الأربعاء، 11 يناير 2012

البقاء لله :: مصرع الفتاة / سامية حنا بقرية أمشول التابعة لمركز ديروط، وذلك إثر تناولها أقراص "سوس" الغلال



لقيت فتاة مصرعها، بقرية أمشول التابعة لمركز ديروط، وذلك إثر تناولها أقراص "سوس" الغلال، مما أدى إلى وفاتها في الحال.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة ديروط، يفيد بوصول جثة سامية حنا شمعون (18 سنة-بدون عمل)، ومقيمة بقرية أمشول، إلي مستشفي ديروط المركزي، وذلك إثر تناولها اقراص "سوس" الغلال، مما أدي إلي وفاتها في الحال.


بالانتقال وسؤال خال المتوفية، ويدعى جرحى تدرس جورجي (45 سنة–ترزي)، قرر أن المتوفية كانت تعانى من مرض نفسي، وتناولت الأقراص بطريق الخطأ، مما أدى إلي وفاتها، تحرر محضر بالواقعة، وجار العرض علي النيابة.

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد مؤتمر الشيخ / حازم صلاح ابو اسماعيل بديروط كاملاً


اللواء / السيد البرعي، محافظ اسيوط يحاول فض اعتصام "المياه" بعد تهديدهم بوقف العمل بجميع محطات المياه واغلاق الطلمبات

توجه اللواء / السيد البرعي، محافظ اسيوط ، اليوم الاربعاء الي مقر شركه المياه والصرف الصحي، لمقابله المعتصمين في محاوله منه لفض الاعتصام، وتلبيه مطالبهم، وذلك بعد ان هددوا بوقف العمل بجميع محطات المياه واغلاق الطلمبات.

اكد البرعي، للعمال المعتصمين علي صرف عشره شهور حافز انتاج للعاملين لعدم تكرار الاضرابات والاعتصام، وذلك بالاتفاق مع قيادات الشركه.

البقاء لله :: مصرع صاحب مخبز نزلة عبد اللاه / سيد بركات محمد بعد مشاجرة مع المدعو / سيد السيد محمد ومحاولته الحصول على خبز بأكثر من 25 جنيها ولكن صاحب المخبز أعطى له بـ20جنيها فقط فاطلق عليه الرصاص

مصرع صاحب مخبز بلدى فى مشاجرة
لقي صاحب مخبز بلدي مصرعه بأسيوط بعد إصابته بطلق ناري في الرأس ، وأصيب آخر بسبب مشاجرة مع مواطن.
تلقي اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط إخطاراً من غرفة عمليات المحافظة يفيد وقوع مشاجرة بين مواطن وصاحب مخبز نزلة عبد اللاه بسبب الخبز أسفرت عن مصرع سيد بركات محمد ـ صاحب المخبز ـ إثر طلق ناري بالرأس ، وإصابة حمدي صابر محمد ـ عامل بالمخبز ـ وتم نقلهما لمستشفى أسيوط الجامعي.
وأكدت التحريات الأولية على نشوب مشاجرة بين صاحب المخبز ومواطن يدعي سيد السيد محمد بسبب محاولته الحصول على خبز بأكثر من 25 جنيهاً ولكن صاحب المخبز أعطى له بـ20جنيها فقط فوقعت المشاجرة وأطلق عليه الرصاص.

الزعيم "جمال عبد الناصر.. بين ثورتين".. فى ذكرى ميلاده 15 يناير


 
يُقيم صالون "ذاكره الوطن" ندوته هذا الشهر بعنوان: "عبدالناصر .. بين ثورتين"، وذلك في السادسه مساء الاثنين 16 يناير القادم بقصر الامير طاز، بمناسبه ذكري ميلاد الزعيم الراحل جمال عبد الناصر والتي توافق 15 يناير الجاري، حيث وُلد جمال عبد الناصر بالاسكندريه قبيل احداث ثوره 1919، التي هزّت مصر، وحركت وجدان المصريين، والهبت مشاعر الثوره والوطنيه في قلوبهم، وبعثت روح المقاومه ضد المستعمرين.

وكان ابوه عبد الناصر حسين خليل سلطان قد انتقل من قريته بني مر بمحافظه اسيوط
؛ ليعمل

عشرات الصيادين بمنطقة الوليدية بأسيوط ينظمون وقفة احتجاجية، أمام قناطر أسيوط، للمطالبة بصرف تعويضات لهم بسبب تضررهم من صدور قرار بمنع الصيد في هذه المنطقة على خلفية إنشاء خزان جديد



نظم عشرات الصيادين بمنطقة الوليدية بأسيوط، اليوم الأربعاء وقفة احتجاجية، أمام قناطر أسيوط، للمطالبة بصرف تعويضات لهم بسبب تضررهم من صدور قرار بمنع الصيد في هذه المنطقة على خلفية إنشاء خزان جديد.

قال أحمد بغدادي، أحد الصيادي: نطالب بصرف تعويضات من قبل المحافظة بعد منع الصيد في منطقة الحزان الجديد، كما فعلت محافظة قنا مع صيادي نجع حمادي، مطالبا بتشكيل لجنة من كبار شيوخ الصيادين والمحافظة لتلبية مطالبهم.


وطالب محمود ثابت، أحد الصيادين، بسرعة صرف التعويضات لأصحاب الرخص والعاملين عليها، خاصة بعد صدور قرار بمنع الصيد وكذلك تعيين عمال القوارب كما هو مكتوب فى العقد المثبت لدي هيئة الثروة السمكية وصرف معاشات لهم.


وأكد صالح أنور صالح، على أن تصريح السيد البرعي، محافظ أسيوط، الخاص بصرف تعويضات لنا غير صحيح، حيث لم نتقاض أية تعويضات حتى الآن من أية جهة، مطالبا بصرف تعويضات أسوة بصيادين نجع حمادي حيث تم صرف 20 ألف لكل صياد في عام 1990 عندما تضرروا من قرار منع الصيد، فما بالنا ونحن الآن في عام 2012 وما نشهده من غلاء فاحش في الأسعار

لجان أسيوط خاوية فى اليوم الأخير من الانتخابات المعادة


شهدت الساعات الأولى من اليوم الثانى لانتخابات الإعادة بالدائرتين الثانية والثالثة بأسيوط عزوف الناخبين عن التصويت، وبدت اللجان خالية من الناخبين تماما، حتى أن بعض اللجان بالدائرة الثالثة لم يقم ناخب بالتصويت فيها حتى العاشرة صباحا. وقال المستشار مصطفى المصرى رئيس اللجنتين 180 و181 بمدرسة المرحوم أحمد جعفر مركز أبنوب بالدائرة الثالثة: إن الانتخابات تشهد إقبالا ضعيفا منذ اليوم الأول وبعد مرور أكثر من ساعتين فى اليوم الثانى، حيث يبلغ عدد الأصوات التى لها حق التصويت باللجنتين التى أشرف عليهما 1800 صوت بواقع 900 فى كل لجنة، وبالرغم من ذلك لا يتجاوز عدد الناخبين الذين أدلوا بأصواتهم حتى صباح اليوم 200 صوت، متوقعا أن تزيد هذه الأعداد على مدار الساعات القادمة، حيث إنها الساعات الأخيرة فى جولة الإعادة. وفى الدائرة الثانية ومقرها مركز شرطة ديروط، وتشمل ديروط والقوصية ومنفلوط، فلا تزال مشكلة

ارتفاع عدد المصابين في مشاجرة الخبز بمنطقة نزلة عبد اللاه بأسيوط إلى 4 اشخاص

ارتفع عدد المصابين في مشاجرة بسبب شراء الخبز بأسيوط، إلي 4 أشخاص، وذلك علي خلفية إطلاق الأعيرة النارية خلالها، مما تسبب في إصابتهم بطلقات نارية، وتم تحويلهم إلي مستشفي جامعة أسيوط في حالة خطيرة.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور قسم أول أسيوط يفيد، بحدوث مشاجرة أمام مجمع مخابز نزلة عبد اللاه التابع لمحافظة أسيوط، مما نتج عنه إصابة كل من سيد بركات محمد (22 - سنة - المدير المسئول عن المخبز)، وحمدي سيد محمد (22 سنة – فران)، وثابت سيد شلبي (المتهم)، ومحمد محمود (مواطن)، بطلقات نارية بالجسم.


انتقلت قوات الأمن إلى موقع الحادث، وتبين من المعاينة نشوب مشاجرة بين المصابين والمتهم بسبب محاولته الحصول على خبز بأكثر من 25 جنيها، ولكن صاحب المخبز أعطى له بـ20جنيها فقط، فقام بإخراج سلاح ناري كان بحوزته، وقام بإطلاق الأعيرة النارية تجاه المصابين، مما أدى إلى إصابة المجني عليهم، وتحرر محضر بالواقعة، وجار العرض على النيابة.

نادي أدب أسيوط ينظم احتفالية ثقافية يوم السبت المقبل، وذلك لتكريم 9 أدباء بالمحافظة، ممن حصلوا علي جوائز أدبية في المسابقات الثقافية علي مستوي المحافظة ومستوي الجمهورية



ينظم نادي أدب أسيوط احتفالية ثقافية يوم السبت المقبل، وذلك لتكريم 9 أدباء بالمحافظة، ممن حصلوا علي جوائز أدبية في المسابقات الثقافية علي مستوي المحافظة ومستوي الجمهورية.

صرح بذلك الأديب فراج فتح الله، رئيس نادي الأدب، وقال إن الاحتفال يعقد في مقر قصر ثقافة أحمد بهاء الدين بمنطقة الوليدية، مضيفا أن الشعراء والأدباء المكرمين هم محمد عبد الظاهر، وعلي عبد الرازق، ومحمد بدر عبد الجواد، وعمرو أحمد، ومحمود كامل، وعصام التهامي، ومحمد فكري، وأحمد مصطفي، وهويدا قطب.

مئات العمال بشركة المياه والصرف الصحي بأسيوط يجددون اعتصامهم داخل الشركة، مطالبين بصرف الأرباح، ورفع حافز الإثابة، ووقف جميع المكافآت لكبار الموظفين بالشركة، وتعديل ساعات العمل، وتسوية أوضاع العاملين، وتعيين أبناء العاملين بالشركة



جدد مئات العمال بشركة المياه والصرف الصحي بأسيوط، اعتصامهم داخل الشركة، مطالبين بصرف الأرباح، ورفع حافز الإثابة، ووقف جميع المكافآت لكبار الموظفين بالشركة، وتعديل ساعات العمل، وتسوية أوضاع العاملين، وتعيين أبناء العاملين بالشركة.

طالب أحمد مختار، أحد العاملين المعتصمين بالشركة، بسرعة الاستجابة لمطالب العمال، وذلك حتي لايتم تصعيد الموقف، ويتحول الأمر إلي إضراب عن العمل.


من جانبها توجهت النائبة سناء السعيد، عن الكتلة المصرية، إلي مقر الشركة، والتقت العمال، وأكدت لهم أنها سوف تتقدم بطلب استجواب مع بداية عمل مجلس الشعب حول شركة المياه في أسيوط، يشمل المخالفات الموجودة بها المتمثلة في المكافآت والحوافز والتعيينات وغيرها من ملفات الفساد داخل الشركة.

عاجل :: اصابة صاحب مخبز بمنطقة نزلة عبداللاه بمدينة أسيوط / سيد بركات محمد والعامل / حمدي صابر محمد بإصابات خطيرة ومتفرقة بالجسم علي خلفية وقوع مشاجرة بينهما مع أحد المواطنين لمحاولته الحصول على خبز بأكثر من 25 جنيهًا الذي قام بإطلاق الأعيرة النارية عليهما



أصيب صاحب مخبز، وعامل بإصابات خطيرة ومتفرقة بالجسم، بمنطقة نزلة عبداللاه بمدينة أسيوط، علي خلفية وقوع مشاجرة بينهما مع أحد المواطنين، بسبب شراء الخبز الذي قام بإطلاق الأعيرة النارية عليهما.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارَا من مأمور مركز شرطة ثان أسيوط، يفيد بوصول كل من سيد بركات محمد (صاحب المخبز)، وحمدي صابر محمد (عامل)، إلي مستشفى أسيوط الجامعي، مصابين بطلقين ناريين، وفي حالة خطيرة.


بالانتقال وسؤال شهود الواقعة، أكدوا علي وقوع مشاجرة فيما بين صاحب المخبز والعامل، ومواطن يدعي سيد السيد محمد، بسبب محاولته الحصول على خبز بأكثر من 25 جنيهًا، مما أسفر عن أصابة صاحب المخبز وعامل به بطلقات نارية بالجسم، وتحرر محضر بالواقعة، وجاري العرض علي النيابة.


وفد من حركة صوت الحرية بأسيوط يلتقى باللواء / السيد البرعي، محافظ أسيوط، ورئيس شركة بتروجاس، مساء أمس، لبحث مشكلة نقص أنابيب البوتاجاز بالمحافظة، ووضع حلول عاجلة للأزمة، والتى كانت من أهمها قطع الطرق فى الفترة الأخيرة

التقى وفد من حركة صوت الحرية بأسيوط اللواء /السيد البرعي، محافظ أسيوط، ورئيس شركة بتروجاس، مساء أمس، لبحث مشكلة نقص أنابيب البوتاجاز بالمحافظة، ووضع حلول عاجلة للأزمة، والتى كانت من أهمها قطع الطرق فى الفترة الأخيرة.

قال بذلك محمود عبداللاه، منسق حركة صوت الحرية بأسيوط. وأضاف أنه تم الاتفاق على إنشاء مركز عمليات مؤقت لمتابعة الأزمة من داخل مصنع بتروجاس، لسرعة حل مشكلة الأنابيب بشكل سريع.


أضاف محمود العادلي، عضو الحركة، أن المحافظ أكد علي أنه تم تشكيل إدارة كاملة لمواجهة الأزمة برئاسة يعقوب إمام السكرتير العام للمحافظة، وتضم في عضويتها مجدى سليم، وكيل وزارة التموين، ورئيس مباحث التموين، ومجموعة من مسئولي البترول، وشباب الثورة بأسيوط.

طقس اليوم الأربعاء 11/1/2012 فى اسيوط الصغرى :: 1 والعظمى :: 15


قاضية مشرفة على الانتخابات بمدرسة الإعدادية بنات بقرية مير بمركز القوصية، تحرر محضرًا ضد أحد أنصار مرشحى الحرية والعدالة بعد مشادة كلامية بينهما



حررت قاضية مشرفة على الانتخابات بمدرسة الإعدادية بنات بقرية مير بمركز القوصية، محضرًا ضد أحد أنصار مرشحى الحرية والعدالة بعد مشادة كلامية بينهما، وقامت قوات الشرطة العسكرية الموجودة باللجنة باقتياده لمركز شرطة القوصية.

كان (محمد.ع.ا) قد دخل فى مشادة كلامية تطورت إلى اعتداء لفظى ضد القاضية فاطمة محمد بمدرسة الإعدادية بنات مما استدعى قيامها باستدعاء الشرطة العسكرية وحررت محضر بذلك، وتم تحويله لمركز شرطة القوصية لاستكمال الإجراءات فيما توجه النائب محمود حلمى عن الحرية والعدالة للقاضية لتقديم الاعتذار.

بترول اسيوط يفاضل بين نيجيرى وسنغالى وغانى للمفاضلة بينهم واختيار اثنيين منهم لتدعيم صفوف الفريق البترولى والمنافسة على بطاقة الصعود لدورى الاضواء والشهرة



ينتظر الجهاز الفنى لبترول أسيوط  بقيادة نبيل محمود الإنتهاء من مباراة الفريق المقررة غدا "الأربعاء" أمام بنى سويف بالمجموعة الثانية فى إطار الاسبوع الثامن لإجراء الإختبارات لثلاثة من المهاجمين الأفارقة أحدهما غانى والثانى نيجيرى والأخير سنغالى تمهيدا  للمفاضلة بينهم وإختيار إثنين منهم لتدعيم صفوف الفريق البترولى والمنافسة على بطاقة الصعود لدورى الأضواء والشهرة.

يسعى مدرب الفريق البترولى إلى إستغلال وجود 4 أماكن شاغرة بصفوف الفريق بخلاف نظام الإستبدال خلال فترة الإنتقالات الشتوية وإنتقاء اللاعبين المميزين فى ظل الدعم الذى يتلقاه الفريق من جانب المهندس محمد علام رئيس النادى والتحفيز لأجل الصعود للدورى الممتاز وكذلك تدعيم هجوم الفريق الذى يضم محمد سمير ومحمود قاعود فضلا عن عاصم صلاح وكريم عبد الحكيم.

يدرس مدرب البترول إمكانية خوض فريقه لمواجهة ودية امام أحد فرق الدورى الممتاز قبل اللقاء المؤجل أمام سكر الحوامدية والذى تقرر إقامته في 21 يناير الجارى وذلك للإستعداد بشكل قوى وإقتناص الثلاث نقاط لضمان إتساع الفارق عن أقرب المنافسين وحجز تذكرة الصعود للدورى الممتاز.

الكتلة المصرية بأسيوط تتقدم بشكوى ضد ما أسمته- الانتهاكات الانتخابية التي تعرض لها مرشحها محمود عثمان محمد تمام، المرشح على مقعد العمال إلى اللجنة العليا للانتخابات

تقدمت الكتلة المصرية بأسيوط بشكوى- ضد ما أسمته- الانتهاكات الانتخابية التي تعرض لها مرشحها محمود عثمان محمد تمام، المرشح على مقعد العمال إلى اللجنة العليا للانتخابات.

قال بذلك هلال عبدالحميد، منسق الكتلة بأسيوط، وأضاف أن بعض موظفي اللجان 404، و405، و406 بمدرسة الخوالد الإبتدائية المشتركة بساحل سليم، كانوا يخرجون من لجانهم، ويقومون بتوجيه الناخبين لصالح أحد المرشحين، وعندما اعترض مندوبنا نادي إسماعيل محمد، وطالب إثبات ذلك بمحضر الجلسة طرده رئيس اللجنة، كما قام أحد الضباط بطرد الوكيل العام لمرشحنا، ويدعى إيهاب كمال إبراهيم، ومنعه من دخول اللجنة، وتسجيل ملاحظاته.

دماء وطلاسم وملابس داخلية وأعمال سحر.. داخل "مقابر الغنايم" فى اسيوط

نظم أهالي في مركز ومدينة الغنايم بمحافظة أسيوط، حملة لتنظيف وتطهير المقابر، وأكدوا أنهم عثروا على طلاسم وأحجبة وأعمال ...