السبت، 3 مارس 2012

الدكتور عزت عبد الله مستشار وزير التعليم العالي خلال افتتاح الملتقي الأول للندوات الذاتية لطلاب الجامعات المصرية بمشاركة 16 جامعة علي مستوي الجمهورية اليوم بجامعة أسيوط يطالب بالنهوض بمستوى الطلاب

طالب الدكتور عزت عبد الله، مستشار وزير التعليم العالي للأنشطة الطلابية، بضرورة النظر إلي شباب الجامعات، للنهوض بمستواهم المادي والمعنوي، مشيرًا إلى تخصيص 20 ألف جنيه لكل جامعة تنظم ندوات ذاتية بغرض تنمية المهارات والإبدعات والبحثية والتنقيب عن حلول للمشكلات التي يتعرض لها الطلاب.

جاء ذلك خلال افتتاح الملتقي الأول للندوات الذاتية لطلاب الجامعات المصرية بمشاركة 16 جامعة علي مستوي الجمهورية اليوم بجامعة أسيوط، بحضور الدكتور عادل ريان، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور طارق عبدالعزيز، منسق المؤتمر والأنشطة الطلابية بجامعة أسيوط.


وأوضح الدكتور عادل ريان، نائب رئيس جامعة أسيوط لشئون التعليم والطلاب، أن هذا الملتقى جاء بعد ثورة 25 يناير ليفجر الطاقات لدى شباب الجامعات لوضع الحلول للمكشلات التي تواجه مصر، مؤكدًا على أهمية نشر الأفكار التي تؤهل الطلاب إلى مزيد من التقدم.


يذكر أن الملتقى شاركت فيه جامعات الأزهر، والقاهرة، والإسكندرية، والمنصورة وحلوان، والزقازيق، والمنوفية، وجنوب الوادي، والمنيا، وطنطا، وقناة السويس، وبنها وسوهاج، والفيوم، وكفرالشيخ، واعتذرت بورسعيد بسبب الأحداث الأخيرة التي شهدتها المحافظة، وتقوم كل جامعة خلال الملتقي بعرض مشكلة من المشكلت التي تواجه مصر بعد الثورة وسبل حلها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...