السبت، 3 مارس 2012

طلاب المعهد الأزهري بالبداري بأسيوط يقطعون الطريق بسبب حادث تصادم لمدرس

قطع عشرات الطلاب بمعهد البداري الثانوي الأزهري بأسيوط الطريق أمام مجلس المدينة اليوم السبت لمدة ساعتين، علي خلفية وقوع حادث تصام لمدرس، بسبب قيام رئيس المدينة بإزالة المطب الصناعي أمام المعهد.

فيما تقدمت إدارة المعهد بشكوي لمدير نيابة البداري، تتهم فيها رئيس المدينة عادل عبدالحافظ ونوابه، بالإهمال الجسيم، لقيامهم بإزالة المطب الصناعي، الذي نتج عنه وقوع حادث تصادم ترتب عليه إصابة عبد الرازق حمدالله، مدرس المواد الشرعية بالمعهد، بجروح وكسور متفرقة بالجسم، وتم تحويله إلي مستشفي جامعة أسيوط.


من جانبه تدخل محمد عبد الحفيظ، عضو ائتلاف شباب الثورة بالبداري، لاحتواء الموقف، وإدخال الطلاب إلي المعهد، وإزالة الحواجز التي وضعوها علي الطريق العام.

طلاب المعهد الأزهري بالبداري بأسيوط يقطعون الطريق بسبب حادث تصادم لمدرس

قطع عشرات الطلاب بمعهد البداري الثانوي الأزهري بأسيوط الطريق أمام مجلس المدينة اليوم السبت لمدة ساعتين، علي خلفية وقوع حادث تصام لمدرس، بسبب قيام رئيس المدينة بإزالة المطب الصناعي أمام المعهد.

فيما تقدمت إدارة المعهد بشكوي لمدير نيابة البداري، تتهم فيها رئيس المدينة عادل عبدالحافظ ونوابه، بالإهمال الجسيم، لقيامهم بإزالة المطب الصناعي، الذي نتج عنه وقوع حادث تصادم ترتب عليه إصابة عبد الرازق حمدالله، مدرس المواد الشرعية بالمعهد، بجروح وكسور متفرقة بالجسم، وتم تحويله إلي مستشفي جامعة أسيوط.


من جانبه تدخل محمد عبد الحفيظ، عضو ائتلاف شباب الثورة بالبداري، لاحتواء الموقف، وإدخال الطلاب إلي المعهد، وإزالة الحواجز التي وضعوها علي الطريق العام.

مباحث القوصية بأسيوط تضبط فلاحين بحوزتهما 550 كيلو جرام دقيق مدعم من قبل الدولة داخل مركبة "توك توك" قبل تهريبها إلي السوق السوداء بالمركز

تمكنت مباحث القوصية بأسيوط، من ضبط فلاحين بحوزتهما 550 كيلو جرام دقيق مدعم من قبل الدولة داخل مركبة "توك توك" قبل تهريبها إلي السوق السوداء بالمركز.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة القوصية، يفيد بضبط مركبة "توك توك" بدون لوحات معدنية قيادة محمد عبد الراضي عبد الحكيم (28 سنة – فلاح)، ومقيم ببندر القوصية وبصحبته المدعو حمادة السيد إبراهيم محمد (26 سنة – فلاح)، ومقيم بقرية بنى قرة، أمام مدخل مدينة القوصية، وبحوزتهما11 جوال دقيق مدعم تحتوى على 550 كيلو جراما .


تم تحرير محضر بالواقعة، وجار العرض علي النيابة.

البقاء لله ::وفاة السيد / زكريا محمود هاشم بقرية أولاد إبراهيم التابعة لمركز أسيوط، علي خلفية وقوع مشادة بينه وبين آخر بسبب الخلاف علي أولوية ري الأرض الزراعية

لقي فلاح مصرعه بقرية أولاد إبراهيم التابعة لمركز أسيوط، علي خلفية وقوع مشادة بينه وبين آخر بسبب الخلاف علي أولوية ري الأرض الزراعية.

كانت مديرية أمن أسيوط، قد تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة أسيوط، يفيد بوصول جثة زكريا محمود هاشم (60 سنة – فلاح)، ومقيم بقرية أولاد إبراهيم، إلي مستشفي جامعة أسيوط، مصابًا بالرأس بواسطة شومة، مما أدى إلى وفاته.


بالانتقال وسؤال شقيق المصاب أحمد محمود هاشم (66 سنة – بالمعاش)، ومقيم بذات القرية اتهم المدعو أبو بكر عبده حسن عبدالوارث (26 سنة - حاصل على بكالوريوس)، ومقيم بقرية شطب بمركز أسيوط، بالتعدي على شقيقه بالضرب بشومة، مما أدى إلى إصابته بالرأس ووفاته متأثرًا بجراحه للخلاف على أولوية ري أرضهما الزراعية.


بتقنين الإجراءات تمكن ضباط مباحث المركز من ضبط المتهم، وبسؤاله اعترف بارتكابه الواقعة لذات السبب، وتحرر محضر بالواقعة، وجار العرض علي النيابة.

الدكتور عزت عبد الله مستشار وزير التعليم العالي خلال افتتاح الملتقي الأول للندوات الذاتية لطلاب الجامعات المصرية بمشاركة 16 جامعة علي مستوي الجمهورية اليوم بجامعة أسيوط يطالب بالنهوض بمستوى الطلاب

طالب الدكتور عزت عبد الله، مستشار وزير التعليم العالي للأنشطة الطلابية، بضرورة النظر إلي شباب الجامعات، للنهوض بمستواهم المادي والمعنوي، مشيرًا إلى تخصيص 20 ألف جنيه لكل جامعة تنظم ندوات ذاتية بغرض تنمية المهارات والإبدعات والبحثية والتنقيب عن حلول للمشكلات التي يتعرض لها الطلاب.

جاء ذلك خلال افتتاح الملتقي الأول للندوات الذاتية لطلاب الجامعات المصرية بمشاركة 16 جامعة علي مستوي الجمهورية اليوم بجامعة أسيوط، بحضور الدكتور عادل ريان، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور طارق عبدالعزيز، منسق المؤتمر والأنشطة الطلابية بجامعة أسيوط.


وأوضح الدكتور عادل ريان، نائب رئيس جامعة أسيوط لشئون التعليم والطلاب، أن هذا الملتقى جاء بعد ثورة 25 يناير ليفجر الطاقات لدى شباب الجامعات لوضع الحلول للمكشلات التي تواجه مصر، مؤكدًا على أهمية نشر الأفكار التي تؤهل الطلاب إلى مزيد من التقدم.


يذكر أن الملتقى شاركت فيه جامعات الأزهر، والقاهرة، والإسكندرية، والمنصورة وحلوان، والزقازيق، والمنوفية، وجنوب الوادي، والمنيا، وطنطا، وقناة السويس، وبنها وسوهاج، والفيوم، وكفرالشيخ، واعتذرت بورسعيد بسبب الأحداث الأخيرة التي شهدتها المحافظة، وتقوم كل جامعة خلال الملتقي بعرض مشكلة من المشكلت التي تواجه مصر بعد الثورة وسبل حلها.

الأجهزة الأمنية بالجيزة تكشف غموض واقعة التعدي علي أنور البلكيمي عضو مجلس الشعب وتحديد أحد المتهمين بقتل مديرة الموارد البشرية بأحد معامل التحاليل الطبية الشهيرة وجار ضبطه في محافظة أسيوط‏

طبيب يتهم عضو مجلس الشعب بـ البلاغ الكاذب
تمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة من كشف غموض واقعة التعدي علي أنور البلكيمي عضو مجلس الشعب عن دائرة السادات بالمنوفية

حيث تقدم طبيب بمستشفي تجميل بالعجوزة ببلاغ أكد فيه ان البلكيمي اجريت له عملية تجميل بوجهه ولم يتعرض للسرقة‏.‏
كما نجح رجال المباحث في ضبط أحد الجناة وتحديد باقي المتهمين بإطلاق النيران علي قسم شرطة الطالبية وإصابة رقيب شرطة‏,‏ حيث كانوا عائدين من السيدة زينب بالقاهرة بعد قيامهم بسرقة خزينة شركة بالإكراه تحت تهديد السلاح بينما تم تحديد أحد المتهمين بقتل مديرة الموارد البشرية بأحد معامل التحاليل الطبية الشهيرة وجار ضبطه في محافظة أسيوط‏.‏
وكان اللواء أحمد سالم الناغي مساعد أول الوزير لأمن الجيزة قد تلقي

وحدة مباحث قسم شرطة العلمين تحبط محاولة 7 اشخاص منهم 3 من محافظة اسيوط فى سرقة البوابة الحديدية الخاصة بالمقابر الألمانية للحرب العالمية الثانية، بمنطقة العلمين بالكيلو 110طريق الإسكندرية مطروح الساحلي

اللواء حسين فكري مدير أمن مطروح
               اللواء حسين فكرى مدير أمن مطروح

تمكنت وحدة مباحث قسم شرطة العلمين من احباط محاولة سرقة البوابة الحديدية الخاصة بالمقابر الألمانية للحرب العالمية الثانية، بمنطقة العلمين بالكيلو 110طريق الإسكندرية مطروح الساحلي.
كان اللواء حسين فكرى مدير أمن مطروح قد تلقى اخطارا من قسم شرطة العلمين يفيد بقيام 7 أشخاص بمحاولة سرقة بوابة المعظمة الألمانية للحرب العالمية الثانية، حيث تمكن النقيب علاء رزق المعين خدمة تأمين الطريق الساحلي والقوة المرافقة لمكان الواقعه من ضبط التشكيل العصابي بمساعدة الاهالي ، حيث تم من ضبط كل من   «خميس ر. م  30 سنة، عطيه ر.م  30 سنة، إبراهيم م .أ  32 سنة،  وهم من محافظة البحيرة ، و طلعت م.ر  34 سنة ، و عماد ع.ع  28 سنة، وصدام ع.س  24 سنة،  وهم من محافظة أسيوط ، والسيد غ.ت43 سنه  مقيم الدخيلة الاسكندرية بالسيارة أرقام 6387 «ب ل أ» نقل ماركة شيفورلية بيضاء اللون ملك المتهم الثانى قيادة الاول» .
والسيارة رقم 6423 ب و أ ماركة شيورلية ملك وقيادة المتهم الثالث، كما ضبط الادوات المستخدمة في السرقة اسطوانه اكسجين كبيرة الحجم بمشتملاتها ولمبة لحام وبعض المعدات الاخرى، وبتفتيش المتهم الثالث عثر بحوزته على فرد روسي صناعه محلية .
بمواجهتهم بما اسفر عنه الضبط والتفتيش اعترفوا بشروعهم في سرقة البوابة الحديدية الخاصة بمقابر العلمين مستخدمين الادوات المضبوطة بحوزتهم والسيارتين ، كما اعترف المتهم الثالث بحيازته للسلاح النارى المضبوط بقصد الدفاع وتسهيل هروبه حال ضبطه .
بالكشف عنهم جنائياً تبين ان الاول محكوم عليه فى عدد 4 قضايا متنوعه والثانى سابق اتهامه فى 2 قضيه تزييف وخيانه امانه، والمتهم الرابع فى عدد 2 قضيه مشاجرة وسرقة بالاكراه والمتهم السابع سابقة اتهامه فى عدد 9 قضايا متنوعة ومحكوم عليه وهارب فى الجناية رقم 7302 لسنة 2010جنايات الدخيلة ” مخدرات ” بالسجن سنه بجلسة 15/7/2010..
تم التحفظ على المضبوطات والسيارات والسلاح المضبوط بديوان القسم  تحت تصرف النيابة، تحرر عن ذلك المحضر رقم 123 لسنة 2012 اداري العلمين، وجارى عرض المتهمين والمضبوطات على النيابه .

عاجل :: بعض أهالي قرية «النزالي» في محافظة أسيوط يهددون بإحراق قسم شرطة «القوصية» احتجاجًا على اختفاء سيدة خرجت من منزلها ذاهبة إلى أسيوط لحضور محاضرات وشراء بعض مستلزماتها، لكنها لم تعد إلى منزلها


هدد بعض أهالي قرية «النزالي» في محافظة أسيوط بإحراق قسم شرطة «القوصية»، إذا لم يتوصل الأمن إلى مكان سيدة خرجت الأربعاء الماضي من منزلها ولم تعد.
وقال شخصان من عائلتها- طلبا عدم ذكر اسمهما: «إن امراة متزوجة تدعى نهلة كمال، تدرس بكلية الحقوق، خرجت من منزلها ذاهبة إلى أسيوط  لحضور محاضرات وشراء بعض مستلزماتها، لكنها لم تعد إلى منزلها».
وأضافا أنها مخطوفة وليست هاربة، كما تتدعي الشرطة، لافتين إلى أنهم بحثوا عنها في كل مكان دون جدوى، وسيقوم العشرات من أهالي القرية بإحراق قسم شرطة القوصية، إذا لم يتحرك الأمن بأقصى سرعة للبحث عنها».
وقطع عشرات الأهالي الطريق الزراعي «أسيوط ـ القاهرة»، مساء الجمعة، أمام مدخل القرية في محاولة للضغط على قوات الأمن للبحث عن المرأة، حيث اشعلوا النيران في إطارات السيارات وجذوع النخيل بوسط الطريق، لمنع مرور السيارات، وتوقفت حركة المرور نحو ساعة، ووقعت اشتباكات وتلاسن بين المحتجين وأصحاب السيارات، الذين حاولوا المرور من الطريق.

عاجل :: اصابة 8 طلاب بكلية الشرطه في حادث انقلاب سياره ميكروباص بمركز ابو قرقاص كانت متجهه إلى محافظة اسيوط

صورة أرشيفيه
اصيب 8 طلاب بكلية الشرطه في حادث انقلاب سياره ميكروباص بمركز ابو قرقاص كانت متجهه إلى محافظة اسيوط حيث تلقى مأمور مركز شرطة ابو قرقاص بلاغا بانقلاب سياره ميكروباص رقم «2317 ي ص ج»  بالقرب من قرية بني حسن علي الطريق الصحراوي الشرقي بسبب انفجار الاطار الخلفي للسياره واختلال عجلة القياده في يد السائق، مما تسبب في انقلابها واسفر الحادث عن اصابة جميع مستقلي السياره وكان من بينهم 8 طلاب بكلية الشرطه كانوا قادمين من كليتهم متجهين إلى محل اقامتهم بمحافظة اسيوط.
وتحرر عن الحادث المحضر رقم 3497 اداري اابوقرقاص وبسؤال اسامه كامل عبد الرحمن 44سنه سائق السياره ويقيم بابنوب اسيوط، أكد ان انفجار الاطار الخلفي تسبب في انقلاب السياره بعد فشله في السيطره عليها، وتم نقل جميع المصابين الي الستشفي العام وجميعهم في حاله مستقره.

شوارع قرى الدوير ومجريس وبني فيز بمركز صدفا بأسيوط تتحول الى مركزا لحرب أهلية بين العائلات، مما نتج عنها توقف المدارس وحركة العمل والمرور بالقرى


تحولت شوارع قرى الدوير ومجريس وبني فيز بمركز صدفا بأسيوط إلي مركزا لحرب أهلية بين العائلات، مما نتج عنها توقف المدارس وحركة العمل والمرور بالقرى التي شهدت منذ فجر اليوم السبت إطلاق وابل من الأعيرة النارية بمختلف أنواع الأسلحة.
حيث نشبت مشاجرات وإطلاق أعيرة نارية بين عائلتي الهوارة والعنانية بقرية الدوير التابعة لدائرة المركز على خلفية قيام عائلة الهوارة بخطف شخص من عائلة العنانية، والتمثيل به في الشارع وربطة بالحبال وذلك منذ 6 أشهر ونتيجة ذلك قام بعض من شباب عائلة العنانية باختطاف شخص من عائلة الهوارة وتوثيقه بالحبال والمرور به في الشارع، مما نتج عنه حدوث اشتباكات بالأعيرة النارية والتي تسببت في عدم خروج التلاميذ للمدارس وقطع الطريق بين القرية ومدينة صدفا.
من ناحية أخرى شهدت قرية بني فيز التابعة لدائرة المركز مشاجرات بالأعيرة النارية بين عائلتي رسلان والعناترة بسبب الخلاف على الاستيلاء على قطعة ارض أملاك دولة، مما نتج عنه احتراق 5 منازل خاصة بالعائلتين وقطع الطريق بين القرية والمدينة وتوقف حركة القطارات والسيارات.
وفي نفس السياق شهدت قرية مجريس تجدد الخلافات بين عائلتي الرئيسية والمغاربة بسبب الخصومات الثأرية على خلفية قيام عائلة الرئيسية بإطلاق أعيرة نارية، على جنازة خاصة بعائلة المغاربة منذ الأسبوع الماضي مما نتج عنها مصرع سيدة ونجلها من عائلة الرئيسية وإصابة 8 من عائلة المغاربة ومشيعي الجنازة. وعلى الجانب الأخر انتقلت قوات الأمن والمباحث الجنائية برئاسة اللواء محمد إبراهيم مدير امن أسيوط والعميد رضا سويلم مدير المباحث الجنائية، وحاولت فرض كردونات أمنية علي مداخل ومخارج القرى التي شهدت أحداث الاشتباكات بالأعيرة النارية.

مديرية أمن أسيوط تضبط 8 قطع سلاح، خلال حملة أمنية بدائرة قسمي أول وثانى أسيوط ومراكز أبوتيج والفتح وساحل سليم وأبنوب والغنايم، وذلك لضبط الخارجين على القانون

ضبطت مديرية أمن أسيوط، 8 قطع سلاح، خلال حملة أمنية بدائرة قسمي أول وثانى أسيوط ومراكز أبوتيج والفتح وساحل سليم وأبنوب والغنايم، وذلك لضبط الخارجين على القانون.

أسفرت الحملة عن ضبط كل من عبد العال عمر حسين (35 سنة – فلاح)، ومقيم ببندر ساحل سليم، وبحوزته بندقية آلية وفرد خرطوش، و57 طلقة نارية، وشاكر محمد على موسى (36 سنة – عاطل)، ومقيم بقرية تاسا بمركز ساحل سليم، وبحوزته بندقية آلية، و80 طلقة نارية وقنبلة يدوية، وعلاء عصمت عبده محمد (30 سنة – فلاح)، ومقيم بقرية تاسا بمركز ساحل سليم، وبحوزته بندقية آلية، و20 طلقة نارية، وكيرلس جمال عدلي (24 سنة - تاجر ملابس)، ومقيم ببندر أبوتيج، وبحوزته مسدس، ومحمود سيد عبد الوهاب (37 سنة – فلاح)، ومقيم ببندر منفلوط، وبحوزته فرد خرطوش محلى الصنع، وأحمد سامح عبد الرحيم (23 سنة - حاصل على بكالوريوس)، ومقيم بحي شرق أسيوط، بحوزته بندقية آلية وطلقتين ناريتين، وخالد عيد مصطفى خليفة (25 سنة – فلاح)، ومقيم بقرية بني محمد بمركز أبنوب، وضبط بندقية آلية مع متهم هرب أثناء مشاهدته الأمن في حفل زفاف.


تم تحرير محضر بالمضبوطات، وجارٍ العرض علي النيابة.

بالصور التلميذة مي حمدي سعيد، ابنة الثماني سنوات أصغر رئيس للجنة برلمانية منتخبة بمركز أحمد بهاء الدين الثقافي بمركز صدفا باسيوط

http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/1/9/440x272o/334.jpg
http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/1/9/440x272o/335.jpg
                          باقى الصور

طقس اليوم السبت 3/3/2012 فى اسيوط (( صاف )) والصغرى :: 3 والعظمى :: 16


بالفيديو معرض خيرى لفريق "استمر" لمساعدة فقراء أسيوط

بالفيديو .. 68 شابًا وفتاة يتطوعون لتدوير القمامة بأسيوط




عقدت مساء الخميس جمعية الجيل المنتج بأسيوط ورشة عمل حول كيفية تدوير المخلفات واستثمارها للمصلحة العامة، وذلك بمقر الجمعية بمدينة أسيوط.

صرحت بذلك نورهان القاضي، رئيس مجلس إدارة الجمعية، مشيرة إلى أن الهدف من المشروع هو الاستفادة من مخلفات القمامة وكيفية التخلص منها دون الاستحواذ على مساحات شاسعة.

وأضافت أن تمويل هذا المشروع ذاتي وأنه يعمل به 68 شابا وفتاة متطوعين للمساهمة في تنظيف المحافظة والاستفادة من مخلفاتها وتوعية المواطنين بأهمية القمامة والعائد منها.

وأشارت إلى أن

سكرتير عام محافظة أسيوط :: وضع حجر الأساس لكوبري 25 يناير بأسيوط


قال اللواء يعقوب حسن إمام سكرتير عام محافظة أسيوط إنه تم تنفيذ الخطة الموحدة لعام 2011 / 2012 والخاصة برصف طرق وشراء أدوات نظافة وتحسين البيئة وتركيب معدات إنارة وشراء قلابات لمنظومة النظافة بنسب بلغت حوالى 85% بتكلفة إجمالية بلغت 6 ملايين و276 ألف جنيه.

وأضاف

الهيئة العامة لقصور الثقافة تشارك فى الفترة من 3 إلى 13 مارس فى معرض الكتاب الذى تقيمه جامعة أسيوط


تشارك الهيئة العامة لقصور الثقافة فى الفترة من 3 إلى 13 مارس فى معرض الكتاب الذى تقيمه جامعة أسيوط.

تعرض الهيئة عددًا كبيرًا من إصداراتها، وذلك إيمانًا منها بدورها في مشاركة مؤسسات المجتمع الثقافية في نشر الوعي الثقافي، والحث على تثقيف المواطن المصري بشتى الطرق.

ومن جانبه، أكد الشاعر سعد عبدالرحمن، رئيس الهيئة أن هذه المشاركة ليست الأولى ولن تكون الأخيرة للهيئة فقد سبق لها وشاركت فى معظم معارض الكتاب بالجامعات المصرية وتلقى إصداراتها صدى كبيرا لدى الطلاب وهو كما يؤكد أننا نسير فى الطريق الصحيح. 

شباب الثورة بأسيوط: قضية "التمويل الاجنبى " مسرحية هزلية


استنكر اتحاد شباب الثورة بأسيوط ما حدث في قضية التمويل الأجنبي، بداية من تصريحات وزيرة الخارجية الأمريكية هيلارى كلينتون ، والتي قالت فيها إن القضية في طريقها للحل، وصولا إلى قرار تنحى المحكمة عن نظر القضية لا ستشعارها الحرج، وحتى قرار الإفراج بكفالة بما يعادل 2 مليون جنيه مصري عن 16 متهما، وقرار إلغاء حظر السفر عن المتهمين "رغم عدم سقوط التهم عنهم"، وصولا إلى هبوط طائرة عسكرية أمريكية في مطار القاهرة، وسفر المتهمين على متنها إلى قبرص ثم إلى أمريكا.

وقال عقيل إسماعيل عقيل المتحدث الإعلامي للاتحاد

تعيين أ.د/احمد عبده جعيص و أ.د/ عادل ريان نواب لرئيس الجامعه

أصدر السيد رئيس مجلس الوزراء القرار رقم 194 لسنه 2012 بتعيين كلاً من
• السيد أ.د/ أحمد عبده أحمد عبدالحافظ جعيص نائباً لرئيس جامعة اسيوط للدراسات العليا والبحوث .
• السيد أ.د/ عادل ريان محمد ريان نائباً لرئيس الجامعه لشئون التعليم والطلاب .

الدكتور سيد عودة الأستاذ بكلية الصيدلة :: لا نريد الاستقلال عن الازهر بل نريد الاستقلال في الازهر

صرح الدكتور سيد عودة الأستاذ بكلية الصيدلة لقناة مصر 25 بأن فرع الجامعة يعاني من المركزية المدمرة
ولا أدري ما الضير في الإستجابة لمطالبنا فنحن نعتز بأزهريتنا ولا نريد الإستقلال عن الأزهر بل نؤكد أننا نريد الإستقلال في الأزهر تحت إدارة المجلس الأعلي للجامعات الأزهرية التابع لمشيخة الأزهر
فبدلا عن كونها جامعه تابعه لشيخ الأزهر تصبح جامعات تابعة لشيخ الأزهر كما يمتلك أحدهم شقه كبيرة فيجعلها ثلاث شقق مستقلة كل علي حدة

عاجل :: 3 اشخاص مجهولين بمركز ديروط باسيوط يستولون على اموال سائق ويجبروه على التوقيع على ايصالات أمانة وتجريده من ملابسه وتصويره بدونها وهو برفقة إحدى السيدات بالملابس الداخلية

استولوا على أمواله وصوروه مع سيدة بالملابس الداخلية
تلقي اللواء محمد إبراهيم، مدير أمن أسيوط، من مأمور مركز شرطة ديروط يفيد قيام أحد الأشخاص بالإبلاغ عن استيلاء مجهولين على متعلقاته الشخصية وأموال واجباره على التوقيع على ايصالات أمانة.
تعود الواقعة الى قيام هاني فوزي شحاتة مسعد 25 سنة سائق ومقيم بقرية أمشول دائرة المركز بالإبلاغ عن قيام 3 أشخاص مجهولين باستيقافه أثناء سيره بمدينة ديروط يوم السبت الماضي وتهديده بسلاح أبيض واصطحابه داخل سيارة ربع نقل بيج اللون اثنتين كابينة غير معلوم رقمها وتوجهوا به إلى إحدى الشقق بناحية مدينة القوصية، واستولوا منه على مبلغ مالي قدرة 500 جنيه وعدد من متعلقاته الشخصية فضلاً عن تجريده من ملابسه وتصويره بدونها وهو برفقة إحدى السيدات بالملابس الداخلية واكراهه على التوقيع على 3 إيصالات أمانة على بياض وعقب ذلك قاموا باعطائه ملابسه.
وبسؤال المبلغ عن تفاصيل الأشخاص أقر بانه لا يوجد سابقة معرفة بهم أو الفتاة التي قاموا بتصويره معها وعدم وجود ثمة خلافات بينه وبين آخرين؛ ولم يتهم أو يشتبه فى أحد بالتسبب فى ذلك.
وعن عدم ابلاغه فور حدوث الواقعة علل ذلك خشية استغلال المتهمين للصور والإيصالات المشار إليها وأنه حضر لديوان المركز للابلاغ بعد علمه بالقبض على بعض المتهمين بدائرة مركز القوصية بقيامهم ببعض الإعمال المنافية للاداب واقعة المحضر رقم 929 ادارى مركز القوصية لسنة 2012 حتى يتسنى له التعرف عليهم.
كلفت إدارة البحث بالتحرى حول الواقعة وضبط مرتكبيها والاداة المستخدمة، وتحرر محضر بالواقعة.


عاجل :: اصابة السيد / جمال عبد الناصر عبد الجواد بطلق نارى بالرأس بمركز صدفا بأسيوط فى خلاف على قطعة أرض زراعية


أصيب شخص بطلق نارى بالرأس بمركز صدفا بأسيوط فى خلاف على قطعة أرض زراعية.
كان اللواء محمد إبراهيم مدير أمن أسيوط قد تلقى إخطاراً من مأمور مركز صدفا يفيد وصول جمال عبد الناصر عبد الجواد ـ 32سنة ـ مقيم بقرية بني فيز دائرة المركز من عائلة العناترة إلى مستشفى صدفا المركزي مصاباً بطلق نارى بالرأس وتم تحويله لمستشفى أسيوط الجامعى.
وبسؤال عم المصاب عبد العال عبد الجواد أحمد ـ 60سنةـ فلاح ومقيم بذات الناحية اتهم كلا من (حمدي فرغلى خليفة ، مجدى فرغلى خليفة ، حسن على حسن رسلان ) من عائلة الخلايفة ومقيمين بذات الناحية بإطلاق النيران على المصاب وذلك لخلاف على قطعة أرض زراعية.
تحرر محضر بالواقعة، وكلفت إدارة البحث بالتحرى، وضبط مرتكبيها والسلاح المستخدم.

ائتلاف "أقباط مصر" يطالب بقانون ضد التمييز بسبب حبس قبطي أسيوط 6 سنوات لازدراء الأديان

اكد فادي يوسف المنسق العام لائتلاف اقباط مصر ان الائتلاف اصدر بيانا بشان الحكم الذي صدر بحبس مكارم دياب سعيد بتهمه ازدراء الاديان.

وقال فادي يوسف: نحن كمنظمه حقوقيه نرحب بتطبيق القانون علي كل من لا يحترم عقيده الآخر، لكن عندما تقرر محكمه ابنوب الجزئيه باسيوط
في القضيه رقم 1579 لسنه 2012 جنح ابنوب الاربعاء الموافق 29 فبراير بسجن مكارم دياب سعيد سكرتير مدرسه الدير الجبراوي الاعداديه بمركز ابنوب، والمتهم بقضيه ازدراء الاديان لمده 6 سنوات، يجب هنا ان نقف عند نقطتين اولهما هو ان الحكم تم بطريقه سريعه جدا حيث انه تمت مشاجره بينه وبين زملائه في 9 فبراير الماضي، وثانيهما هو ان اقصي حكم في تلك الامور هو 3 سنوات.

واشار يوسف الي ان ائتلاف اقباط مصر فرع اسيوط
يدعو الي تطبيق القانون علي كل من يتهم بازدراء الاديان معللا انه سبق وان قام العديد بازدراء الديانات الاخري داخل المجتمع المصري ولم يتم اتخاذ اي اجراءات قانونيه معهم او حتي ملاحقتهم قضائيا، لذلك نطالب بسرعه اصدار قانون ضد التمييز الديني الذي وعد به من قبل ولم ير النور، كما نطالب ايضا ً باصدار قانون واضح وصريح ضد ازدراء الاديان حتي لا يتم الوقيعه في فتن بين شركاء الوطن الواحد رافضين كل اشكال التمييز علي اساس الدين او العرق او اللون.

فريق "استمر" التنموي بأسيوط ينظم معرضًا خيريًا للملابس الجاهزة اليوم تحت شعار "علشان بعض" بميدان المجذوب بمدينة أسيوط

نظم فريق "استمر" التنموي بأسيوط، معرضًا خيريًا للملابس الجاهزة اليوم تحت شعار "علشان بعض" بميدان المجذوب بمدينة أسيوط.

قال أحمد عبدالرازق، منسق الفريق، إن المعرض يأتى فى إطار تنفيذ بعض المشروعات الخيرية لخدمة المجتمع ورفع المعاناة عن كاهل المواطن الأسيوطي الفقير، ويتم من خلاله فتح منفذ لبيع الملابس بأجور زهيدة، حيث يتراوح سعر قطع الملابس مابين 2 إلى 10 جنيهات كحد أقصي.


وأضاف محمود يحيي، منسق اللجنة التنظيمية بالفريق، أن الأموال التى يتم تحصيلها من خلال بيع قطع الملابس بأسعار زهيدة جدًا، يتم توجيهها لأعمال خيرية أخري

عاجل :: اصابة 4 أشخاص بينهم مدير مكتب تموين القوصية بأسيوط، بإصابات متفرقة في الجسم، في اشتباكات بالشوم والأيدي أمام مستودع بوتاجاز بمدينة القوصية، بسبب الخلاف علي الحصول أسطوانات البوتاجاز

أصيب 4 أشخاص بينهم مدير مكتب تموين القوصية بأسيوط، بإصابات متفرقة في الجسم، في اشتباكات بالشوم والأيدي أمام مستودع بوتاجاز بمدينة القوصية، بسبب الخلاف علي الحصول أسطوانات البوتاجاز.

كانت مديرية أمن أسيوط، قد تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة القوصية، يفيد بإصابة 4 أشخاص من بينهم جميل ضاحي، مدير مكتب تموين القوصية، في اشتباكات بالأيدي والشوم وقعت بين الأهالي ومسئولي مستودع بوتاجاز "غرب البلد" بجوار مدرسة صلاح الدين الابتدائية بمدينة القوصية، بسبب عدم حصولهم على أسطوانات البوتاجاز.


تم نقل المصابين إلى مستشفي القوصية المركزي، وتحرر محضر بالواقعة، وجارٍ العرض علي النيابة.

مباحث المخدرات بأسيوط تضبط موظف بحوزته 100 جرام من مادة الحشيش المخدر

تمكنت مباحث المخدرات بأسيوط، من ضبط موظف بحوزته 100 جرام من مادة الحشيش المخدر.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مباحث المخدرات، يفيد بضبط عصام الدين عطا محمد (45 سنة – موظف)، ومقيم بمركز الخارجة بالوادي الجديد، وبحوزته 100 جرام من مادة الحشيش المخدر، بقصد الاتجار، وتحرر محضر بالواقعة، وجارٍ العرض علي النيابة.

عاجل :: اصابة الشاب / مؤمن حمدالله صديق حسن بطلق ناري بالجسم في مركز ساحل سليم بأسيوط، وذلك علي خلفية وجود خصومة ثأرية بين عائلة المصاب "كعك" وعائلة "مهران"

أصيب فلاح بطلق ناري بالجسم في مركز ساحل سليم بأسيوط، وذلك علي خلفية وجود خصومة ثأرية بين عائلة المصاب "كعك" وعائلة "مهران".

كانت مديرية أمن أسيوط، قد تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة ساحل سليم، يفيد بوصول مؤمن حمدالله صديق حسن (25 سنة – فلاح)، وينتمي لعائلة "كعك"، إلي مستشفي ساحل سليم المركزي، مصابًا بطلق ناري بالجسم.


بسؤال المصاب اتهم كل من عبدالوارث حمادة مهران، وطارق عبدالوارث عبدالرحمن، ومقيمين ببندر البدارى، وينتميان لعائلة "مهران"، وذلك لوجود خصومة ثأرية بين العائلتين، بسبب الخلاف على قطعة أرض زراعية.


كلفت إدارة البحث بالتحرى حول الواقعة، وضبط مرتكبيها والسلاح المستخدم فيها، وتحرر محضر بها، وجار العرض علي النيابة.

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...