الأربعاء، 11 يناير 2012

عاجل :: اصابة صاحب مخبز بمنطقة نزلة عبداللاه بمدينة أسيوط / سيد بركات محمد والعامل / حمدي صابر محمد بإصابات خطيرة ومتفرقة بالجسم علي خلفية وقوع مشاجرة بينهما مع أحد المواطنين لمحاولته الحصول على خبز بأكثر من 25 جنيهًا الذي قام بإطلاق الأعيرة النارية عليهما



أصيب صاحب مخبز، وعامل بإصابات خطيرة ومتفرقة بالجسم، بمنطقة نزلة عبداللاه بمدينة أسيوط، علي خلفية وقوع مشاجرة بينهما مع أحد المواطنين، بسبب شراء الخبز الذي قام بإطلاق الأعيرة النارية عليهما.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارَا من مأمور مركز شرطة ثان أسيوط، يفيد بوصول كل من سيد بركات محمد (صاحب المخبز)، وحمدي صابر محمد (عامل)، إلي مستشفى أسيوط الجامعي، مصابين بطلقين ناريين، وفي حالة خطيرة.


بالانتقال وسؤال شهود الواقعة، أكدوا علي وقوع مشاجرة فيما بين صاحب المخبز والعامل، ومواطن يدعي سيد السيد محمد، بسبب محاولته الحصول على خبز بأكثر من 25 جنيهًا، مما أسفر عن أصابة صاحب المخبز وعامل به بطلقات نارية بالجسم، وتحرر محضر بالواقعة، وجاري العرض علي النيابة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...