الخميس، 3 ديسمبر 2015

مسؤول حكومى .. حركة تغييرات تشمل 11 محافظاً خلال أيام .. من بينهم محافظ اسيوط الفاشل


توقع مسؤول حكومى رفيع المستوى الإعلان عن حركة محافظين موسعة تشمل نحو ١١ محافظاً، خلال الأيام المقبلة، بعد أن أجرى المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، تقييماً موسعا خلال الـ٧٠ يوما الماضية، لأداء جميع المحافظين ونسب إنجازهم خلال فترات توليهم المسؤولية.

وقال المصدر- طلب عدم نشر اسمه- إن الترشيحات انتهت بالفعل، كما انتهت الجهات الرقابية من تقاريرها حول المحافظين الجدد، قائلاً إن التعديل سيشمل تعيين محافظ جديد للإسكندرية خلفاً للمحافظ المستقيل هانى المسيرى، عقب كارثة الأمطار، إضافة إلى محافظين جدد للبحيرة والجيزة والمنوفية وكفر الشيخ والغربية والدقهلية وبورسعيد وأسيوط وسوهاج والوادى الجديد، مع احتمال إجراء تبديل لمحافظ أو اثنين لتولى محافظة أخرى بخلاف محافظته الحالية. وأضاف أن هناك تعليمات واضحة من رئيس مجلس الوزراء إلى وزير التنمية المحلية بأن تكون لدى المحافظين رؤية لتعظيم الاستثمار في موارد محافظاتهم وتعظيم الاستفادة من الإمكانيات المتاحة، خاصة الثروات الطبيعية من مناجم وثروات معدنية، وحل المشكلات الملحة ومنها القمامة والأسعار، ووضع تصور لرفع كفاءة البنية الأساسية بالتعاون مع الوزارات المعنية.

وتابع المصدر أنه لن يتم الإعلان عن أي تعديل وزارى حالياً، كما أنه لم يتم تكليف رئيس مجلس الوزراء، بإجراء أي مشاورات حول تعديل وزارى، وأن الرئيس عبدالفتاح السيسى هو من يحدد مصير الحكومة الحالية سواء بتجديد الثقة فيها لتعرض برنامجها على البرلمان أو إجراء أي تعديلات بها.

ولفت إلى أن برنامج الحكومة الحالية هو الذي سيحدد مصيرها، خاصة أن الدستور أتاح للرئيس تكليف رئيس الوزراء بعرض برنامج حكومته على البرلمان، فإذا لم تنل ثقة أغلبية أعضاء مجلس النواب خلال 30 يومًا على الأكثر، يكلف رئيس الجمهورية رئيساً لمجلس الوزراء بترشيح من الحزب أو الائتلاف صاحب الأغلبية.


منصور كامل

وزير الداخلية يحيل شرطي للاحتياط بعد ضبطه في وضع مخل بملحق مسجد بأسيوط .. #باصى_لمدير_أمن_اسيوط


قرر اللواء  مجدى عبد الغفار وزير الداخلية، وقف أمين  شرطه يدعى "ن.م.ج " عن العمل وإحالته للاحتياط على خلفيه ضبطه فى وضع مخل مع سيده فى العقد الخامس  بإحدى المباني الملحقة لمسجد داخل مدينه أسيوط مما أثار حاله من الغضب بالمحافظة.

 وأرسل أمن أسيوط، مذكره  إلى وزير الداخلية بحيثيات الواقعة التي أسأت للجهاز الأمنى،  وعلى الفور تم اتخاذ قرار   بوقف المذكور عن العمل  وإحالته للاحتياط وهى أقصى عقوبة داخل جهاز الشرطة.

كانت شرطه النجدة، تلقت بلاغا عن ضبط المذكور فى وضع مخل بإحدى المباني المهجورة لمسجد وعلى الفور توجهت قوات الأمن وتم تحرير محضر وإحالته لنيابة أسيوط التى أخلت سبيله بضمان محل إقامته.

خالد العسقلانى

بالفيديو قناة صدى مصر .. مؤتمر لـ رؤية مستقبلية للنهوض بالرياضة بمحافظة أسيوط



خلافات بين «كهرباء وأوقاف» أسيوط بسبب منظومة الكارت الذكي



سادت حالة من الاستياء بين أئمة مساجد أسيوط ومسئولي الأوقاف، تجاه مسئولي الكهرباء، بسبب قرار الكهرباء بتطبيق منظومة الكارت الذكي للإنارة داخل المساجد.

وتقدم مسئولان لمسجدين بأوقاف أسيوط ببلاغات بمديرية الأمن لتضررهم من رفع عدادات الإنارة الخاصة بالمساجد وتركيب عدادات حديثة تعمل بالكارت دون الرجوع إلى أئمة المساجد أو مديرية الأوقاف.

كان اللواء عبد الباسط دنقل مدير أمن أسيوط، تلقى بلاغين من إمامي مسجدي «الإيمان والخليل» بمدينة مبارك التابعة لدائرة قسم أول، يتضمنان قيام مسئولي الكهرباء برفع العدادات الكهربائية الخاصة بالمسجدين وتركيب عدادات كارت؛ مما تسبب في التاثير على إنارة المساجد المخصصة للعبادة وليست للمنفعة الشخصية. وتحرر محضرين بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

من جانبه، قال مصدر مسئول بمديرية أوقاف أسيوط، إن وزارة الكهرباء بتطبيق منظومة العدادات الذكية التي تعمل بالكارت على المساجد تحاول محاربة العبادة، موضحًا أن انتهاء الكارت يتسبب في انقطاع الكهرباء والمياه عن المساجد، حيث أن أغلب المساجد تعمل على مواتير رفع المياه بالكهرباء.


يونس درويش

بالصور.. بدء الاحتفال بحملة الـ16 يوما لمناهضة العنف ضد المرأة بجامعه اسيوط




بالصور.. بدء الاحتفال بحملة الـ16 يوما لمناهضة العنف ضد المرأة
بالصور.. بدء الاحتفال بحملة الـ16 يوما لمناهضة العنف ضد المرأة

بالصور وزير الرى ومحافظ اسيوط يتفقدان سدود الاعاقة المصممة لحماية الوادي الاسيوطي من خطر السيول



بالصور ..أسيوط تجري تدريباً ميدانياً على مواجهة السيول والكوارث


بالصور.. إنشاء بيت عائلة في «منفلوط» بأسيوط لإنهاء الخصومات الثأرية



بالصور.. إنشاء بيت عائلة في «منفلوط» بأسيوط لإنهاء الخصومات الثأرية
بالصور.. إنشاء بيت عائلة في «منفلوط» بأسيوط لإنهاء الخصومات الثأرية

محافظ أسيوط: نقل أقسام مستشفى "أبوتيج المركزي" في المراحل الأخيرة للتطوير


صرح المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط،  بأنه سيتم نقل قسم الغسيل الكلوي في آخر مرحلة من العام المتفق عليه بعد تطوير مستشفى أبوتيج المركزي.

وقال في تصريحات صحفية صباح اليوم، إنه سيتم نقل المرضي بأتوبيسات خاصة في الذهاب والعودة وإنه يتم حاليا العمل بالتطوير علي مراحل في المستشفى، الجدير بالذكر أن أهالي مركز أبوتيج والقري التي حولها رفضوا قرار وزارة الصحة بنقل أقسام المستشفى إلى قري النخيلة وباقور ومركز صدفا.

دعاء أبو النصر



بالصور.. القوات المسلحة توزع 6 آلاف كرتونة مواد غذائية على الفقراء والسيدات الأرامل بمركز البدارى بأسيوط




بالصور.. القوات المسلحة توزع 6 آلاف كرتونة مواد غذائية بأسيوط
بالصور.. القوات المسلحة توزع 6 آلاف كرتونة مواد غذائية بأسيوط

تشييع جنازة شهيد حادث الهليكوبتر بمسقط رأسه بأسيوط .. والعزاء بدار المناسبات - بجوار مديريه الصحة بمحافظة أسيوط


يشيع أهالي محافظة أسيوط مساء اليوم الخميس جنازة الشهيد النقيب طيار خالد خشيله من مسجد عمر مكرم بوسط مدينة أسيوط .

كان النقيب خالد خشيلة أحد أفراد طاقم الطائرة الهيلكوبترا التابعة للقوات المسلحة، والتي سقطت يوم 28 نوفمبر على طريق مصر الإسماعيلية الصحرواى أثناء مهام التأمين الجوى ونقل على إثرها الطاقم إلى مستشفى المركز الطبى العالمى بالإسماعيلية.

وتبين أن سبب سقوط المروحية هو عطل فنى مفاجئ أدى إلى سقوطها بمنطقة مزارع 6 أكتوبر على طريق القاهرة الإسماعيلية الصحراوى.


و شيعت الجنازة اليوم عقب صلاه العصر من مسجد عمر مكرم بأسيوط
والعزاء بدار المناسبات - بجوار مديريه الصحة بمحافظة أسيوط

ايمان عمار

بالصور.. لجنة هندسية لمعاينة محطة مياه «نجوع المعادي» بمركز البدارى بأسيوط



بالصور.. لجنة هندسية لمعاينة محطة مياه «نجوع المعادي» في أسيوط
بالصور.. لجنة هندسية لمعاينة محطة مياه «نجوع المعادي» في أسيوط

وزير الرى ومحافظ أسيوط يتفقدان أعمال تنفيذ سدود الحماية بأودية مجلد والجبراوى والأسيوطي


بالصور سكرتير عام أسيوط يشهد ختام فعاليات مشروع مناهضة العنف المدرسي



إمتى العيال دى تكبر .. علشان نستريح .. دى حجة بنصبر بيها نفسينا .. إنما الحقيقة العيال كل ما بيكبروا .. فى مشاكل بتنهتى .. ومشاكل بتبدأ هما بيحاولوا يلفتوا نظرنا علشان نقعد فى وسطيهم .. بالفيديو اسيوط فيس توك ومشهد كوميدى من ’’ يوميات ونيس ’’ بابا ونيس يتابع مع أبنائه حلقات كارتون ’’ توم وجيرى ’’



بالصور والفيديو .. المحقق كونان يكشف بالدليل براءة محافظ اسيوط ’’ مع انى مش طايقه ’’ من الرقص مع فتيات تشيلى .. الراقص الحقيقى ’’ أمير صليب ’’ ذو الأصول العربية وبلد الميلاد (الأرجنتين) وهو مدرب رقص معترف به


الراقص على (بشرة خير) في تشيلي , ليس كما يردد البعض بأنه (ياسر الدسوقي) محافظ أسيوط.
بل هو شخص يُدعى (أمير صليب) ذو الأصول العربية وبلد الميلاد (الأرجنتين) , وهو مدرب رقص معترف به في دول الشرق الأوسط وأوربا وأمريكا اللاتينية وكذلك كندا والولايات المتحدة.
موقعه الشخصى

رابط صفحته على الفيس بوك
رابط الفيديو الاصلى
بشرة خير بشكل جديد
بشرة خير بشكل مختلف
هذا رداً على الإشاعة التي روجها البعض وصدقها آخرين بسبب التشابه القليل , في حين لم يتحرى أحدهم عنها شيئاً حتى وقتنا هذا وأكتفى بـ اليقين وتلاه الهجوم وآخرين إنتابهم الشك ووضعوا إحتمالات إن كان فـ كيف ؟ وإن لم يكن (فاذهب أنت وربك فقاتلا إنا هاهنا قاعدون) كفايانا إتكال وترديد الشكوك والإشاعات فإما أن نبحث عنها أو لا نعيرها أي إهتمام بالأساس.
زمن الفتن لم ينتهى بعد فرجاءا خافوا على مصر قليلا قبل ان ترددوا الشائعات 


أمل علام

تحت اشراف القوات المسلحة .. افتتاح شادر لحمة عجالى بـ 55 جنيه بقرى ديروط باسيوط


بشري سارة لاهالي عزبة التحرير وابوجبل ونزلة مصطفي وكل القري المجاورة
 افتتاح شادر لحمة
عجالي تابع لمزارع الجيش وتحت اشراف القوات المسلحة وسعر الكيلو 55 جنيه
بجوار جمعية ابوجبل
وشكرا لكل من ساهم في هذا الموضوع


محمد يحيى الجاحر

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...