضبط ( هانى فرج ويصا فرج 32 سنة - حاصل على دبلوم ) ، ومقيم دائرة قسم ثان، لقيامه بإدارة وتشغيل محل نت بدون ترخيص ،و تحرر المحضر رقم 8828 جنح قسم ثان لسنة 2012، وضبط ( دولور موريس إسحق 23 سنة - طالب ) ، ومقيم دائرة قسم ثان، لقيامه بإدارة وتشغيل محل نت بدون ترخيص .. تحرر المحضر رقم 8829 جنح قسم ثان لسنة 2012.

فاطمة جابر
حسين عثمان
 

بالصور ماعز تلد جدياً برأسين ملتصقين وأربعه عيون بمركز أبنوب بمحافظة اسيوط


مديرية أمن أسيوط تشن حملات أمنية على المحلات التجاريه الغير مرخصة


شنت مديرية أمن أسيوط حملات أمنية مكبره لضبط الخارجين على القانون وفرض السيطره الامنيه بالشارع الاسيوطى ،ياتى ذالك خلال الحملات الامنية المستمره للحملات الامنية للمديريه وبناء على توجيهات اللواء "محمد ابراهيم" .

حيث تم ضبط " محمد م .ز . " 32 سنه حاصل على دبلوم ومقيم مساكن الضباط بالجيزة، لقيامه بإدارة وتشغيل محل بلاى ستيشن  بدون ترخيص ، تحرر المحضر رقم8825 جنح قسم ثان لسنة 2012.

وضبط " عصمت ع . م " 61 سنه صاحب ورشة ومقيم شركة فريال، لقيامه بإدارة وتشغيل محل كافيه نت بدون ترخيص تحرر المحضر 8826جنح قسم ثان لسنة 2012.

فيما تم ضبط " وسيم . و . ل  " 32 سنه حاصل على بكالوريوس تجارة ومقيم  22 شارع عد العزيز، لقيامه بإدارة وتشغيل محل نت بدون ترخيص - تحرر المحضر رقم 8827جنح قسم ثان لسنة 2012.

كما تم ضبط "هانى . ف . و  " 32 سنه حاصل على دبلوم ومقيم دائرة قسم ثان، لقيامه بإدارة وتشغيل محل نت بدون ترخيص ،تحرر المحضر رقم 8828 جنح قسم ثان لسنة 2012.

و "دولور . م . ا " 23 سنه طالب ومقيم دائرة قسم ثان - لقيامه بإدارة وتشغيل محل نت بدون ترخيص - تحرر المحضر رقم 8829 جنح قسم ثان لسنة 2012.

فيما تم ضبط " كرم  . ش . خ "35 سنه فلاح ومقيم نزة قرار ... وبحوزته مبلغ (700) جنيه فئة الخمسة جنيهات والعشرة جنيهات .. يشتبه أن تكون مقلدة  ... تحرر المحضر رقم 4194 إدارى مركز منفلوط لسنة 2012.

محمود الاسيوطى

بالصور الاهالي تشارك في حملة من "أجل بلدي" بمركز ديروط باسيوط


منذ أن اطلق رئيس مدينة ديروط المحاسب درويش أحمد حملة"شارك...من أجل بلدي" وبدأت سيارات المجلس تجوب المدينة لرفع القمامة وتسوية الطرق فلم يترك المواطنين الموقف يمر من امامهم وشاركوا في الحملة اهالي شارع اللواء بديروط أكدوا انهم علي استعداد للمشاركة بفاعلية مادام المجلس سيقوم برفع المخلفات يوميا

يوضح خالد جمال عبدالناصر احد الاهالي المشاركين في النظافة امام منزله : نحن بدأنا بأنفسنا وليس العيب في المجلس ولكن مشكلة داخلية عندنا فلو بدأ كل منا بنظافة نفسه وامام منزله وجمع المخلفات في كيس وقام بالقاءه في اماكن القمامة ما وصلت المدينة الي تلك الحال ، وكذلك في كل المشكلات ، كل واحد عنده 5 اسطوانات لازم يكون ممتلئين وكذلك جراكن السولار ده كله بيخلق ازمة
واتمني من مجلس المدينة ان يقوم بملاحقة السيارات التي تلقي في الترع مياه الصرف مما يقتل الثروة السمكية ويضر بصحة الناس حيث تلك المياه هي التي تروى الارض الزراعية .

ويؤكد المحاسب درويش احمد رئيس مدينة ديروط :

حبس المتهمين بمقتل رئيس مباحث صدفا باسيوط 15 يومًا على ذمة التحقيقات



أمر مدير نيابة صدفا بحبس المتهمين بمقتل المقدم عصام التهامي- رئيس مباحث صدفا، 15 يومًا على ذمة التحقيقات وإجراء معاينة تصويرية للحادث.


كشفت تحقيقات هيثم اليمني- مدير نيابة صدفا، بإشراف المستشار أحمد فتحي- المحامي العام لنيابات جنوب أسيوط، أن المتهمين (سيد فهمي) وشقيقه وأبناء عمومتهم، أطلقوا الأعيرة النارية على ضابط الشرطة والقوة المرافقة أثناء تأمين مبنى بنك التنمية والائتمان الزراعي بقرية البربا المقيمين بها، على خلفية حدوث خصومة ثأرية بينهم وبين عائلة الضبع بالقرية.


واعترف المتهمون بمقتل الضابط دون إرادة لقتله أثناء تبادل الأعيرة النارية بين العائلتين، وأشارت التحقيقات إلى أن المتهمين اتخذوا من محل إقامتهم بقرية البربا ستار للهروب ومقاومة الشرطة.


كانت حملة أمنية برئاسة اللواء محمد إبراهيم- مدير أمن أسيوط، واللواء أشرف رياض- رئيس فرع الأمن العام بالمحافظة، وبالتنسيق مع إدارة البحث الجنائي برئاسة اللواء حسن سيف- مدير المباحث، قامت بمداهمة منازل (سيد فهمي، وشقيقيه حسانين، وإبراهيم) المتهمين بقتل المقدم عصام التهامي- رئيس مباحث صدفا السابق.
يونس درويش

بالفيديو أبو حامد يقبل يد البابا تواضروس ويعلن عن تقبيل ايدى البابا يوما بعد يوم وفكرة الخلافة اكذوبة مزعومة


قنديل يشهد تحويل مجرى النيل بأسيوط 22 نوفمبر الحالى


هشام قنديل
يشهد الدكتور هشام قنديل رئيس الوزراء والدكتور محمد بهاء الدين وزير الموارد المائية والرى، فى 22 من الشهر الجارى عملية إتمام إنشاء السد الترابى حول موقع إنشاء قناطر أسيوط الجديدة والذى يعنى تحويل مجرى النيل بكامل تصرفاته المائية للجهة الغربية من المجرى وذلك للمرة الثالثة ، بعيدا عن موقع الإنشاء وتمهيداً لأعمال تجفيف الموقع من 2 مليون متر مياه.

ويعد تحويل مجرى النيل الرئيسى القادم من أسوان هو الثالث الذى تشهده مصر، الأولى أثناء بناء السد العالى، والثانية أثناء بناء قناطر نجع حمادى الجديدة، والثالثة تشهدها مصر الثورة خلال تنفيذ مشروع قناطر أسيوط الجديدة.


يبدأ قطاع التنفيذ لمشروع قناطر أسيوط برئاسة المهندس أحمد كرات فى إنشاء "الستائر البلاستيكية" منتصف الشهر الحالى بعد استعراض نتائج اختبارات التربة التى نفذها أحد المعاهد البحثية بالإضافة إلى المعامل المقامة بموقع العمل لرصد معدلات الرشح من مياه النيل لموقع الإنشاء وذلك لتصميم حوالى 150 بئرا عميقة يتم توزيعها وفقا لأسس علمية داخل موقع الإنشاء وهى خاصة بتجفيف الموقع تماما من المياه المحتجزة داخل محور السد المؤقت.


ويصل محيط الستائر

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد قناة مصر 25 و14 مشروعاً إستثمارياً بتكلفة 25 مليون جنيه بأسيوط


البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...