الاثنين، 4 مارس 2013

البقاء لله :: مقتل سيدة على يد زوجها بمركز الغنايم بأسيوط لإجبارها على التوقيع على شيكات على "بياض" لوجود مشاكل عائلية بينهما


مصرع سيدة على يد زوجها بأسيوط لإجبارها على التوقيع على شيكات
لقيت سيدة مصرعها على يد زوجها بأسيوط  بعد تعديه عليها بالضرب بالعصا، لإجبارها على التوقيع على شيكات على "بياض" نظراً لوجود مشاكل عائلية بينهما .
تلقى اللواء ابوالقاسم ابوضيف مدير أمن اسيوط بلاغاً من المستشفي المركزي بالغنايم  بوصول انبساط.ف.ر.ب ـ 44سنة ـ ربة منزل ؛ ومقيمة الغنايم غرب جثة هامدة .
وتم التحفظ علي الجثة بمشرحة المستشفي تحت تصرف النيابة .
وبالانتقال وسؤال شقيقيها محيي.ف.ر ـ 50سنة ـ فلاح ، ورشوان.ف.ر ـ  34سنة ـ حاصل علي دبلوم مقيمان بالعزايزة اتهما زوجها عبدالرحمن.ح ـ 57سنة ـ مؤذن بالأوقاف بقتلها ؛ وعللا ذلك بوجود خلافات بينهما ولقيامه بالتعدي عليها بصفة مستمرة وإجبارها على التوقيع على شيكات ، والذي لاذا بالهرب عقب ارتكابه الواقعة.
كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول حقيقة الواقعة ، وضبط المتهم .
محمد ممدوح

البقاء لله :: وفاة فلاح وإصابة قائد دراجة بخارية في حادث بالقرب من كمين دشلوط بمركز ديروط بأسيوط


مصرع فلاح وإصابة قائد دراجة بخارية في حادث بأسيوط
لقي فلاح مصرعه وأصيب قائد دراجة بخارية في حادث انقلاب بالطريق الصحراوى الغربى (أسيوط _ القاهرة) بالقرب من كمين دشلوط بمركز ديروط.
كان اللواء أبوالقاسم أبوضيف مدير أمن أسيوط قد تلقي إخطاراً من مأمور مركز شرطة ديروط يفيد وقوع حادث انقلاب دراجة بخارية بالطريق الصحراوى الغربى (أسيوط _ القاهرة) بالقرب من كمين دشلوط.
وبالانتقال تبين انقلاب دراجة بخارية بدون لوحات معدنية قيادة "أحمد ميلاد سيد إبراهيم"24سنة؛ ومقيم نجع على حمد بدائرة المركز وذلك أثناء سير الدراجة البخارية بسرعة زائدة، حيث اختلت عجلة القيادة بيد قائدها، واصطدمت بعامود إنارة بالجانب الأيسر من الطريق.
نجم عن الحادث إصابة قائد الدراجة البخارية باشتباه نزيف بالمخ والأنف وكسر بقاع الجمجمة، ووفاة مرافقه المدعو أحمد عبد اللاه خميس "32سنة" فلاح.
وتم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفي ديروط المركزي، تحت تصرف النيابة ونقل المصاب لمستشفي أسيوط الجامعي.
تم رفع آثار الحادث وتسيير حركة المرور، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة، تحرر محضر برقم 3585 جنح مركز ديروط لسنة 2013، وبالعرض على النيابة صرحت بدفن الجثة.

محمد ممدوح

البقاء لله :: وفاة فلاح بقرية المناشي التابعة لمركز ديروط بأسيوط إثر تناوله أقراص صداع مجهولة المصدر


مصرع فلاح بأسيوط إثر تناوله أقراص صداع
لقى فلاح فى عقده الرابع مصرعه بقرية المناشي التابعة لديروط بأسيوط إثر تناوله أقراص صداع مجهولة المصدر .
كان اللواء ابوالقاسم ابوضيف مدير أمن أسيوط قد تلقى بلاغاً من مأمور مركز شرطة ديروط يفيد وصول "محمود.أ.ش" ـ 30سنة ـ فلاح ، ومقيم المناشي ـ دائرة المركز ؛ مصاب بإدعاء تناول مادة غير معلومه نتج عنها وفاته .
وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة.
وبسؤال والده "إبراهيم. ش. ه" ـ 67سنة ـ فلاح وابن عمه , والمقيمان بذات الناحية قرروا أن المذكور تناول أقراص للصداع غير معلومة وبكمية غير معلومة ؛ مما أدى لحدوث وفاته ولايشتبها ولم يتهما فى أحد بالتسبب فى حدوث وفاته جنائياً .
وبتوقيع الكشف الطبي بمعرفة مفتش الصحة قرر عدم وجود شبهه جنائياً في الوفاة وأيدت ذلك تحريات المباحث .
وتحرر المحضر رقم 917 إدارى مركز شرطة ديروط , وبالعرض على النيابة صرحت بالدفن .
محمد ممدوح

البقاء لله :: وفاة شاب بقرية بني مر التابع لمركز الفتح باسيوط بطلقات نارية على يد والده عن طريق الخطأ


أب يقتل نجله بطلقات نارية عن طريق الخطأ بأسيوط
لقى شاب مصرعه بقرية بني مر التابع لمركز الفتح على يد والده عن طريق الخطأ أثناء قيامه بتجريب طبنجة خاصة به  ؛ خرجت  منها عدة طلقات بالخطأ , وتم نقل الجثة والتحفظ عليها بمشرحة المستشفى المركزى تحت تصرفات النيابة .
كان اللواء ابوالقاسم أبوضيف مدير أمن أسيوط قد تلقى بلاغاً من مأمور مركز شرطة الفتح يفيد إطلاق أعيرة نارية ومقتل أحد الأشخاص بناحية بنى مر ـ دائرة المركز.
وبالانتقال والفحص تبين وجود جثة لشخص فى العقد الثالث من العمر ويدعى"حسين. أ. ح. س" من ذات الناحية ؛ مسجاه على ظهره بمدخل منزله وإصابته بعدة طلقات نارية بمنطقة الرأس والبطن وكذا العثور على مقذوف بجواره , وكذا عدم وجود أي أثار عنف.
تم التحفظ الجثة بمشرحة مستشفى أسيوط العام تحت تصرف النيابة.
وبسؤال والده "أحمد. ح. س" ـ 61سنة ـ بالمعاش , قرر أنه ارتكب الواقعة بنوع الخطأ حيث كان يقوم بتجربة طبنجة اشتراها نجله المتوفى .
فخرجت عدة طلقات منه دون قصد فأصابت نجله والذي كان يقف في مواجهته .
وعقب ذلك ألقى بالسلاح وتجمعت الأهالى داخل المنزل ولم يتمكن من الإرشاد على السلاح الناري نظرا لعدم العثور عليه عقب تجمع الأهالي .
كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة وظروفها وملابساتها وضبط السلاح المستخدم , وتحرر المحضر رقم 580 إدارى مركز الفتح وأمرت النيابة بدفن الجثة .

محمد ممدوح

إعادة فتح باب الحجز بمدافن أسيوط

http://cdn.alwafd.org/images/news/519278620wer9848.jpg
قرر د.يحيى كشك محافظ أسيوط إعادة فتح باب الحجز على المدافن القديمة بعرب المدابغ و البالغ عددها حوالي300 قطعة أرض بعد ورود عدد شكاوى تفيد غلق باب الحجز بعد تقدم العدد المطلوب.
و قال المحافظ أنه تم إعادة فتح باب الحجز حتى 17 مارس القادم على أن يتم إجراء قرعة بين جميع المتقدمين للحجز بشفافية تامة ، مؤكداً أننا الآن نعيش في عصر الشفافية و النزاهة و لا مجال للوساطة و المحسوبية.
و كان المجلس التنفيذي لمحافظة أسيوط قد وافق في جلسته الأخيرة التي عقدت برئاسة الدكتور يحيي كشك محافظ أسيوط علي البدء في توزيع أرض المدافن القديمة بمنطقة عرب المدابغ وعددها حوالي 300 قطعة كاملة المرافق والمدافن الجديدة الكائنة بطريق أسيوط القاهرة الغربي بمسطح 50م2 للقطعة الواحدة.

وائل سمير

نيابة أسيوط تقرر حبس القبطى المعتدى جنسيا على طفل 4 أيام


أبو القاسم أبو ضيف مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط
أمرت نيابة أول أسيوط برئاسة المستشار محمد أبو كريشة مدير النيابة حبس المتهم فى واقعة الاعتداء الجنسى على طفل مسلم بحى الأربعين أربعة أيام على ذمة التحقيق، وعرض الطفل على الطبيب الشرعى للتأكد من واقعة الاعتداء عليه مع استعجال تقرير الطبيب الشرعى للبت فى الواقعة.
كانت نيابة أول أسيوط قد واصلت تحقيقاتها الموسعة مع المتهم "ك.ع" صاحب مطعم مأكولات والذى تعدى على الطفل "م. ع" جنسيا، حيث استمعت النيابة إلى أقواله فى الواقعة.

أنكر المتهم ما نسب إليه من اتهام باستدراج الطفل داخل مسكنه والاعتداء عليه جنسيا، وقال، إنه لا يعلم شيئا عن الواقعة سوى أنه فوجئ بمحاولة العشرات من أعضاء التيار الإسلامى برفقة أقارب الطفل بمحاولة اقتحام مسكنه.

هيثم البدرى

النقل تصعد رئيس السكة الحديد المُقال بحادث قطار أسيوط رئيسا لشركة النظافة


المهندس مصطفى قناوى
أصدر الدكتور حاتم عبد اللطيف وزير النقل قرارا بتصعيد المهندس مصطفى قناوى رئيس هيئة السكك الحديدية المقال فى حادث قطار أسيوط، ليرأس شركة السكك الحديدية للـتأمين والنظافة المملوكة للهيئة بعد إطاحته بشكل مفاجئ برئيسها الحالى إبراهيم جلال.
رضا حبيشى

البقاء لله :: وفاة طالبين غرقًا في ترعة "الإبراهيمية" بمدينة أسيوط


لقي طالبان مصرعهما غرقًا بترعة "الإبراهيمية" بمدينة أسيوط، اليوم الإثنين، وذلك إثر قيامهما بالاستحمام في ترعة الإبراهيمية.
كان مدير أمن أسيوط، تلقى إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول أسيوط، يفيد بمصرع كل من مصطفى محمود، وأحمد جمال محمد، الطالبين بالصف الثالث الإعدادي بمدرسة الإمام محمد عبده بمدينة أسيوط، وذلك إثر قيامهما بالاستحمام في ترعة الإبراهيمية.

انتقلت قوات الإنقاذ النهري للبحث عن الطالبين، وجارٍ انتشال الجثتين، وتحرر محضر بالواقعة، والعرض علي النيابة.

اسلام رضوان

البقاء لله :: وفاة فلاح وإصابة قائد دراجة بخارية في حادث انقلاب بالطريق الصحراوى الغربى بمركز ديروط باسيوط


لقي فلاح مصرعه، وأصيب قائد دراجة بخارية اليوم الإثنين في حادث انقلاب بالطريق الصحراوى الغربى "أسيوط - القاهرة" بالقرب من كمين دشلوط بمركز ديروط.
كان مدير أمن أسيوط قد تلقي إخطارًا من مأمور مركز شرطة ديروط، يفيد بوقوع حادث انقلاب دراجة بخارية بالطريق الصحراوى الغربى "أسيوط - القاهرة" بالقرب من كمين دشلوط.

وبالانتقال تبين انقلاب دراجة بخارية بدون لوحات معدنية قيادة أحمد ميلاد سيد إبراهيم (24 سنة)، ومقيم نجع على حمد بدائرة المركز، وذلك أثناء سير الدراجة البخارية بسرعة زائدة، حيث اختلت عجلة القيادة بيد قائدها، واصطدمت بعامود إنارة بالجانب الأيسر من الطريق.

نجم عن الحادث إصابة قائد الدراجة البخارية باشتباه نزيف بالمخ والأنف وكسر بقاع الجمجمة، ووفاة مرافقه المدعو أحمد عبد اللاه خميس (32 سنة – فلاح)، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفي ديروط المركزى، تحت تصرف النيابة ونقل المصاب لمستشفي أسيوط الجامعي.

تم رفع آثار الحادث وتسيير حركة المرور، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة، تحرر محضر برقم 3585 جنح مركز ديروط لسنة 2013، وبالعرض على النيابة صرحت بدفن الجثة.

اسلام رضوان

"شيماء" أول أسيوطية تحرر توكيلاً لوزير الدفاع لإدارة شئون البلاد


حررت فتاة تدعى شيماء فرغلى محمد جاد الله، حاصلة على معهد حاسب آلى بأسيوط، اليوم الاثنين، أول توكيل لوزير الدفاع الفريق عبدالفتاح السيسى، لإدارة شئون البلاد، بمكتب الشهر العقارى بمجمع محاكم أسيوط.
وقالت شيماء فرغلي: إنني أعيش بمنطقة الوليدية بحي شرق أسيوط، فى أسرة مكونة من 5 أفراد، فى ظل ظروف اجتماعية واقتصادية صعبة، خاصة بعد وفاة والدي الكيميائى بمديرية الصحة.

وأضافت: أنا بكره السياسة ولا أنتمى لأى حزب سياسى أو أى حركات أو ائتلافات، ولا حتى أحب الكلام عنها، ولكننى أشعر بالألم الشديد مما يحدث فى مصر، وبصراحة "احنا وعدونا بحاجات كتير، ولم ينفذ منها شئ حتي الآن".

اسلام رضوان

اعتصام أمناء وأفراد مركز شرطة منفلوط باسيوط احتجاجًا على تعدي ضابط مباحث على زميل لهم


دخل أمناء وأفراد مركز شرطة منفلوط بأسيوط، اليوم الإثنين، في اعتصام عن العمل، وتركوا أماكن الخدمة المكلفين بها بمدينة منفلوط، احتجاجًا على تعدي ضابط مباحث بالسب والقذف على فرد شرطة داخل المركز.
وقال اللواء أبوالقاسم أبوضيف، مدير أمن أسيوط، إنه تم احتواء المشكلة، وإحالة الضابط للتحقيق بالواقعة، لبيان مدي صحتها، وفي حالة ثبوت ذلك سيوقع عليه الجزاء المناسب لذلك.

اسلام رضوان

مؤسسة "جسور" تنظم ورشة عمل لتطوير وحدات الطوارئ والعناية المركزة بمدينة أسيوط


نظَّمت محافظة أسيوط، بالتعاون مع مؤسسة "جسور" للتنمية المستدامة ورشة عمل لتحديد المتطلبات الأساسية لتطوير وحدات الطوارئ والعناية المركزة لمستشفيين بمدينة أسيوط كنموذج يتم تطبيقه حال نجاحه في مراكز المحافظة ومحافظات الجمهورية.
ترأس الدكتور يحيى كشك، محافظ أسيوط، اليوم الاثنين، ورشة العمل وحضرها الأعضاء المؤسسون ومجلس أمناء مؤسسة "جسور"، وهم: الفنانة حنان ترك، ومحمد شرف، وولاء الحسيني، والدكتور محمد رفاعي، مساعد وزير الشباب السابق، والمهندس أحمد مصطفى -محاضر دولي في مجال التنمية البشرية- وهويدا بدرخان، المنسق العام للمؤسسة، ورؤساء المراكز والمدن ومديرو مستشفيات الإيمان، وأسيوط العام، ومدير الطب العلاجي بمديرية الصحة بأسيوط، الذي استعرض أهداف المؤسسة، والتي تعمل على تنفيذ برامج ذات أبعاد تنموية في مجالات صحية واجتماعية واقتصادية، وهيكلة هذه البرامج مع الجهات الحكومية وغير الحكومية، والهيئات الداعمة لتأخذ إطارًا يتسم بالاستدامة لفترات طويلة.

وتمت مناقشة سبل تطوير أقسام الطوارئ والعناية المركزة بمستشفى أسيوط العام، والإيمان العام؛ لتكون على أتم الاستعداد لاستقبال المواطنين، وتقديم خدمة علاجية متميزة، وذلك من خلال تحديد الاحتياجات الفعلية، وحصر أعداد الأطباء والممرضين العاملين بالمستشفى، وتحديد قدراتهم الوظيفية لتنميتها وتأسيس مراكز للتميز المهني، يتم فيها تدريب الأطباء مهنيًا ونفسيًا ومعنويًا ومتابعته عن طريق إنشاء برنامج إداري محكم للمراقبة ومراجعة الأداء.

وأشاد المحافظ ببرنامج "جسور" الذي يساهم في تطوير القطاع الصحي، خاصة في أسيوط مركز الصعيد، والتي تخدم الالآف من مواطني المحافظات المجاورة، لافتًا إلى أن المحافظة تتبنى مشروعًا آخر لتطوير 31 وحدة صحية بالقرى والمراكز، فضلاً عن الارتقاء بخدمات 3 مستشفيات مركزية في شمال وجنوب وشرق أسيوط لخدمة مواطني المحافظة جميعًا.

وأشار "كشك" إلى أهمية وضع برنامج لتوعية المواطنين بالوقاية خاصة في حالات الطوارئ والإصابات بسرعة الوصول إلى وحدة الخدمة خاصة في ظل وجود ربط بين المستشفيات وتحويل الحالات الحرجة، والذي تم تفعيله منذ فترة، وحدد المحافظ جدولًا زمنيًا بحد أقصى أسبوع لحصر الاحتياجات والمتطلبات الفعلية، ورفع مذكرة بواقع وحدات الطوارئ والعناية المركزة بالمستشفيين، وإمكاناتهما، والمطلوب لتطويرهما، ووصولهما لتقديم أفضل رعاية صحية متميزة للمواطن.

بينما طالبت الدكتورة وفاء، وكيلة نقابة الأطباء بأسيوط بضم وحدة العناية المركزة بمستشفى الصدر إلى منظومة التطوير، حيث إنها الوحيدة على مستوى الصعيد، وتحتاج إلى منظومة عمل وتدريب للكوادر الطبية على الأجهزة الحديثة.

اسلام رضوان

نشرة مركز معلومات محافظة أسيوط تفوز بالمركز الأول على مستوى الجمهورية


فازت نشرة المعلومات التى يصدرها مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمحافظة أسيوط بالمركز الأول على مستوى الجمهورية فى مسابقة نشرات المعلومات التى ينظمها مركز معلومات رئاسة مجلس الوزراء على مستوى محافظات الجمهورية.
صرحت بذلك اليوم الاثنين فاطمة الخياط، مدير مركز معلومات المحافظة، وقالت: إن فوز النشرة بالمركز الأول جاء للمرة الثانية على التوالى بعد إعادة تقييم النشرات بعد توقفها عقب ثورة 25 يناير، نظرًا للظروف التى مرت بها البلاد على مدى عامين.

وأضافت أن نشرة معلومات المحافظة تحتوى على العديد من البيانات والإحصائيات لمختلف القطاعات الخدمية وغيرها مع وضع تحليلات لها، وكل ما قام به مركز المعلومات خلال شهر، كما تضم النشرة قرارات المحافظ والجهاز التنفيذى فى كل المجالات ويقوم المركز بالتسويق لعمله والخدمات والمهام التى يقوم بها عن طريق الإذاعة والتليفزيون والصحف.

اسلام رضوان

بالصور.. طلاب الإخوان بجامعة الأزهر بأسيوط يدشنون حملة بعنوان "انفع غيرك"






دشن طلاب الإخوان المسلمين بجامعة الأزهر "فرع أسيوط" حملة بعنوان "انفع غيرك"، والتى بدأت فعالياتها اليوم الاثنين، بسلسلة بشرية امتدت من بوابة الجامعة الرئيسية، وحتي مجمع الكليات الشرعية.
ورفع المشاركون فيها لافتات تشرح فكرة الحملة وأهدافها ومشاريعها التي تهدف إلي تحسين الخدمات التعليمية بالجامعة، وتلبية احتياجات الطلاب، وتنمية المواهب عن طريق التواصل مع أعضاء هيئة التدريس، وبعدها بدأت قوافل للتعريف بالحملة ودعوة الطلاب للتطوع أو إبداء الرأي وطرح رؤيتهم حول مشكلات الجامعة وآليات حلها.

من المنتظر أن تستمر الحملة حتى نهاية الأسبوع الحالي، حيث يتخلل ذلك عقد مؤتمرًا طلابيًا غدًا الثلاثاء يشارك فيه الدكتور يحيي كشك، محافظ أسيوط، والدكتور كمال حسين، نقيب أطباء أسيوط، والدكتور محمد عبدالشافي، نائب رئيس جامعة الأزهر فرع أسيوط.

اسلام رضوان

بالصور.. محافظ أسيوط يسلم عقود أراضي قري الظهير الصحراوي بقرية "مير" بمركز القوصية لشباب الخريجين

                        باقى الصور

إضراب مئات من إداري التربية والتعليم عن العمل بأسيوط احتجاجًا على إلغاء حافز الـ 141%


واصل مئات من إداريي التربية والتعليم بأسيوط إضرابهم عن العمل داخل مبنى المديرية لليوم الثاني على التوالي، حيث أغلقوا أبواب المديرية بالسلاسل، ومنعوا العاملين من الخروج، وذلك احتجاجًا على إلغاء الحافز الذي أقره رئيس الوزراء السابق بنسبة الـ 141%.
وقال محمد شعراوي، أحد الإداريين المضربين عن العمل: فوجئنا بقرار من مدير عام الشئون المالية برفع الحافز من مرتبات الإداريين، حيث كنا نقوم بصرف 141% حافز، وباقي الـ 200 يتم صرفه في صورة مكافئات الامتحانات، مؤكدًا على الاستمرار في الإضراب حتى إشعار آخر.

وأضاف محمود جمال، أحد الإداريين المضربين عن العمل، أن الوزارة تكيل بمكيالين، حيث قامت بزيادة مرتبات المدرسين بنسبة 50% على حساب الإداريين، وقامت بإلغاء حافز "الغلابة لإرضاء المدرسين".

وانتقدت زينب التونسي، إحدي الإداريات المضربات عن العمل، سياسة الحكومة وعدم تحقيق وعدها الخاص بالعدالة الاجتماعية من خلال تحديد الحد الأدني والأعلى للمرتبات، قائلة: لايجوز أن تقوم الوزارة بعمل فتنة بين المدرسين والإداريين، حيث قامت برفع مرتباتهم في حين ألغت حوافز الإداريين.

من جانبه قال أحمد الخياط، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، إن ما تردد بشأن خفض حوافز الإداريين لا يخرج عن كونه شائعة أشاعها البعض ولا أساس لها من الصحة، ولم تصلنى أى إخطارات أو فاكسات بها، مؤكدًا أنه فى صف المعلمين والإداريين ولو كانت هناك أى إشارة لأى استقطاعات من الإداريين لكنت أول المعترضين.

اسلام رضوان

نيابة أسيوط تقرر عرض الطفل المغتصب على الطب الشرعي.. وتستعجل إحضار المتهم للتحقيق معه


قرر المستشار محمد أبوكريشة، مدير نيابة قسم أول أسيوط، اليوم الإثنين عرض الطفل (م.ع)، الذى تعرض للاغتصاب، على الطب الشرعى، مع سرعة عرض المتهم للنيابة العامة للتحقيق معه في الواقعة، حيث تتهم أسرة الطفل شخصا قبطيا يدعى (ك. ع) بمنطقة الأربعين بحي غرب أسيوط باغتصابه.
يذكر أن أهلية الطفل (مسلم) كانوا قد أشعلوا النيران في شقة القبطي المتهم، وحطموا محتوياتها بحي غرب أسيوط، في الساعات الأولي من صباح اليوم الإثنين، لاعتقادهم أنه قام باستدراج الطفل والاعتداء عليه جنسيا.

وقد تدخلت الجماعة الإسلامية لاحتواء الموقف أثناء تجمهر أهالي المنطقة أمام ديوان قسم أول أسيوط، للمطالبة بتهجير القبطي وعائلته بعد إقامة الحد عليه، على حد قولهم.

اسلام رضوان

بالصور: تكسير شقة ومطعم مسيحى اغتصب طفل مسلم بالاربعين باسيوط

                           باقى الصور

بالفيديو الجماعات الاسلاميه باسيوط تحتوى أزمه الشاب المسيحي الذى اغتصب طفل مسلم بمدينة الأربعين بأسيوط

 
محمد صبحى

عاجل :: بالفيديو تكسير وحرق شقه مسيحي اغتصب طفل مسلم بالاربعين باسيوط

 
                           الفيديو الثانى


محمد صبحى

عاجل :: شهود عيان واشعال النيران فى محل تابع لأحد المسيحين بمنطقة الأربعين باسيوط بسبب اغتصاب صاحب المحل لطفل أحد أبناء عضو بالجماعة الاسلامية

http://www.alrsaal.com/wp-content/uploads/imgid123728.jpg

شاب يتهم والده بمدينة منفلوط باسيوط بتحرير محضر كاذب باختطافه لخلافات بينه وبين آخرين


http://media.elwatannews.com/News/Large/62649_660_207.jpg
اتهم ابن والده بتحرير محضر كاذب لمجموعة من الشباب باختطافه أثناء تواجده في زيارة لأصدقائه بالقاهرة، وعقب وصوله استدعته الشرطة؛ لسؤاله عن اتهام والده، فقال الابن أن المحضر كاذب وأن والده اتهمهم لوجود خلافات بينهم.
كان اللواء أبو القاسم أبوضيف، مدير أمن أسيوط، تلقى إخطارا من مأمور مركز منفلوط يفيد ورود بلاغ من محمد أبوعوف عبد العال(61 عام، فلاح)، متهما فيه فتحي عبد المحسن حسانين، وطلعت عبدالله حسين، وعامر عبد الله حسين، وعادل مصطفى عبد الله، وعبد النبي صابر عبد المحسن، وجمعة صابر عبد المحسن، بإجبار نجله رجب (33 عام، فلاح) على استقلال إحدى السيارات، والتوجه إلى مكان مجهول؛ لوجود خلافات سابقة بينهم بسبب إعتقادهم أنه على علاقة بكريمة الرابع المدعوة نعمة عادل مصطفى.
كلف اللواء حسن سيف، مدير البحث الجنائي، العميد عصام الدسوقي، رئيس البحث، بضبط المتهمين والتبين من صحة الواقعة وقيد المحضر رقم "846" إدارى مركز شرطة منفلوط، بعد خمسة أيام، حضر رجب، وقرربعدم صحة بلاغ والده، وأنه كان متواجد بالقاهرة وقيام والده باتهام المذكورين؛ لوجود خلافات سابقة فيما بينهم.
وتحرر المحضر رقم 11 أحوال مركز منفلوط.
محمود مالك

حبس "خطيب" موظفة بجامعة أسيوط لتعديه على الأمن


أمرت المستشار محمد أبو كريشة، مدير نيابة قسم أول أسيوط، بحضور فهد ربيع وكيل النيابة بحبس مرسي ج. "خطيب" إحدى الموظفات بالمدينة الجامعية للطالبات بأسيوط ووالده جلال عبد الوهاب لمدة يوم واحد، لحين ورود تحريات المباحث إثر قيامهم  بالتعدي على أفراد الأمن بالمدينة الجامعية للطالبات، وأصابوا 2 منهم وحطموا عددًا من نوافذ وأبواب المدينة الجامعية.
وبسؤال مسؤول الأمن أقر بأن عقب رؤيته للمتهم الأول وهو فى وضع مخالف للآداب مع إحدى الموظفات بالمدينة "أ. م. ع. " أثناء توصيله لها.
وأضاف مسؤول الأمن قمت بطرده وتوبيخهما, وبعد مرور قرابة نصف ساعة فوجئت به وبعض البلطجية يحملون الأسلحة البيضاء والسنج، وقاموا بتكسير أبواب المدينة والتعدى علينا، مما تسبب في إصابة 2 من أفراد الأمن .
كما أمرت النيابة بإخلاء سبيل 4 آخرين ألقت قوات الأمن القبض عليهم أثناء تواجدهم في محيط الاشتباكات.
أمل جاد

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...