السبت، 20 يوليو 2013

المناطق الصناعية بأسيوط محرومة من الغاز الطبيعى


http://al-mashhad.com/Media/News/2013/6/10/2013-635064786435298628-529.jpg
أكد على حمزة، رئيس جمعية مستثمرى أسيوط ، أن المناطق الصناعية الخمس بأسيوط محرومة تماما من الغاز الطبيعى وتعتمد فى توفير الطاقة على السولار والمازوت.

وطالب حمزة المجموعة الوزارية الاقتصادية بضرورة إمداد خطوط الغاز الطبيعى إلى كل المناطق الصناعية بالمحافظة، وهى "الصفا والعوامر ودشلوط والزرابى وساحل سليم"، بالإضافة إلى ضرورة استكمال أعمال البنية التحتية والصرف الصحى والصناعى بتلك المدن الصناعية، مؤكدا أن المصانع تجد صعوبة الآن فى توفير إمدادات السولار والمازوت وأنها فى أغلب الأحوال تلجأ إلى السوق السوداء لتلبية احتياجاتها، لافتا إلي أن توافر الغاز الطبيعى سيحل مشكلة نقص الطاقة من جذورها.

وكان على حمزة، قد أعرب عن تفاؤله بالحكومة الجديدة وخاصة المجموعة الاقتصادية التى جمعت أسماء مثل أسامة صالح وزياد بهاء الدين وغيرهما، مؤكدا ضرورة أن تضع الحكومة صوب أعينها توفير البيئة المناسبة لجذب الاستثمارات المحلية والأجنبية وطمأنة المستثمرين لعودة الاستقرار لمنظومة الاقتصاد المصرى.

وأشار حمزة إلى ضرورة أن تسعى الحكومة أيضا إلى استعادة الأمن خاصة فى المدن والمناطق الصناعية وإعادة تشغيل الطاقات العاطلة مع حل أزمة الطاقة إلى جانب توفير آليات تمويلية جديدة تسهم فى إحداث انتعاشة فى الاقتصاد القومى.


حسام الزرقانى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...