الثلاثاء، 1 نوفمبر 2011

عاجل :: اصابة كل من ( ( عثمان عاطف محمد _ صابرين محمد أحمد _ إيمان رجب محمد عمر ) ) في اندلاع حريق بخمسة منازل في عزبة المراكبية بنجوع المعادى بمركز البداري في أسيوط، وذلك علي خلفية تسرب غاز من أسطوانة بوتاجاز، ونتج عنه أيضا نفوق 4 رءوس ماعز واحتراق محتويات هذه المنازل



أصيب 3 أشخاص في اندلاع حريق بخمسة منازل في عزبة المراكبية بنجوع المعادى بمركز البداري في أسيوط، وذلك علي خلفية تسرب غاز من أسطوانة بوتاجاز، ونتج عنه أيضا نفوق 4 رءوس ماعز واحتراق محتويات هذه المنازل.

كانت مديرية أمن أسيوط تلقت إخطارًا من مأمور مركز البداري يفيد بوصول كل من عثمان عاطف محمد (16 سنة- حاصل على دبلوم)، وصابرين محمد أحمد (23 سنة- ربة منزل)، وإيمان رجب محمد عمر (4 سنوات)، إلى مستشفي الإيمان العام، مصابين بحروق متفرقة بالجسم، وذلك إثر اندلاع حريق بعزبة المراكبية في نجوع المعادى بمركز البداري.


بانتقال الأجهزة الأمنية والإسعاف تبين أن الحريق نشب في منازل: سامح إبراهيم على أمير (27 سنة– فلاح)، وأحمد على أحمد (28 سنة– فلاح)، وعمر شحاتة محمد (18 سنة)، وجميل على أحمد (30 سنة– فلاح)، وعاطف محمد حارس (40 سنة– فلاح)، ونتج عنه أيضا بالإضافة إلي إصابة 3 أشخاص، نفوق 4 رءوس ماعز، واحتراق بعض الأبواب والشبابيك الخشبية بهذه المنازل.


بسؤال ملاك المنازل رجحوا أن سبب الحريق هو تسرب غاز من أسطوانة بوتاجاز بمنزل الأول، وامتدت النيران إلي منازل الآخرين، ولم يتهموا أحدًا بالتسبب فى ذلك، وأخطر المعمل الجنائي، وتم تحرير محضر بالواقعة، وجاري العرض علي النيابة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

دماء وطلاسم وملابس داخلية وأعمال سحر.. داخل "مقابر الغنايم" فى اسيوط

نظم أهالي في مركز ومدينة الغنايم بمحافظة أسيوط، حملة لتنظيف وتطهير المقابر، وأكدوا أنهم عثروا على طلاسم وأحجبة وأعمال ...