الأحد، 22 يوليو 2012

الزمالك والأهلي.. قمة "استثنائية" بالبطولة الإفريقية والمباراة تتابعونها اليوم على اسيوط فيس توك والقناة الثانية الارضية فى تمام العاشرة مساءا


تشهد الجولة الثانية للمجموعة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا مواجه نارية بين قطبي الكرة المصرية الزمالك والأهلي في العاشرة مساء الأحد بملعب الكلية الحربية.
الزمالك يدخل المباراة عقب خسارة أولي خارج الديار أمام تشيلسي بطل غانا بنتيجة 3-2 بعد أن كان متقدما في الشوط الأول بهدفين مقابل هدف وحيد، في حين حقق فريق الأهلي فوزا صعبا علي حساب مازيمبي الكونغولي بالقاهرة بنتيجة 2-1.
قمة استثنائية!
لم يكن في الحسبان أن تقام مباراة بين قطبي الكرة المصرية في هذا التوقيت الصعب الذي تعيشه الرياضة المصرية بصفه عامة والنشاط الكروي بصفة خاصة.
حيث يعاني النشاط الكروي التوقف منذ أحداث مجزرة ملعب استاد بورسعيد خلال فبراير الماضي وما أعقبه من رفض الجهات الأمنية أي محاولة لإقامة مسابقة الدوري الممتاز وكأس مصر أو حتي مباريات ودية.
وما يجعل مباراة القمة استثنائية هذه المرة هي إقامتها بدون حضور جماهيري لأول مرة في تاريخ مواجهات الزمالك والأهلي في البطولات المختلفة.
الأهلي والزمالك والصراع الإفريقي
الصراع بين الأهلي والزمالك ليس ساخنا علي المستوي المحلي فقط، بل تمتد سخونته للبطولات الإفريقية ايضا حيث يأمل النادي الأبيض تحقيق اللقب السادس ومعادلة الأهلي بعد أن كان متقدما عليه يوما ما، في حين يرغب الأهلي في التحليق بعيدا بالبطولة السابعة.
مباراة الأحد ستكون السادسة بين الفريقين علي المستوي الإفريقي حيث فاز الأهلي في ثلاثة مباريات، الأولي كانت في ذهاب نصف نهائي عام 2005 بنتيجه 2-1 والثانية كانت مباراة العودة في نفس العام بهدفي محمد بركات، بينما كانت المباراة الثالثة في إفتتاح دور المجموعات عام 2008 بنتيجة 2-1.
وحقق الزمالك فوزا وحيدا علي الأهلي في البطولات الإفريقية كانت في بطولة كأس السوبر عام 94 بهدف أيمن منصور وكان التعادل 2-2 هو نتيجة أخر مباريات الفريقين إفريقيا عام 2008.
شحاته والقمة الأولي
وسوف تكون مباراة الأحد هي القمة الأولي للمعلم حسن شحاتة المدير الفني الحالي لنادي الزمالك بعد أن تولي مسؤولية الفريق بداية من الموسم الماضي. ويسعي شحاتة لضرب عصفورين بحجر واحد في مباراة القمة حيث يرغب في تحقيق الفوز علي الغريم التقليدي الاهلي بعد غياب طويل بجانب تصحيح مسار الفريق بالمجموعة والحصول علي الثلاث نقاط والعودة للمنافسة من جديد للصعود لنصف نهائي البطولة.
شحاته الذي سبق له تحقيق الفوز علي الأهلي في نهائي كأس مصر عام 2004 وقت أن كان مديرا فنيا للمقاولون العرب بنتيجة 2-1 يرغب الأن في تكرار الأمر نفسة لكن مع الزمالك حيث سيكون مذاق الانتصار مختلفا.
ويعاني المعلم من غياب صلاح سليمان مدافع الفريق للإصابة بجانب هاني سعيد للإيقاف حيث كان يرغب في تعديل طريقة اللعب من 4-4-2 الي 3-5-2 بعد التعاقد مع حماده طلبة مدافع مصر المقاصة ويجد صعوبة في هذا الأمر بسبب قلة عدد المدافعين في قائمة الفريق.
هجوم الزمالك هو الأخر يعاني غياب عمرو زكي للإصابة والبنيني رزاق بسبب الإيقاف وعدم الحصول علي المستحقات وأخيرا صانع الألعاب محمود عبدالرازق شيكابالا بسبب أزمته مع حسن شحاتة في مباراة المغرب الفاسي.
الفوز علي الأهلي في أول مباراة لحسن شحاتة في ظل هذه الظروف الصعبة التي يعيشها الفريق والأنباء عن رحيل الجهاز الفني عقب القمة ستكون بمثابة طوق النجاة للمعلم حيث يستطيع أن يتحدث مع الإدارة حول مشاكل الفريق وهو يقف علي أرض صلبة أما الخسارة فستشعل الأمور داخل القلعة البيضاء.
التشكيل المتوقع للزمالك: عبدالواحد السيد – عبدالشافي – فتح الله – طلبة – حازم إمام – نور السيد – موندومو – إبراهيم صلاح – أحمد حسن – إسلام عوض – عبدالله سيسيه.
البدري الجديد
لن تكون مباراة الزمالك والأهلي مساء الأحد الأولي لحسام البدري المدير الفني للنادي الأحمر حيث سبق له في الولاية الأولي أن لعب مباراتين في موسم 2009-2010 للدوري الممتاز، تعادل سلبيا في الذهاب وأنقذه بركات في العودة من الخسارة بهدف في الوقت القاتل في مباراة انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 3-3، بجانب مباراة ثالثة في مسابقة كأس مصر انتهت بفوز النادي الأهلي 3-1.
البدري يدخل المباراة وهو متصدر للمجموعة بالتساوي مع تشيلسي الغاني برصيد ثلاث نقاط ويسعي لمواصلة المشوار والوصول الى النقطة السادسة.
ومنح الفوز الأول للأهلي علي الرهيب مازيمبي ثقة كبيرة للبدري العائد للولاية الثانية بعد رحيل مانويل جوزيه عقب مباراة الملعب المالي.
يأتي ذلك بعد تغير خطة اللعب لتصبح 4-2-3-1، فنجد أنه من الصعب أن يستعين البدري بالليبرو في مباراة الزمالك بالرغم من اقتناع البعض بأن دفاع الأهلي مازال يعاني من أخطاء قاتلة.
الشاب محمود حسن تريزيجيه لاعب الوسط قد يكون مفاجأة البدري في مباراة القمة حيث قام بتسجيل اللاعب في القائمة الإفريقية لتعويض غياب شهاب الدين أحمد المتواجد مع المنتخب الأوليمبي.
التشكيل المتوقع للأهلي: شريف إكرامي - سيد معوض - وائل جمعة -محمد نجيب -أحمد فتحي - حسام غالي - حسام عاشور - وليد سليمان - عبدالله السعيد - محمد أبوتريكة -عماد متعب

استياء طلاب جامعة أسيوط بسبب تأخر نتائج الامتحانات

استياء طلاب جامعة أسيوط بسبب تأخر نتائج الامتحانات
سادت اليوم الاحد حالة من الاستياء والغضب الشديد بين أولياء الأمور وطلاب كليات جامعة أسيوط بسبب حجب نتائج الفصل الدراسي الثاني وعدم اعلانها حتى الآن؛ نظراً لإضراب أعضاء هيئة التدريس عن العمل .
كان طلاب كليات جامعة أسيوط وخاصة الآداب اشتكوا تأخر نتائج امتحانات الفصل الدراسي الثاني بسبب إضراب أعضاء هيئة التدريس عن العمل وعدم استكمال تصحيح المواد الدراسية الخاصة بالفصل الدراسي الثاني نتيجة لتجاهل الحكومة الاستجابة لمطالبهم بزيادة الرواتب وأعلنوا حجب النتائج .
وأوضح موظفو شئون الطلاب بكلية الآداب أن تأخر النتيجة سببه الشئون القانونية والتي لم تقم بالبت حتي الآن في التحقيقات في مجالس التأديب وحوادث الغش.
وأكدت ايمان كامل موظفة بشئون الطلاب لأقسام الاعلام والاجتماع والآثار بكلية الآداب جامعة أسيوط أن الموظفين بالشئون القانونية يقومون بتـأخير الفصل في مجالس التأديب مما يتسبب في تعطيل النتائج .


مينا دانيال من قرية صنبو بمحافظة أسيوط.. الثائر المبتسم يكمل عامه الـ


اليوم..  أكمل مينا دانيال أحد ضحايا ''مذبحة ماسبيرو'' التى راح ضحيتها نحو 20 مصري، عامه الـ 21 بالمقاييس الأرضية، فى احتفال مشترك بين أصدقاءه على الأرض، وملائكة السماء.
مينا دانيال.. الشاب الثائر الذى خرج فى تظاهرات ثورة 25 يناير ضد نظام الرئيس السابق حسنى مبارك وتعرض لعدة إصابات انذاك، توفى على أثر اصابته بطلقة فى القلب فى أحداث ماسبيرو فى 9 أكتوبر الماضى، أودت بحياته فى الحال.
ومينا دانيال هو من مواليد 21 يوليو 1991،ثائر مصري من قرية صنبو بمحافظة أسيوط، وأحد مؤسسي ائتلاف شباب ماسبيرو، وعضوًا بكل من حزب التحالف الشعبي الاشتراكي وحركة شباب من أجل العدالة والحرية.
واحتفلت صفحة خالد سعيد على موقع التواصل الاجاماعي ''فيسبوك''، بذكرى ميلاد دانيال، بعدد من رسوم الجرافيتى، مع عبارة: ''في ذكرى ميلاد شهيد الحرية: مينا دانيال.. كل سنة وانتا معانا وبتنير بإبتسامتك ودمّك نضالنا، عشان نقدر نكمل طريقنا ونحقق أهداف ثورتنا: عيش وحريّة..عدالة اجتماعيّة وكرامة انسانيّة''.
وكان عدد من الحركات الثورية مثل حملة كاذبون ولا للمحاكمات العسكرية، قد دعوا جميع القوة السياسية للاحتفال بعيد ميلاد مينا دانيال بميدان التحرير يوم 22 يوليو القادم عبر موقع ''فيسبوك''، كما أعلن عدد من الحركات الثورية توجهها لميدان التحرير للاحتفال بعيد ميلاد ''دانيال''.
ورغم مرور نحو 9 أشهر على أحداث ماسبيرو، الإ أنه حتى الآن لم يتم تقديم المسئولين عن مقتل ما يزيد عن 20 مصرى، مع نفى الجيش المستمر لأي مسؤلية عن تلك الأحداث، وسط اتهام شديد من قبل عدد من الائتلافات الثورية للقوات المسلحة بالمسؤلية المباشرة عن المذبحة

البقاء لله :: وفاه امين شرطه متأثرا بإصابته اثناء تأدية واجبه لفض نزاع بمركز ابو تيج باسيوط ..ومدير امن اسيوط يقرر اقامة جنازة عسكرية له

وفاه امين شرطه متأثر بإصابته اثناء تأدية واجبه فى اسيوط ..وجنازة عسكرية له
قرر اللواء محمد إبراهيم مدير أمن أسيوط أقامة جنازة  عسكرية  لتشيع جثمان احد شهداء الشرطة  بعد أن وافته المنية بمستشفى أسيوط الجامعي متأثراً بجروحه التي أصيب بها منذ أكثر من 10 أيام أثناء تدخله لفض نزاع نشب بين طرفين بمدينة أبو تيج بأسيوط وتلقى فيه طلقة. 
 
 البداية كانت  اخطار تم تسليمه للواء محمد ابراهيم مدير امن اسيوط يفيد بمحاوله امين  الشرطة " محمد بدري أحمد عبد العال " لفض نزاع نشب بين احد المتخاصمين بمدينة أبو تيج وتطور الأمر إلى تبادل إطلاق النار وأصيب الأمين عن طريق الخطأ ونقل إلى مستشفى الجامعة لتلقى العلاج وتم استئصال الطحال منذ 10 أيام ولكن الطلقة كانت نافذة مما جعله يفارق الحياة اليوم متأثرا بجروحه 
 
وسوف تخرج الجنازة العسكرية لفقيد الشرطة من المستشفى الجامعي بأسيوط لموارة الجسد إلى مثواه الأخير وقد اعدت العلاقات العامة بالمديرية اتوبيسات وسيارات خاصة لنقل المشيعين.

إستكمال بناء معهد فتيات جحدم الأزهرى بأسيوط بتكلفة 100 الف جنيه



أعلن الشيخ صابر حامد عبد النعيم رئيس الإدارة المركزية لمنطقة أسيوط الأزهرية أنه تم منح 100 ألف جنيه إلي لجنة الجهود الذاتية بقرية جحدم والتي تشرف عليها جمعية المحافظة على القرآن الكريم وتنمية المجتمع لإستكمال إنشاء معهد فتيات جحدم الأزهري .
أكد حامد أن ذلك يأتي في إطار دور الأزهر نحو المساهمة في مكافحة التسرب من التعليم واتاحة الفرصة للراغبين في المناطق المحرومة .
أضاف حامد أن هذه الإعانة تمثل خطوة على الطريق الصحيح لدعم التعليم الأزهري بالمحافظة وتخفيفاً عن معاناة فتيات القرية من الذهاب إلي معاهد بعيدة عن محال اقامتهم .
قال الشيخ صابر أن لجنة الجهود الذاتية المشرفة على بناء واستكمال معهد الفتيات سوف يمكنها هذا المبلغ من استكمال الدورين الثالث والرابع علوي وستقوم بتسوية المبلغ باشراف الإدارة العامة لحسابات المنطقة الأزهرية .

التدريب المهنى بالصناعة يعلن نتيجة امتحان 'دبلوم الصناعية' لعام 2012 ومركز تعدين اسيوط فى المركز الثالث


وقد جاء ترتيب المراكز على مستوى المصلحة حسب نسبة النجاح بكل مركز حيث احتل مركزتعدين قنا المركز الاول بنسبة 97.22% يليه الأميرية فى المركز الثانى بنسبة 96.04% ثم أسيوط  بنسبة 93.85 % فى المركز الثالث ثم الزقازيق بنسبة نجاح 93.75% و المنيا بنسبة 92.1% والالات الدقيقية بنسبة 90.31% ودمياط بنسبة 89.99 % وصيانة سيارات شبرا بنسبة88.78% وكهرباء فيكتوريا بنسبة 88.16 % ومنيل شيحة بنسبة88.11%.
واحتل المراكز العشر الاولى على مستوى الجمهورية كل من حسن السيد حسن 93.7% ، خالد محمد محمد مصيلحى 92.8%، نعمة محمد محروس 92.2% ، مروة رشاد عبده 92.2% ، أية ياسر على 91.6%، هدير نافع فرج 91.2%، محمدعلى السيد إبراهيم 90.8%، محمد صلاح الدين محمد 90.7% محمد أشرف محمد 90.7% ، أحمد تهامى عبد الغفور 90.3%.

ضبط 46 جوال دقيق مدعم قبل البيع بالسوق السوداء بأسيوط


ضبطت شرطة قسم أول محافظة أسيوط سيارة محملة بـ 46 جوال دقيق مدعم استخراج 28 % قبل تهريبها للسوق السوداء .

كان اللواء " محمد إبراهيم " مدير أمن أسيوط قد تلقى إخطارا من قسم أول يفيد تمكن " محمد سيد عبد العال ومحمد احمد عثمان " أمينى شرطة بالقسم من ضبط السيارة رقم 7249 نقل أسيوط في طريقها لقرية الزاوية محملة بـ 46 جوال دقيق مدعم زنة 50 كيلو للجوال قيادة المدعو " عمر ص. ع" 24 سائق ومقيم الزاوية مركز أسيوط وبصحبته "صبرة .ص .ع" 40 سنة عامل بالأوقاف ويعمل لدى احد المخابز بالمدينة وذلك بمنطقة الشادر بمدينة أسيوط قبل تهريبها للسوق السوداء .

تم صرف مكافأة مالية لأميني الشرطة من قبل مديرية الأمن وشهادتي تقدير على مجهودهما وتم تحرير محضر رقم 8817 جنح قسم اول بالواقعة والتحفظ على السيارة والحمولة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيق .

اصابة 3 اشخاص إثر انقلاب سيارة نقل أموال تحمل مليون جنيه بطريق الجيش أمام قرية بني حسن، في طريقها لمحافظة أسيوط


أصيب 3 أشخاص إثر انقلاب سيارة نقل أموال تحمل مليون جنيه بطريق الجيش أمام قرية بني حسن، في طريقها لمحافظة أسيوط نتيجة اختلال عجلة القيادة في يد قائدها.

تم تحرير محضر بالواقعة ونقل الأموال في سيارة بديلة ونقل المصابين لمستشفى المنيا العام.

تلقى اللواء ممدوح مقلد، مدير أمن المنيا، إخطارًا من مأمور مركز شرطة المنيا يفيد بانقلاب سيارة تابعة لشركة "سبيد سيرفيس" والمخصصة لنقل الأموال قيادة أحمد السيد لاشين، 37 سنة، سائق، مقيم بالزواية الحمراء القاهرة، وهى في طريقها لمحافظة أسيوط بطريق الجيش أمام مدخل قرية بني حسن، وكان برفقته كل من أحمد محمد محمود، 40 سنة، فرد أمن، مقيم ببسيون الغربية، وأحمد محمد السيد، 37 سنة، سائق، مقيم بالقليوبية، إثر اختلال عجلة القيادة في يد قائدها نتيجة انفجار الإطار الخلفي الأيمن للسيارة وانقلابها على جانب الطريق.

أسفر الحادث عن تلفيات بالسيارة وإصابة مستقيلها الثلاثة، وتم نقل المصابين لمستشفى المنيا العام ونقل الأموال لسيارة بديلة تابعة للشركة في حضور قائد السيارة ومستقليها، وتحرر محضر بالواقعة رقم 13871 جنح المركز وتولت النيابة التحقيق.

"أسيوط الجديدة" يطرح مناقصة لتطوير الطريق الصحراوي الشرقي


يطرح جهاز تنمية مدينة أسيوط الجديدة التابع لهيئة المجتمعات العمرانية أعمال تطوير الطريق الصحراوى الشرقى وازدواجه أمام منطقة التوسعات جنوب شرق المدينة فى مناقصة عامة بين الشركات المسجلة بالاتحاد المصرى لمقاولي البناء والتشييد.

وستقوم الشركات الراغبة بالاشتراك بشراء كراسة الشروط والمواصفات من مقر الجهاز مقابل 1000 جنيه، على ان تتقدم الشركات بمظروفين للعرض الفني والمالي باسم المهندس امين غنيم رئيس الجهاز، ويرفق بمظروف العرض الفني مبلغ 250 الف جنيه تأمين مبدئي، تزيد الى 5% من قيمة العطاء في حالة الرسو كتأمين نهائى.

وتصنف الأعمال المطروحة تحت الفئة الثالثة لـ "أعمال الطرق والكبارى والسكك الحديدية والمطارات"، تجري جلسة فتح مظاريف العرض الفني يوم 15 اغسطس القادم على ان يقوم الجهاز بإخطار اصحاب العروض الفنية المقبولة بموعد فتح مظاريف العرض المالي.

تجري المناقصة وفقًا لاحكام القانون رقم 89 لسنة 1998 وتعديلاته، ولائحته التنفيذية المعدلة بالقانون رقم5 لسنة 2005، والقانون رقم 191 لسنة 2008.

ضبط '' محامى'' سرق سيارة وانتحل صفة سكرتير نيابة بأسيوط ‏


تمكنت إدارة مرور أسيوط من ضبط محامي وبحوزته سيارة مبلغ بسرقتها ومطلوب ضبطه في قضية سرقة بالإكراه وخطف، ومحكوم عليه في قضية تبديد بالحبس 3 شهور.
كان اللواء محمد إبراهيم  مدير أمن أسيوط قد تلقى إخطاراً يُفيد تمكن وحدة مرور أسيوط من ضبط المدعو (محمد .ع.م)28سنة،محامي حر، مقيم بدائرة قسم شرطة ثان أسيوط ، وذلك أثناء قيادته السيارة رقم 671430 ملاكي القاهرة، منتحلاً صفة سكرتير نيابة الاستئناف، وفر هارباً بالسيارة وأصطدم بأحد أعمدة الإنارة وتم ضبطه، وبالفحص تبين أن السيارة بدون رخصة تسيير.
وبالكشف عليها، تبين عدم وجود أية بيانات خاصة بها، كما تبين أنها مبلغ بسرقتها في واقعة المحضر رقم 18140 جنح قسم شرطة العمرانية بالجيزة. وبالكشف عن المذكور تبين أنه مطلوب ضبطه في القضية رقم 4290 جنح قسم شرطة ثان أسيوط " تبديد " حبس 3 شهور ، وسبق اتهامه في القضية رقم 3154 إداري قسم شرطة ثان أسيوط، سرقة بالإكراه وخطف.
تم تحرير محضر بالواقعة والتحفظ على السيارة وجار العرض على النيابة .

شركة أسيوط الإٍسلامية الوطنية للتجارة والتنمية تُعلن تشكيل مجلس الإدارة


صرحت شركة أسيوط الإٍسلامية الوطنية للتجارة والتنمية المصرية بخصوص موافقة مجلس الإدارة على قبول عضوية محمد عبد العزيز فتح في مجلس الإدارة بدلا من إبراهيم محمود عدل الدين سالم.

محافظة أسيوط تحتفل بمحو أمية 4 آلاف طفل عامل


http://onaeg.com/wp-content/uploads/2012/07/%D8%B5%D9%88%D8%B1%D8%A91-2.jpg

احتفلت محافظة أسيوط بمحو أمية 4 آلاف طفل من العاملين فى مجال الزراعة وذلك خلال الاحتفال باليوم العالمي لمناهضة عمل الأطفال الذي أقيم تحت عنوان "تعليم البنت والولد – أفضل سند" والذي نظمته هيئة تير دي زوم السويسرية بحديقة الفردوس.
وذلك بمشاركة اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط الذي طالب بضرورة التصدي لكافة أشكال عمالة الأطفال وحماية الحقوق القانونية والصحية والاجتماعية والنفسية للأطفال وخلال الاحتفال كرم اللواء السيد البرعي 14 طفلا من الموهوبين فى  الرسم بالقرى التي تم فيها تنفيذ برنامج الهيئة لمحو الأمية فضلاً عن تكريم مواهب المسرح التي قامت بعرض مسرحية "الأرض والعيال" والتي تهدف إلى تأكيد الخطورة الصحية لعمالة الأطفال في الزراعة وكيفية دعم القوانين للأسر الفقيرة في القرى وقامت المحافظة بمنح درعها لهيئة تيردي زوم لجهودها في محو أمية 4 آلاف طفل من العاملين بالزراعة وعودتهم للمدارس الطبيعية فضلاً عن رعاية أسرهم اجتماعياً بالإضافة لتوسع خدمة مدارس المجتمع في قري مراكز منفلوط وأبنوب وأبوتيج.
وأوضح رامي صادق مسئول الاتصال بهيئة تيرديزوم أن مشروع مكافحة عمالة الأطفال يهدف لإبعاد الأطفال العاملين من سوق العمل وإلحاقهم بالتعليم فضلاً عن حمايتهم الأطفال من أسوأ أشكال عمل الأطفال وأضاف رامي صادق أن المشروع يتضمن 5 محاور من بينها محور التعليم للأطفال المتسربين من المدارس الأساسية والتعبئة المجتمعية لتوعية أهالي القرى بمخاطر عمل الطفل بينما يشمل المحور الثالث مكون المهارات الحياتية وتحسين سبل العيش ويهدف لتحسين الوضع الاقتصادي لأسر الأطفال العاملين عن طريق المشروعات الصغيرة ويشمل المحور الرابع حماية وبناء قدرات لجان حماية الأطفال التي ترصد الإساءات التي يتعرض لها الأطفال فضلاً عن إتاحة المعلومات المتعلقة بقضية عمالة الأطفال وإنتاج المطبوعات وأفلام التوعية

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الحلقة الثانية من برنامج (( إنا عاملون )) للشيخ / محمد حسان

إقبال كبير من الطلاب على تسجيل رغباتهم إلكترونيًا بمكتب تنسيق أسيوط

شهد مكتب التنسيق التابع لجامعة أسيوط،اليوم الأحد، إقبالاً كبيرًا من قبل الطلاب الراغبين في تسجيل رغباتهم إلكترونيً،ا للالتحاق بإحدى كليات المرحلة الأولى، وذلك خلال اليوم الثاني للتنسيق.

وقال الدكتور عادل أبو المجد، المشرف على مكتب التنسيق الإلكترونى بجامعة أسيوط: إنه لم يتم رصد شكاوى حتى الآن من المتقدمين، إلا شكوى واحدة من القائمين على كتابة رغبات الطلاب، والخاصة بتعطل برنامج الكمبيوتر الذي يتم إدخال البيانات عليه، وتمت إعادة تشغيل البرنامج مرة أخرى بانتظام.


وأكد أبوالمجد أن الجامعة تعمل على تقديم خدمة متميزة للطلاب المتقدمين مع تفادى معوقات الأعوام السابقة والخاصة بالرقم السري للطالب، حيث كان الطالب يعانى فى الحصول على الرقم السرى، ولكن تمت معالجة ذلك بوضع الرقم السرى على استمارة النجاح من قبل المدرسة بعد شكاوى مكاتب التنسيق لمكتب الوزير

أهالي قرية بني هلال التابعة لمركز القوصية بأسيوط يبحثون عن ابنهم المفقود في حادث قطار البدرشين

يواصل أهالي قرية بني هلال التابعة لمركز القوصية بأسيوط، بحثهم عن ابن القرية فتحي عثمان محجوب (68 سنة)والذي فقد في حادث قطار البدرشين، دون أن يتم العثور عليه حتي الآن.

وقال أقارب المفقود لقد سألنا عنه في مستشفى البدرشين ومستشفى الحوامدية وقسم شرطة البدرشين ومشرحة زينهم، ولم نستدل عليه إلى الآن، ولا يوجد أي مساعدة من الشرطة رغم أنه فقد في حادثة عامة.


وأضافوا أن آخر اتصال كان مع المفقود قبل الحادث بدقائق، وأخبرنا أنه استقل القطار من محطة مصر، وأن القطار تحرك من محطة الجيزة ولحظة دخوله إلى محطة البدرشين انقطع الاتصال به بعد ذلك، وإلى الآن ومنذ أكثر من 5 أيام ونحن نقيم في البدرشين إقامة كاملة للبحث عنه في كل مكان، ونطالب الأمن بمساعدتنا في العثور عليه أيًا كانت حالته

رفع 47 ألف طن قمامة وتوجيهها لمصنع تدوير القمامة في أسيوط

أسفرت جهود محافظة أسيوط، في رفع 47 ألفًا و 776 طن قمامة وتوجيهها إلى مصنع التدوير، فضلا عن تحرير 370 محضر مخالفة للمخابز وإغلاق 10 مخابز لتصرفها في حصة الدقيق المخصصة لها، وضبط 78 سيارة ملاكي تعمل بالأجرة لمخالفتها شروط الترخيص، بالإضافة إلى تحرير 2542 مخالفة لسيارات أخري.

وقال اللواء السيد البرعي، محافظ أسيوط إن العمل في تنفيذ برنامج المائة يوم الأولى لرئيس الجمهورية يسير على قدم وساق لحل مشكلة القمامة، حيث تم تشكيل آلية تضمن متابعة الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء وتوفير المعدات اللازمة لرفع القمامة، فضلًا عن متابعة المخابز بشكل دوري، وضبط مخالفات المرور

إزالة 383 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بأسيوط

واصلت أجهزة محافظة أسيوط حملاتها المكثفة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأراضى أملاك الدولة بمختلف مراكز ومدن المحافظة.. وأسفرت تلك الحملات في الأيام الماضية عن إزالة 383 حالة تعدٍ بمراكز "أبوتيج" و"ديروط" و"أبنوب" و"منفلوط" و"القوصية" و"الغنايم"، بجانب حى غرب أسيوط.

وقال اللواء السيد البرعي، محافظ أسيوط، إنه يجري وضع دراسات أمنية لتنفيذ قرارات إزالة بـ 6 مراكز ومناطق أخرى هي البداري وساحل سليم وصدفا والفتح وأسيوط وحى شرق، مؤكدًا تواصل حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية بمختلف المراكز والمدن لتنفيذ برنامج الرئيس محمد مرسي.

"بهاء الدين" بأسيوط يعلن عن تنظيم ثلاث مسابقات في شهر رمضان

أعلن مركز أحمد بهاء الدين الثقافي بأسيوط، اليوم الأحد، عن تنظيم ثلاث مسابقات في حفظ القرآن الكريم، وفي تلاوته وتجويده، والثالثة في المعلومات العامة حول آل البيت النبوي، وذلك بمناسبة شهر رمضان المبارك.

صرح بذلك الأديب حمدي سعيد، مدير المركز الثقافي، وقال: إنه فيما يخص مسابقة المعلومات العامة فقد تم إعلان 30 سؤالًا يجيب عنها المتسابق في ورقة مرفق بها اسمه وعنوانه وهاتفه حتى نهاية شهر رمضان.


وأوضح الأديب أحمد راشد البطل، مسئول النشاط الثقافي بالمركز، أنه فيما يخص مسابقتي حفظ القرآن الكريم والأندى صوتًا فكلاهما تراعى أعمار المتقدمين ويشرف على الاختبارات الشيخ محمد إسماعيل، عضو لجنة القراء بمشيخة الأزهر، فضلاً عن كونه مدرسًا لعلوم القرآن والمشرف العام لمركز المجازين الإسلامي، مشيرًا إلى أن الفائزين في جميع المسابقات سيتم تكريمهم في نهاية شهر رمضان المبارك

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الحلقة الثانية من البرنامج الاذاعى (( الشعب يسأل والرئيس يجيب )) لرئيس الجمهورية الدكتور / محمد مرسى

بالصور والفيديو اسيوط فيس توك ترصد الحلقة الثالثة من مسلسل (( قصص الإنسان فى القرآن )) والجزء الثالث من قصة (( أصحاب الأخدود ))

طقس اليوم الاحد 22/7/2012 فى اسيوط (( مشمس )) والصغرى :: 24 والعظمى :: 38


تفجير خط الغاز المصري إلى إسرائيل للمرة الخامسة عشر


قالت وسائل إعلام مصرية إن انفجاراً في أنبوب الغاز وقع خلف حي الريسة شرق العريش بشمال سيناء، وهو المؤدي إلى محطة ضخ الغاز إلى إسرائيل الواقعة في قرية الشلاق في مدينة الشيخ زويد.
ونقلت صحف مصرية عن شهود عيان قولهم إن ألسنة اللهب ارتفعت حتى تمكن سكان مدينة الشيخ زويد التي تبعد عن شرق العريش بنحو 35 كلم، من مشاهدتها واضحة وأنارت سماء المنطقة.
وعلى الفور هرعت سيارات الدفاع المدني إلى موقع الانفجار "وجاري التعامل مع ألسنة اللهب المرتفعة"، كما "تم إغلاق محابس الغاز غرب العريش في محاولة لتهدئة النيران المتصاعدة بقوة."
وكانت الحكومة المصرية قد أوقفت نقل الغاز إلى إسرائيل "لمخالفات شروط التعاقد."
ويعد هذا التفجير الـ 15 من نوعه لمحطات غاز خلال عام ونصف عام بعد ان "تردد أن مصر استأنفت تصدير الغاز لإسرائيل سراً ."
وكانت شركة غاز شرق البحر المتوسط، وهي شركة مسجّلة في مصر، تصدّر الغاز المصري إلى شركات الكهرباء الإسرائيلية عن طريق خط غاز "العريش- أشكلون" يصل بين مصر من جهة وإسرائيل والأردن من جهة أخرى بطول 148 كيلومترًا، حتى قررت مصر إيقاف التصدير إلى إسرائيل في أيار/مايو الماضي.
وتقول إسرائيل إن حوالى 16 في المائة من الكهرباء المولدة في إسرائيل كانت تأتي من الغاز المصري، غير أن إيقاف واردات الغاز المصري لم يؤثر على إمداد الكهرباء نتيجة خطط الطوارئ الفعّالة في إسرائيل.
يذكر أن مصر تصدّر 24% فقط من الكميات المستخرجة من الغاز، وهو ما يعادل 1.25 بليون قدم مكعب غاز، حيث تستخرج مصر ما يقرب من 6 بلايين قدم مكعب يوميًا، كانت تصدِّر منها إلى إسرائيل 200 مليون قدم مكعب يوميًا ، وباقي الكمية التي تصدرها مصر يذهب منها جزء إلى دولة الأردن، وجزء يتم تصديره على هيئة غاز مسال عن طريق شركة أبكو وشركة سيغاس.

ضبط سيارة مسروقة بحوزة موظف بسجن الوادي الجديد ومقيم بمركز ديروط بمحافظة أسيوط


صرح العقيد هشام كمال الدين مدير إدارة مرور الوادي الجديد ان وحدة مباحث مرور الوادي الجديد بقيادة المقدم ياسر خير الله رئيس مباحث مرور الوادي الجديد تمكنت من ضبط سيارة مسروقة  بحوزة موظف مدني بسجن الوادي الجديد العمومي .
وكشف التحقيقات عن ضبط سيارة جيب شيروكي تحمل  موديل 1998  يقودها أسامة .م.ع 33 سنة موظف مدني بسجن الوادي الجديد العمومي  ومقيم بمركز ديروط بمحافظة أسيوط ويحمل رخصة تسيير باسم عبد الجواد .ح . ع مقيم الهانوفيل بمحافظة الإسكندرية  بشاسيه  رقم 27345 وموتور رقم 3756 .
وبعد فحص السيارة المضبوطة تبين انها تحمل شاسيه وموتور رقم 37045 بخلاف المدون برخصة التسيير وبالكشف علي اللوحات المعدنية الخاصة بالسيارة تبين أنها مبلغ عن سرقتها من إدارة مرور الإسكندرية أثناء أحداث ثورة 25يناير 2011م  كما ان السيارة ملك سامح مصطفي .ا.م ومقيم 3 ش النعام محرم بك بمحافظة الإسكندرية وان لوحاتها المعدنية الصحيحة هي س .ط.ب 8967 مصر ومبلغ عن سرقتها بالمحضر رقم 34406 جنح محرم بك الإسكندرية لسنة 2011م , وقد تحرر لهذه الواقعة المحضر رقم 2256 جنح قسم شرطة الخارجة لسنة 2012 م وتم احالته للنيابة العامة لاستكمال التحقيقات .

مباحث قسم شرطة الشروق تلقى القبض على متهمين من مركز ابو تيج باسيوط قاما بمحاولة سرقة سيدة وزوجها بالإكراه حال تواجدهما بمسكنهما


( فى إستجابة فورية لإستغاثة سيده .. مباحث قسم شرطة الشروق تتمكن بمساعدة الأهالى من ضبط متهمين قاما بمحاولة سرقتها وزوجها بالإكراه حال تواجدهما بمسكنهما )
أثناء مرور قوة أمنية تابعة لمباحث قسم شرطة الشروق بمنطقة مساكن المرحلة الثانية بالطريق الأوسط بدائرة القسم، تمكنت بمساعدة الأهالى من ضبط كلٍ من :-
1. المدعو "أشرف س.هـ " سن 38 ، سمسار عقارات ، ومقيم مركز شرطة أبوتيج أسيوط ، والسابق إتهامه فى عدد 3 قضايا أخرهم القضية رقم 3775/2007 أبوتيج " ضرب " وبحوزته فرد خرطوش عيار 16 مللى .
2. المدعو "علاء م.ح " سن 27 ، عامل ، ومقيم المرج ، وأصل بلدته مركز شرطة أبوتيج أسيوط، وبحوزته حقيبة جلدية بداخلها ( حبل ، شريط لاصق ) .
عقب إستغاثة المدعوة "روحية م.ب " سن 62 ، ربة منزل، ومقيمة دائرة القسم ، لقيامهما بالحضور لمسكنها وبصحبتهما شخصان آخران " فرا هاربين " للإتفاق على شراء شقة مملوكة لها بذات المنطقة وعقب حضورهم طلب الأول من زوجها المدعو "محمد س.إ" سن 62 ، بالمعاش ، ومقيم بذات العنوان ، التوجه لدورة المياة ، وأثناء قيام زوجها بتوصيله تعدى عليه بالضرب بجسم السلاح المضبوط بحوزته محدثاً إصابته بجرح قطعى بفروة الرأس, وحاول الثانى تقييدها إلا أنها إستغاثت بالجيران ففروا هاربين، وتمكنت القوات بمساعدة الأهالى من ضبط المذكورين وأيد زوجها ما سبق .
وبمواجهة المتهمين إعترف بإرتكاب الواقعة لمرورهم بضائقة مالية بالإشتراك مع كلاً من المدعو "سيد " ، والمدعو" مصطفى" لا يعلما باقى بياناتهما .
تم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة ، وجارى تكثيف الجهود الأمنية لضبط وتحديد المتهمين الهاربين

تصاعد الأزمات داخل حزب الوفد في مصر بعدما أعلنت حركة 'وفديون عائدون' في محافظة أسيوط عن اندماجها مع حركة 'الوفديين الأحرار' تعبيرا عن استيائها من تدهور الأوضاع داخل الحزب


تصاعدت الأزمات داخل حزب الوفد في مصر بعدما أعلنت حركة 'وفديون عائدون' في محافظة أسيوط عن اندماجها مع حركة 'الوفديين الأحرار' تعبيرا عن استيائها من تدهور الأوضاع داخل الحزب الذي لم يتعاف بعد من أزمة الخلاف مع عدد من أبرز قياداته بسبب خلافات حول الموقف من مجلس الشعب ومدى قانونية إبطاله.

وطالبت حركة وفديون عائدون رئيس الحزب وسكرتيره العام بالاستقالة وحملتهما مسؤولية تدهور شعبية الحزب الذي كان ملء السمع والبصر في النصف الأول من القرن العشرين، قبل أن يتراجع كثيرا في عهد الرئيس المخلوع حسني مبارك ويتهمه الكثيرون بأنه بات أقرب إلى المعارضة 'الديكورية'.


لكن الحزب اختار التقليل من شأن هذه الانتقادات والانشقاقات، وقال في بيان صدر أمس باسم رئيسه د. السيد البدوي إنه 'لن يفرط في ثوابته أو مبادئه ويدرك سعي البعض إلى ابتزازه وتحجيم دوره الوطني بهدف التأثير على مواقفه لمصلحة حسابات سياسية ضيقة تناقض المصالح العليا للوطن'.


الباحث السياسي أشرف العطار قال للجزيرة نت إن الخلاف حول الموقف من مجلس الشعب كان أبرز الأزمات الأخيرة داخل حزب الوفد الذي سبق له أن تعرض لانشقاقات عديدة خلال سنوات حكم مبارك، وإنه قد يكون مقبلا على فترة هي الأصعب في تاريخه.


أجواء مدبرة

مسلسل (( أخت تريزا )) يثير الجدل فى اسيوط بعد اختيار المؤلف أن يكون محور الأحداث هما قريتين في محافظة أسيوط في صعيد مصر هما بني خاطر الشرقية والغربية


تظهر الفنانة حنان ترك في دراما رمضان هذا العام، في شكل مختلف من خلال مسلسل "أخت تريزا"، والذي تدور أحداثه من خلال أحد الأشخاص يحمل فتاتين في الأيام الأولى من عمرهما، يضع الأولى أمام أحد المساجد والأخرى أمام إحدى الكنائس، فتنشأ إحداهما في منزل أسرة مسلمة ويطلقون عليها اسم خديجة والأخرى في منزل أسرة قبطية يطلقون عليها إسم تيريزا حيث تجد كل منهما من يتبناها.
تلتحق تيريزا بكلية التربية، وخديجة بكلية دار العلوم وتنشأ بينها وبين أحمد عزمي الذي يقوم بدور حربي قصة حب حيث يرتبط بها وتسافر معه إلى قريته في الصعيد، بينما تلتحق تيريزا بالخدمة في الكنيسة.
اختار المؤلف أن يكون محور الأحداث هما قريتين في محافظة أسيوط في صعيد مصر هما بني خاطر الشرقية والغربية، وهو إختيار يبدو موفقًا خصوصاً وان أسيوط واحدة من أكثر المحافظات التي تحدث بها حوادث فتنة طائفية.
وتقود المصادفة الشقيقتين إلى

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الحلقة الثانية من برنامج (( الكلم الطيب )) للشيخ/ محمد حسين يعقوب

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد قناة النهار والحلقة الثالثة من برنامج (( عمر صانع حضارة )) تقديم الداعية عمرو خالد سيتعرف المشاهدين على ان سيدنا عمر بن الخطاب هو اول من عين المرأة وزيرا وأول من أسس فكرة استقلال القضاء، واول من اسس مكتب بريد , وعمل على شق الطرق والأنهار , كما سنعرف حياة الفاروق قبل وبعد إسلامه وصفاته وخلافته لدولة المسلمين

بناءا على طلبات المشاهدين بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الحلقات الثلاث الأولى من برنامج (( سحر الدنيا )) للداعية / مصطفى حسنى

                          الحلقة الاولى 
 
                         الحلقة الثانية

بالصور والفيديو اسيوط فيس توك ترصد الحلقة الثالثة من مسلسل (( الهروب )) بطولة الفنان / كريم عبد العزيز

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد المسلسلات الكارتونية رمضان 2012 والحلقة الثانية من (( أبو تقفيل مصرى )) و (( عصام والمصباح )) و (( شغل عفاريت )) و (( بنى ادمين عصر التنين ))

          المسلسل الكارتونى (( أبو تقفيل مصرى ))


          المسلسل الكارتونى (( عصام والمصباح ))

بناءا على طلبات المشاهدين بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الحلقات الثلاث الأولى من مسلسل (( شمس الأنصارى )) للفنان / محمد سعد

                       الحلقة الاولى


                       الحلقة الثانية

بناءا على طلبات المشاهدين بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الحلقات الثلاث الأولى من مسلسل (( خطوط حمراء )) للفنان / أحمد السقا

                         الحلقة الاولى


                         الحلقة الثانية

بالصور والفيديو اسيوط فيس توك ترصد الحلقة الثانية من برنامج (( رامز ثعلب الصحراء )) وضيف الحلقة الفنان / محمد فؤاد

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الحلقة الثالثة من أقوى مسلسلات رمضان 2012 (( أخت تريز )) بطولة الفنانة / حنان ترك

بالصور والفيديو اسيوط فيس توك ترصد الحلقة الثانية من أقوى مسلسلات رمضان 2012 (( أخت تريز )) بطولة الفنانة / حنان ترك

اصابة أحد قيادات القوات المسلحه بالمنطقه العسكريه الجنوبيه بمنقباد اثر قيام قائد دراجه بخاريه بصدمه حال عودته الى محل عودته بسبب خلافات الجيره


أصيب احد قيادات القوات المسلحه بالمنطقه العسكريه الجنوبيه بمنقباد بكدمات فى الساق اثر قيام قائد دراجه بخاريه بصدمه حال عودته الى محل عودته بسبب خلافات الجيره.

تلقى اللواء محمد ابراهيم مدير امن اسيوط بلاغا من مركز شرطة ديروط من المدعوأنور عبد الرازق محمد سليمان -40 سنه- مساعد أول بالقوات المسلحة بقيادة المنطقة الجنوبية العسكرية بمنقبادـ دائرة مركز أسيوط مقيم جرف سرحان دائرة المركز مصاب بكدمات بالساق الأيسر بقيام المدعو احمد عبد الماجد محمد مقيم بذات الناحية بالإصطدام به بالدراجة البخارية قيادته عن عمد  حال عودته لمحل إقامته بذات الناحية لوجود خلافات سابقة بينهما بسبب الجيرة.
     
تم إخطار الشرطة العسكرية، وكلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة وضبط المتهم والدراجة البخارية.

محكمة جنح طوخ تقضى بحبس النائب علي ونيس غيابيا سنة و‏6‏ أشهر مع ايقاف التنفيذ مقابل غرامة 1000 جنيه

حبس النائب علي ونيس
قضت محكمة جنح طوخ برئاسة المستشار محمود السعيد وحضور أيمن عمران مدير نيابة طوخ ومحمد يوسف وكيل أول النيابة وسكرتارية محمد شاهين بالحبس سنة علي النائب السلفي علي ونيس غيابيا بتهمة ارتكاب فعل فاضح في الطريق العام

وكفالة1000 جنيه لإيقاف التنفيذ و6 أشهر في تهمة التعدي علي أمين شرطة أثناء ضبطه وكفالة500 جنيه لايقاف التنفيذ. كما قضت المحكمة بحبس الفتاة المتهمة نسرين رمضان عبدالعاطي بالحبس6 أشهر وكفالة500 جنيه لوقف التنفيذ والزمتهما بالمصاريف وقررت المحكمة احالة الدعوي المدنية للمحكمة المختصة.
أصدرت المحكمة حكمها وسط إجراءات أمنية مشددة بقيادة اللواء مليجي فتوح مساعد مدير الأمن, وتم عمل كردون أمني علي المحكمة وتأمينها من الداخل والخارج تحسبا لأي شغب قد يحدث بعد الحكم.
ترجع أوراق القضية إلي شهر مايو السابق عندما تلقي اللواء أحمد سالم جاد مدير أمن القليوبية إخطارا بضبط النائب السلفي علي ونيس داخل سيارة علي طريق طوخ في وضع مخل مع فتاة, وقام بالتعدي علي أمين الشرطة في الدورية الأمنية التي ضبطتهما فأمر بتحرير محضر بالواقعة وإحالته إلي النيابة

"التنسيق" يعيد فتح باب التقدم لاختبار القدرات الاثنين والثلاثاء

قرر مكتب تنسيق القبول بالجامعات والمعاهد إعادة فتح باب التقدم لاختبارات القدرات فى الكليات التى تتطلب إجراء اختبارات القدرات "التربية الفنية والموسيقية والرياضية والفنون الجميلة والفنون التطبيقة والتربية النوعية شعبة الفنون"، بدءا من بعد غد 23 يوليو الجارى، حتى الثلاثاء 24 يوليو.

وأوضح المهندس أحمد عبد العزيز المشرف على التنسيق، أن الدكتور محمد النشار وزير التعليم العالى وافق على إعادة فتح إجراء هذه الاختبارات، وذلك بناء على رغبة الطلاب الذين تخلفوا عن التقدم فى المرة الأولى، التى كانت بدأت أول يوليو واستمرت لمدة أسبوع كامل.


وعلى الطلاب من جميع الشعب العلمية والشعبة الأدبية الراغبين فى الالتحاق بإحدى هذه الكليات الحصول على بطاقة الاختبارات من أماكن استخراجها الموضحة.


وتستخرج البطاقات يوميا من الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة الثالثة بعد الظهر خلال المدة المحددة، وذلك ببطاقة رقم جلوس الطالب فى امتحان الثانوية العامة للاطلاع عليها وختمها، مع تقديم صورة منها، وعلى الطلاب الالتزام بالمواعيد المقررة لأداء الاختبارات وسوف يخطر بها الطالب من مكتب التنسيق وفروعه، ولن يسمح لأى طالب بتأدية هذه الاختبارات بعد انتهاء المواعيد المعلنة للاختبارات.


والأوراق المطلوبة، هى

ثورة المحافظات بسبب انقطاع الكهرباء والمياه.. الأزمة تفسد فرحة تراويح رمضان.. ودعوات لعدم دفع فواتير الكهرباء


حالة من الحزن الشديد سيطرت على أهالى قرى مركز المنيا بسبب الانقطاع المتكرر للكهرباء خاصة بالامس والذى شهد انقطاع الكهرباء 4 مرات فى عدد من القرى وأدى المصلون فى المساجد صلاة التراويح على ضوء الشموع والكشافات المخزنه للكهرباء فى اول ايام شهر رمضان المبارك الأمر الذى دفع الأهالى فى أكثر من قرية للتظاهر وقطع طريق الصعيد الزراعى.

حيث تجمع اهالى قرية قلوصنا بسمالوط والبرجايه وبنى أحمد وبنى محمد سلطان وعدد من قرى المراكز الأخرى على الطريق الزراعى وقاموا بقطع الطريق احتجاجًا على الانقطاع المتكرر للتيار الكهربائى مطالبين بعدم قطع الكهرباء طوال شهر رمضان وإلا سيعودون للاعتصام على الطريق الزراعى من جديد.

وشهدت قرى طوه وصفط الشرقية وتله وطوخ والروبى بمختلف مراكز المحافظة أمس انقطاعًا للتيار الكهربائى أكثر من مرة بحجة تخفيف الأحمال حتى أنه وبعد إعلان دار الافتاء عن أن اليوم هو أول أيام رمضان انقطعت الكهرباء فى أماكن كثيرة لأكثر من ساعتين ما دفع المواطنين للخروج من المنازل بسبب ارتفاع درجة الحرارة.

ومن جانبه اكد المهندس علاء عبد العزيز

بالفيديو الفنانة '' شيرين '' تقذف المنديل بوجه '' نيشان '' وترفض زواج طليقها بأخرى



رفضت المطربة شيرين عبدالوهاب قيام زوجها السابق الملحن محمد مصطفى  بالتفكير فى الزواج من سيدة أخرى قائلة  '' أنا مش عايزه بناتي يتجرحو أكتر من كده '' .
شيرين تقذف المنديل بوجه نيشان
ودخلت شيرين فى حالة من البكاء الشديد  أثناء استضافتها ببرنامج '' أنا والعسل '' المذاع على فضائية '' الحياة 2 ''  الذي يقدمه الإعلامي  اللبناني '' نيشان '' ، وختمت حوارها بإلقاء المنديل في وجه '' نيشان  ''وغادرت الاستوديو على الفور .
وطالبها '' نيشان ''  بتوجيه كلمة للفنانة غادة عبد الرازق فقالت  '' أجدع ست ...وهي اللي ممكن تمثل جميع الأدوار وتليق في أي دور'' منوها بأنه سيتم استضافة غادة عبد الرازق على فضائية'' الحياة 2 '' ببرنامجه فى حلقة الغد .

ضبط 1.6 طن أسمدة وردة مدعمة قبل بيعها في السوق السوداء بمنفلوط باسيوط

تمكنت مباحث مركز منفلوط بأسيوط اليوم السبت، من ضبط طن و300 كيلو أسمدة أزوتية و360 كيلو ردة خشنة مدعمة من قبل الدولة بحوزة سائق وفلاح، ومحملة علي سيارة نقل، قبل بيعها في السوق السوداء.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز القوصية، يفيد بضبط طن و300 كيلو أسمدة أزوتية، و360 كيلو ردة خشنة مدعمة من قبل الدولة، محملة علي السيارة رقم (8257) نقل أسيوط قيادة مدحت محمد محمد إبراهيم (24 سنة – سائق)، وبرفقته ناصر إبراهيم فوزي حسانين (38 سنة - فلاح)، ومقيمين بقرية "بوق" بذات المركز، أثناء سيرها بالطريق الزراعي أسيوط – القاهرة، وذلك بغرض الاتجار بها.


تم تحرير محضر برقم 7809 جنح مركز منفلوط لسنة 2012، وجارٍ العرض علي النيابة.

سطو مسلح على سيارة بطريق الوادي الجديد - أسيوط

قام أربعة مجهولين اليوم السبت باستيقاف سيارة نقل محملة بثمار التمر علي طريق الوادي الجديد - أسيوط والاستيلاء عليها تحت تهديد السلاح، وفروا هاربين بها.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة أسيوط، يفيد بإبلاغ حسام حسن محمد أحمد (25 سنة – سائق)، ومقيم بقرية الثورة بالوادي الجديد، أنه أثناء قيادته للسيارة رقم (2604) نقل الوادي الجديد، ومحملة بثمار التمر متجهًا إلي محافظة سوهاج بطريق الوادي الجديد - أسيوط وبصحبته حسين فخري الدين سعد (30سنة – تباع)، فوجئنا بقيام أربعة أشخاص مجهولين يستقلون سيارة بيضاء اللون تحمل لوحات معدنية ملاكي المنيا، باستيقافهم تحت تهديد السلاح والاستيلاء علي السيارة قيادته وحمولتها ومبلغ مالي قدره 400 جنيه، وهاتفين محمول، وفروا هاربين.


كلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة، وتحرر محضر بها، وجارٍ العرض علي النيابة

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...