السبت، 25 مايو 2013

بالمستندات.. حفيد سيد قطب لشقيقته بأسيوط يثبت نسبه بعد التصريحات الكاذبة لمكتب الارشاد باسيوط للتشكيك فى نسبه والقوى السياسية تتضامن معه ضد الإخوان



                              باقى الصور

مدرب السكر: الفريق عاد للتدريبات استعدادًا لبترول أسيوط

 http://www.yallakora.com/pictures/main//2010/3/petrol-ahlly15-3-2010-16-47-52.jpg
أكد ممدوح عبدالله المدير الفني لفريق سكر الحوامدية أن فريقه عاد للتدريبات استعدادًا لفريق بترول أسيوط في الجوله الرابعة من دورة ترقى الصعيد في المنافسة على الصعود للدورى الممتاز.

وقال إن فريق البترول فريق كبير، لكن نسعي للصعود للممتاز بقوة ، ولن ننظر للمنافس ومدي قدراته ، لأننا نملك لاعبين علي مستوي عالٍ لديهم القدرة علي الفوز علي أي فريق.

وأشار ممدوح أن تحقيق الفوز بهدف نظيف على فريق أسوان ، الذي يقوده عبدالرحيم محمد انتصار غالٍ جدا للفريق والجهاز الفني ، ليرفع الحوامدية رصيده إلى خمس نقاط يحتل بها المركز الثالث. 


محمود معوض

الطلائع يواجه الواسطى وديا اليوم استعدادا لبترول أسيوط


فريق طلائع الجيش
يخوض فريق طلائع الجيش عصر اليوم مباراة ودية أمام الواسطى على ملعبه بجهاز الرياضة العسكرى وذلك فى إطار استعداداته لمواجهة بترول أسيوط يوم الأربعاء المقبل فى دور الـ32 لكأس مصر والتى يستضيفها ملعب السلام.
يدفع الجهاز الفنى بقيادة عماد سليمان خلال ودية اليوم بمجموعة اللاعبين البدلاء الذين غابوا عن المشاركة أمام المقاولون العرب أمثال محمد حمزة وأبو كونيه، فضلا عن الاطمئنان على العناصر المصابة بهدف تجهيزها لمنافسات الكأس.


رمضان حسن

ضبط 190 قرص مخدر و7 جرامات حشيش وأفيون في أسيوط


http://www.mansouracity.com/attach/FdZ70819.jpg
تمكنت إدارة مباحث المخدرات بمديرية أمن أسيوط، خلال حملة أمنية مكثفة، من ضبط ثلاثة أشخاص وبحوزتهم 190 قرص مخدر و7 جرامات حشيش وأفيون بقصد التعاطي.

حيث تلقى اللواء أبوالقاسم أبوضيف، مدير أمن أسيوط، إخطارا من العميد حسن سيف، بضبط 190 قرصا من العقاقير المخدرة والخاصة بالمتهم الهارب مصطفى طباعة محمد عبدالحافظ (25 عاما، فلاح، ومقيم درنكة) بقصد التعاطي، وتحرر المحضر رقم 2363 إداري مركز أسيوط.

وضبط رضا حسن فارس (20 عاما، عامل، ومقيم غرب البلد) وبحوزته 2 جرام من جوهر الأفيون المخدر بقصد التعاطي، وتحرر المحضر رقم 8228 إداري قسم أول، وعماد حمدي حسين (27 عاما، موظف، ومقيم الوليدية) وبحوزته 5 جرامات من مادة الحشيش المخدر بقصد التعاطي، وتحرر المحضر رقم 2850 إداري قسم ثان أسيوط. 


محمود مالك

انتظام الامتحانات بجامعة الأزهر باسيوط


http://gate.ahram.org.eg/Media/News/2013/5/22/2013-635048275059552070-955_main.jpg
ساد الهدوء امتحانات الفصل الدراسي الثاني بجامعة الأزهر، حيث لم توجد سوى حالة غش واحدة تم عمل محضر بها وتم الإعلان عنها باللجان.
وفي القاهرة، أدى طلاب الفرقتين الأولي والثانية بكلية أصول الدين القرآن الكريم، وأكد الدكتور بكر زكي عوض عميد الكلية حسن سير الامتحانات، مشيرًا إلي وجود حالة غش واحدة تم عمل محضر بها وتم الإعلان عنها باللجان ليكون عبرة لغيره ممن يفكرون في الغش.

كما امتحن طالبات الدراسات العربية والإسلامية بالقاهرة بمادة القرآن الكريم، وأكدت الدكتورة مهجة غالب عميدة الكلية هدوء الامتحانات وأن الكلية لم تشهد أي حالة غش في اليوم الأول.

وفي فرع كليات الأزهر بطنطا، أكد الدكتور أحمد حسني نائب رئيس الجامعة لفرع طنطا انتظام الامتحانات في جميع كليات الفرع ووضوح الأسئلة والتزام أعضاء هيئة التدريس بتعليمات واللجان المشرفة.

وفي فرع أسيوط، تفقد الدكتور محمد عبد الشافي عددا من الكليات مشيرًا إلى أنه تم تقسيم الطلاب إلي مرحلتين صباحية ومسائية في الكليات ذات الكثافة الطلابية العالية حتي لا تقام لجان بالخيام.

ولفت عبد الشافي إلي أنه لم ترد إليه أي شكاوي رسمية من الطلاب، سواء فيما يتعلق بالأسئلة أو مناخ الامتحان، رغم الارتفاع الملحوظ في درجات الحرارة.


عصام هاشم

محكمة أسيوط العسكرية تقضى بالسجن المؤبد لسائق ليبى أطلق النارعلى قوات حرس الحدود بالوادي الجديد


قضت اليوم محكمة أسيوط العسكرية بمعاقبة سائق ليبى يدعى "فايز خير الله معيوف هادى " بالسجن المؤبد وتغريمه مبلغ 20 ألف جنيه.
ترجع وقائع القضية إلى بداية الشهر الحالى حينما تمكنت قوات حرس الحدود من القبض على 32 متسللا أفريقيا بينهم سيدتان من الجنسيات الباكستانية والأثيوبية حاولوا عبور الأراضي المصرية من ناحية محمية نيزك جبل كامل شمال العلامة الدولية بـ 50 كم بالصحراء الغربية أثناء استقلالهم إحدى السيارات الليبية" لصاحبها المدعو فايز خير الله معروف.
وفى التحقيقات ثبت قيام السائق الليبى بإطلاق النار ومقاومة قوات حرس الحدود أثناء إلقاء القبض عليه بإحدى الوديان الجبلية بالمنطقة، تم تحرير المحضر رقم 72013 مخابرات حرس الحدود العوينات.
وقضت محكمة أسيوط اليوم بالحكم على السائق الليبى بالمؤبد في القضية رقم "42 كلى أسيوط 10 جزئي أسوان 2013" لحيازته سلاحا آليا وعدد38 طلقة ومقاومة السلطات العسكرية.


محمد محروس

بالمستندات ... أزمة "انابيب البوتجاز" باسيوط علي صفيح ساخن



تعاني محافظة اسيوط  من عجز شديد في  "أسطونات البوتجاز المنزالية " وانه بصدد الدخول  في ازمة محققه  هذا العام   " علي غرار باقي الازمات لتتزايد معاناة المواطن الاسيوطي اكثر من الماضي .

 صرح مصدر مسئؤال عن  قيام وكيل وزارة التموين باسيوط  والتجارة الداخلية  بأخطار  الدكتور / باسم عوده وزير التموين  يفيد فيه  ضرورة التدخل لحل أزمة  نقص  الشديد  الذي تعاني منه محافظة اسيوط من نقص  "سلعة البوتجاز " ,واخطار اخر الي  وزير البترول ايضا ,ومدير عام الشئون التجاريه لشركه بتروجاس تضمن فحوي الرساله ان اسيوط تعاني عجز شديد من المعروض ل"سلعة البوتجاز,

  حيث قام وكيل وزارة التموين باسيوط بمخاطبة كافة الجهات المسؤاله عن هذا النقص علي راسها الدكتور يحي كشك محافظ اسيوط لكن دون جدوي .

واكد الخطاب الموجه للسادة المسؤلين

رئيس كهرباء أسيوط سنحصل الفواتير بالتراضى والكهرباء فى تحسن ونقص الوقود السبب


https://fbcdn-sphotos-e-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/p480x480/401052_609873239030623_327169662_n.jpg

أكد المهندس عصمت على عمرو رئيس قطاع كهرباء أسيوط على أن الكهرباء لم يتم قطعها عن قرى أسيوط سوى مرتين يوميا  فى مدة لاتتجاوز ساعة فى المرة الواحدة و أن ذلك يعد من قبيل تخفيف الأحمال وفى الحالات القصوى فقط مشيرا إلى أن مشكلة انقطاع التيار نتيجة نقص الوقود وسوف تنتهى تدريجياً خلال أيام قليلة، وسوف يشعر بها المواطن منوها على أنه منذ أمس ولم تشهد أسيوط إنقطاعالتيارالكهرباء

ووصف عمرو بأن دعوات بعض المواطنين والنشطاء بعدم دفع فواتير استهلاك الكهرباء، بالغير مسؤولة،مؤكدا على أن قيمة الفواتير أحد أهم وأكبر موارد شركات الكهرباء  

وأكد  رئيس قطاع كهرباء اسيوط    على أنه من المفروض فى حالةإمتناع المواطنين عن دفع فواتير الكهرباء أن يطبق عليهم القانون، والذي ينص على أنه في حالة عدم دفع المواطن القيمة المستحقة لمدة شهرين متصلين يتم قطع التيار الكهربائى عنة بإعتبار الشهر الاول فترة سماح غير أننا نحاول أن نراضى الناس بطريقة أو بأخرى حتى نتمكن من التحصيل.

جدير بالذكر أن عدد من النشطاء السياسيين والمواطنين فى قرى أسيوط  قاموا بتدشين حملة "مش دافعين"وذلك احتجاجا منهم على الإنقطاع المستمر للتيار الكهربائى الذى يصل بالساعات الطوال خاصة مع قدوم موسم الإمتحانات . 


أحمد السيد

بعد عودتهم من الصعيد .. الضباط الملتحون يواصلون الاعتصام على رصيف الداخلية


الضباط الملتحون
يعاود الضباط الملتحون اعتصامهم على رصيف وزارة الداخلية، وذلك بعد انتهاء فعاليات مؤتمراتهم فى مدن الصعيد الثلاث "ملوى وأسيوط ونجع حمادى "، للتنديد بقضيتهم المتعلقة برفض الوزارة تنفيذ الأحكام القضائية الصادرة بشأن عودتهم للعمل، وكسب وتأييد الجميع لنصرتهم ومشاركتهم فى وقفاتهم الاحتجاجية القادمة.
وكتب الضباط على صفحتهم الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، منذ قليل أنهم فى اليوم الـ89 من اعتصامهم فأنهم فى طريقهم للعودة إلى رصيف الوزارة لمواصلة الاعتصام.

كان الضباط الملتحون قد دعوا أمس الجمعة إلى تنظيم وقفة احتجاجية أمام قصر الاتحادية يوم السبت الموافق 1 يونيو المقبل، وذلك للمطالبة بإقالة وزير الداخلية وعودة الضباط والأمناء الملتحين للعمل.



رأفت ابراهيم

حريق يلتهم 5 منازل بقرية النواميس بمركز البدارى بأسيوط


صورة أرشيفية
شب عصر اليوم السبت حريق هائل بقرية النواميس التابعة لمركز البدارى بمحافظة أسيوط أسفر عن احتراق 5 منازل ونفوق عدد رءوس الماشية.
تلقى اللواء أبو القاسم أبو ضيف مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط إخطارا من رئيس مباحث مركز البدارى يفيد بنشوب حريق التهم محتويات 5 منازل، وأدى إلى نفوق عدد من رءوس الماشية بقرية النواميس التابعة لمركز البدارى.

واستنكر أهالى القرية تأخر قوات الدفاع المدنى للسيطرة على الحريق وجارى السيطرة على الحريق وحصر التلفيات الناجمة عن الحريق.


هيثم البدرى

بالصور.. العاملون بنادى ضباط الشرطة بأسيوط يحتجون طلبًا للتثبيت

جانب من الوقفة الاحتجاجية
                          باقى الصور

تحريات المباحث :: حريق كنترول مدرسة الثانوى فى أسيوط تم بـ"فعل فاعل"


أرشيفية
كشفت تحريات المباحث بأسيوط أن حريق كنترول مدرسة تمام رمضان الثانوية المشتركة بقرية موشا التابعة لإدارة أسيوط التعليمية، تشبب فى احتراق جميع محتويات الكنترول من أوراق إجابات امتحانات طلاب الصف الاول والثانى الثانوى.
وتبين وجود كسر باب المدرسة الرئيسى، وكذلك كسر بغرفة تجميع أوراق الإجابات بالدور الثانى بالمدرسة واحتراق جميع أوراق إجابات الصف الأول والثانى الثانوى للفصل الدراسى الأول واحتراق 72 ورقة إجابة لمادة التاريخ للصف الأول الثانوى للفصل الدراسى الثانى و70 ورقة إجابة لمادة الأحياء للصف الثانى الثانوى، وسرقة هارد ديسك الخاص بجهاز الحاسب الآلى الموجود بالغرفة، بما يشير إلى فعل فاعل.

وبسؤال حسن ثابت احمد محمد 56 سنة وكيل المدرسة ومقيم بذات القرية ايد ما جاء بالفحص وأضاف بأن جميع الأوراق التى احترقت تم حفظها على فلاشة كمبيوتر ومودعة بإدارة المدرسة عدا مادتى "الأحياء والتاريخ للفصل الدراسى الثانى" ولم يتم رصد درجاتها لأنه كان آخر يوم فى امتحانات الصفين الأول والثانى.

وبسؤال محمد أحمد على محمد 45 سنة عامل بالمدرسة ومقيم بذات القرية ومعين نوبتجى بالمدرسة فى ذات التوقيت، قرر أنه حال أدائه لفريضة صلاة العصر وعقب عودته للمدرسة اكتشف الحريق.

وأيد أحمد غريب حسين عبد الفتاح 45 سنة حارس أمن بالمدرسة ومقيم بذات الناحية ما جاء بأقوال سابقيه، ولم يتهموا أو يشتبهوا فى أحد.

تم التحفظ على غرفة أوراق الإجابات، وإخطار المعمل الجنائى لاتخاذ اللازم، وكلفت إدارة البحث بالتحرى حول الواقعة، وتحرر المحضر رقم 2365 إدارى مركز أسيوط لسنة 2013م، وجار العرض على النيابة.


هيثم  البدرى

وكيل مدرسة "تمام رمضان" الثانوية المشتركة بأسيوط: أوراق الإجابة التى احترقت تم حفظها ما عدا مادتى الأحياء والتاريخ


http://gate.ahram.org.eg/Media/News/2013/4/2/2013-635005047081461191-146_main.jpg
قال حسن ثابت وكيل مدرسة تمام رمضان الثانوية المشتركة بقرية موشا التابعة لإدارة أسيوط التعليمية، اليوم السبت، إن جميع الأوراق التى احترقت مساء أمس تم حفظها على ذاكرة إلكترونية مؤقتة مودعة بإدارة المدرسة ما عدا مادتى "الأحياء والتاريخ للفصل الدراسى الثانى"، حيث لم يتم رصد درجاتهما.
وأضاف محمد أحمد على محمد (45 سنة - عامل بالمدرسة)، أنه حال أدائه لفريضة صلاة العصر وعقب عودته للمدرسة اكتشف نشوب الحريق، وبسؤال أحمد غريب حسين عبد الفتاح (45 سنة - حارس أمن بالمدرسة)، أيد ما جاء بأقوال سابقيه، ولم يتهموا أو يشتبهوا فى أحد بالتسبب فى ذلك.

تم التحفظ على غرفة أوراق الإجابات، وإخطار المعمل الجنائى لاتخاذ اللازم، وكلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة، وتحرر المحضر رقم 2365 إداري مركز أسيوط لسنة 2013، وجار العرض على النيابة.

كان اللواء أبوالقاسم أبوضيف، مدير أمن أسيوط، قد تلقى إخطارا أمس من مأمور مركز شرطة أسيوط، يفيد بنشوب حريق بكنترول مدرسة تمام رمضان الثانوية المشتركة بقرية موشا.

بالانتقال والفحص تبين وجود كسر بباب المدرسة الرئيسى وكذلك كسر بغرفة تجميع أوراق الإجابات بالدور الثانى بالمدرسة واحتراق جميع أوراق إجابات الصف الأول والثانى الثانوى للفصل الدراسى الأول، واحتراق عدد 72 ورقة إجابة لمادة التاريخ للصف الأول الثانوى للفصل الدراسى الثانى وعدد 70 ورقة إجابة لمادة الأحياء للصف الثانى الثانوي للفصل الدراسى الثانى وسرقة "هارد ديسك" الخاص بجهاز الحاسب الآلى بالكنترول.


اسلام رضوان

أسيوط تنتهى من إنشاء مدرستين لبنى شقير و4 مشروعات تنموية بأم القصور بمنفلوط



انتهت الوحدة المحلية لقرية بنى شقير التابعة لمركز منفلوط بأسيوط من إنشاء مدرستين للتعليم الأساسى، وذلك فى إطار الخطة العامة لموازنة العام المالى الحالى بشأن توسعات العملية التعليمية لاستيعاب زيادة الطلبة فى الأماكن الجغرافية المحرومة.
صرح بذلك صلاح شحاتة رئيس مركز ومدينة منفلوط، وقال إنه تم الإنتهاء من كافة أعمال الإنشاءات وبدأت العملية التعليمة فى واحدة من المدرستين، مضيفاً أن إحداهما مدرسة للتعليم الأساسى بالطامية ببنى شقير، والأخرى مدرسة للتعليم الأساسى بقرية بنى شقير بجوار مركز شباب بنى شقير وهى التى أنتظم بها العمل هذا العام.

ووافق الدكتور يحيى كشك محافظ أسيوط على تحويل تخصيص مدرسة ابتدائى إلى مدرسة ثانوى عام بقرية بنى رافع وذلك بناء على الاحتياج الشديد لها بالقرية، وفى إطار التجاوب مع رغبات المواطنين وتمت الموافقة على بناء المدرسة على قطعة أرض مجاورة للوحدة المحلية.

كما بدأت أجهزة الوحدة المحلية لقرية أم القصور بالمركز تنفيذ 4 مشروعات تنموية فى إطار الخطط التنموية لموازنة العام الجارى وتلبية احتياجات المواطنين بالقرى، وقال رئيس المركز أن المشروعات الجديدة تتضمن مشروعات بنية تحتية ودفاع مدنى ونظافة ومحليات.

وأوضح أنه فيما يخص مشروعات البنية التحتية فتقوم الوحدة المحلية حالياً ضمن مشروعات الصرف الصحى بتغطية ترعة الوليدية بقرية أم القصور بطول 100 متر بينما يتضمن مشروع الدفاع المدنى استكمال وحدة المطافى المطورة بالقرية بينما تتضمن مشروعات المحليات بالنسبة لقرية أم القصور استكمال الجراج الخاص بالوحدة المحلية للقرية.


ضحا صالح

"تمرد" اسيوط تدين إحالة محاسب للتحقيق جمع توقيعات للحملة


"تمرد" تدين إحالة محاسب للتحقيق جمع توقيعات للحملة
أدانت حملة تمرد بأسيوط في بيان لها اليوم "السبت" إحالة محاسب يدعى "محمود فؤاد محمود" عضو بحزب "التجمع" ويعمل ببنك التنمية والائتمان الزراعي بأسيوط للتحقيق؛ وذلك بعد جمعة توقيعات للحملة داخل البنك من موظفيه .
وقال "علاء حكيم" الناشط السياسي منسق حركة تمرد بأسيوط: إن كل الأساليب التي تمارس ضدنا في محاولة منهم لإخراص صوت الحق ولتكميم الأفواه لم ولن تفلح مؤكداً على الاستمرار حتى نرى "جيكا ومينا وخالد مرتاحون في قبورهم ـ حسب قوله .
وأكد "عبد الرحيم ابو المكارم" منسق حركة كفاية بأسيوط ومسئول العمل الجماهيري للحملة أن هذا الفعل ليس الأول ولا الأخير في ظل نظام مستبد لايملك سوى تكميم الأفواه وإلصاق التهم وتكفير المعارضين وإباحة إهدار دمهم ـ على حد وصفه .

محمد ممدوح

تنظيم «17» قافلة طبية بقرى أسيوط


قال الدكتور أحمد عبد الحميد، وكيل وزارة الصحة بأسيوط، أن المديرية نظمت عدد من القوافل الطبية بلغت 17 قافلة على مستوى مراكز وقري المحافظة تحت رعاية الدكتور يحيي كشك محافظ أسيوط بهدف تقديم الخدمات الطبية والعلاجية للمواطنين الغير قادرين وفى القرى المحرومة.

وأوضح وكيل وزارة الصحة بأسيوط، أن عدد المترددين على القوافل الطبية التي 29168منتفع وضمت أطباء متخصصين حيث بلغ إجمالي التخصصات 15 تخصص ومنها الجراحة وأمراض الباطنة ورسم القلب وعمل التحاليل والفحوصات اللازمة للمرضي وأيضا اخذ عينات عشوائية وقياس الضغط ونسبة السكر بالدم وعمل إشاعات عادية وتليفزيونية للحالات المختلفة.

وبين عبد الحميد، أن القوافل العلاجية التي تم تنظيمها على مستوي المحافظة قامت بتحويل الحالات التي تستلزم لمستشفيات جامعة أسيوط ومستشفيات مديرية الصحة وإجمالي المحولين للمستشفيات 424 مريض مشيراً إلي مساهمة المديرية في إنهاء الإجراءات اللازمة لتلقي العلاج على نفقة الدولة للحالات التي تستلزم ذلك


محمود عيد

إنهاء الخصومة الثأرية بين عائلتي "أبوعطية" و"العتمني" بمنفلوط باسيوط


http://media1.arabia.msn.com/medialib/2013/3/26/0_5001960.jpg
تمكنت مديرية أسيوط، اليوم السبت من إنهاء خصومة ثأرية بين عائلتي "أبوعطية"، و"العتمني" ببندر منفلوط.
تم عقد جلسة الصلح فى حضور الأمن وأفراد من العائلتين والقرى المجاورة ورجال الدين والقيادات الشعبية والتنفيذية بالمحافظة بمسجد خير زاد بالبندر، وتم التوفيق والتصالح والتراضي بين الطرفين في حضور لجنة الصلح العرفية المختارة بمعرفة العائلتين.

وأقروا جميعاً بالصلح النهائي بينهما وتعهد كل منهما بعدم التعرض للآخر، وتحرر المحضر (رقم 2024 - إدارى مركز منفلوط لسنة 2013).

تعود وقائع الخصومة الثأرية المسجلة برقم (1 لسنة 2009) إلي مقتل على محمود جاد الرب من عائلة "أبوعيطة"، واتهام ثلاثة من أفراد عائلة "العتمنى"، وكذلك مقتل هلال سيد محمد من عائلة "العتمنى" واتهام اثنين من عائلة "أبوعيطة"، لخلاف على قطعة أرض مجاورة لمساكن العائلتين.


اسلام رضوان

أستاذ بجامعة أسيوط يتوصل لإزالة المياه بالبيضاء بالموجات فوق الصوتية

http://gate.ahram.org.eg/Media/News/2013/5/25/2013-635050866602496604-249_main.jpg

توصل الدكتور حسن لطفى فهمى، أستاذ طب وجراحة العيون بجامعة أسيوط، إلى تقنية جديدة لتفتيت العدسة الصلبة فى عمليات المياه البيضاء بالموجات فوق صويتة.
وتعتمد هذه التقنية فى فكرتها على الاستفادة من الضغط الأسموزى المرتفع داخل نواة العدسة الصلبة فى تفتيتها بدون استخدام جهاز الموجات صوتية، وذلك للتقليل من المضاعفات المصاحبة لاستخدام طاقة تلك الموجات.

توصل الدكتور لطفى -من خلال دراسته- التى امتدت لأكثر من عام إلى أنه يمكن عن طريق حقن مركز نواة العدسة بكمية ضئيلة من محلول الملح بتركيز قدره 0.9% أن يتم تفتيت نواة العدسة.

وهو ما نتج عنه بالفعل تكسير المفصلات الداخلية لنواة العدسة بصورة واضحة وتامة، وتم إثبات ذلك عن طريق تصوير نواة العدسة بالميكروسكوب الإلكتروني بعد الحقن.

وأوضح لطفى، أنه تم تطبيق تلك التقنية على 20 مريضا وقد أثبتت فاعليتها وذلك بعد تجربتها على حيوانات التجارب.

حصل الدكتور حسن لطفى فهمى عن تلك التقنية فى أبريل 2013 على جائزة أفضل ورقة بحثية فى مجال التقنيات الجديدة فى عمليات المياه البيضاء بالمؤتمر السنوى العالمى للجمعية الأمريكية لجراحات المياه البيضاء بسان فرانسيسكو، والذى يتقدم إليه سنويا أكثر من 900 بحث، كما تقدم للجهات المعنية للحصول على براءة الاختراع.


اسلام رضوان

بالفيديو للكبار فقط :: الغش داجل لجان الثانوية العامة بالبدارى بأسيوط العام الماضى وسط غياب كامل من القيادات الأمنية والتعليمية فهل يتكرر الغش هذا العام فى مجتمعنا ’’ صلاة النبى أحسن ’’

طقس اليوم السبت (( 25 مايو _ 15 رجب )) الصغرى ::20 والعظمى:: 41

https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEhsyMuobjF561YQn5ay9S4lUQ9-jI0lMlkcSwtlRvAyRGrES33H3IWAnVLFEeAtt1IPHVgnFMuDHzApAfJwFT1rco18Zbx9HLrNMcKlaZSyvRS7114VBcrfGQ5gZRiz8ZvNHTRI6xTDUiE/s1600/asut.jpg

بالفيديو حزب الحرية والعدالة بأسيوط يكرم العمال المثالين فى عملهم

كريم عثمان

بالصور والاسماء حزب الحرية والعدالة بأسيوط تكرم العمال المثالين فى عملهم




                             باقى الصور

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...