السبت، 17 فبراير 2018

البقاء لله .. استشهاد مجند من مركز ديروط باسيوط فى حادث إرهابى بسيناء



استشهد اليوم فى سيناء الشهيد مينا تواب ابن قرية الكودية مركز ديروط أسيوط .رحم الله شهداء الوطن
( اشبعوا من وجودى مش يمكن أنا اللى أموت المرة اللى جاية ) هذا ما كتبه الشهيد مينا على صفحته قبل وفاته
كل جندي مصري هو مشروع شهيد 
مينا كان كاتب كدة في اول يناير ...من شهر تقريبا 
واليوم هو شهيد

بالصور تعيين أحمد عبد الوهاب وكيلا لمديرية التموين بأسيوط




قرر الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، ترقية المهندس أحمد محمود عبدالوهاب إلى درجة مدير عام وكيلاً لمديرية التموين بمحافظة أسيوط؛ وأدى القسم أمام الوزير فى تقليد جديد يتم تطبيقه لأول مرة بوزارة التموين.

يذكر أن أحمد عبد الوهاب، من قرية بنى محمديات التابعة لمركز أبنوب بمحافظة أسيوط، وتخرج من كلية الزراعة بجامعة أسيوط، وكان يشغل منصب مدير الإدارة التموينية بأسيوط.

بعيون المصورين .. موسم جمع الفلفل والبصل بقوصية اسيوط

الأيادي الشقيانة.. مزارعون يقومون بجمع محصول البصل في
احمد مصطفى

الدواجن المجمدة بأسيوط.. أوقفت حال "المحلية" ورفعت أسعارها


تباينت آراء بائعي الدواجن واللحوم بمحافظة أسيوط، حول تأثير الأسعار المخفضة للدواجن المجمدة المستوردة التي انتشرت مؤخرا، على أسعار اللحوم والدواجن المحلية.
ورصدت "البوابة نيوز" أسعار الدواجن واللحوم بالسوق بالمحافظة، فقد وصل سعر كيلو "الدجاج" البلدي اليوم الجمعة إلى 38 جنيها وسعر كيلو "الدجاج" الأبيض إلى 27 جنيهًا، بينما سجلت الدواجن المجمدة سعر يتراوح ما بين 15 و20 جنيهًا للدجاجة المجمدة، وتراوحت أسعار اللحوم المختلفة ما بين 120 و130 جنيهًا للكيلو الواحد.
وقال مصطفى سيد بائع دواجن بشارع رياض، إن تواجد الدواجن المجمدة في الفترة الأخيرة قد أثر بشكل كبير جدًا وملحوظ على أسعار الدواجن العادية فقد أرتفعت أسعار الدواجن العادية للضعف وقل الإقبال على شرائها من قبل المواطنين.
بينما أكد عبدالله سعد أحد البائعين، أن الأسعار في السوق بدأت تعود إلى الاستقرار خلال هذه الفترة، بعد أن قل انتشار الفراخ المجمدة عن الفترة الماضية وعدم توافرها بكثرة حاليا، مشيرا إلى أن الإقبال كان عليها شديدًا عندما كانت منتشرة، في وقت شهدت فيه أسعار اللحوم والدواجن الحية، ارتفاعًا ملحوظًا في الآونة الأخيرة.
وأضاف خالد محمد، بائع بمحل دواجن، أن حركة البيع بالنسبة للدواجن الحية، تكاد أن تكون قد توقفت بشكل تام واختلفت عن ذي قبل والمزارع أغلبها قد توقف عن تربية الدواجن بسبب عجز البيع مما أدى إلى رفع الأسعار، خاصة أن نسبة ما يبيعه بعد انتشار الدواجن المجمدة تقريبًا لا تتعدى ربع ما كان يقوم ببيعه، قبل أن تنتشر الفراخ المجمدة وتغزو الأسواق بهذا الشكل.
بينما قال كريم عادل إن حركة البيع والأسعار مستقرة وأسعار اللحوم والدواجن، لم تتأثر بانتشار الدواجن المجمدة بالسوق، وذلك لضمان وجودة اللحوم والدواجن الحية، بعكس الدواجن المجمدة التي ربما يكون مصدرها مجهولًا وغير صالحة للاستهلاك.

فاطمة جابر
شروق القاضى

بالصور مباحث ابنوب باسيوط تضبط ثلاثة أشخاص بحوزتهم 1300 قرص مخدر ومنشط بقصد الإتجار




( مباحث مركز شرطة أبنوب بأسيوط تتمكن من ضبط ثلاثة أشخاص بحوزتهم 1300 قرص مخدر ومنشط بقصد الإتجار )
 أكدت معلومات وتحريات مباحث مركز شرطة أبنوب بأسيوط قيام كلٍ من:-
1. شحاته ح. ح- سن 40 .
2. عمرو ج. ى- سن 32.
3. محمود ط. م- سبق إتهامه فى 3 قضايا "مخدرات، قتل"، مقيمون ببندر أبنوب .. بالإتجار فى العقاقير المخدرة والمنشطات .
 عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم حال إستقلالهم سيارة ملاكى قيادة الأول ، وبحوزتهم ) فرد خرطوش محلى الصنع و9 طلقات لذات العيار – 1300 قرص مخدر ومنشط) وبمواجهتهم إعترفوا بحيازتهم للمضبوطات بقصد الإتجار والسلاح بقصد الدفاع.
 تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة المختصة التى باشرت التحقيق.

بالصور شرطة النقل والمواصلات باسيوط تضبط شاب بحوزته 2.5 مليون جنيه للإتجار بالعملة في قطار بمحطة أسيوط



رفضت قوة أمنية من الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، اليوم السبت، رشوة مالية من تاجر عمله عقب ضبطه بحوزته 2.5 مليون جنيه بقصد الاتجار في النقد الأجنبي خارج السوق المصرفي.

البداية بتمكن الخدمات الأمنية المعينة على رصيف محطة سكك حديد أسيوط من ضبط "ل.ن"، 27 عاما، داخل قطار (أسوان / القاهرة) أثناء توقفه على رصيف محطة أسيوط وبحوزته حقيبتين متوسطة الحجم وبتفتيشهما تبين أن بداخلهما مبلغ مالي وقدره 2 مليون و500 ألف جنيه.

وبمناقشة المتهم بما أسفر عنه الضبط اعترف بحيازته للمبلغ المالي، وأضاف أنه خاص بـ"ز.ص. م" تاجر عملة، وأنه كان في طريقه لتوصيله لأحد تجار العملة يدعى "ط.ر" نظير مبلغ مالي من الأول، وأثناء الضبط قام المتهم بمحاولة دفع رشوة للخدمات الأمنية القائمة بالضبط مقابل عدم تحرير المحضر بالواقعة.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالإدارة بالتنسيق مع مديرية أمن أسيوط والإدارة العامة لمباحث الأموال العامة للتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها، وأمر اللواء قاسم حسين، مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، بتحرير المحضر اللازم بقسم شرطة محطة سكك حديد أسيوط وجار إرساله بالمتهم والمضبوطات لقسم شرطة ثان أسيوط لقيده وعرضه على النيابة.

محمد صابر

بالصور ضبط تشكيل عصابى تخصص فى سرقة المواد البترولية من خطوط الأنابيب باسيوط





ألقى ضباط مباحث مديرية أمن أسيوط القبض على تشكيل عصابى تخصص فى سرقة المواد البترولية من خطوط الأنابيب بمحافظة أسيوط. 

كان اللواء جمال شكر مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط قد تلقى بلاغا  من "م م م" ٤٢ سنة  رئيس وحدة الأمن بشركة أنابيب البترول بأسيوط ومقيم شطب ـ مركز أسيوط  من نقص معدلات ضخ المواد البترولية بخط أنابيب أسيوط بمنطقة الجبل الغربى وبمروره على تلك الخط تلاحظ له وجود بقعة بترولية بناحية الرياض دائرة المركز ، وتبين له تركيب ماسورة بقطر 2 بوصه بطول 6 أمتارعلى الخط الرئيسى بواسطة كلبسات يتم سرقة المنتجات البترولية من خلالها. 

وتم تشكيل فريق مباحث برئاسة اللواء أسعد الذكير مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن أسيوط وتوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "أ م م" 65 سنة خفير سابق بهيئة.   

  الآثار ويعمل مزارع ومقيم قرية الرياض دائرة المركز "سبق اتهامه فى عدد (3) قضايا مابين تقليد عملة مالية ورقية   
       وترويجها وقتل وتبديد "وتمكن فريق البحث من ضبطه بناحية مركز أبو النمرس ـ الجيزة وبمواجهته.. اعترف بارتكابه الواقعة بالاشتراك مع كل من "ع م ع" 33 سنة مزارع  ومقيم الرياض دائرة المركز وسبق اتهامه في عدد ٣ وبمواجهته.. أقر بارتكابه الواقعة، و"ع م ع" 45 سنة مقاول مواد بترولية حر ومقيم شارع الثورة الزاوية الحمراء  القاهرة "جار ضبطه" حيث قام الأخير بالتصرف فى المواد البترولية بالبيع، وجار تكثيف الجهود لضبط المتهم الأخير.

وتحرر محضر بالواقعة وجار العرض على النيابة العامة.

هيثم البدرى

حب الزمالك يجمعنا .. مدبولى يعتذر لإدارة جامعة اسيوط عن خوض الامتحانات بكلية الحقوق بسبب انشغاله مع نادى الزمالك .. وعنتر يقرر الإقامة مع أحمد مدبولي في نفس الشقة بـ "المهندسين"


اسيوط بتحبك يا زمالك .. معا لدعم أبناء اسيوط فى حب الكيان ’’ الزمالك موطنى ’’

تقدم أحمد مدبولى، صانع ألعاب الزمالك، باعتذار لإدارة جامعة أسيوط عن خوض امتحانات العام الدراسى الحالى للفرقة الثانية بكلية الحقوق، بسبب انشغاله بالتواجد مع الفريق الأبيض خلال الوقت الحالى.

ولم يتمكن أحمد مدبولى من حضور امتحانات منتصف العام بسبب مشاركته بشكل أساسى مع الزمالك وقتها، وقام بتقديم اعتذار رسمى لإدارة الجامعة عن خوض امتحانات نهاية العام، حرصا من جانبه ليكون جاهزا تماما للتواجد مع فريقه.

احمد توفيق
عمرو جاب الله
------------------------------------------
استقر محمد عنتر، لاعب فريق الزمالك، علي الإقامة في منطقة المهندسين بنفس الشقة التي يقيم فيها أحمد مدبولي صانع ألعاب الفريق.

ويرتبط عنتر ومدبولي بصداقة قوية معًا وهو ما دفعه للتواجد معه في نفس الشقة خلال الفترة القادمة.
صحافة الادمن ’’ اسيوط بتحبك يازمالك ’’ .. احمد مدبولى ومحمد عنتر صفقتين من البدارى وابوتيج باسيوط فى رحلة إنقاذ وحب الزمالك .. بالتوفيق فى حب الكيان .. زملكاوى أنا

بالفيديو مؤتمر علمي لجامعة أسيوط حول أوضاع مرضى الأورام في الصعيد







بالفيديو المؤتمر الدولى التاسع لكلية طب أسيوط يكرم "صباح دريم" و الاعلامية قصواء الخلالى



البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...