الاثنين، 25 يوليو 2011

الدكتور على زين العابدين وزير النقل الجديد : لن أتردد عن إقالة أى مسئول متورط فى قضية فساد والاستعانه بقوات الجيش فى مواجهة الاحتجاجات التى تعطل حركة قطارات السكك الحديدية ومترو الأنفاق



أكد الدكتور على زين العابدين وزير النقل الجديد، أنه اتفق مع المقاول المنفذ لأعمال تطوير "محطة مصر" برمسيس على افتتاح المحطة فى منتصف أكتوبر القادم، لافتا إلى أنه قام بجولة صباح اليوم إلى المحطة للوقوف على الموقف من أعمال التطوير.

وأضاف وزير النقل فى أول مؤتمر صحفى له ظهر اليوم، أنه لن يتردد فى إقالة أى مسئول يثبت تورطه فى قضية فساد، مشيرا إلى أنه سيجتمع مع رؤساء الهيئات والشركات غدا لوضع برنامج محدد وفق جداول زمنية محددة يتم العمل على تنفيذه خلال الـ3 أشهر القادمة التى تحتاج إلى عمل مكثف.


وأشار زين العابدين إلى أن المستثمرين قد هربوا من قطاعات النقل وكافة الوزارات الأخرى عقب الأحداث التى تمر بها مصر، لافتا اإلى أنه سيتم العمل خلال الفترة الحالية على إعادة هؤلاء المستثمرين مرة أخرى واستعادة مصر لدورها الرائد.


وأفاد وزير النقل انه سيتم الاستعانة بقوات الجيش فى مواجهة الاحتجاجات التى تعطل حركة قطارات السكك الحديدية ومترو الأنفاق ، مشيرا إلى أن هذين القطاعين ملكا للشعب، داعيا إلى الحفاظ عليهما.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...