الجمعة، 15 يوليو 2011

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الأحاديث المسلسلة للمحدث الشيخ محمد سلطان الأزهري في مسجد معهد أسيوط الديني وقد حدث الشيخ فيها بالحديث المسلسل بالأولية والمسلسل بالمحبة والمسلسل بسورة الصف والمسلسل بالمسبحة وأجاز الحاضرين


نقابه المعاشات تتراجع عن التظاهر ضد "رضوان" بعد وعده بالزيادة والاتفاق مع رضوان على مراعاة صرف فارق العلاوة محسوبا على أساس أن يأخذ فى اعتباره التدرج فى الزيادات التى صدرت فى الأعوام التالية فى 2009 و2010 و2011، مع بدء صرف فروق هذا التدرج وفرق العلاوة اعتبارا من شهر أغسطس المقبل


أكد سعيد الصباغ، أمين عام النقابة المستقلة لأصحاب المعاشات، إن لقاء وفد من ممثلى أصحاب المعاشات من أعضاء مجلس إدارة النقابة العامة لاتحاد أصحاب المعاشات مع الدكتور سمير رضوان وزير المالية، والذى جرى أمس بمكتبه لمدة ثلاث ساعات، حقق الحد الأدنى من مطالب أصحاب المعاشات، إلا أن القرارات التى تم اتخاذها كانت سبيلا فى أخذ هدنة من التظاهر كفترة مؤقتة لمعرفة كيفية تنفيذ الوزارة بوعودها.

وأوضح الصباغ  أن الدكتور رضوان أصدر قرارا بتشكيل لجنة من وزارة المالية والتأمينات وممثل عن المعاشات لوضع تصور لهيكلة زيادة المعاشات، مشيرا إلى تأكيده على تطبيق الزيادة فور تدبير المبلغ الخاص وذلك تنفيذا لتوصيات كل من المجلس الأعلى للقوات المسلحة ومجلس الوزراء.


وأضاف أمين عام نقابة أصحاب المعاشات أن الهدف الأساسى من الاجتماع هو بحث تخفيض 3.2 مليار جنيه بالموازنة الجديدة، والمخصصة لزيادة الحد الأدنى للمعاشات.


واتفق الوزير مع أصحاب المعاشات


البقاء لله :: مصرع الشاب / حمادة كمال على بعد انقلاب سيارته عدة مرات في الطريق الصحراوي الكيلو 99 اتجاه الاسكندرية


في الطريق الصحراوي الكيلو 99 اتجاه الاسكندرية أثناء سير السيارة رقم 33874 نقل أسيوط قيادة حمادة كمال علي 22سنة انفجر الاطار الخلفي وانقلبت السيارة عدة مرات وأسفرت الواقعة عن مصرع قائد السيارة.

المراسل الصحفى /يونس درويش يكتب (( اللواء ابراهيم حماد محافظ اسيوط ايجابى ولكن تنقصه قيادات الصف الثانى تساعده فى اتخاذ القرارات ) )


حمادإيجابى.. تنقصه قيادات الصف الثانى

كتب ــ يونس درويش


القوى السياسية فى أسيوط تتحدث عن تغييرات إيجابية منذ تعيين اللواء إبراهيم حماد محافظا لها، من ناحية سياسة التعامل مع المواطنين وشباب الثورة والقوى السياسية والتيارات الدينية الأمر الذى جعل المحافظة لم تتعرض لأى أحداث شغب أو تخريب.

وتذكر تلك القوى للمحافظ رفعه التبرعات التى كان فرضها المحافظ السابق على المواطنين، وعقد لقاءات مع المواطنين كل أسبوع، لحل مشاكل المياه والخبز والتعليم والصحة.

كما يضيف الأهالى للمحافظ رفضه التعامل مع أعضاء الشعب والشورى وأعضاء الوطنى المنحل، وإعلانه فتح مكتبه لكل المواطنين.

لكن، يشكو البعض من توقف أعمال التطوير والتجميل ببعض المراكز. وهو ما يبرره الأهالى بأن المحافظ يحتاج إلى قيادات من الصف الثانى تساعده فى اتخاذ القرارات.

الشيخ علي العمده، امام مسجد عمر مكرم باسيوط يطالب بعدم تعطيل مصالح المواطنين او قطع الطرق امام الماره، اثناء المظاهرات السلميه مع رفع شعار "قليل من الصبر كثير من العمل" حتي يمكن بناء مصر الثوره



طالب الشيخ علي العمده، امام مسجد عمر مكرم باسيوط ، بعدم تعطيل مصالح المواطنين او قطع الطرق امام الماره، اثناء المظاهرات السلميه مع رفع شعار "قليل من الصبر كثير من العمل" حتي يمكن بناء مصر الثوره.


واشاد "العمده" بدور الشباب في نجاح الثوره واسقاط رموز الفساد، وتغيير كل من يحيد عن الثوره، مستشهدا بخروج الكثير من لواءات الشرطه الي المعاش.


وانتقد امام مسجد عمر مكرم تهميش دور الازهر في عهد النظام البائد وتحويل الائمه الي موظفين، مما كان له مردوده السييء علي المجتمع، مطالبا بضروره استقلال المؤسسه الدينيه عن الحكومه، وتغيير كل من تسبب في تكميم الافواه داخل الازهر، وعلي راسهم وزير الاوقاف الذي رفض تنفيذ احكام بعوده ائمه صدعوا بالحق الي مساجدهم.


وطالب "العمده" جموع الشعب المصري بكافه طوائفه بالاعتصام بحبل الله والوقوف صف واحد ضد كل من يريد المساس بامن مصر.



مئات المتظاهرين من مختلف القوي السياسيه باسيوط يتظاهرون في جمعة الإنذار الأخير تضامنا مع مطالب الثوار في التحرير


خرج اليوم مئات المتظاهرين من مختلف القوي السياسيه باسيوط في مسيرات للمشاركه في جمعه الانذار الاخير، تضامنا مع مطالب الثوار في التحرير.
ردد المتظاهرون هتافات "يا فنجري يا ابو بندقيه اعمل راجل علي الحراميه"، و"ياطنطاوي قالك ايه قبل ما يمشي مبارك بيه"، و"من
اسيوط حتي التحرير يسقط يسقط المشير"، و"دم بدم.. رصاص برصاص.. احنا كرهنا الظلم خلاص".
واصدر المتظاهرون بيانا اكدوا فيه ان البيان العسكري لم يات بجديد لتحقيق مطالب الثوره، وانه يحاول تضليل الشعب واقناعه بانهم خرجوا باجندات خاصه او لتاجيل الانتخابات، مطالبين فيه بسرعه محاكمه رموز النظام السابق بصوره علنيه، وتحديد اختصاصات المجلس العسكري ورفع يده عن حكومه الثوره وغيرها من المطالب.
وكانت المظاهره قد بدات من مسجد عمر مكرم، بعد آداء صلاه الجمعه باغنيه لاحد الثوار بعنوان "يُعدم يُعدم حسني مبارك "، متضمنه المطالب السبعه للثوره، ثم تحركت بشارع يسري راغب، متجهه الي شوارع النميس والهلالي والجمهوريه والمحافظه، وتعالت الهتافات خلال المظاهره "عيش.. حريه.. عداله اجتماعيه".


اللواء ابراهيم حماد محافظ اسيوط يقرر تحويل المنطقة الكائنة بمنتصف شارع الهلالي بمدينة أسيوط، إلى ميدان يحمل اسم 25 يناير

قرر اللواء إبراهيم حماد، محافظ أسيوط، تحويل المنطقة الكائنة بمنتصف شارع الهلالي بمدينة أسيوط، إلى ميدان يحمل اسم 25 يناير من خلال مخطط جديد يتضمن توسعة المنطقة ووضع شعلة تمثل انطلاق ثورة 25 يناير، ونصب تذكاري للشهداء تكريما لشباب الثورة والثوار الذين وهبوا حياتهم من أجل حرية مصر وشعبها.
وكانت المظاهرات المؤيدة للثورة في أسيوط قد انطلقت منذ بدء أحداثها من مساجد الهلالي وعمر مكرم والمنطقة المعروفة بميدان (الحمامة).
وأشار المحافظ، إلى أنه سيتم إعداد مخطط جديد للمنطقة وتوسعة للشوارع وإجراء عملية تنسيق حضاري مميز تتناسب مع ما أحدثته ثورة يناير من تغيير.
وقال "حماد"، إن ثورة 25 يناير ستضع مصر على طريق الديمقراطية الصحيحة، وسوف تؤثر إيجابيا على المنطقة بأثرها وستكون هناك علاقات سياسية وإقتصادية قوية مع دول العالم مبنية على الاحترام المتبادل، مضيفا أن مصر قد استعادت كرامتها ودورها الريادي بفضل شبابها الذين ضحوا بأرواحهم في سبيل حريتها، وكانوا طليعة ووقودا لثورتها التي ساندتها واحتضنتها القوات المسلحة المصرية.

البقاء لله:: مصرع الطالب / محمد حسين احمد محمد مقيم بالجزيرة البحرية التابعة لمركز البداري على خلفية استحمامه في نهر النيل


تمكنت قوات الإنقاذ النهري بأسيوط من انتشال جثة طالب لقي مصرعه غرقا في الجزيرة البحرية التابعة لمركز البداري.
وكانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارا من مأمور مركز صدفا يفيد بالعثور على جثة محمد حسين أحمد محمد (14 سنة) طالب إعدادى، ومقيم بالجزيرة البحرية التابعة لمركز البداري على خلفية استحمامه في نهر النيل.
وبسؤال شقيق الغريق أحمد حسين محمد (23 سنة) حاصل على دبلوم، ومقيم بذات الجزيرة، لم يتهم أحدا بالتسبب في غرق شقيقه، ونفى وجود خلافات سابقة بينهم وبين أحد.
وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الأمر، وتحرر محضر بالواقعة رقم 1521 إداري مركز صدفا لسنة 2011، وجار العرض علي النيابة.

عاجل :: اصابة الطفل / ياسر جكال فهيم في قرية القصير، التابعة لمركز القوصية في أسيوط بطلق ناري طائش دون معرفة مصدره


أصيب طفل، في قرية القصير، التابعة لمركز القوصية في أسيوط بطلق ناري طائش دون معرفة مصدره.
وكانت مديرية أمن أسيوط، قد تلقت إخطارا من مأمور مركز شرطة القوصية، يفيد بوصول الطفل ياسر جمال فهيم (9 سنوات) ومقيم بقرية القصير إلى مستشفى القوصية المركزي، مصابا بطلق ناري أدى إلى فتحتي دخول وخروج بالمرفق الأيسر.
وبالانتقال ومناقشة والد الطفل جمال فهيم سعد فاضل (41 سنة)فلاح، ومقيم بذات القرية قرر أنه حال تواجد نجله أمام المنزل، فوجئ بإصابته بطلق ناري طائش، ولا يعلم مصدره، ولم يتهم أحد بالتسبب في إصابته، ولا يشتبه في الواقعة جنائيا.
وكلفت إدارة البحث، بالتحري حول الأمر، وضبط مرتكبها والسلاح المستخدم، وتحرر بالواقعة المحضر رقم 11179 إدارى مركز القوصية لسنة 2011، وجارى العرض على النيابة.


عاجل :: اضراب الممرضتين عفاف حسب النبى مراد وفوزية مراد احمد بعيادة تابعة للتأمين الصحي بمدينة أسيوط، احتجاجا علي قرار الدكتور / ميشيل شفيق اسكندر بنقلهما من الإدارة الصحية بحي غرب أسيوط إلي الإدارة الصحية بحي شرق أسيوط



أضربت ممرضتان بعيادة تابعة للتأمين الصحي بمدينة أسيوط، احتجاجا علي نقلهما من الإدارة الصحية بحي غرب أسيوط إلي الإدارة الصحية بحي شرق أسيوط.

كانت مديرية أمن أسيوط، قد تلقت إخطارا من مأمور قسم أول أسيوط يفيد بإضراب كل من عفاف حسب النبي مراد (44 سنة) ممرضة ومقيمة بشارع الجيش، وفوزية مراد أحمد (39 سنة) فنية تمريض، ومقيمة بقرية العصارة التابعة لمركز الفتح.


بالانتقال والفحص قرر الدكتور ميشيل شفيق إسكندر (54 سنة) مدير العيادة،أن إضراب الممرضتين جاء على خلفية صدور قرار بنقلهما إلى الإدارة الصحية بحي شرق أسيوط، وقد تم الاتصال بمدير الإدارة، وقرر إلغاء القرار لحين الفصل في التظلم الذي تم تقديمه من قبل الممرضتين.


وبسؤل الممرضتين المذكورين أيدتا ما جاء بأقوال مدير العيادة، وتم إنهاء الإضراب والاعتصام وعادا للعمل، وكلفت إدارة البحث بالتحري حول الأمر، وتحرر بالواقعة المحضر رقم 3603 إدارى قسم أول أسيوط لسنة 2011، وجار العرض على النيابة.



اللواء ابراهيم حماد محافظ اسيوط يعلن عن مصنع الضفائر الكهربائية الخاص بالسيارات، والذى يقام بمدينة الغريب بساحل سليم على مساحة 5 آلاف متر، يوفر 500 فرصة عمل لأبناء المحافظة


أعلن اللواء إبراهيم حماد، محافظ أسيوط، أن مصنع الضفائر الكهربائية الخاص بالسيارات، والذى يقام بمدينة الغريب بساحل سليم على مساحة 5 آلاف متر، يوفر 500 فرصة عمل لأبناء المحافظة.

وأوضح الدكتور محمد رجب، نائب رئيس جامعة أسيوط لشئون البيئة وخدمة المجتمع الأسبق، أن بروتوكول التعاون الذى تم توقيعه مع الشركة يخدم قطاعا كبيرا بالصعيد من الناحية الاستشارية والبحثية، مشيرا إلى أن الجامعة ستقوم بإمداد المصانع بالقوى البشرية والنواحى الفنية والإدارية من مهندسين وفنيين من خلال أقسام كلية الهندسة، مثل الميكانيكا والكهربائية، بالإضافة إلى إمداد الشركة بالخريجين الأوائل من كليات التجارة وآداب إنجليزى والحاسب الآلى والجامعة العمالية.

مركز أحمد بهاء الدين الثقافي بأسيوط يستضيف الأطفال الراغبين في تعلم الفنون الإبداعية لحرف التراث والبيئة وفنون صناعة الخزف والصلصال في الفترة من 22 إلي 24 يوليو الجاري

يستضيف مركز أحمد بهاء الدين الثقافي بأسيوط الأطفال الراغبين في تعلم الفنون الإبداعية لحرف التراث والبيئة وفنون صناعة الخزف والصلصال، وذلك بهدف صقل مهاراتهم الإبداعية والفنية في الفترة من 22 إلي 24 يوليو الجاري.

صرح بذلك حمدي سعيد، مدير مركز أحمد بهاء الدين الثقافي، وقال إن الدكتورة إيمان مهران خبيرة الحرف التراثية بأكاديمية الفنون وكلية الفنون الجميلة بجامعة القاهرة ستقوم بتدريب الأطفال المشاركين.

ودعا سعيد الأطفال للاستفادة من الأنشطة الثقافية المجانية خلال الإجازة الصيفية والمبادرة لتسجيل أسمائهم لحضور أيام التدريب والتعرف على تفاصيل مواعيد البرامج الإبداعية الأخري في المسرح والأدب والفنون التشكيلية.

وأضاف أن المركز قام بإنشاء عدة صفحات على الفيس بوك، وصفحة على الإنترنت ضمن موقع جمعية أصدقاء أحمد بهاء الدين لتفعيل رؤية الأنشطة الثقافية، وتيسير التواصل المعرفي عبر البوابات الإلكترونية.

فصل الحدود بين مركزي الغنايم بأسيوط وطما بسوهاج بالصحراوي الغربي


قامت لجنة من مديريات التخطيط العمراني والطرق والنقل والزراعة ورئيس مركز الغنايم بأسيوط، ومندوب أملاك الدولة والمساحة ورئيس مركز طما بمحافظة سوهاج بفصل الحدود بين مركزي الغنايم في أسيوط ومركز طما في سوهاج بالطريق الصحراوي الغربي.

صرح بذلك اللواء يعقوب إمام، سكرتير عام محافظة أسيوط، والذي قال إنه تم وضع علامات بالطرق، وذلك في حضور القيادات الأمنية وضباط مركز شرطة الغنايم، ومندوبين عن محافظتي أسيوط وسوهاج من أجل فصل الحدود بين المحافظتين.

مركز أحمد بهاء الدين الثقافي باسيوط ، بالتعاون مع شركة أوراسكوم ينظم برنامجا تدريبيا متكاملا لتنمية مهارات خريجي الجامعات الحكومية في التدريب على علوم اللغة الإنجليزية وتقنيات الحاسب الآلي


نظم مركز أحمد بهاء الدين الثقافي، بالتعاون مع شركة أوراسكوم برنامجا تدريبيا متكاملا لتنمية مهارات خريجي الجامعات الحكومية في التدريب على علوم اللغة الإنجليزية وتقنيات الحاسب الآلي.
صرح بذلك حمدي سعيد، مدير المركز الثقافي، وقال إنه تم فتح باب التقدم للتدريب الصيفي الذي يلقي إقبالا من شباب المحافظة لرغبتهم الجادة في تنمية قدراتهم لتحسين ظروفهم الحياتية خاصة وارتباط العمل بالقطاع الخاص باحترافية اللغة والحاسب.
أوضح " سعيد"، أن البرنامج التدريبي سيشارك فيه نخبة من خبراء اللغة الإنجليزية ومدربي الحاسب الآلي المحترفين ويتخلله ورش عمل تفاعلية تستهدف تأكيد رفع كفاءة ومهارة الدارسين، منوها إلى أنه سيبدأ تنفيذه خلال أيام بمقر المركز الثقافي بقرية الدوير بمركز صدفا على بعد 67 كم جنوب أسيوط بما يساهم في زيادة أعداد الطلبة المقيمين بالقرى والمراكز المهمشة والمحرومة من الخدمات الثقافية والمهارية.

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد انفراد اليوم السابع بالتحقيقات مع الرئيس السابق محمد حسنى مبارك




نقلاً عن اليومى..
مبارك: شفت فى التليفزيون يوم 2 فبراير جمل بيجرى وسط المتظاهرين فاندهشت وعرفت بعد كده إن الناس بيسموها «معركة الجمل».. وقال عن سبب وقوع قتلى ومصابين: «الشعب بتاعنا كده.. والأمن كده».. ولم أخطر مدير مكتبة الإسكندرية بفتح حساب لتبرعات المكتبة لأنه لو عرف كان هيطلب ياخدها..وعقدت اجتماعاً بعد


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد حلقة هشام الجخ في برنامج ممكن على قناة سي بي سي كاملة


طقس اليوم الجمعة 15/7/2011 فى اسيوط الصغرى :: 23 والعظمى :: 40



طقس اليوم الجمعة 15/7/2011  فى اسيوط الصغرى :: 23 والعظمى :: 40

تلقت اسيوط فيس توك شكوى من ازمة مخابز حى الوليدية باسيوط والحصول على الخبز يكون فى الفترة من 12 ص الى 5 ص



ازمة مخابز حي الوليدية في اسيوط

بسم الله الرحمن الرحيم
الاخوة الاعزاء
سوف اعرض عليكم مشكلة تخص اكثر من نصف مليون شحص فى حي الوليدية بمحافظة اسيوط وهي المخابز فللحصول على الخبز يحدث ما ياتى
1-نذهب للمخبز الساعه 12 فى الليل
2- نحصل على الخبز والحمد للله الساعه 5 صباحا
3- وبالتالي على الشغل الصبح ماذا يكون منظر الموظف
مع العلم ان المخابز كلها اشتراكات ونحن مشتركين بالفعل
ذهبنا الى سكرتير المحافظ وبالتالى نيم الموضوع
لصالح من ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وشكراً

تلقت اسيوط فيس توك شكوى من السيد / خلف محمد على يتقدم بشكوى للنائب العام من محكمة اسيوط في القضيه رقم2521 جنايات اسيوط وقد حكم فيها بسبع سنوات رغم ان شهود الاثبات اصبحو شهود نفي بعد حلف اليمين امام المحكمه

استغاثه الي النائب العام من القضاء محكمة اسيوط الكليه الدائره السابعه في القضيه رقم2521 جنايات اسيوط وقد حكم فيها بسبع سنوات رغم ان شهود الاثبات اصبحو شهود نفي بعد حلف اليمين امام المحكمه لكن القاضي لم ينظر الي ذلك وبني حكمه علي تقرير المباحث رغم ان ملازم اول هشام احمد كامل الخازندار الذي وقع علي التقرير لم يعلم شئ عن القضيه وكان متواجد وقتها بخدمة كمين الزهري التابع بمركز شرطة البداري محافظة اسيوطوكانت خدمته في الكمين بتاريخ 30/4/2011وهذا التاريخ تاريخ كتابة التقرير الذي وقع عليه وقدمنا لسيدتكم نقض في الحكم برقم 163بتاريخ2/7/2011
خلف محمد علي

تلقت اسيوط فيس توك شكوى مقدمة من محمد عبد الرحيم محمود عبد العال يتحدث عن التزوير فى دفتر مكلفات بمأمورية الضرائب العقارية بالبدارى و معاناة افراد التمريض بمستشفى البداري اسيوط


بسم الله الرحمن الرحيم
السيد الفاضل رجل الحق // مدحت شلبى
تزوير فى دفتر مكلفات بمأمورية الضرائب العقارية بالبدارى يضيع ملكيتى ويحولها الى شارع وتم تحرير محضرمن قبل مباحث الاموال العامة بأسيوط رقم 3 احوال2010 ولم استطع الحصول على حقى نظرا للمجاملات والتواطئ
والاداره الهند سية بالبدارى وعلى رأسها مهندس التنظيم مكرم حبيب يتواطئ ويرفض ترخيص ملكيتى علما بأن لها ملف ترخيص بمديرية الاسكان بأسيوط لانه قائم على جزء منها محل بقالة تموينيه له ترخيص مبانى منذ سنة1942 وموضح به حدود الملكية ويتواطئ مع من له مصلحة فى التزوير لكى يستولى على باقى الارض الفضاء ومجلس المدينه بما فيه السيد رئيس المجلس يعرف حقيقة ذلك لانه من أبناء البدارى وقال لى وهونائب بأن من حقى الترخيص لان الملكيه اساسا لها ترخيص وموضح به الحدود فهل يضيع الحق امام هؤلاء الذين يتواطئون ومنهم من يرتشى والكل يعرف ذلك هذا المهندس رخص حارة بشارع العدوى بالبداى (ملكيةعامة )
ورفض ترخيص 


تلقت اسيوط فيس توك شكوى من مواطن بالبدارى لايريد ذكر اسمه يشتكى من موظف مدنى اسمه / محمد محمود حسن سرحان بمركز شرطة البدارى يتدخل فى شئون المواطنين ويؤدى الى اثارة الوقيعة بين المواطنين



بسم الله الرحمن الرحيم
بعد التحيه
اعرض الاتي :يوجد بمركز شرطة البداري محافظة اسيوط موظف مدني اسمه
محمد محمود حسن سرحان منذ اكثر من 25عام منذ تعيينه في نفس المركزالذي اتاح له الكثير من الفرص
للتدخل في شئون المواطنين بالسلب دون اصلاح مما يؤدي الي اثارة الفتن بين المواطنين في القريه التي نعيش بها والذي يجعل المواطنين في معارك مستمره ويتدخل بصفه موظف بمركز الشرطه في قسم المباحث لينصر القوي علي الضعيف بمعرفته مع المخبر الذي يلازمه مثل ظله احمد شحاته هما الاثنين مثل بعضهم البعض
ونرجو ونلح في طلبنا علي ابعاد الاثنان من هذا المركز وانتداب الشعار الذي طالما انتظرناه وهناك أدله وحقائق يعرفها الجميع حتي داخل مركز الشرطه المذكور تقول للواحد تعرف الاستاذ محمد محمود واحمد شحاته يقولك
ياساتر يارب ابعدني عن هؤلاء الاثنان
دائما ان تتمني ان تكون الشرطه في خدمة الشعب
مع قبول تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد اتحاد شباب البداري _ مبادرة سلم سلاحك


عاجل :: تلقت اسيوط فيس توك رسالة بالفيديو تتضمن كارثة انتشار الرشاوى بجمارك مطار اسيوط الدولى ومصادر خاصة تتهم بعض العاملين بتسهيل نقل البضائع الغير قانونية عن طريق الرشاوى وتطالب اسيوط فيس توك بالتحقيق فى هذه الواقعة



عاجل :: سيارة مجهولة تصدم أحدى المدرسات المعتصمات أمام مبنى محافظة أسيوط المدرسة / ايمان محمد



صدمت سيارة مسرعة أحدى المدرسات المعتصمات أمام مبنى محافظة أسيوط منذ قليل.
حيث رفضت إحدى السيارات التوقف أمام قطع المدرسين الطريق أمام مبنى المحافظة واصر  سائقها على المرور مما أدى إلى اصطدامه بالمدرسة إيمان محمد.


وماتزال المدرسة في انتظار سيارة الإسعاف لنقها إلى المستشفى  حيث تجمهر المدرسين حول المصابة والسيارة وقاموا بتحطيم السيارة وسيارتين أخرتين رفضتا الوقوف وحاولتا المرور من الطريق.
جاء الإعتصام رداً على الوعود الكاذبة لقيادات المحافظة التي مطالتهم أكثر من مرة ثم اتخذت معهم منهج التجاهل التام، وأكد المدرسون انهم لن يتركوا مكان الإعتصام إلا بعد تحقيق مطالبهم وتثبيتهم

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد فضيلة الشيخ المحدث عصام أنس الزفتاوي الشافعي الأزهري في مسجد معهد أسيوط الديني بالحمراء



الكلمة التي ألقاها فضيلة العلامة المحدث الشيخ: عصام انس الزفتاوي الأزهري الشافعي في مسجد معهد أسيوط الديني بالحمراء أثناء زيارة فضيلته مدينة أسيوط وفيها حدث بالحديث المسلسل بالأولية عن مجموعة من مشايخه المحدثين المسندين

عاجل :: حبس عاطف عبيد 15 يوماً فى قضيتى جزيرة البياضية والمبيدات المسرطنة




قرر المستشار أحمد إدريس، قاضى التحقيقات المنتدب من وزير العدل للتحقيق فى وقائع فساد بوزارة الزراعة، حبس عاطف عبيد، رئيس مجلس الوزراء الأسبق، 15 يوماً على ذمة التحقيقات، لاتهامه بالموافقة على بيع جزيرة البياضية التى تقع على مساحة 100 ألف متر إلى رجل الأعمال حسين سالم بمبلغ 8 ملايين جنيه، رغم أنها تقدر بـ220 مليون جنيه، فضلاً عن اشتراكه فى الموافقة على إدخال مبيدات مسرطنة للبلاد.

كشفت التحقيقات، التى أجراها إدريس مع عبيد، بأنه وافق على بيع أرض جزيرة البياضية، التى تقع وسط النيل، وهى محمية طبيعية لرجل الأعمال حسين سالم، بعد أن طرد الأسر التى تعيش عليها، إلا أن الخبراء قدروا الأرض بعد معاينتها بنحو 220 مليون جنيه، فيما أكد عبيد أن قيمة الأرض فى ذلك الوقت كانت 8 ملايين، وأوضح أن لجنة التسعير عام 1996 هى من سعرت الأرض.


وعندما واجهه أحمد إدريس 


نتائج الأسبوع (27) لمباريات الدورى الممتاز (ب) :: فوز بترول اسيوط على الالومنيوم 2/1 وهزيمة الوليدية من جراند اوتيل 3/2 وفوز تليفونات بنى سويف على سكر ابو قرقاص 1/0




نتائج الأسبوع (27) لمباريات الدورى الممتاز (ب)
المجموعة " الأولى "
تلفونات بنى سويف
x
سكر أبو قرقاص
1
 
0
المراغة
x
النصر للتعدين
1
 
0
الفيوم
x
دبشواى
2
 
1
المنيا
X
الوسطى
3
 
0
الألومنيوم
x
بترول أسيوط
1
 
2
سكر الحوامدية
x
مغاغة
0
 
2
جراند أوتيل
x
الوليدية
3
 
2
أسوان
x
سوهاج
2
 
4
 
ويتصدر تلفونات بنى سويف المجموعة برصيد 61 نقطة وفى المركز الثانى أسوان 55 نقطة
 
المجموعة الثانية

"التعليم" تبدأ الأحد قبول التظلمات من نتائج الثانوية العامة



تبدأ وزارة التربية والتعليم صباح الأحد المقبل فتح باب التقدم بالتظلمات من نتائج امتحانات الثانوية العامة بمرحلتيها الأولى والثانية.

وأوضحت مصادر بالوزارة، أن المديريات التعليمية ستبدأ تلقى طلبات إعادة فحص أوراق الإجابة بمجرد ظهور النتائج فى المدارس، وأكدت أن المديريات ستشترط على المتظلم التقدم بطلب مكتوب وموضح به عدد المواد التى يرغب التظلم من نتيجتها مع إيصال سداد 100 جنيه عن المادة الواحدة بأحد البنوك الوطنية، على أن تحدد له المديرية موعداً للتوجه للكنترول للإطلاع على نسخة من ورقة إجابته بصحبة ولى أمره.


وأضافت المصادر، أنه فى حالة اكتشاف طالب عدم تصحيح سؤال فى ورقة إجابته، فإن لجنة النظام والمراقبة ستعيد تصحيحها، وهو نفس الإجراء الذى سيتم فى حالة اكتشاف عدم إضافة درجة سؤال للمجموع النهائى للمادة، وستستمر الوزارة فى فتح باب التظلمات لمدة شهر بزيادة 15 يوماً عن العام الدراسى الماضى.

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...