الخميس، 30 يوليو 2015

بالفيديو وكيل الصحة بأسيوط: إنتخابات النقابة كانت السبب في أزمة الأطباء



تراجع أطباء «البداري» عن الاستقالة بعد التعهد بالزيادة لمواجهة العجز


http://www.tahrirnews.com/uploads/2015/07/original-762480263218660686.jpg
قال الدكتور أحمد أنور، وكيل وزارة الصحة بمحافظة أسيوط، إن أطباء مستشفى البداري المركزي، والوحدات الصحية، تراجعوا عن تقديم استقالاتهم.

وكان أطباء المركز قد قرروا تقديم استقالاتهم بسبب نقص عدد الأطباء وهيئات التمريض العاملة بالمركز، واعتراضًا على توجه نقابة الأطباء الخاص بوقف إعادة توزيع أطباء التكليف على مستشفيات أسيوط وخاصة مركز البداري، ما أدى لوقوع مشكلات مع أهالي المرضى، منها التعدي على الأطباء والعاملين، وكان آخرها، ما حدث صباح اليوم، من تعدي عائلة أحدالمرضى المتوفيين، على الأطباء بالمستشفى.

وأضاف «أنور» أنه تم إقناع الأطباء بأن هناك عدد من الأطباء الجدد سوف يقومون بممارسة العمل بداية من الشهر القادم، والتخفيف عنهم، حيث يعمل بعض الأطباء لمدة 24 ساعة يوميًا، وأشار إلى أن رفض النقابة للتوزيع يأتي بسبب قرب موعد الانتخابات ومحاولة إظهار الأمر للجميع بأن النقابة تقف في صف الطبيب ضد مديرية الصحة.

وأوضح وكيل وزارة الصحة، أن نقابة الأطباء تحاول الضغط عليه، والتدخل في العمل التنفيذي، وأنه عازم على عمل مؤتمر صحفي، غدًا الخميس، لإظهار حقيقة الوضع في مستشفيات أسيوط.


طارق عبد الجليل

«تموين أسيوط»: تعطل شبكة المخابز على مستوى الجمهورية


http://www.tahrirnews.com/uploads/images/276229.jpg
قال صالح عبد الله، وكيل وزارة التموين، اليوم الخميس، إن تعطل الشبكة المربوط عليها المخابز البلدية والخاصة بصرف الخبز، تم على مستوى الجمهورية، وليس مقصورًا على أسيوط فقط.

وقال عبد الله إن تعليمات صدرت بصرف الخبز فورًا للمواطنين دون ماكينات، عن طريق العدد الوارد بالبطاقة التموينية، لافتًا إلى أنه يجري إصلاح العطل حاليًا.

وكان عطل بالشبكة الذكية لمنظومة الخبز الجديدة قد تسبب في توقف المخابز عن صرف حصص المواطنين.


طارق عبد الجليل

النيابة تطالب «كنترول أسيوط» بأوراق إجابة «طالبة الصفر فى المية »


http://www.tahrirnews.com/uploads/images/281007.jpg
أمرت نيابة ثان أسيوط، كنترول أسيوط "أ" بامتحانات الثانوية العامة، بإحضار أصول أوراق الإجابة الخاصة بالطالبة "مريم ملاك ذكري"، من مدرسة "صفط الخمار" الثانوية، والتي حصلت على "صفر" في جميع مواد الثانوية العامة عدا اللغة العربية، التي حصلت فيها على درجة ونصف، رغم تفوقها خلال السنوات الماضية، ونشأتها في أسرة متفوقة تعليميًا، حيث أن شقيقاها "مينا 28 سنة، وباسم 26 سنة" تخرجا في كلية الطب البشري.

وأفاد رئيس الكنترول أن الأصول ليست موجودة في أسيوط، وأنه تم نقلها إلى القاهرة، وسوف يتم إرسال مندوب لإحضار أصول كراسات الإجابة من الإدارة العامة للامتحانات بالوزارة، موضحًا أنه تم الاطلاع على أوراق إجابة الطالبة خلال العام الماضي، فتبين أن الخط مطابق لخطها في كراسات العام الحالي.

وقال عبد الفتاح أبو شامة، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، في تصريحات خاصة لـ"التحرير"، إنه سيتم تقديم طلب إلى النيابة باسكتتاب الطالبة "لقطع الشك باليقين"،  مؤكدًا أن المخطئ سينال عقابه.


طارق عبد الجليل

بالمستندات نسبة نجاح الثانوية الأزهرية اسيوط 35% والوادى 3%


حصلت محافظه دمياط على المركز الأول فى المحافظات بنسبة 40% ولكن عدد الطلاب الذين أدووا الإمتحان بها 484 طالب فقط.

وحصلت محافظات الصعيد، على مركز واحد فى العشر محافظات الأوائل، وهى محافظة أسيوط بنسبة نجاح 35%، وحصلت باقى المحافظات على المراكز ما بين التاسع عشر حتى التاسع والعشرين فى أخر المركز بالرغم من إرتفاع عدد الطلاب الدارسين بالمعاهد الأزهرية.

وحصدت محافظات  القاهرة الكبرى والوجه البحرى علىى المراكز المتقدمه من حيث إرتفاع نسب النجاح بها.

وجاءت محافظة البحر الأحمر باقل عدد طلاب دارسين بالمعاهد، حيث 84 طالبا فقط، وكانت نسبة النجاح بها 30% مما يشير إلى نجاح 65 طالبا من أصل 221 حاضر.

وجاءت أغرب نسب نجاح لطلاب القسم الأدبى بنجاح طالبين فقط بجنوب سيناء، و3 طلاب بالسويس، و 8 طلاب ببور سعيد.


حسن المنياوى

رئيس عام امتحانات الثانوية العامة: إجابات «طالبة الصفر» خاطئة.. ولم نتلاعب بها


http://www.aldo2.com/wp-content/uploads/1803047845108321336-590x299.jpg
صرح محمد سعد رئيس عام امتحانات الثانوية العامة إنَّ “النيابة الإدارية استدعت “رئيس كنترول أسيوط” للتحقيق في حالة “مريم ذكري” الطالبة بالصف الثالث التي حصلت على صفر%.

وأعلن سعد، في تصريحات له، الخميس: “تمت إحالة ملف الطالبة إلى الشؤون القانونية للتحقيق و للبت فيه، والطالبة تعيد السنة الدراسية هذا العام وبالفعل أدَّت الامتحان في سبعة مواد دراسية، وخط الطالبة في كراسة الإجابات مطابقًا لخطها الأصلي”.

وتابع: “حتى لا تظلم الطالبة تم الإتيان بأوراق إجابات الطالبة في المواد التي أدَّت الامتحان بها العام الماضي لمطابقة خطها بكراسات اجابات مواد العلم الحالي والتي تتظلم منها وجميع كراسات الإجابة في الشؤون القانونية للبت القانوني فيها”.

وعن حصول الطالبة على “صفر” في المواد الامتحانية، أوضح سعد: “الطالبة أجابت إجابات غير صحيحة وهو ما أدَّى لحصولها على درجة الصفر، ومن الصعب التلاعب في أوراق أي طالب أو الاستهانة بعمليات التصحيح”.

وصرَّح: “عمليات تصحيح كراسات الإجابات تمر بأكثر من مرحلة وأيضًا عمليات المراجعة قبل ظهور النتيجة النهائية”.

شقيق "مريم" طالبة الثانوية العامة: رئيس كنترول أسيوط ادَّعى بتحقيقات النيابة أن "مريم رسبت العام الماضي"


http://www.nmisr.com/wp-content/uploads/2015/07/maryam1.jpg
قال الدكتور "باسم ملاك"، شقيق "مريم"، طالبة الثانوية العامة، التي حصلت على "صفر بالمئة" في نتيجة هذا العام، من الصف الثالث الثانوي، إنه "تم استدعاء رئيس كنترول قطاع أسيوط للثانوية العامة، أمس، أمام النيابة العامة، وذكر في أقواله أن شقيقتي رسبت في العام الماضي بجميع المواد، وأن أوراق الإجابة هي أوراقُها بالفعل، وأن كل ما تقوله (مريم) غير صحيح".

وأضاف في تصريح لـ/إم سي إن/: "رئيس الكنترول نسي أن شقيقتي كانت بمرحلة المنازل، ولم ترسب كما يَدَّعي؛ فلا يُعقل أن طالبة تتفوق بالمركز الأول من ابتدائي، وحتى المرحلة الثانوية، وترسب في الثانوية العامة، وما حدث بالعام الماضي أن والدي توفى؛ فتأثرت (مريم) نفسيا؛ فقامت بتأجيل المواد التي امتحنت بها هذا العام، وامتحنت في مادة الدين والتربية الوطنية، ولدينا المستندات الدالة على ذلك".

وتابع شقيق الطالبة "مريم"، أن "النيابة العامة طلب أوراق الإجابة الخاصة بمريم من رئيس الكنترول؛ لإرسالها لأبحاث التزييف والتزوير؛ فأبلغه أن أوراق الإجابة تم إرسالها إلى الوزارة؛ لاستكمال التحقيقات التي أعلنت الوزارة البَدء فيها أمس".

الموافقة علي 262 مشروعاً بإجمالي 12 مليون جنيه ضمن مبادرة "مشروعك" بأسيوط


http://alwafd.org/images/news/3aa9f47fa76c39b662f0a7f7e545e28c.jpg
أكد المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط، استمرار تقديم المشروعات التابعة لمبادرة "مشروعك" التي أطلقها  المهندس إبراهيم محلب، رئيس الوزراء، التي تهدف إلى دعم الشباب ومساعدتهم في الارتقاء بالاقتصاد القومي لمصر وتكوين جيل جديد من المستثمرين الشباب.

وأضاف الدسوقي، أنَّه تم  تقديم 3 آلاف و989 مشروعاً لمقار  مبادرة "مشروعك" بأسيوط،  وتمت الموافقة على 262 مشروع اً بإجمالي 12 مليون جنيه، التي توفر حوالي 781 فرصة عمل، وسيتم الحصول على القروض المتاحة لإقامة مشروعات إنتاجية وتنموية في مختلف المراكز والقرى.



وأوضح المحافظ، أن المشروعات المقدمة حتى الآن للمبادرة في أسيوط تنوعت ما بين مشروعات "تربية مواشي وإقامة محال ملابس ووحدات إنتاجية للصناعات الخشبية والورقية والصناعات اليدوية وورش للصناعات المعدنية واللحام وحضانات للأطفال ومعارض للأدوات الكهربائية وقطع غيار للسيارات ومخابز ومطاعم".

ودعا الدسوقي، الشباب، إلى الاستفادة من إقامة مشروع من "بنك الأفكار" التابع لوزارة التنمية المحلية الذي يضم مجموعة من الأفكار التي يحتاجها الشباب لإقامة مشروعات ما يتيح لهم فرصة أكبر للاختيار من بين عدد كبير من المشروعات المطروحة من الوزارة التى تناسب طبيعة المحافظة مع إمكان الاستعانة بدراسات الجدوى الاسترشادية التي أعدتها وزارة التنمية المحلية فى العديد من المشروعات الصغيرة للتيسير على الشباب.

وقال إن "المحافظة ستواصل المتابعة للمبادرة، إضافة إلى تقديم تقارير يومية بعدد الراغبين في الحصول على قروض لإقامة مشروعات صغيرة ومتوسطة في كل مراكز المحافظة".

وتابع، "التقارير تبين أعداد من تقدم في كل قرية ومركز ومدينة وحي للحصول على القروض، وفى مرحلة لاحقة توضح من تمت الموافقة له ثم بدء صرف القرض بالفعل والحصول على التراخيص اللازمة للمشروع، كما يوضح التقرير أيضا من تم رفض إقراضه وأسباب الرفض".


محمد ممدوح

وكيل تعليم أسيوط: حصر نسبة العجز والزيادة بالمدرسين لجميع التخصصات


http://www.shorouknews.com/uploadedimages/Sections/Egypt/Eg-Politics/original/wezaret-altarbia-taleem-234234.jpg
قرر عبدالفتاح أبوشامة، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، حصر نسبة العجز والزيادة للمدرسين بجميع التخصصات بالمراحل الابتدائية والإعدادية والثانوية والتعليم الفني.

وقال أبوشامة، في تصريحات لـ«الشروق»، اليوم الخميس، إنه "عقد اجتماعًا مع مديري الإدارات التعليمية والمراحل والمواجهين العموم لمناقشة المشاكل والحلول حول التكدس لعدد من التخصصات بمدارس وانتشار العجز بمدارس أخرى خاصة بالقرى والنجوع والعزب"، لافتا إلى أنه "قرر تكليف الموجهين العموم للتنسيق مع مديري المدارس بجميع الإدارات التعليمية بإجراء حصر كامل ومفصل لجميع التخصصات لسرعة سد العجز قبل بدء العام الدراسي".

وأوضح أن "مدارس المراكز والقرى تعاني من العجز الشديد في المواد الثقافية وخاصة الرياضة والإنجليزي، حيث توجد مدارس بها مدرسين أو واحد فقط للمادة"، مشيرًا إلى أنه "يحاول إجراء عملية هيكلة بمدارس مدينة أسيوط خلال العام الحالي بانتداب بعض المدرسين خارج نطاق المدينة لسد العجز الذي يهدد مستقبل الطلاب".


يونس درويش

تعلن كلية الصيدلة جامعة أسيوط عن فتح باب القيد لدرجة الماجستير في العلوم الصيدلية اعتباراً من يوم السبت الموافق 15/8/2015 حتى الاثنين الموافق 31/8/2015م.

http://www.aun.edu.eg/faculty_news/Uploadimage/501540913_1.jpg

معهد جنوب مصر للأورام بجامعة أسيوط يتلقى تبرعات لشراء أجهزة بأكثر من نصف مليون جنيه

http://ahram2day.com/wp-content/uploads/2014/04/%D8%AF.-%D9%85%D8%B5%D8%B7%D9%81%D9%89-%D8%A7%D9%84%D8%B4%D8%B1%D9%82%D8%A7%D9%88%D9%89.jpg


أعلن الدكتور مصطفى الشرقاوى عميد معهد جنوب مصر للأورام التابع لجامعة أسيوط عن تلقى المعهد لتبرع كريم من بنك فيصل الإسلامى بقيمة نصف مليون جنيه والمقرر تخصيصه لشراء أجهزة تردد حرارى وجهاز تنفس صناعى وجهاز تخدير للمعهد ، كما قدمت كذلك شركة جنرال موتورز تبرع بقيمة ثمانون ألف جنيه للمساهمة فى توفير ما يلزم المعهد من أجهزة ومعدات طبية .

وقد أعرب الدكتور الشرقاوى عن خالص شكره وتقديره لصاحب السمو المالكى الأمير محمد الفيصل آل سعود رئيس مجلس إدارة بنك فيصل ولمجلس إدارة شركة موتورز وكذلك إلى سائر المتبرعين من أهل الخير والجمعيات الأهلية ومؤسسات المجتمع وذلك لحرصهم على تقديم يد العون والمساهمة فى تطوير الخدمة الصحية المقدمة لمرضى الأورام بالمعهد والعمل على تلبية ما يلزمه من أجهزة ومعدات وهو ما يأتى إنطلاقاً من إيمانهم بالدور الهام الذى يقوم به المعهد فى خدمة الآلاف المرضى من شتى محافظات الصعيد وثقتهم فى المستوى المتميز للخدمة طبية المتوفرة به 


قرار جمهوري بقبول قرض بـ55 مليون دولار لإقامة محطة كهرباء أسيوط "الوليدية"


https://scontent-cdg2-1.xx.fbcdn.net/hphotos-xpt1/v/t1.0-9/11825546_765206976936040_2711281899714708673_n.jpg?oh=3910f4f18a1b7a670349a29c3b3699fe&oe=565A7E34نشرت الجريدة الرسمية قرارًا جمهوريًّا بالموافقة على اتفاق قرض بين مصر وصندوق الأيبك للتنمية الدولية، بشأن تمويل مشروع محطة كهرباء أسيوط "الوليدية"، بمبلغ 55 مليون دولار أميركي.

ويشمل المشروع المقترح تركيب وحدة تربينة بخارية بطاقة 650 ميغاوات وغلاية ومحولات بالإضافة إلى الأعمال المدنية والأعمال الثانوية اللازمة.


احمد عبد الفتاح

حالة من الغليان بالشارع الاسيوطى .. جامعة أسيوط تبني 25 برجًا سكنيا لأعضاء هيئة التدريس رغم تخصيصها للأبنية التعليمية


http://media.linkonlineworld.com/img/Large/2014/12/14/2014_12_14_14_58_5_317.jpg
تسود حالة من الغليان داخل جامعة أسيوط والتي امتدت إلى الشارع الأسيوطي، لقيام جامعة أسيوط بالبدء في إنشاء مساكن لأعضاء هيئة التدريس، في أراضِ مخصصة لخدمة العملية التعليمية، خاصة مع تزايد أعداد الطلاب الملتحقين بالجامعة ما يستلزم التوسع في المباني الدراسية، وليس في بناء شقق سكنية، بالرغم من وجود وحدات سكنية تستحوذ على ما يعادل ربع مساحة حرم الجامعة.

وجاء في تقرير الجهاز المركزي للمحاسبات، قيام جامعة أسيوط بالسير في إجراءات ترخيص 25 برجًا سكنيا لأعضاء هيئة التدريس بالمخالفة لقرار رئيس مجلس الوزراء، بتخصيص مساحة الأرض المزمع إقامة الإنشاءات عليها لمواجهة أعداد الطلاب المتزايدة.

وتبين لدى مراجعة التسوية رقم 35 في يونيو 2014 أنه ورد للوحدة المحلية بحي غرب التابع لمركز ومدينة أسيوط، الشيك رقم 30161 من أحد البنوك الخاصة في يونيو، بمبلغ 765 ألف و582 جنيها، والذي يمثل قيمة رسوم ترخيص 35 برج سكني ﻷعضاء هيئة التدريس وذلك بالمخالفة لقرار رئيس مجلس الوزراء رقم 394 لسنة 1976، والذي حدد في المادة الأولى منه علي أنه ''يعتبر من أعمال المنفعة العامة مشروع إقامة منشآت بجامعة أسيوط بحوض الرملة رقم 23 بندر ومحافظة أسيوط على أرض مساحتها 28 فدانًا وقيراطين''.

وحسبما ورد بالمذكرة المعروضة على رئيس الوزراء بشأن استصدار قرار بنزع ملكية بعض العقارات بحوض الرملة رقم 23 بندر ومحافظة أسيوط، بأنه نظرا لأن الجامعة أصبحت في أشد الحاجة إلى مساحات من الأرض للتوسع في منشآتها لمواجهة أعداد الطلاب المتزايدة، فوقع اختيارها على المساحة المذكورة لأنها على امتداد الأرض المقام عليها الحرم الجامعي.

وطلب الجهاز من حي غرب ضرورة مخاطبة جامعة أسيوط باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة، نحو تعديل قرار تخصيص من رئيس مجلس الوزراء حتى يتسنى استكمال إجراءات الترخيص، وفقا لما يقضي به أحكام قانون البناء الموحد رقم 119 لسنة 2008 والقرارات المنظمة لهذا الشأن.

فبدلا من عمل إدارة الجامعة على إدماج اعضاء هيئة التدريس في المجتمع تحقيقا للهدف الرئيسي من إنشاء الجامعة وهو تنمية المجتمع المحيط، فضلت إدارة الجامعة بناء أبراج سكنية متجاهلة الاحتياجات الماسة للتوسع في المباني التعليمية.

ويبقي التساؤل هل يحتاج أعضاء هيئة التدريس لشقق سكنية، خاصة وأن من يستحوذون على سوق العقارات بالمحافظة أغلبهم من أعضاء هيئة التدريس وتلك معلومة يعرفها القاصي قبل الداني، وارتفعت اسعار العقارات لتصل إلى مليون جنيه، وأصبحت تجارة للأثرياء فقط، مما يزيد الهوة بين طبقات المجتمع.


محمد جودة

رئيس مصلحة الرى: قدرة إنتاج الكهرباء من قناطر أسيوط الجديدة 32 ميجاوات


http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/520158132042271.jpg
أكد المهندس فتحى جويلى، رئيس مصلحة الرى، أنه سيتم إنتاج طاقة كهرومائية نظيفة من قناطر أسيوط الجديدة قدرة 32 ميجاوات وذلك عن طريق محطة توليد كهرومائية، ومحور مرورى جديد بإنشاء كوبرى حمولة 70 طنا أعلى القناطر الجديدة لربط شرق النيل بغربه. وأشار المهندس فتحى جويلى، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إلى توفير منظومة تحكم وفق أحدث النظم العالمية للتحكم فى التصرفات والمناسيب، الأمر الذى يؤدى إلى تحسين إدارة المياه بالوجه القبلى والمساهمة فى زيادة العائد الاقتصادى من الإنتاجية الزراعية. وأوضح المهندس فتحى جويلى أن المشروع يستهدف تحسين الرى فى زمام إقليم مصر الوسطى، والواقع خلف فم ترعة الإبراهيمية على زمام قدرة 1.65 مليون فدان، وتحمل فرق مناسيب ليصل إلى 6 أمتار و70 سنتيمترا، وإنتاج طاقة كهربائية نظيفة صديقة للبيئة بقدرة 32 ميجاوات، توفير حوالى 15 مليون دولار سنويا، فى حالة استخدام مصدر طاقة بديل وتحسين الملاحة النهرية من خلال إنشاء هويسين ملاحيين من الدرجة الأولى كما سيتم على توفير محور مرورى جديد، بإنشاء كوبرى حمولة 70 طنا لربط شرق وغرب النيل، بالإضافة إلى توفير منظومة تحكم على أحدث النظم العالمية، للتحكم فى التصرفات والمناسيب. وأوضح "جويلى"، أن المشروع يوفر 3 آلاف فرصة عمل مؤقتة و500 فرصة عمل دائمة بعد انتهائه، لافتا إلى أن قناطر أسيوط ستسهم فى استمرارية زراعة أراضى الجزيرة على مدار العام بكامل مساحتها، والتى كانت يزرع نصفها لدورة زراعية واحدة، نتيجة انخفاض منسوبها خلال فترة الصيف "أقصى الاحتياجات"، حيث كانت تغمرها المياه

أسماء نصار

الدسوقي يقرر إلغاء قرار تخصيص أرض نادي أسيوط الرياضي لمخالفته القواعد


http://www.msrtoday.com/wp-content/uploads/%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%87%D9%86%D8%AF%D8%B3-%D9%8A%D8%A7%D8%B3%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%AF%D8%B3%D9%88%D9%82%D9%89-%D9%85%D8%AD%D8%A7%D9%81%D8%B8-%D8%A3%D8%B3%D9%8A%D9%88%D8%B7-620x330.jpg
قرر المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط إلغاء قرار المحافظة السابق بتخصيص قطعة الأرض المقام عليها نادي أسيوط الرياضي بالمجان لمخالفة إجراءات وقواعد التخصيص.

كان قد صدر قرار رقم 717 لسنة 2014م بتخصيص قطعة أرض بمساحة 15468 متر والمقام عليها نادي أسيوط الرياضي بالمجان حيث أن الأرض تابعة لإدارة أملاك الاسكان بأسيوط وتعرف بالقطعة رقم 1211 مسلسة ملك الحكومة ولم يتم سداد مقابل الانتفاع والمتأخرات المستحقة على النادي إلى الجهات المختصة بالتحصيل وهي الوحدة المحلية لحي شرق مدينة أسيوط.

وقال المحافظ أن القرار صدر دون الحصول على موافقة الجهة المالكة وهي إدارة أملاك الاسكان ودون اتباع إجراءات وقواعد التخصيص الواردة بالكتاب الدوري رقم 1 لسنة 1990م والخاص بقواعد تخصيص أراضي أملاك الدولة وتم إحالة الموضوع للشئون القانوينة للتحقيق في الأمر.

كما ورد بقرار التخصيص السابق انه فى مقابل التخصيص يتم منح مديري الإدارات بالديوان العام ورؤساء الوحدات المحلية بالمراكز ومديري الخدمات بالمحافظة 100 عضوية عاملة على أن يتم سداد رسوم العضوية 10 ألاف جنيه تقسط على 4 سنوات يتحملها العضو فضلاً عن منح 100 عضوية شرفية للعاملين بالمواقع المشار إليها بالبند الأول من القرار وفقاً للأقدمية المطلقة للحالات التي لم تحصل على العضوية العاملة بالإضافة إلى تخصيص نسبة من العضوية للعاملين وفقاً للأقدمية المطلقة في الدفعات المستقبلية لعضوية النادي


عيد شافع

بالفيديو اسرة تطلب زيارة محافظ أسيوط ليرى معيشتها بأبوتيج .. هل يقوم بعض صحفى العزومات باسيوط بزيارة هذه الأسرة الفقيرة وعلفكرة مش هتلاقوا عند الناس دى ’’ أكل ’’ زى أكل المحافظ هتلاقوا مأساة انتوا شاركتوا فيها بسلبيتكم وأنانيتكم



قوى سياسية في أسيوط تتهم المحافظ بالانحياز لـ"المصريين الأحرار"


http://media.elwatannews.com/News/Large/113770_660_51361.JPG
سادت حالة من الغضب والاستياء الشديدين بين القوى السياسية والحزبية في أسيوط، وذلك بسبب توجيه محافظ أسيوط الدعوة لشباب حزب المصريين الأحرار، دون غيرهم من الأحزاب والحركات السياسية الأخرى، للإعداد لاحتفالات المحافظة بافتتاح قناة السويس الجديدة، وأعطى المحافظ البعض من شباب الحزب استمارات لحضور حفل الافتتاح.

وأكد مصدر بديوان عام محافظة أسيوط، لـ"الوطن"، أن المحافظ رفع مذكرة لمجلس الوزراء يطالب فيها بالتجديد لسكرتير عام المحافظة لبلوغه سن المعاش في سبتمبر المقبل، والذي يشغل منصب أمين حزب المصريين الأحرار بالمحافظة، بالمخالفة لقرار مجلس الوزراء.


سعاد احمد

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...