الاثنين، 25 يوليو 2011

بالصور اسيوط فيس توك ترصد المؤتمر الجماهيرى لحزب "الحرية والعدالة" بمركز شباب قرية "منقباد" بمحافظة أسيوط


نظم حزب "الحرية والعدالة" مؤتمرًا جماهيريًّا، مساء أمس، بمركز شباب قرية "منقباد" بمحافظة أسيوط.

وأوضح د. علي عز الدين، أمين الحزب بالمحافظة، ل (( أسيوط فيس توك ))  أن الحزب إحدى ثمرات ثورة الشعب المصري المباركة التي بدأت في 25 يناير، وفسَّر اختيار اسم "الحرية والعدالة" بأن الحرية هبة من الله لكل البشر، كما أنها فريضة إسلامية قررتها شريعته، أما العدالة فهي من العدل الذي هو اسم من أسماء الله الحسنى، ويعني بها: العدل أمام القانون والقضاء، وكذلك العدالة الاجتماعية، أي: التكافل بين أفراد المجتمع.

وتحدث د. عبد العزيز خلف، عضو الأمانة العامة للحزب بمحافظة أسيوط،ل (( أسيوط فيس توك ))  عن مبادئ الحزب، من تزكية النفوس، والشورى، وكرامة الإنسان المصري، والعدالة الاجتماعية.

وأكد سمير خشبة، عضو الأمانة العامة للحزب بمحافظة أسيوط ل (( أسيوط فيس توك )) خلال كلمته أن حزب "الحرية والعدالة" هو حزب المصريين كلهم، محذرًا من محاولات التفريق بين أبناء الشعب الواحد.

كلاكيت مكرر :: مديرية أمن الدقهلية تحبط محاولة هجرة غير شرعية لـ 59 شابا منهم 21 من محافظة اسيوط واسيوط فيس توك تحذر ابناء اسيوط من الهجرة لانها اسوأ الحلول والهجرة = الهروب


أحبطت مديرية أمن الدقهلية محاولة هجرة غير شرعية لـ 59 شابا من 5 محافظات بعد ان تجمعوا فى احدى شقق مصيف جمصة استعدادا للهجرة غدا.

تلقى اللواء عمر عبد اللطيف مدير أمن الدقهلية إخطارا من العميد سعيد عمارة مدير مباحث المديرية والعميد فتح الله حسنى رئيس مباحث المديرية بتردد عدد كبير من الشباب على إحدى الشقق بمنطقة ابن لقمان بمصيف جمصة.


فرضت أجهزة الأمن حراسة مشددة على المنطقة بقيادة الرائد أشرف الأرضى رئيس مباحث جمصة، حيث أكدت التحريات تجمع عدد كبير من الشباب فى إحدى الشقق بمنطقة ابن لقمان بالقرب من البحر وبمهاجمة الشقة تبين وجود 59 شابا من مختلف الأعمار والذين اعترفوا أن سمسار يدعى حسن اتفق معهم على


غداً آخر موعد لتلقى طلبات عمرة رمضان


أعلن أسامة العشرى وكيل أول وزارة السياحة المشرف على قطاع الرقابة على الشركات أن غدا الثلاثاء هو آخر موعد لتلقى طلبات عمرة رمضان من شركات السياحة حتى يتسنى عرض كشوف الأسماء على الأمن العام واستخراج تأشيرات العمرة.

كشف العشرى أن عدد المعتمرين المصريين قد بلغ حتى اليوم الاثنين 582 ألف معتمر منذ بداية موسم العمرة وحذر الشركات من مخالفة ضوابط العمرة مشدداً على تطبيق لائحة الجزاءات بشكل صارم.


قال إنه 


عاجل :: عودة حركة القطارات الوجهين القبلى والبحرى لطبيعتها بعد توقف ساعة ونصف لاعتصام السائقين



عادت حركة قطارات الوجهين القبلى والبحرى لطبيعتها بعد فض اعتصام عدد من سائقى القطارات على القضبان بمحطة مصر برمسيس، مطالبين بصرف حافز بدل مخاطر، قائلين أنهم يتعرضون باستمرار لمخاطر أثناء قيادتهم للقطارات، وما تتعرض له من حوادث.

وقال السائقون أنههم فضوا اعتصامهم بعد توقف نحو ساعة نصف بناء على وعد من اللواء يسرى خليفة رئيس إدارة البحث الجنائى للنقل والمواصلات بحل مشكلتهم قبل يوم السبت الماضى، والاجتماع بهم مع رئيس الهيئة المهندس هانى حجاب لإيجاد حل لمطلبهم.


وأكد الدكتور على زين العابدين وزير النقل الجديد فى مؤتمر صحفى ظهر اليوم، أنه لا يمكن الموافقة على صرف حافز بدل مخاطر للسائقين، لأنه فى هذه الحالة لابد من صرفه لجميع العاملين بالهيئة وموارد الهيئة لا تكفى لذلك.

الدكتور معتز خورشيد وزير التعليم العالى والدولة للبحث العلمى يقرر إعادة فتح الباب لأداء اختبارات القدرات أمام الطلاب الناجحين فى الثانوية العامة، وذلك بدءا من غد الثلاثاء 26 يوليو حتى 6 أغسطس المقبل


قرر الدكتور معتز خورشيد وزير التعليم العالى والدولة للبحث العلمى، فى أول يوم لتواجده بالوزارة منذ حلف اليمين، إعادة فتح الباب لأداء اختبارات القدرات أمام الطلاب الناجحين فى الثانوية العامة، وذلك بدءا من غد الثلاثاء 26 يوليو.

وأضاف خورشيد فى البيان الإعلامى الأول منذ مجئيه للوزارة، أن فترة الاختبارات ستستمر حتى 6 أغسطس المقبل، بالتزامن مع طلاب شهادات المعادلة، ووفقا لمواعيد الاختبارات.


وكانت وزارة التعليم العالى فتحت الباب أمام طلاب الثانوية لأداء اختبارات القدرات فى الفترة من 16 يوليو حتى 21 يوليو الماضى، ولكن مطالبات عدد من أولياء الأمور دفعت الوزارة إلى إعادة فتح باب اختبارات القدرات.

عاجل :: اتحاد الكرة يقرر الغاء الهبوط بالدورى الممتاز ودورى الدرجة الثانية والدورى القادم يتكون من 19 ناديا وهبوط 6 اندية بحيث يصبح الدورى فى الموسم بعد المقبل 16 ناديا كما هو معتاد فى المواسم الماضية



أكد عزمى مجاهد، المتحدث الرسمى باتحاد الكرة، أن الدورى فى الموسم الجديد سيتكون من 19 ناديا بعد قرار الجبلاية بإلغاء الهبوط، بالإضافة إلى أندية الداخلية وغزل المحلة وتليفونات بنى سويف الذين صعدوا هذا الموسم من الدرجة الثانية.

وأضاف مجاهد أن الهبوط فى الموسم المقبل سيختلف عن المواسم الماضية بحيث يهبط 6 أندية دفعة واحدة مع صعود ثلاثة أندية من الدرجة الثانية، بحيث يصبح الدورى فى الموسم بعد المقبل 16 ناديا كما هو معتاد فى المواسم الماضية. 


واتحاد الكرة استقر على إلغاء الهبوط بدورى الدرجة الثانية أسوة بما حدث فى الدورى الممتاز إطلاقا لمبدأ العدالة والمساواة بين جميع المسابقات الكروية بعد الثورة المجيدة.

جاء ذلك بعد الضغوط التى مارسها مسئولو الأندية الهابطة بالدرجة الثانية ومطالبتها بإلغاء الهبوط

بالصور اسيوط فيس توك ترصد زحام شديد من العملاء بمكاتب البريد بمحافظة اسيوط لمراجعة دفاتر التوفير ومعرفة الأرباح وصرفها


شهدت مكاتب البريد بمحافظة أسيوط اليوم زحاماً شديداً من العملاء لمراجعة دفاتر التوفير ومعرفة الأرباح وصرفها .

يأتي هذا في إطار الخطة الثانوية للسنة المالية الجديدة ومراجعة الدفاتر والأرباح في شهر يوليو من كل عام حيث أشار بعض العملاء أن هذه المراجعة تتم كل عام لمعرفة أرباح الدفتر وصرف هذه الأرباح.


ومن جانبه أكد مصدر مسئول بمكتب بريد أسيوط أن هذا التكدس والزحام نتيجة لعدم الوعي الكافي بين المواطنين وإدراكهم أن هذه الأرباح يمكن تأجيلها وصرفها بعد سنوات عديدة حيث يعتقد الجميع انه إذا لم يتم صرف هذه الأرباح كل عام سوف تُحجب وهذا كلام لا صحة له فالأرباح موجودة في أي وقت ولكل العملاء ويتم صرفها بطريقة سهلة .

السيد / محمود العسقلانى رئيس حركة "مواطنون ضد الغلاء" يطرح مبادرة لتعليق الاعتصامات كهدنة مؤقتة ويرفض التصرفات الإجرامية غير المسئولة التى ارتكبها بعض المحسوبين بطريق الخطأ على شباب الثورة


أعربت حركة "مواطنون ضد الغلاء" عن رفضها للتصرفات الإجرامية غير المسئولة التى ارتكبها بعض المحسوبين بطريق الخطأ على شباب الثورة, وقال بيان أصدرته الحركة إن سلوكيات ثوار 25 يناير تتنافى مع هذه التصرفات التى استهدفت مبنى وزارة الدفاع مساء أمس الأول.

من جانبه قال محمود العسقلانى رئيس حركة "مواطنون ضد الغلاء" إن الأوضاع الضبابية الملتبسة على الثوار أنفسهم تفرض علينا أن تخذ من التدابير الوقائية، ما يمكننا من إفساد أى محاولات لإشاعة الفوضى فى البلاد.


وأضاف العسقلانى 


البقاء لله :: مصرع السيد / علاء جابر على عيد والسيد / مصطفى عثمان محمد والسيد / عبد الصبور شوقى حسانين وجميعهم من محافظة اسيوط اثر تصادم سياره ميكروباص، وسياره نقل بالطريق الصحراوي الشرقي "طريق الجيش" بالقرب من كمين الصفا بالمنيا


لقي 3 اشخاص مصرعهم واصيب شخص رابع، اثر تصادم سياره ميكروباص، وسياره نقل بالطريق الصحراوي الشرقي "طريق الجيش" بالقرب من كمين الصفا بالمنيا.
تلقي مدير امن المنيا، بلاغًا يفيد بوقوع تصادم بين سياره ميكروباص تحمل لوحه مروريه برقم (3516-ي.ب.ج)، وسياره نقل تحمل لوحه مروريه برقم (645-ب.ج.ر)، وهو ما اسفر عن مصرع كل من: علاء جابر علي عيد (25عاما)، ومصطفي عثمان محمد (28عاما)، وعبد الصبور شوقي حسانين (19عاما)، وجميعهم من محافظه اسيوط ، كما اصيب حجازي ابو المكارم عبد الحفيظ (71عاما)، وهو من محافظه الجيزه.
تم نقل المتوفين الي مشرحه مستشفي الحميات بالمنيا، بينما نقل المصاب الي مستشفي المنيا العام لتلقي العلاج، وتم تحرير محضر بالواقعه، واخطار النيابه العامه لتولي التحقيق.


مركز احمد بهاء الدين الثقافي باسيوط يعرض فيلم "ما يتنسيش الدرس في اكتوبر" للمخرج والمصمم عبد الله الشريف في اطار ذكري ثوره يوليو


يعرض مركز احمد بهاء الدين الثقافي باسيوط فيلم "ما يتنسيش الدرس في اكتوبر" للمخرج والمصمم عبد الله الشريف في اطار ذكري ثوره يوليو، والتي تعد تمهيدا لخلق الاراده التي صنعت اكتوبر.
صرح بذلك حمدي سعيد مدير مركز احمد بهاء الدين الثقافي وقال ان الفيلم يتضمن رصداً لدروس الانتصار العسكري في حرب اكتوبر ومنها كيفيه التغلب علي دهاء العدو بعبقريه الاستعداد والتخطيط وروح الجندي المقاتل وشجاعته الفدائيه من اجل وطنه.
اضاف "سعيد" ان الفيلم مُهدي من الشاب الموهوب عبد الله الشريف وهو طالب بالسنه النهائيه بكليه الحاسبات والمعلومات بجامعه اسيوط
، وقام بدراسه السيناريو والاخراج بالمدرسه العربيه للسينما والتليفزيون، واخرج العديد من الافلام وشارك بمسرحيتين في عام 2005، ويعكف حاليا علي اعداد واخراج عده افلام روائيه وتسجيليه توثيقا للاحداث القوميه المختلفه.
واشار مدير المركز


عاجل :: تأكيدا لانفراد اسيوط فيس توك منذ ايام الدكتور عصام شرف، رئيس مجلس الوزراء يبدأ مشاوراته الرسمية مع المستشار محمد عطية، وزير التنمية المحلية، لمناقشة أسماء المحافظين الذين ستشملهم الحركة المقبلة، والمقرر الإعلان عنها نهاية الشهر الجارى ويأتى فى مقدمة الراحلين اللواء ابراهيم حماد محافظ اسيوط


بدأ الدكتور عصام شرف، رئيس مجلس الوزراء، اليوم الاثنين، مشاوراته الرسمية مع المستشار محمد عطية، وزير التنمية المحلية، لمناقشة أسماء المحافظين الذين ستشملهم الحركة المقبلة، والمقرر الإعلان عنها نهاية الشهر الجارى.

وكلف "شرف" وزير التنمية المحلية بسرعة الانتهاء من حركة المحافظين، مع مراعاة شرط القدرة على تحقيق أهداف الثورة عند الاختيار.


وحسب مصادر مطلعة، فإن المشاورات تستهدف تغيير 


عاجل :: المئات من المواطنين بمحافظة أسيوط يتظاهرون امام ديوان محافظة اسيوط فى انتظار وصول المحافظ وتبادل الألفاظ الجارحة والخادشة للحياء العام والمطالبه بعودة حصص الدقيق الخاصة بمستودعاتهم كاملة و شاركهم في التظاهر بعض المواطنين من حاجزي الوحدات السكنية بقريتي منقباد ودرنكه



تظاهر ظهر اليوم الاثنين المئات من المواطنين بمحافظة أسيوط أمام الديوان العام محاولين اقتحام الديوان العام بوحشيه وذلك عقب قيامهم بمحاولة تهشيم زجاج البوابات الخارجية التي حدثت بها تشققات بالفعل وكانت علي وشك الانكسار لولا تدخل أفراد الأمن بالديوان العام الذين حاولوا تهدئة المواطنين مؤكدين لهم أن إبراهيم حماد محافظ أسيوط غير متواجد في مكتبه حاليا وهو ما لم يصدقه المتظاهرون وظلوا جالسين أمام بوابات الديوان العام يتبادلون الألفاظ الجارحة والخادشة للحياء العام في انتظار وصول محافظ أسيوط للانقضاض عليه بطريقه مرعبه مثلما حدث مع موظفي الديوان وهو ما أدي إلي التزام المحافظ بمقر استراحته المجاورة للديوان العام في انتظار هدوء المتظاهرين أو رحيلهم خاصة وأنهم حاولوا قطع طريق السيارات أمام الديوان العام ولكنهم اصطدموا 

شباب الإخوان المسلمين في أسيوط يصدرون بيانا يستنكرون فيه بيان المجلس العسكري رقم 69 تضامنا مع أعضاء 6 إبريل ورفض البيان تخوين فصيل من مناضلي هذا الشعب العظيم ومجموعة من الشباب الأحرار الذي ضحي بحياته

أصدر ظهر اليوم شباب الإخوان المسلمين في أسيوط بيانا علي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" يستنكرون فيه بيان المجلس العسكري رقم 69 تضامنا مع أعضاء 6 إبريل، ورفض البيان تخوين فصيل من مناضلي هذا الشعب العظيم ومجموعة من الشباب الأحرار الذي ضحي بحياته.

وأكد البيان علي تضامنه مع حركة 6 إبريل في كافة المطالب المشروعة، كما أكد شباب الإخوان علي أن المجلس العسكري ليس هو الجيش، وإنما هو مجلس في منصب سياسي في هذه الفترة الانتقالية يدير شئون البلاد مثله مثل الرئيس السابق المخلوع، وأن شباب الإخوان يتابعون بكل وعي محاولة المجلس العسكري تشويه الثوار المعتصمين والتشكيك فيهم وزعزعة الاستقرار والايقاع بين الشعب والجيش انتهاء بتخوين فصيل عظيم من الثوار وهم شباب 6 إبريل.

كما استنكر


مديريه الشباب والرياضه باسيوط بالتنسيق مع مراكز الشباب تنظم قوافل رمضانيه تجوب المحافظه خلال الشهر الكريم بهدف اثراء وتنميه الوازع الديني لدي الشباب



تنظم مديريه الشباب والرياضه باسيوط بالتنسيق مع مراكز الشباب، قوافل رمضانيه تجوب المحافظه خلال الشهر الكريم بهدف اثراء وتنميه الوازع الديني لدي الشباب.
ويتم تنفيذ هذه القوافل علي شكل اُمسيات دينيه تقام بعد صلاه العشاء باحد عشر مركز شباب علي مستوي المحافظه ويتضمن برنامج الاُمسيه تلاوه آيات القرآن الكريم يعقبها محاضره دينيه ثم ابتهالات وتختتم الامسيه بحوارات مفتوحه مع الشباب ومحُاضر الاُمسيه.
ومراكز الشباب التي تم ترشيحها لاقامه الامسيات بها هي "مساره" بديروط و"التمساحيه " بالقوصيه و"المندره قبلي" بمنفلوط و"كوم المنصوره" بابنوب و"بني زيد" بالفتح و"العقال البحري" بالبداري و"العونه" بساحل سليم و"الزرابي" بابوتيج و"الوعاضله" بصدفا و"دير الجنادله" بالغنايم و"بني حسين" باسيوط.

عاجل :: مجلس أمناء العاملين بالديوان العام والوحدات المحلية بمحافظة أسيوط يصدر بيانا يدعمون فيه استمرار اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط فى مهام منصبه دعماً للاستقرار وتحقيقاً لهذه المرحلة الدقيقة من الثورة


أصدر مجلس أمناء العاملين بالديوان العام والوحدات المحلية بمحافظة أسيوط بياناً يدعمون فيه استمرار اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط فى مهام منصبه دعماً للاستقرار وتحقيقاً لهذه المرحلة الدقيقة من الثورة، جاء ذلك عقب لقائهم بالسيد المحافظ لمناقشة مشكلات العاملين ومقترحاتهم للقضاء على الفساد المالى والإدارى.

وقال أسامة محمد كامل عضو مجلس أمناء العاملين بالديوان والوحدات المحلية، إنهم ممثلون عن موظفى الوحدات المحلية ويستهدفون الثورة على أوضاع الفساد والشللية والمحسوبية المنتشرة بمختلف المراكز والمدن، مشيراً إلى أنهم خلال لقائهم باللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط اتضح من خلاله رغبة المحافظ الصادقة للتعاون معهم فى القضاء على الفساد ومحاربة الظلم الاجتماعى وعدم العدالة بين الموظفين، وهو ما جعل المجلس يصدر بيانه الأخير لإيمانه بنزاهة المحافظ وإمكانية أن يقوم بحركة التطهير التى يتمناها الموظفون والتى لابد أن تشمل القيادات العليا والوسطى والصغرى، موضحاً أنه من غير المنطقى أن يظل لدينا مديرين ورؤساء أحياء ومراكز بنفس سياسات الحزب الوطنى وأساليبه الفاسدة بعد هذا الكم من دماء الشهداء.


وأضاف أسامة، أن المحافظ وعد بإقالة معظم المديرين فى المحافظة وغيرها، فضلاً عن إجراء تغيير للقيادات الحالية والاستغناء عن المستشارين، بالإضافة لسرعة تطبيق الحافز المقرر 200% والذى أقرته وزارة المالية وصرفه قبل نهاية الأسبوع الجارى، فضلاً عن سرعة صرف مكافأت أرباح المشروعات بالعدالة بين مختلف الموظفين.


وأوضح أشرف عبد الله عضو مجلس الأمناء أن


حصريا على اسيوط فيس توك فى تمام العاشرة مساءا على قناة الحياة ’’2 ’’ تتابعون برنامج "مصر الجديدة" مع الاعلامى / معتز الدمرداش والمرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية / الشيخ حازم صلاح ابو اسماعيل



يستضيف برنامج "مصر الجديدة" مع معتز الدمرداش فى العاشرة من اليوم الاثنين، على شاشة الحياة 2، الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية.

يتحدث أبو إسماعيل عن رأيه فى العديد من القضايا والأحداث، ومنها أحداث العباسية، وصدور قانون انتخابات مجلسى الشعب والشورى، وأبرز ملامح برنامجه الانتخابى والعديد من القضايا.


البرنامج تقديم الإعلامى معتز الدمرداش، ويرأس تحريره سامى عبد الراضى، وإخراج هشام عبد الحميد

حصريا على اسيوط فيس توك تتابعون اليوم على الفضائية المصرية فى تمام السابعه مساءا برنامج "صحتك بالدنيا" والحديث عن كيفية الاستعداد لشهر رمضان المعظم، وعن الوجبات الصحية، وعن كيفية تلاشى الأكلات التى تضر المعدة



يذاع فى الساعة السابعة من مساء اليوم الاثنين، على الفضائية المصرية برنامج "صحتك بالدنيا"، وتستضيف حلقة اليوم الاثنين كلا من الدكتور محمد سعد الرفاعى أستاذ الأمراض الجلدية والدكتور عبد الفتاح الفقى أستاذ الجهاز الهضمى والكبد، ليتحدثا عن كيفية الاستعداد لشهر رمضان المعظم، وعن الوجبات الصحية، وعن كيفية تلاشى الأكلات التى تضر المعدة.

والبرنامج يرأس تحريره منى تمام، ومن تقديم رانيا رياض، ومن إخراج شريف الجمال.

الدكتور على زين العابدين وزير النقل الجديد : لن أتردد عن إقالة أى مسئول متورط فى قضية فساد والاستعانه بقوات الجيش فى مواجهة الاحتجاجات التى تعطل حركة قطارات السكك الحديدية ومترو الأنفاق



أكد الدكتور على زين العابدين وزير النقل الجديد، أنه اتفق مع المقاول المنفذ لأعمال تطوير "محطة مصر" برمسيس على افتتاح المحطة فى منتصف أكتوبر القادم، لافتا إلى أنه قام بجولة صباح اليوم إلى المحطة للوقوف على الموقف من أعمال التطوير.

وأضاف وزير النقل فى أول مؤتمر صحفى له ظهر اليوم، أنه لن يتردد فى إقالة أى مسئول يثبت تورطه فى قضية فساد، مشيرا إلى أنه سيجتمع مع رؤساء الهيئات والشركات غدا لوضع برنامج محدد وفق جداول زمنية محددة يتم العمل على تنفيذه خلال الـ3 أشهر القادمة التى تحتاج إلى عمل مكثف.


وأشار زين العابدين إلى أن المستثمرين قد هربوا من قطاعات النقل وكافة الوزارات الأخرى عقب الأحداث التى تمر بها مصر، لافتا اإلى أنه سيتم العمل خلال الفترة الحالية على إعادة هؤلاء المستثمرين مرة أخرى واستعادة مصر لدورها الرائد.


وأفاد وزير النقل انه سيتم الاستعانة بقوات الجيش فى مواجهة الاحتجاجات التى تعطل حركة قطارات السكك الحديدية ومترو الأنفاق ، مشيرا إلى أن هذين القطاعين ملكا للشعب، داعيا إلى الحفاظ عليهما.

عقد امتحان "الكادر" كل 6 أشهر.. وبدء تدريب المستحقين للترقية


قرر الدكتور أحمد جمال الدين موسى وزير التربية والتعليم عقد اختبارات" الكادر " مرتين فى العام للمعلمين المتقدمين لها للمرة الأولى، وستجرى الوزارة الاختبار الأول فى شهر يناير والثانى فى يوليو من كل عام.

كما قرر الوزير


عاجل :: اصابة الطفل / صلاح محمد صلاح مقيم بالعتالين في بندر ديروط باسيوط بحالة تسمم لتناوله اقراص مجهولة



اصيب طفل بحاله تسمم في بندر مركز ديروط باسيوط ، وذلك علي خلفيه تناوله ماده مجهوله.
كانت مديريه امن اسيوط ، قد تلقت اخطارًا من مامور مركز شرطه ديروط يفيد بوصول الطفل صلاح محمد صلاح (4 سنوات) ومقيم بالعتالين في بندر ديروط، الي مستشفي ديروط المركزي، مصابًا بادعاء تناول ماده سامه غير معلومه، مما ادي الي ظهور اعراض ترنح وعدم القدره علي المشي والحاله العامه سيئه، وتم تحويله الي مستشفي اسيوط الجامعي.
بالانتقال وسؤال عم الطفل المصاب احمد صلاح محمد (19 سنه) طالب، ومقيم بذات الناحيه قرر انه اثناء لهو نجل شقيقه بالمنزل تناول اقراص غير معلومه، ولم يتهم احدا بالتسبب في ذلك، وكلفت اداره البحث بالتحري حول الامر، وتحرر محضر بالواقعه، وجاري العرض علي النيابه.

عاجل ::مباحث القوصيه في اسيوط تتمكن من العثور على الطفل / يوساب شنودة فاروق الذى تم اختطافه امس اثناء تواجده مع والدته الطبيبه البيطريه / نيفين زاهر رياض وذلك بعد طلب فديه قدرها مليون جنيه



تمكنت اليوم مباحث القوصيه في اسيوط من العثور علي طفل تم اختطافه امس في اثناء تواجده مع والدته بمقر عملها باحدي الصيدليات في بندر القوصيه باسيوط ، وذلك بعد طلب فديه قدرها مليون جنيه.
كانت مديريه امن اسيوط قد تلقت اخطارًا من مامور مركز شرطه القوصيه يفيد بابلاغ الطبيبه البيطريه نيفين زاهر رياض المقيمه بشارع الجلاء في بندر القوصيه، عن اختطاف ابنها يوساب شنوده فاروق (3 سنوات) في اثناء تواجدها بمقر عملها باحدي الصيدليات، وذلك خلال لهوه امام محل الملابس المتاخم للصيدليه، وفوجئت بعدم وجوده، وفي اثناء بحثها عن نجلها اخبرتها احدي السيدات بانها شاهدت احدي السيارات بيضاء اللون بها شخصان، وقام احدهما باستدراج الطفل داخل السياره، وفرا هاربين، ونفت وجود خلافات بينها وآخرين.
واضافت 

البقاء لله :: مقتل السيد / محمد حلمى عشرى مقيم بقريه الريرمون في مركز ملوي بالمنيا في مطارده مع افراد من شرطه مباحث مركز ابنوب باسيوط ، وذلك في اثناء قيام القتيل وعدد من الاشخاص بسرقه احد المحولات الكهربائيه بالطريق الصحراوي



لقي عامل مصرعه في مطارده مع افراد من شرطه مباحث مركز ابنوب باسيوط ، وذلك في اثناء قيام القتيل وعدد من الاشخاص بسرقه احد المحولات الكهربائيه بالطريق الصحراوي.
كانت مديريه امن اسيوط ، قد تقلت اخطارًا من مامور مركز شرطه ابنوب يفيد بمصرع محمد حلمي عشري (30 سنه) عامل، ومقيم بقريه الريرمون في مركز ملوي بالمنيا، وذلك في اثناء حدوث مطارده وتبادل لاطلاق النيران بين الشرطه وعدد من الاشخاص، حال محاولتهم سرقه احد المحولات الكهربائيه بالطريق الصحراوي، مما ادي الي مقتل العامل، وهروب آخرين.
كلفت اداره البحث بالتحري حول الامر، وضبط المتهمين الهاربين والاسلحه المستخدمه، وتحرر محضر بالواقعه، وجاري العرض علي النيابه.

البقاء لله :: مقتل السيد / عصام عبد العليم ابو زيد زناتى وشقيقه محمد واصابه شقيقهم ثروت بطلقات ناريه، في مركز البداري باسيوط، وذلك بسبب الخلاف علي اولويه المرور بالطريق


لقي شقيقان مصرعهما، واصيب شقيقهما الثالث بطلقات ناريه، في مركز البداري باسيوط ، وذلك بسبب الخلاف علي اولويه المرور بالطريق.
كانت مديريه امن اسيوط ، قد تلقت اخطارًا من مامور مركز شرطه البداري يفيد بوصول جثتي الشقيقين محمد عبد العليم ابوزيد زناتي (32 سنه) حاصل علي دبلوم، وعصام عبد العليم ابوزيد زناتي (52 سنه) فلاح، الي مستشفي البداري المركزي، فضلا عن وصول شقيقهم الثالث ثروت عبد العليم ابوزيد زناتي (56 سنه) فلاح، مصابًا الي المستشفي، وذلك بسبب الخلاف علي اولويه المرور بالطريق.
بالانتقال وسؤال المصاب اتهم كلًا من محمد عبد الرحمن تمام، وشقيقه عادل عبد الرحمن تمام، وسيف عادل عبد الرحمن بالتعدي عليهم بالضرب من اسلحه كانت بحوزتهم، ادت الي وفاه شقيقيه لخلاف علي اولويه المرور بالطريق بين المتهم الثالث، والمدعو محمود هاشم ابوزيد زناتي.
كلفت اداره البحث بالتحري حول الامر، وتحرر محضر بالواقعه، وجاري العرض علي النيابه

البقاء لله :: مصرع 4 عمال بمحافظة طنطا بسبب اصطدام سيارة 3393 -نقل اسيوط) بدراجتهم البخارية علي الطريق الزراعي السريع


لقي 4 عمال بطنطا مصرعهم، اصطدمت بهم سياره نقل اثناء استقلالهم دراجه بخاريه علي الطريق الزراعي السريع، بسبب السرعه الزائده ورعونه السائقين.
تلقت مديريه الامن بالبحيره، اخطاراً بالحادث من شرطه النجده، بالانتقال والمعاينه تبين انه اثناء سير السياره( 3393 -نقل اسيوط) علي الطريق الزراعي وامام قريه زهره بكفر الدوار، اختلت عجله القياده بيد قائدها الذي لاذا بالفرار، واصطدم بدراجه بخاريه"بدون لوحات معدنيه" قياده صباح جمال الدين محمود ( 24 سنه- عامل)، والتي تصادف سيرها في ذات الاتجاه.
اسفر الحادث عن مصرع قائد الدراجه ومرافقيه مصطفي محمود جمعه(24 )عاما وحسن سعد حسن(18)عاما، وعلي محمد قادوم(11)عاما، وجميعهم عمال يقيمون بطنطا، متاثرين باصابتهم بجروح وتم نقل الجثث الي مستشفي كفر الدوار.
واخطرت النيابهالعامه التي صرحت بدفن الجثث وامرت بسرعه ضبط السياره مرتكبه الحادث وقائدها.

مديريه الصحه في اسيوط تنظم قافله علاجيه طبيه بقريه بني زيد التابعه لمركز الفتح يومي الاربعاء والخميس المقبلين، وذلك بمركز شباب القريه



تنظم مديريه الصحه في اسيوط قافله علاجيه طبيه بقريه بني زيد التابعه لمركز الفتح يومي الاربعاء والخميس المقبلين، وذلك بمركز شباب القريه.
وقال ممدوح وشاحي، وكيل وزاره الصحه باسيوط : ان المديريه تقوم بتنظيم القوافل العلاجيه الطبيه بالقري والنجوع بالمحافظه بالمجان في كل التخصصات

الدكتور حمدي البرديسي، احد المرشحين لعضويه نادي اعضاء هيئه تدريس جامعه الازهر فرع اسيوط :: انتخابات النادى اليوم تشهد منافسه شديدة بين المرشحين والانتخابات من الساعه العاشرة صباحا وحتى الخامسة مساءا



قال الدكتور حمدي البرديسي، احد المرشحين لعضويه نادي اعضاء هيئه تدريس جامعه الازهر فرع اسيوط ، انه يتم اليوم اجراءانتخابات النادي، والتي سوف تشهد منافسه شديده بين المرشحين، وذلك لخوض ائتلاف الاصلاح والتغيير الانتخابات ضد بعض الوجوه القديمه بالمجلس.
واضاف " البرديسي" انه يخوض الانتخابات 24 عضوًا من اعضاء الجمعيه العموميه، بعد ان وصل عدد المرشحين لـ34 مرشحًا، ولكم تنازل عشره من المرشحين بعد اعلان ترشحهم، حيث تستمر الانتخابات من الساعه العاشره وحتي الساعه الخامسه من مساء اليوم.
جدير بالذكر ان الانتخابات تجري لاختيار 15 عضوًا من بينهم رئيس وسكرتير وامين عام وامين صندوق و11 عضوًا آخرين لتكوين مجلس اداره النادي، ويبلغ عدد اعضاء الجمعيه العموميه اكثر من 700 عضو ممن لهم حق التصويت.

الجمعيه العموميه لشركه "اسيوط الاسلاميه للتنميه" توافق علي زياده راسمالها المصدر والمدفوع من 55.1 مليون جنيه الي 57.8 مليون جنيه



وافقت الجمعيه العموميه لشركه "اسيوط الاسلاميه للتنميه" علي زياده راسمالها المصدر والمدفوع من 55.1 مليون جنيه الي 57.8 مليون جنيه.
وتمول الزياده التي تقدر بـ 2.7 مليون جنيه عن طريق توزيع سهم مجاني لكل 20 سهم اصلي.
يذكر ان "اسيوط الاسلاميه" احدي شركات البنك الوطني للتنميه، ويبلغ راسمالها المرخص به 100 مليون جنيه، بينما يبلغ راسمالها المدفوع 55.1 مليون جنيه.

اللواء ابراهيم حماد محافظ اسيوط يقرر إنشاء وإحلال وتجديد 42 مدرسة في مختلف مراكز المحافظة بتكلفة إجمالية تتجاوز 108 ملايين جنيه



قرر اللواء إبراهيم حماد، محافظ أسيوط، إنشاء وإحلال وتجديد 42 مدرسة في مختلف مراكز المحافظة بتكلفة إجمالية تتجاوز 108 ملايين جنيه.
جاء ذلك خلال لقائه بمسئولي هيئة الأبنية التعليمية بأسيوط، وقال المحافظ إن القرار يتضمن إنشاء 21 مدرسة جديدة وإحلال وتجديد 6 مدارس وتوسعة 15 مدرسة أخرى في قرى ومدن مراكز أسيوط وديروط والقوصية ومنفلوط وساحل سليم والبداري والفتح وأبنوب.
وأضاف المحافظ أنه 


مديرية الصحة بأسيوط تنفذ مبادرة صحية لمكافحة الأنيميا لدى الأطفال بمركز أبنوب باسيوط


تنفذ حاليا مديرية الصحة بأسيوط بالتعاون مع الجمعيات الأهلية وبالشراكة مع هيئة إنقاذ الطفولة والقطاع الخاص، مبادرة صحية لمكافحة الأنيميا لدى الأطفال بمركز أبنوب.
صرح بذلك الدكتور ممدوح وشاحي، وكيل وزارة الصحة بأسيوط، وأكد ارتفاع نسبة الإصابة بالديدان بين الأطفال دون سن الـ 12 سنة بقرى مركز أبنوب وفقا لنتيجة عينة عشوائية تم إجراؤها على مستوى المحافظة.
وقال إن التنفيذ سيتم من خلال قوافل طبية يشارك فيها أطباء متخصصون في الأطفال والتحاليل بعد عملية حصر بمعرفة الرائدات الريفيات وممثلات المجتمع للأطفال المستهدفين واستدعائهم لوحدات الخدمة وإجراء التحاليل اللازمة، وصرف الجرعة الأولى، يواكبها التثقيف الصحي والتوعية للأمهات عن كيفية الوقاية والعلاج وطرق انتقال العدوى.
وأشار وشاحي إلى أن المبادرة تهدف إلى تحسين الحالة الصحية للأطفالـ، وخفض نسبة الإصابة ورفع وعي الأهالي تجاه خطورة الإصابة.

مديرية أمن أسيوط تضبط 59 قضية متنوعة في مجالات حيازة السلاح وتجارة وتعاطي المخدرات وحيازة الأسلحة البيضاء، والتموين والمرافق في حملة بمختلف مراكز أسيوط


تمكنت مديرية أمن أسيوط من ضبط 59 قضية متنوعة في مجالات حيازة السلاح وتجارة وتعاطي المخدرات وحيازة الأسلحة البيضاء، والتموين والمرافق في حملة بمختلف مراكز أسيوط.
والمضبوطون في مجال حيازة الأسلحة، هم بدر يعقوب عبد السيد ميخائيل (45 سنة) فلاح، ومقيم بقرية العزية بمركز منفلوط بحوزته بندقية آلية و288 طلقة، وموريس فهمي زخاري (50 سنة) طبيب، ومقيم بقرية العزية بمركز منفلوط، وبحوزته طبنجة، وفرد خرطوش محلى الصنع و15 طلقة، وأحمد محمد عثمان (35 سنة) فلاح، ومقيم بقرية بني مر بمركز الفتح، وبحوزته فرد رصاص محلي الصنع، ورضوان عبد الله محمد منصور (55 سنة) فلاح، ومقيم بقرية البلايزة بمركز أبوتيج، وبحوزته فرد خرطوش محلى الصنع.
وتم ضبط قضيتين مخدرات مع كل من 


مباحث مركز شرطة ديروط باسيوط تضبط سيارة نقل للسيد / حسن محمد حسن تحمل نحو 1000 شيكارة سماد بقرية دشلوط، كانت في طريقها للبيع في السوق السوداء



تمكنت مباحث مركز شرطة ديروط من ضبط سيارة نقل تحمل نحو 1000 شيكارة سماد بقرية دشلوط، كانت في طريقها للبيع في السوق السوداء.
وكانت مديرية أمن أسيوط، قد تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة ديروط يفيد بضبط السيارة رقم 31959 نقل أسيوط بالمقطورة رقم 10259 قيادة حسن محمد حسن (37 سنة) سائق، ومقيم بقرية أبوجبل في بندر ديروط، ومحملة بنحو 1000 شيكارة سماد لوريا زنة الشيكارة 50 كيلو جرامًا، وذلك بقرية دشلوط التابعة لذات المركز، قبل تهريبها للسوق السوداء.
وتم التحفظ على الحمولة بشونة بنك التنمية والائتمان الزراعي بديروط، وكلفت إدارة البحث بالتحري حول الأمر، وتحرر محضر بالواقعة، وجاري العرض علي النيابة.


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد ضم العادلى لمحاكمة مبارك فى قتل المتظاهرين بجلسة 3 أغسطس المقبل، وسط اعتراض بين المحامين واشتباكات مع الأهالى






قررت الدائرة الرابعة بمحكمة جنايات القاهرة بالتجمع الخامس برئاسة المستشار عادل عبد السلام جمعة ضم محاكمة حبيب العادلى، وزير الداخلية الأسبق، ومساعديه فى قضية قتل المتظاهرين إلى قضية "مبارك" بجلسة 3 أغسطس المقبل، وسط اعتراض بين المحامين واشتباكات مع الأهالى.

اسيوط فيس توك تفتح ملف إنشاء مجمع محاكم القوصية باسيوط وهو في انتظار قرار اللواء ابراهيم حماد محافظ اسيوط وقريبا نفتح ملف قناطر اسيوط الجديدة الذى لايزال حتى الان مشروعا وهميا




الروتين والأيدي المرتعشة وراء عدم إنشاء مجمع محاكم بمدينة القوصية‏,‏ خاصة مع وجود محكمة عبارة عن عدة شقق مؤجرة في عدة أماكن متفرقة بأحياء المدينة تنتهي عقودها بعد‏5‏ سنوات‏.‏

البداية كانت في عام2009 عندما وافق المجلس المحلي للمدينة علي تخصيص أرض مساحتها420 مترا من أملاك الدولة لإنشاء مجمع محاكم عليها, كما يقول المحامي محمود طه نظرا لعدم وجود مقر للمحكمة والنيابة والشهر العقاري ومحكمة الأسرة وما يشكله ذلك من أعباء علي المواطنين.
ويشاركه الرأي عماد حسني المحامي قائلا: إن المحافظ عرض الأمر علي الجهات المختصة للفحص حيث إن الأرض المذكورة أملاك دولة وجاء في مذكرة مندوب جهاز حماية أملاك الدولة بالمحافظة أنه صدر قرار التخصيص لهذه الأرض لاقامة قصر ثقافة عليها ثم صدر قرار تخصيص رقم30 لسنة2003 بتعديل القرار المشار إليه لتخصيصها مقرا لمباحث أمن الدولة ويضيف أن المحافظ كلف رئيس مدينة القوصية بوضع لافتة علي الأرض مكتوب عليها وافق السيد اللواء محافظ أسيوط
علي انشاء مجمع محاكم علي هذه الأرض, لكننا فوجئنا في الجلسة الأخيرة للمجلس المحلي للمحافظة بتاريخ2011/6/27 بأن موضوع المحكمة غير مدرج علي جدول الأعمال

البقاء لله :: مصرع السائقين / خالد محمود و محمد سيد واصابة 10 في حادث تصادم بين سيارة أجرة وسيارة رحلات علي الطريق الصحراوي الغربي السريع بالقرب من مدخل مدينة الغنايم باسيوط




لقي سائقان مصرعهما وأصيب‏10 آخرون في حادث تصادم بين سيارة أجرة وسيارة رحلات علي الطريق الصحراوي الغربي السريع القاهرة ـ أسوان بالقرب من مدخل مدينة الغنايم تم نقل الجثتين وانتداب المهندس الفني لبيان سبب وقوع الحادث وتولت التحقيق‏.
كان اللواء علاء المناوي مدير أمن سوهاج قد تلقي اخطارا من مركز شرطة جهينة بوقوع حادث تصادم علي الطريق الصحراوي الغربي بالقرب من مدخل مدينة الغنايم باسيوط فانتقل اللواء بكري الصوفي نائب مدير الأمن والعميد عاصم حمزة مدير المباحث الجنائية لمكان الحادث وتبين للعقيد خلف حسين رئيس فرع بحث الشمال أنه اثناء قيادة خالد محمود(37 سنة) السيارة رقم63431 أجرة بني سويف علي الطريق في اتجاه اسيوط ـ سوهاج اختلت عجلة القيادة بيده نتيجة عدم وضوح الرؤية واصطدام بالسيارة رقم3107 رحلات أسوان قيادة محمد سيد(40  سنة) قادمة في الاتجاه المقابل مما أدي إلي وفاة اثنين وإصابة10 آخرين من مستقلي السيارتين تم نقل الجثتين والمصابين للمستشفي.

عاجل :: اصابة 22 عاملا من العمال التابعين لشركة "أراسكو سيلك" للتصنيع والمشروعات الصناعية بحالة تسمم غذائى بعد تناولهم وجبة غذائية من أحد المطاعم المشهورة بأسيوط وتم نقلهم لمستشفى الحياة باسيوط


أصيب 22 عاملاً من العمال التابعين لشركة "أراسكو سيلك" للتصنيع والمشروعات الصناعية بحالة تسمم غذائى بعد تناولهم وجبة غذائية من أحد المطاعم المشهورة بأسيوط. تم نقل المصابين للمستشفى وأخطرت النيابة وتولت التحقيق.


تلقى اللواء محمد إبراهيم مساعد وزير الداخلية ومدير أمن أسيوط بلاغا من مستشفى الحياة يفيد وصول 22 عاملا مصابين بحالة قىء وإسهال، بسؤالهم قرروا أنهم تناولوا وجبة الغذاء المنصرفة لهم من الشركة، والمتعاقدة مع أحد المطاعم المشهورة بأسيوط على توريد وجبات الغذاء لهم، عقب تناولهم الطعام شعروا بآلام بالمعدة وإعياء شديد، وتم نقلهم بمعرفة الشركة لمستشفى الحياة بأسيوط، اتهموا المسئول بالمطعم بتوريد طعام فاسد لهم، مما تسبب فى حدوث إصابتهم وتم إسعافهم.


جارٍ استدعاء المسئول عن المطعم لسؤاله، وباشرت النيابة التحقيق، وكلفت إدارة البحث بالتحرى حول الواقعة.

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد وصول الدكتور / محمد عبد المقصود عفيفى بمسجد الجمعية الشرعية باسيوط


طقس اليوم 25/7/2011 فى اسيوط الصغرى :: 26 والعظمى :: 42


طقس اليوم 25/7/2011 فى اسيوط الصغرى :: 26 والعظمى :: 42

تلقت اسيوط فيس توك شكوى من المدرس/ هانى فواز حسانين مقيم بمركز البدارى باسيوط يريد النقل من سوهاج الى اسيوط اسوة بزملائه ورحمه به وباسرته

حصلت على درجة ماليه خالية باسيوط للنقل عليها ورغم المعاناة الكبيرة التى استمرت 3سنوات فى التنقل مابين المديرتين سوهاج واسيوط ورغم حصولى اخيرا على كل الموافقات من لجنتى شئون العاملين بكلتا الجهتين وصدر لى قرار بالنقل الا ان الوزير / احمدزكى بدر رفض نقلى انا ومجموعة من زملائى وطلب ان يتم عرض الموضوع على لجنة تنمية الموارد البشرية بالوزارة ومن وقتها لا جديد علما بان زملائنا قد تم نقلهم ونحن لم يتم نقلنا علما باننا منتدبين للعمل باسيوط فنرجو ان يتم تغيير صفة الندب الى نقل اسوة بزملائنا ورحمة بنا وباسرنا
ولسيادتكم جزيل الشكر
مقدمه لسيادتكم /هانى فواز حسانين
مدر س ابتدائى علوم ت التعيين 1/7/2004
محل الاقامة اسيوط – البدارى – الشيخ عتمان

تلقت اسيوط فيس توك شكوى من احد ورثة احمد ابو شعاله من الشيخ عون الله محافظة اسيوط واستغاثه من مدير مكتب بنى يحيى بمركز منفلوط باسيوط الى الهيئه العامه للاصلاح الزراعى بالدقى



اننى احد ورثة احمد ابو شعاله من الشيخ عون الله محافظة اسيوط استغيث لسعادتكم من مدير مكتب بنى يحيى منطقة منفلوط حيث يرغب فى ربط اراضى الورثة باسم احد افردها علما بان كنا ندفع حق الانتفاع باسم ورثة احمد ابو شعاله وكان والدى رحمه الله يسكن بهذا الارض حتى توفاه الله نأمل وضع حل لمهزلة مدير مكتب بنى يحيى

نتائج الاسبوع 29 لدوري القسم الثاني :: تليفونات بنى سويف يفوز على مغاغة 2/0 ويتأهل رسميا للدورى الممتاز وبترول اسيوط يفوز على جراند اوتيل 3/1 والوليدية تخسر من سوهاج 4/3


نجح فريق الكره بنادي تليفونات بني سويف في التاهل للدوري الممتاز لاول مره في تاريخه بعد تغلبه علي مغاغه بهدفين نظيفين ليصل الي النقطه 67 بعد لقاء كاد ان يلغيه الحكم محمد عبدالقادر مرسي بسبب الشغب الجماهيري.
ولم يشفع فوز اسوان علي ابشواي 3-1 في الابقاء علي المنافسه حتي النهايه، لتحسم بطاقه الصعود لابناء بني سويف، وتصبح الفرحه فرحتان بعد تاهل فريق بني سويف من القسم الثالث الي الثاني.
واسفرت باقي نتائج عن فوز بترول اسيوط علي جراند اوتيل 3 / 1 وسوهاج علي الوليديه 4 / 3 وسكر الحوامديه علي المراغه بخمسه اهداف نظيفه وتعادل التعدين مع الفيوم 1 / 1 والواسطي مع الالومنيوم بدون اهداف وكان المنيا قد فاز علي سكر ابو قرقاص 2 / 1 امس.
وفي مجموعه القاهره يبقي الحال كما هو عليه بعد تعادل الداخليه مع جاسكو 1 / 1 وفوز الاتصالات علي الرباط 3 / 2 والترسانه علي الشمس 1 / صفر وطنطا علي زفتي 6 / 1 والقناه علي منتخب السويس 3 / 2 والنصر علي المريخ 2 / 1 والدخان علي الشرقيه 2 / 1.
وفي مجموعه بحري احتفظ المنصوره بالمركز الثاني بعد فوزه علي نبروه 1 / صفر وفاز سمنود علي الحامول 7 / صفر وطروح علي الحمام 2 / 1 ودمنهور علي الكروم 2 / 1 والماليه علي بني عبيد 1 / صفر وتعادل الاوليمبي مع مياه البحيره 2 / 2 ، وتقام مباره المحله مع الرجاء ليلا للاحتفال بصعود الفلاحين لدوري الاضواء.

ائتلاف شباب الثورة في أسيوط يستنكر ماحدث فى موقعة العباسية، التي شبهها بموقعة الجمل



أصدر ائتلاف شباب الثورة في أسيوط بيانًا علي صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" يستنكر فيه ماحدث في موقعة العباسية، التي شبهها البيان بموقعة الجمل.
وأكد البيان أن ما حدث ليلة 23 يوليو 2011، مضيفا "ماحدث يؤكد أن الثورة لم تصل لأماكن عديدة من دوائر صنع القرار، فضرب المتظاهرين واعتقال الشباب يُعيد إلينا مظاهر عصر مبارك ووزير داخليته حبيب العادلي، وأكد البيان أن تلك التجاوزات والانتهاكات الخطيرة ستؤدي بالبلاد إلى منعطفات غير مأمونة العواقب لا يعلم أحد نتيجتها.
وأدان البيان اتهام شباب مصر بالبلطجة والعمالة سواء من شباب 6 أبريل الشرفاء - الذين كانوا في الصفوف الأولى للثوار يوم 25، والذين قادوا رحلة كفاح منذ عام 2008 في وجه نظام مبارك الديكتاتوري الفاسد - أو شباب أي كيان أو تيار سياسي شارك في صُنع ثورة 25 يناير المجيدة.
وحمل الائتلاف علي لسان أحمد جمال الدين، المنسق العام لحركة 6 أبريل بأسيوط، المجلس العسكري والحكومة المسئولية الكاملة عن سلامة الثوار، وطالب بفتح تحقيق مستقل عن أي جهة رسمية وحكومية في الجرائم التي حدثت مساء أمس، وتحديد وإعلان المسئولين عنها بشكل علني وشفاف في أسرع وقت.

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...