الاثنين، 24 سبتمبر 2012

بالفيديو موقع ’’ الاقباط متحدون ’’ و معاناة الطلاب المسيحيين بمدارس اسيوط لعدم وصول الكتب المسيحية


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد قناة اون تى فى وأهالى قرية قصير العمارنة يقطعون الطريق على الأتوبيس الخاص الذى يقل محافظ أسيوط الدكتور يحيى كشك والدكتور عبد القوى خليفة وزير المرافق والصرف الصحي بسبب رفض المحافظ مقابلتهم


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد قناة النهار و العاملون بالمساجد الأهلية بأسيوط يطالبون بصرف رواتبهم المتوقفة منذ 9 أشهر


بالصور..توقف العمل في المنطقة الصناعية بـ "عوامر أسيوط" بسبب انقطاع المياه عن المصانع

http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/6/8/600x400/58.jpg
 http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/6/8/600x400/60.jpg
                            باقى الصور

مباحث التموين بالمحلة تضبط سائق من اسيوط بحوزته 700 عبوة زبدة منتهية الصلاحية قبل بيعها للمواطنين


تمكن ضباط مباحث التموين بالمحلة من ضبط 700 عبوة زبدة منتهية الصلاحية قبل بيعها للمواطنين تم التحفظ على المضبوطات وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات.
كان رئيس مباحث التموين بالمحلة قد تلقى بلاغا من عمرو حمزة محمد الأزهري 45 سنة تاجر مقيم شارع شكري القواتلي أول المحلة بقيامه بشراء كمية من الزبد النباتي المستورد من المدعو فتوح.ر.س.ا صاحب شركة سما لتجارة المواد الغذائية الكائنة 393 شارع السوق الحي العاشر مدينة نصر القاهرة مقيم بذات الناحية وأثناء استلامة للبضاعة اكتشف انتهاء صلاحيتها وغير صالحة للاستخدام الأدمي.
انتقل على الفور ضباط مباحث التموين الى مكان الواقعة وتم ضبط السيارة 872 هـ م ص مصر (نقل) قيادة أحمد .ف.م.أ 23 سائق مقيم بقرية كوم أبو سنبل مركز ابنوب أسيوط وبفحص السيارة تبين انها محملة بكمية من عبوات الزبدة المستوردة مدون عليها تاريخ انتاج من الخارج 20/1//2012 تنتهي في 19/1/2013 بكل عبوة 4 قالب زنة الواحد 2,5 كجم وبفحص ما بداخل العبوات تبين ان بدال كل عبوة 3 قالب زبدة منتهية الصلاحية زنه الواحد 2,5 كجم مدون عليها تاريخ 22/8/2011 تنتهي في 21/4/2012 مما يؤكد انتهاء صلاحيتها وعدم مطابقتها بيانات محتوياتها لما هو مدون علي العبوات من الخارج بلغ اجمالي المضبوطات 700 عبوة زبدة بكل عبوة 3 قالب زنه الواحد 2,5 كجم انتاج دولة تونس بلغ وزن المضبوطات 5.250 طن زبدة منتهية الصلاحية تم التحفظ على المضبوطات وبسؤال قائد السيارة قرر أنه سائق بالأجر وقام بنقل تلك المضبوطات من احدى الثلاجات التابعة لشركة سما لتجارة المواد الغذائية بمدينة نصر الحي العاشر القهارة لتوصيلها الى المدعو عمرو .ح.م.الأزهري . مقيم شارع عمر بن الخطاب أول المحلة.
تم أخطار اللواء صالح المصري بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات في الواقعة وتحرر المحضر 33135 جنح مركزالمحلة.

مستقبل الثقافة والتنمية في مؤتمر نوفمبر القادم بأسيوط


أكد محمود عبد الحميد مدير عام جمعية أصدقاء أحمد بهاء الدين الثقافية أن هدف مؤتمر “الثورة مستقبل الثقافة والتنمية في صعيد مصر” هو إطلاق ثورة حقيقية على الواقع الثقافي السائد بمصر جاء ذلك خلال ترأسه أجتماع الأمانة العامة للمؤتمر لمناقشة محاور المسرح والفنون التشكيلية والآداب والسينما التوثيقية والمكتبات والأبحاث.
وقال محمود عبد الحميد أنه تقرر عقد المؤتمر في الفترة من 22 إلي 24 نوفمبر القادم بمشاركة كبار الفنانيين والأدباء المصريين ومن دول الربيع العربي شريكة النضال “تونس، اليمن، ليبيا، سوريا” مضيفاً أن المؤتمر لن يكتفي بتوضيح الإبداع الأصيل في محافظات الصعيد المهمشة ولكن سيكرس لكيفية صناعة أدوار طوال العام للتغلغل في بنية وجذور الأقاليم لمقاومة السلوكيات المشينة والتأكيد على القيم المندثرة.

بالصور محافظ أسيوط يلتقي أسر شهداء ومصابي الثورة للاستماع لمطالبهم



التقى محافظ أسيوط د.يحي كشك، بأسر شهداء ومصابي الثورة بديوان عام المحافظة للاستماع لشكواهم والمشاكل التي تواجههم.

وطالب المحافظ بتصنيف المصابين حسب إصاباتهم في ملفات كل حالة على حدا، حتى يسهل التعامل معه ومعرفة إصابته واحتياجاته الطبية من جلسات علاج طبيعي وأدوية وتعاملات مع مستشفي أسيوط الجامعي، فضلاً عن توزيع الوظائف المناسبة عليهم حسب الإعاقة أو الإصابة، موضحاً أن هناك شروط مركزية يتم تطبيقها لتوزيع الوحدات السكنية على كل مصاب حسب أولوية كل حالة ولا دخل بالمحافظة في ذلك.


وأشار كشك إلى بذل أقصى جهد على إزالة كل العوائق التي تقف أمام أسر الشهداء ومصابي الثورة، الذين أفنوا حياتهم وضحوا بأرواحهم لخلع نظام نشر الفساد في أرجاء البلاد وعلينا الآن العمل على تكريمهم والوقوف بجانبهم مبدياً سعادته بالجلوس مع أبطال رفعوا اسم مصر عالياً.


وقال مدير المكتب الإقليمي لصندوق رعاية أسر شهداء ومصابي الثورة هشام صلاح، أنه تم رفع مذكرة لرئاسة الوزراء والمجلس القومي لرعاية أسر شهداء ومصابي الثورة بأسيوط بطلبات أُسر الشهداء والمصابين لتوفير وحدات سكنية واستكمال تسليم باقي المبالغ المستحقة لهم ووظائف ملائمة لحالتهم الصحية.

محمد منير

دعم مشروع العبَّارات النهرية في أسيوط بـ3.7 مليون جنيه



قررت محافظة أسيوط دعم مشروع العبًّارات النهرية بمبلغ 3 ملايين و744 ألف جنيه للمساهمة في تحديث وتطوير المشروع، والذي يخدم الآلاف من أهالي المراكز والقرى الواقعة على نهر النيل.

قال اللواء يعقوب إمام، سكرتير عام محافظة أسيوط، اليوم الإثنين: إنه تم عمل مناقصة عامة لشراء 5 محركات ديزل لإحلالها محل المحركات القديمة وعمل مناقصة عامة لعمل عمرات لـ 9 عبارات ولنشات لتصليحها وتحديثها.


وأضاف إمام، أن التدعيم المالي يأتي من الخطة الاستثمارية، ويشمل إصلاح وتحديث العبارة "العارف" التي تربط بين محافظة أسيوط وسوهاج والعبارة "الحسين" التي تربط بين الحوطة الغربية والشرقية بمركز ديروط، مؤكدًا أن عملية الإصلاح والتحديث تأتي لخدمة الجمهور وتذليل عقبات النقل النهري بمختلف مراكز المحافظة.

اسلام رضوان

الطب البيطري في أسيوط تحصن الماشية والأغنام والماعز ضد الحمي القلاعية


قال الدكتور قدري عبد الوهاب، مدير الطب البيطري بأسيوط، اليوم الإثنين، إن المديرية تقوم حاليًا بتحصين الماشية والأغنام والماعز ضد مرض الحمى القلاعية، الذي هدد الثروة الحيوانية العام الماضي بالمجان في جميع قري ونجوع المحافظة.

أضاف عبدالوهاب، أنه تم تجهيز لجان بيطرية مترجلة تتكون من أطباء وطبيبات بيطريات ومساعدين بيطريين، وذلك لتحصين جميع الماشية بالجرعات المقررة، كإجراء احترازي لحماية الثروة الحيوانية بالمحافظة.

اسلام رضوان

إصابة 7 أشخاص من أسرة واحدة بالتسمم بمركز أبوتيج باسيوط بسبب وجبة ملوحة


أصيب 7 أشخاص من أسرة واحدة بالتسمم اليوم الإثنين، إثر تناولهم وجبة سمك مملح "ملوحة"، غير صالحة للاستخدام الآدمي بقرية الزرابي التابعة لمركز أبوتيج في أسيوط.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور قسم شرطة أبوتيج، يفيد بوصول كل من زكية محمود عبد الجليل (40 سنة-ربة منزل)، وهناء عبد الحميد سيد (40 سنة-ربة منزل)، وفريال محمد أحمد (30 سنة-ربة منزل)، ومحمود حسن فرغلي (45 سنة–فلاح)، وأميرة محمود حسن (6 سنوات)، وعلياء محمد حسن (6 سنوات)، وفاطمة إبراهيم محمد (65 سنة-ربة منزل)، وجميعهم من أسرة واحدة، ومقيمين بقرية الرزابي في أبوتيج، إلي المستشفي المركزي، مصابين بتناول طعام فاسد.


بالانتقال وسؤال المصابين، قرروا تناولهم وجبة طعام فاسدة بالمنزل سمك مملح "ملوحة"، حيث شعروا علي إثرها بحالة إعياء، ونقلوا للمستشفي، ولم يتهموا أحدًا بالتسبب في ذلك، وكلَّفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة، وتحرر محضر بها، وجارٍ العرض علي النيابة

اسلام رضوان

ضبط تشكيل عصابى متخصص فى سرقة حقائب السيدات مستخدمين الدراجات البخارية والأسلحة البيضاء بأسيوط


ضبط تشكيل عصابى متخصص فى سرقة حقائب السيدات بأسيوط
تمكن ضباط مباحث قسم أول بمدينة أسيوط من ضبط تشكيل عصابي متخصص في خطف حقائب اليد من السيدات مستخدمين الدراجات البخارية والأسلحة البيضاء .
كان اللواء محمد ابراهيم مدير أمن أسيوط قد تلقي إخطاراً من المقدم محمد عصامي رئيس مباحث قسم أول مدينة أسيوط يفيد بتمكنهم من ضبط (عصام سمير عبد الظاهر عبد الرحيم - 27سنة - سائق ومقيم منطقة الناصرية بمركز الفتح، وشنودة لبيب عزيز واصف ـ 19سنة ـ سائق ومقيم بندر أبنوب) حيث اعترفا بتكوين تشكيلاً عصابياً فيما بينهما تخصص في خطف حقائب اليد من السيدات المارة بالطريق العام مستخدمين دراجة بخارية بدون لوحات معدنية .
كما تم ضبط سلاح خرطوش محلى الصنع والثاني سلاح أبيض وضبط 22هاتف محمول وبمواجهتهما؛ بما أسفر عنه الضبط اعترفا بحيازتهما للسلاح بقصد الدفاع والهواتف المحمولة من متحصلات السرقة .
وبالكشف عن المتهمين جنائياً تبين سابقة اتهام الأول في 7 قضايا ضرب، وأموال عامة، سرقة وآخرهم القضية رقم 14755 جنح قسم الأزبكية لسنة 2009 سرقة، والثاني في 3 قضايا سرقة آخرهم القضية رقم 635 جنح مركز أبنوب لسنة 2011م سرقة .

محمد ممدوح

موظفو جامعة الأزهر فرع أسيوط يعلقون إضرابهم عن العمل بعد إحالة 19 منهم للتحقيق


علق موظفو جامعة الأزهر فرع أسيوط، إضرابهم عن العمل، اليوم الإثنين، علي خلفية إحالة 19 موظفًا مضربًا عن العمل منهم للتحقيق، بينهم 12 موظفًا بكلية الشريعة والقانون، و5 موظفين بكلية أصول الدين، وموظفين بكلية العلوم.

وقال إبراهيم عبد العزيز إسماعيل، منسق الإضراب: علقنا الإضراب لأننا قررنا الذهاب إلى القاهرة اليوم الثلاثاء لمقابلة نائب شيخ الأزهر ورئيس الجامعة، للمطالبة بحقوقنا في انتخاب عمداء الكليات ومساواتنا بأعضاء هيئة التدريس في الحوافز وبدل الجامعة، لرفع مستوانا المادي وتحسين ظروفنا المعيشية.


وأضاف إسماعيل، رفضنا طلب نائب رئيس جامعة الأزهر فرع أسيوط مقابلته، بسبب تجاهل إدارة الجامعة لمطالبنا منذ بداية الإضراب في أول أيام الدراسة.

اسلام رضوان

نادي القصة بأسيوط يطلق جائزة باسم الأديب نعيم الأسيوطي


أعلن نادي القصة بأسيوط، اليوم الإثنين، إطلاق جائزة باسم الأديب نعيم الأسيوطي في مجالي القصة القصيرة وقصة الومضة، وذلك للمواهب الجديدة من الشباب، بهدف تعزيز المنافسة بين المبدعين واكتشاف قدراتهم الأدبية.

صرح بذلك الأديب الدكتور ثروت عكاشة، رئيس نادي القصة بأسيوط، وقال: إن النادي بدأ منذ العام الماضي إطلاق جوائز سنوية في مجال القصة القصيرة يتم في كل سنة تدشينها تحت اسم أحد الرواد وكبار المبدعين في مجالات الإبداع الأدبي ممن كانت لهم إسهامات تطوعية ثرية في تبني المواهب وتطوير الفن الإبداعي ودعمه.


وأضاف عكاشة،

انقطاع تلاميذ قريتي "عزبة خلف" و"المعابدة" بأسيوط عن الدراسة لليوم الثالث بسبب حوادث الثأر


واصل تلاميذ مدرستي "عزبة خلف الابتدائية المشتركة" بمركز القوصية، وتلاميذ مدرسة "المعابدة الابتدائية المشتركة" بمركز أبنوب في أسيوط، انقطاعهم عن الدراسة لليوم الثالث علي التوالي؛ خوفًا على حياتهم من طلقات الرصاص العشوائية، بسبب انتشار حوادث الثأر في القريتين.

وجدد أولياء الأمور بالقريتين، دعوتهم إلي محافظ أسيوط الدكتور يحيي كشك، واللواء محمد إبراهيم، مدير الأمن، بضرورة حل المشكلات الثأرية بالقريتين، من أجل انتظام الدراسة والحفاظ علي مستقبل أبنائهم.


من جانبه أكد إبراهيم موافي، وكيل وزارة التربية والتعليم، أنه قدم مذكرة للجهات الأمنية بالوضع الأمني في قريتي عزبة خلف والمعابدة، مؤكدًا أنه أصدر تعليمات للمدارس أنه في حالة إطلاق النيران ينصرف التلاميذ والمعلمون من المدرسة خوفًا على حياتهم، لافتًا إلي أنه يخاطب دائما رءوس العائلات في القريتين للتدخل ومحاولة فض النزاعات ولو في ساعات الدراسة فقط.

اسلام رضوان

فوز 6 موظفين بديوان محافظة أسيوط بانتخابات صندوق التكافل


أسفرت نتائج انتخابات التجديد النصفي لأعضاء مجلس إدارة صندوق التكافل للعاملين بديوان محافظة أسيوط، اليوم الإثنين، عن فوز كل: من فاطمة أبوبكر الخياط، وحسين محمد عبدالمعطي، وعلاء الدين سعد الراوي، وأحمد محمد حسين مدكور، وكمال سيد عبدالعال، وفولي سيد حسن من إجمالي 45 مرشحًا.

كان نادى العاملين بمحافظة أسيوط، قد شهد أمس إجراء انتخابات صندوق التكافل للعاملين بالديوان العام والوحدات المحلية، حيث تعتبر هذه هي المرة الثانية التى يجرى فيها انتخابات التجديد النصفى لأعضاء مجلس إدارة صندوق التكافل للعاملين بالديوان العام والوحدات المحلية خاصة بعد إعادة الانتخابات لعدم اكتمال النصاب القانوني للجمعية العمومية فى المرة الأولى

اسلام رضوان

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الجزء الخامس من يوميات ونيس والحلقة الحادية والعشرين بعنوان (( الخلافات الأسرية لاتكون نهايتها الطلاق ))

طقس اليوم الاثنين (( 24 سبتمبر/ 8 ذو القعدة )) الصغرى :: 18 والعظمى :: 31


بالفيديو الحلقة الرابعة من برنامج قذائف الحق على قناة الحافظ الفضائية والتي يرد فيه فضيلة الشيخ الدكتور / عبد الآخر حماد على الشبهات حول العقيدة - عنوان الحلقة " ألفاظ تخالف العقيدة 2 "

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد اسلام امرأة مسيحية بمسجد النخلة المدنية بالجزائر يوم الجمعة ٢١ سبتمبر ٢٠١٢

بالصوت اسيوط فيس توك ترصد موقع الحوار الاسلامى المسيحى والداعية / وسام عبد الله ومناظرة هاتفية مع القمص بايمن بطرس كنيسة مار يوحنا المعمدان القوصية أسيوط

بالفيديو د/ خالد عودة العالم الجيولوجى بجامعة اسيوط.. حول أهم الموارد والثروات التى يجب إحيائها من أجل مصر

عبد الحميد أبو عقرب عضو الجماعة الإسلامية بأسيوط: نمت مع الذئاب.. واختبأت فى مزرعة دجاج 12 عامًا والمتهم باغتيال اللواء الشيمى، نائب مدير أمن أسيوط، والعميد شرين فهمى مسؤول قطاع الأمن المركزى بأسيوط


http://tahrirnews.com/wp-content/uploads/2012/09/%D8%A7%D8%A8%D9%88-%D8%B9%D9%82%D8%B1%D8%A8-%D9%85%D8%B9-%D9%85%D8%AD%D8%B1%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%AD%D8%B1%D9%8A%D8%B1-%D9%87%D8%A7%D9%86%D9%8A%D9%89-%D9%8A%D8%A7%D8%B3%D9%8A%D9%86-1.jpg
حكاية أشبه بالخيال، إنها قصة هروب عضو الجماعة الإسلامية بأسيوط عبد الحميد أبو عقرب، التى تعد من أطول قصص الهروب فى التاريخ المعاصر، حيث استمرت لمدة 15 عامًا، بداية من عام 92 حتى عام 2007، تنقَّل خلالها بين بلدان شتى وحمل أسماء كثيرة، وكان نصيبه من هذا الهروب أن أُلقِىَ عليه كم ضخم من الاتهامات فى قضايا العنف الذى حدث فى الصعيد بين الجماعة الإسلامية والأجهزة الأمنية خلال حقبة التسعينيات، مما أدى إلى الحكم عليه بالإعدام فى قضيتَى اغتيال اللواء الشيمى، نائب مدير أمن أسيوط، والعميد شرين فهمى مسؤول قطاع الأمن المركزى بأسيوط.. من خلال هذا الحوار نستعرض مع أبو عقرب قصته من البداية إلى النهاية.
■ فى البداية نود أن نعرف منك كيف جاء انضمامك إلى الجماعة الإسلامية، خصوصًا أنك تنتمى إلى واحدة من كبريات عائلات الصعيد، التى ينتمى إليها كثيرون ممن يشغلون مناصب مرموقة فى الدولة؟
- لدينا أرض زراعية بجوار نهر النيل، ويوجد بالقرب منها مسجد «المنصور» الخاص بالجماعة الإسلامية، وكنتُ وقت الصلاة أترك العمل فى الأرض وأذهب لكى أصلى فى المسجد، خصوصًا أن معظم مَن كان بالمسجد إما زميل دراسة وإما جارا وإما صديقا قديما، وخلال تلك الفترة لم أجد من هؤلاء الشباب إلا كل خير؛ شباب يصلى ويعرف ربنا ويعمل الخير ويخدم الناس، ولهذا أحبَّهم أهل القرية وأحببتُهم أيضا وقررت الانضمام إليهم.. وارتباطى بالصلاة وتعلقى بها سبب رؤيا رأيتها ثلاث مرات متوالية، وكان ذلك فى عام 86، فقبل هذا الوقت لم أكن مواظبًا على الصلاة، حيث رأيت دودا كثيرا يأكل فى فخذى فيسقط منه اللحم فأستيقظ مذعورا، وأسمع أذان الفجر، ومن وقتها عزمت على أن لا أترك الصلاة، فكنتُ أصلى مع الإخوة بمسجد المنصور، وبدأت معهم فى حفظ القرآن والتمسك بتعاليم الإسلام حتى أصبحتُ إماما لهذا المسجد، وأواظب على اللقاءات الأسبوعية التى تعقدها الجماعة سواء فى أسيوط أو فى مركز أبوتيج.
■ وماذا عن علاقتهم بمسيحيى المنطقة التى يعيشون فيها؟
- كل الحب والمودة، وأود هنا أن أذكر واقعة شاهدتُها بعينى، حيث كان هناك عدد من الطلبة بمركز أبوتيج يضايقون رجلا مسيحيا اسمه وسيلى بصفة مستمرة، فحضر عندى فى البيت وطلب منى أن أتدخل حتى لا يضايقه الطلبة، وبالفعل تدخلنا فى الأمر ومنعنا الطلبة من معاكسته وأهل بيته، ومن وقتها كان أهل البلد، مسلمين ومسيحيين، يلجؤون إلى الجماعة الإسلامية لحل مشكلاتهم ولم يكن أحد ليُظلَم.
■ تنتمى إلى عائلة بها كثير من المراكز المرموقة والتى ربما يؤثر انضمامك إلى الجماعة الإسلامية عليهم.. هل تقبَّلت العائلة ذلك أم حدث بينكم شد وجذب فى هذا الأمر؟
- عندما دخلتُ كلية التجارة جامعة أسيوط فى عام 1980،

زياد العليمى يشكل "اتحاد القوى الوطنية" باسيوط بالتعاون مع "6 أبريل" و"الدستور"



عقد زياد العليمي، البرلمانى السابق، اجتماعا لشباب الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي وحزب الدستور ومصر الحرية وحركة ٦ أبريل بجبهتيها، بمحافظة أسيوط لمناقشة تشكيل كيان موحد يضم تلك التيارات.

وقال العليمى، فى تدوينة له عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": "اتفقنا على تشكيل كيان موحد لنا جميعا باسم اتحاد القوى الوطنية بأسيوط".

بروتوكول تعاون لمكافحة أنيميا طلاب المدارس بالمرحلة الاعدادية لخمس محافظات من ضمنها محافظة اسيوط


http://cdn.alwafd.org/images/news/12348656367s2plo8r.jpg
قام الدكتور عبدالرحمن السقا رئيس الهيئة العامة للتأمين الصحى،  بتوقيع بروتوكول لمكافحة الأنيميا بين طلاب المدارس بالمحافظات.
واوضح السقا من خلال بيانه الصادر اليوم، أن البروتوكول والذى جاء فى اطار اهتمام الدولة بمحافظات الصعيد كان بين الهيئة وبين مؤسسة الدكتور حسن عباس حلمى لافتًا إلى أن تفعيله سيتم بمحافظات "قنا ـ سوهاج ـ أسيوط ـ المنيا ـ بنى سويف" كمرحلة أولى بالمدارس الإعدادية.
وأشار السقا إلى أن تطبيق البرنامج سيتم عن طريق أخذ الطلاب للجرعات بالمدارس فى حضور ممرضة المدرسة ولمدة 12 أسبوعا مرتين أسبوعيا وذلك بداية من 5 اكتوبر ولمدة 3 شهور لتشمل مليون وثمانمائة الف طالب بالمرحلة الإعدادية.

بالصور ''عم مجدي إسكندر '' من محافظة اسيوط : الدولة مش عايزة تعترف بابني شهيد.. وبقول لمرسي: أتق الله


http://productnews.link.net/general/News/23-09-2012/n/01-copy_2012923175143.jpg

http://productnews.link.net/general/News/23-09-2012/n/06-copy_2012923175235.jpg
                           باقى الصور

البقاء لله :: وفاة وكيل وزارة الرى من محافظة اسيوط إثر إصابته بأزمة قلبية حادة أثناء تواجده بمكتبه بديوان مديرية الري بقنا


http://www.el-balad.com/upload/photo/news/27/2/360x232o/62.jpg?q=1
توفي اليوم وكيل وزارة الرى بقنا إثر إصابته بأزمة قلبية حادة أثناء تواجده بمكتبه بديوان مديرية الري بقنا.

تلقى اللواء عادل لبيب محافظ قنا إخطارًا بوفاة محمد سعيد وكيل وزارة الري إثر أزمة قلبية حادة أصابته أثناء تواجده بمقر عمله، وتم نقله إلى مستشفى قنا العام إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة قبل وصوله للمستشفى .

تم نقل جثمان الراحل إلى مسقط رأسه بمحافظة أسيوط ، فيما انتقل عدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة لتقديم واجب العزاء بديوان العائلة بمحافظة أسيوط.

اتحاد المستثمرين المصريين يبحث مع جنوب افرقيا المعوقات الفنية فى مجال الزراعة فى مصر ورئيس جمعية مستثمرى أسيوط سنعتمد مع دولة جنوب افريقيا كيفية تطبيق أليات زراعة الموالح بشكل حديث وغير تقليدى وتحسين السلالات التقليدية الموجودة


http://196.205.23.138/Portal_News/big/2253142012923996.jpg
 عرض محمد فريد خميس رئيس الإتحاد المصرى لجمعيات المستثمرين على وفد رفيع المستوى من دولة جنوب إفرقيا يشمل ممثلين عن الحكومة والقطاع الخاص , مشروع زراعى متكامل وعملاق فى محافظة الوادى الجديد , مشيرا بان مصر جنوب افرقيا بمثابة قطبين مهمين من لممكن أن يحدثا تنمية جذرية فى القارة الإفريقية .

أكد خميس خلال إجتماع مجلس إدارة الإتحاد مع وفد زراعى من جنوب افرقيا أن مصر ستعتمد على جنوب افرقيا من خلال خبراتهم الفنية والتكنولوجية المتميزة فى مجال الزراعة وخاصة القطاعات الفنية  مقابل تكامل تلك المشروعات اعتمادا على الطاقة العمالية الموجودة فى مصر .

وفى نفس السياق أكد محسن عبد الباعث مستشار محافظ الوادى الجديد

بالفيديو أسيوط تفرض كرودنا أمنيا لحماية موكب وزير المرافق

ايهاب عمر

بالفيديو اللقطة التى كشفت حقيقة برنامج ’’ رامز ثعلب الصحراء ’’

بالفيديو البرادعى ’’ البوب ’’ ابن أمريكا بصحبة صباحى ’’ واحد خمنا ’’ يقودان تحالف ليبرالى لمواجهة الاخوان المسلمين

بالفيديو هجوم الالتاس على لاعبى الاهلى والسيد حمدى يقفز من على أسوار النادى هربا من الالتراس

بالفيديو صفوت حجازى على قناة الناس : هالة سركان ناكشة شعرها ولمة حواليها ناس بتكره الاسلام مش الاخوان ومحمود سعد عمل فضيحة و عيب على واحد اعلامى كبير زيه وقبل انتخابات مجلس الشعب كان الهجوم بقوة على السلفيين وبعد الانتخابات أصبح الهجوم على الاخوان المسلمين

http://egyup.me/images/37372024138361171579.jpg

أزمة جديدة للسولار بأسيوط..وانتشار تجار السوق السوداء


ظهرت أزمة السولار من جديد في محافظة أسيوط بعد أن كانت شهدت انفراجة محدودة في الفترة الماضية وعادت طوابير السيارات أمام محطات الوقود وبخاصة في المراكز والقرى.

كما انتشر تجار السوق السوداء بمركزي ديروط والقوصية علي "الأرصفة" حيث وصل سعر جركن السولار إلى 60 جنيه ووصل اللتر لسعر 3 جنيه ونصف تحت بصر وسمع إدارة التموين بهذه المراكز.


فيما اختفي السولار من محطات الوقود على الطرق السريعة والصحراوية وقامت السيارات بالتوقف علي الطرق السريعة واللجوء لتجار السوق السوداء لشراء السولار.


ويقول محمد عبد الصبور سائق أن السولار دخل أزمة جديدة في محطات الوقود بمحافظة أسيوط مع الرغم من تواجده على الأرصفة داخل مركز ديروط بجوار الساحة الشعبية ويباع علنا هناك بجوار المركز ولا يقوم أحد بمنع بيعه سوق.


ويضيف أحمد عادل سائق توك توك أن 3 محطات بمركز ديروط تقوم ببيع الوقود لأفراد يعملون معهم لبيعها بالسوق السوداء حيث يباع اللتر بــ 3.5 والجركن بـ 60 جنيه أي يتم بيع اللتر مع الجركن كاملاً 3 جنيهات.


ومن جانبه أكد وكيل وزارة التموين بأسيوط، مجدي سليم، أن مشكلة السولار في أسيوط لا تشعر بها إلا في المراكز الحدودية، وأن حصة محافظة أسيوط، من السولار 1 مليون و150 ألف لتر، ومع ذلك سبب العجز، هو توريد السولار لمحافظتي، المنيا، وسوهاج.


وأضاف سليم ،أنه طلب من شركتي، مصر للبترول، والجمعية التعاونية، تزويد محافظة أسيوط ضخ 200 ألف لتر جديدة ويتركز ضخها، في المراكز الحدودية لسد العجز.

محمد منير 

ضبط 7 طن دقيق مدعم بحوزة سائق من اسيوط قبل بيعها بالسوق السوداء بعد تبادل لإطلاق النيران بمركز قنا



تمكنت مباحث مركز قنا من ضبط 7 طن دقيق مدعم قبل بيعها بالسوق السوداء بعد تبادل لإطلاق النيران بمركز قنا.
كان اللواء صلاح مزيد مدير أمن قنا قد تلقى إشاره بضبط كميه من الدقيق المدعم بقنا.
كشفت التحريات أنه أثناء قيام قوة أمنية بتمشيط الطريق الصحراوى الغربى قنا – نجع حمادى وأثناء إستيقاف السياره رقم 55517 نقل أسيوط قيادة حمدى حسن محمد مقيم بمحافظة أسيوط لتفتيشها فوجئوا بإطلاق الأعيره الناريه فتم تبادل النيران دون إصابات من الطرفين وتم ضبط سائق السياره ومرافقه خلف عبدالله .
وبتفتيش السياره عثر بداخلها على 140 جوال دقيق مدعم وزن 7 طن وتبين إنهم كانوا فى طريقهم إلى بيعها بالسوق السوداء ، فتم التحفظ على المضبوطات وتولت النيابه التحقيق.

البقاء لله :: وفاة طفل بقرية العزية التابعة لمركز منفلوط بأسيوط علي خلفية سقوطه من أعلي سلالم منزله


لقي طفل مصرعه بقرية العزية التابعة لمركز منفلوط بأسيوط، اليوم الأحد، وذلك علي خلفية سقوطه من أعلي سلالم منزله.


تلقى اللواء محمد إبراهيم مساعد وزير الداخلية ومدير أمن أسيوط ، إخطارًا من مأمور مركز شرطة منفلوط، يفيد بمصرع استيفن عزت إبراهيم قليني (5 سنوات)، إثر سقوطه من أعلي سلالم منزله بقرية العزية.
كلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة، وتحرر محضر بها، وجار العرض علي النيابة.

ضبط 13 كيلوا حشيش بحوزة سائق سيارة أجرة من أسيوط أثناء محاولة تهريبها من مطروح إلى الصعيد



تمكن أحد الأكمنة الأمنية طريق” العلمين _وادي النطرون” مساء الأحد من ضبط 13 كيلوا حشيش بحوزة سائق سيارة أجرة أسيوط أثناء محاولة تهريبها من مطروح إلى الصعيد.
حيث تمكن الملازم أول “مؤمن علواني” من قوة قسم شرطة الحمام عقب تفتيش سيارة ميكروباص تحمل لوحات برقم 1279 ي ط أ أجرة أسيوط قيادة “أحمد . م. س “من محافظة أسيوط ، والعثور بداخلها علي 48 طربة حشيش تزن 13 كيلو جرام عند نقطة كمين الكيلو 40 طريق “العلمين _ وادي النطرون”.
تم التحفظ على المتهم والمضبوطات والسيارة وجاري تحرير المحضر اللازم تمهيدا للعرض على النيابة العامة صباحا.

البقاء لله :: وفاة 9 بينهم أمين شرطة ومواطن من اسيوط واصابه 17 في حادث تصادم بالطريق الصحراوي بالمنيا


لقي 9 أشخاص مصرعهم واصيب 17 أخرين في حادث تصادم سيارتين بالطريق الصحراوي الغربي بالمنيا .
كان اللواء “ممدوح مقلد “مدير امن المنيا تلقي اخطارا من غرفة عمليات النجده يفيد بتصادم السياره رقم “3485 ي ص س” مع “4853 ن س أ “وقد أسفر الحادث عن مصرع كل من عبد العال محمد يحي 37 سنة أمين شرطة من مركز الفتح بمحافظة أسيوط ، مدين فخري سيد 45 سنة من قرية منشية الذهب مركز المنيا ، محمد ربيع يوسف 20 سنة جندي من قرية تله مركز المنيا ، ملاك حبيب 35 سنة من مركز مطاي , محمد فولي عزيز سليم 50 سنة أمين شرطة من قرية طحا الأعمدة بمركز سمالوط ، شقيقه عبد الباسط فولي عزيز سليم 45 سنة ، وشقيقهم الثالث مؤيد فولي عزيز سليم 38 سنة ، سيدة خليفة سعد 50 سنة من بندر المنيا ، خالد مصطفي إسماعيل 25 سنة من أسيوط .
بينما اصيب كل من علي أحمد اسماعيل محمد 20 سنة من المنيا ، مجهول الاسم والعنوان 6 سنوات ، بهاء الدين 32سنة سائق من طهنا الجبل بمركز المنيا ، ملاك مجدي لمعي 45 سنة سائق من قرية صفط الخمار بمركز المنيا محمد سيد خلف 19 سنة عامل من بندر المنيا ، مجهول الاسم والعنوان 25 عاماً ، مؤمن محمد فرغلي 25 سنة من بندر المنيا ، مجهول الاسم والعنوان 30 سنة , ماجدة مسعد إيميل 38 سنة من بني مزار ، بولا ميلاد أديب 24 بني مزار ، شيماء سليمان محمد 27 سنة من مركز المنيا ، محمد عبد الكريم علي 20 سنة من مركز المنيا ، ربيع كمال هلال 30 سنة من مركز ديروط بمحافظة أسيوط ، حسين عبد العال عبد الحميد 40 سنة سائق من أسيوط ، علاء علي صديق 25 سنة من المنيا ، إبراهيم حمدي عبد السلام 20 سنة من المنيا وخر مجهول الاسم والعنوان.
انتقلت الاجهزه الامنيه لمكان الحادث  وتم رفع السيارتين من الطريق  ونقل الجثث والمصابين الي مستشفي المنيا العام كما كلفت ادارة البحث بالتحري حول الواقعه لمعرفة اسباب الحادث  وتحرر عن الواقعه المحضر اللازم . واخطرت النيابه لتباشر التحقيق .

بالصور أمانة المرأة بحزب الحرية والعدالة باسيوط تدعو لحضور اللقاء التدريبى الاول(( نهضتنا باردتنا))لاكساب مهارات العمل المجتمعى بقاعة جاردينيا ( نادى التجاريين ) ايام 5,6 أكتوبر من 9 ص الى 9 م


دعوه من امانة المراه بحزب الحريه والعداله باسيوط لكل بنات ونساء اسيوط
لحضور اللقاء التدريبى الاول(( نهضتنا با ردتنا))
لاكتساب مهارات العمل المجتمعى ويشمل على دورات وورش العمل التاليه
_ كيف تكونين موثره فيمن حولك
_ اسرارنجاح فريق العمل
_ الطريق الى عمل تطوعى ناجح
_ الحل الابداعى للمشكلات
_ ماهى مشكلات المرأة المصرية ومن أين نبدأ
_ اضافه الى بعض الفقرات الترفيهيه
تقديم خبراء التنميه البشريه والتواصل :
ا / اشرف فاروق & د/فيروز عمر
قيمه الاشتراك 80 جنيه (تشمل وجبتى الغداء ووجبات خفيفه )
للحجز : مقر حزب الحريه والعداله بشارع طنطاوى م من المحافظه
للاستعلام :01004507778

حركه صوت الحريه بأسيوط تناشد المسئولين والمحافظ باغلاق الكهرباء المضيئة لشوارع المدينة نهاراً وتشغيلها ليلاً



حركه صوت الحريه بأسيوط
تناشد المسئولين والمحافظ بأسيوط
باغلاق الكهرباء المضيئة لشوارع المدينة نهاراً وتشغيلها ليلاً
حتى يستفيد منها المواطن الاسيوطى الذي يقوم بسداد تكاليف تشغيل الكهرباء فهل يستجيب المسئولين ؟؟؟!

نطرح على السادة المسئولين الفاسدين بهذا القطاع الحيوي ؟؟؟
منكم لله يا بعده من المستفيد من انارة الشوارع طوال النهار بهذه الطريقه ومن الذى يقوم بسداد تكاليف استهلاك الكهرباء ؟؟؟

ارحمو الموطن الذين يدفع ويدفع فى بحر فساد لا يشبع
وبدون مقابل محترم لهذا الدفع الذى يقوم به .

شكوى من اهالى قريتى الحبالصه وعنك بمركز القوصية باسيوط للمحافظ بسبب مياه الشرب الغير صالحة للاستعمال الآدمى والتى تسببت فى امراض كثيرة لأبناء القريتين




نستغيث نحن اهالى قريتى الحبالصه وعنك بمركز القوصية بالسيد محافظ اسيوط والسيد وزير المرافق وجميع المسؤلين بأن مياه الشرب التى يستعملها كل من القريتين غير صالحه للاستعمال الآدمى فقد تسببت هذه المياه لأنتشار الكثير من الأمراض لأبناء القريتين منها فيرس سى ومرض التيفود وغيرها فنرجوا من سيادكم النظر فى هذه الاستغاثه إذ لم يتم النظر سوف نتقدم بشكوى رسميه للجهات المسؤله ولاتهاون فى الامر والله المستعان
وشكرآ
 عمرو هاشم القلعاوى

شكوى من مواطنين باسيوط لمحافظ اسيوط بالرقابة على استغلال أغلبية التاكسيات وسيارات الاجرة وتخصيص اتوبيسات نقل جماعي لديوان المحافظه كما يحدث بشركة البترول


السيد الدكتور محافظ اسيوط المحترم تحيه من القلب لسيادتكم اكرمكم الله ووفقكم امين
سيدي المحافظ هل من وقفه من سيادتكم والقائمين علي تسيير السيارات الاجره في المدينه نحن نتعرض لابشع الاهانات ونعامل معامله غير انسانيه بالمره في جميع تحركاتنا ذهابا وايابا وان اصحاب السيارات لا يوجد من يردعهم ويوقفهم عند حدهم سواء كان تاكسي او سيارات المواقف سيدي المحافظ اكرمك الله لماذا لايوجد في المحافظه جهاز تشغيل سيارات اجره اتوبيسات نقل جماعي للمحافظه لماذا تتركونا والسائقين الجشعين واصحاب السيارات التي لا هم لهم الا تحصيل الاجره مش مهم كيف لكن بالكم نحن نحشر ذهابا وايابا في هذه الاتوبيسات وكأننا بهائم واكرر بهائم الاتوبيس اللي بيحمل 22 راكب انزل حضرتك وشوفو بيحمل كاااام من البشر اكثر من 50 راكب غير اللي بينزل ويركب غيره لماذا تتركونا لاصحاب التاكسيات في المدينه وهم بالمزاج العالي اقسم بالله ان سائق التاكسي اخذ 5 جنيهات من شارع عزت جلال الي النميس هل هذا حلال اين الرقابه علي التاكسيات وسيارات الاجره ان السيد مدير المرور نراه بانفسنا في ساعة الزروه يقوم بنفسه بتنظيم حركة المرو ر لكن نريد سيارات آدميه للبشر ولا تتركونا لسائقين اتوبيسات البهائم ارجوك يا سيدي المحافظ ان اسيوط بها طلاب جامعه من كل مكان وبها ضيوف للعلاج وهذا غير العاملين بالجهاذ الاداري والصناعي بالمحافظه رجاء شوفوووووووو حل
( اشرف عبد اللطيف محمد ) ابو عبده الاسيوطي

بالصور برنامج تثقيفي لـ "شباب ديروط" ضد الادمان والمخدرات



نظم مركز شباب ديروط بالاشتراك مع صندوق مكافحة الادمان وادارة التعليم المدنى بمديرية الشباب والرياضة بأسيوط برنامج تثقيفى لمكافحة الادمان لمدة اربعة ايام تشمل يوم تحضيرى وثلاث ايام ورش عمل عن طريق مدربين معتمدين.


وقد أكد "يسرى سيد" مسؤل مراكز الشباب بمديرية الشباب والرياضة باسيوط : البرنامج يتم تنفيذه فى 18 مركز شباب بالمحافظة للتعريف بمشاكل الادمان.

واضافت "اروى سامح" مديرة بصندوق مكافحة الادمان : نقوم بتعليم مهارات معينة لكى يستطيع الشباب إكمال شخصيته ولا يقع فريسة للمخدرات.

محمد جلال

بالفيديو شاهد ماذا تفعل الحكومة مع المواطنين البسطاء ومأساة سيدة تعجز عن سداد رسوم بدون خدمات بمدينة ديروط باسيوط

بالفيديو مياه المجارى تغمر حى حسام كيلانى بديروط _ اسيوط

                         الفيديوالاول
     
                        الفيديو الثانى

 
تصوير : محمد جلال
مونتاج : محمد عبد المنعم

"المصري الاجتماعي" بأسيوط: زيارة وزير المرافق لأسيوط تذكّرنا بوزراء المخلوع


المصري الاجتماعي
ندد الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي بأسيوط بطريقة عبد القوي خليفة وزير المرافق والمياه والصرف الصحي في تعامله مع مواطني أسيوط، مستنكرا عدم اهتمام الوزير بشكاوى المواطنين.

وقال هلال عبد الحميد أمين شئون المجالس المحلية، في بيان له اليوم "الأحد" إن الزيارة كانت عبارة عن شو إعلامي ولا تحمل أية دلالات تنموية خاصة أن غالبية قرى المحافظة تشرب مياها غير صالحة وأن نسبة تفشي أمراض الكلى في أسيوط من أعلى النسب على مستوى الجمهورية.

وتحدى عبد الحميد أن يشرب الوزير كوب مياه من حنفيات ساحل سليم والتي تنزل مخلوطة بالرمال.

من ناحيته قال شهير صلاح الأمين العام المساعد للحزب بأسيوط أن مياه ابنوب الحمام لا تصلح للاستهلاك الآدمي وكذلك مياه قرى مثل المطيعة وغيرها.

وقال احمد عبد العال المحامي وعضو الهيئة العليا للحزب، إن تعليق الوزير على أحد الصحفيين عندما عدد له مواقع المياه غير الصالحة للشرب، بقوله (هو فيه حد مات من الميه)، يعبر عن استهانة بحياة المواطنين وكأنه يجب أن يموت الناس كي يتحرك سيادة الوزير.

وفي إشارة إلى تجمهر أهالي ''عزبة خلف'' التابعة لقرية قصير العمارنة مركز القوصية بأسيوط قال حسام مصطفى إن أهالى القرية لديهم حق، فكيف تكون محطة المياه مقامة بالقرية ولا يشرب الأهالي منها، وخاطب حسام الوزير قائلا: "الميه متعديش على العطشان".

ايهاب عمر

ضبط 5 متهمين هاربين من تنفيذ أحكام قضائية بأسيوط


تمكنت مديرية أمن أسيوط، من ضبط 5 متهمين هاربين من تنفيذ أحكام قضائية خلال حملة أمنية تم تنفيذها، اليوم الأحد، بمراكز القوصية، والغنايم، وساحل سليم.

أسفرت الحملة عن ضبط كل من أحمد عبدالرحيم زايد محمد (25 سنة – فلاح)، مقيم بقرية مير بمركز القوصية، والمطلوب ضبطه وإحضاره في قضيتي شروع في قتل وإطلاق أعيرة نارية، وسراج الدين زيان حامد (28 سنة – فلاح)، وسيد زيان حامد (30 سنة – فلاح)، والمقيمين بقرية الشيخ عون الله بمركز القوصية، والمطلوب ضبطهما وإحضارهما في قضية إطلاق أعيرة نارية.


كما تم ضبط أحمد عبدالرحمن أحمد (26 سنة – دبلوم)، ومقيم بمركز الغنايم، والمطلوب ضبطه وإحضاره في قضية ضرب وخطف، وشريف محمد جمال عبدالمالك (33 سنة – دبلوم)، ومقيم بقرية العونة بمركز ساحل سليم، والمطلوب ضبطه وإحضاره في قضية خطف وطلب فدية، تم تحرير محاضر بوقائع الضبط المختلفة، وجارٍ العرض علي النيابة

اسلام رضوان

إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم سيارة بعربة كارو في مركز ديروط باسيوط


أصيب 5 أشخاص بقرية "كوم إنجاشة" التابعة لمركز ديروط بأسيوط، اليوم الأحد، إثر حادث اصطدام سيارة ربع نقل بعربة كارو بالطريق الفرعي الواصل بين القرية والطريق الصحراوي الغربي.

كانت مديرية أمن أسيوط، قد تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة ديروط، يفيد بوصول كل من محمد عبد الباقي محمد (51 سنة– فلاح)، مصطفى عبد الحميد عبد الوهاب (25 سنة– سائق)، فرج سيد عبد العزيز (50 سنة– فلاح)، طلبة ذكي طلبه (49 سنة– فلاح)، عاطف ذكي طلبة (46 سنة– فلاح)، وجميعهم مقيمين بقرية "كوم إنجاشه"، إلي مستشفي ديروط المركزي، مصابين بكسور وجروح متفرقة بالجسم في حادث اصطدام سيارة بعربة كارو.


بالانتقال لمكان الحادث، تبين أنه أثناء سير السيارة رقم (3946 ي س أ)، ربع نقل بدون ترخيص، قيادة المصاب الثاني، ومعه الأول والثالث بالطريق الفرعي الواصل بين قرية كوم إنجاشة والطريق الصحراوي الغربي، فوجئ قائدها بعربة كارو عليها الرابع والخامس تسير في نفس الاتجاه، ونظرًا لضيق الطريق اصطدم بها مما أدى إلى إصابتهم جميعًا.


وبسؤال المصاب الأول قرر مضمون ما جاء بالفحص، وتم التحفظ على السيارة بمكان الحادث وتسيير حركة المرور، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة، وتحرر محضر بها، وجارٍ العرض علي النيابة. 

اسلام رضوان

إصابة فلاح ونجله بطلقات نارية بسبب خلاف على قطعة أرض زراعية بمركز البدارى بأسيوط


تسبب خلاف على قطعة أرض زراعية بجزيرة البداري التابعة لمحافظة أسيوط فى إصابة فلاح ونجله بطلقات نارية في الجسم اليوم الأحد، علي يد مجموعة من الأشخاص.

كانت مديرية أمن أسيوط، قد تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة البداري، يفيد بوصول كل من حمدي خلف محمد فرغلي (60 سنة – فلاح)، ونجله عماد حمدي خلف محمد (28 سنة – فلاح)، مقيمين بجزيرة البداري، إلي المستشفي المركزي، مصابين بطلقات خرطوش بالجسم.


بالانتقال، وسؤال المصاب الأول، اتهم كلًا من حسن جمال حسين، وجمال حسين محمد، بالتعدي عليه محدثين إصابة له بسبب وجود خلافات بينهم على قطعة أرض زراعية، وبسؤال المصاب الثاني، اتهم عادل جمال حسين "لم يتم ضبطه"، بالتعدي عليه وإطلاق عيار خرطوش من سلاح كان بحوزته، محدثاً إصابة له لذات السبب.


كلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة، وضبط المتهمين والسلاح المستخدم فيها، وتحرر حضر بالواقعة، وجارٍ العرض علي النيابة

اسلام رضوان

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد قناة اون تى فى و المياه الجوفية تهدد بيوت أهالي أسيوط بالانهيار

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...