الثلاثاء، 1 نوفمبر 2011

تلقت اسيوط فيس توك شكوى من السيد / هشام علي سيد احمد المقيم في قرية درنكه مركز اسيوط يشتكى من عدم توزيع باقى الشقق على المستحقين ويأتى ترتيبه رقم 397 من ضمن المستحقين



السيد محافظ اسيوط مقدمه لسيادتكم هشام علي سيد رقم قومي 26904202501219 والمقيم بقرية درنكه مركز اسيوط نتشرف بعرض الاتي حيث انني متزوج واعول اسره مكونه من سبعة افراد ومقيم بحجره واحده ايله للسقوط وقد تم معاينتها من الجهات الحكوميه وتقدمت بطلب للحصول علي شقه وجاء ترتيبي رقم 397 من ضمن المستحقين وكان هذا بعد ثورة يناير وقد تم توزيع عدد 345شقه من اجمالي عدد الشقق وهي 432 ولم يتم توزيع باقي الشقق علي المستحقين وانني اشم رائحة الفساد في توزيع باقي الشقق والجاهزه للتوزيع منذ 6شهور وذهبت كثيرا الي السيد رئيس مركز ومدينة اسيوط ولم يبدي اي اهتمام بطلبي وانا رجل مريض واتردد علي مستشفي جامعة اسيوط ثلاث مرات اسبوعيا وانني في امس الحاجه الي هذه الشقه رافة بي وباسرتي حتي نستطيع ان نعيش مثل البشروانني اتعشم في الله ثم في سيادتكم ان تقفوا بجانبي مقدمه لسيادتكم هشام علي سيد احمد المقيم في قرية درنكه مركز اسيوط ت 01286954456

ندوه علميه، بوزاره الموارد المائيه والري، للاستماع الي الدكتور خالد عوده، استاذ الجيولوجيا بكليه العلوم بجامعه اسيوط ، ورفاقه الذين قاموا باكتشاف نهر جديد في الصحراء الغربيه تؤكد انه لم تثبت اي دلائل علميه علي وجود انهار هناك

اكدت ندوه علميه، بوزاره الموارد المائيه والري، للاستماع الي الدكتور خالد عوده، استاذ الجيولوجيا بكليه العلوم بجامعه اسيوط ، ورفاقه الذين قاموا باكتشاف نهر جديد في الصحراء الغربيه، انه لم تثبت اي دلائل علميه علي وجود انهار هناك.

جاء ذلك خلال ندوه دعت اليها وزاره الموارد المائيه والري، بحضور عدد من العلماء والمتخصصين من مركز بحوث الصحراء ومن المركز القومي لبحوث المياه ومن الجامعات ومن جهات اخري مهتمه بموضوع المياه الجوفيه.


استعرض الحضور ابعاد الاكتشاف الذي

عمر هريدى نائب الوطنى المنحل ومرشح الشعب على الدائرة الثالثة بأسيوط يستعين بالتكاتك من اجل حملته الانتخابية

صور ممزقة لهريدى على ظهر توك توك
بدأ عمر هريدى نائب الوطنى المنحل ومرشح الشعب على الدائرة الثالثة بأسيوط، حملته الانتخابية مستعينا بجيش جرار من التكاتك، حيث لصق عشرات اللافتات عليها مع شعار "قوة بلا حدود" وهو ما اعتبره منافسوه استفزازا لهم.

وترددت أنباء حول منح أصحاب هذه التكاتك مبالغ مالية نظير تعليقهم صوره، لكن هذا لم يمنع المواطنين من تمزيق الصور، ليعيد أنصار هريدى تعليقها مرة أخرى، كما بدأوا تعليق صوره بكل أعمدة الإنارة الموجودة بكل قرى ومدن الدائرة الثالثة ومنه (أبنوب والفتح والبدارى وساحل سليم) مع وجود بعض الصور بالمدينة ذاتها استعدادا لخوضه انتخابات الشورى فى حالة عدم تمكنه بالفوز بمقعد الفئات عن الدائرة الثالثة.

مديريه أمن أسيوط تضبط تشكيل عصابى متخصص في سرقه الدراجات البخارية


شنت مديريه أمن أسيوط حمله أمنيه مكبرة على قسم أول أسيوط تمكنت خلالها من ضبط تشكيل عصابي متخصص في سرقه الدراجات البخارية .
كان المقدم محمد عصامي -رئيس المباحث ,والرائد شهاب جابر ـ المعاون الأول ، والنقيب محمود بدوى ، قد  قاموا بحملة تمكنوا خلالها من ضبط كل من ( الحسيني عبد الله جاد الرسول وشهرته أحمد الغول ـ 20 عاما ـ السابق اتهامه في 6 قضايا سرقات ومخدرات ، و محمد فارس جمعه على ـ 22 عاما ـ والسابق اتهامه في 5 قضايا سرقات ومخدرات ، و حسنى محمد حسنى ـ 20عاما ـ السابق اتهامه في 6 قضايا سرقات قسم أول  ، وصابر فارس جمعه على ـ 20 عاما ـ السابق اتهامه في 3 قضايا سرقات .

تم تحرير محاضر رقم 4330 جنح أول لسنه 2011 عن بلاغ

عاجل :: ضباط مباحث قسم اول اسيوط تضبط كل من ( ( مصطفي صلاح محمد مصطفي وشقيقه احمد ) ) بحوزتهما 3 قطع سلاح، وعدد من الطلقات الناريه في وكر لتجاره السلاح بحي غرب اسيوط ، في اثناء مداهمه الشرطه له



تمكنت ضباط مباحث قسم اول اسيوط من ضبط عاطلين بحوزتهما 3 قطع سلاح، وعدد من الطلقات الناريه في وكر لتجاره السلاح بحي غرب اسيوط ، في اثناء مداهمه الشرطه له.

كانت مديريه امن اسيوط
، قد تلقت اخطارًا من مامور مركز شرطه قسم اول اسيوط ، يفيد بضبط كل من مصطفي صلاح محمد مصطفي وشهرته "مصطفي حوادث" (18 سنه)، عاطل، وسبق اتهامه في 6 قضايا متنوعه ما بين سرقه وسلاح ناري، وشقيقه احمد صلاح محمد مصطفي و"شهرته محسن" (22 سنه – عاطل)، وسبق اتهامه في 9 قضايا متنوعه ما بين سرقه وسلاح ناري ومخدرات، وكلاهما مقيم بحي غرب اسيوط ، وبحوزتهما بندقيه محليه الصنع، وفردان محلي الصنع، و7 طلقات ناريه.

وفي اثناء مداهمه وكر العاطلين، وقع تبادل لاطلاق النار بين قوات الامن والعاطلين، مما ادي الي اصابه العاطل الاول بطلق ناري، وتم حجزه بمستشفي اسيوط
الجامعي للعلاج.

تحرر محضر بالواقعه، وجار العرض علي النيابه.

مباحث قسم شرطه القاهره الجديده تلقى القبض على المدعو / محمد مدحت محمد فرغلي من محافظة اسيوط عقب قيامه بسرقه عدد 20 جهاز حاسب آلي "لاب توب" وهاتف محمول، وكاميرا ديجيتال من داخل فيللا ايهاب تادروس نجيب



القت مباحث قسم شرطه القاهره الجديده اول القبض علي عاطل اثناء شروعه في سرقه احدي الفيللات بالمنطقه من خلال تسلقه للدخول عبر النافذه.

وتلقي قسم القاهره الجديده بلاغًا من شخص يفيد بتعرض احدي الفيللات المجاوره له للسرقه من خلال دخول احد الاشحاص عبر النافذه.


وعلي الفور توجهت قوه من القسم وتمكن الملازم اول محمد مصطفي الصوفي، ضابط بوحده مباحث القسم والقوه المرافقه له، من ضبط محمد مدحت محمد فرغلي (27سنه- عاطل) ومقيم بمحافظه اسيوط
عقب قيامه بسرقه عدد 20 جهاز حاسب آلي "لاب توب" وهاتف محمول، وكاميرا ديجيتال من داخل فيللا ملك ايهاب تادروس نجيب (35 سنه- محاسب)، باسلوب التسلق والدخول عبر الشباك وفور خروجه بذات الاسلوب تم القاء القبض عليه.

تحرر محضر بالواقعه وجار عرضه علي النيابه.

مديرية امن اسيوط تضبط كل من ( ( مصطفي خلف علي مرسي وشقيقه سامح _ علي عبدالله ) ) بحوزتهم 3 قطع سلاح، و296 طلقه ناريه في حمله امنيه شنتها علي افراد عائله موسي بقريه بني رافع بمركز منفلوط باسيوط لوجود خصومه ثاريه فيما بينهم



ضبطت مديريه امن اسيوط 3 اشخاص بحوزتهم 3 قطع سلاح، و296 طلقه ناريه في حمله امنيه شنتها علي افراد عائله موسي بقريه بني رافع لوجود خصومه ثاريه فيما بينهم.

اسفرت الحمله عن ضبط: مصطفي خلف علي مرسي (26 سنه– عامل)، وبحوزته بندقيه الماني، و90 طلقه من ذات العيار، وسامح خلف علي مرسي (18 سنه– عامل)، وبحوزته فرد خرطوش، و206 طلقه ناريه، وعلي عبدالله (55 سنه– فلاح)، وبحوزته فرد رصاص، وجميعهم مقيمين بقريه بني رافع التابعه لمركز منفلوط.


تم التحفظ علي المضبوطات علي ذمه النيابه، وكلفت اداره البحث الجنائي بتطوير مناقشه المضبوطين وفحص نشاطهم الاجرامي، وتم تحرير محضر بالواقعه، وجاري العرض علي النيابه.

ضباط قسم مكافحة المخدرات بمديرية أمن أسيوط تضبط المدعو / على أحمد على طنطاوى مقيم بقرية الزاوية التابعة لمركز أسيوط بحوزته 3 طرب حشيش و200 جرام من جوهر الأفيون



تمكن ضباط قسم مكافحة المخدرات بمديرية أمن أسيوط، من ضبط فلاح بقرية الزاوية التابعة لمركز أسيوط بحوزته 3 طرب حشيش و200 جرام من جوهر الأفيون.

كانت مديرية أمن أسيوط، قد تلقت إخطارا من مأمور مركز شرطة أسيوط، يفيد بضبط على أحمد على طنطاوى (29 سنة – فلاح)، ومقيم بقرية الزاوية التابعة لمركز أسيوط، والسابق اتهامه فى قضيتي مخدرات وضرب، وبحوزته 3 طرب حشيش، و200 جرام من جوهر الأفيون المخدر، ومبلغ مالى 155 جنيها، وهاتف محمول.


وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط، أقر بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار وأن المبلغ المالى من متحصلات البيع.

عاجل :: اصابة كل من ( ( عثمان عاطف محمد _ صابرين محمد أحمد _ إيمان رجب محمد عمر ) ) في اندلاع حريق بخمسة منازل في عزبة المراكبية بنجوع المعادى بمركز البداري في أسيوط، وذلك علي خلفية تسرب غاز من أسطوانة بوتاجاز، ونتج عنه أيضا نفوق 4 رءوس ماعز واحتراق محتويات هذه المنازل



أصيب 3 أشخاص في اندلاع حريق بخمسة منازل في عزبة المراكبية بنجوع المعادى بمركز البداري في أسيوط، وذلك علي خلفية تسرب غاز من أسطوانة بوتاجاز، ونتج عنه أيضا نفوق 4 رءوس ماعز واحتراق محتويات هذه المنازل.

كانت مديرية أمن أسيوط تلقت إخطارًا من مأمور مركز البداري يفيد بوصول كل من عثمان عاطف محمد (16 سنة- حاصل على دبلوم)، وصابرين محمد أحمد (23 سنة- ربة منزل)، وإيمان رجب محمد عمر (4 سنوات)، إلى مستشفي الإيمان العام، مصابين بحروق متفرقة بالجسم، وذلك إثر اندلاع حريق بعزبة المراكبية في نجوع المعادى بمركز البداري.


بانتقال الأجهزة الأمنية والإسعاف تبين أن الحريق نشب في منازل: سامح إبراهيم على أمير (27 سنة– فلاح)، وأحمد على أحمد (28 سنة– فلاح)، وعمر شحاتة محمد (18 سنة)، وجميل على أحمد (30 سنة– فلاح)، وعاطف محمد حارس (40 سنة– فلاح)، ونتج عنه أيضا بالإضافة إلي إصابة 3 أشخاص، نفوق 4 رءوس ماعز، واحتراق بعض الأبواب والشبابيك الخشبية بهذه المنازل.


بسؤال ملاك المنازل رجحوا أن سبب الحريق هو تسرب غاز من أسطوانة بوتاجاز بمنزل الأول، وامتدت النيران إلي منازل الآخرين، ولم يتهموا أحدًا بالتسبب فى ذلك، وأخطر المعمل الجنائي، وتم تحرير محضر بالواقعة، وجاري العرض علي النيابة.

عاجل :: اصابة 8 اشخاص بجروح وكسور متفرقة بالجسم في حادث تصادم وقع بين سيارتين بالطريق الصحراوي الشرقي بمركز أبنوب في أسيوط



أصيب 8 أشخاص بجروح وكسور متفرقة بالجسم في حادث تصادم وقع بين سيارتين بالطريق الصحراوي الشرقي بمركز أبنوب في أسيوط.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة أبنوب، يفيد بوصول كل من مصطفى عادل عابدين (23 سنة– فلاح)، ومحمد رشاد نعمان (23 سنة– فلاح)، ومحمود صلاح محمد (21 سنة– فلاح)، ومحمود حصبلة أحمد (29 سنة– فلاح)، وطارق محمد أبوضيف (28 سنة– فلاح)، وصابر رفاعى محمد (35 سنة– فلاح)، ومالك حمدان حسانين (29 سنة– فلاح)، ومحمد محمد أحمد (18 سنة– فلاح)، إلى مستشفى أسيوط الجامعى، مصابين بجروح وكسور متفرقة بالجسم، وذلك في حادث تصادم وقع بين سيارتين إحداهما لوحات (726 ق س ى)، والأخري تحمل رقم 2490 ملاكى سوهاج بالطريق الصحراوى الشرقى بمركز أبنوب في أسيوط.


تم رفع آثار الحادث، وتسيير حركة المرور، وكلفت إدارة البحث بالتحرى حول الواقعة، وتحرر محضر بها، وجار العرض علي النيابة.

اللواء/ السيد البرعي، محافظ أسيوط يحيل مدير مستشفى أبوتيج المركزي، للتحقيق اليوم بسبب المستوى المتردي للمستشفى، وعدم وجود كميات كافية من الدم، وعدم توافر العلاج اللازم للمرضى



أحال اللواء/ السيد البرعي، محافظ أسيوط، مدير مستشفى أبوتيج المركزي، للتحقيق اليوم بسبب المستوى المتردي للمستشفى، وعدم وجود كميات كافية من الدم، وعدم توافر العلاج اللازم للمرضى.

كان يعقوب حسن إمام، سكرتير عام المحافظ، قد قاد حملة مفاجأة ضمت مسئولي الصحة والتموين والأمن الصناعي، وقام بتفقد مستشفى أبوتيج المركزي وبعض المخابز، بالإضافة إلى الحملة الميكانيكية بالوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوتيج، ولاحظ وجود مخلفات بحجرات الكشف والاستقبال والأقسام الداخلية عبارة عن أسرة متهالكة، ومراتب غير نظيفة، وعدم وجود حوامل للمحاليل، وتخزين محاليل بشكل خاطئ، وعدم توافر كميات الدم والعلاج المطلوبة للمرضى، فضلا عن وجود إهمال وعدم نظافة بجميع نواحي المستشفى.


كما توجه سكرتير عام المحافظة إلى مركز صدفا، حيث تفقد مستشفى صدفا المركزي والحملة الميكانيكية بالوحدة المحلية، وقال إن المحافظ أمر بإجراء الصيانة اللازمة للمعدات، وتوضيح جميع اللوحات المعدنية الخاصة بالسيارات وعدم طمسها وعدم استخدام السيارات في غير الأغراض المخصصة لها، مضيفا أن المحافظ كلف لجنة مشكلة من الحملة بالمحافظة بعمل حملات مستمرة على المعدات بمختلف المراكز.

محافظة أسيوط تجرى قرعة علنية لتوزيع 36 وحدة سكنية بقرية درنكة التابعة لمركز أسيوط، وذلك في إطار مشروع الأسر الأولى بالرعاية وسط حضور كثيف من أهالي المتقدمين للقرعة باستاد مدينة الأربعين الرياضي

أجرت محافظة أسيوط، اليوم الثلاثاء، قرعة علنية لتوزيع 36 وحدة سكنية بقرية درنكة التابعة لمركز أسيوط، وذلك في إطار مشروع الأسر الأولى بالرعاية وسط حضور كثيف من أهالي المتقدمين للقرعة باستاد مدينة الأربعين الرياضي.

صرح بذلك جمال آدم سكرتير عام المحافظة المساعد، وقال إنه تم استبعاد المتقدمين غير المستوفين لشروط التقدم، لافتا إلى أن القرعة أجريت بشفافية تامة، حيث قام بسحب القرعة طفل تم اختياره من أبناء الحضور حتى تكون بحيادية تامة وبعيدا عن المجاملات.

اللواء/ السيد البرعي، محافظ أسيوط يغادر احتفالية تكريم أسر شهداء ومصابي الثورة بقاعه النيل الكبرى بجامعة أسيوط بسبب حملة مدبرة لاسقاط حكم العسكر مرددين هتافات منها "يسقط يسقط حكم العسكر"

اضطر اللواء/ السيد البرعي، محافظ أسيوط، والقيادات العسكرية والشرطية إلي مغادرة احتفالية تكريم أسر شهداء ومصابي الثورة بجامعة أسيوط، علي خلفية قيام بعض شباب الثورة برفع صور للناشط السياسي أحمد عبد الكريم، الذي تم القبض عليه في أحداث السفارة الإسرائيلية.

وردد شباب الثورة هتافات منها "يسقط يسقط حكم العسكر"، و"الحزب الوطني بره.. حزب التزوير بره"، و"لا عقرب ولا تعبان الشرعية للميدان"، و"عبد المحسن تاني صعب احنا الثورة واحنا الشعب"، الأمر الذي اضطر المحافظ ومرافقيه إلى إنهاء الحفل، وترك القاعة.


يذكر أن عبد المحسن الذي جاء ذكره في أحد الهتافات هو محمد عبد المحسن صالح، رئيس المجلس الشعبية المحلية بالحزب الوطني المنحل، وعضو مجلس الشوري الأسبق.

مديرية الطب البيطري بأسيوط ترفع درجة الاستعداد بجميع المجازر بالمحافظة، في إطار الإجراءات التي تتخذها مديرية الطب البيطري لاستقبال عيد الأضحى المبارك



قررت مديرية الطب البيطري بأسيوط، رفع درجة الاستعداد بجميع المجازر بالمحافظة، في إطار الإجراءات التي تتخذها مديرية الطب البيطري لاستقبال عيد الأضحى المبارك.

صرح بذلك السيد البرعي، محافظ أسيوط، وقال إنه تم رفع درجة الاستعداد بجميع المجازر اعتبارا من اليوم الثلاثاء لتلبية احتياجات المواطنين المتزايدة من اللحوم، واستقبال الأضاحي طوال أيام العيد، مضيفا أن الإجراءات شملت أيضا إلغاء الإجازات للعاملين بالمجازر وتفتيش اللحوم ومديرية الطب البيطري خلال فترة عيد الأضحى وعمل نوبتجيات بين الأطباء البيطريين.


وأشار الدكتور قدري الشوربجي، مدير الطب البيطري بأسيوط،

إطلاق مبادرة جديدة بعنوان "لو كنتوا نسيتوا" لمحاربة فلول الحزب الوطني المنحل، خاصة مع اقتراب الانتخابات البرلمانية التي ستجرى نهاية الشهر الحالي


أعلن اتحاد شباب الثورة في أسيوط اليوم الثلاثاء، عن إطلاق مبادرة جديدة بعنوان "لو كنتوا نسيتوا" لمحاربة فلول الحزب الوطني المنحل، خاصة مع اقتراب الانتخابات البرلمانية التي ستجرى نهاية الشهر الحالي.

صرح بذلك عقيل إسماعيل عقيل، المتحدث باسم اتحاد شباب الثورة، وقال إن المبادرة عبارة عن رسالة موجهة للمواطنين باختلاف عقائدهم وتوجهاتهم السياسية تحذرهم من قتل الوطن بأيديهم إذا ما اختاروا أعضاء الحزب الوطني المنحل مرة أخري في الانتخابات المقبلة.


وأضاف عقيل،

اللواء/ السيد البرعي، محافظ أسيوط يكلف مدير مديرية التموين بتكثيف حملات التفتيش والرقابة على محطات الوقود للقضاء على الأزمة المفتعلة

كلف اللواء/ السيد البرعي، محافظ أسيوط، مدير مديرية التموين بتكثيف حملات التفتيش والرقابة على محطات الوقود للقضاء على الأزمة المفتعلة، مرجعًا سبب أزمة البنزين التي بدأت الأسبوع الماضي إلى سلوكيات المواطنين الخاطئة، واستخدامهم للجراكن لتخزين البنزين، الذي يضاعف من حدة الأزمة بسبب الكميات المستهلكة بدون مبرر.

جاء ذلك خلال جولة تفقدية لمحطات البنزين بمدينة أسيوط قام بها المحافظ اليوم الثلاثاء لمعرفة أسباب الأزمة، وطالب المحافظ من العاملين بهذه المحطات بعدم بيع البنزين للمواطنين فى الجراكن، والاكتفاء بتمويل السيارات فقط حتى تنفرج الأزمة.

أسرة الزعيم الراحل جمال عبدالناصر بقرية بني مر التابعة لمركز الفتح بأسيوط تصدر بيانا تندد فيه بمحاولات البعض بالدائرة الثانية ادعاء النسب إليها علي خلاف الواقع، ونشر صور مع بعض أفرادها لكسب أصوات انتخابية باستغلال الصورة المشرفة للزعيم الراحل

أصدرت أسرة الزعيم الراحل جمال عبدالناصر بقرية بني مر التابعة لمركز الفتح بأسيوط اليوم الثلاثاء، بيانًا نددت فيه بمحاولات البعض بالدائرة الثانية ادعاء النسب إليها علي خلاف الواقع، ونشر صور مع بعض أفرادها لكسب أصوات انتخابية باستغلال الصورة المشرفة للزعيم الراحل.

وجاء في البيان "عبدالناصر ملك لكل المصريين والعرب بتاريخه ونضاله، ولكن لا يجوز للبعض إدعاء النسب لأسرته لمحاولة تضليل الناخبين والحصول على تعاطفهم".


وقال عبد الناصر طه حسين، ابن عم الزعيم الراحل، إن الأسرة بقرية "بني مر" ليس لها أي مرشحين بمجلسي الشعب والشورى، ولكنها تدعم كل مرشح له تاريخ سياسي ونضالي يتفق مع توجهات الزعيم الراحل المتمثلة في مبادئ الثورة.


وأضاف حسين، أن الأسرة ممتعضة من محاولات البعض إدعاء النسب لأسرة الزعيم، مستغلين في ذلك سعة الدائرة، وأن بعضهم ليس فوق مستوى الشبهات، وأنهم معروفون جيدا، وأن أفراد الأسرة سيضطرون لمقاضاتهم في حالة استمرارهم في استغلال اسم الزعيم الراحل لتضليل الناخبين.


وأشار إلي أن هؤلاء المرشحين يقومون بنشر صور مركبة على المواقع الاجتماعية لإيهام الناخبين بانتسابهم لأسرة الزعيم الراحل.

طقس اليوم الثلاثاء 1/11/2011 فى اسيوط الصغرى :: 12 والعظمى :: 24


بعد الاحداث المؤسفه من قبل بعض الشباب خلال حفل تكريم اسر شهداء ومصابى ثورة 25 يناير باسيوط بقاعه النيل الكبرى بجامعه اسيوط اعضاء فرقة اسيوط للموسيقى العربية مستائون من هذه المفاجئة وهى بعيدة عن اى دور سياسى وتؤدى عملها الرسمى المكلفة به وهناك أيادى خفية تحاول الرجوع بأسيوط الى الوراء

رسالة من اعضاء فرقة اسيوط للموسيقى العربية ::
------------------------------------------------------
آلمنا جميعا معنويا وفنيا نحن أعضاء فرقة اسيوط للموسيقى العربيه ما حدث خلال احتفالية تكريم أسر شهداء الثوره الذى اقامه اللواء / السيد البرعى محافظ اسيوط من تعدى بعض الشباب بالسباب والالفاظ الخادشه على الفرقه اثناء العرض الفنى ونحن نؤدى الاغانى الوطنيه وهذا يعتبر تعدى على العرض الفنى وعلى من كان يؤدى فى الفقرات ونحن مستائون للغايه من هذه الاحداث التى لا نعلم سببا لها معنا خاصة اننا لا نلعب اى دور سياسى او حزبى والفرقه منفصله تماما عن اى عمل سياسى نحن فقط نؤدى الدور الفنى الرسمى لنا كفرقه من فرق الهيئه العامه لقصور الثقافه .. والمسرح شئ مقدس بالنسبه لنا طالما رفعت الستار الى ان تغلق مره اخرى لذا لا يجوز لاحد حتى مجرد الحديث اثناء الحفل طالما حضر للاستماع والاحتفال .
لذا نطالب نحن اعضاء فرقة اسيوط للموسيقى العربيه هؤلاء الشباب بالاعتذار عن ما بدر منهم تجاه الفرقه وهى تؤدى عملها الرسمى المكلفه به .

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد مؤتمر الشيخ عادل العزازي بـ منفلوط باسيوط


الإمام حسن البنا و المرشد الرابع محمد حامد أبو النصر خلال المؤتمر الجماهيري الأول لحزب الحرية و العدالة بقرية كوم بوها التابعة لمركز منفلوط باسيوط :: من الإيمان و التقوى نقل رسالة الإسلام و توضيح تعاليمه للناس و الرجوع للإسلام وتطبيقه كمنهج حياه مستدلين بقوله تعالى ( ( وَلَوْ أَنَّ أَهْلَ الْقُرَى آمَنُواْ وَاتَّقَواْ لَفَتَحْنَا عَلَيْهِم بَرَكَاتٍ مِّنَ السَّمَاءِ وَالأَرْضِ ) )



لم تغب ذكرى الإمام حسن البنا و المرشد الرابع محمد حامد أبو النصر ، حيث ذكر ممدوح مرسي عضو المكتب الإداري لإخوان أسيوط و أحد رموز الإخوان بالمحافظة ،  بفضل أهل قرية كوم بوها على دعوة الإخوان و احتفائهم بالإمام بالبنا عند زيارته لهم ، و كيف كانوا يقومون على المؤتمرات التي يعقدها الأمام ويقومون بتأمين السرادقات و الحفلات .
كان هذا خلال المؤتمر الجماهيري الأول لحزب الحرية و العدالة بقرية كوم بوها التابعة لمركز منفلوط الذي استضافه معتز حسن أبو المعالي حفيد المرشد الرابع لجماعة الإخوان المسلمون محمد حامد أبو النصر - رحمه الله - ، بمركز منفلوط ، مساء أمس ، و الذي نظمه الحزب للتوعية السياسية ، و التوعية ببرنامج الحزب.
و أضاف ممدوح مرسي أن فضيلة المرشد الرابع محمد حامد أبو النصر كان دائماً ما يذكر فضل أهل القرية ، وكان عند دخول القرية يحرص على يسير ببطء شديد و هو راكب "الجرار" ليسلم على الصغير و الكبير و يلقى السلام يمنة و يسرة و يقول أن هذه القرية أعيش من خيرها و أهلها هم من ساعدوني .
و أثنى مرسي على

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد مكالمة مباشرة من الداعية الاسلامى / عمرو خالد لشباب جامعه اسيوط وشباب صناع الحياه باسيوط والاعمال الخيرية هى التى ستبنى اسيوط فى المستقبل ويعدهم بزيارة لاسيوط قريبا


بالصور والفيديو اسيوط فيس توك ترصد اللواء / السيد البرعى محافظ اسيوط باستاد جامعه اسيوط يرفع علم مصر العظيم ليرفرف فى سماء اسيوط ونرصد تكريم المحافظ لأسر مصابى وشهداء ثورة 25 يناير باسيوط

http://2.bp.blogspot.com/-tL68DWP7UUE/Tq7tBGYlrNI/AAAAAAAAC_A/AiR48b8BXhs/s1600/%25D8%25B5%25D9%2588%25D8%25B1%25D8%25A92+%25287%2529.jpg

                            باقى الصور

عاجل :: أربعة أشخاص مسلحون يستقلون سيارة ملاكي بدون لوحات معدنية يستوقفون سيارة نقل قادمة من البحر الأحمر ومتجهه إلى القاهرة محمله بعدد 9 رأس ماشيه والإستيلاء عليها تحت تهديد السلاح بطريق الجيش بمركز الفتح باسيوط


قام أربعة أشخاص مسلحون يستقلون سيارة ملاكي بدون لوحات معدنية بإستيقاف سيارة نقل قادمة من البحر الأحمر ومتجهه إلى
القاهرة محمله بعدد 9 رأس ماشيه والإستيلاء عليها تحت تهديد السلاح بطريق الجيش
تلقى مأمور مركز شرطة الفتح بلاغا من صابر أحمد حسين محمد 40 سنه سائق ومقيم حارة الشرقاوي بمركز طهطا محافظة سوهاج
بأنه حال قيادته للسيارة رقم 15031 نقل سوهاج في الإتجاه من البحر الأحمر إلى القاهرة بطريق الجيش وعند الكيلو 25 دائرة المركز
أستوقفته سيارة ملاكي بدون لوحات معدنية يستقلها أربعه أشخاص منهم اثنين يحملون أسلحه ناريه ولم يستطيع التعرف على
أوصافهم لعدم إنارة الطريق وقاموا بالإستيلاء على السيارة الخاصة به والمحملة بعدد 9 رأس ماشيه تحت تهديد السلاح وفرو هاربين
تحرر محضر رقم 3421 إداري مركز الفتح لسنة 2011 م وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة وضبط المتهمين والسلاح
المستخدم
وأخطرت النيابة التي تباشر التحقيق .

عاجل :: المدعو / احمد مرعى عبد الظاهر عايد يطلق النار على والده بقرية المعصرة التابعة لمركز الفتح بأسيوط، وذلك علي خلفية رفض الأخير منح نجله قطعة من الأرض للبناء عليها



أطلق فلاح النار علي والده بقرية المعصرة التابعة لمركز الفتح بأسيوط، وذلك علي خلفية رفض الأخير منح نجله قطعة من الأرض للبناء عليها.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة الفتح، يفيد بوصول مرعى عبد الظاهر عايد (64 سنة– فلاح)، ومقيم بقرية المعصرة التابعة لمركز الفتح، إلى مستشفي الإيمان العام، مصابًا بطلق ناري في اليد اليمني.


بالانتقال وسؤال المصاب اتهم نجله بالقيام بإطلاق النار عليه من سلاح كان بحوزته، لرغبته في الاستحواذ علي قطعة أرض زراعية للبناء عليها، إلا أنني رفضت ذلك، مما أدي إلي قيامه بإطلاق النار عليّ بعد مشادة كلامية. تم تحرير محضر بالواقعة، وجار العرض علي النيابة.

مسلحون مجهولون يترددون على منزل مهدوم ملك للقهوجى/ يوسف إسحاق جورجيوس إعتقادا منهم وجود أثار أسفله والتنقيب عنها بمركز الغنايم باسيوط


قام عدد من الأشخاص المسلحون الغير معروف هويتهم بالتردد على منزل بعد هدمه ملك لقهوجي إعتقادا منهم وجود أثار أسفله
والتنقيب عنها
تلقى مأمور مركز شرطة الغنايم بلاغا من يوسف إسحاق جورجيوس 27 سنه قهوجى ومقيم بالغنايم غرب دائرة المركز والذى قرر
قيامة بهدم منزله منذ 20 يوما لإعادة بنائه مرة أخرى حيث ظن أهالى المنطقة بوجود أثار أسفل المنزل مما أدى إلى قيام بعض
الأشخاص لا يعلم بيناتهم بحوزتهم أسلحه ناريه للتردد على موقع المنزل المهدوم بعد منتصف الليل محاولين التنقيب عن أثار
تحرر محضر بالواقعة وكلفت إدارة البحث بالتحري حولها وضبط مرتكبيها والسلاح المستخدم
وجارى العرض على النيابة

عاجل :: معركة بين كل من عادل أحمد سيد وعماد احمد سيد تتسبب فى اجهاض السيدة / منى سيد محمد بمركز القوصية باسيوط



تسببت معركة بين شخصين في إجهاض ربه منزل عندما قاما بدفعها على الأرض مما سبب إصابتها وذلك لوجود خلافات بينهما بسبب
الجيرة
تلقى مأمور مركز شرطة القوصيه بلاغا من المستشفى المركزي بوصول منى سيد محمد 25 سنه ربه منزل ومقيمه بالقوصيه فى
حالة إجهاض لحمل عمر ثلاثة أشهر وتم إجراء عملية تفريغ لها
وبالإنتقال وسؤالها إتهمت كلا من :
عادل أحمد سيد ، و عماد أحمد سيد مقيمين بذات الناحية حيث قاما بدفعها على الأرض مما تسبب في حدوث إصابتها وعللت ذلك
لوجود خلافات بينهم بسبب الجيرة
تحرر محضر بالواقعة وكلفت إدارة البحث بالتحري حولها وضبط المتهمين
وأخطرت النيابة التي تباشر التحقيق

حمودة محمد بخيت، رئيس مجلس أمناء التربية والتعليم بأسيوط يتقدم بمذكرة إلي وكيل وزارة التربية والتعليم يطالبه فيها بإعادة الانتخابات الخاصة بمجلس الأمناء، بسبب السماح لغير رؤساء مجالس الأمناء بالمدارس بالتصويت



تقدم حمودة محمد بخيت، رئيس مجلس أمناء التربية والتعليم بأسيوط، بمذكرة إلي وكيل وزارة التربية والتعليم يطالبه فيها بإعادة الانتخابات الخاصة بمجلس الأمناء، بسبب السماح لغير رؤساء مجالس الأمناء بالمدارس بالتصويت.

قال بخيت، إن اجتماع الجمعية العمومية لمجلس الأمناء والآباء يوم 29 أكتوبر الجاري، غير قانوني ومخالف للمادة 20 من القرار الوزاري، حيث تم السماح لغير رؤساء المجالس بالمدارس بالحضور والانتخاب، واصفا ما حدث بهذه الانتخابات بأنه مهزلة.


من جانبه قال إبراهيم الموافي، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، إنه تم إحالة الموضوع للشئون القانونية، للتأكد من الواقعة ومدى صحة هذه الانتخابات.


البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...