السبت، 10 أكتوبر 2015

هام .. رابط تطبيق اسيوط فيس توك لهواتف الاندرويد مجانا .. لمتابعه جميع أخبار اسيوط لحظة بلحظة


                        رابط التحميل من هنا

مجهولون يختطفون نجل شقيق مرشح المصريين الأحرار بأسيوط

http://www.vetogate.com/upload/photo/news/184/9/500x282o/64.jpg?q=1
اختطف مجهولون اليوم السبت، نجل شقيق المرشح البرلماني عبد الناصر يوسف عضو الأمانة العليا لحزب المصريين الأحرار والمرشح البرلماني عن الحزب بدائرة مركز القوصية شمال أسيوط.

وأشار مقربون من المرشح إلى أن عملية الاختطاف جاءت لإرباك تحركات عائلة عضو الأمانة العليا، أثناء قيامهم بالدعاية الانتخابية هذه الأيام، وربما تسفر عن الضغط على المرشح لمساومته للانسحاب من الماراثون الانتخابي، حيث إنه من أقوى المرشحين بالدائرة ولديه شعبية واسعة.

يذكر أن دائرة مركز القوصية، شهدت أيضًا منذ أيام ضبط بندقية آلية بسيارة يستقلها أحد المرشحين خلال إحدى جولاته الانتخابية، ونفى المرشح الذي تم الإفراج عنه وشخصين آخرين بكفالة 30 ألف جنيه، معرفته بوجود السلاح في السيارة وعدم ملكيته له.

ايمان عمار
هيثم محمد ثابت

"محمد جمال" نقيبا لأطباء أسيوط بـ 616 صوتا

http://www.vetogate.com/upload/photo/gallery/124/3/560x1000/830.jpg
أعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات التجديد النصفي بنقابة الأطباء بأسيوط، فوز الدكتور محمد جمال الدين عبد العزيز، مدير مستشفى أسيوط العام "قائمة التغيير" بمنصب النقيب الفرعي، وحصل على 616 صوتا، وحصل الدكتور رشدي الخياط، النقيب السابق، على 539 صوتا،وحصل الدكتور مدحت سالم، على 28 صوتا.

كما فاز بمقعد فوق السن الدكتور محمد عبد الغني كريم "قائمة الاستقلال"، حيث حصل على 634 صوتا، وحصل الدكتور محمد جمال أحمد "قائمة التغيير" على 568 صوتا، وعلى مقعد تحت السن فازت الدكتورة هبة عطية يس "قائمة الاستقلال" بـ643 صوتا، والدكتور مايكل وجيه يوسف "قائمة الاستقلال" 557 صوتا.

وكان مقر نادي أعضاء هيئة التدريس بجامعة أسيوط، قد شهد أمس الجمعة، إجراء انتخابات التجديد النصفي لنقابة الأطباء، حتى الساعة الخامسة من مساء اليوم.

ووصل عدد الأطباء ممن لهم حق التصويت بمحافظة أسيوط 8 آلاف عضو بالجمعية العمومية ممن قاموا بتسديد اشتراكات النقابة، وكانت النقابة أعلنت فتح باب الترشح يوم السبت 20 يونيو الماضى وأغلقته يوم 30 من ذات الشهر.

محمد جودة

أحمد السقا وأبو هشيمة في أسيوط غدا لزيارة "جزيرة عزت حنفي"

http://media.linkonlineworld.com/img/Large/2014/10/13/2014_10_13_12_0_30_630.jpg
يستقبل أقارب "عزت حنفي" الذي أطلق عليه "إمبراطور جزيرة النخيلة بأسيوط" ، غدا الأحد، الفنان أحمد السقا ، بعد تجسيد الأخير لشخصية تشبه الأول في فيلم "الجزيرة".
ويتعرف السقا خلال زيارته على المكان الحقيقي لجزيرة النخيلة والتى شهدت أحداثا دامية خلال الفترات السابقة.

ويستقبل المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط، عددا من الوزراء، والمهتمين بالشأن الاجتماعي لمتابعة ما تم تطويره بمنازل قرية النخيلة التابعة لمركز أبوتيج ، علي رأسهم الدكتور أحمد زكي بدر، وزير التنمية المحلية ، والدكتورة غادة والي، وزير التضامن الاجتماعى.

ويضم الوفد الدكتور علي جمعة ، مفتي الديارالمصرية الأسبق،  والفنان أحمد السقا، والمخرج شريف عرفة، وأحمد ابوهشيمة، والمهندس حسام القباني رئيس مجلس ادارة جمعية الأورمان.
ومن المقرر ان يتم افتتاح أعمال التطوير بالقرية ، في تمام الساعة الواحدة ظهرا ، ضمن مشروع تطوير القري الأكثر فقرا.

محمد جودة

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...