الثلاثاء، 20 أكتوبر 2015

بالفيديو اسيوط فيس توك وحديث الثلاثاء من ’’ يوميات ونيس ’’ عن ’’ البخل ’’ لو اتعودت على البخل .. هتبخل بوقتك .. هتبخل بجهدك .. هتبخل حتى بمشاعرك



اللجنة العامة بأسيوط: أكثر من 588 ألفا شاركوا فى الانتخابات البرلمانية بنسبة 25%

لجان فرز
أعلن رئيس اللجنة العامة فى أسيوط المستشار جمال عبد الرحمن، أن المشاركة فى دائرة مركز أسيوط بلغت 63 ألفا و940 ناخبا، موضحا أن أكثر من 588 ألف ناخب شاركوا فى الانتخابات البرلمانية بنسبة 24.9% بالمحافظة. وأضاف رئيس اللجنة العامة فى أسيوط المستشار جمال عبد الرحمن، فى تصريحات "لقناة الحياة "، فوز قائمة فى حب مصر بـ260 ألفا و964 صوت، موضحا أن نسبة المشاركة فى دائرة بندر أسيوط بلغت 28% من إجمالى عدد الناخبين، وفوز المرشح محمد الدسوقى بـ47 ألفا و934 صوتا بنسبة أكثر من 51% .

مروة الغول

“إيجيكو” و”المقاولون” تنفذا 3 محطات صرف بـ “أسيوط الجديدة” بتكلفة 114 مليون جنيه


فازت شركتا إيجيكو – النصر للمبانى والإنشاءات، والمقاولون العرب، بتنفيذ 3 محطات رفع صرف صحى بمنطقة توسعات جنوب شرق المدينة بتكلفة 114 مليون جنيه.

قال المهندس أحمد عمران، رئيس جهاز مدينة أسيوط الجديدة، لـ«التضارب في البرصة»، إن المحطة الأولى فازت بها شركة «إيجيكو» للإنشاءات بطاقة إنتاجية 750 لتر مكعب فى الثانية بتكلفة إجمالى 76 مليون جنيه.

أما المحطتان الثانية والثالثة ففازت بهما شركة المقاولون العرب بطاقة إنتاجية 200 لتر مكعب فى الثانية للمحطة الواحدة، وبتكلفة 38 مليون جنيه.
وتأهلت 14 شركة فنياً للمنافسة على إنشاء المحطات وتنتهى الأعمال نهاية 2016.

وتخدم المحطات رفع الصرف الصحى الجديدة نحو 500 قطعة أرض مخصصة للطرح ضمن أراضى القرعة السادسة للإسكان العائلى بمشروع الإسكان الاجتماعى بمساحات تتراوح من 209 إلى 276 متراً مربعاً للقطعة.

وتصل ميزانية جهاز مدينة أسيوط الجديدة للعام المالى الجارى 550 مليون جنيه، وجهت جزءاً كبيراً منها فى أعمال البنية التحتية والترفيق فى أحياء المدينة، والبالغة مساحتها 30.3 ألف فدان منها 6642 فداناً كتلة عمرانية.

"أسيوط" تطرح تنفيذ 1440 وحدة إسكان اجتماعى بداية العام


http://www.almalnews.com/admincp/Media/ImageLibrary/Large/8e9a48b8-2cad-4ace-9452-9ec1eb13daca.jpg
تعتزم محافظة أسيوط البدء فى طرح مناقصات تنفيذ 60 عمارة بإجمالى  1440 وحدة سكنية ضمن المرحلة الثالثة من مشروع الإسكان الاجتماعى بتكلفة 250 مليون جنيه بداية العام المقبل.

وقال المهندس عبد الحكيم عبد الله، وكيل وزارة الإسكان بمحافظة أسيوط، إن المحافظة بدأت إجراء المعاينات للأراضى الخاصة بالمشروع وجار إرسال المواقع الى وزارة الإسكان للحصول على موافقتها لطرحه للتنفيذ على شركات المقاولات.

وأضاف أنه تم الانتهاء من تنفيذ 196 عمارة ضمن المرحلة الثانية من المشروع وجار حاليا تنفيذ 8 عمارات ويبلغ إجمالى وحدات المرحلة 204.

ولفت الى انه جار الانتهاء من تنفيذ خدمات المياه والصرف الصحى لوحدات المرحلة الثانية وتم الانتهاء مؤخرا من توصيل الكهرباء اليها. واشار عبد الله الى أن المحافظة تحتاج الى تنفيذ 4000 وحدة سكنية إضافية لسد الطلب الحقيقى والمتزايد على الوحدات، لافتا الى انه سيتم إجراء دراسة باحتياجات المحافظة وطرحها على وزارة الإسكان . وأكد وكيل وزارة الاسكان بمحافظة أسيوط، انه جار طرح مناقصات تطوير ورفع كفاءة 4 مستشفيات بتكلفة 15 مليون جنيه هى: الإيمان وديروط ومن المقرر الانتهاء من الأعمال خلال أشهر.


غدًا.. جامعة أسيوط تفتتح أول وحدة للخلايا الجذعية في صعيد مصر


https://www.albawabhnews.com/upload/photo/news/156/0/600x338o/286.jpg?q=1
يفتتح القائم بأعمال رئيس جامعة أسيوط الدكتور أحمد عبده جعيص غدًا الأربعاء مركز زراعة الأنسجة والبيولوجيا الجزيئية بالجامعة والذي يُعد أول وحدة للخلايا الجذعية على مستوى صعيد مصر وهو ما يمثل إنجازًا علميًا مهمًا يعكس جهود الجامعة في مجال رعاية المرضى والحرص على تطوير الخدمة الصحية المقدمة بمستشفياتها وسعيها لمواكبة أحدث النظم العلمية الحديثة في هذا المجال.
وقال الدكتور طارق الجمال، عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة مستشفيات أسيوط الجامعية -في تصريح اليوم الثلاثاء- إن تكلفة إنشاء المركز بلغت نحو 3 ملايين جنيه بتمويل مشترك بين الجامعة وإدارة مشروعات تطوير التعليم والتأهيل للاعتماد الدولي للمعامل بوزارة التعليم العالي، موضحا أن المركز معني بإجراء أبحاث في مجال التطبيقات السريرية للخلايا الجذعية واستخدامها في علاج الأمراض المختلفة وأبحاث الخلل الجيني في الأمراض المختلفة واختبارات التشخيص المبكر للسرطان وتحديد العلاج الأنسب للمريض.
من جهتها، أوضحت الدكتورة هبه سعد أستاذ علم الأنسجة وبيولوجيا الخلية بكلية الطب ومدير المركز أن آلية العمل تتم عن طريق تجميع دم الحبل السري ومعالجته ثم اختباره مع الحرص على الالتزام بالإجراءات التي تضمن حفظه على نحو سليم وآمن وفقًا للمعايير والضوابط العالمية في هذا الشأن، وهو ما يمثل بارقة أمل وعلاج لأكثر من 70 مرضًا في تخصصات متنوعة.
وأشارت إلى أن انتماء المركز لمؤسسة علمية عريقة مثل الجامعة من شأنه أن يمنحه درجة عالية من الأمان والمصداقية بين كل من الأطباء والمرضى والنجاح في دخول مجال حفظ الخلايا الجذعية لأطفال صعيد مصر يُعد دليلًا على مهارة وتميز أساتذة النساء والتوليد في طب أسيوط.

غياب حملة «بلاها لحمة» عن أسيوط والأسعار نار..والقرى تقاطع بسبب الأمراض


http://elbadil.com/wp-content/uploads/2015/10/751.jpg?c63277
عادت أسعار اللحوم فى الارتفاع مرة أخرى بعد حملة المقاطعة المنطلقة من قبل أهالي أسيوط بعنوان “بلاها لحمه “بسبب الارتفاع الجنوني فى أسعار اللحوم والذي وصل إلى 90 جنية للكيلو الواحد.

 ظلت حملة المقاطعة في الأسواق ما يقرب من شهرين حتى بدأت تحقق نتائج ايجابية ووصل سعر الكيلو إلى 70 جنيه حتى أن بعض الجزارين شارك في حملة المقاطعة من خلال خفض سعر البيع، وقامت القوات المسلحة بالمشاركة من خلال منافذ البيع التي تم انشائها فى أسيوط لبيع الكيلو ب 55 جنية وقيام بعض سيارات الجيش لتجوب المراكز .

 وأكد الدكتور”على أحمد على “طبيب بمستشفى ديروط المركزي، على أن مرض البروسيلا الناتج عن أصابات الحيوانات والماشيه بالحمى القلاعية وانتشر بشكل ملحوظ فى بعض القري فى الفترة الأخيرة بسبب تلوث الاغذيه واللحوم.

 ودعا ذلك الأمر مؤخرا لقيام الأهالي في القرى لمقاطعة اللحوم بعد قيام العديد من أصحاب الماشية بذبح الحيوانات المصابة بالحمى القلاعية وبيع رأس الماشية التى تساوى 10 الاف جنية ب الف جنية بعد ذبحها وقيام الجزارين ببيعها للأهالى دون أدنى رقابة من الجهات المختصة.

 وقال”خالد محمد عبد الله”مدرس،بأن معظم القرى لا تخضع للرقابه من قبل الادارة البيطرية او الاجهزة الرقابيه بالتموين وعدم وجود سلخانات للذبح مما يؤدى إلى ذبح اللحوم فى الخفاء وبيع كيلو اللحمه ب 80 جنيه دون رقابه مما يتسبب فى أصابه العديد من الاهالى بأمراض عديده.

 وعلى الجانب الاخر قامت القوات المسلحة بالدفع باللحوم بأسعار مخفضه لمواجهه جشع الجزرين وشهد منفذ بيع منتجات جهاز مشروعات الخدمة الوطنية، التابع للقوات المسلحة، بمركز القوصية في أسيوط، إقبالا كثيفا من قبل المواطنين لشراء اللحوم، بسعر 55 للكيلو.

وقال”حسام شلقامى”مؤسس حملة “بلاها لحمة”بأسيوط،بان الحملة مستمره فى المقاطعه وتحقق نتائج ايجابيه على الصعيد المحلى وحتى الان هناط انخفاض فى أسعار اللحوم بواقع 30% وقيام القوات المسلحة بتكثيف منافذ البيع داخل المحافظات كان له أثر كبير فى ايجابيه المقاطعة وبيع اللحوم ب 55 جنية للكيلو الواحد سيعمل على تواصل الحملة إلى أكبر وقت وفى انتظار النتائج الايجابيه من جهه الجزارين والاجهزة الرقابية .

 وأوضح وكيل وزارة التموين في أسيوط، صالح عبد الله، إن عدد منافذ البيع التابعة للقوات المسلحة بمحافظة أسيوط بلغ 16 منفذا، هي منافذ “الأزهر، وشارع الجلاء بجوار عمر أفندي، والزهراء، والأربعين بجوار الشرطة العسكرية، ونزلة عبد اللاه، ومديرية الطب البيطري، وأسفل كوبري فيصل، وشركة مصر العليا نايلة خاتون، والمطرانية، والجمهورية”

أضافة إلى جود 3 منافذ بيع تابعة للقوات والمسلحة بمركز ساحل سليم، منها منفذان ثابتان، وآخر متحرك، فضلا عن وجود منفذ بيع بمركز البداري، وآخر بأبو تيج، ومنفذ بمركز صدفا

احمد الانصارى

بالفيديو قناة المحور ونتائج المرحلة الاولى من الانتخابات البرلمانية بمحافظة اسيوط



أعلنت لجنة الانتخابات نتيجة الدائرة الأولى ومقرها بندر أسيوط عن فوز محمد حمدي الدسوقي 47 ألفًا 934 صوتًا، بينما تجرى الإعادة بين محمد أحمد فرغلي الشهير بـ"محمد الصحفي" بعد حصوله على 10 آلاف و50 صوتًا، وتادرس قلدس تادرس 25 ألفًا 132 صوتًا.

بينما حصلت قائمة "في حب مصر" على 55 ألفًا 875 صوتًا، وقائمة "نداء مصر" 8 آلاف و403 أصوات، وقائمة "الصحوة الوطنية" 3279 صوتًا، و"ائتلاف الجبهة المصرية" و"تيار الاستقلال" 6118 صوتًا.

كما أسفرت النتائج النهائية للانتخابات البرلمانية بدائرة مركزي البداري وساحل سليم عن الإعادة بين (نعمان أحمد فتحي نعمان الذي حصل على 9471 صوتًا، وهلال عبدالحميد الذي حصل على 8891 صوتاً، ومديح عمار الحاصل على 8476 صوتًا وأحمد حمودة الذي حصل على 6901 صوت).

أسفرت نتائج الفرز بدائرة مركز ومدينة منفلوط دخول كل من منتصر مالك يعقوب الذي حصل على 14 ألفًا و446 صوتًا، وعبدالحكيم أحمد عثمان الشهير بـ"عبدالحكيم طرش" الذي حصل على 12 ألفًا و862 صوتًا، ومحمد حسين عبدالرحيم الذي حصل على 11 ألفًا و952 صوتًا، وحلمي أحمد محمد أبو ركبة الذي حصل على 10 آلاف 548 صوتًا، جولة الإعادة.

وحصلت قائمة في حب مصر على 25 ألفًا و26 صوتًا، بينما حصلت قائمة الجبهة وتيار الاستقلال على 12 ألفًا و285 صوتًا، وحصلت قائمة الصحوة على 10 آلاف و766 صوتًا، وحصلت قائمة نداء مصر على 8 آلاف و639 صوتاً.

أسفرت نتائج الفرز بدائرة مركزي أبنوب والفتح عن دخول كل من طارق علي موسى الذي حصل على 18 ألفًا و126 صوتًا، وياسر عمر محمد عمر الذي حصل على 17 ألفًا 936 صوتًا، وعبدالكريم محمد زكريا الذي حصل على 13 ألفًا و976 صوتًا، وصالحين سالمان محمد الذي حصل على 10 آلاف 206 أصوات، ومرتضى حسين ابراهيم 9 آلاف و479 صوتًا، وماهر أحمد ماهر والذي حصل على 9 آلاف و401 صوت.

 وفي القوائم حصلت قائمة في حب مصر على 28 ألفًا و192 صوتًا، وحصلت قائمة نداء مصر على 27 ألفًا و77 صوتًا، وحصلت كتلة الصحوة على 8 آلاف و588 صوتًا، وحصلت قائمة الجبهة وتيار الاستقلال على 11 ألفًا و36 صوتًا.

أعلن المستشار جمال عبدالرحمن، رئيس اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات مجلس النواب في محافظة أسيوط، فوز  محمد الباشا عيد أحمد محمود، الذي حصل على عدد أصوات 41 ألفًا و511 صوتًا، والإعادة بين 4 مرشحين على دائرة مركز ديروط.

وقال إنه يجري الإعادة على مقعدين كل من المرشح يونس يونس أحمد عمر ، الذي حصل على 31 ألفًا و243 صوتًا، ومحمد مصطفى محمود سليم حصل على 24 ألفًا و619 صوتًا، ومحمد عبدالمنعم زين قرشي وحصل على عدد 20 ألفًا و569 صوتًا، ومصطفى أحمد قرشي أحمد وحصل على عدد 17 ألفًا و132 صوتًا.

وأشار المستشار "جمال" إلى أن نسبة التصويت وصلت 24,39%، بينما بلغت نسبة الباطل والصحيح 11.9% وبلغ عدد المدعوين للانتخابات 305 آلاف و579 صوتًا، وعدد الحضور باللجان 74 ألفًا و526 صوتًا، والأصوات الصحيحة 66 ألفًا و601 صوت، والأصوات الباطلة 7925 صوتًا، وإجراء الإعادة بين 4 مرشحين على الدائرة الثامنة، ومقرها مركز ومدينة أبو تيج.

وقال إن النتائج أسفرت عن حصول المرشح علاء الدين خير الله محمد خير الله على عدد 10 آلاف و835 صوتًا، يليه أحمد أحمد شكر عثمان 9508 أصوات، و عمران عثمان موسى عمران حصل على 8826 صوتًا، وعبدالرحمن جمال عبدالعال محمد فقد حصل على 8247 صوتًا.

وأشار المستشار "جمال" إلى أن نسبة التصويت وصلت إلى 28,09%، بينما بلغت نسبة الباطل والصحيح 8.07%، وبلغ عدد المدعوين للانتخابات 18 ألفًا و1595 صوتًا، وعدد الحضور باللجان 52 ألفًا و470 صوتًا، والأصوات الصحيحة 48 ألفًا و250 صوتًا، والأصوات الباطلة 4220 صوتًا.

النتيجة النهائية بدائرة مركزى أبنوب والفتح باسيوط .. 6 مرشحين يخوضون جولة الاعادة .. إعادة بين طارق على وياسر عمر وعبد الكريم محمد وصالحين سالمان ومرتضى العربى وماهر أحمد



 أسفرت نتائج الفرز بدائرة مركزي أبنوب والفتح عن دخول كلا من طارق علي موسى والذي حصل على 18 الف و126 صوتا و ياسر عمر محمد عمر والذي حصل على 17 الف 936 صوتا وعبدالكريم محمد زكريا والذي حصل على 13 الف و976 صوتا و صالحين سالمان محمد والذي حصل على 10 الاف 206 صوتا و مرتضى حسين ابراهيم 9 الاف و479 صوتا و ماهر أحمد ماهر والذي حصل على 9 الاف و401 صوتا الى جولة الاعادة للتنافس على 3 مقاعد بالدائرة التي تضم المركزين
وحصلت قائمة في حب مصر على 28 الف و192 صوتا وحصلت قائمة نداء مصر على 27 الف و77 صوتا وحصلت كتلة الصحوة على 8 الاف و588 صوتا و حصلت قائمة الجبهة وتيار الاستقلال على 11 الف و36 صوتا .

النتيجة النهائية لمركز منفلوط باسيوط .. إعادة بين منتصر مالك وعبد الحكيم طرش ومحمد حسين وحلمى أبو ركبة


بالفيديو فضيحة لمرشح اسيوط .. بعد مشاجرة بين الصحفى والضابط.. استدعاء الشرطة العسكرية وغلق لجنة انتخابية بأسيوط



بالصور الشرطة العسكرية تحتجز مرشح بدائرة البندر لتعديه بالالفاظ علي ضابط جيش بلجنة مدرسة النيل باسيوط


النتيجة شبه النهائية بمركز ديروط باسيوط .. فوز محمد عيد عبد الجواد .. وإعادة بين يونس الجاحر وحمادة قرشى ومحمد مصطفى سليم وشاهين كيلانى

النتيجة النهائية لمركزى البدارى وساحل سليم باسيوط .. إعادة بين نعمان فتحى وهلال عبد الحميد ومديح عمار وأحمد حمودة


http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/31201330121354.jpg
اسفرت نتائج الانتخابات البرلمانية بالدائرة السادسة وتضم مركزي البداري وساحل سليم عن جولة اعادة بين كل من المرشحين نعمان أحمد فتحي نعمان والذي حصل على 9471 صوتا وهلال عبدالحميد والذي حصل على 8891 ومديح عمار والذي حصل على 8476 صوتا وأحمد حمودة والذي حصل على 6901 صوتا

محمد عاطف شعلان

مؤشرات شبه نهائية لنتيجة مركز منفلوط باسيوط .. إعادة بين منتصر مالك ومحمد حسين وعبد الحكيم طرش ومنافسة بين حامد على وحلمى أبو رقية على الرابع

http://almasreyeenalahrrar.com/media/k2/items/cache/355612adab3b838e6dd768cfe9bfd267_XL.jpg

مصادر صحفية .. فى حالة اخذ اللجنة العليا لاى قرارات بخصوص الانتهاكات أو ماحدث من المرشح الصحفى ستكون الاعادة مع من يليه و هو محمد عبدالسلام مك


فوز محمد حمدي الدسوقى بمقعد الدائرة بدون الحاجة لدخول مرحلة الاعادة لحصولة على نسبة 65 %
الاعادة ما بين تادرس قلدس تادرس بحصولة على نسبة 34% عدد اصوات 25132 و محمد الصحفى بحصولة على نسبة 13.6 عدد اصوات 10050
و فى انتظار تاكيد هذا الامر من اللجنة العليا للانتخابات و فى حالة اخذ اللجنة العليا لاى قرارات بخصوص الانتهاكات او ما حدث بخصوص المرشح محمد الصحفي ستكون الاعادة مع من يليه و هو محمد عبدالسلام مك الحاصل على نسبة 12.3% عدد اصوات 9055


على احمد

النتيجة النهائية لمركز أبوتيج باسيوط .. إعادة بين علاء خير الله وأحمد شكر وعمران عثمان وعبد الرحمن جمال




أعلن المستشار جمال عبد الرحمن، رئيس اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات مجلس النواب في محافظة أسيوط، عن خوض جولة الإعادة بين 4 مرشحين على الدائرة الثامنة ومقرها مركز ومدينة أبو تيج.

وأوضح المستشار جمال عبدالرحمن، حصول المرشح علاء الدين خير الله محمد خير الله، على 10835 صوتا، يليه أحمد أحمد شكر عثمان بـ 9508 أصوات، وعمران عثمان موسى عمران 8826 صوتا، وعبدالرحمن جمال عبدالعال محمد 8247 صوتا.

وأشار المستشار "جمال"، أن النسبة المئوية للتصويت بلغت 28.09%، بينما بلغت نسبة الباطل والصحيح 8.07% وبلغ عدد المدعوين للانتخابات 181595، وعدد الحضور باللجان 52470، والأصوات الصحيحة 48250، والأصوات الباطلة 4220.


إيمان عمار

النتيجة النهائية لبندر اسيوط .. الدسوقى يحسم أحد المقاعد البرلمانية .. وإعادة بين تادرس والصحفى


http://i87.servimg.com/u/f87/13/37/61/16/ouuoou10.jpg
أعلنت لجنة الانتخابات فى أسيوط نتيجة الدائرة الأولى ومقرها بندر أسيوط، عن فوز محمد حمدى الدسوقى 47 ألفًا 934 صوتًا، بينما تجرى الإعادة بين محمد أحمد فرغلى الشهير بمحمد الصحفى، بعد حصوله على 10 آلاف و50 صوتًا، وتادرس قلدس تادرس 25 ألفًا و132 صوتًا. بينما حصلت قائمة فى حب مصر على 55 ألفًا و875 صوتًا، وقائمة نداء مصر 8 آلاف و403 أصوات، وقائمة الصحوة الوطنية 3279 صوتًا، وائتلاف الجبهة المصرية وتيار الاستقلال 6118 صوتًا.

ضحا صالح

هيثم البدرى

مؤشرات شبه نهائية لنتيجة اسيوط .. الدسوقى يكتسح .. وإعادة بين تادرس والصحفى

 من لهم حق التصويت 283696
اجمالى عدد المصوتين 79480 بنسبة 28%
الاصوات الباطلة 5792
الاصوات الصحيحة 73688


محمد حمدي محمد محمد دسوقى 47934

عبدالحكيم ثابت جودة مرغنى 1629

محمد جمال مراد امبابى 855

جمال محمد حسين محمد 1103

بيومى اسماعيل محمد عبد الجابر 1902

عماد عونى رمزى عبد السيد 8874

مصطفى ابو بكر مصطفى محمد حسيب 2116

حسام احمد مصطفى عثمان 1314

هاشم محمود محمد هاشم 7168

ايمن على عثمان محمد 1844

محمد عبد الرحمن محمد عثمان 736

تادرس قلدس تادرس قلدس 25132


 محمد احمد فرغلى مصطفى (الصحفى) 10050

احمد علام محمد شلتوت 5382

مصطفى صادق اسماعيل ضاحى 1664

محمد عبد السلام على حسانين 9055

ايهاب عبد الحميد مصطفى مرسى 1325

سيد شحاته سيد محمد 1273

حمدى مصطفى سليم رضى 895

يوسف اسماعيل محمد عبد الجابر 734

احسن حجازى سلامه محمود 1227

مصطفى محمد مصطفى احمد 469

فرغلى عبد الموجود فرغلى عبد الموجود 1238

احمد على فاضل عبد الرحمن 352

ابراهيم عثمان ابراهيم محمد خشبه 4320

احمد محمد طه محمد عثمان 968

عماد الدين حمدى هاشم مراد 1527

محى عبد العليم عبد الحافظ حسنين 1204

وحيد محمد احمد احمد 549

علاء الدين فاروق ثابت الدرويش 815

حمدى على سعيد عبد الحافظ 2009

عبير عبدالرحمن محمد محمد 1713

بالفيديو قناة اون تى فى والنتيجة النهائية لمركز اسيوط .. إعادة بين أبوضيف وحسن مهران وعبد الرحمن شحاته وجمال عباس



النتيجة النهائية بمركزى صدفا والغنايم باسيوط .. إعادة بين رشوان والحسينى وممتاز وعواجة


 أعلن رئيس اللجنة العامة المشرفة على انتخابات مجلس النواب فى محافظة أسيوط، المستشار جمال عبد الرحمن، عن خوض 4 مرشحين بدائرة مركزى صدفا والغنايم لجولة الإعادة. وأوضح المستشار جمال عبد الرحمن، حصول المرشح محمد على عمر رشوان على 14556 صوتا، يليه المرشح الحسينة عيسى جلال أحمد حصل على 11135 صوتا، وممتاز محمد عامر دسوقى حصل على 11257 صوتا، وعلاء الدين إسماعيل عبد الغنى عواجة حصل على 9892 صوتا. وأشار إلى أنه بلغت النسبة المئوية للتصويت 24.20%، بينما بلغت نسبة الأصوات الباطلة والصحيحة 13.7%، وبلغ عدد المدعوين للانتخابات 180925، وعدد الحضور باللجان 43790، والأصوات الصحيحة 38509، والأصوات الباطلة 5284.

ضحا صالح
هيثم البدرى

النتيجة النهائية لمركز اسيوط .. إعادة بين أبوضيف وحسن مهران وعبد الرحمن شحاته وجمال عباس


أعلنت اللجنة العامة الثانية بمركز أول أسيوط، برئاسة المستشار جمال عبد الرحمن، نتيجة فرز أصوات المرحلة الأولى من العملية الانتخابية، حيث بلغت الأصوات الباطلة 7405، ونسبة الحضور 23.76% وهذا خاص بالنظام الفردى. وجاءت نتائج المرشحين الـ12 كالآتى:

 أحمد حسن محمد مهران 12537 صوتًا 

عبد الرحمن شحاتة عبد المطلب 11428 صوتًا 

جمال عباس عمر 11429 صوتًا 

مجدى محمد محمد فراج كريم 9899 صوتًا 

توفيق محمد توفيق 5069 صوتًا 

سيد محمد عمر درويش 7392 صوتًا 

البدرى أحمد ضيف محمد 16553 صوتًا 

عرفة عبد الصبور هريدى فرغلى 10228 صوتًا جميل توفيق عبد الهادى 5207 أصوات زكريا محمود نصير 9287 صوتًا حسن مختار محمود 6309 أصوات عبد الحميد أحمد عبد اللاه 7732 صوتًا 

أما بالنسبة للقوائم فإن عدد الحضور 63940، والأصوات الصحيحة 53457، والباطلة 10483. وجاءت نتيجة القوائم كالآتى: نداء مصر: 9556 صوتًا بنسبة 17.88% كتلة الصحوة الوطنية: 6497 صوتًا بنسبة 12.15% فى حب مصر: 26078 صوتًا بنسبة 48.78% ائتلاف الجبهة الوطنية: 11326 صوتًا بنسبة 21.19%

ابراهيم حسان

النتيجة النهائية لمركز القوصية باسيوط .. إعادة بين إبراهيم نظير وروبرت سمير ورميح عبد الحسيبى وراشد أبو عيون



أعلنت اللجنة المشرفة على الانتخابات بمركز القوصية عن الإعادة بين إبراهيم نظير الذى حصل على 18 ألفا و351 صوتا، وروبرت سمير الذى حصل على 12 ألفا و900، ورميح عبد الحسيب الذى حصل على 9 آلاف و154، راشد أبو عيون الذى حصل على 7 آلاف و643، ووصل إجمالى من قاموا بالتصويت 100 ألف ناخب . ويذكر أن عدد الناخبين الذين لهم حق التصويت فى هذه الانتخابات والمقيدين بجداول أسيوط يبلغ 2 مليون و349 ألفا و337 ناخبًا، وتجرى الانتخابات فى 9 دوائر بأسيوط منها 496 مقرا انتخابيا يشمل 1168 لجنة فرعية وصندوق بكل أنحاء المحافظة موزعة على 13 مركزا إداريا. ويشارك فى الانتخابات البرلمانية بمحافظة أسيوط بدوائرها التسعة 182 مرشحا منهم 69 مرشحا حزبيا، و113 مستقلا من بينهم 5 سيدات و4 معاقين يتنافسون على 20 مقعدا للفردى بينما يبلغ نصيب محافظة أسيوط 5 مقاعد من مقاعد القوائم الحزبية.

ضحا صالح
هيثم البدرى

بالصور رئيس اللجنة العامة الثانية في أسيوط: حصول قائمة في حب مصر على 26078


بالصور رئيس اللجنة العامة الثانية في أسيوط: حصول قائمة في حب مصر على 26078 والصحوة 6457 ونداء مصر على 9556

مُك وهاشم يتصدران 6 لجان بالوليدية فى أسيوط


https://fbcdn-photos-h-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xlp1/v/t1.0-0/p206x206/11954639_538752579615382_7374966844007065674_n.jpg?oh=35bdb607f79dd5f2e3e182cd525ff7b5&oe=56A85FCC&__gda__=1453154802_51419841d9e1751dfb40ac208b387259
أسفرت النتائج الأولية في 6 لجان بمنطقة الوليدية التابعة لدائرة بندر أسيوط وهي (110، 111، 117، 119، 120،121) عن تصدر محمد عبدالسلام مُك، وهاشم محمود هاشم.

حيث حصل مُك على 2402 صوت، و2469 صوتًا لهاشم محمود هاشم، و1314 صوتًا لمحمد حمدي دسوقي، بينما حصل محمد الصحفي على 64 صوت.

يذكر أن أكثر من 10 آلاف لجنة فرعية أغلقت أبوابها أمام الناخبين في تمام التاسعة من مساء الإثنين، لبدء عملية فرز الأصوات في انتخابات المرحلة الأولى من انتخابات مجلس النواب 2015.


ايمان عمار

رشوان وأبوحشيش الأعلي تصويتاً في لجان المشايعة والعامري بغنايم أسيوط


https://fbcdn-photos-f-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xpa1/v/t1.0-0/p480x480/1504975_600222920112929_186891515344800876_n.jpg?oh=8cff1f54f82b30c354e7785e02f44a00&oe=569CCD55&__gda__=1451868346_4fcc08a4707c7812d9d7e7861eeeda8a
أسفرت المؤشرات الأولية لفرز لجان قرية العامري التابعة لمدينة الغنايم في أسيوط عن حصول محمد علي رشوان علي 436 صوتًا، ومهاب أبوحشيش 337 صوتًا، وفتحي أحمد عباس 160 صوتا، والحسيني جلال 77 صوتًا.
كما أسفرت النتائج الأولية لفرز 5 لجان بقريتي المشايعة قبلى وبحرى بدائرة صدفا والغنايم عن حصول (مهاب أبو حشيش على 889 صوتًا، ومحمد عمر رشوان على 749 صوتًا، وفتحى أحمد عباس 336 صوتًا، ومحيي الدين أبو جبل 269. صوتاً).


دعاء أبو النصر

تقدم علاء خيرالله بـ1007 أصوات في 3 لجان بأبو تيج في أسيوط


https://fbcdn-sphotos-f-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xap1/v/t1.0-9/s720x720/12108842_1006403729391241_9202833344510800339_n.jpg?oh=b01b115e7b918c578c8dc8dd5b555f94&oe=5690F487&__gda__=1452338367_48e547cc2a08be2670726ef53a5bfe69 
أسفرت النتائج الأولية باللجان الثلاثة الفرعية بمدرسة الفرغل الإعدادية أرقام 72 و73 و74 بدائرة مركز أبو تيج في أسيوط بإجمالي أصوات 1722 صوتًا، عن تقدم العقيد علاء خيرالله 1007 أصوات، وجاء في المركز الثاني عمران أبو عقرب بـ848 صوتًا، وحصلت الحاجة نفيسة عبدالعزيز الشريف على 664 صوتًا، ثم أحمد قطب بيوض 447 صوتًا، وأخيرًا مكرم النمر 300 صوت.

يذكر أن أعمال الفرز بدأت عقب إغلاق صناديق الاقتراع في نهاية الجولة الأولى من انتخابات مجلس النواب، التي انطلقت في 14 محافظة أمس، بطاقة تصويتية 27 مليون ناخب مقيدين في قاعدة البيانات في أكثر من 100 لجنة عامة بالمحافظات، فيما تابع نحو 900 مراقب دولي الانتخابات وسط إجراءات أمنية مشددة.



أحمد الانصارى

«الدسوقي» يتصدر لجان «الحمراء» في أسيوط بـ4825 صوتا


http://i87.servimg.com/u/f87/13/37/61/16/ouuoou10.jpg
أظهرت النتائج الأولية لفرز أصوات لجان مدارس "النيل الاعدادية" و"خديجة بنت خويلد" و"أسيوط الثانوية بنات" بمنطقة نزلة الحمراء بمدينة أسيوط، تفوق المرشح محمد حمدي الدسوقي.

وحصل المرشح محمد حمدي الدسوقي "مستقل"، على 4825 صوتا، بينما جاء في المركز الثاني تادرس قلدس، مستقل، بنسبة 2250 صوتا، وجاء في المركز الثالث محمد الصحفي "مستقل" وحصل 965 صوتا، وفي المركز الرابع عماد عوني وحصل على 586 صوتا.

ويشارك في الانتخابات البرلمانية بمحافظة أسيوط بدوائرها التسع 179 مرشح منهم 68 مرشح حزبى و111 مستقلا من بينهم 5 سيدات و4 معاقين يتنافسون على 20 مقعدا للفردي بينما يبلغ نصيب محافظة أسيوط 5 مقاعد من مقاعد القوائم الحزبية.


ايمان عمار

لطلاب جامعة أسيوط .. كيف تحصل على دورة التربية العسكرية؟

http://media.cairodar.com/images/2015/10/%D8%AC%D8%AF%D9%88%D9%84-%D8%A7%D9%84%D8%AF%D9%88%D8%B1%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%B3%D9%83%D8%B1%D9%8A%D8%A9.jpg

مواعيد دورة التربية العسكرية

لطلاب جامعة أسيوط .. كيف تحصل على دورة التربية العسكرية؟

قدمت جامعة أسيوط خطتها لهذا العام عن مواعيد دورة التربية العسكرية، التى يحتاج الطلاب التقديم عليها، لذلك نقدم لك الأوراق المطلوبة والمواعيد المحددة خلال هذا العام الدراسى، بالإضافة إلى بعض التعليمات التى يجب إتباعها لإداء التربية العسكرية، وفقا لما نشره موقع جامعة أسيوط الالكترونى.
الأوراق المطلوبة من الطلاب

عند التقديم على الدورة يجب عليك أن تقدم هذه الأوراق التى تتمثل فى  صورة البطاقة  وصورة الكارنيه الجديد، وكذلك صورة شخصية وطلب من شئون الطلبة للفرقة الرابعة فقط.
تعليمات مهمة لأداء التربية العسكرية

هناك بعض التعليمات التى يجب الالتزام بها لأداء التربية العسكرية، والتى تضمن الحضور الساعة الثامنة صباحا كل يوم وارتداء الزى القانونى وهو بنطلون كحلى وقميص لبنى، بالإضافة إلى حذاء اسود.

كما يجب الالتزام بالأدوات الكتابية من كشكول وقلم، والاهتمام بالمظهر العام من جانب تهذيب الشعر وحلاقة الذقن.


أميرة شحاتة

أستاذ بطب اسيوط .. أمراض القلب السبب الرئيسى فى 30% من الوفيات.. احمى قلبك بـ7 نصائح ذهبية.. منها الامتناع عن التدخين وممارسة رياضة المشى 30 دقيقة يوميًا وتناول 5 ثمار من الفاكهة أو الخضار يوميًا


http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/frut620082103119.jpg
تمثل أمراض القلب السبب الرئيسى فى 30% من الوفيات بمصر، وهناك علاقة وطيدة بين الإصابة بأمراض القلب ومرض السكر، كما تمثل السمنة سببًا رئيسيًا فى الإصابة بأمراض القلب. ثلث مجموع الوفيات فى العالم سببها أمراض القلب وأكدت منظمة الصحة العالمية، أن أمراض القلب تتصدر أسباب الوفيات فى جميع أنحاء العالم، وأن عدد الوفيات الناجمة عن هذه الأمراض، يفوق عدد الوفيات الناجمة عن أى أسباب الوفيات الأخرى، والدراسات العلمية أثبتت، أن الأمراض القلبية تعد السبب الأول للوفاة فى مصر، ومسئولة عن ثلث مجموع الوفيات العالمى، وأن هناك 26% من النساء يخضعن لعمليات قسطرة قلبية مقابل 36% من الرجال. وأكد أطباء القلب، أنه يمكن تجنب حوالى 70% من الوفيات، والمضاعفات الناتجة عن أمراض القلب والأوعية الدموية عن طريق الكشف المبكر عن عوامل الخطورة المسببة لأمراض القلب، والتى تشمل فى ارتفاع ضغط الدم، ومرض السكر، واختلال الدهون فى الدم، وزيادة الوزن، والتدخين، وقلة الحركة، والضغط النفسى. 

وتقول الدكتورة جميلة نصر، أستاذ أمراض القلب، بجامعة قناة السويس والاستشارى بهيئة قناة السويس، ومستشفيات التأمين الصحى والطب الرياضى بالقاهرة، تعد الوقاية من أمراض القلب، من أهم الأهداف التى يجب أن تتجه لها المنظومة الصحية بمصر، حيث تتمثل الوقاية فى معادلة بسيطة ذكرتها الجمعية الأوروبية لأمراض القلب أهمها الامتناع عن التدخين، المشى 30 دقيقة يوميًا لمدة 4 أيام فى الأسبوع، تناول 5 ثمار من الفاكهة، أو الخضار يوميًا، أن يكون ضغط الدم أقل من 140، وأن تكون الدهون بالدم فى الحدود الطبيعية، وألا يعانى الشخص من السمنة أو السكر.

 قصور الشرايين التاجية المرض الأول على مستوى العالم وأشارت جميلة نصر لـ"اليوم السابع"، إلى أن قصور الشرايين التاجية يعد المرض الأول على مستوى العالم فى عدد الوفيات ومتوقع أن تستمر النسبة حتى عام 2030، مؤكدة أنه من أهم عوامل الخطورة فة الإصابة بأمراض القلب، هو مرض السكر، وتعد مصر رقم 9 على مستوى العالم فى الإصابة بأمراض السكر، والتى من المتوقع أن تكون رقم 7 عام 2030، موضحة أنه يجب تبنى برنامج للوقاية من أمراض القلب والسكر. ومن جانبه،

 قال الدكتور محمد جمال عبد العزيز أستاذ أمراض القلب بطب أسيوط ونقيب أطباء أسيوط، إن هناك علاقة وثيقة بين أمراض القلب ومرض السكر، مؤكدا أن كلية الطب جامعة أسيوط قامت بإجراء دراسة فى أسيوط على 626 مريض يعانون من النوع الثانى من السكر، ولم يكن لديهم شكوى من أى أمراض تتعلق بأمراض الشرايين التاجية، وتم إجراء رسم قلب للمجهود، وباستخدام الموجات فوق الصوتية للقلب اكتشفنا أن هناك 27 % من هؤلاء يعانون من ذبحة صدرية صامتة، والتى تحدث نتيجة مرض السكر، الذى يسبب التهاب الأعصاب الطرفية، ما يجعلهم لا يشعرون بآلام الذبحة، وهذا يوضح أن مرض السكر هو أحد عوامل الخطورة للإصابة بأمراض الشرايين التاجية، ..

 علاقة أمراض الشرايين التاجية والتلوث البيئى وقال، إن هناك علاقة بين أمراض الشرايين التاجية والتلوث البيئى، وهذا ما أكده بحث أجرته الجمعية الأوروبية لأمراض القلب، بمؤتمرها الأخير بلندن فى الفترة من 29 أغسطس إلى 2 سبتمبر 2015، موضحا أنه يجب مراعاة ذلك فى المدن الكبرى، التى يوجد بها تلوث بيئى كبير، وأيضا فى الأماكن التى بها مصانع مثل مصانع السماد، والأسمنت، والتى تجعل السكان المحيطين بهذه الأماكن أكثر عرضة للتعرض بأمراض الشرايين التاجية. وأكد الدكتور خالد الطماوى، استشارى أمراض القلب بطب أسيوط، أن أمراض الشرايين التاجية بدأت تظهر فى سن مبكرة فى السيدات، حيث إنه من المعروف أن هرمون الاستروجين يحمى السيدات من تصلب الشرايين والإصابة بالشرايين التاجية، إلا أن هذا الوضع تغير فى الوقت الحالى، نظرا لانتشار السمنة بين السيدات وانتشار مرض السكر، حيث إن مرض السكر يعمل على ظهور الإصابة بالشرايين التاجية فى سن مبكرة ويظهر مبكرا بحوالى 10 سنوات عن المتوقع فى السيدات. وأشار إلى أن استعمال حبوب منع الحمل، يساعد أيضًا على ظهور أمراض الشرايين التاجية، مؤكدًا ضرورة تجنب الإصابة بالسمنة فى السيدات، وهذا يحمى السيدة من النوع الثانى من السكر، ويؤخر الإصابة بالشرايين التاجية.

أمل علام

فضيحة .. عمليات "المصرى الديمقراطى": مرشح باسيوط يوزع أموال على الناخبين من 100 جنيه إلى 1000 جنيه



رصدت غرفة عمليات الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، ما اعتبرته مخالفات شابت العملية الانتخابية في اليوم الثانى من التصويت، أبرزها توزيع الرشاوى الانتخابية من أموال ومخدرات وأقراص ترامدول ، وتوجيه الناخبين أمام اللجان .

واتهم الحزب المرشح «م. أ» بدائرة بندر أسيوط، بتوزيع أموال ومخدرات وأقراص «ترامدول» على الناخبين أمام لجان مدارس الخياط والنور والأمل وعبدالله النديم، كرشاوى انتخابية للتصويت له، وتقدم الحزب ببلاغ للجنة العليا للانتخابات بهذه الواقعة للتحقيق فيها.

كما شهدت قرية أولاد عمرو بندر المنيا قيام المرشح محمد سعيد مرشح حزب «حماة الوطن» بتحويل 100 جنية عن طريق خدمة فورى لكل ناخب من القرية، بحسب ما قالت الغرفة.

وقال تقرير غرفة العمليات في مدرسة الحمدات الاعدادية ببندر قنا، إنه رصد تواجد مندوب مرشح قائمة تيار الاستقلال، رفاعى عبد الوهاب، ومندوب مرشح حزب النور، محمود معتوق، أمام اللجان لقيامهم بتوجيه الناخبين للتصويت لمرشحيهم، وكذلك محمد سعيد، مرشح حزب حماة وطن، وسعد إبراهيم، مرشح حزب مصر بلدي.

وأشار التقرير إلى أن اللجنة 5 بالمعهد لأازهري بـ «الميدوب» بمحافظة أسيوط ظهرت فيها صناديق الاقتراع مفتوحة بدون غطاء، وقام الموظف الإداري داخل اللجنة بتوجيه الناخبين للتصويت لرمز السكة الحديد وهو المرشح تادرس قلدس، بينما امتنع قاضي اللجنة عن إثبات الواقعة وطلب منهم الذهاب إلى قسم الشرطة وتقديم بلاغ .

ونوه التقرير إلى أن اللجنة 58 بمدرسة الشهيد حجازي نور الدين بسوهاج، ظلت مغلقة حتى الثانية عشر ظهراً لعدم تواجد المستشارين.

وبحسب التقرير، شهدت محافظة أسيوط بمدرسة الخياط ومدرسة عبدالله نديم قيام المرشح مصطفى أبو بكر، توزيع أموال على الناخبين من 100 جنيه إلى 1000 جنيه.


محمود جاويش

فضيحة .. محام يحرر محضرًا لاعتباره متوفى فى كشوف الانتخابات بأسيوط


http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/10201518184829773Ashraf-Fawzy-(25).jpg
 حرر مجدى بشاى بسالى، محام حر، ومقيم بمدينة ساحل سليم بمحافظة أسيوط، محضرًا حمل رقم 2827 لعام 2015 إدارى ساحل، لاكتشافه أن اسمه مثبت بكشوف الانتخابات أنه متوفى، ما دعاه لتحرير المحضر. وتمت إحالة المحضر للنيابة العامة التى تولت التحقيق، وأثبت المحامى حضوره بنفسه أمام النيابة شخصيًا، وأكد أنه مسجل بلجنة 111 إلا أنه فوجئ باعتباره متوفى.

ضحا صالح

اليوم .. وزير الصحة يعلن نتائج تحاليل "الوباء القاتل" بأسيوط


http://almogaz.com/sites/default/files/styles/600x360/public/372461_0_22.jpg?itok=U-1IAniA
يعقد الدكتور أحمد عماد، وزير الصحة والسكان، مؤتمرًا صحفيًا الثلاثاء، للرد على شائعات فساد التطعيمات المستخدمة في الحملة القومية التي سوف تطلقها الوزارة في 31 أكتوبر ولمدة ثلاثة أسابيع.

وسوف يقوم الوزير بشرح الإجراءات التي اتخذتها الوزارة للتأكد من سلامة الطُعم المستخدم في الحملة، وذلك من خلال عينات سوف يقوم الوزير بعرضها على وسائل الإعلام، كما سيعلن عن إجراءات لملاحقة ومحاسبة المروجين لشائعة فساد التطعيمات.

ومن المقرر أن يعلن الوزير أيضًا آخر التطورات في واقعة انتشار فيروس غامض في عدد من قرى محافظة أسيوط، كما سيتم إعلان عدد الحالات المصابة والمحجوزة بالمستشفيات حتى الأن في القرى التابعة لمركز ديروط، وهي «دشلوط، أبوكريم، نجع خضر».

كما سيجري الإعلان عن نتائج العينات التي قام فريق من الطب الوقائي بأخذها «سيرم، مسحة حلق، مزرعة دم» من المرضى المحجوزين بالمستشفى وإرسالها إلى المعامل المركزية بالقاهرة، لتحديد سبب انتشار الفيروس.

وقال الدكتور خالد مجاهد، المتحدث باسم وزارة الصحة، إن اجمالي الحالات المرضية التي وقعت في اليوم الثاني للانتخابات وفقا لتقرير غرفة ادارة الأزمات بالوزارة، بلغ 5 حالات فقط وتتنوع الاضابة بين مغص معوي وامساك وارتفاع درجات حرارة.

وذكر «مجاهد»، أن المصابين من محافظات البحيرة والأقصر واسوان، مشيرا إلى أن وزير الصحة سوف يعقد مؤتمرا صحفيا غدا عقب انتهاء التصويت للاعلان عن الموقف النهائي فيما يتعلق بالإصابة خلال أيام التصويت.

المصري للمرأة يرصد حالات لشراء الأصوات وحشد الناخبين باسيوط مقابل200 جنيه، 100 جنيه مقدما و100 الأخرى بعد التصويت


رصدت غرفة عمليات المركز المصري لحقوق المرأة مخالفات منها حشد الناخبات والناخبين بمحافظة بني سويف دائرة ببا الانتخابية، مدرسة المنشية الابتدائية ومدرسة السلام قام أحد المرشحين المستقلين بحشد الناخبات والناخبين، بمحافظة البحيرة دائرة دمنهور الانتخابية، مدرسة فؤاد عويس الثانوية بأبو المطامير قام أحد الأحزاب بحشد السيدات فى سيارات ميكروباص للجان، وبمحافظة الإسكندرية دائرة منتزة ثانى (أبوقير)، مدرسة مجدى أبو زيد معهد الأزهر، حشد للناخبات والناخبين لصالح مرشح معين من خلال نقلهم  الناخبين بأتوبيسات المدرسة التى يمتلكها.
فيما ظهر التأثير علي إرادة الناخبات والناخبين بمحافظة الجيزة دائرة قسم إمبابة الانتخابية، مدرسة نادى شباب إمبابة لجنة 10 يوجد عدد من الشباب بجوار المدرسة وداخلها يوجهون الناخبات والناخبين  لمرشح معين.
بمحافظة قنا دائرة قوص الانتخابية، مدرسة التحرير لجنة 23 سيدات يقوم مناديب المرشحين بتوجيه الناخبات بإملائهم أسماء مرشحين بعينهم.
بمحافظة سوهاج دائرة المخبز الآلى مدرسة الدمرانى، باحثة البادية توجيه الناخبين لانتخاب مرشحين بعينهم.
بمحافظة أسيوط الدائرة السابعة أبنوب الفتح، لجنة مجمع مدارس بنى مر يوجد دعاية مضادة لانتخاب السيدات من قبل مندوبى المرشحين الرجال.
بمحافظة الوادى الجديد الدائرة الأولى، الخارجة، مدرسة الوادى بنات  مندوبى بعض المرشحين يقومون بتوجيه الناخبات والناخبين لانتخاب مرشحيهم، الأمر الذي أدي إلى أن قوات الجيش طردت المندوبين من على باب اللجنة.
بمحافظة الاسكندرية دائرة الجمرك الانتخابية والعطارين، مدرسة المنشية، مندوبى أحد القوائم الانتخابية يوجهون الناخبين لانتخاب قائمتهم.
وقالت الغرفة: إن تم رصد استمرار الدعاية الانتخابية بمحافظة الجيزة دائرة البدرشين الانتخابية، مدرسة محمد فريد- عاطف الإسلامبولي- أحمد عرابى  وجود لاب توب أمام اللجان لتوجيه الناخبين لبعض المرشحين بادعاء أنهم يقومون بمساعدة الناخبين لمعرفة أرقام لجانهم الانتخابية.
بمحافظة الإسكندرية دائرة منتزه ثانى (أبوقير)، مدرسة مجدى أبو زيد معهد الازهر،  يوجد دعاية انتخابية أمام اللجان، لصالح مرشح مستقل.
محافظة البحيرة دائرة بندر دمنهور، يقوم مندوبي أحد الأحزاب بتوجيه الناخبين أمام اللجان وعلى أبواب المساجد.
ورصدت الغرفة حالات لشراء الأصوات بمحافظة الإسكندرية دائرة محرم بك، هناك شراء أصوات لصالح أحد المرشحين مقابل مبالغ مالية لشراء ما بين 50 و100 جنيه.
بمحافظة أسيوط دائرة السابعة أبنوب الفتح ، لجنة مجمع مدارس بنى مر هناك شراء أصوات مقابل200 جنيه، 100 جنيه مقدما و100 الأخرى بعد التصويت.
 بمرسى مطروح دائرة الحمام ، مدرسة الثانوى العام شارع الإسكندرية، هناك ظاهرة شراء الأصوات، ففي الصباح كان الصوت مقابل 150 جنيها وبعد الظهر 200 جنيه عن طريق سيدات ورجال يقومون باقناع الناخبات وتوجيههن، لشراء أصواتهن لصالح مرشح معين ويقوم الطفل الدوار بالتأكد من تصويت السيدات لصالح المرشح للحصول على باقي الرشوة.


فاطمة الزهراء محمد

مؤشرات أولية بعد فرز عدد من لجان أسيوط تشير لتقدم "فى حب مصر"


http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/1020151923414548HASSAN-MOHAMED-(2).jpg
أشارت النتائج الأولية لفرز الأصوات بمختلف لجان مدينة أسيوط ومراكز القوصية ومنفلوط وأبنوب وأبوتيج والبدارى وساحل سليم، إلى اكتساح قائمة فى حب مصر بلجان تلك المراكز، وجاءت فى المرتبة الثانية قائمة نداء مصر. وأظهرت المؤشرات الأولية لفرز الأصوات باللجنة رقم 38 بمحافظة أسيوط، تغلب قائمة "فى حب مصر" على نظائرها من القوائم بفارق الأصوات. وجاءت النتائج كالتالى: • قائمة فى حب مصر: 560 صوتًا • قائمة الصحوة: 183 صوتًا • قائمة نداء مصر: 116 صوتًا بينما الأصوات باللجنة رقم 79 بمحافظة أسيوط شهدت تقدم قائمة "فى حب مصر" بـ632 صوتا. وجاءت نتائج القوائم كالتالى: • فى حب مصر: 632 صوتا • قائمة نداء مصر: 22 صوتا • كتلة الصحوة الوطنية المستقلة :6 أصوات • ائتلاف الجبهة المصرية وتيار الاستقلال: 26 صوتا فيما حصل المرشح محمد حمدى الدسوقى، مستقل، فى لجنة 106 ومقرها مدرسة خديجة بنت خويلد ببندر أسيوط، على 432 صوتا، بينما جاء فى المركز الثانى تادرس قلدس، مستقل، بنسبة 258 صوتا، وجاء فى المركز الثالث عماد عونى وحصل على 91 صوتا، كما حصل المرشح محمد حمدى الدسوقى، على 655 باللجنة الفرعية بمدرسة إسماعيل القبانى الإعدادية بنين ببندر أسيوط، وحصل تادرس قلدس على 368 صوتا. وكانت اللجنة مقيد بها 1860 ناخبا، وبلغ عدد الأصوات الصحيحة بها 685 صوتا والباطلة 33 صوتا وبحضور 718 صوتا. كما حصل المرشح محمد الباشا عيد على أعلى نسبة تصويت باللجنة الفرعية رقم 1 ومقرها مجلس مدينة ديروط بأسيوط، حيث حصل على 452 صوتا وحصل المرشح محمد مصطفى محمود سليم على 289 صوتا، وكانت نسبة الحضور باللجنة 759 صوتا من إجمالى 2268 صوتا بواقع 704 أصوات صحيحة و55 صوتا باطلا. وانتهت اللجنة المشرفة على الانتخابية البرلمانية بلجان مدرسة النصر بقرية دير الجنادلة التابعة لمركز الغنايم فى أسيوط من فرز الأصوات، وحصلت هالة غزالى 627 صوتا، ومحمد رشوان 232 صوتًا، وعلاء عواجة صوتًا 187، وفتحى عباس 151 صوتًا، وجاء عدد الأصوات الصحيحة 807 والباطل 89 . ويشارك فى الانتخابات البرلمانية بمحافظة أسيوط بدوائرها التسع 179 مرشحا منهم 68 مرشحا حزبيا و111 مستقلا من بينهم 5 سيدات و4 معاقين يتنافسون على 20 مقعدا للفردى، بينما يبلغ نصيب محافظة أسيوط 5 مقاعد من مقاعد القوائم الحزبية.

كريم صبحى


البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...