الثلاثاء، 27 يونيو 2017

البقاء لله .. وفاة طفل وفتاة حاولت إنقاذ شقيقتها الصغيرة من الغرق إثر سقوطها من سور ترعه الابراهيمية باسيوط


لقيت الفتاة مصرعها غرقا فى ترعة الإبراهيمية، بمدينة اسيوط، اثناء محاولتها إنقاذ شقيقتها الصغيرة من الغرق إثر سقوطها من سور أحد المتنزهات على الترعة. 

تلقى اللواء عاطف قليعى، مدير أمن أسيوط، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، يفيد ورود بلاغ من غرفة عمليات النجدة بمصرع طفلة غرقا فى ترعة الإبراهيمية بمدينة أسيوط.

وانتقلت قوات الحماية المدنية والإنقاذ النهرى، الى مكان البلاغ، وتم انتشال الجثة وتبين غرق الفتاة “هبة. م”. 17 سنة، أثناء محاولتها إنقاذ شقيقتها من الغرق، بعد سقوطها فى مياه ترعة الإبراهيمية.


ونقلت الجثة الى مشرحة مستشفى أسيوط العام، وتحرر محضر بالواقعة وجارى العرض على النيابة العامة.
-------------------------------------------------------
تمكنت اليوم الاثنين قوات الإنقاذ النهري بأسيوط، من انتشال جثة طفل غرق أثناء احتفاله بالعيد.

حيث تلقى اللواء عاطف قليعى مدير أمن أسيوط إخطارً من مباحث قسم ثانى يفيد ببلاغ من النجدة بوجود غريق بنهر النيل في نطاق منطقة الوليدية، وأنه تم انتشاله بمعرفة قوات الإنقاذ النهري.

وأسفرت تحريات المباحث أن الجثة للطفل (عبدالرحمن موسى) 13 عامًا، مقيم بقرية الفيما التابعة لمركز الفتح وأثناء استحمامة بالنيل تعرض للغرق، وتعرفت أسرته عليه وتسلمت الجثة وتم إخطار النيابة لإجراء التحقيقات اللازمة.

مدحت عرابى

البقاء لله .. استشهاد نقيب من مركز ابوتيج باسيوط بسبب هبوط فى الدورة الدموية






ينتظر أهالي مدينة أبوتيج بمحافظة أسيوط وصول جثمان النقيب حسن عبدالسلام، الضابط بالقوات المسلحة، شهيد الواجب الوطني الذي وافته المنية صباح امس الإثنين أثناء أداء مهامة عمله بسيناء.

النقيب حسن عبدالسلام  ينتمي إلى عائلة «قايد» بأبوتيج ويبلغ من العمر 27 عاما، وكان ينتظر حفل زفافه في أغسطس المقبل بعد عقد قرانه على إحدى قريباته وهي نجلة الدكتور صلاح خير الله مدير مستشفي أبوتيج المركزي السابق وله خمسة أشقاء من الصبيان وبنتين.

 هناء حسين

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...