الجمعة، 15 يوليو 2011

مركز أحمد بهاء الدين الثقافي باسيوط ، بالتعاون مع شركة أوراسكوم ينظم برنامجا تدريبيا متكاملا لتنمية مهارات خريجي الجامعات الحكومية في التدريب على علوم اللغة الإنجليزية وتقنيات الحاسب الآلي


نظم مركز أحمد بهاء الدين الثقافي، بالتعاون مع شركة أوراسكوم برنامجا تدريبيا متكاملا لتنمية مهارات خريجي الجامعات الحكومية في التدريب على علوم اللغة الإنجليزية وتقنيات الحاسب الآلي.
صرح بذلك حمدي سعيد، مدير المركز الثقافي، وقال إنه تم فتح باب التقدم للتدريب الصيفي الذي يلقي إقبالا من شباب المحافظة لرغبتهم الجادة في تنمية قدراتهم لتحسين ظروفهم الحياتية خاصة وارتباط العمل بالقطاع الخاص باحترافية اللغة والحاسب.
أوضح " سعيد"، أن البرنامج التدريبي سيشارك فيه نخبة من خبراء اللغة الإنجليزية ومدربي الحاسب الآلي المحترفين ويتخلله ورش عمل تفاعلية تستهدف تأكيد رفع كفاءة ومهارة الدارسين، منوها إلى أنه سيبدأ تنفيذه خلال أيام بمقر المركز الثقافي بقرية الدوير بمركز صدفا على بعد 67 كم جنوب أسيوط بما يساهم في زيادة أعداد الطلبة المقيمين بالقرى والمراكز المهمشة والمحرومة من الخدمات الثقافية والمهارية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...