الخميس، 5 أبريل 2012

أمن «بنك الرافدين »بالدقي يستخدم العصي الكهربائية لفض تجمهر أصحاب الحوالات الصفراء

أصحاب الحوالات أمام البنوك بالساعات
673 ألف مواطن  يعانون أمام البنوك رغم موافقتهم على استلام مستحقاتهم دون فوائد ها والتي قدرت بــ 550 مليون دولار ولسان حالهم يقول «نيجى هنا يقولولنا هناك روحنا هناك وقالولنا هنا ؟؟ » حيرتونا معاكوا هذه ليست مقدمة لأغنية شعبية بين هناك وهنا هذا هو حال أصحاب 673 ألف مواطن مصري من العاملين السابقين بدولة العراق وهم أصحاب 408 مليون دولار امريكي رضوا ان يأخذ مستحقاتهم  بالمصري وبلا اي فوائد «أصحاب الحوالات الصفراء»، فرغم المشادات والمشاجرات اليومية والتي باتت امر معهود وأحيانا عادة يستمر الوضع دون اي تغييرلمعاناة العجائز والمرضى والتي اطرتهم الظروف للاعتصام والافتراش أمام مقرات البنوك “اسكندرية والرافدين ومصر والعربي الافريقي”بكل المحافظات المختلفة بالجمهورية .
أحد المستفيدين من قيمة الحوالة « ثناء عبد الباسط» في الستين من عمرها جاءت من أسيوط وهي لا تملك سوى ثمن تذكرة القطار لتتمكن من صرف قيمة الحوالة والتي ارسلها لها زوجها قبل أن توافيه المنية قبل سنوات مضت لا تتذكرها المرأة والتي فقدت اثنين من ماشيتها اثر أصابتهم بالحمى القلاعية ، نجلها «خميس عبد التواب» جاء معها لعلا قيمة الحوالة تعوضه بعض الشيء عن ما فقدوا بعد اعلان الحكومة عدم صرف اي تعويضات للضحايا الفيروس القاتل . خميس قرر عدم الرحيل من أمام بنك الرافدين بالدقي واستمر في البقاء أمام البوابة حتى فوجئ أول أمس بأفراد الامن التابعين للبنك وهم ينهالون علية بالعصي الكهربائية ليجبروه علي

بالصور العشرات من ألتراس زملكاوي باسيوط ينظمون مسيرة للمطالبة بالافراج عن زملائهم المعتقلين في أحداث الثورة والذين لم يتم الافراج عنهم حتي الآن



خرج العشرات من ألتراس زملكاوي في مسيرة بأسيوط  للمطالبة بالافراج عن زملائهم المعتقلين في أحداث الثورة والذين لم يتم الافراج عنهم حتي الآن .

وكان أعضاء بألتراس زملكاوي قد تظاهروا أمام مجمع المحاكم بأسيوط للمطالبة بالافراج عن زملائهم المعتقلين وتطهير الوزرات السيادية من الفاسدين وسرعة محاكمتهم .


وجابت المسيرة شوارع مدينة أسيوط منددة بالتباطئ في الافراج عن معتقلي الثورة وبالاخص اعضاء "الوايت نايتس".


وطالب المتظاهرون بسرعة محاكمة المتسببين في احداث بورسعيد و سرعة القصاص منهم .

الحلقة السابعة عشر من:: /(( الفساد داخل ديوان عام محافظة أسيوط )) واللجنة تطالب من المحافظ وسكرتير المحافظ باسترداد المبالغ التى صرفت بدون وجه حق لمجلس ادارة جمعية الرعاية والخدمات للعاملين بالادارات المحلية لمحافظة اسيوط وعدم التوسع فى اسناد المشروعات لبعض الاشخاص بعينهم والاكتفاء بصرف بدل جمع وعطلات من جهة العمل ديوان عام المحافظة واعادة النظر فى توزيع أرباح المشروع على المنتدبين لبعض الوقت

                             
                           باقى المستندات

ضبط 12 قضية سلاح في حملة أمنية بأسيوط

تمكنت مديرية أمن أسيوط من ضبط 12 قطعة سلاح في حملة أمنية تم تنفيذها بمراكز ساحل سليم والغنايم وأبنوب أسيوط ومنفلوط والفتح، وديروط، وذلك لضبط الخارجين علي القانون.

وأسفرت الحملة عن ضبط كل من زكريا علام عثمان علام (40 سنة–فلاح) ومقيم بجزيرة ساحل سليم وبحوزته بندقية آلية ونور خلف عبد اللطيف أبو العلا (30 سنة-حاصل على دبلوم) ومقيم بقرية دير الجنادلة بالغنايم وبحوزته بندقية آلية، وحامد على محمد على (31 سنة–موظف) ومقيم ببندر أبنوب وبحوزته بندقية آلية.


كما تم ضبط

ضبط 5 قضايا مخدرات في أسيوط

تمكنت مديرية أمن أسيوط، من ضبط 5 قضايا مخدرات في حملة أمنية تم تنفيذها بمراكز القوصية، والفتح، أسيوط، لضبط مروجي وتجار المخدرات.

أسفرت الحملة عن ضبط كل من مصطفى محمد أنور (19 سنة–عاطل)، ومقيم ببندر القوصية وبحوزته 4 جرامات من مادة الحشيش المخدر وأحمد محمد محمد (25 سنة–عاطل) ومقيم بقرية الواسطى بمركز الفتح، وبحوزته 60 قرصًا من العقاقير المخدرة، ومحمد حسن مصطفى (22 سنة–عاطل) ومقيم بالقليوبية وبحوزته 5 جرامات من مادة الحشيش المخدر، و20 قرصًا من العقاقير المخدرة.


كما تم ضبط محمد عبدالفتاح محمد (26 سنة-حاصل على دبلوم)، ومقيم بالأقصر، وبحوزته 10 جرامات من مادة الحشيش المخدر، و7 جرامات من مادة الحشيش المخدر بحوزة الهارب ياسر محمد ثابت (20 سنة–عاطل)، ومقيم بنزلة عبداللاه بمدينة أسيوط. تم تحرير محاضر بالمضبوطات، وجارٍ العرض علي النيابة.

ضبط 4 سيارات تلقي مخلفات الصرف الصحي بالترع في قرية منقباد بأسيوط الأمر الذي يهدد الزراعات بالتلف، وينشر الأمراض الخطرة

تمكن سلمان قناوي رئيس مركز ومدينة أسيوط، من ضبط 4 سيارات كسح الصرف الصحي أثناء قيامها بإلقاء المياه الملوثة في ترع الري بقرية منقباد.

من جانبه أشاد محافظ أسيوط، بموقف رئيس المدينة، في حماية البيئة من التلوث، خاصة وأن السيارات كانت تلقي مخلفاتها في ترع الري، الأمر الذي يهدد الزراعات بالتلف، وينشر الأمراض الخطرة.

الطب الوقائي: نزلة برد وليس الالتهاب السحائي سبب وفاة حالتين بأسيوط

قال الدكتور أحمد عبد الحميد، مدير الطب الوقائي بمديرية الصحة في أسيوط، إن سبب وفاة حالتي عزية "سعيد" التابعة لمركز أبنوب هو نزلة بردية مع أعراض سحائية، ولم يتأكد وفاتهما بالالتهاب السحائي.

أضاف عبد الحميد، أنه بمجرد وفاة الحالتين، ظهرت بعض الأعراض علي 3 حالات أخرى بنفس القرية من المخالطين للحالتين المتوفيتين، وتم تحويلهما إلي مستشفي حميات أسيوط، والحصول علي عينات منهم، وإرسالها إلي معامل وزارة الصحة بالقاهرة، وجاءت العينات سلبية، وأوضحت عدم إصابتهم بالالتهاب السحائي، ولكن التشخيص الطبي للحالات بينّ أنهم أصيبوا بنزلة بردية مع أعراض سحائية.


وأشار مدير الطب الوقائي،

اشتباكات بمحطات وقود أسيوط بسبب أزمة البنزين

اشتباكات بمحطات وقود أسيوط بسبب أزمة البنزين
وقعت اليوم الخميس اشتباكات بين السائقين في عدد من محطات الوقود بأسيوط منها محطة النيل؛ نتيجة التزاحم على أسبقية الحصول على السولار والبنزين.
وتدخلت قوات الشرطة لفض الاشتباكات.
وامتدت طوابير سيارات الأجرة والنقل والملاكي على جانب الطريق الزراعي أمام محطات الوقود؛ مما تسبب في التأثير على السيولة المرورية وجعل أصحاب المحطات يلجأون إلى عمل حواجز مرورية بجذوع النخيل لمنع السائقين من كسر الطوابير واقتحام المحطات.

البقاء لله :: وفاة العامل / عمرو سمير طلعت من قرية عزبة هلال بديروط اسيوط غرقا بالمجرى المائى بقرية الشيخ تمى بأبوقرقاص بالمنيا


عثر أهالى قرية الشيخ تمى بأبوقرقاص على جثة عامل بالمجرى المائى بالقرية .. تم انتشال الجثة وتحرير محضر بالواقعه وتولت النيابة التحقيقات.

تلقى اللواء ممدوح مقلد مدير امن المنيا اخطارا من مأمور مركز شرطة ابو قرقاص يفيد بعثور أهالى قرية الشيخ تمى التابعة لدائرة المركز على جثة لشخص.

وكشفت تحريات البحث الجنائى باشراف العميد على سلطان مدير البحث الجنائى بالمديرية ان الجثة لشخص يدعى عمرو سمير طلعت 28 سنة عامل ومقيم بعزبة هلال بديروط اسيوط وبسؤال والده 60 سنة قهوجى ومقيم بذات الناحية لم يتهم احدا بالتسبب.. وبتوقيع الكشف الطبى على الجثة بمعرفة مفتش الصحة قرر ان الوفاة نتيجة اسفكسيا الغرق.

تحرر محضر رقم 1761 لسنة 2012 ادارى مركز شرطة ابوقرقاص وتولت النيابة التحقيقات.

عودة قيادى بارز بالجماعة الإسلامية بعد 25 عاماً من هروبه.. مرتضى الشهير بـ"أبو عائشة" اتُهم بتحطيم نادى فيديو بأسيوط.. الزمر: القيادى بالجماعة كان يعمل مدرساً باليمن.. وندعو كل أبنائنا للعودة لمصر بعد حل جهاز أمن الدولة

صورة أرشيفية
وصل صباح اليوم مرتضى محمد خليفة والمعروف بـ"أبو عائشة" القيادى البارز فى "الجماعة الإسلامية"، إلى القاهرة، قادمًا من اليمن على متن طائرة مصر للطيران بعد هروبه أكثر من 25 عامًا قضاها متنقلا بين أفغانستان وباكستان وبلدان أخرى.

وفور وصوله صباح اليوم الخميس، ألقت سلطات مطار القاهرة القبض على مرتضى محمد خليفة أبو سيف، أحد المنتمين للجماعات الإسلامية والمحكوم عليه بالسجن الغيابى ٥ سنوات فى القضية 906 جنايات أول أسيوط بتهمة حرق نوادى الفيديو، حيث إن اسمه مدرج ترقب وصول للأمن العام، وعند تقدمه لإنهاء إجراءات سفره تم ضبطه، وجار عرضه على مصلحة الأمن العام.


ويواجه خليفة الذى سبقته للقاهرة عائلته المكونة من زوجته وأحد عشر من أبنائه حكمًا غيابيًا بالحبس 5 أعوام لاتهامه بالتورط فى قضية الاعتداء وإحراق نادى فيديو بمحافظة أسيوط عام 1985 بمشاركة من المهندس حسين شميط المتهم بالتورط فى عملية اغتيال الرئيس المخلوع حسنى مبارك فى أديس أبابا عام 1995 وأشرف عبد ربه ومحمود الضامر واللذين حصلا على البراءة.


وقال محمد حسان حماد سكرتير المكتب الاعلامى بالجماعة الاسلامية، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، إن عودة خليفة جاءت بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية، حيث ينتظر أن يمثل خليفة أمام النيابة العامة قبل ترحيله إلى سجن أسيوط والطعن على الحكم الغيابى الصادر بحقه، مؤكدة أن الجماعة الإسلامية طالبت جميع طيورها المهاجرة بالعودة إلى مصر واستثمار مناخ الحريات بعد انهيار النظام السابق وحل جهاز مباحث أمن الدولة والبدء فى إجراءات الطعن على الأحكام الصادرة ضدهم.


من جانبه، قال الدكتور طارق الزمر المتحدث الإعلامى باسم الجماعة الإسلامية،

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد مسيره الالتراس باسيوط للمطالبة بالقصاص من قتلة شهداء استاد بورسعيد


حبس 14 شخصاً من المتهمين بالتعدى على مديرية أمن أسيوط 15 يوماً

صورة أرشيفية
قررت اليوم نيابة ثان أسيوط حبس 14 شخصاً من المتهمين فى أحداث التعدى على مديرية أمن أسيوط، والتى أصيب فيها ضابط و5 مخبرين من أفراد الأمن، 15 يوماً على ذمة التحقيق، على خلفية التظاهر لإقالة رئيس مباحث أول أسيوط بعد تصديه لتعديهم على الأراضى بمدينة المعلمين بأسيوط، وقيامهم بالتظاهر والتعدى على المديرية.

كان العشرات من الخارجين على القانون من قرية درنكة مركز أسيوط تظاهروا أمام مديرية الأمن، للمطالبة بإقالة المقدم محمد عصامى، رئيس مباحث قسم أول أسيوط، على خلفية تصديه لتعدياتهم على أراضى المواطنين بعد وجود عدة بلاغات ضدهم مما دفعهم للانتقام منه بعد أن تدخل لعقد جلسة عرفية بين المتخاصمين على قطعة أرض بالمنطقة مع عدة أشخاص من مراكز أبنوب والفتح وقرية درنكة، مما دفعهم للانتقام منه بالتظاهر أمام المديرية، وقاموا بإلقاء الحجارة على الأمن الخاص بالمديرية مما نتج عنه إصابة ضابط و5 مخبرين سريين، وتحرر لهم المحضر رقم 2515 جنايات ثان أسيوط لسنة 2012

كارثة فـــي مستشفي أسيوط الجامعي


أوشكت خدمات مستشفي أسيوط الجامعي علي الانهيار نتيجة ما تشهده من اعتصام العاملين بها فضلا عن هجرة الأطباء للمستشفي للتفرغ لعملهم بعياداتهم ومستشفياتهم الخاصة‏,‏
حيث يدار المستشفي الآن من خلال الأطباء النواب حديثي التخرج مما يعرض حياة المرضي للخطر في معظم الأحيان‏.‏
وقد استمر موظفو المستشفي في اعتصام وقيامهم بإغلاق مكاتب مجلس إدارة المستشفي وعدم السماح للمدير ونوابه التسعة بالدخول‏.‏
وقال سيد محمود فتحي ـ عامل ـ

أيمن حفنى منسق ائتلاف مصابى وأسر شهداء الثورة من محافظة اسيوط يجمع 3 الاف توكيل لترشيح نفسه لرئاسة الجمهورية


قرر منسق ائتلاف مصابى وأسر شهداء الثورة، أيمن حفنى، ترشيح نفسه لمنصب رئاسة الجمهورية، ليكون بذلك أول مصاب قام بترشيح نفسه لتولى المنصب.

وأوضح حفنى أنه جمع 3 آلاف توكيل إلى الآن على مستوى محافظة أسيوط ــ مسقط رأسه ــ بعيدا عن أى تيار سياسى أو دينى بعينه، وذلك بعد ورود عدة مطالبات من أسر الشهداء والمصابين بترشيح نفسه للمنصب، على حد قوله.

كما قرر حفنى ــ فى الأربعينات من عمره ــ التوجه غدا إلى مقر اللجنة العليا لانتخابات الرئاسة لسحب أوراق الترشح، مؤكدا أنه من الفئات العامة من الشعب وأحد مصابى ثورة 25 يناير لذا فهو «خير من يمثل ذلك الشعب البسيط الذى لا أحد يعلم عنه شيئا».

الخريجين المستبعدين من التعاقدات بإدارة أبنوب التعليمية يواصلون إضرابهم عن الطعام لليوم الثالث على التوالي إحتجاحا على عدم التعاقد معهم أسوة بزملائهم الخريجين

إضراب المستبعدين عن الطعام  بأبنوب لليوم الثالث على التوالي
واصل 12 خريجا من المستبعدين من التعاقدات بإدارة أبنوب التعليمية إضرابهم عن الطعام لليوم الثالث على التوالي إحتجاحا على عدم التعاقد معهم أسوة بزملائهم الخريجين متهمين مسئولي إدارة أبنوب التعليمية بتعيين ذويهم دون أية أحقية وعدم مساواتهم بهم وطالبوا بتعيينهم أسوة بهم
وكان اللواء محمد إبراهيم، مساعد وزير الداخلية، ومدير أمن أسيوط، قد تلقى إخطارا من هاني عويس مأمور مركز شرطة أبنوب يفيد إبلاغ كلا من عبد المالك عبد الهادي عبود وخالد أحمد صابر وإسلام عبد الحكيم خلف وسيد عبد الحفيظ أحمد ، وأحمد خليفة أحمد ،ومحمد محمد رشوان ،وأحمد كمال ،وفاطمة حسنى ،ودعاء محمود ثابت ، وصباح أحمد عرابى وسها خالد كامل ، وعز سيد  بإضرابهم عن الطعام داخل مستشفى أبنوب المركزي وهددوا بعدم فض إضرابهم إلا في حالة الاستجابة لمطالبهم وإدراج أسمائهم في التعيينات
وقالت مصادر طبية أن حالة المضربين عن الطعام تزداد سوءا وخاصة السيدات منهم بعد رفضهم تناول أي أطعمة أو اخذ أي أدوية أو الجلوكوز المقرر لهم.

حالة من الذعر والهلع بعزبة سعيد التابعة لقرية المعابدة بمركز أبنوب باسيوط بعد وفاة طفلين واصابة 2 آخرين بالألتهاب السحائي

سادت حالة من الذعر والهلع بعزبة سعيد التابعة لقرية المعابدة بمركز أبنوب وخاصة أولياء أمور تلاميذ المرحلة الابتدائية ؛ بعد وفاة طفلين واصابة 2 آخرين بالألتهاب السحائي.

وتوفى كلاً من ياسين سيد سالم – 7 سنوات - وأمل محمد سالم ـ 3 سنوات - وأصيب كلاً من محمود سيد سالم ـ 7 شهور ومروة سيد سالم ـ سنتين - من نفس الأسرة، بعزبة سعيد التابعة لقرية المعابدة، وقام عدد كبير من الأهالى بمنع أولادهم من الذهاب إلى مدارس القرية.

عاجل :: سلطات الامن بمطار القاهره الدولي تلقى القبض على مرتضي محمد خليفه ابو سيف من محافظة اسيوط ومحكوم عليه بالسجن الغيابي لمده 5 سنوات في عام 1996

القت سلطات الامن بمطار القاهره الدولي القبض علي مرتضي محمد خليفه ابو سيف احد المنتمين للجماعه الاسلاميه لدي وصوله من صنعاء في ساعه مبكره من صباح اليوم.

والمحكوم عليه بالسجن الغيابي لمده 5 سنوات في عام 1996 بمحافظه اسيوط
بعد ان تبين ان اسمه مدرج علي قوائم ترقب الوصول والضبط، وتم تسليمه لمصلحه الامن العام والسماح لنجله عبدالرحمن والذي اصطحبه معه بدخول البلاد حيث انه غير مطلوب في اي قضايا

هام :: ظهرت منذ قليل على اسيوط فيس توك نتيجة الفرقة الثالثة (( انتظام _ انتساب _ لغة انتظام _ لغة انتساب _ علوم سياسية انتظام _ علوم سياسية انتساب )) بكلية التجارة بجامعة اسيوط


الإدارة العامة لرعاية الشباب بجامعة أسيوط تنظم الملتقى الثقافي الخامس لإحياء لغتنا الجميلة لطلاب الجامعات المصرية في الفترة من 6 إلى 10 مارس الجاري


تنظم الإدارة العامة لرعاية الشباب بجامعة أسيوط الملتقى الثقافي الخامس لإحياء لغتنا الجميلة لطلاب الجامعات المصرية في الفترة من 6 إلى 10 مارس الجاري.

صرح بذلك الدكتور عادل ريان نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وأضاف أن الملتقى يحوى العديد من الأنشطة الثقافية والمسابقات الأدبية واللغوية والبحثية التي تهتم باللغة العربية بالإضافة للعديد من الندوات الأدبية والشعرية واللقاءات الفكرية على هامش الملتقى.

وقالت دلال محمد خليل مدير عام رعاية الشباب بالجامعة إنه جاء اختيار الجامعة لتنظيم الملتقى للمرة الخامسة على التوالي بعد نجاح الجامعة في تنظيمه في السنوات السابقة مشيرة إلى أن الملتقى ينظم حملة بعنوان "رؤى وأحلام الشباب لمستقبل مصر" والتي تتبنى إعلاء قيم البناء والولاء في المجتمع المصري.

جمعيه ام المؤمنين عائشه بعرب العطيات البحريه بابنوب تنجح فى تنفيذ قافله طبيه خيريه لاهالي القريه البالغ تعدادها 15 الف نسمه في علاج 300 حاله مرضيه في تخصصات النساء والرمد والاطفال، فضلا عن تحويل عشرات الحالات الاخري للعمليات الجراحيه

نجحت جمعيه ام المؤمنين عائشه بعرب العطيات البحريه بابنوب في تنفيذ قافله طبيه خيريه لاهالي القريه البالغ تعدادها 15 الف نسمه في علاج 300 حاله مرضيه في تخصصات النساء والرمد والاطفال، فضلا عن تحويل عشرات الحالات الاخري للعمليات الجراحيه.

صرحت بذلك نجوي حسين، رئيس جمعيه ام المؤمنين عائشه بابنوب، وقالت ان القافله نجحت في وقف آلام المرضي المستمر بعد المعاناه اليوميه مع المستشفي الحكومي الوحيد المغلق والخالي من الاطباء لبعده الكبير عن محال اقامتهم وخلوه كذلك من الادويه لدرجه عدم وجود الاسعافات الاوليه، ورغم تكرار الشكاوي منذ اكثر من ثلاثه اشهر للمحافظه ومديريه الصحه ووزير الصحه بلا جدوي لجانا لهذا التصرف.


وتضيف نجوي،

الاديبه كريمه راشد، مسئوله المكتبه العامه بمركز احمد بهاء الدين الثقافي بقريه الدوير في مركز صدفا باسيوط تبتكر طريقه جديده لتنميه المعرفه وحب الاطلاع والقراءه لدي الشباب العازف عن القراءه من رواد المركز

ابتكرت الاديبه كريمه راشد، مسئوله المكتبه العامه بمركز احمد بهاء الدين الثقافي بقريه الدوير في مركز صدفا باسيوط ، طريقه جديده لتنميه المعرفه وحب الاطلاع والقراءه لدي الشباب العازف عن القراءه من رواد المركز.

واوضحت كريمه، ان الطريقه الجديده هي عباره عن برنامج تنافسي تحت مسمي "ابحث عن الكنز" تتضمن دعوه مجموعه من الشباب او الاطفال للدخول للمكتبه لمرحله تسابقيه تبدا في احد دواليب المكتبه، حيث يطلب منه تصفح كتاب معين للبحث عن الكنز، وبمجرد وجود تساؤل يقتضي اجابته عبر الفصل او المبحث الموجود به في الكتاب واخباره للبحث عن خريطه المعلومات في اسم كتاب معين ليذهب له الشاب او الطفل فيجد الخريطه، وتتطلب تعرفًا علي معلومات معينه خاصه بها من الكتاب الموضوعه به حتي يصل في النهايه الي نهايه رحله الوصول للكنز ولديه حصيله معرفيه شيقه ومثمره، وفي الوقت ذاته جوائز ماليه ومعنويه يقدمها المركز الثقافي.


واكدت

مركز النيل للاعلام بأسيوط ينظم ورشة عمل حول توظيف المناهج والأنشطة المدرسية

نظم مركز النيل للإعلام بأسيوط، ورشة عمل حول توظيف المناهج والأنشطة المدرسية في مجال الحفاظ على المياه بمشاركة العشرات من مسئولي التربية والتعليم بإدارتي أسيوط ومنفلوط التعليمية وشركة المياه والصرف الصحي.

صرح بذلك محسن محمد جمال، مدير المركز، وقال إن الورشة تهدف إلى توضيح كيفية رفع الوعي بأهمية الاستخدام الأمثل للمياه وتعميق الاهتمام بقضية الحفاظ على المياه وإعداد خطة عمل مشتركة بين المركز والمدارس المشتركة في مجال الحفاظ على المياه.


وأكد الدكتور محمود سنوسي، أستاذ الجيولوجيا بكلية علوم جامعة أسيوط، أن المياه من أهم التحديات التي تواجه مصر داخليًا وخارجيًا، وأنه يجب البحث عن مصادر لزيادة الموارد المائية ودراسة البدائل المطروحة لتجاوز فجوة الموارد المائية.


وأشار الدكتور نادر دوس، مدير جهاز شئون البيئة بالمحافظة، إلى تعدد مصادر تلوث المياه ومنها المخلفات الصناعية والآدمية والمعادن والتلوث بالمبيدات، وتناول تأثير المياه الملوثة على الصحة وكيفية الحفاظ على المياه وترشيد الاستهلاك.


أهالي "عرب العطيات" ينظمون وقفة أمام مدينة أبنوب بأسيوط بسبب توزيع الخبز

نظم عشرات الأهالي بقرية "عرب العطيات" التابعة لمركز أبنوب بأسيوط وقفة احتجاجية اليوم، أمام مجلس المدينة، احتجاجًا علي قيام إحدي الجمعيات الأهلية بالقرية باستلام العيش من المخابز وتوزيعه على المواطنين في نظير اشتراك شهري 5 جنيهات، بالرغم من وجود لجان شعبية بالقرية.

قال مكرم كامل، أحد المتظاهرين، إنهم فوجئوا بقيام إحدي الجمعيات الأهلية التي تنتمي للتيارات الإسلامية، بالاستيلاء على العيش وتوزيعه على المواطنين في نظير دفع 5 جنيهات شهريًا في ظل وجود لجان شعبية تقوم بهذه المهمة.


وأضاف سيد محمد، أحد المتظاهرين، أنهم تقدموا بشكاوي لرئيس المدينة، ولكم للأسف دون جدوى، مما دفعنا للتظاهر، وتم الموافقة على إلغاء القرار، ولكن مازال حبيس الإدراج، متسائلًا لماذا تقوم هذه الجمعية بالذات بتوزيع الخبز في ظل وجود أكثر من جمعية، مطالبًا المحافظ بالتدخل، ومنع الجمعية من التوزيع حتى لا يحدث مشاجرات بين الأهالي بسبب عملية التوزيع

وقفة احتجاجية للأطباء البيطرين بأسيوط السبت للمطالبة بتحسين أجورهم

دعا الأطباء البيطريين بأسيوط، إلي تنظيم وقفة للأطباء أمام ديوان محافظة أسيوط بعد غدٍ السبت، وذلك للمطالبة بإعادة تكليف الأطباء البيطريين وإنشاء كيان مستقل للطب البيطري منفصل عن وزارة الزراعة، وتحسين أجور الأطباء البيطريين.

صرح بذلك الدكتور مصطفى إسماعيل، عضو النقابة العامة للأطباء البيطريين بأسيوط، مشددًا على ضرورة الاستجابة لمطالب الأطباء البيطريين وعمل كيان وزاري مستقل ومنفصل عن وزارة الزراعة.

بالصور عشرات العاملين بمرفق إسعاف أسيوط يضربون عن العمل للمطالبة بالتثبيت وعدم فصلهم عن وزارة الصحة

                           باقى الصور

أعضاء حملة "عمر سليمان" بأسيوط يسافرون غدا ويقررون الاعتصام أمام منزله لترشيحه للرئاسة

قال محمد سلطان، المتحدث الإعلامي باسم حملة عمر سليمان، إن أعضاء الحملة بأسيوط، قرروا السفر غدًا للاعتصام أمام منزل اللواء عمر سليمان للضغط عليه بكافة الوسائل والطرق للترشح لرئاسة الجمهورية.

وأضاف سلطان، أنه من أقل حقوقنا أن نطالب بترشيح من نثق فيه، ونحن وكثيرون من أبناء الشعب المصري نثق فى مقدرة عمر سليمان فى إدارة البلاد فى هذه المرحلة.

عاجل :: ارتفاع عدد الحيوانات النافقة بالحمي القلاعية في أسيوط إلي 244 حالة

قال الدكتور قدري عبدالوهاب، مدير الطب البيطري بأسيوط، إن عدد الحالات النافقة بالحمي القلاعية ارتفع إلي 244 حالة، بينما وصل عدد الحالات المصابة بالمرض إلي 1500 حالة.

أضاف عبد الوهاب، أنه تم إعدام عجل وزنه 300 كجم بسبب إصابته بالتهاب التمور الوخزي الصديدي بمركز ديروط، وذلك في إطار الحملات التي تنفذها المديرية لضبط اللحوم غير الصالحة للاستخدام الآدمي.

أهالي عزبة "سعيد" التابعة لمركز أبنوب في أسيوط يمنعون أبنائهم من الذهاب إلي المدارس بسبب الحمي الشوكية

منع أولياء أمور عزبة "سعيد" التابعة لمركز أبنوب بأسيوط، أبناءهم من الذهاب إلي مدرسة القرية، علي خلفية تواتر أنباء تفيد بوفاة طفلين بالحمي الشوكية، بعد إصابتهما بارتفاع في درجة الحرارة، وذلك خشية إصابة باقي التلاميذ بالمرض.

قال الدكتور ممدوح الوشاحى، وكيل وزارة الصحة بأسيوط، إنه فور تلقيه إخطارا من الطبيب المعالج للطفلين المتوفيين بالاشتباه فى أن يكون سبب وفاتهما الحمي الشوكية، أمر بتوجيه فريق طبي متخصص للقرية للكشف علي التلاميذ، وتم نقل حالتين من التلاميذ إلى مستشفي الحميات بمدينة أسيوط لتلقي العلاج، وإرسال العينات إلى معامل الوزارة بالقاهرة لبيان إصابتهما بالمرض من عدمه.


وأضاف الوشاحي، أنه تم تطعيم التلاميذ والأطفال المخالطين للحالتين المشتبه بهما، خشية أن تأتي نتيجة التحليل للعينات إيجابية.

يعقوب حسن إمام، سكرتير عام محافظة أسيوط :: 3 ملايين و800 ألف كارت بأسيوط لتسليم أسطوانات البوتاجاز

أكد يعقوب حسن إمام، سكرتير عام محافظة أسيوط، علي وصول 3 ملايين و800 ألف كارت لتسليم أسطوانات البوتاجاز للمواطنين على بطاقات التموين بدءً من شهر مايو المقبل طبقًا لتعليمات رئاسة الوزراء لمنع التلاعب في دعم البوتاجاز.

جاء ذلك خلال لقائه اليوم بمسئولي التموين بالمحافظة، وقال إن موضوع منع توزيع أنابيب البوتاجاز بدون الكروت سيحول دون إمكانية تلاعب تجار السوق السوداء والمتاجرين بالدعم التمويني المخصص لمحدودي الدخل.


وأشار إمام، إلى أنه سيتفاوت توزيع أنابيب البوتاجاز طبقًا لتعداد الأسر فالمكونة من فردين بواقع ثلاث أنابيب في الشهرين، بينما الأسر الكبيرة بواقع 4 أنابيب خلال الشهرين أي أنبوبتين شهريًا، وذلك طبقًا لقياسات متوسطة لمعدلات الاستهلاك أجراها خبراء وزارة التموين.

المجلس الأعلي للثقافة يُنظم ندوة حول "أضرار التدخين وعلاجه بالإعشاب" في أسيوط

تُنظم اللجنة العلمية بالمجلس الأعلى للثقافة، بالتعاون مع فرع ثقافة أسيوط ندوة ثقافية طبية بعنوان "أضرار التدخين.. والعلاج بالإعشاب ما له وما عليه"، وذلك مساء اليوم الخميس بقصر ثقافة أحمد بها الدين بمدينة أسيوط.

صرح بذلك صبري شارف، مدير عام الثقافة بأسيوط، وقال إنه يشارك في الندوة الدكتور حافظ شمس الدين عبد الوهاب مقرر لجنة الثقافة العلمية بالمجلس الأعلى للثقافة، والدكتور عبدالعزيز كمال، الأستاذ بكلية طب جامعة القاهرة، والدكتور عز الدين الدنشاري، الأستاذ بكلية صيدلة جامعة عين شمس، والدكتور عبدالستار حمد، الأستاذ بكلية علوم جامعة عين شمس.

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الجزء الاول من يوميات ونيس والحلقة الثانية عشر بعنوان (( الاستعراض والمظاهر مرض العصر )) وكيف تعامل الاب (( ونيس )) مع ابنته (( جهاد )) حينما تظاهرت بان اباها صاحب منصب كبير فى مشهد درامى مؤثر يعلمنا كيفية التخلص من هذا المرض الذى يصيب الكثيرين

طقس اليوم الخميس 5/4/2012 فى اسيوط (( مشمس فى اغلب الاوقات )) والصغرى :: 14 والعظمى :: 34


مواعيد ندوات الثقافة فى اسيوط خلال شهر ابريل

4 ابريل من 2م حتى 5 م
فريق معرفةhttp://www.facebook.com/groups/Elma3rfgia/
دائرة 6 | المعتزلة ... و الفكر العقلاني في الإسلام
قاعة النشاط الطلابي - كلية الطب - الدور الأرضي بجوار قاعة اللياقة البدنية - جامعة أسيوط
4ابريل 2012

فعاليات ..نادى أدب علوم أسيوط "الثانية"
http://www.facebook.com/events/378275028872948/
4 ابريل(من 10ص وحتى 5م)
الجولة الثانية من العرض التشكيلى مسامير_عماد أبو جرين(تجهيز فى الفراغ_تركيب)http://www.facebook.com/media/set/?set=a.286771328029768.74676.100000907085989&type=3
ومعرض فوتوغرافيا للفنان محمد حامد سلامة
كلية العلوم _جامعة أسيوط
7 ابريل
الفن ميدان من الثالثة وحتى العاشرة م بميدان طلعت حرب(البنوك
http://www.facebook.com/events/395887600439160/
9 أبريل(12ظ:7م)
FanMawy Festival كرنفال فنـــموي
فريــــق شـــــارك
Share Team
جامعة أسيوط - قاعة مؤتمرات كلية طب - مدرجات كلية طب
http://www.facebook.com/groups/201527709958666/
12 ابريل السابعة م
جلسة طرب شرقى فى بهو وكالة شلبى الاثرية القصارية( -غرب البلد)http://www.facebook.com/events/301359553269680/

14 ابريل 2012
يشارك فيلم " صرخة ندم " في مهرجان موسكرز الحريه الدولي للفيلم في دورته الثانيه .
http://moscarsfilmfestival.3738life.com/category/films/short-featured-films-official-competition/
وسوف يعرض الفيلم يوم السبت 14-4-2012 من الساعه 3 مساءا الي الساعه 8 .
الفيلم من تأليف واخراج :عبدالله الشريف
ومدير تصوير : محمد حامد
وبطوله كل من : محمود امام- حسن عصام - فرح الجبالي - محمد السقا
وبمشاركه الفنانه نجوى فؤاد في اداء صوتي في الفيلم .
مونتاج : عبدالله الشريف
واغنيه الفيلم كلمات وغناء :محمد عثمان
http://moscarsfilmfestival.3738life.com/category/films/short-featured-films-official-competition/
15 ابريل 2012
عن جمعية سعد زغلول الثقافية يصدر منتصف أبريل ديوان العامية [ دي ريحة الدم والا ريحة الجنة ] يعد هذا الإصدار هو الإصدار الثاني بالعامية للشاعر درويش الأسيوطي
http://www.facebook.com/darweesh.alasuty
19 ابريل السادسة م
بدء فعاليات احتفالية مؤسسة سعد زغلول الثقافية ومرور عامان على تأسيسها(البرومينادا_موقف الازهر
لقاءات ادبية -موسيقية-تشكيلية-سينما
من 20 ابريل وحتى 6 مايوhttp://www.facebook.com/groups/saad.zaghloul/?ref=ts
وعقب تكريم الموسيقار محمد فرغلى وتقديمه لحفل موسيقى بقاعة المعارض بالبرومينادا يسافر مباشرة الى تركيا لتقديم جولة عروض موسيقية فى عدة مدن منهااسطنبول,انقرة ويتخللها مجموعة من المحاضرات فى جامعة اسطنبول عن أم كلثوم والموسيقى العربية
21 ابريل السادسة م
بداية عروض الافلام الفائزة بمهرجان الاقصر للسينما الافريقية ويعقبها لقاءات وتحليلات نقدية(البرومينادا)
26 ابريل التاسعة ص
انطلاق فعاليات ملتقى النفق الابداعى الثانى والذى ينظمة مركز ابداع المليون فنان بنفق الزهراء الجديد للمشاه بأسيوط ومبادرة تحويله لقاعة عرض للفنونhttp://www.facebook.com/events/391862664157315/

كل خميس
الجلسة الخامسة والثلاثون (مشاركة المرأة في العمل العام بين مؤيد ومعارض)- الخميس 5 أبريل 2012
صالون ثقافي متنوع ينعقد دوريا يوم الخميس من كل أسبوع من الخامسة إلى الثامنة مساءا بالمركز العربي الاقليمي - ش الهلالي - برج المدشة - أعلى بيتزا رويال
http://www.facebook.com/2AFAQ?ref=ts

طوال شهر ابريل

*تستضيف مكتبة الطفل بأسيوط الجديدة ورشة فى فن البانتومايم مع أطفال أسيوط الجديدة والفنان ميسرة.
http://www.facebook.com/profile.php?id=100001998270865
*يستضيف قصر ثقافة أبو تيج معرض حوار الشكل واللون لمجموعة من فنانى أسيوط التشكيليين وبعض من فنانى جماعة بدايات التشكيلية بأسيوط
http://www.facebook.com/media/set/?set=a.276172215796221.66357.100002103340407&type=3
مواعيد نوادى الادب والقصة على مستوى محافظة أسيوط
نادى ادب قصر ثقافة أسيوط (السبت من كل أسبوع من 7:10م)قصر ثقافة أحمد بهاء الدين
نادى أدب كلية طب جامعة أسيوط(الاثنين من كل أسبوع من2م:5م)http://www.facebook.com/pages/%D9%86%D8%A7%D8%AF%D9%8A-%D8%A3%D8%AF%D8%A8-%D8%B7%D8%A8-%D8%A3%D8%B3%D9%8A%D9%88%D8%B7/255672367778890
نادى أدب كلية علوم جامعة أسيوط م الاحد من كل اسبوع من 12 ظ و حتى 2م)01063031094-
نادى الادب الصغير (الاربعاء الاول والثالث من كل شهر (بمركز أحمد بهاء الدين الثقافى بالدوير _0882676995
نادى القصة(بقصر ثقافة أحمد بهاء الين_الاربعاء من كل اسبوع_من 7:10م)

للاستعلام
elmlyonfnan@yahoo.com
-0193626008
http://www.facebook.com/groups/188356207851298/
emad_abograin@yahoo.com
01111889102

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد المئات من طلبة كلية الحقوق بجامعة اسيوط يتظاهرون ضد عميد الكلية بسبب سوء النتيجة مرددين (( النتيجة باطل ))


بيان عمر سليمان بالاعتذار عن الترشح للرئاسة

عمر سليمان
الإخوة والأخوات من أبناء مصر العزيزة فى لحظة فارقة يمر بها الوطن فى مرحلة من أصعب ظروفه وأن أهميته فى تاريخها الحديث أتوجه إليكم بعظيم الشكر وصادق عرفانى لكم المشاعر الطيبة التى أحاطت بى فى الشهور الأخيرة ممن طالبونى بالترشح لمنصب رئيس الجمهورية، وقد كنت حريصاً طوال حياتى على تلبية نداء الواجب دون تردد وبغير تقاعس إيماناً منى بأننى قد بدأت حياتى العملية منذ أكثر من نصف قرن جندياً ملتزماً خاض معارك بلاده بإيمان المصرى المخلص لوطنه وترابه.

السيدات والسادة،

"الحزب المصري الاجتماعي" فى أسيوط يطالب بإعادة تشكيل "التأسيسية"


ينظم الحزب المصري الاجتماعي بأسيوط حملة عبر موقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك" ضد اللجنة التأسيسية للدستور.

وقال الحزب في بيانه ردًا على تسلط الاغلبية البرلمانية في اللجنة التأسيسية لعمل الدستور والتي تم ادراج بعض الشخصيات بها التى لا تمثل اي شيء سوى انها تنتمى لحزب الاغلبية او تتلاءم معهم فكريًا فلابد ان يأتى الدستور المصري ممثلا عن كل اطياف الشعب المصري ولا يوجد حكر لاحد علي احد في كتابة الدستور.

جاءت فكرة الحملة علي شكل بيان يخاطب المواطن المصري البسيط قبل المثقف والذي كاد ان ينسي انه يوجد دستور سيعد من اجله.

وأشار البيان إلى انه تم توزيع ذلك البيان على الصفحات بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" كما تم توزيعه بشوارع اسيوط على ان يدرك المواطن المصري ان الدستور ملك للجميع وليس حكرًا على احد املا في اعادة النظر في تشكيل اللجنة، ولقد تم تجهيز ملفات ميديا خاصة للنزول الي الشارع وعرضها على المواطنين وتوعيتهم وتثقيف اكبر عدد من المواطنين لكي لا يتنازلوا عن حقهم في اختيار ممثلهم في اللجنة القائمة على اعداد دستور جديد للبلاد.

بالصوت اسيوط فيس توك ترصد نجيب جبرائيل يريد اشعال الفتنه فى اسيوط وما حدث فى قضية المدرس القبطى امس هو ارهاب سلفى ويدعو لمحاربة السلفيين واسيوط فيس توك تفضح كذب المحامى / جبرائيل ونفس الموقع الذى تحدث مع جبرائيل والقضية معلوم عنها مسبقا ان الجلسة محددة بتاريخ 4/4 يوم الاربعاء وليس الخميس 5/4 كما يزعم

مركز ابداع المليون فنان بالتعاون مع أسرة نادى أدب كلية العلوم بجامعة أسيوط يطلق مبادرة لتحويل الكلية لمركز جذب ثقافي وفنى على مستوى جامعة أسيوط وجامعات مصر فى مبادرة هى الاولى من نوعها



مبادرة جديدة يطلقها مركز ابداع المليون فنان بالتعاون مع أسرة نادى أدب كلية العلوم بجامعة أسيوط لتحويل الكلية لمركز جذب ثقافي وفنى على مستوى جامعة أسيوط وجامعات مصر فى مبادرة هى الاولى من نوعها ,حيث سيقوم مجموعة من الفنانين الشباب بتقديم رؤية جمالية جديدة للكلية بمساحاتها وابنيتها وتجميل حوائطها و طرقاتها بعشرات الاعمال الفنية فى مجال الرسم والتصوير والفوتوغرافيا والاعمال النحتية المركبة والمجهزة فى الفراغ والتى تساعد طلبة وطالبات الكلية فى مختلف اقسامها على ان ينظروا للمادة العلمية التى يدرسونها نظرة جمالية تساعدهم على الاستيعاب والدخول الى عالمها من الجانب الفنى ,وجدير بالذكر

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الشهر العقارى أسيوط، واقبال لعمر سليمان


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد جمعية مجددون بصناع الحياه باسيوط وحملة (( خليك واعى & اوعى تضيع حلمك ))


لا اله الا الله :: بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد احتفال اهالى شارع النصارى الشرقى بمركز ابو تيج باسيوط بنزول زيت من صورة البابا شنودة

                         الفيديو الاول


                        الفيديو الثانى

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد مشاكل طلاب التعليم المفتوح بجامعة اسيوط وعدم استجابة المسئولين لمطالبهم ويروحوا لمين

                              الفيديو الاول


                              الفيديو الثانى

تلقت اسيوط فيس توك شكوى من اكثر من موظف بمجلس مدينة الفتح باسيوط يشتكون من عدم مقدرة رئيس المدينة الحالي علي ادارة الازمات او التفاعل مع الموظفين وانه غير قادر علي التعايش والتعامل بعقلانيه للمرور بالمركز من هذه الفتره العصيبه

السيد اللواء/ محافظ اسيوط
السيد اللواء / يعقوب امام
ارسل لنا موظفي مجلس مدينة الفتح رساله:
___________________________________

تفيد بانهم اصبحت الامور لا تطاق من عدم مقدرة رئيس المدينة الحالي علي ادارة الازمات او التفاعل مع الموظفين وانه غير قادر علي التعايش والتعامل بعقلانيه للمرور بالمركز من هذه الفتره العصيبه :

لذالك اعلنو انهم سوف يقومون بالاضراب عن الطعام داخل مجلس مدينة الفتح في الاسبوع المقبل مطالبين بأستبعاد رئيس المدينة الحالي من رئاسة مجلس ومدينة الفتح وانهم لن يقبلو اي رئيس مدينه اخر من خارج محافظة اسيوط مهما كلفهم ذالك قائلين ان اسيوط ليست عاقما عن وجود قيادات بها وانه عار علي كل المسؤلين من ابناء اسيوط ان يأتولهم برؤساء مدن من خارجها وان اسيوط بها من الكفاءات التي تسد حاجة مصر بأكملها
وأصرو قائلين

تلقت اسيوط فيس توك شكوى بالصور لاهالى قريتى المعصرة والفيما بمركز الفتح باسيوط يستغيثون من تظاهرات سائقى الميكروباص بقرية الفيما وقطعهم الطريق بسياراتهم امام مجلس مدينة الفتح احتجاجا على عدم الوفاء بمطالبهم من رئيس مجلس مدينة الفتح باسيوط

                              باقى الصور

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد قناة نايل الاسرة والطفل وبرنامج بالقانون/ دستور مصر القادم إلى أين? وضيف الحلقة / أ.د.فؤاد موسى - أستاذ القانون العام - كلية الحقوق جامعة أسيوط


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد قناة النهار وتقرير عن حبس الطالب / جمال عبده مسعود 3 سنوات بتهمة ازدراء الاديان ونشر صور مسيئة للرسول الكريم (( محمد )) (صلى الله عليه وسلم )


نجيب جبرائيل يدين تأييد الحكم بحبس المتهم / مكارم دياب بازدراء الدين بأسيوط


ادان المستشار نجيب جبرائيل رئيس الاتحاد المصرى لحقوق الانسان الحكم بتاييد الحكم بحبس مكارم دياب المتهم بازدراء الاديان لمدة 6 سنوات.

قال جبرائيل : فوجئنا بان المستشار رئيس محكمة اسيوط امر بتحديد جلسة سرية على غير العادة وحدد لها موعدا غير الموعد الذى كان محدد لها وهى الخميس 5/4/2012 وامر بنظرها الساعة الثامنة والنصف صباح اليوم 4/4/2012 و منع المحامين المسلمين للدفاع عن المتهم حتى نقيب المحامين باسيوط .

واشترطت المحكمة ان الذى يدخل فقط هو محام مسيحى لم تستغرق المحاكمة سوى ثلاثة دقائق حيث طلبت منه المحكمة ايداع مذكرة فقط دون اى مرافعة او ابداء اى دفوع واضطر الى الخروج وتحيطه مجموعة من المحامين خشية هجوم سلفى عليه ولحق بالقطار متوجها الى القاهرة

بالصور والفيديو مسيرة للالتراس بجامعة أسيوط للقصاص لشهداء مجزرة بورسعيد





                               الصور

مواطنون بأسيوط ينتقدون تجاهل إنجازات "نبيل العزبي" محافظ اسيوط الاسبق


انتقد مواطنون بأسيوط ما قامت به المحافظة من تجاهل للمحافظ السابق، اللواء نبيل العزبي محافظ أسيوط الأسبق بعد أن تم رفع اسمه من على تمثال عمر مكرم والذي تم إنشاؤه أمام مدخل جامعة أسيوط.

وقالوا إن خروج العزبي من منصبه بعد الثورة حال دون افتتاحه للنصب التذكاري ثم جاء اللواء السيد البرعي المحافظ الحالي وقام بافتتاحه متجاهلا من سبقه وما بذله من جهد في إنشاء هذا التمثال مكتفيا بوضع اسمه على النصب.

عاجل :: ارتفاع عدد الحالات النافقة بالحمى القلاعية في أسيوط إلى 233 حالة

قال الدكتور قدري عبدالوهاب، مدير الطب البيطري بأسيوط، إن عدد الحالات النافقة بالحمي القلاعية ارتفع إلي 233 حالة، بينما وصل عدد الحالات المصابة بالمرض إلي 1300 حالة.

أضاف عبد الوهاب، أن اللقاح الجديد سوف يصل الأسبوع المقبل، لتبدأ عملية التحصين في القرى التي لم يظهر فيها المرض حتى الآن للوقاية منه.

باب حديدي على مكتب رئيس جامعة أسيوط لمنع اقتحامه

قرر الدكتور مصطفي كمال، رئيس جامعة أسيوط، تركيب باب حديدي علي مدخل مكتبه، على خلفية اقتحام العاملين له أكثر من مرة واحتجازه به، للمطالبة بزيادة الحافز إلى 200% أسوة بالمحليات.

وقد تم تركيب الباب بالفعل، يذكر أن الجامعة تشهد حالة من الاحتقان والغضب من قبل العاملين بسبب عدم صرف حافز الـ200% فضلًا عن بعض المطالب الخاصة بالعاملين في المستشفيات الجامعية المتعلقة بعدم صرف بدل العدوى، وعدم التطعيم وإجراء التحاليل اللازمة الخاصة بالفيروسات.

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...