الجمعة، 13 ديسمبر 2013

بالفيديو.. الأرصاد الجوية: طقس اليوم قارس البرودة وينصح جميع المواطنين بالتزام منازلهم اليوم وانتهاء الموجة الباردة غدًا




أكد أحمد حسن، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، انتهاء الموجة الباردة غدًا السبت، مؤكدًا التحسن في درجات الحرارة في جميع أنحاء الجمهورية باستثناء سيناء وسانت كاترين نظرا لارتفاعها عن مستوى سطح البحر كما أن الموجه تتجه شرقا.

وأوضح رئيس الهيئة، خلال اتصال هاتفى أجراه بفقرة "بث مباشر" على قناة "سي بي سي" اليوم الجمعة، أن الطقس اليوم سيكون قارس البرودة إضافة إلى سقوط أمطار غزيزة وقطع ثلج، ناصحا جميع المواطنين بالتزام منازلهم اليوم وتجنب قيادة السيارات.


نرمين عشرة

وزير الإسكان يعين قيادات جديدة بهيئة المجتمعات العمرانية وأجهزة المدن ويعين المهندس أحمد عمران رئيسًا لجهاز أسيوط الجديدة


http://www.almasryalyoum.com/sites/default/files/imagecache/highslide_full/photo/2013/11/15/115366/tswyr_mhmwd_th_5.jpg.crop_display.jpg
أصدر المهندس إبراهيم محلب، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، قرارًا بتولي المهندس عادل حسين كامل، مسؤولية مساعد نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية لقطاع التنمية، وتطوير المدن «للمرافق»، والمهندس كمال الدين أحمد بهجات، مساعدا لنائب رئيس الهيئة لقطاع التنمية، وتطوير المدن «لشؤون التنمية»، والمهندس نور الدين إسماعيل أحمد، مساعدا لنائب رئيس الهيئة لقطاع الشئون العقارية والتجارية، والمهندس أشرف محمود السايس، رئيس الإدارة المركزية للمرافق بقطاع التنمية، وتطوير المدن برئاسة الهيئة.

وشمل القرار تولي المهندس وجدي حسن طماعة، رئاسة الإدارة المركزية بقطاع الشؤون العقارية والتجارية برئاسة الهيئة، والمهندس صلاح الدين أحمد القليوبي، مديرًا عامًا بقطاع الشؤون العقارية والتجارية برئاسة الهيئة، والمهندس عادل سعيد النجار، مديرًا عامًا بالإدارة المركزية للمرافق بقطاع التنمية وتطوير المدن.

كما أصدر وزير الإسكان قرارًا يتضمن رؤساء جددًا لعدد من المدن الجديدة، حيث يتولى المهندس رشدي عبدالرشيد سليمان رئاسة جهاز القرى السياحية، والمهندس مجدي رجب إبراهيم، رئيسًا لجهاز مدينة بدر، والمهندس خالد أنور أبوالعطا رئيسًا لجهاز السادات، والمهندس محمود محمود النجدي رئيسًا لجهاز الصالحية الجديدة، والمهندس حسام فتحي حامد رئيسًا لجهاز قنا الجديدة، والمهندس عاطف زكريا حسين رئيسًا لجهاز الشروق، والمهندس سامح محمد حسن رئيسًا لجهاز شمال خليج السويس، والمهندس طارق السباعي رئيسًا لجهاز دمياط الجديدة، والمهندس جمال محمود طلعت رئيسًا لجهاز الشيخ زايد، والمهندس محمد عبدالحميد القصري رئيسًا لجهاز 15 مايو، والمهندس عصام محمد بدوي رئيسًا لجهاز العاشر من رمضان، والمهندس أشرف عبدالرحمن فتح الله رئيسًا لجهاز الفيوم الجديدة، والمهندس علاء عبدالعزيز سليمان رئيسًا لجهاز القاهرة الجديدة، والمهندس محمد عبدالمقصود رمضان رئيسًا لجهاز المنيا الجديدة، والمهندس أمين حسن غنيم رئيسًا لجهاز العبور، والمهندس أحمد عمران رئيسًا لجهاز أسيوط الجديدة، والمهندس أشرف ثروت يونان نائبًا لرئيس جهاز مدينة الفيوم الجديدة، والمهندسة مها منصور شومان مدير عام البيئة بجهاز مدينة 6 أكتوبر.

وأكد المهندس إبراهيم محلب، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أنه سيعقد اجتماعًا، نهاية الأسبوع المقبل، مع جميع قيادات الهيئة، ورؤساء أجهزة المدن على مستوى الجمهورية، لدفع مستوى الأداء، والاتفاق على عدة نقاط مهمة، منها سرعة توصيل المرافق، سواء للأراضي الجديدة، أو للوحدات السكنية، أو الأراضي التي يتم العمل بها، والعمل على توفير الخدمات المختلفة للسكان، وأهمها النظافة، والزراعة والتشجير، ومياه الشرب والصرف الصحي، والمواصلات، وغيرها، مشيرًا إلى أنه ستكون هناك زيارات متتالية لجميع المدن الجديدة لتقييم الأداء، وستكون هناك مقابلات مع السكان لسماع شكاواهم، والعمل على حلها.

وفي الوقت الذي أكدت فيه مصادر مسؤولة أن هذه التغييرات تعد جيدة في إطار تنشيط الهيئة، وتحريك بعض القيادات غير الفعالة في أماكنها، وتمت ترقيتها وقت الحكومة السابقة، التي كانت تسيطر عليها جماعة الإخوان المسلمين، اعتبرت مصادر أخرى أن التغييرات شابها بعض الأخطاء لقيادات أخرى لحساب قيادات ترتبط بصلة قرابة بشخصيات معروفة.


وفاء بكرى

تقرير :: "يارا" ابتلعتها بالوعة نادي الشرطة بأسيوط في يوم الفرح .. لن يتم محاسبة وعقاب الجناة لأن الشرطة فوق الجميع


https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEhWk92MhMKGQXgFH7_He9EtRXRrzrHWjGzicfmCujwqR6tisur7_EJPhm9F4RssP3CthK8lWOlJ5ZgViyVE_IxrUagmPBKftul_OA6btHTP0VPFaAoZq4B88NoPTUMa2K6-zfkL_Kr871o/s1600/1.jpg
«أنا لبست يابابا... إيه رأيك حلو كده؟... يللا بينا نروح الفرح».. هذه الكلمات التي رددتها طفلة لم تتجاوز الـ5 سنوات وبراءة الأطفال في عينيها وهي منطلقة مرحة وكأنها عصفور يغرد في حياة والديها لتكتب معها بداية النهاية لـ«يارا» لتغرد مع الملائكة في سماء بارئها.
كانت فرحتها كبيرة لحضور فرح أحد أقاربها تاركة على سريرها الدبدوب والحصان التي تلهو بهما مع شقيقها «محمد» الذي لم يتصور يوماً أنه سيفقد شقيقته سريعاً، وبهذه الطريقة التي أقل ما توصف بأنها نتيجة لإهمال مسئولين لا يستحقون أن يكونوا في هذا المكان أو يتحملوا تلك المسئولية؛ إهمال ابتلع أعز الناس إلى قلبه وترك له «توكة» شعر طافية على سطح مياه بالوعة للصرف الصحي بنادي الشرطة بأسيوط؛ ولكي تكتمل المأساة وجد الأب والأم نفسيهما متهمين أساسيين في الواقعة ولتتحقق المقولة المأثورة «موت وخراب ديار».
كانت بداية نهاية حياتها مع دعوة حفل زفاف بنادي ضباط الشرطة بمدينة أسيوط لأحد أقاربها؛ لوالد «يارا» «محمد محمود» خلال أيام إجازته من عمله فى الكويت؛ فقد فارقت الحياة داخل بالوعة الصرف الصحي مفتوحة بالنادي، حيث فوجئوا بالكثير منها مفتوحاً وعند البحث وجدوا «يارا» داخل إحدى البالوعات لا يظهر منها إلا «توكتها وجزء من يدها كما تبدو في الصورة ليتحول حفل الزفاف إلى مأتم؛ وتم نقلها إلى مستشفى الشرطة إلا أن روحها صعدت إلى بارئها لتكتب النهاية.
أما ريهام الشويخ والدة الطفلة فتقول كنت أنا والأسرة مدعوين لحفل زفاف أحد أقاربنا بنادى ضباط الشرطة بأسيوط، وعندما طلبت ابنتى وابنى الذهاب إلى الحمام قام والدهما باصطحابهما إليه ودخلت البنت الحمام الخاص بالسيدات ثم دخل الولد التواليت الخاص بالرجال؛ وكان أبوهما بانتظارهما بالخارج فخرج الولد ولم تخرج البنت فانتظر فترة حتى ساوره القلق؛ فأخذ يبحث عنها داخل الحمام ، وجاءني والد «يارا» ليسأل عن البنت فأجبتُه بأنها لم تأتِ ؛ فقمنا على الفور بالبحث عنها فى كل مكان داخل النادى فلم نجدها.
وعندها لم تتمالك والدة الطفلة نفسها وتابعت حديثها وعيناها تذرف بالدموع قائلة «عمرى كله انتهى لأنك أصبحت باقي صور وملابس وذكريات بتعذبنى وتذبحني، مضيفة أن ربنا وضعني فى اختبار صعب للغاية بفراقك يا «يارا» لأنك عارفة لو كانوا خيروني تعيش بنتك وتموتى إنت؛ كنت اخترت إنك انتى اللى تعيشى وأنا اللى أموت لأني عايشة عشانك انت وبابا ويوسف، افتقدك يا أغلى ما ليا.
واستكمل والدها محمود محمد الحديث قائلاً «أثناء بحثنا عنها نظرت فوجدت بيارتين مفتوحتين إحداهما جافة والأخرى بها ماء وفى ظل ظلام الليل رأيت طوق توكة شعرها عائمة على سطح الماء، ورأيت مع الأمن يد الطفلة وهى تطفو على الماء وتغطس فصرخت وتجمع الناس من حولى واستطعنا إخراجها ولكن بعد فوات الأوان.
وخرج تقرير الطب الشرعي بأن الطفلة «يارا محمود محمد محمود جابر الريس» لقيت مصرعها بإسفكسيا الغرق أثر سقوطها فى بالوعة الصرف الصحى بالنادي.
وأوضح والد «يارا أنه حرر محضر رقم 3035 إدارى الفتح واتهم والد «يارا» مدير النادي والعاملين فيه بالإهمال الجسيم؛ وتم حفظ المحضر ولم يتم التحقيق مع القيادات الأمنية، ما اضطر معه التقدم بشكوى للمحامى العام والنائب العام لفتح الملف ومحاسبة المقصرين؛ وإلى الآن لم يتم اتخاذ أي شىء.
وأشار والد «يارا» أن ابنته البالغة من العمر 3 سنوات ونصف لم يرها طوال حياتها سوى أشهر معدودة لعمله في دولة الكويت الذي يفرض عليه التواجد هناك عاماً كاملاً مقابل شهر إجازة فقط بين أسرته.
وأضاف والد الطفلة أنه منذ حصوله على تصريح الدفن من النيابة (الشهر الماضي) لم ير أي تحقيقات في القضية، وعندما يسأل عنها في النيابة يكون الرد «لا جديد» حيث أن التحقيقات تسير ببطء في قضية ابنته معرباً عن قلقه وخشيته أن يكون ذلك سبب البطء أن طرف القضية «جهة أمنية» لأن النادي يتبع وزارة الداخلية على حد قوله.
يذكر أنه انقلبت الحياة رأساً على عقب فور مصرع الطفل «محمد» بالصف الرابع الابتدائى بمدرسة السلام الخاصة أثر سقوطه داخل بيارة للصرف الصحي، واتخذ اللواء ابراهيم حماد محافظ أسيوط عدة قرارات بإحالة مسئولي المدرسة إلى التحقيق ومراجعة بيارات وبالوعات الصرف الصحى بكافة مدارس وشوارع المحافظة؛ إلا أن هذه المرة لم يتحرك أي مسئول للتحقيق لوفاتها في أحد الأفراح وكأنه ليس من حق المصريين الفرح، وكأن الشرطة فوق الجميع.


محسن بدر يكتب بالاسماء... عزبة هيئة قصور الثقافة بأسيوط


http://onaeg.com/wp-content/uploads/2013/09/%D8%A3%D8%B1%D8%B4%D9%8A%D9%81%D9%8A%D8%A9-%D9%84%D9%82%D8%B5%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%AB%D9%82%D8%A7%D9%81%D8%A91.jpg
    تعيش هيئة قصور الثقافة الفساد بعينة فى ظل تردى احوال الثقافة فى الدولة واتبع الكثيرين من القيادات المحسوبية والواسطة للسيطرة الكاملة على الهيئة وعلى قصور الثقافة التى فى منطقتة . الجريدة تكشف بالاسماء المعينين فى الهيئة اقارب رئيس اقليم وسط الصعيد حيث المعيينين بالاجر اليومى يعتبر عزبة لهم ولاقاربهم ففى مركز القوصية وديروط تم تعيين الاتى اسماءهم ,أحمد حسنى عبد التواب وسيد حسنى عبد التواب وأمل حسنى عبد التواب (اشقاء من منزل واحد) ومنى يوسف عبد الحميد وجيهان يوسف عبد الحميد وحنان يوسف عبد الحميد(اشقاء ايضا), وفاطمة عبد العال عبد الناصر ومحمود عبد العال عبد الناصر ومحمد مصطفى عبد الحميد وعبد الحميد مصطفى عبد الحميد وابراهيم مصطفى عبد الحميد (اشقاء) وتم تعيين ياسر ماهر وزوجتة ايمان سيد محمود ..وتم تعيين ابناء رئيس القطاع رحاب محمد موسى تونى وحسام محمد موسى تونى ووليد محمد موسى تونى , كل ذلك واخرين فى موقع واحد . وفى قرية ريفا بمركز اسيوط تجد صورة وكيل وزارة الثقافة السابق صلاح شريت اعلى المكتبة المسماة باسمة و90%من الموظفين اخرهم اسم شريت . ومن المعروف ان اهدار المال العام فى هيئة قصور الثقافة لم يكن كالعادى فتم اهدار مليون ومائتين الف فى تطوير المسرح العائم فى محافظة الجيزة ولم يستخدم منذ تطويرة من سنتين وتم تطويرة مرة اخرى . ومن الفساد التى تعيشة هيئة قصور الثقافة نوجه سؤال هام لوزير الثقافة , من قام بدعوة علاء عبد الفتاح بقصر ثقافة اسيوط قبل القبض علية بثلاثة ايام فى حفل تأبين الناشطة ريم سيد فصيح ؟؟وما قصدة من الدعوة ....الحقيقة فى بطن الشاعر

بالفيديو : طلاب مدارس أسيوط يديرون مؤتمر " النشء للحد من الهجرة غير الشرعية

طقس اليوم الجمعه (( 13 ديسمبر _ 10 صفر )) ’’ توقعات بسقوط الأمطار ’’ الصغرى ::4 والعظمى :: 15

http://el-wasat.com/portal/upload/images/1371215331.jpg

بالصور منذ قليل الدنيا بتمطر تلج فى الاسكندرية

https://fbcdn-sphotos-b-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/q71/1505234_461388107316751_1084340904_n.jpg

بالفيديو مسيرة ليلية لنشطاء الجماعات المحظورة بالتعاون مع طلاب ’’ البلاك بلوك بشوارع اسيوط مرددين ’’ عيش .. حرية .. هنولع فى الداخلية ’’

بالفيديو وضع اكليل الزهور والنصب التذكاري بقرية المندرة لأطفال اسيوط الشهداء وتكريم أسرهم


عيد شافع

أمن اسيوط ” يضبط 416 قرص مخدر ومبلغ 7500 جنيه بمختلف مراكز اسيوط

http://onaeg.com/wp-content/uploads/2013/10/%D9%85%D8%AF%D9%8A%D8%B1%D9%8A%D8%A9-%D8%A7%D9%85%D9%86-%D8%A7%D8%B3%D9%8A%D9%88%D8%B72.jpg
فى إطار خطة المديرية لإعادة  الانضباط للشارع وفرض السيطرة الأمنية ومكافحة الجريمة بشتى صورها وضرب أوكارها..وضبط محرزي المواد المخدرة والمتاجرين فيها

تمكنت ضباط  مباحث المديرية من ضبط  [400] قرص من الترامادول المخدر بحوزة المتهم الهارب/ مصطفي محمد عبد الحافظ عامل ومقيم درنكة ـ دائر المركز..حال تواجده بسوق القرية..ولاذ بالفرار عند مشاهدته للقوات وتحرر المحضر رقم 5496 إداري مركز أسيوط لسنة 2013م .

كما تم  ضبط المدعو/مصطفي فرغلي عبداللاه  حاصل علي دبلوم مقيم بندر ديروط وبحوزته حوالي 4 قرص من العقاقير المخدرة … بقصد التعاطي … تحرر المحضر رقم 4517 إداري مركز ديروط لسنة 2013 .

فيما ضبط المدعو/محمد صابر محمود  فلاح مقيم بندر ديروط وبحوزته حوالي 2500 جرام من مادة الحشيش المخدر  بقصد الاتجار ومبلغ مالي 6500 جنية من متحصلات البيع … تحرر المحضر رقم 4749 إداري مركز منفلوط  لسنة 2013 .

وفى نفس السياق تم  ضبط المدعومصطفي علي صالح سن 25 عامل ومقيم  بندر أبوتيج وبحوزته 14 قرص من العقاقير المخدرة … بقصد الاتجار ومبلغ مالي 1000 جنية من متحصلات الاتجار … تحرر المحضر رقم 2317 إداري قسم أبوتيج لسنة 2013  ، و ضبط المدعوأحمد سيد علي عاطل ومقيم  دائرة قسم أول وبحوزته حوالي 2 جرام من مادة الأفيون المخدر … بقصد التعاطي … تحرر المحضر رقم 17888 إداري قسم أول لسنة 2013  .

كذا ضبط المدعوبدر سلمان أنور سلمان سن 21 عامل ومقيم دائرة قسم أول وبحوزته 10 جرام من مادة الحشيش المخدر … بقصد التعاطي … تحرر المحضر رقم 6034 إداري قسم ثان لسنة 2013 

 و ضبط المدعو/أحمد صبري أحمد محمد سن 20 عامل ومقيم دائرة قسم ثان وبحوزته 5 جرام من مادة الحشيش المخدر … بقصد التعاطي … تحرر المحضر رقم 6035 إداري قسم ثان لسنة 2013  . 


عيد شافع

ضبط 63 اسطوانة بوتجاز قبل بيعهما فى السوق السوق السوداء خلال حملة امنية بمركز اسيوط

http://www.alborsanews.com/beta/wp-content/uploads/2013/01/%D8%A3%D8%B3%D8%B7%D9%88%D9%86%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D8%A8%D9%88%D8%AA%D8%AC%D8%A7%D8%B2.jpg
في إطار خطة المديرية لإعادة الانضباط للشارع وتكثيف التواجد الأمني ومكافحة الجريمة بشتى صورها  وتفعيل الأداء الأمني لإحكام الرقابة وضبط  المخالفات التموينية والاتجار في المواد التموينية ومن خلال التطبيق الجيد لهذا الشق من الخطة تحت إشرافنا .. فقد تمكن ضباط إدارة مباحث التموين  من ضبط المدعو هشام كميل كامل غالى سائق وبرفقته المدعو كرولس عاطف جاد السيد  ومقيمين بناحية العزية ـ مركز منفلوط .. لتجميعه وحصوله دون وجه حق علي (53) أسطوانة بوتاجاز منزلية سعة 12.5 كجم لإعادة بيعها بالسوق السوداء .. وذلك على متن السيارة رقم 7458 ي ر أ قيادة الأول حال مرورها  ـ بدائرة مركز القوصية ..تحرر المحضر  رقم 12966 جنح مركز القوصية لسنة 2013م .

وفى نفس السياق تم ضبط المدعو  محمد عبد الحليم رضوان بكر سن 35  فلاح ومقيم العتامنة ـ دائرة مركز منفلوط .. لتجميعه وحصوله دون وجه حق علي عدد (10) أسطوانات  بوتاجاز منزلية سعة 12.5 كجم لإعادة بيعها بالسوق السوداء .. وذلك على متن تروسيكل بدون لوحات معدنية .. حال مروره  ـ بدائرة مركز منفلوط ..تحرر المحضر  رقم 14917 جنح مركز منفلوط لسنة 2013م .
واسفرت  جهود الحملة الامنية  ايضا من ضبط المدعو حامد صالح مصطفى وشركاه المدير المسئول لمستودع بوتاجاز بناحية بنى شعران ـ دائرة مركز منفلوط .. لغلقه المستودع خلال ساعات العمل الرسمية المحددة سلفاً من جهة التموين المعنية  .. تحرر المحضر  رقم 14916 جنح مركز منفلوط لسنة 2013م .

كذا تم ضبط المدعو  فراج محمد عبد الرحمن عبد العال صاحب محطة موبيل للمحركات بناحية بنى مجد ـ دائرة مركز منفلوط .. لعدم إنتظام القيد بسجل 21 بترول الخاص بالمحطة لتضليل الجهات الرقابية والتلاعب فى توزيع المواد البترولية.. تحرر المحضر  رقم 14915 جنح مركز منفلوط لسنة 2013م .

فيما تم ضبط المدعو  ناجى محمد عبد الله صاحب مستودع بوتاجاز بناحية عرب العمايم ـ دائرة مركز منفلوط .. لغلقه المستودع خلال ساعات العمل الرسمية المحددة له من قبل جهة التموين.. تحرر المحضر  رقم 14918 جنح مركز منفلوط لسنة 2013م .

 جمال على محمد سيد صاحب مستودع بوتاجاز بناحية المندرة قبلى ـ دائرة مركز منفلوط .. لعدم انتظام القيد بسجل 21 بترول الخاص بالمستودع لتضليل الجهات الرقابية .. تحرر المحضر  رقم 14919 جنح مركز منفلوط لسنة 2013م .


كما تم ضبط طلعت محمد محمد حسن  صاحب مستودع بوتاجاز بناحية العتامنة ـ دائرة مركز منفلوط .. لغلقه المستودع خلال ساعات العمل الرسمية المحددة له من قبل جهة التموين.. تحرر المحضر  رقم 14920 جنح مركز منفلوط لسنة 2013م ، و ضبط عايد محمد سالم خليفة صاحب محطة محركات التعاون بناحية بنى شعران ـ دائرة مركز منفلوط .. لعدم احتفاظه بمقياس قانونى خاص بتنكات المواد البترولية.. تحرر المحضر  رقم 1492 جنح مركز منفلوط لسنة 2013م .


عيد شافع

ضبط 9 كيلو زيت طعام منتهية الصلاحية مع تاجر جملة مشهور بمركز الفتح بأسيوط


http://www.bwabtalmoslem.com/forum/attachment.php?attachmentid=913&stc=1&d=1297789304



تمكنت مباحث شرطة الفتح بالتعاون مع مباحث التموين من ضبط المدعو  جميل ابراهيم مهنى جرجس سن 65 صاحب محل بقالة مقيم بناحية الناصرية ـ دائرة مركز الفتح .. لحيازة وعرض عدد [8.250 كيلو جرام ] زيت ذرة منتهى الصلاحية داخل ثلاث عبوات.. تحرر المحضر  رقم 13398 جنح مركز الفتح  لسنة 2013م .

كما تم ضبط شريف حسين عبده سن 25 صاحب مخبز سياحى مقيم بناحية الناصرية ـ دائرة مركز الفتح .. لإدارته المخبز بدون ترخيص قانونى ـ وإستخدامه إسطوانة بوتاجاز منزلية  غير مخصصة للغرض.. تحرر المحضر  رقم 13399 جنح مركز الفتح  لسنة 2013م .

كما تم ضبد المدعو  ابو العلا احمد على احمد سن 67 صاحب محل أدوات كهربائية مقيم بناحية الناصرية ـ دائرة مركز الفتح .. لعدم الإعلان عن الأسعار.. تحرر المحضر  رقم 13400 جنح مركز الفتح  لسنة 2013م .


عيد شافع

3 قوافل رياضية بقرى ديروط شمال أسيوط لنشر الوعى واحتواء الشباب


قوافل رياضيه
قال المهندس جمال آدم السكرتير العام لمحافظة أسيوط لـ” البديل ” اليوم الخميس، بالتنسيق مع مديرية الشباب والرياضة، تم تنظيم “3″ قوافل رياضية من اليوم 12/12وحتى نهاية الأسبوع القادم 20/ 12 بالقري المحرومة التى لا توجد بها منشآت رياضية بمركز ديروط شمال الإقليم.
وأضاف آدم أنه أصدر تعليماته لكافة الجهات الحكومية المعنية والمرتبط عملها بالشباب والرياضة لتوفير جميع الخدمات وسبل الراحة لتهيئة المناخ المناسب لإقامة القوافل الرياضية لنشر الوعى الرياضى واحتواء الشباب، عن طريق العديد من السبل ومنها ” اندماجهم فى النشاط الرياضى وتشجيعهم عن طريق هذه القوافل الرياضية، وذلك لبناء القدرات البدنية والوقاية الصحية للمشاركين فى الأنشطة الرياضية وانجراف الشباب بعيدا عن الانحراف والعنف.
وتابع زكريا وكيل وزارة الشباب والرياضة بأسيوط، أن المديرية تسعى جاهدة لبذل أقصى مجهوداتها فى تحقيق مطالب الشباب فى مجال الرياضة، خاصة القرى والنجوع التى لا توجد بها مراكز شباب، كما تقوم المديرية بتنظيم العديد من الدورات الرياضية داخل المراكز، وتعمل على تنظيم العديد من المباريات ودورى رياضى بين المراكز على كافة المحافظة، وذلك لخلق مناخ أفضل للشباب الصاعد.
ونظمت المديرية بالتنسيق مع جميع الإدارات الرياضية لإقامة أنشطة رياضية بجميع النوادى ومشاركة جميع الأعمار من الشباب بها، وذلك تدعيما للرياضة وبث روح الألفة بين الفرق المختلفة.
وشملت القوافل الثلاث بمدينة ديروط، العديد من الأنشطة الرياضية ومنها: “الرياضى والاجتماعى والثقافى والفنى،” كما قام عدد من الفنيين الرياضيين بشرح أهمية الرياضة فى حيات الشباب وأهميتها فى بناء جسم الإنسان، حيث تضم القوافل العديد من المسابقات الرياضية ومنها ” الجرى وسباق الدراجات “، ويتم تكريم الفريق الفائز بجوائز معنوية ومادية لتشجيع جميع الشباب للمشاركة فى الأنشطة الرياضية.

 أشرف صابر

كلية هندسة بأسيوط تصدر بيانًا تنبه فيه الطلاب بعقوبات التظاهر


https://fbcdn-sphotos-a-a.akamaihd.net/hphotos-ak-frc3/q71/s720x720/1475885_10152146261121060_1212775516_n.jpg



أصدر محمد أبو القاسم، عميد كلية الهندسة جامعة أسيوط، بيانًا ينبه به على الطلبة ويذكرهم بالمخالفات التأديبية لكل من يخل بالقوانين واللوائح الخاصة بالجامعة، ومنها تعطيل الدراسة والتحريض على ذلك، ولإتلاف الأجهزة والمنشآت، وتنظيم للجمعيات أو توزيع منشورات، وكذلك الاعتصام داخل المبنى والكلية.
وأضاف البيان بالعقوبات التأديبية التي توقع على الطالب الذي يخالف القوانين واللوائح من التنبيه والإنذار والحرمان من الدروس والفصل لمدة شهر وإلغاء امتحان مقرر أو أكثر والفصل من الكلية لمدة تزيد عن فصل دراسي ثم الفصل النهائي، وإبلاغ الجامعات والمعاهد بعدم قيد الطالب في أي منها.

محسن بدر

بالصور العميل / زياد العليمى فى اسيوط صباح السبت لحضور جلسة تجديد حبس بعض النشطاء باسيوط ’’ العميل زياد العليمى قام بسب المجلس العسكرى ووصفه بالمجرم وسب المشير طنطاوى وقام بالاستهزاء بالشيخ محمد حسان ’’


القبض على عاطل من محافظة اسيوط رفع الآذان فوق كنيسة بالوادي الجديد


http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/archive/14/9/600x400/495.jpg
ألقت قوات الأمن بالوادى الجديد، القبض على أحد الأشخاص، بعد صعوده أعلى كنيسة تحت الإنشاء بمدينة الفرافرة ورفع الآذان.

ورد بلاغ لقسم شرطة الفرافرة بصعود أحد الأشخاص - 29 سنة - عاطل من محافظة أسيوط ومقيم بالفرافرة، بصعوده أعلي كنيسة ماري مينا تحت الإنشاء بقرية النهضة بدائرة المركز، ورفع الآذان، وتبين أنه يعانى من مرض نفسي ولا ينتمى إلى أي تيارات أو أحزاب سياسية.

وتحرر المحضر رقم 1105 إداري قسم شرطة الفرافرة لسنة 2013، وتمت إحالته للنيابة العامة.


محمد محروس

إصابة 3 بطلق ناري في مشاجرة بسبب حائط بقرية صنبو بمركز ديروط بأسيوط


صورة أرشيفية
أصيب 3 أشخاص بطلقات نارية، خلال اشتباكات اندلعت بين مسلمين وأقباط، الخميس 12 ديسمبر، فى قرية صنبو التابعة لمركز ديروط بأسيوط بسبب إغلاق أحد الطرفين شارع يعبر منه المارة ببناء حائط على مدخله.

تلقت مديرية أمن أسيوط إخطارا من العقيد عادل عبد ربه، مأمورمركز شرطة ديروط، بإصابة ثلاث مسيحيين ومسلم خلال المشاجرة وهم عماد كامل جرجس غبريال،41 سنه طبيب بيطرى مصاب بجرح قطعى فى الرأس “5 سم” وطلق نارى فى القدم اليمنى، وجمال كامل جرجس غبريال51 سنه فلاح مصاب بطلق نارى خرطوش فى ذراعه الأيسر، ونافع مصطفى عبد التواب مصطفى، 40 سنه فلاح مصاب بجروح متفرقه بالجسم، وتم إسعافهم ونقلهم لمستشفى ديروط لتلقى العلاج.

تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق والتى أمرت بإجراء التحريات الجنائية حول الواقعة، وضبط السلاح المستخدم فيها، وما زالت القوات متواجدة بكثافة فى قرية صنبو بديروط، خشية نشوب مشاجرات بين أقارب الطرفين.


محمد منير

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...