الخميس، 2 مايو 2013

محافظ الوادى الجديد يعتذر عن تأخره فى عزاء أساتذة جامعه اسيوط لمرضه


اللواء طارق مهدى محافظ الوادى الجديد
قام اللواء طارق مهدى، محافظ الوادى الجديد، بزيارة عاجلة لمحافظة أسيوط، ظهر اليوم، حيث توجه لمقر جامعة أسيوط وكلية الزراعة لتقديم واجب العزاء فى أساتذة الجامعة الأربعة الذين لقوا مصرعهم فى حادث انقلاب سيارة تابعة لكلية الزراعة أثناء عودتهم من فرع كلية الزراعة بالوادى الجديد، حيث قدم المحافظ واجب العزاء لأعضاء هيئة التدريس معبرا عن أسفه الشديد فى تأخره فى تقديم واجب العزاء لتعرضه لوعكة صحية شديدة ألزمته الفراش أثناء زيارته لمركز الداخلة.
والتقى اللواء طارق مهدى، الدكتور مصطفى كمال، رئيس جامعة أسيوط، بحضور عدد كبير من قيادات الجامعة حيث أبدى محافظ الوادى الجديد أسفه الشديد لفقدان الجامعة لأربعة من الأساتذة من خيرة علماء الجامعة فى هذا الحادث الأليم، وناقش مع رئيس الجامعة سبل التغلب على مشكلة وسائل النقل، بنقل فرع الجامعة بالمحافظة إلى مقر الجامعة بأسيوط .

ماهر أبو نور

أساتذة جامعة أسيوط يعلنون تعليق الدراسة بالوادى الجديد


أساتذة جامعة أسيوط يعلنون تعليق الدراسة بالوادى الجديد
أعلن أعضاء هيئة التدريس بكليات جامعة أسيوط مقاطعة السفر لكليات فرع الجامعة بالوادى الجديد وتعليق الدراسة بكليات الزراعة والطب البيطرى ماعدا كلية التربية لأنها مشاركة فى مشروع الاعتماد والجودة والذى سيتم تقييمه الإسبوع القادم.
جاء قرار المقاطعة لأجل غير مسمى، وذلك إثر قرار مجلس الجامعة بتعليق السفر إلى محافظة الوادى الجديد؛ عقب الحادث الأليم الذى شهدته الجامعة منذ أيام الذي أودى بحياة 4 من أعضاء هيئة التدريس بكلية الزراعة بجامعة أسيوط فى انقلاب سيارة "ميكروباص" أثناء قدومهم من الوادى الجديد.
أكد الدكتور مصطفي كمال رئيس جامعة أسيوط تأييد إدارة الجامعة لهم فى قرار المقاطعة حفاظًا على حياتهم وآمنهم وسلامتهم.


محمد ممدوح

مباحث الدقهلية تلقى القبض على تشكيل عصابى من قرية النواورة بمركز البدارى باسيوط متخصص فى تجارة المخدرات

المتهمون والمضبوطات

تمكنت مباحث الدقهلية من إلقاء القبض على تشكيل عصابى لأشقياء من محافظة أسيوط متخصص فى تجارة المخدرات وجميعهم مطلوبين فى قضايا وبحوزتهم 5 كيلو بانجو وأسلحة نارية .

تلقى اللواء سامى الميهى مدير أمن الدقهلية إخطارا من المقدم أشرف عبد الهادى رئيس مباحث مركز ميت غمر عن إلقاء القبض على فرج جميل عدلى أبو الليل 35 عاما-عاطل، والسابق اتهامه فى قضيتين وبحوزته 3 كيلو جرام بانجو، وكذا فرد خرطوش وطلقتان من ذات العيار ومبلغ مالى قدره 220 جنيها وتليفون محمول وتم ضبط شقيقيه شعبان 24 عاما -عاطل السابق اتهامه فى قضيتين ضرب ومخدرات بالأقصر وبحوزته 2 كيلو جرام، وسلاح نارى "طبنجة عيار9 مم" مطموسة الأرقام ومبلغ مالى قدره 130 جنيها وتليفون محمول، ورمضان 22 عاما - عاطل، وبحوزته سلاح أبيض "جنجر"، وجميعهم يقيمون بناحية النواورة مركز البدارى أسيوط .

بمواجهة المتهمين بما أسفر عنه الضبط اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبالغ المالية من حصيلة تجارتهم غير المشروعة، والتليفونات المحمولة لتسهيل الاتصال بعملائهم والأسلحه المضبوطة بقصد الدفاع عن نشاطهم الإجرامى، تحرر المحضر بالواقعة وتم عرض المتهمين على النيابة وأمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات .

'20' مجموعة قتالية و '8' مدرعات تستهدف طرفي خصومة ثأرية بمركز البدارى بأسيوط


تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسيوط وقوات الأمن المركزي من إستهداف طرفي خصومة ثأرية متأججة بمركز البدراي، وضبط أربعة  أشخاص من العائلتين وبحوزتهم 4 بنادق آلية عيار 7, 62×39 و 700 طلقة نارية مختلفة الأعيرة و14 خزينة سلاح ناري و2 شريط ذخيرة.وقامت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسيوط بالإشتراك مع قوات الأمن المركزي بحملة أمنية مُكبرة لإستهداف طرفي الخصومة الثأرية وضبط حائزي الأسلحة النارية والذخائر شارك فيها عدد ' 20 ' مجموعة قتالية من قطاع قوات الأمن المركزي وعدد ' 8 ' مدرعة تحت الإشراف الميداني المباشر من قيادات مديريات الأمن والبحث الجنائي وقطاع مصلحة الأمن العام.وداهمت تلك الحملة طرفي النزاع القائم بين عائلة النواصر وعائلة الفيران بدائرة مركز شرطة البدراي، حيث أسفرت جهود الحملة عن ضبط أربعة أشخاص وبحوزتهم عدد ' 4 ' بنادق آلية عيار 7, 62×39، وعدد ' 200 ' طلقة نارية، وعدد ' 10 ' خزن من ذات العيار، وعدد ' 500 ' طلقة جرينوف، وعدد ' 2 ' شريط ذخيرة من ذات السلاح، وعدد ' 4 ' خزينة إسرئيلي، وهم كلٍ من: ' المدعو / إبراهيم. أ. م ' سن 49، و' المدعو جمال. ع. م ' سن 20، و' المدعو / محمد.ع. ع ' سن 49، و' المدعو / عمرو. ف. ع ' سن 25، وتم تحرير محضر بالواقعة وأحيل المتهمين للنيابة لتباشر التحقيق.

هانى فتحى

إنهاء الخصومة الثأرية بين عائلتي "تقل" و"الشنان" بحى الأربعين بأسيوط


http://gate.ahram.org.eg/Media/News/2013/5/2/2013-635031078555004292-500_main.jpg

أنهت مديرية أمن أسيوط، اليوم الخميس الخصومة الثأرية بين عائلتى "تقل" و"الشنان" بحي الأربعين بدائرة قسم أول أسيوط.
تم الصلح في حضور قيادات مديرية الأمن، وإدارة البحث الجنائي، والقيادات الشعبية والتنفيذية، وكبار العائلات بالمنطقة، وتم التوفيق والتصالح والتراضي بين الطرفين في حضور لجنة الصلح العرفية المختارة بمعرفة العائلتين، وتم تحرير محضر بذلك.

تعود وقائع الخصومة المقيدة برقم 1 لسنة 2012، إلى حدوث خلاف بين العائلتين على قطعة أرض، ووقعت اشتباكات أسفرت عن مصرع أحد عائلة "الشنان"، وقامت الأخيرة بالرد وقتل أحد أفراد عائلة "تقل".

اسلام رضوان

إضراب عشرات العاملين بإدارة السيارات في جامعة أسيوط عن العمل احتجاجًا على إيقاف 3 من زملائهم


http://assuit.pathways-news.com/%D8%AC%D8%A7%D9%85%D8%B9%D8%A9%20%D8%A7%D8%B3%D9%8A%D9%88%D8%B7/uni%5B1%5D.gif


تظاهر عشرات العاملين بإدارة السيارات في جامعة أسيوط، خلال إضرابهم عن العمل الذي بدأوه اليوم الخميس، اعتراضا علي إيقاف ثلاثة من زملائهم على خلفية مصرع 4 من أساتذة الجامعة، بسبب انقلاب سيارة تابعة للإدارة علي طريق أسيوط – الوادي الجديد.
انتقد العاملون المضربون عن العمل، إيقاف زملائهم دون صدور قرار من النيابة العامة بذلك، أو الانتهاء من التقرير الهندسى الخاص بفحص السيارة التي وقع بها الحادث.

وأكد العاملون، أن أعدادهم تزيد على 300 عامل وسائق وفنى هندسى وعاملين بالورش، وأنهم مستمرون فى التظاهر والإضراب لحين تحقيق مطالبهم برفع الظلم عن زملائهم حتى تثبت التحقيقات إدانتهم من عدمها.

يذكر أن الإضراب تسبب فى توقف أتوبيسات نقل العاملين والطلاب بالجامعة، الأمر الذي أدي إلي تأخر مغادرة الموظفين أعمالهم بعد أوقات العمل الرسمية.

اسلام رضوان

24 حالة تسمم بمدينة أبنوب في أسيوط إثر تناول "حلويات شرقية" بحفل خطوبة



أصيب 24 شخصا بمدينة أبنوب في أسيوط بحالة تسمم، إثر تناول حلويات شرقية بحفل خطوبة، وتم نقل المصابين إلى المستشفى المركزي وأجريت عمليات غسيل معوى وحالاتهم مستقرة.
وكان مدير أمن أسيوط، تلقى إخطارا من مستشفى أبنوب المركزي يفيد بوصول 24 شخصا يعانون من آلام بالبطن وقيء وإسهال وتوجه على الفور فريق طبي من مستشفي أبنوب المركزي.

وتبين بعد الفحص أنهم تناولوا حلويات بأحد بيوت أهالي أبنوب أثناء حفل خطوبة، وقام
أصحاب الفرح بتوزيع أطباق الحلويات على الجيران والتي تشمل بسبوسة وجاتوه ومياه غازية تم شراؤها من إحدى المحلات بأبنوب.

وتوجه على الفور فريق من الإدارة الرقابية بمستشفي أبنوب المركزي لمعاينة الحلويات
الموجودة بمحل الحلويات ووجدته مغلقا، وطالبت الإدارة الرقابية للاغذية من مركز
شرطة أبنوب ضرورة فتح المحل بالقوة لمعاينة الحلويات الموجودة بالمحل .. إلا أن مركز
شرطة أبنوب رفض فتح المحل بالقوة دون علم صاحبه.

إضراب أصحاب المخابز السياحية بأسيوط احتجاجًا علي تطبيق منظومة تحرير أسعار الدقيق


http://gate.ahram.org.eg/Media/News/2013/3/18/2013-634991925408082487-808_main.jpg
أضرب عدد من أصحاب مخابز العيش السياحى فى مراكز الغنايم وأبوتيج، اليوم الخميس عن العمل، وامتنعوا عن استلام حصة الدقيق المخصصة لهم من المطاحن، وذلك احتجاجًا علي على تطبيق منظومة تحرير أسعار الدقيق.
وأكد أصحاب المخابز المضربون عن العمل، أن منظومة تحرير الخبز التي تنفذها وزارة التموين تسببت في خسائر كبيرة لأصحاب المخابز، وإجبارهم على إغلاق مخابزهم.

وأوضحوا، أن عملية التحرير تتضمن إجبار صاحب المخبز على سداد مبلغ 320 جنيها قيمة الجوال زنة 100 كيلو، ومبلغ 160 جنيها قيمة الشكارة الـ 50 كليو، بدلا من سداد 38 جنيها سابقا، في ظل ارتفاع أسعار السولار والكهرباء والعمالة.

اسلام رضوان

غرفة عمليات لمواجهة أي طوارئ خلال يوم شم النسيم بأسيوط


http://gate.ahram.org.eg/Media/News/2013/5/2/2013-635030933947216292-721_main.jpg
أكد الدكتور يحيى كشك، محافظ أسيوط، أنه تم تشكيل غرفة عمليات مركزية بديوان عام المحافظة ومختلف المراكز لتلقي شكاوى المواطنين على مدار 24 ساعة لمواجهة أي طوارئ خلال يوم شم النسيم.
وقال – في تصريحات صحفية اليوم الخميس – إنه تم التنبيه على مسئولي المراكز والأحياء بتكثيف حملات النظافة بجميع الشوراع والميادين والتركيز على محيط دور العبادة والكنائس استعدادًا لاستقبال أعياد الأخوة الأقباط وشم النسيم ومراجعة أعمال النظافة حول المتنزهات والحدائق ورفع كفاءة الإنارة وتجهيز الحدائق العامة لاستقبال المواطنين.

من جانبها، أعلنت مديرية الصحة رفع درجة الاستعداد لاستقبال حالات الطوارئ وإلغاء إجازات الأطباء وتوفير المستلزمات الطبية والأدوية وأمصال التسمم ومخزون مناسب من أرصدة الدم ومشتقاته وتوفير النسبة المقررة من الأسرة لحالات الطوارئ والعناية المركزة، فضلاً عن تواجد سيارات الإسعاف بجوار المتنزهات والحدائق التي بها تجمعات لتلقى بلاغات المواطنين ومتابعة الحوادث.

وأشار المحافظ، إلى ضرورة تكثيف الحملات بالتنسيق بين مديرية التموين والطب البيطري بالمرور اليومي على الأسواق والمحال التجارية التي تقوم ببيع الأسماك المملحة والفسيخ خلال فترة العيد مع سحب عينات منها للتأكد من سلامتها وصلاحيتها للاستهلاك الآدمي.

اسلام رضوان

الكشف على 995 مريضًا في قافلتين طبيتين للصحة بمركزي ديروط والقوصية بأسيوط

http://gate.ahram.org.eg/Media/News/2012/10/22/2012-634865426186783225-678_main.jpg

نظمت مديرية الصحة بأسيوط، قافلتين علاجيتين لقريتي صنبو التابعة لمركز ديروط، وقرية فزارة التابعة لمركز القوصية، وتم الكشف علي 995 مريضًا بالقريتين.
صرح بذلك اليوم الخميس الدكتور أحمد عبد الحميد، وكيل وزارة الصحة بأسيوط، وقال إن الهدف من هذه القوافل توفير خدمة طبية مجانية ذات جودة عالية من خلال عدد من الأطباء المتخصصين في أمراض الأطفال والعظام والرمد والنساء والتوليد وتنظيم الأسرة والأسنان والباطنة والأنف والأذن والتحاليل، حيث تم توقيع الكشف الطبى على 585 مريضا بقرية صنبو و410 مرضي بقرية فزارة وجميعهم تلقوا العلاج اللازم، وتم تحويل الحالات الحرجة إلى المستشفيات لإجراء الجراحات اللازمة فى أسرع وقت ممكن.

وأضاف وكيل وزارة الصحة، أنه يتم تنفيذ دورة تدريبية على برنامج الرعاية الكاملة لصحة الطفل فى أوائل الشهر الجارى، وذلك من خلال تدريب حوالي 50 من الأطباء والممرضات والمشرفات بمعرفة استشاري الأطباء بمستشفيات أسيوط ومدربي وزارة الصحة.

اسلام رضوان

محافظ أسيوط يوقع بروتوكولا لصيانة وترميم 29 مدرسة بـ 13 مليون جنيه


http://www.alshahed-egy.com/wp-content/uploads/2013/03/%D9%8A%D8%AD%D9%8A%D9%89-%D9%83%D8%B4%D9%83-%D9%85%D8%AD%D8%A7%D9%81%D8%B8-%D8%A7%D8%B3%D9%8A%D9%88%D8%B7-.jpg
وقع الدكتور يحيى كشك محافظ أسيوط بروتوكول تنفيذ مشروع صيانة وترميم المدراس التى تقع فى القرى الاكثر احتياجاً بالمحافظة وذلك ضمن البرنامج العاجل للتشغيل كثيف العمالة الممول من البنك الدولى مشيراً الى ضرورة الاهتمام بالتعليم وتأثيره على بناء المجتمع وتكوين جيل قادر على مواجهة أى تحديات تواجهه.

وقال المحافظ أن المشروع يتضمن ترميم وصيانة 29 مدرسة وذلك بمراكز أسيوط ومنفلوط والبدراى وديروط وأبوتيج وساحل سليم والفتح والقوصية وهى المدارس الأشد احتياجا لأعمال الصيانة والترميم حسب اختيار مديرية التربية والتعليم وهيئة الابنية التعليمية .

وأوضح “كشك” أن إجمالى ميزانية المشروع حوالى 13 مليون جنيه وأن هذا التمويل يأتى بهدف تحسين مستوى المعيشة فى المجتمعات الفقيرة وخاصة محدودى الدخل وتطوير وتنمية المجتمع ورفع مستوى الدخل وتخفيف البطالة بين الشباب وتوفير فرص عمل جديدة حيث أن المشروع يحقق خلال فترة التنفيذ حوالى 59 ألف و300 فرصة عمل مؤقته كما تبلغ نسبة الاجور حوالي 41% إلى إجمالى نسبة التكلفة الخاصة بالمشروع.


عيد شافع

بالفيديو اسيوط فيس توك ومن الذكريات الجميلة من يوميات ’’ أب عظيم وأم فاضلة وأبناء صالحين ’’ والحلقة السابعه من الجزء الأول من ’’يوميات ونيس’’ بعنوان (( أجمل وأخطر تجربة عن التعاون داخل الأسرة ))

طقس اليوم الخميس (( 2 مايو _ 22 جمادى الاخر )) الصغرى ::19 والعظمى :: 38


بالفيديو ماراثون ومهرجان فريق حب الخير اسيوط

                          الفيديو الاول

                          الفيديو الثانى


محمد المهدى

بالفيديو مناقشة رسالة الدكتوراه للطبيب خالد بن ماضي كلية الطب جامعة أسيوط

بالفيديو قناة الحياة وأمن القاهرة ينجح فى اعادة طفل اختطفه أشخاص من مركز أبنوب بأسيوط وطلبوا من أهله 200 ألف جنيه فدية لإطلاق سراحه

بالفيديو لقاء الجماعة الاسلامية بمدينة أبوتيج محافظة أسيوط

كمال عبد الحفيظ

بالفيديو قناة الصعيد وبرنامج أهالينا وحالة انسانية بقرية العتامنة بمركز منفلوط باسيوط

بالفيديو قناة الصعيد وبرنامج أهالينا وشكوى أهالى العتامنة بمركز منفلوط بأسيوط من انقطاع المياه الدائم

بالفيديو قناة الصعيد وبرنامج أهالينا والوحدة الصحية بالعتامنة بمركز منفلوط بأسيوط تنتظر قرار الازالة

بالفيديو قناة الصعيد وبرنامج أهالينا وترعة التصافى بالعتامنة بمركز منفلوط بأسيوط تبحث عن الصرف المغطى

بالفيديو مواطن أسيوطى للرئيس مرسى: عايز شقة بأجر بسيط


قال المواطن الأسيوطى حسين محمد أمين ويعمل بائع كشرى: "أنا رجل بسيط ولا أملك ما أكفى به أسرتى وأنا فى أمسّ الحاجة لسكن لأنى مأجر شقة بمبلغ لا يتناسب مع دخلى البسيط وأطالب رئيس الجمهورية أن يوفر للمواطن مسكن بأجر محدود بعيدا عن المحسوبية والوساطة كما كان يحدث من قبل فى عهد الرئيس السابق".

وأضاف حسين: "أطالب الرئيس مرسى بإيجاد فرص عمل للشباب وأن هناك معظم الشباب ممن يحصلون على المؤهلات لا يعملون، وأنا حاصل على مؤهل متوسط منذ أكثر من 15 سنة ورغم ذلك لا أجد وظيفة تساعدنى على تحمل نفقات أسرتى". 

أنور عرابى

بالصور جدول التشغيل الاسبوعي بمطار اسيوط في الفتره من29/04/2013وحتى 05/05/2013



معلومات الاتصال :: 
+20882301190 , +20882422992 +20882422901

إضراب أصحاب المخابز السياحية بأسيوط اعتراضا على تطبيق منظومة تحرير الخبز


http://almogaz.com/sites/default/files/styles/article-image/public/Bread.jpg?itok=D1dNED-_

قرر أصحاب مخابز إنتاج الخبز الطباقي، "المعروف بالخبز السياحي المدعم"، بمركزي أبوتيج والغنايم، بمحافظة أسيوط، أمس الأربعاء، الإضراب عن العمل والامتناع عن استلام حصة الدقيق المخصصة لهم من المطاحن، اعتراضا على تطبيق منظومة تحرير رغيف الخبز.
وأكد عدد من أصحاب المخابز في تصريحات خاصة، إلى أن منظومة تحرير الخبز التي تنفذها وزارة التموين تسببت في ذبح أصحاب المخابز، وإجبارهم على إغلاق مخابزهم.
وأوضح أصحاب المخابز، أن عملية التحرير تتضمن إجبار صاحب المخبز على سداد مبلغ 320 جنيها قيمة الجوال زنة 100 كيلو، ومبلغ 160 جنيها قيمة الشكارة 50 كليو، بدلا من سداد 38 جنيها في ظل ضعف أجرة الإنتاج في ظل ارتفاع أسعار السولار والكهرباء والعمالة.
من جانبه، قال مجدي سليم، وكيل وزارة التموين بالمحافظة، إنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية وتوقيع جزاءات مالية وإدارية ضد أصحاب مخابز السياحي المضربين عن العمل، نتيجة تأثر المواطنين أمس.
وأوضح سليم، أنه قام بعقد اجتماع مع أصحاب المخابز السياحية المدعمة لتوضيح استفادة المواطن وصاحب المخبز من تطبيق المنظومة، ووافق جميع أصحاب المخابز بمراكز وأحياء المحافظة على الاشتراك في منظومة تحرير الخبز باستثناء مخابز أبوتيج والغنايم.
يونس درويش

وزارة الداخلية تصدر قرار بنقل العقيد عمرو صلاح تاج الدين وكيل إدارة المباحث الجنائية بسوهاج إلى العمل بمباحث أسيوط


http://dostorasly.com/uploadedimages/Sections/Politics/Egypt%20Politics/big/%d8%a7%d9%84%d8%af%d8%a7%d8%ae%d9%84%d9%8a%d8%a9%20%d8%b3%d9%88%d9%87%d8%a7%d8%ac.jpg
أصدرت وزارة الداخلية منذ ساعات قليلة قرارا بحركة تنقلات بمديرية أمن سوهاج ضمت العميد الحسن على عباس مدير مباحث المديرية بأمن سوهاج إلى العمل بقطاع الأحوال المدنية بالقاهرة ونقل العميد محمود العبودى رئيس مباحث المديرية بأمن سوهاج للعمل بالإدارة العامة للإداب بالقاهرة ونقل العقيد عمرو صلاح تاج الدين وكيل إدارة المباحث الجنائية بسوهاج إلى العمل بمباحث أسيوط.

كما شمل القرار تعين العميد حسين حامد من الأموال العامة بالقليوبية للعمل مديرا لمباحث المديرية والعميد عصمت أبورحمة رئيس فرع الأمن العام بسوهاج للعمل كرئيس مباحث مديرية بمديرية أمن سوهاج .

يذكر أن العميد الحسن على عباس مدير إدارة المباحث المديرية رفض العودة للعمل

بالفيديو فى مشهد صعب ومروع نرصد لقطات حية لتحرير طفل مختطف اختطفه أشخاص من مركز أبنوب بأسيوط وطلبوا من أهله 200 ألف جنيه فدية لإطلاق سراحه والأهالى ’’ احنا من غير الحكومة منسواش حاجة ’’

نيابة أسيوط العسكرية تقرر حبس المتسللين الـ53 لمدة سنة مع إيقاف التنفيذ


قررت نيابة أسيوط العسكرية اليوم، حبس المتسللين الـ53 لمدة سنة مع إيقاف التنفيذ، وتغريم كل واحد منهم مبلغ 500 جنيه.
كانت قوات حرس الحدود بالوادي الجديد قد ألقت اليوم القبض عليهم، أثناء محاولتهم تسلل الحدود المصرية، تمهيدا للذهاب للدول الأوروبية, وذلك أثناء قيام المقدم إيهاب سراج قائد حرس الحدود بالوادي الجديد، بحملة أمنية بالمناطق الجبلية علي الشريط الحدودي مع دولة شمال السودان، وتمكنت القوات من القبض علي 53 متسللا باكستاني وإفريقي بينهم 4 سيدات، أثناء محاولتهم دخول الأراضي المصرية بطرق غير قانونية, وقد سلمت قوات حرس الحدود المتهمين لمديرية أمن الوادي الجديد لإيداعهم السجن لحين صدور قرار نيابة أسيوط العسكرية.
محمد بدر الدين

بالفيديو رئيس جامعة أسيوط: إغلاق إدارة السيارات والتحفظ على المستندات بعد وفاة 4 أساتذة

ايهاب عمر

رئيس جامعة أسيوط: تشكيل لجنة للتفتيش على مطاعم المدينة الجامعية


رئيس جامعة أسيوط: تشكيل لجنة للتفتيش على مطاعم المدينة الجامعية
وافق رئيس جامعة أسيوط الدكتور مصطفى محمد كمال على تشكيل لجنة عليا تضم أساتذة من الجامعة للتفتيش والإشراف على المدن الجامعية للطلبة والطالبات، لمراجعة أعمال النظافة بالكامل والتأكيد على اتباع قواعد السلامة فى تقييم الأطعمة.
جاء ذلك خلال اجتماع رئيس جامعة أسيوط اليوم الأربعاء بعدد من أساتذة الجامعة ومراسلي الصحف القومية والحزبية بالمحافظة.
وأكد كامل أن اللجنة ستبدأ أعمالها بالمرور على المدن الجامعية للطلبة ثم المطعم المركزى للجامعة والمدينة الجامعية للطالبات، وذلك على خلفية واقعة تسمم طلاب جامعة الأزهر.


البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...