السبت، 20 يوليو 2013

بالفيديو الحلقة الحادية عشر من مسلسل ’’ قصص النساء فى القران الكريم ’’ والجزء الأول من حلقة ’’ زليخة امرأة العزيز ’’ يقول تعالى فى كتابه الحكيم ’’ بسم الله الرحمن الرحيم ’’ { وَقَالَ الَّذِي اشْتَرَاهُ مِنْ مِصْر لِامْرَأَتِهِ أَكْرِمِي مَثْوَاهُ عَسَى أَنْ يَنْفَعَنَا أَوْ نَتَّخِذَهُ وَلَدًا وَكَذَلِكَ مَكَّنَّا لِيُوسُفَ فِي الْأَرْض وَلِنُعَلِّمَهُ مِنْ تَأْوِيل الْأَحَادِيث وَاَللَّه غَالِب عَلَى أَمْره وَلَكِنَّ أَكْثَر النَّاس لَا يَعْلَمُونَ } صدق الله العظيم

ننشر جدول شرائح تنسيق المرحلة الأولى للثانوية العامة 2013 ومواعيدها



بالفيديو جانب من إنجازات فرق إغاثة الخيرى التطوعى بمحافظة أسيوط

بالفيديو من الأرشيف اللواء / السيد البرعى محافظ اسيوط الاسبق بطل من ابطال السادس من أكتوبر العاشر من رمضان وبطل من ابطال حرب الاستئنزاف ومواجهته مع شارون والزعيم الراحل / جمال عبد الناصر بعد تنحيه من الرئاسة خرج الشعب بأكمله مطالبا بعودته


اول ظهور اعلامى فى صباح يوم الجمعه السابع من اكتوبر 2011 لبطل من ابطال حرب اكتوبر المجيدة ونجم سيناء واللواء / السيد محمد عبد الرحيم البرعى محافظ اسيوط ومالا نعرفه عن محافظ اسيوط وهو الحاصل على نجمة سيناء وهى اعلى وسام عسكرى مصرى وتمنح لاى بطل ادى اعمالا استثنائيه خارقه فى القتال ضد العدو والتى تدل على بسالة نادرة وقدرة فذة وتفانى فى الفداء واحباط خطط الاعداء وبطل من ابطال حرب الاستئنزاف ويعلن عن مفأجاة قوية انه علم بالحرب على العدو الصهيونى قبل الحرب بساعتين فقط بالرغم من انه قائد سرية وكان يحمس الجنود انا هعدى قدامكم اثناء المعركة مرددا جملة ( ( الله اكبر ) ) واستشهاد جندى كان بجواره بمسافه متر واللواء / سعيد عونى فى مداخلة تليفونية اللواء / البرعى كان سببا فى تحرير سيناء وحكاية الجندى الشهير ب ( ( القط )) واللواء / جابر الديب قائد استطلاع الكتيبه 25 فى مداخله تليفونية البرعى هو الظابط الوحيد فى الجبهة المصرية كلها اللى عمل عبور معاكس من الشرق للغرب وكل مافعله اللواء / البرعى لابد ان يدرس وهدوء البرعى كما هى تعاليم الاسلام فى الحرب مع الاعداء فى جراح ومعالجة جندى اسرائيلى لانه اصبح اسيرا وحكاية النقطة المسحورة وحكاية شارون مع البرعى والكثير من الذكريات للبطل المصرى ويوجه رسالة جميله لكل المصريين لازم كلنا نكون ايد واحدة ومش لازم كل واحد يتمسك برايه الاعداء دايما بيكون بينهم نقاط خلاف ونقاط اتفاق نوجد نقاط الاتفاق ونقرب من بعض واحدة واحدة مصر هتضيع مننا لو ما اتحدناش ويجب للانانية ان تزول يجب ان تنتهى يجب على الاعلام ان يوحد الجيش المصرى البلد هتضيع مننا لو مااتحدناش كلنا زى ما اتحدنا كلنا قبل اكتوبر وانتصرنا ان شاء الله هتعدى الفترة دى ومصر هتبقى دولة ليها شأنها ووزنها

قيادي بالجماعة الإسلامية: «30 يونيو» مؤامرة أشرفت عليها أمريكا وإسرائيل

http://new.elfagr.org/Portal_News/big/04528201351093.jpg

قال الشيخ طارق بدير، القيادي بالجماعة الإسلامية بأسيوط، إن: «ما حدث في مصر في 30 يونيو هو مؤامرة وأكبر سرقة وقعت في التاريخ، أشرفت عليها أمريكا وإسرائيل، وأنفقت عليها الإمارات والسعودية، ونفذها الفلول، حيث صنعوا حركة (تمرد) بنحو 6 مليارات، وضحكوا على الشباب، وسرقوا منهم ثورة 25 يناير»، بحسب قوله.

وتابع: «هدف المسيرات والاعتصام في الميادين المطالبة بعودة الرئيس المعزول محمد مرسي «هو دعم الشرعية، والحرية والديمقراطية، واستنكار الانقلاب العسكري، وحكومة العجزة الذين تركوا عرق ومجهودات صناديق الانتخابات» وفقًا لوصفه.

وأضاف «بدير» في تصريحات لـ«المصري اليوم»، عقب مسيرة لأنصار مرسي في أسيوط، الجمعة، أن «رئيس الوزراء أبقى على وزير الداخلية في منصبه، رغم التظاهرات التي كانت تطارده من قبل، وكانت تحسبه على جماعة الإخوان المسلمين»، مشيرًا إلى أن «الوزير قتل مئات المسلمين وهم سجود أثناء أدائهم الصلاة».


ممدوح ثابت
سحر الحمدانى

عميد كلية العلوم يتقدم بأوراق ترشحه لمنصب رئيس جامعة أسيوط


http://www.aun.edu.eg/uploaded_imgs/sc_hassan_elhawary.jpg


تقدم الدكتور حسن محمد حسن الهوارى، أستاذ الرياضيات الذي يشغل منصب عميد كلية العلوم منذ عام 2011 وحتى الآن بأوراقه للترشح لمنصب رئيس جامعة أسيوط.

"الهوارى" أكد في برنامجه الانتخابى أن الجامعة تستطيع تحقيق التميز في كل برامجها التعليمية وأنشطتها البحثية وخدماتها المجتمعية، وأن تكون المؤسسة الجامعية الأكثر تميزًا في المجالات التي تربط بخصوصية دورها كمؤسسة منتجة للمعرفة، وأن تحرز تميزًا في المجالات المختلفة، والتي تسهم في التنمية الاجتماعية والبشرية والمؤسسية واستمرارية التنمية لإقليمها، مع ضرورة أن تتضافر برامجها وأنشطتها المعرفية والثقافية مع أدوار وأنشطة المؤسسات العلمية الأخرى.


الجدول الزمني لعرض برامج المرشحين لرئاسة الجامعة (حسب أولية التقدم للترشح)



اليوم والتاريخ
الزمن
اسم المرشح
من
إلى
السبت 20/7/2013
00: 10
00: 11
أ.د/ حسن محمد حسن الهوارى

 
15: 11
15: 12
أ.د/ محمد عبد الوهاب محمدين خلف الله

 
30: 12
30: 1
أ.د/ أحمد عبده أحمد عبد الحافظ جعيص

 
الأحد 21/7/2013
00: 10
00: 11
أ.د/ محمد عبد السميع عيد

 
15: 11
15: 12
أ.د/ أحمد محمد أحمد مخلوف 

 
30: 12
30: 1
أ.د/ هاني أحمد محمد علي الببلاوي
  
الأثنين  22/7/2013
30: 10
30: 11
أ.د/ مؤمن أحمد محمد كامل  

 
45: 11
45: 12
أ.د/ عصام محمد أحمد زناتي 

 
ملاحظــــــة:
1- الحضور قاصر على السادة أعضاء المجمع الانتخابي. 
2- زمن الإلقاء بالنسبة للسادة المرشحين ساعة واحدة فقط (شاملة العرض والمناقشة)
3- مكان العرض: القاعة الثمانية بالمبنى الإداري
4-  تسلم العروض الخاصة بكل مرشح لإدارة القاعة قبل ساعة من العرض.

ضبط 825 قرصًا مخدراً و110 جرامات حشيش فى حملة أمنية بأسيوط


ضبط 825 قرصًا مخدراً و110 جرامات حشيش فى حملة أمنية بأسيوط
تمكنت وحدة مباحث أسيوط من ضبط 5 قضايا تعاطٍ وإتجار بمواد مخدرة فى حملة أمنية شنتها المديرية لضبط متعاطى ومروجى المخدرات.

حيث تم ضبط "محمد.أ.ه.ر" ـ 30سنة ـ سائق ومقيم سوهاج وبحوزته 12 قرصًا من العقاقير المخدرة ؛ بقصد التعاطي , وتحرر المحضر رقم 2750 إداري مركز منفلوط.
وضبط "أحمد.ف.ع" ـ 24سنة ـ طالب ومقيم طما ـ سوهاج وبحوزته 10جرامات من مادة الحشيش المخدر بقصد التعاطي , وتحرر المحضر رقم 1291 إداري مركز الغنايم.
كما تم ضبط "سامح.سعيد.ج" ـ 38سنة ـ حاصل علي بكالوريوس ويعمل بصيدلية بناحية منقباد مركز أسيوط ؛ ومقيم بدائرة قسم ثان وبحوزته 613 قرصًا من العقاقير المخدرة ؛ بقصد الاتجار ومبلغ مالي 350 جنيها حصيلة الاتجار . تحرر المحضر رقم 3152 إداري مركز أسيوط.
وضبط "جمال.نور.م" ـ 31سنة ـ عامل ؛ ومقيم بمنقباد مركز أسيوط وبحوزته 100جرام من مادة الحشيش , وبقصد الإتجار ومبلغ مالي 160جنية حصيلة الاتجار. وتحرر المحضر رقم 3151 إداري مركز أسيوط.
فيما تم ضبط "عماد.شعبان.عبد الحافظ" ـ 37 سنة ـ صاحب مقهى ويعمل منقباد ـ مركز أسيوط وبحوزته 200 قرص من العقاقير المخدرة بقصد الاتجار ومبلغ مالي 150جنية حصيلة الاتجار.
وتحرر المحضر رقم 3150 إداري مركز أسيوط وجاري العرض على النيابة .

محمد ممدوح

المناطق الصناعية بأسيوط محرومة من الغاز الطبيعى


http://al-mashhad.com/Media/News/2013/6/10/2013-635064786435298628-529.jpg
أكد على حمزة، رئيس جمعية مستثمرى أسيوط ، أن المناطق الصناعية الخمس بأسيوط محرومة تماما من الغاز الطبيعى وتعتمد فى توفير الطاقة على السولار والمازوت.

وطالب حمزة المجموعة الوزارية الاقتصادية بضرورة إمداد خطوط الغاز الطبيعى إلى كل المناطق الصناعية بالمحافظة، وهى "الصفا والعوامر ودشلوط والزرابى وساحل سليم"، بالإضافة إلى ضرورة استكمال أعمال البنية التحتية والصرف الصحى والصناعى بتلك المدن الصناعية، مؤكدا أن المصانع تجد صعوبة الآن فى توفير إمدادات السولار والمازوت وأنها فى أغلب الأحوال تلجأ إلى السوق السوداء لتلبية احتياجاتها، لافتا إلي أن توافر الغاز الطبيعى سيحل مشكلة نقص الطاقة من جذورها.

وكان على حمزة، قد أعرب عن تفاؤله بالحكومة الجديدة وخاصة المجموعة الاقتصادية التى جمعت أسماء مثل أسامة صالح وزياد بهاء الدين وغيرهما، مؤكدا ضرورة أن تضع الحكومة صوب أعينها توفير البيئة المناسبة لجذب الاستثمارات المحلية والأجنبية وطمأنة المستثمرين لعودة الاستقرار لمنظومة الاقتصاد المصرى.

وأشار حمزة إلى ضرورة أن تسعى الحكومة أيضا إلى استعادة الأمن خاصة فى المدن والمناطق الصناعية وإعادة تشغيل الطاقات العاطلة مع حل أزمة الطاقة إلى جانب توفير آليات تمويلية جديدة تسهم فى إحداث انتعاشة فى الاقتصاد القومى.


حسام الزرقانى

إنشاء 264 وحدة سكنية لمحدودى الدخل بأسيوط


http://al-mashhad.com/Media/News/2013/7/20/2013-635099319929278356-927.jpg
 انتهت محافظة أسيوط من إنشاء 264 وحدة سكنية لمحدودى الدخل، بمنقباد ودرنكة ونزلة عبداللاه الجديدة، ويجرى تنفيذ أكثر من 5 آلاف وحدة سكنية على مستوى مراكز وقرى المحافظة حيث يتم رفع المساحات فى الأماكن التى تم اختيارها، وتصميم الرسومات ووضع الميزانية.

صرح جمال آدم سكرتير عام محافظة أسيوط بأن المحافظة ستضع شرطا للمتقدمين للوحدات السكنية بإيداع مقدم حجز لضمان الجدية، ومن خلاله يتم خصم الغرامة فى حال اكتشاف احتيال المتقدم ومخالفته لشروط الحصول على الوحدات السكنية، والتى تتضمن ألا يكون لديه سكن إيجار دائم أو شقة تمليك، أو استفاد من دعم الدولة من قبل.

وقال إن من اشتراطات التقدم للحصول على وحدات سكنية للفئات المستهدفة، ألا يزيد دخل الأسرة على 1500 جنيه بما فى ذلك مجموع دخل الزوج والزوجة معاً فضلاً عن تخصيص نسبة 50% من الشقق للشباب المتزوجين حديثاً خلال الخمس سنوات الأخيرة ممن تقل أعمارهم عن 40 عاماً، بالإضافة لتخصيص نسب للمستأجرين المقيمين فى المبانى التى تم تنفيذ قرارات إزالة فعلية لها خلال العام الجارى، بالإضافة لنسبة 5% للمعاقين ومصابى الثورة بإصابات أدت للعجز.


مدحت عرابى

أسيوط تقيم سلسلة احتفالات دينية بالقاعة الصيفية فى حديقة الفردوس ليلة النصف من رمضان


http://www.vetogate.com/upload/photo/news/34/0/500x282o/670.jpg
أعلنت محافظة أسيوط اليوم السبت، عن إقامة سلسلة من الاحتفاليات الرمضانية الدينية، تحت عنوان "ليلة الذكر الكريم" بليلة النصف من رمضان.

قال المهندس جمال آدم سكرتير عام محافظة أسيوط: تقوم المحافظة بتنظيم سلسلة احتفالات دينية بالقاعة الصيفية للاحتفالات بحديقة الفردوس وذلك من أجل إحياء ليالى رمضان المعظم بالقرآن الكريم والأناشيد الدينية.

ويشارك فى هذه الاحتفالية فضيلة الشيخ أحمد الدرديرى، واللواء حمدى البطران مدير قصور الثقافة بأسيوط ، والمنشد الدينى محمود الحصرى.

وأشار آدم أن هذه الليلة تقام يوم 24 يوليو الموافق ليلة النصف من رمضان، وتتضمن العديد من البرامج منها " الإنشاد الدينى، برنامج الاحتفالية القرآن الكريم، تواشيح ومدح وابتهالات.


أشرف صابر

بالفيديو اسيوط فيس توك والحلقة الحادية عشر من الجزء الثامن من يوميات ونيس ’’ ونيس والعباد وأحوال البلاد ’’ بعنوان ’’ الثورة تكسر حاجز الخوف ولكن لاتكسر حاجز الأخلاق ’’

بالفيديو الحلقة العاشرة من مسلسل ’’ قصص النساء فى القران الكريم ’’ والجزء الخامس من حلقة ’’ آسية امرأة فرعون ’’ يقول تعالى فى كتابه الحكيم ’’ بسم الله الرحمن الرحيم { وَضَرَبَ اللَّهُ مَثَلاً لِّلَّذِينَ آمَنُوا اِمْرَأَةَ فِرْعَوْنَ إِذْ قَالَتْ رَبِّ ابْنِ لِي عِندَكَ بَيْتاً فِي الْجَنَّةِ وَنَجِّنِي مِن فِرْعَوْنَ وَعَمَلِهِ وَنَجِّنِي مِنَ الْقَوْمِ الظَّالِمِينَ } صدق الله العظيم

طقس اليوم السبت (( 20 يوليو _ 11 رمضان )) ’’الصغرى ::23 والعظمى :: 34

https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEhsyMuobjF561YQn5ay9S4lUQ9-jI0lMlkcSwtlRvAyRGrES33H3IWAnVLFEeAtt1IPHVgnFMuDHzApAfJwFT1rco18Zbx9HLrNMcKlaZSyvRS7114VBcrfGQ5gZRiz8ZvNHTRI6xTDUiE/s1600/asut.jpg

بالفيديو اخوانى يقتل اخوانى ومحاولة الصاقها بالجيش المصرى العظيم

مديرية أمن سوهاج تكثف جهودها لملاحقة عضو ارهابى بجماعة الاخوان قام باحتجاز والده ووالدته المسنين واشقاؤه وسكب البنزين على جميع أثاث المنزل وهددهم بالحرق جميعا لرفضهم الذهاب معه إلى منطقة رابعة العدوية


http://productnews.link.net/general/News/17-04-2013/n/Mo7sen_2013417154159.jpg
                        مدير أمن سوهاج
 
تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج من تحرير أسرة عضو بجماعة الإخوان المسلمين، قام باحتجازهم داخل منزلهم الكائن بناحية قرية الرويهب دائرة مركز المنشاة، مهددا إيهام بالحرق بإستخدام البنزين عقب نشره فى أنحاء المنزل.
وقالت مديرية أمن سوهاج أن الواقعة بدأت عقب تلقي مركز شرطة المنشأة اتصالا هاتفيًا من الأهالي عن سماع أصوات استغاثات من أحد المنازل المجاورة لهم بقرية الرويهب، وتهديدات بالحرق.
وعلى الفور، أنتقلت القوات إلى مكان الواقعة، حيث تبين من الفحص والمعاينة قيام (ح.ع.أ 22 عاما) باحتجاز والده ووالدته المسنين وأشقاءه، وهددهم بالحرق جميعاً لرفضهم الذهاب معه إلى منطقة رابعة العدوية.
وتمكن رجال الشرطة من تحرير الأسرة المحتجزة، بينما لاذ المتهم بالفرار وسط الزراعات، وتبين أن المذكور سكب البنزين علي جميع أثاث المنزل في محاولة منه لحرقهم، كما تبين إصابة أفراد الأسرة بحالة من الذهول لعدم توقعهم ما حدث.
وجارى تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب,وجارى تحرير محضرا بالواقعة، تمهيدا للعرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.


صباح على

بالفيديو الإخوان يرشون المواطنون بوجبات مجانية والالاف من المعتصمون بناكل وبنشرب عصاير ببلاش يوميا ’’ من أبن لكم هذا ’’

بالفيديو حفيد الشعراوي يفضح بالتفاصيل قصة الشيخ الشعراوي مع الأخوان والشعراوى تنصل من أفكار الاخوان المتطرفة وعدم نشر الفكر الاسلامى الوسطى المعتدل ولو كان الشعراوى رحمه الله عزوجل موجود الان لتم تكفيره من الارهابيين

بالفيديو مواطن مصرى لعضو من "الإخوان": هاقف مع جيشي حتى لو ظالم لأنه هيحمينى من عدوى ’’ اسرائيل ’’

بالصور مركز التحكيم بجامعة اسيوط يمنح الباحث محمد علي عوض الجوهي مبعوث جامعة حضرموت للحصول على الدكتوراه في القانون التجاري في كلية الحقوق بجامعة أسيوط والحصول على "لقب المستشار في التحكيم الدولي ومستشارا بالغرفة المصرية للوساطة والتحكيم"



حصل الباحث محمد علي عوض الجوهي مبعوث جامعة حضرموت للحصول على الدكتوراه في القانون التجاري في كلية الحقوق بجامعة أسيوط على "لقب المستشار في التحكيم الدولي ومستشارا بالغرفة المصرية للوساطة والتحكيم"، وذلك من مركز التحكيم بجامعة أسيوط والمركز الدولي للتحكيم بجمهورية مصر مصر العربية.

هذا وقد حصل الجوهي في وقت سابق على شهادة الدبلوم في التحكيم المهني في المنازعات الاقتصادية والاستثمار وسوق المال، كما حضر عددا من الدورات القانونية في مجال التحكيم التجاري، كما أتيحت له فرصة المشاركة في المؤتمرات العلمية المنعقدة بجمهورية مصر العربية:
- المشاركة في فعاليات المؤتمر العلمي " القانون والصحة " المنعقد بكلية الحقوق - جامعة أسيوط في الفترة من 31 مارس حتى 1 ابريل 2010م.
- المشاركة في فعاليات المؤتمر العلمي " القانون والممارسات المهنية " المنعقد بكلية الحقوق – جامعة اسيوط في الفترة من 5 – 6 مارس 2013.
- المشاركة في فعاليات الدورة التاهيلية الثالثة لإعداد المحكم التي نظمها مركز التحكيم بكلية الحقوق – جامعة أسيوط في الفترة من 9الى 12 ديسمبر 2009م.
- المشاركة في فعاليات الدورة القانونية تحت عنوان "التحكيم في منازعات الملكية الفكرية" التي نظمها مركز التحكيم بكلية الحقوق- جامعة أسيوط في الفترة من 24 إلى 27 مارس 2010م.
- المشاركة في فعاليات الدورة القانونية تحت عنوان " دور القضاء في التحكيم " في الفترة من 6 إلى 9 ابريل 2011م .
- المشاركة في فعاليات الدورة القانونية تحت عنوان "التحكيم الالكتروني " في الفترة من  4 إلى 7 مايو 2011 .
- المشاركة في فعاليات الدورة القانونية تحت عنوان " الدورة العامة لإعداد المحكم " في الفترة من 7 إلى 10 ديسمبر 2011م.
- المشاركة في فعاليات الدورة القانونية " التحكيم في المنازعات المدنية والتجارية " في الفترة من 27 الى 29 نوفمبر 2012م.
- المشاركة في فعاليات الدورة القانونية تحت عنوان " الدورة المتخصصة في التحكيم " في الفترة من 8 إلى 10 ديسمبر 2012م.
- المشاركة في فعاليات دورة " مبادئ الاستثمار والبورصة " التي نظمها مركز تطوير التعليم الجامعي – جامعة أسيوط في الفترة من 20-22 أكتوبر 2012م.
يذكر أن الباحث محمد علي عوض الجوهي يعمل مدرسا بكلية القانون – جامعة حضرموت - ومديرا لادارة القضايا والتحقيقات بالادارة العاعة للشئون القانونية والرقابة والتفتيش، تم ابتعاثه من كلية القانون بجامعة حضرموت للحصول على درجة الدكتوراه في القانون التجاري من كلية الحقوق بجامعة أسيوط.

وكالة رويترز :: الاطاحة بمرسى يهز الاخوان والجماعات فى معقلهم باسيوط وخيبات الأمل من الثورة في مصر عبر الجدران في أسيوط والمحافظة برغم الفقر والتهميش لكن كان بها اثنين من الشخصيات المركزية في الصراع بين الإسلاميين والجيش التي حددت كثيرا من سياسات مصر الحديثة: جمال عبد الناصر وسيد قطب


http://s1.reutersmedia.net/resources/r/?m=02&d=20130719&t=2&i=752459949&w=460&fh=&fw=&ll=&pl=&r=CDEE96I1PS800


الأكثر تلاشى الكتابة على الجدران حسني مبارك، الرئيس المستبد الذي حكم لثلاثة عقود حتى انتفاضة 2011 اطاح به. أكثر حداثة تأخذ على خلفائه: أ مجلس جنرالات الجيش ورئيس مدني محمد مرسي.
إضافات منذ أطاح الجيش مرسي هذا الشهر تشهد موجة جديدة من الغضب - وهذه المرة من الإسلاميين الذين يشعرون لغش من قبل سقوطه. "مصر الإسلامية، بغض النظر عن ما يعتقده النصارى،" واحد يقرأ. يدعو آخر لقائد الجيش "كلب".
أسيوط يوفر نافذة على ما قد يحمله المستقبل للإسلاميين في مصر، الذين هيمنوا على الانتخابات بعد انتخابات منذ الثورة عام 2011 وحتى الاطاحة مرسي، ويشكل قوة القائد وأكثر صخبا من أي وقت مضى في الحياة العامة المصرية.
منذ عقود الفقراء، والمنطقة المحافظة على طول نهر النيل وهي معقل للاسلاميين على حد سواء الراديكالية والمعتدلة، الذين رسخ نفوذهم من خلال تقديم الخدمات الأساسية في المناطق التي كانت الحكومة المركزية تاريخيا بمعزل.
ساعد الفوز لهم نفوذ سياسي في أعقاب سقوط مبارك - شبكات الشهرة والخدمات اللوجستية التي بنتها تلك الجماعات على مدى عقود - وخاصة الإخوان .
ولكن حتى معاقل الإسلاميين لم تكن في مأمن من عدم الثقة والشك التي نمت بين كثير من المصريين خلال العام الماضي بسبب ما اعتبروه حكم غير فعالة ومثيرة للانقسام الإخوان.
أقيل من منصبه ونهبوا هذا الشهر - مقر الجناح السياسي لجماعة الإخوان المسلمين - التي استغرق نحو نصف مقاعد البرلمان في المنطقة. محافظ مرسي عين لم يأت إلى مكتبه لعدة أسابيع منذ المتظاهرين منعه من الدخول.
وقد ألهمت ضربة مزيج من الغضب والتحدي والخوف والحرمان بين الإسلاميين في جنوب مصر. لكن تاريخهم وتواجدت بكثافة في المنطقة الفقيرة كما يقدم نظرة ثاقبة كيف يمكن العمل في طريقهم للعودة إلى الحياة السياسية.
"أكثر وأكثر. هذا كل شيء، وكان الدرس بالنسبة لنا للتفاعل مع الشارع"، وقال محمد السنوسي، مسؤول في فرع أسيوط من الحرية لجماعة الإخوان المسلمين وحزب العدالة.
"القوة أبسط الخاص بك هو في الشوارع."
الإسلاميون بسهم
الفقر أسيوط هو واضح خارج عاصمة المقاطعة. المزارعين ركوب عربات تجرها الحمير من خلال الحقول وجني المحاصيل باليد. مصنع للاسمنت ضخمة تديرها سيمكس المكسيكية هي واحدة من عدد قليل من عمليات الاقتحام واضحة للاقتصاد العالمي الصناعية.
على الرغم من التهميش، فقد ساهم في المنطقة اثنين من الشخصيات المركزية في الصراع بين الإسلاميين والجيش التي حددت كثيرا من السياسات مصر الحديثة: جمال عبد الناصر وسيد قطب.
سيد قطب،

بالصور مستشفى الحميات بقرية الشامية بمركز ساحل سليم باسيوط تعانى من الاهمال المستمر


                              باقى الصور

القبض على مدير شركة صرافة لقيامه بفتح مقر للشركة ببندر ديروط باسيوط مخالفا قرار محافظ البنك المركزي بغلقه


http://5brajl.com/news/7ym6h9a22egnp34v9y-5bre.gif

تمكنت مديرية أمن أسيوط من ضبط مدير إحدى شركات الصرافة بأسيوط لقيامه بفتح مقر للشركة ببندر ديروط ،مخالفا لقرار محافظ البنك المركزى بغلقه .

حيث تم ضبط المدعو"علي بكر بسيوني 63 سنة "مدير تنفيذي لفرع المجموعة العربية للصرافة بديروط ومقيم بندر ديروط وذلك لقيامه بفتح مقر شركة الصرافة بديروط مخالفا قرار محافظ البنك المركزي بغلق مقر الشركة من يوم 25 فبراير حتى يوم 2يوليو 2013وتحرر المحضر رقم 2730 إداري مركز ديروط لسنة 2013



"حرب الاستنزاف" وأثرها على نصر أكتوبر.. ندوة بالحزب الناصري في أسيوط


 حرب أكتوبر
نظم حزبا الكرامة والعربي الناصري بأسيوط، مساء أمس ، ندوة بعنوان "حرب الاستنزاف وأثرها على نصر أكتوبر" وذلك بمقر الحزب العربي الناصري.
وحاضر في الندوة كل من الدكتور أحمد ياسن نصار الباحث والمفكر السياسي والأمين السابق للحزب الناصري بأسيوط، ومحمود بخيت أمين تنظيم العربي الناصري، وأكرم هلال أمين التثقيف بحزب الكرامة.
وقال وليد حشمت مسؤول الاتصال بحزب الكرامة بأسيوط، أن الندوة لتذكير المصريين بحرب الاستنزاف المنسية من ذاكرة التاريخ وما فيها من بطولات وتغير الاستراتيجية العسكرية المصرية بعد نكسة 67 وفكرة الصمود والمقاومة تمهيدا لنصر أكتوبر المجيد. 

محمود مالك

لجنة المرأة بالمصريين الأحرار بأسيوط تعلن عن بدء أولى فعالياتها بعد 30 يونيو


د .أحمد سعيد رئيس حزب المصريين الاحرار
أصدر حزب المصريين الأحرار بأسيوط، بيانا جاء على لسان المهندسة فاطمة سلطان أمين لجنة المرأة بالحزب، أوضحت فيه أن الأمانة قد اجتمعت أمس الخميس لوضع خارطة مستقبلية لإبراز دور المرأة فى المجتمع خاصة بعد ثورة التصحيح، وذلك عن طريق فتح باب القبول لعضويان نسائية جديدة وكذا تكوين مجموعات للعمل الميدانى لبدء التوعية السياسية بدور المرأة فى جميع أنحاء المحافظة.
وأضافت فاطمة أنه لن يقتصر دور اللجنة على العمل داخل المدينة فقط، وإنما يتم عمل فعاليات داخل القرى والنجوع بالمحافظة، وذلك بهدف تكوين كوادر نسائية قادرة على الدفاع عن حقوق المرأة وذلك بعد الدور البارز التى لعبته المرأة فى الثورة.


ضحا صالح

ثلاثى بترول أسيوط يقتربون من سكر الحوامدية


http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/11201115193732.jpg


اقترب ثلاثى بترول أسيوط شريف مدحت وكريم مصطفى وحسين الجزار من الانضمام لصفوف فريق سكر الحوامدية بعدما حصل الجهاز الفنى للسكر بقيادة ممدوح عبد الله على موافقة اللاعبين ويتبقى فقط انهاء الاتفاق مع البترول التى عرضت كل اللاعبين للبيع.
دخلت إدارة السكر فى مفاوضات جادة لضم بعض لاعبين من أندية الشمس وأسوان وبنى سويف لتدعيم الصفوف فى الموسم القادم.


صفاء كامل

تطوع لإفطار صائم بأسيوط


انطلقت بمحافظة أسيوط خلال شهر رمضان الكريم عديد من المبادرات التطوعية بهدف الوصول إلي الشريحة الأكبر من المجتمع الأسيوطي.

والذي يعاني69% منهم الفقر المدقع ولا يجدون قوت يومهم حسب آخر الإحصائيات الرسمية- فلم يكن من الغريب أن يتحرك شباب أسيوط من خلال فرق تطوعية كونوها ذاتيا, ليغوصوا في العمل التطوعي أملا في مستقبل أفضل وحياة أرحب فقد قام مجموعة من شباب أسيوط المتطوعين بتنفيذ حملة تحت شعار'إفطار صائم' بمشاركة أعضاء العديد من الفرق التطوعية منها فريق' أجيال المسرحي' وفريق'عبر' ومجموعه من الشباب المتطوعين, ويقول محمد النقيب منسق فريق' عبر' والذي يبلغ من العمر15 عاما فقط إن الحملة هدفها إفطار الصائمين علي الطرقات وفي الشوارع نظرا لانتشار المئات من أطفال ومرضي الشوارع الذين ربما يمر عليهم وقت الإفطار دون أن يكون لديهم قوت يومهم.. وأوضح عمرو حمزة منسق فريق أجيال المسرحي أنهم يقومون يوميا بالجهود الذاتية بتجهيز الوجبات بشكل لائق من خلال التنسيق مع محال شهيرة بأسيوط, وذلك أملا في كسب مزيد من الحسنات وتنفيذا لتوجيهات الرسول الكريم.. وقال انه يتم توزيع100 وجبة يوميا, وبانتهاء الشهر الكريم سنكون قد وزعنا3 الاف وجبة, ويجري الإعداد لتنفيذ مشروعات جديدة لخدمة مواطني أسيوط خاصة الفقراء منهم.
ومع اقتراب عيد الفطر المبارك تنظم' جمعية أبناء النيل للتطوع والتنمية', حملة' فرحهم في العيد2013' بالاشتراك مع اتحاد شباب البداري,وهي حملة سنوية ثابتة, يقوم المتطوعون بجمع الملابس وفرزها وكيها وتغليفها, ويتم التوزيع في

طائرات الجيش تقدِّم عروضًا احتفالية بذكرى 10 رمضان فى سماء أسيوط


مشَّطت قوات الأمن، أمس الجمعة، شوارع مدينة أسيوط من أجل فرض الأمن وإشاعة الطمأنينة بين المواطنين، وسط دعوات من الإخوان والقوى الثورية   بالمحافظة لتنظيم مظاهرات مساء أمس. وحلَّق ظهر أمس في سماء أسيوط، عدد من الطائرات التابعة للمنطقة الجنوبية العسكرية، كما قامت المدرعات والمصفحات والمركبات التابعة لمديرية أمن أسيوط بعمليات تمشيط داخل شوارع مدينة أسيوط؛ لفرض الأمن داخل المدينة وبعث الاطمئنان بعد أن نظم 'التحالف الإخواني لدعم الشرعية' بأسيوط مسيرة حاشدة بالدراجات البخارية والسيارات مساء أول أمس الخميس لدعم الرئيس المعزول محمد مرسي. وانطلقت المسيرة من مسجد عمر مكرم بأسيوط وطافت المسيرة شوارع ومناطق: الأزهر والوليدية والبحر ويسري راغب والمحطة و26 يوليو والجمهورية، وسط ترديد الهتافات ضد جموع الجماهير التي خرجت يوم 30 يونية والقوات المسلحة والشرطة. وقابل المواطنون القوات بالترحاب والتصفيق. وتوقفت في الميادين الكبرى بالمدينة. جاءت عمليات التمشيط قبل ساعات من المظاهرة التي دعت لها جماعة الإخوان المسلمين في ميدان مسجد عمر مكرم بالمدينة بعد صلاة التراويح أمس.

لولا عطا

إخوان أسيوط يوزعون بيانات على المواطنين للمطالبة بعودة المعزول


صورة أرشيفية

أصدر مؤيدو الرئيس المعزول محمد مرسى بأسيوط بيانا أكدوا فيه رفضهم لثورة 30 يونيو، مطالبين بعودة الرئيس المعزول للحكم.
وأشار البيان إلى أن ذلك ظهر جلياً فى بيانات المجالس والروابط الإسلامية المختلفة، وفى كتابات الدكتور القرضاوى والدكتور محمد عمارة والمستشار البشرى والدكتور حسن الشافعى، مؤكداً أنه لا مصالحة إلا بعد عودة محمد مرسى والمؤسسات الشرعية، ووقف الملاحقات لقادة العمل الإسلامى، وعودة القنوات الإسلامية والإخبارية.


ضحا صالح
هيثم البدرى

"مستثمرو أسيوط": الصعيد بحاجة لتفعيل الصندوق الاجتماعى وبنك التنمية الصناعية لدعم المستثمرين


http://www.youm7.com/images/NewsPics/large/s1020094134319.jpg
قال على حمزة، رئيس جمعية الاستثمار بأسيوط، إن "الصعيد بحاجة الى تنمية كبيرة بتدفق للاستثمارات وبناء لمشروعات تستوعب الايدى العاملة الموجودة، ويتطالب هذا جهداً من الدولة لازالة عوائق الاستثمار فى الصعيد".

وأضاف حمزة، فى تصريحات لـ"صدى البلد"، أن "المدن الصناعية فى الصعيد بحاجة الى ترفيق، ونظرا لبعد الصعيد فان تكلفة النقل تكون عالية ولذا نحن بحاجة الى تفعيل النقل النهرى لنقل منتجات المصانع لجميع محافظات مصر".

وتابع: اننا "بحاجة لمجموعة من الحوافز من الدولة لتشجيع الاستثمار بالصعيد، تتمثل فى انشاء بنك للاستثمار هناك وتفعيل دور الصندوق الاجتماعى وبنك التنمية الصناعية، وذلك لدعم مستثمرين المدن الصناعية بمحافظات الصعيد المختلفة، ومساعدة اصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة، اضافة الى توسيع قاعدة خدمات مركز تحديث الصناعة التابعة للوزارة الصناعة والتجارة الخارجية اذ يمنح دعم للاستثمارات يبلغ 100 يورو لم يستغل منه حتى الان سوى 10% فقط من قيمة المنحة.

وأوضح رئيس جمعية الاستثمار بأسيوط أنه "فى ظل عدم الاستقرار السياسى الذى تشهده مصر وتغير الحكومات بشكل مستمر بعد ثورة 25 يناير، فان هذا المناخ لايساعد على اتخاذ قرارات حاسمة لصالح الاستثمار، ونعول على الحكومة الجديدة ان يكون لها دور فاعلة فى تنمية الاستثمار فى الصعيد، خاصة بوجود الدكتور زيادة بهاء الدين كنائب لرئيس الوزراء للمجموعة الاقتصادية ووزيرا للتعاون الدولى، لما يتمتع به من خبرة وخلفية استثمارية وعمله من قبل كرئيس الهيئة العامة للاستثمار.

وطالب حمزة بضرورة استغلال طريق الصعيد البحر الاحمر لاقامة استثمارات سياحية وتعدينية وصناعية، وذلك بطرح الاراضى على جانبى الطريق للاستثمار بالمزيدات والمناقصات .

اللجنة المصرية للعدالة والسلام بمطرانية الأقباط الكاثوليك بأسيوط تنظم لقاء ثقافى حول القراءة المتأنية للواقع المصري فيما بعد 30 يونيو


قراءة في الواقع المصري عقب 30 يونيو في أسيوط

نظمت اللجنة المصرية للعدالة والسلام بمطرانية الأقباط الكاثوليك بأسيوط لقاء ثقافي حول القراءة المتأنية للواقع المصري فيما بعد 30 يونيو وذلك تحت رعاية الأنبا كيرلس وليم مطران أسيوط للأقباط الكاثوليك .. صرح بذلك الأب بولا نعيم المنسق العام للجنة المصرية بأسيوط .
وقال إنه حاضر في اللقاء الدكتور محمد إبراهيم منصور مدير مركز دراسات المستقبل بجامعة أسيوط وأستاذ العلوم السياسية بالجامعة وأعقبها جلسة نقاشية بين الحضور من الكتاب والأدباء والإعلاميين وذلك حول معطيات الواقع الراهن.
وخلال اللقاء عبر الدكتور محمد إبراهيم منصور عن مخاوفه من الصندوق الانتخابي في الفترة القادمة خاصة مع الفقر وضعف التعليم والأمية الثقافية وانخفاض الوعي مع ارتفاع الآلة الدعائية النشطة لتيارات الإسلام السياسي مشيراً إلي أن ذلك يفرض علي النخب السياسية والثقافية والثورية أن تنزل للقرى والنجوع في مختلف أرجاء مصر لتوضيح حقيقة السياسة والحكم وكيف يتم التلاعب بالدين باسمهما وكيف يتم تبرير قتل المسالمين العزل باسم الإسلام وهو برئ منه.


محمد ممدوح

ضبط 8 قطع سلاح و6 قضايا مخدرات بأسيوط


ضبط 8 قطع سلاح و6 قضايا مخدرات بأسيوط
تمكنت حملة أمنية شنتها مديرية أمن أسيوط من ضبط 8 قطع سلاح و6 قضايا مخدرات.
وقال اللواء أبوالقاسم أبو ضيف، مدير أمن أسيوط، إن ذلك جاء من خلال توسيع دائرة الاشتباه الجنائي ومكافحة الجريمة بشتى صورها في المناطق التي ترصد المتابعة فيها مظاهر خروج عن الشرعية والقانون، ومن خلال القيام بعمل الأكمنة والتمركزات الأمنية المتحركة والثابتة، والقيام بالحملات التفتيشية المقننة بدائرة الأقسام والمراكز .
وتم ضبط 2 بندقية آلية ، 6 فرد محلي الصنع، 46 طلقة نارية متنوعة ، بالإضافة إلى ضبط 6 قضايا مخدرات.
تحررت المحاضر اللازمة، وتولت النيابة التحقيق.

محمد جودة

خطباء أسيوط يطالبون المؤيدين والمعارضين بترك التناحر والتعصب


http://moheet.com/images/images/large/6201330161414.jpg

دعا خطباء الجمعة بأسيوط، أهالي المحافظة المؤيدين والمعارضين بالالتفاف لخدمة البلد والبعد عن التناحر والانقسامات، وعدم التعصب الأعمى لفريق دون آخر.

وكانت خطبة مسجد عمر مكرم بأسيوط بعنوان "التمسك بمنهج الله والبعد عن التطرف والمغالاة".

وطالب الأهالي بحسن استغلال شهر رمضان في العبادات والصلاة والدعاء والبعد عن التعصب وعدم إيذاء الآخرين حتى ولو بالكلمة.

وطالب خطيب مسجد ناصر بأسيوط، جموع المصلين بكثرة العبادات في هذا الشهر الكريم واستغلاله في العبادات والتهجد والصلاة لنصرة مصرنا وأهلها، والإكثار من التضرع إلي الله بالدعاء لتعبر مصر تلك المرحلة وتتخلص من الفتن ما ظهر منها وما بطن.


محمود عيد

قيادي بحزب البناء والتنمية وعضو التحالف الوطني لدعم المعزول مرسي بأسيوط: أعداد المتظاهرين تفوق ثورة يناير


الجماعة الإسلامية: أعداد المتظاهرين تفوق ثورة يناير
قال خلف عبد الرؤوف القيادي بحزب البناء والتنمية وعضو التحالف الوطني لدعم المعزول مرسي بأسيوط أن ما يحدث على أرض الواقع الآن يعيد للأذهان مشهد ثورة يناير عندما خرجت جموع الشعب تطالب بإسقاط نظام مبارك الفاسد وتدعو إلى نهاية حكم العسكر مع فارق واضح وهو أن الحشود التي خرجت اليوم تفوق ما خرج في ثورة يناير بأضعاف كثيرة.
وأضاف في تصريح صحفي اليوم أن الحشود الآن تمتلك الرؤية الواضحة والهدف الواضح وهو الحفاظ على مكتسبات الشعب وعودة الشرعية له والتي طالما ناضل من أجلها عكس من خرج يوم 30 يونيو الماضي والذي لم يكن لهم رؤية ولا هدف وبعضهم وقع تحت تأثير خدعة كبيرة تكشفت فصولها عقب الانقلاب مما دفعه للانضمام الآن لصفوف مؤيدي الشرعية على حد وصفه.
وأكد عبدالرؤوف أن منظمي الانقلاب أخطأوا خطأً جسيماً عندما راهنوا على الحشد داخل الشارع واستخدموه كأداة للانقضاض على الشرعية فهاهي مصر تخرج الآن لتدافع عن شرعيتها ولتعيد حقها ممن سلبه منها - حسب قولهم .
وتوقع عبد الرؤوف ألا يدوم الأمر كثيراً و أنه في غضون أيام سيرجع الحق لأصحابه وستزيح جموع الشعب الأبية هذا الكابوس الذي يحاول فيه العسكر إعادة استنساخ ما حدث من انقلاب الستينيات من جديد مؤكداً أن الشعب يعيش هذه الأيام وخصوصاً الإعلام أياماً أسوأ من حكم مبارك والذي كان يسمح فيه للإعلام الخاص بمساحة من النقد ولكن الآن الإعلام كله يسير على وتيرة واحدة تخالف الإرادة الشعبية ـ حسب البيان .
لافتاً أن عودة الرئيس مرسي قريباً ستكون فاتحة خير على الشعب المصري لأنه سيرجع ومعه القوة الثورية التي تمكنه من اقتلاع كل جذور الفساد، مشيراً إلى أن التحالف الوطني أكد ولا يزال يؤكد على السلمية التامة للمسيرات ونبذ كل وسائل العنف.
وأضاف أن من يستخدم العنف فسيحكم على نفسه بالفشل وأن الداخلية الآن تعيد مشهد انهيارها الذي وقع في ثورة يناير، بعدما تأكد الجيش أنه تورط في مجزرة الحرس الجمهوري التي انتقدتها كل منظمات حقوق الإنسان على حد تعبيره


محمد ممدوح

اتحاد المعلمين بأسيوط يرفض بيان النقابة ويؤكد أن مرسي فقد شرعيته بعد خروج الملايين من الشعب المصرى للمطالبة بعزل مرسى وجماعته


اتحاد المعلمين بأسيوط يرفض بيان النقابة
أعلن إتحاد المعلمين المصريين باسيوط رفضه التام لكل ما جاء فى البيان الذى أصدره مجلس نقابة المهن التعليمية والذى وصف ما حدث يوم 30 يونيو الماضى بالانقلاب العسكرى على الرئيس المعزول محمد مرسى.
وأضاف الاتحاد فى بيانه أن مجلس النقابة تناسى خروج الملايين من الشعب المصرى لعزل الرئيس بعد أن فقد شرعيته ؛ لافتاً إلى أن موقف النقيب لا يعبر من قريب أو بعيد عن جموع معلمى مصر الشرفاء الذين خرجوا وسط الملايين من أبناء الشعب يطالبون بإسقاط المعزول.
وشدد إتحاد المعلمين المصريين باسيوط على رفضهم التام دعوة النقابة بعودة محمد مرسى إلى الحكم مرة أخرى، بالإضافة إلى التأييد الكامل لكل ما جاء فى بيان القوات المسلحة الصادر بتاريخ 3 يوليو الجارى والانحياز التام لكل مطالب الشعب المصرى الذى خرج بالملايين يوم 30يونيو الماضي" .
وأكد البيان أن نقابة المعلمين المستقلة باسيوط تؤيد وتساند وتدعم الجيش المصرى ومجلسه العسكرى قيادة وضباطا وجنودا لتلبيتهم النداء لنزولهم إلى شوارع مصر لحماية المنشآت الحيوية وحماية المتظاهرين، كما توجه التحية والتقدير إلى رجال الشرطة البواسل لحمايتهم للمتظاهرين السلميين الذين خرجوا يوم 30 يونيو بجميع ميادين مصر.


محمد ممدوح

جامعة أسيوط تمنح الدكتور ثروت عكاشة السنوسي رئيس نادي القصة درجة الدكتوراة في فلسفة المناهج وطرق التدريس تخصص كرة القدم من كلية التربية الرياضية بالجامعة


جامعة أسيوط تمنح عكاشة درجة الدكتوراة
منحت جامعة أسيوط الدكتور ثروت عكاشة السنوسي رئيس نادي القصة درجة الدكتوراة في فلسفة المناهج وطرق التدريس تخصص كرة القدم من كلية التربية الرياضية بالجامعة ؛ وذلك مساء أمس بعد اعتماد لجنة المناقشة للدرجة عن رسالة دكتوراة بعنوان
"دليل مقترح لمعلم التربية الرياضية لتدريس محتوى كرة القدم بالمرحلة الثانوية في جمهورية مصر العربية" والتي تضمنت إنتاج أول دليل إرشادي للمعلمين لتطوير مهارات ممارسي كرة القدم بالمدارس وتنميتها وذلك بواسطة الخبراء والعلماء والأكاديميين المختصصين.
حيث اشتملت الدراسة علي العديد من التوصيات الهامة لعلاج الخلل في حصص التربية الرياضية في المدارس الثانوي وذلك وفق دراسة جادة استغرقت خمس سنوات.
وعقدت لجنة مناقشة رسالة الدكتوراة مساء أمس بمقر كلية التربية الرياضية بجامعة أسيوط وأعقبها منح الدرجة حيث تكونت لجنة المنح والمناقشة من البروفسير الدكتور رفاعي مصطفى مصطفى حسين أستاذ تدريب كرة القدم بقسم نظريات وتطبيقات الألعاب الرياضية وألعاب المضرب بكلية التربية الرياضية جامعة بورسعيد، والدكتور طارق محمد محمد عبد العزيز أستاذ ورئيس قسم المناهج وتدريس التربية الرياضية وعميد كلية التربية الرياضية بجامعة أسيوط، والدكتور كامل عبد المجيد قنصوة الجبالي أستاذ المناهج وتدريس التربية الرياضية ووكيل شئون البيئة وخدمة المجتمع بكلية التربية الرياضية بجامعة أسيوط، والدكتور بهاء سيد محمود حسانين أستاذ المناهج وتدريس التربية الرياضية لكلية التربية الرياضية لجامعة أسيوط.
الجدير بالذكر أن الدكتور ثروت عكاشة السنوسي حاصل على دكتوراه فخرية في الآداب والعلوم الإنسانية من الأردن، وحاصل علي درجة محاضر دولي في النقد والأدب من جامعة لوكسمبورج، ويشغل عضوية اتحاد الكتاب والمثقفين العرب بباريس وعضو اتحاد كتاب مصر.


محمد ممدوح

بالفيديو جانب من مسيرة "جمعة الخلاص " فى اسيوط

                            الفيديو الاول

                            الفيديو الثانى

                            الفيديو الثالث

بالصور.. خروج مسيرة تضم الآلاف من مؤيدي المعزول بأسيوط للمطالبة بإعادته إلى منصبه

http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/7/19/2013-635098751748094413-809_main.jpg
                          باقى الصور

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...