الأربعاء، 31 يوليو 2013

بالفيديو .. مصطفى بكرى يهاجم البرادعى العميل ..ويؤكد: لم يصف جماعة الاخوان بالإرهاب والعميل اعترض على فض اعتصام رابعه

قال الكاتب الصحفى مصطفى بكرى إن كاترين أشتون تلقت دعوى من محمد البرادعى لتقوم بزيارة مصر مرة أخرى وهذا يعتبر دورا غريبا يقوم به محمد البرادعى ولم يصف الجماعة بالإرهاب بل أدان الافراط فى استخدام القوى وان هذا يعنى إدانته للشرطة المصرية.

وانتقد البرادعى فى حواره على قناة التحرير ببرنامج الشعب يريد للإعلامى احمد موسى عن عدم ادانته للجماعة ووصفها بالإرهاب ويقول انه يرفض استخدام القوى فكنت أتمنى منه ان يقول أنه يدين قتل المصريين وأصبح يعطى رسائل للغرب أكثر مما يتحدث إلى الداخل ، رافضا قول البرادعى بإدماج جماعة الاخوان المسلمين فى العملية السياسية وهم الذين خانوا مصر وباعوا مصر على حد وصفه .

وكشف عن طرح  الفريق عبد الفتاح السيسى ضرورة إخلاء رابعة والنهضة فورا وانتظار النيابة العامة لإعطاء المبرر القانونى ، ومن اعترض على هذا الطرح محمد البرادعى قائلا له:" أنت تخدم هدفا لا يصب لمصلحتنا ولا يمكن عودة الإخوان".

وتساءل لماذا لم يطلب الغرب بالإفراج عن حسنى مبارك كما يطلبون لمحمد مرسى والحقيقة ان هذا الرجل خادم للغرب وأذكى الصراع السنى والشيعى و أحدث الانقسامات بين العرب فهو كان يخدم الاهداف الغربية فى التقسيم وإعادة تشكيل المنطقة وفقا لمشروع الشرق الاوسط الكبير

وكشف أن جماعة الإخوان المسلمين تدفع أموالا للإرهابين فى سيناء لقتل الجنود والضباط فى سيناء فضلا على أن السعر فى رابعة العدوية وصل إلى 500 جنيه.

وأشار إلى ان صفوت حجازى يستهدف السيطرة على جماعة الازهر ويعلن العريان وزيرا للدفاع ، ولذلك نزعوا بلاط الشوارع واستخدموا مجموعات من القنص ومتاريس لإعلان حكومتهم .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...