الأربعاء، 31 يوليو 2013

بالفيديو الحلقة الثانية والعشرون من مسلسل ’’ قصص النساء فى القران ’’ والجزء الثانى من حلقة ’’السيدة رحمه ’’ زوجة النبى أيوب عليه السلام

167.5 ألف جنيه أرباح «أسيوط الإسلامية» خلال 6 أشهر


http://akherakhbar.com/media/k2/items/cache/63596fe97a002eab9b90375e49d8c0e6_XL.jpg

كشفت نتائج أعمال شركة أسيوط الإسلامية الوطنية للتجارة والتوزيع، خلال الفترة المالية من 1 يناير إلى 30 يونيه، تحقيق الشركة 167.5 ألف جنبه مقابل مليون جنيه خلال الفترة نفسها من العام الماضي.

وبلغت إجمالى إيرادات الشركة خلال 6 أشهر 1.17 مليون جنيه مقابل 2.3 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام السابق بنسبة تراجع 49.4 % .


أحمد مبروك

الحكومة: إجازة عيد الفطر المبارك من 8 إلى 11 أغسطس المقبل

http://www.almasryalyoum.com/sites/default/files/imagecache/highslide_full/photo/2013/07/20/4886/200713220853_copy.jpg.crop_display.jpg
أعلن مجلس الوزراء، الأربعاء، أن إجازة عيد الفطر المبارك ستبدأ اعتبارا من الخميس الموافق 8 أغسطس المقبل، وحتى الأحد 11 من نفس الشهر، على أن تكون العودة إلى العمل الإثنين الموافق 12 أغسطس 2013.

بالفيديو قيادات الإخوان تحث المؤيدين علي الجهاد ضد الجيش المصرى العظيم والشرطة المصرية ’’ قتلهم من أرسلهم ’’

بالفيديو .. ضبط سيارة نقل محملة بالأسلحة قبل دخولها للارهابيين بمحيط رابعة العدوية

’’ اقتربت لحظة الصفر ’’ الحكومة تكلف وزير الداخلية بمواجهة ''مخاطر'' اعتصامي رابعة والنهضة


الحكومة تكلف وزير الداخلية بمواجهة ''مخاطر'' اعتصامي رابعة والنهضة

أعلنت درية شرف الدين، وزيرة الإعلام، إن الحكومة قررت البدء في اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لمواجهة المخاطر الناجمة عن الاعتصامات بميداني رابعة  العدوية والنهضة، الذي نظمه أنصار الرئيس المعزول محمد مرسي منذ مطلع الشهر الجاري.

وقالت شرف الدين إن مجلس الوزراء كلف وزير الداخلية باتخاذ كل ما يلزم لمواجهة هذه ''المخاطر'' في إطار الدستور والقانون.
وأضافت شرف الدين في مؤتمر صحفي عقدته، الأربعاء، أن ''استمرار الأوضاع الخطيرة في ميداني رابعة العدوية، و(النهضة)، وما يقع من أعمال إرهابية وترويع وقطع للطرق، لم يعد مقبولا''.
وأشارت وزيرة الإعلام إلى أنه ''استنادًا للتفويض الشعبي، وحفاظًا على الأمن القومي والمصالح العليا للبلاد والمواطنين، قرر مجلس الوزراء البدء في اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لمواجهة المخاطر الناجمة عن الاعتصامات برابعة العدوية وميدان نهضة مصر، وتكليف وزير الداخلية باتخاذ كافة ما يلزم لمواجهة هذه المخاطر في إطار الدستور والقانون''.

البقاء لله :: وفاة مواطن و إصابة 2 في مشاجرة بالأسلحة النارية في خلاف على قطعة أرض بقرية ديكران بمركز أبوتيج بأسيوط


أرشيفية
لقي شخص مصرعه صباح اليوم و أصيب اثنان آخرين، في مشاجرة بالأسلحة النارية والبيضاء في خلاف على قطعة أرض بقرية ديكران بمركز أبوتيج بأسيوط.

تلقت مديرية أمن أسيوط إخطارا يفيد وصول بلاغ، من مستشفى الغنايم المركزى بوصول "رمضان أ. م " 30سنة عامل جثة هامدة إثر إصابته بطلق ناري بالرأس,وشقيقيه إيهاب 36سنة وأحمد 23سنة مصابا بجروح وكدمات  بمختلف أنحاء الجسم ينتمون لعائلة المغاربة بقرية ديكران بمركز ابوتيج.

وبالإنتقال وسؤال شقيق المتوفى إتهم "عبداللاه س. ع " بإطلاق أعيرة نارية من سلاح ناري بحوزته، أسفرت عن مقتل شقيقه لخلاف على قطعة أرض مباني خاصتهم.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وبالعرض على النيابة أمرت بتشريح الجثة ودفنها وضبط المتهم.


محمود عيد

بالصور جدول امتحانات الدور الثانى 2013 للثانوية العامة


6 إبريل تقيم إفطارها السنوى بأسيوط


صور-6 إبريل تقيم إفطارها السنوى بأسيوط
أقام شباب 6 إبريل بأسيوط إفطارهم السنوي بحضور المُرشحين على منصب المنسق العام للحركة خلفاً لأحمد ماهر المنسق الحالي وهما (عمرو علي ـ أحد المؤسسين وعضو المكتب السياسي ، الدكتور فادي المصري ـ أحد المؤسسين).
حيث حضر الإفطار أعضاء الحركة ومجموعة من القوى والاحزاب السياسية والشخصيات العامة بأسيوط بالإضافة لوفد الحركة من القاهرة .
وعرض كل من المُرشحين برنامجه الانتخابي ورؤيته للحركة في الفترة القادمة مع رؤيته للوضع السياسي الحالي بمصر


محمد ممدوح

جولة مفاجئة لمدير أمن أسيوط بالأقسام.. وإفطار جماعي للأفراد اليوم


أبوالقاسم أبوضيف

قام اللواء أبوالقاسم أبوضيف، مدير أمن أسيوط بجوله مفاجئة تفقد خلالها التواجد الأمني لأفراد الشرطة داخل الاقسام والمراكز وتكثيفه أمام المنشآت الحيوية كديوان عام المحافظة، والبنوك والكنائس ومجمع المصالح.
جاء ذلك في إطار متابعة الانضباط الأمني للشارع الأسيوطي.
في السياق ذاته، تنظم مديرية الأمن اليوم، إفطارا جماعيا لممثلين لأفراد الشرطة والأمناء والعاملين بالقطاع الأمني بنادي ضباط الشرطة. 

سعاد أحمد

ننشر التعديلات على قانون المعاشات عقب موافقة مجلس الوزراء


ننشر التعديلات على
وافق مجلس الوزراء على مشروع قرار بقانون الخاص بإلغاء العمل بقانون التأمينات الاجتماعية و المعاشات الصادر بالقانون رقم 135 لسنة 2010، وذلك نتيجة تزايد وتيرة الاعتراضات عليه الامر الذى استلزم تدخلاً تشريعياً عاجلاً يتم النص على الغاء هذا القانون.

وفى ذات السياق، فقد وافق المجلس على إضافة مادة برقم 165 الى قانون التأمين الاجتماعى الصادر بالقانون رقم 79 لسنة 1975 لتنص على الاتى "تزاد المعاشات المستحقة وفقاً لحالات بلوغ سن التقاعد او العجز او الوفاة، اعتباراً من تاريخ العمل باحكام هذا القانون، وفقاً لاى قوانين التامين الاجتماعى الصادرة بالقوانين ارقام 79 لسنة 1975 و 108 لسنة 1976 بشأن التأمين الاجتماعى على اصحاب الاعمال ومن فى حمكهم و 50 لسنة 1978 بشأن التأمين الاجتماعى للعاملين المصريين فى الخارج و 112 لسنة 1980 بشأن التامين الاجتماعى الشامل بقيمة تعادل الفرق بين قيمة معاش الضمان الاجتماعى و 33% من اجمالى قيمة المعاش الذى يحصل عليه صاحب المعاش.

وفى حالة الوفاة تحسب هذه الزيادة للمستحقين فى المعاش باعتبار المعاش حالة استحقاق واحدة و ليس لكل مستحق منفرداً، ولا يتم الانتفاع بحكم هذه المادة الا مرة واحدة عند ربط المعاش". 


كمال ريان

عبد الحفيظ يتراجع عن السفر لأسيوط وقنا بعد رفض الأمن استضافة لقاء أورلاند


الأهلى
رفضت الجهات الأمنية رسمياً إقامة مباراة الأهلى وأورلاند بيراتس الجنوب أفريقى فى قنا أو أسيوط.
وتراجع سيد عبدالجحفيظ مدير الكرة بالأهلى عن السفر لأسيوط أو قنا اليوم، الأربعاء، كما كان مُقرراً للتفاوض مع الأمن لاستضافة اللقاء بعد رفض الأمن.

كانت الجهات الأمنية قد رفضت أيضا إقامة اللقاء فى برج العرب بالإسكندرية أو الدفاع الجوى بالقاهرة. 


فتحى الشافعى

الحكم "هشام العسقلانى" حكم الدرجة الأولى بأسيوط يتعرض لحادث سيارة


http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/S520131311655.jpg
تعرض هشام العسقلانى، حكم الدرجة الأولى بأسيوط لحادث سيارة أليم، أثناء عودته إلى منزله بصحبة اثنين من أصدقائه الذين وافاتهم المنية خلال الحادث.
نُقل العسقلانى لأحد المستشفيات الكبرى، وتم تركيب شريحة فى يده ومسمار طبى فى الذراع الأيمن.

يذكر أن العسقلانى كان مرشحًا للدخول فى قائمة الحكام الدولية التى ستجرى اختباراتها فى شهر أغسطس القادم.


عادل عقل

"أبو عقرب" عضو الجماعة الاسلامية والمتهم باغتيال الشهيد الشيمى مساعد مدير أمن اسيوط السابق :: أنا برىء من قتل الشيمي وتهديد أسرته لا يعنيني ’’ اللى اختشوا ماتوا ’’


عبد الحميد ابو عقرب
 قال عبد الحميد أبو عقرب عضو الجماعة الاسلامية و المتهم السابق باغتيال اللواء عبد اللطيف الشيمي مساعد مدير امن اسيوط السابق انه برىء من قتله و ان كل ما زعمته أسرة الشيمي محض افتراء فهو لم ير والدهم مرة في حياته نظرا لضعف نظره.

واكد ابو عقرب انه لحظة الاعلان عن مقتل اللواء الشيمي كان موجودا في أرضه و معه بعض الشهود الذين اكدوا ذلك الا ان تعنت امن الدولة السابق لم يأخذ بشهادة الشهود بل اجبرهم علي الادلاء بأقوال غير صحيحة ضده والتي عادوا و تراجعوا عنها بعد ان تم حل جهاز امن الدولة.

وأضاف ابو عقرب في تصريح خاص انه كان مطاردا من قبل امن الدولة و يختفي في الزراعات وكان من المعمول به في الجماعة الاسلامية ان تلقي التهم علي الهاربين او الذين قتلوا و هو ما دفع بعض الاخوة الي الصاق التهمة بي لظنهم اني قتلت ثم عادوا و نفوا التهمة عني امام المحكمة لكنها لم تأخذ بها.

واكد ابو عقرب انه لا يخشي من حديث اسرة الشيمي لانه يثق في براءته مطالبا اياهم ان يعودوا الي اوراق القضية و يدرسونها جيدا ليتأكدوا من صدق براءته.

وكانت أسرة اللواء محمد عبد اللطيف الشيمي، مساعد مدير أمن أسيوط السابق و الذي قتل في عام 93 بمدينة ابو تيج بصعيد مصر اتهمت الرئيس المعزول محمد مرسي بالتفريط في دم الشهداء من أجل إرضاء الجماعات الإرهابية.

وطالبت في تظلم تقدمت به الاسرة الي رئيس الجمهورية المؤقت عدلي منصور و الدكتور حازم الببلاوي رئيس الوزراء و الفريق عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع ،بالغاء قرار الرئيس المعزول بالعفو عن عبد الحميد ابو عقرب والذي اتهم سابقا بقتل والدهم وحكم عليه بالاعدام ثم خفف الي المؤبد وافرج عنه الرئيس مرسي في شهر رمضان من العام الماضي. 


هانى الشريف

أسرة اللواء الشهيد محمد عبد اللطيف الشيمى مساعد مدير أمن أسيوط السابق تطالب الرئاسة بإلغاء قرار المعزول بالعفو عن أبوعقرب


عدلى منصور

اتهمت أسرة اللواء محمد عبد اللطيف الشيمى مساعد مدير أمن أسيوط السابق، والذى استشهد عام 1993 بمدينة أبو تيج، الرئيس المعزول محمد مرسى بالتفريط فى دم الشهداء من أجل إرضاء الجماعات الإرهابية.
جاء ذلك فى التظلم الذى تقدمت به أسرة الشهيد الشيمى إلى رئيس الجمهورية المؤقت المستشار عدلى منصور، والدكتور حازم الببلاوى رئيس الوزراء، والفريق أول عبد الفتاح السيسى نائب رئيس الوزراء وزير الدفاع والإنتاج الحربى، تطالب من خلاله بإلغاء قرار الرئيس المعزول محمد مرسى، بالعفو عن المدعو عبد الحميد عثمان الشهير بـ"أبو عقرب"، أحد أعضاء تنظيم الجماعة الإسلامية والمحكوم عليه بالسجن 50 عاما.

وأكدت أسرة اللواء الشهيد التى تقيم بالسويس، أنها قامت بتقديم التظلم للتأكيد على تمسكها بحقها فى الدفاع عن دم اللواء الشهيد الذى قتله المتهم "أبوعقرب"، والمفرج عنه من السجن بعد قرار الرئيس المعزول محمد مرسى بالإفراج عنه.

وقال المقدم هشام الشيمى، نجل اللواء الشهيد ورئيس مباحث شرطة التموين بمديرية أمن السويس، إننا قمنا بتنفيذ خطوة التقدم بتظلم من أجل الحفاظ على حق العائلة القانونى التى يؤمن عدم السماح لمن قاموا بالإرهاب أن يفلتوا بما اقترفوه من جرائم وفى مقدمتهم "أبو عقرب" الذى ارتكب العديد من الجرائم الإرهابية فى حق الأبرياء من أبناء الشعب المصرى.

وأكدت أسرة اللواء الشهيد، أن الإفراج عن الإرهابيين فى وقت سابق يوضح مدى العلاقة بين ما يحدث فى سيناء ورابعة العدوية حاليا، ويفسر لماذا قام المعزول مرسى بالإفراج عن أعضاء الجماعات الإرهابية، وقالت إن العلاقة التى تربط جماعة الإخوان المسلمين بهذه الجماعات هى السبب فى الإفراج عن أبو عقرب.

تنسيقية "30 يونيه" بأسيوط ترفض اختيار محافظ ينتمى للوطنى والتدخل الأجنبى


د.على سيد على المتحدث الإعلامى باسم اللجنة                د.على سيد على المتحدث الإعلامى باسم اللجنة
 
أصدرت اللجنة التنسيقية لفعاليات 30 يونيه بأسيوط بيانا اليوم الأربعاء، جاء على لسان الدكتور على سيد على المتحدث الإعلامى باسم اللجنة المنسقة، جاء فيه "أنه نظرا لتردد أخبار عن ترشح عدد من الأسماء المحسوبة على كوادر الحزب الوطنى لمنصب محافظ أسيوط، فإن اللجنة تجدد رفضها لأى مرشح محسوب على نظام الحزب الوطنى أو نظام الإخوان".
وأضاف أن مصر مليئة بالكوادر ذات الكفاءة والعلم، والقادرة على تحمل المسئولية، ولا تدور حولها شبهات الانتماء للجماعة المحظورة شعبيا، أو الحزب المنحل، ونطالب بإعطاء الفرصة لهذه الكوادر للقيام بمسئولياتها فى تحقيق طموحات المواطن والوطن، كما نرفض رفضا تاما إصدار أى عفو عمن تورط فى جرائم ضد الشعب المصرى، من نظام الإخوان، أو نظام الحزب الوطنى، والقضاء فقط هو من يقضى بالجزاء المناسب على الجرائم التى تورطوا بها، أو يقضى ببراءة الأبرياء منهم.

وأضاف الدكتور على أنهم يرفضون رفضا قاطعا التدخل الأجنبى فى الشئون المصرية الخاصة، سواء كانت أمريكا أو أوروبا أو غيرهم، ونعتبر كل من دعا إلى هذا التدخل خائنا للوطن ونضعه فى خانة واحدة مع العملاء والمأجورين لصالح أعداء الوطن، ونؤكد دعمنا للإرادة الشعبية المصرية الخالصة التى توافقت على خارطة الطريق التى ارتضاها الشعب المصرى بعد الموجة الثالثة للثورة 30 يونيه 2013.


هيثم  البدرى

بالفيديو اسيوط فيس توك والحلقة الحادية والعشرون من الجزء الثامن من يوميات ونيس ’’ ونيس والعباد وأحوال البلاد ’’ بعنوان ’’ الترابط الأسرى ونكران الجميل ’’ قلة أصل ’’

طقس اليوم الاربعاء (( 31 يوليو _ 22 رمضان )) الصغرى ::22 والعظمى :: 38

https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEhsyMuobjF561YQn5ay9S4lUQ9-jI0lMlkcSwtlRvAyRGrES33H3IWAnVLFEeAtt1IPHVgnFMuDHzApAfJwFT1rco18Zbx9HLrNMcKlaZSyvRS7114VBcrfGQ5gZRiz8ZvNHTRI6xTDUiE/s1600/asut.jpg

بالفيديو سقوط البرادعى على الهواء بعد مؤتمر آشتون

بالفيدو الشيخ / طلعت زهران الداعيه سلفي يدعو لمساندة الفريق السيسي و قتل معتصمي رابعه و النهضه لأنها طائفة ممتنعه عن أوامر الرئيس الحاكم

بالفيديو .. مصطفى بكرى يهاجم البرادعى العميل ..ويؤكد: لم يصف جماعة الاخوان بالإرهاب والعميل اعترض على فض اعتصام رابعه

قال الكاتب الصحفى مصطفى بكرى إن كاترين أشتون تلقت دعوى من محمد البرادعى لتقوم بزيارة مصر مرة أخرى وهذا يعتبر دورا غريبا يقوم به محمد البرادعى ولم يصف الجماعة بالإرهاب بل أدان الافراط فى استخدام القوى وان هذا يعنى إدانته للشرطة المصرية.

وانتقد البرادعى فى حواره على قناة التحرير ببرنامج الشعب يريد للإعلامى احمد موسى عن عدم ادانته للجماعة ووصفها بالإرهاب ويقول انه يرفض استخدام القوى فكنت أتمنى منه ان يقول أنه يدين قتل المصريين وأصبح يعطى رسائل للغرب أكثر مما يتحدث إلى الداخل ، رافضا قول البرادعى بإدماج جماعة الاخوان المسلمين فى العملية السياسية وهم الذين خانوا مصر وباعوا مصر على حد وصفه .

وكشف عن طرح  الفريق عبد الفتاح السيسى ضرورة إخلاء رابعة والنهضة فورا وانتظار النيابة العامة لإعطاء المبرر القانونى ، ومن اعترض على هذا الطرح محمد البرادعى قائلا له:" أنت تخدم هدفا لا يصب لمصلحتنا ولا يمكن عودة الإخوان".

وتساءل لماذا لم يطلب الغرب بالإفراج عن حسنى مبارك كما يطلبون لمحمد مرسى والحقيقة ان هذا الرجل خادم للغرب وأذكى الصراع السنى والشيعى و أحدث الانقسامات بين العرب فهو كان يخدم الاهداف الغربية فى التقسيم وإعادة تشكيل المنطقة وفقا لمشروع الشرق الاوسط الكبير

وكشف أن جماعة الإخوان المسلمين تدفع أموالا للإرهابين فى سيناء لقتل الجنود والضباط فى سيناء فضلا على أن السعر فى رابعة العدوية وصل إلى 500 جنيه.

وأشار إلى ان صفوت حجازى يستهدف السيطرة على جماعة الازهر ويعلن العريان وزيرا للدفاع ، ولذلك نزعوا بلاط الشوارع واستخدموا مجموعات من القنص ومتاريس لإعلان حكومتهم .

بالفيديو مدحت شلبى كل من يعملون فى قناة الجزيرة خنازير والمصريون منهم خائنين

بالفيديو الاخوان يستقون بالخارج امام الاعلام الاجنبى

بالفيديو أحد مشايخ اخوان تل أبيب : إسرائيل أرسلت لنا وفود بالنيابة عنها

بالفيديو السادة المحترمون وفيديو يكشف استخدام الإخوان للسلاح في اشتباكات القائد إبراهيم

بالفيديو شاهد جريمة الاخوان وطفل يفضح محاولات مؤيدي المعزول للزج بهم في الأحداث

بالفيديو أهالى مدينة صدفا باسيوط يتنفضون تلبيه لنداء الفريق السيسى فى الحرب على الارهاب مرددين ’’ عاش الهلال مع الصليب والاخوان ملهمش أمان ’’

بالفيديو حوار مع الطفلة / رفيدة هارون تطالب برؤية والدها بعد حبسه بمركز ديروط باسيوط وتتهم الفريق السيسى بقتل المسلمين ’’ يعلمون أطفالهم كراهية الفريق السيسى والجيش المصرى العظيم ’’

بالفيديو مواطن من مركز البدارى باسيوط يطالب بعودة المعزول من رابعه العدوية والجيش المصرى كله خاين وتم تأسيسه على الخيانة ’’ هذه هى أفكارهم ومعتقداتهم ’’

بالفيديو وقفة لمؤيدي المعزول أمام مبنى الأمن الوطني بأسيوط

بالفيديو جانب من مظاهرات مؤيدى المعزول باسيوط بالدراجات النارية ويحملون أكفانهم أمام عصير التركى مرددين ’’ بالروح بالدم نفديك يا اسلام ’’

''أحرار الوسط'' تطالب بمحاكمة عصام سلطان عسكريًا


''أحرار الوسط'' تطالب بمحاكمة عصام سلطان عسكريًا
قالت جبهة أحرار حزب الوسط، أن الفكرة الوسطية ليست ملكاً لأحد و لا تسقط بصعود أو نزول أقدار أشخاص؛ كما أن الحفاظ علي مشروع الدولة المدنية بمرجعية الحضارة الإسلامية يحفظه العمل و الجهد و الشرف و مهما حدث من انتكاسات الكذب و التضليل و الخداع للتيارات التي تحمل نفس الفكرة فإن الإسلام و هوية مصر محفوظة بإذن الله تعالي في قلوب ملايين الشعب المصري الطاهر.
وأكدت الجبهة في بيان صادر عنها، مساء اليوم الثلاثاء، أنها جزء من تيار طاهر سيعمل قدر استطاعته و جهده بالعمل و الصدق و الشفافية للحفاظ علي نقاء هذه الفكرة؛ وحماية الدين ممن يتبعونه ''إسماً'' و يشوهونه ''فعلاً''.
وذكر البيان السلطة القائمة على إدارة البلاد في هذا التوقيت أن سياسة المصيدة والإقصاء لكل المعارضين جملة واحدة سيزيد التعاطف مع هؤلاء؛ و يفقد المصداقية لثورة التصحيح.
وأشارت الجبهة

شقيق الدكتور عصام صلاح ابن محافظة اسيوط ورئيس قسم التشريح بطب سوهاج يتهم مدرسا مساعدا بقتله


صورة أرشيفية
أمر شهاب حمد الله، وكيل أول نيابة قسم ثانى سوهاج، بإشراف المستشار مصطفى عبد الكريم، المحامى العام الأول لنيابات شمال سوهاج، بضبط وإحضار الدكتور "محمد – ع" مدرس مساعد بقسم التشريح بكلية الطب بعد اتهام شقيق المجنى عليه له بقتل شقيقه الدكتور عصام صلاح، رئيس قسم التشريح بكلية الطب سوهاج.
كان شقيق المجنى عليه قد اتهم المدرس المساعد بقتل شقيقه بسبب خلافات كثيرة بينهما، فأمرت النيابة بضبطه وإحضاره، وسؤاله حول الاتهام الموجه إليه.

تعود أحداث الواقعة عندما تلقى مدير أمن سوهاج إخطاراً، من قسم ثانى سوهاج، يفيد بمصرع رئيس قسم التشريح بكلية الطب جامعة سوهاج، أثناء سيره بالشارع برفقة زميلين له.

وعلى الفور، انتقلت إلى مكان الواقعة القيادات الأمنية، وبالفحص والمعاينة تبين من التحريات التى قادها المقدم عمر مهران، رئيس مباحث قسم ثانى سوهاج، أن المتوفى يقيم بشارع النميس محافظة أسيوط، وأثناء سيره بشارع البحر برفقة زميليه، أصيب بطلق نارى، ولقى مصرعه فى الحال، تم نقل الجثة إلى مستشفى سوهاج الجامعى، وتم دفنها أمس فى مسقط رأسه بمركز أبو تيج بمحافظة أسيوط.


عمرو خلف

مدير أمن أسيوط بعد تجديد الثقة : نعمل على تجديد المصالحة بين الشرطة والشعب


http://tahrirnews.com/images/Sections/politics/original/%D8%A7%D8%A8%D9%88%20%D8%A7%D9%84%D9%82%D8%A7%D8%B3%D9%85%20%D8%A7%D8%A8%D9%88%20%D8%B6%D9%8A%D9%81%20%D9%85%D8%AF%D9%8A%D8%B1%20%D8%A7%D9%85%D9%86%20%D8%A7%D8%B3%D9%8A%D9%88%D8%B7.jpg
صرح اللواء أبو القاسم أبو ضيف مدير أمن أسيوط بعد تجديد الثقة واستمراره مديرا لأمن أسيوط، أنه يعمل على 'وضع خطة جديد لتجديد المصالحة الشعبية بين الشرطة والشعب خاصة بعد أحداث ثورة30 يونيو التي أظهرت مدى الحب والتوافق بين الشعب والشرطة'.

وقال أبو ضيف، في تصريحات لمصراوي الأربعاء، إن الخطة تشمل تفعيل دور مكاتب ادارة الرعاية الإنسانية وإدارة حقوق الإنسان بجميع مراكز وأقسم وادارات الشرطة بأسيوط.

وأضاف مدير أمن أسيوط أن الخطة تشمل أيضا تدعيم لجان المصالحات العرفية للقضاء على الخصومات الثأرية التي زادت قبل 30 يونيو بسبب عداء الشعب لضباط الشرطة وانتشار الانفلات الأمني إضافة إلى ضبط الهاربين من السجون والأحكام القضائية والمسجلين خطر خاصة بالمراكز الملتهبة جنائيا الممثلة في البداري وأسيوط وديروط.

من ناحية أخرى، قال مدير أمن أسيوط إن الخطة تشمل الاستعداد التام لإجراء الانتخابات البرلمانية والرئاسية والتنسيق مع الهيئات القضائية والقوات المسلحة

بالفيديو عمرو خالد ونلقى الأحبة وحلقة عن السيدة ’’ مارية القبطية ’’ أحد أمهات المؤمنين

بالصور مؤيدى المعزول باسيوط يطالبون بمقاطعة أشقاؤنا المسيحيين يقول الرسول الكريم ’’ محمد ’’ ’’ صلى الله عليه وسلم ’’ "استوصوا باقباط مصر خيرا فان لكم فيهم نسبا وصهرا" صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم

https://pbs.twimg.com/media/BQdJmCDCIAAfwBJ.jpg:medium

بالصور والفيديو مسيرة بالنعوش لمؤيدى المعزول باسيوط مرددين ’’ بالروح بالدم نفديك يا اسلام ’’

http://www.fj-p.com/uploads/G666ztDpn3DY.jpg

بالصور وقفة لمؤيدي المعزول أمام مبنى الأمن الوطني بأسيوط



نظم الآلاف من مؤيدي الرئيس المعزول محمد مرسى بمحافظة أسيوط، مساء أمس وقفة احتجاجية بالقرب من مبنى الأمن الوطني "امن الدولة سابقا" وذلك ضمن فعاليات مليونية "شهداء الانقلاب"، للتنديد بعودة أمن الدولة واعتقال قيادات التيار الإسلامي و السياسيين – على حد قولهم .

وردد المشاركون في الوقفة هتافات منها "سلمية سلمية ..سلمية سلمية"," امن الدولة يا أمن الدولة .. فين الأمن وفين الدولة", " أمن الدولة يا امن الدولة .. عمر الذل ما أسس دولة ", " يسقط يسقط امن الدولة ", "الداخلية بلطجية .. الداخلية بلطجية "  .

ومن جانبها كثفت قوات الأمن والجيش من تواجدها أمام مبنى الأمن الوطني وقامت مدرعات الجيش بقطع الطريق المؤدى للمبنى خوفا من أي هجوم من قبل المؤيدين للرئيس المعزول على المبنى.


محمود عيد

عبد الحفيظ فى أسيوط اليوم لـ"إنقاذ" مباراة أورلاند والأمن يتحفظ على إقامة لقاء الأهلى وأورلاند فى قنا أو أسيوط


فريق الأهلي
يجرى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى، المحاولة الأخيرة لإنقاذ لقاء أورلاند بيراتس الجنوب أفريقى ضمن مشوار الأحمر بدورى أبطال أفريقيا بالذهاب إلى أسيوط، اليوم الأربعاء، للاجتماع مع المحافظ من أجل لعب المباراة على ملعب أسمنت أسيوط، بعدها يتم إبلاغ الاتحاد الأفريقى هاتفيا قبل انتهاء المهلة المحدد لها غدا.
يسعى مسئولو الأهلى، لإنقاذ مباراة أورلاند بعدما رفضت وزارة الدفاع والداخلية لعب المباراة فى القاهرة أو الإسكندرية، بسبب الأحداث التى تمر بها البلاد فى الفترة الأخيرة.

تحفظت الجهات الأمنية على إقامة مباراة الأهلى وأورلاند بيراتس الجنوب أفريقى، المُقرر لها الرابع من أغسطس المقبل فى الجولة الثانية بدور الثمانية الأفريقى باستاد نجع حمادى بمحافظة قنا.
ويبحث الأهلى حالياً عن ملعب للمباراة المرتقبة بعد رفض الأمن إقامتها فى القاهرة أو الإسكندرية.

وتشير المعلومات الواردة لمسئولى الأهلى إلى أن الأمن سيرفض أيضاً إقامة اللقاء فى استاد أسمنت أسيوط بمحافظة أسيوط، بعدما فكر الأهلى فى خوض المباراة على هذا الملعب.

عاطف العربى
فتحى الشافعى

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...