الأحد، 31 مارس 2013

فى منشور يتكرر كثيرا فى أكثر من مدرسة وفى وجود محافظ اسيوط ’’ كشك ’’ أطفال أسيوط معرضون للخطر والموت والدائم وثعابين وعقارب تهاجم مدرسة جمال عبد الناصر التجريبية للغات بمدينة منفلوط باسيوط والرعب يسيطر على التلاميذ ’’ معا لاقالة محافظ اسيوط ’’


حالة من الهلع والفزع تعيشها مدرسة جمال عبد الناصر التجريبية للغات بمنفلوط بمحافظة أسيوط بعد ظهور الزواحف بها كالثعابين والدفافين والعقارب .
وأخطرت نور الهدي مدير عام إدارة المدرسة المحافظ ووكيل الوزارة ومدير إدارة منفلوط التعليمية بظهور بعض من "الثعابين والدفافين والعقارب" وعلي وجه السرعة تم إرسال لجنة من مديرية الزراعة
بأسيوط يوم الخميس الماضي لرش فناء المدرسة بالمبيدات الحشرية اللازمة للتخلص من الزواحف الموجودة.
وعثرت اللجنة علي ثعبان ودفيينة وتم تصويرهما ووضعهما في علبة بمعرفة اللجنة وبناء عليه قرر وكيل التعليم بأسيوط بمنح التلاميذ اجازة للطلاب لحين التخلص من الزواحف نهائيا علي ان تبدأ الدراسة بعد إنتهاء الإجازة .
ثعابين تهاجم طالبات مدرسة الطالبات الإعدادية الجديدة بمدينة منفلوط باسيوط والعشرات يتعرضن لحالات إغماء تم نقل احداهن الى المستشفى بعدما عجز المعلمون عن ايفاقتها  
------------------------------------------
لأن أغلب المسئولين بأسيوط غير مسئولين وعلى رأسهم محافظ اسيوط بالصور ثعابين تهاجم التلاميذ فى فصولهم مرة أخرى بمدرسة بدرالتجربيه للغات باسيوط وأطفال أسيوط معرضون للخطر الدائم بسبب اهمال المسئولين ونحذر المسئولين من ثورة الأهالى وأولياء الأمور  
 ---------------------------------------
عاجل :: بالصور أطفال اسيوط معرضون للموت الدائم بسبب اهمال المسئولين وإصابة تلاميذ مدرسة بدر للغات بأسيوط بحالة رعب على خلفية هجوم ثعبان على الطلاب داخل الفصل الدراسية  

بالفيديو العشرات من ذوى الإعاقة باسيوط فى ثورة احتجاجًا على تجاهل المحافظ لمطالبهم مرددين ’’ عايزين محافظ ’’


تظاهر العشرات ظهر اليوم من ذوى الإعاقة أمام ديوان محافظة أسيوط احتجاجًا على تجاهل مطالبهم بتعيين نسبة ٥٪ المستحقة لهم طبقًا للقانون فى مختلف الهيئات والمؤسسات الحكومية، والتى لم يتم تفعيلها حتى الآن رغم الوعود السابقة بتعيينهم. وردد المتظاهرون هتافات منددة بتجاهل المحافظ لهم "دكتور يحيي ليه ليه شعب أسيوط مداس عليه" و"مظلومين مظلومين المعاقين". فاطمة جابر

بالفيديو قناة دريم وبرنامج صباحك يامصر وطب الازهر في اسيوط يصدر بيانا بمنع الاختلاط

aOpgFXOxNMA

بلاغ من العاملين بشركة ابيسكو للخدمات البترولية والمتعاقدة مع شركة أسيوط لتكرير البترول يتهمون الإدارة بالتقاعس فى التعيين


http://gate.ahram.org.eg/Media/News/2013/1/17/2013-634940341461060813-106_main_thumb300x190.JPG
تقدم العاملون المؤقتين بشركة ابيسكو للخدمات البترولية والمتعاقدة مع شركة أسيوط لتكرير البترول، ببلاغ لقسم شرطة منفلوط، اتهموا فيه المسئولين بالشركة بالتعنت والتقاعس في تثبيتهم بشركة تكرير البترول أسوة بأصحاب المحسوبيات والوساطة داخل الشركة.
 تلقى اللواء أبوالقاسم أبوضيف مدير امن أسيوط، بلاغًا من اللواء حسن سيف مدير المباحث يفيد قيام عدد من عمال شركة أسيوط لتكرير البترول بتحرير محضرًا ضد مسئولي شركة تكرير البترول احتجاجاً على عدم تثبيتهم بالشركة وعدم تنفيذ رئيس مجلس الإدارة لوعده.
وأكد المحتجون على رفضهم التثبيت في شركة ابيسكو لضعف رواتبها، وعدم تمتع العاملين فيها بحوافز أو بدلات وعدم وجود خدمة التأمين الصحي على عكس شركة تكرير البترول التي يقومون بتعيينهم أصحاب الوساطة والرشوة فيها.
من جانبه، قال طه عفيفي "رئيس شركة ابيسكوا للخدمات البترولية"، أن قواعد الشركة تثبيت العمال المتعاقدين بعد اتمام عامين من تاريخ التعاقد، وتم إبلاغ العمال والاتفاق على هذا القرار.
  
أمل جاد

البقاء لله :: وفاة مواطن واصابة 6 بينهم 4 طلاب في تجدد خصومة ثأرية بعزبة خلف الشهيرة بـ "عزبة الثار" التابعة لقرية القصير بمركز القوصية باسيوط


http://gate.ahram.org.eg/Media/News/2013/1/17/2013-634940341461060813-106_main_thumb300x190.JPG
لقي شخص مصرعه وأصيب 6 آخرين ـ حالتهم خطيرة ـ بينهم 4 طلاب في تجدد خصومة ثأرية بعزبة خلف الشهيرة بـ "عزبة الثار" التابعة لقرية القصير، دائرة مركز القوصية بأسيوط، بين بيتي "عبد الحافظ" و"زيدان"، جميعهم من عائلة الزياينة.
انتقلت قوات الأمن إلى القرية، بإشراف عمرو حلمي رئيس مباحث القوصية ومحمد فضل، معاون مباحث المركز وفرضت كردونًا أمنيًا في محيط منازل الطرفين المتنازعين.
تلقى اللواء أبو القاسم أبو ضيف مدير أمن أسيوط، إخطارًا من مأمور مركز شرطة القوصية يفيد وصول بلاغ من المستشفى المركزي بوصول محمد أحمد زيدان، جثة هامدة متأثرًا بإصابته بطلقات نارية، بأماكن متفرقة في الجسد وإصابة عنتر فرغلي سن 45 فلاح مصاب بطلق ناري بالصدر والعنق والفخذ الأيمن، في حالة خطرة من عائلة الزياينة.
وإصابة

كردون أمني بعد حصار المتظاهرين لمحافظة أسيوط ومطالبتهم برحيل ’’ كشك ’’ بسبب تجاهل مطالبهم وعدم وجود جدوى فى حل مشاكلهم


حاصرت التظاهرات الفئوية اليوم ديوان عام محافظة أسيوط وحاول عدد من المحتجين قطع الطريق في الشارع الرئيسي أمام الديوان أثناء خروج المحافظ لتفقد أعمال الرصف بالمحافظة، بعد أن تصدت لهم قوات الأمن المكلفة بحماية المبنى ومنعت وصولهم إلى أبواب المحافظة.
حيث تظاهر العشرات من ذوي الاحتياجات الخاصة ومتضرري مشروع الإسكان الاقتصادي بقرية الزاوية ودرنكة والعشرات من أصحاب المساجد الأهلية الذين يطالبون المحافظ بالتدخل لضمها لوزارة الأوقاف، مرددين هتافات "يسقط يسقط المحافظ" "يا حكومة فينك فينك المحافظ بينا وبينك".
وقال عدد من المتظاهرين أصحاب ذوي الاحتياجات الخاصة إن المحافظ يتجاهل مقابلتنا لتنفيذ مطالبنا الممثلة في توفير فرص عمل بالوزارات والهيئات والشركات بالمحافظة أسوة بالمحافظات الأخرى.
فيما اتهم المتضررون من مشروع الإسكان الاقتصادي بقرية الزاوية ودرنكة المسئولين بالوحدة المحلية قاموا بمحاباه أهليتهم وأقربائهم وإبعادهم رغم وجود مستندات من الشئون الاجتماعية والوحدة المحلية بالقرية تفيد عدم ملكيتهم لاية مساكن، مما يستدعي اختيارهم و أحقيتهم في الإسكان مطالبين الدكتور يحيى كشك محافظ أسيوط بإعادة إجراء القرعة العلنية وتشكيل لجنة لفحص الحاصلين على المساكن.
فيما قال عدد من أصحاب  المساجد الأهلية أنهم قاموا بإنشاء مساجد على نفقتهم الخاصةـ لإشراف وزارة الأوقاف عليها مقابل تعيين أبنائهم أو زويهم بقرار وزير الأوقاف السابق، وتم تقديم كافة الأوراق والمستندات التي تثبيت صلاحية المساجد وتوافر الشروط في البناء، إلا أنهم فوجئوا بقرار وزير الأوقاف الحالي بعدم الموافقة على ضم المساجد الخاصة بهم.
وأكدوا أنهم تقدموا بعدد من الشكاوى إلى المحافظ يحيى كشك، إلا أنه ليس هناك جدوى مما دعاهم إلى التظاهر.
أمل جاد

أمن أسيوط ينجح فى إنهاء خصومة ثأرية بين عائلتى أولاد عبد اللطيف والنفايسة بمركز ديروط باسيوط


image
نجحت قوات أمن أسيوط بالتنسيق ولجنة المصالحات بالمحافظة ,فى إنهاء النزاع الثأرى بين عائلتى أولاد عبد اللطيف ,وعائلة النفايسة بمركز ديروط,وذلك بعد التوفيق بين الطرفين وتقديم "الكفن" لأصحاب الدم ,والقضاء على الخصومة الثأرية الناجم عنها مقتل أحد أفراد العائلة الأولى.

تم عقد جلسة صلح بين أفراد عائلة أولاد عبد اللطيف وعائلة النفايسة بناحية كوم الزرزور ـ دائرة مركز ديروط في واقعة المحضر رقم 19647 ج مركز أسيوط بتاريخ 19/1/2012م0 والناجم عنها مقتل المدعو "حسنى. ف. م"  من عائلة أولاد عبداللطيف.
والمتهم فيها "بايه. ع.ع" مقيم بذات الناحية وآخرين من النفايسة بديوان المركز,بحضور قيادات المديرية وفرع الأمن العام بأسيوط وإدارة البحث الجنائى والقيادات الشعبية والتنفيذية بالمركز ولجنة الصلح العرفية المختارة بمعرفة العائلتين ورجال الدين بالمركز 0

تم التوفيق والتصالح والتراضي بين الطرفين ,وأقروا جميعاً بالصلح النهائى بينهم وتعهدوا
كلاً منهم بعدم التعرض للآخر وحُسن المعاملة .

أكد الحاضرين ثقتهم في الأجهزة الأمنية وأشادوا بسعيها الدؤوب لإنهاء الخلافات صلحاً ,وتحرر المحضر رقم 1310 إداري مركز ديروط

كوثر حسين

الوزارة تقرر انتداب المهندس "أحمد فؤاد" لري أسيوط



 كشف القرار رقم 312 لسنة 2013، الذي أصدره الدكتور محمد بهاء الدين وزير الموارد المائية والري، والخاص بحركة انتدابات تشمل مهندسان من مديري الإدارات التابعة للوزارة.

فيما نص القرار، والذي حصلت "المشهد" على نسخة منه، على تكليف المهندس أحمد فؤاد مدير عام الإدارة العامة لمركز المعلومات بالهيئة المصرية العامة لمشروعات الصرف، وذلك للقيام بعمل رئيس الإدارة المركزية للموارد المائية والري لمحافظة أسيوط بديوان عام الوزارة، والذي كان مكلفـًا للقيام بعمل رئيس الإدارة المركزية للموارد المائية والري لمحافظة الفيوم بديوان عام الوزارة.

كما تضمن القرار تكليف المهندس محمود عبد الستار للقيام بعمل رئيس الإدارة المركزية للموارد المائية والري لمحافظة الفيوم بديوان عام الوزارة.

 جدير بالذكر أن عبد الستار كان يشغل منصب مدير عام الإدارة العامة للموارد المائية والري بشمال شرق سيناء بقطاع الموارد المائية والري والبنية القومية بشمال سيناء بديوان عام الوزارة، والمكلف للقيام بعمل رئيس الإدارة المركزية للموارد المائية والري لمحافظة أسيوط بديوان عام الوزارة.

جاء هذا القرار بعد الإطلاع على قانون نظام العاملين المدنيين بالدولة رقم 47 لسنة 1978 وتعديلاته، وكذلك القانون رقم 5 لسنة 1991 بشأن الوظائف المدنية القيادية، ولصالح مقضيات العمل.

سالى اسماعيل

لجنة تنسيق النقابات تشكر محافظ أسيوط لحل أزمة نادي الأطباء


أرسل المهندس الحسيني لزومي، رئيس لجنة التنسيق بين النقابات المهنية بأسيوط، رسالة شكر للدكتور يحيى كشك محافظ أسيوط لإنهاء مشكلة أرض نادي الأطباء بأسيوط.
و طالبت اللجنة التنسيق بين النقابات المحافظ - خلال الرسالة - بإنهاء مشكلة أرض نقابة العلميين بتخصيص أرض لهم لإقامة نادي بديل و الذي كان ولزمن بعيد علي ضفاف الترعة الإبراهيمية ونزعت لتوسعة الطريق لإنشاء نفق السلام .

و كان د. يحيى كشك محافظ أسيوط، قد نجح في إنهاء مشكلة أرض نادي الأطباء والتي عانت النقابة من استردادها بعد قرار التخصيص الصادر لهم بحق الانتفاع منذ عدة سنوات، حيث قام بمخاطبة وزارة الري للسماح للنقابة بسداد الرسم السنوي من سنة 1999 حتى الآن مقابل تجديد الترخيص لها باستمرار انتفاعها بقطعة الأرض وإقامة النادي عليها والذي تبلغ قيمته 80 ألفا و500 جنيه.

محمد منير

الجماعة الإسلامية وحزب البناء والتنمية بأسيوط ينظمان رحلة إلى غزة للتضامن مع الفلسطينيين


 غزة
أعلن رضوان التوني، أمين حزب البناء والتنمية بأسيوط، عن قيام الجماعة الإسلامية وحزب البناء والتنمية بأسيوط بتنظيم رحلة إلى قطاع غزة للتضامن مع الشعب الفلسطيني في محنته التي يعيشها تحت وطأة الاحتلال الصهيوني.

وأشار التوني، في تصريح له، إلى أن الرحلة تستمر لمدة ثلاثة أيام داخل الأراضي الفلسطينية، ويزور أعضاء الرحلة أسر الشهداء والأسرى الفلسطينيين لمشاركتهم أحزانهم والوقوف على أوضاعهم المأساوية، كما يتضمن برنامج الرحلة لقاءات مع المسئولين الفلسطينيين على أعلى المستويات، حيث من المقرر لقاء رئيس الحكومة الفلسطينية إسماعيل هنية.

وصرح أمين حزب البناء والتنمية بأسيوط بأن رسوم الرحلة 500 جنيه، وتم تخصيص أتوبيس لنقل المشاركين في الرحلة بعد أن أقبل أعضاء الجماعة والحزب بأسيوط على الاشتراك بصورة كبيرة.

وأضاف التوني أن الباب مفتوح لجميع المواطنين الراغبين في الاشتراك في الرحلة لمؤازرة إخوانهم في فلسطين والوقوف على حقيقة مأساتهم.

هانى الشريف

تجمهر أهالي "التتالية" بمركز القوصية بأسيوط بسبب عدم حصولهم على الخبز


تجمهر أهالي التتالية
تجمهر المئات من أهالي قرية التتالية التابعة لمركز القوصية بأسيوط أمام منازل أعضاء اللجنة الشعبية بالقرية بسبب عدم حصولهم على خبز اليوم.

وقال باسم المشاط، أمين اللجنة الشعبية بالقرية، إن "المخبز الموجود بالقرية متوقف عن العمل منذ أشهر بسبب تجديدات في الأوراق الخاصة به وتم توزيع حصته التي تبلغ 12 جوال دقيق على مخبزين بقرية المنشاة الكبرى التابعة للمركز، وتقوم اللجنة الشعبية بالحصول على حصة القرية من الخبز من هذين المخبزين، وعندما توجهنا صباح اليوم إلى المخبزين قالوا لنا إن مستودع الدقيق التابع لمركز القوصية لم يصرف حصة دقيق مخبز التتالية ورفض المخبزان تسليم أعضاء اللجنة الشعبية أي كميات من الخبز للقرية".

وأشار المشاط إلى أنه خاطب المكتب الفني التابع لمحافظ أسيوط بهذه المشكلة ولم يجد ردا منهم حتى الآن، منوها إلى أن سكان القرية يزيد عددهم على 30 ألف نسمة. 

ايهاب عمر

أسمنت أسيوط تهدي جهاز خلية تحميل لمعمل الخرسانة لكلية الهندسة بالمحافظة

أسمنت أسيوط تهدي
أهدت شركة أسمنت أسيوط جهاز خلية تحميل لمعمل الخرسانة الجاهزة لكلية الهندسة في جامعة أسيوط.

ويستخدم هذا الجهاز في معايرة أجهزة التحميل المستخدمة في اختبار قوة تحمل الخرسانة، كما أنه يعمل على حصول على قراءات عديدة في وقت قليل وذلك من خلال توصيله بأجهزة الكمبيوتر.

وقال سيرخيو ماوريسيو مينينديز ميدنيا نائب رئيس مجلس إدارة و العضو المنتدب للشركة: " لقد أعجبت كثيرا بالنمو والتطوير في جامعة أسيوط التي أصبحت من إحدى أكبر مؤسسات التعليم العالي في مصر. فكلية الهندسة تعطي فرصة هائلة للطلاب ليصبحوا قادة في التعليم والبحث العلمي.

وأضاف مينينديز أن تبرع شركة أسمنت أسيوط سوف يساعد جامعة أسيوط فى تحسين مستوى البحث العلمى. كما أضاف مينينديز أن هذا الجهاز سوف يعطي الفرصة للطلاب للحصول على نتاج أفضل في اختبارات المعمل و الارتقاء بمستوى الأبحاث الدراسية.

في مارس 2012،قامت الشركة بتوقيع بروتوكول تعاون أكاديمي متبادل في مجالات متعلقة بالعمليات والخبرات التقنية وممارسات الاستدامة مع جامعة أسيوط.

ووفقا للبروتوكول،تقوم الشركة بالاستفادة من الخبرات الأكاديمية لجامعة أسيوط،حيث يحصل المقاولون المتدربون على شهادات موثقة من الجامعة.

وفى هذا الإطار تقوم الشركة بصفة مستمرة بتنظيم دورات تدريبية وزيارات ميدانية لطلبة كليات الهندسة لخطوط الإنتاج بالمصنع ومحطة الخرسانة الجاهزة.

وأعرب عميد كلية الهندسة الدكتور عبد الفتاح محمود محمد عن تقديره وشكره لهذا التبرع قائل: "أن تبرع شركة أسمنت أسيوط لا يقوم فقط على تعزيز البرامج الأكاديمية في جامعة أسيوط ولكن يساعد أيضًا على إعداد الطلاب على للحياة العملية وخدمة المجتمع".

ايهاب عمر

ثلاث مظاهرات فئوية تحاصر ديوان محافظة أسيوط مرددين "يا حكومة فينك فينك المحافظ بينا وبينك"



تظاهر العشرات من أبناء محافظة أسيوط أمام مقر المحافظة في إطار ثلاث مظاهرات فئوية متزامنة، شارك في المظاهرة الأولى ذوو الاحتياجات الخاصة وفي الثانية متضررو مشروع الإسكان الاقتصادي بقرية الزاوية ودرنكة، بينما نظم المظاهرة الثالثة عدد من أصحاب المساجد الأهلية المطالبين بضمها لوزارة الأوقاف.

 وفرضت قوات الأمن المعنية بتأمين مبنى المحافظة كردونات أمنية ومنعت وصول المتظاهرين إلى أبواب المحافظة مما دعاهم إلى محاولة قطع الطريق أمام ديوان المحافظة أثناء خروج المحافظ لتفقد أعمال الرصف بها.

وردد المتظاهرون هتافات "يسقط يسقط المحافظ" "يا حكومة فينك فينك المحافظ بينا وبينك"، وقال عدد من المتظاهرين من ذوي الاحتياجات الخاصة إن المحافظ يتجاهل مقابلتنا لتنفيذ مطالبنا المتمثلة في توفير فرص عمل بالوزارات والهيئات والشركات بالمحافظة أسوة بالمحافظات الأخرى.

من جانبهم، قال المتضررون من مشروع الإسكان الاقتصادي بقرية الزاوية ودرنكة، إن المسئولين بالوحدة المحلية تحيزوا لأهاليهم وأقربائهم على حسابهم رغم وجود مستندات من الشئون الاجتماعية والوحدة المحلية بالقرية تفيد عدم ملكيتهم لأية مساكن، مما يتطلب أحقيتهم وطالبوا المحافظ بإعادة إجراء القرعة العلنية وتشكيل لجنة لفحص الحاصلين على المساكن.

وفي نفس السياق، قال عدد من أصحاب المساجد الأهلية إنهم قاموا بإنشاء مساجد على نفقتهم الخاصة لإشراف وزارة الأوقاف عليها، مقابل تعيين أبنائهم أو ذويهم  بقرار وزير الأوقاف السابق، وتم تقديم كافة الأوراق والمستندات التي تثبيت صلاحية المساجد وتوافر الشروط في البناء، إلا أنهم فوجئوا بقرار وزير الأوقاف الحالي بعدم الموافقة على ضم المساجد الخاصة بهم، وأكدوا أنهم تقدموا بعدد من الشكاوى إلى المحافظ يحيى كشك دون جدوى مما دعاهم إلى التظاهر.
يونس درويش

موظفو مستشفى شرطة أسيوط يعلقون إضرابهم ويمهلون «الداخلية» 15 يوما


http://www.shorouknews.com/uploadedimages/Sections/Egypt/Eg-Politics/original/Protest-staff-Assiut-1479.jpg قرر العاملون المدنيون بمستشفى الشرطة بأسيوط من موظفين وممرضين وفنيين، تأجيل إضرابهم عن العمل لمدة 15 يوما، كمهلة لقيادات المستشفى ووزارة الداخلية لتنفيذ مطالبهم ومراعاة لظروف مرضى المستشفى، وهددوا بعودة التظاهر والإضراب عن العمل مرة أخرى إذا لم تتم الاستجابة لمطالبهم.

كان أعضاء النقابة المستقلة للعاملين المدنيين بوزارة الداخلية بأسيوط قد تقدموا بمذكرة تتضمن المطالبة بتنفيذ عدد من المطالب؛ وهي رفع الحافز الأمني والجهود غير العادية لتصبح 100% بسبب غلاء المعيشة، وتثبيت العمالة المؤقتة بالتنسيق مع مديرية التنظيم والإدارة، ومخاطبة الهيئة العامة للرقابة على التأمينات لصرف أرباح المظلة التأمينية أسوة بالوزارات الأخرى، وإعادة هيكلة رابطة الموظفين المدنيين بوزارة الداخلية والتي يتم تعيين أعضائها كل 6 سنوات بمعرفة الوزير دون مشاركة الموظفين المدنيين، وإقالة الأعضاء المحالين للمعاش ورفع مبلغ مكافأة نهاية الخدمة لتتناسب مع ظروف المعيشة وتطبيق منظومة الرعاية الصحية للعاملين المدنيين بمستشفيات الشرطة مع صرف العلاج لهم بالمستشفيات التي يعملون بها بدلا من سفرهم للقاهرة، وتوفير وسائل مواصلات للعاملين المدنيين أسوة بالعاملين بمقرات الوزارة ومراكز وأقسام الشرطة وإنشاء صندوق للقروض الحسنة لتمويل مشروعات الزواج والسكن والرعاية الاجتماعية وعودة العاملين الذين تم نقلهم تعسفيا وتعيين مدني لإدارة الشئون العامة للعاملين المدنيين بدلا من ضباط الشرطة.

وقال عبدالله جاد رئيس النقابة المستقلة للعاملين بوزارة الداخلية بأسيوط، إن الكتب الدورية التي يقوم وزير الداخلية بإصدارها "كلام على ورق"، موضحا أن الوزارة أرسلت مؤخرا كتابا دوريا يتضمن تخصيص مشروعات إسكان للضباط والأفراد والعاملين المدنيين إلا أنه لم يتم تفعيل ذلك للعاملين المدنيين رغم تخصيص أراض للضباط والأفراد بمنطقة أسيوط الجديدة، وأوضح أن تأجيل قرار الإضراب عن العمل وإعطاء المسئولين مهلة جاء بعد اجتماع مع اللواء جمال رشاد مدير مستشفى الشرطة بأسيوط وتوقيعه على استلام نسخة من المطالبات وتشكيل لجنة بالتنسيق مع مساعد الوزير لشئون الأفراد لتطبيق المطالب خلال 15 يوما.
يونس درويش

حبس محاسب بالبريد 4 أيام لحيازته أقراص مخدرة في أسيوط






قرر المستشار هشام بدران، وكيل النائب العام، تحت إشراف المستشار أحمد فتحي، المحامى العام لنيابيات جنوب أسيوط، اليوم الأحد، حبس إبراهيم محمد السيد حسن صالح (42 سنة - محاسب بهيئة بريد محافظة بورسعيد)، 4 أيام علي ذمة التحقيق، لحيازته مواد مخدرة.
ويأتي قرار النيابة على خلفيه ضبطه في أثناء قيادته للسيارة رقم (653894) ملاكي القاهرة، وبحوزته 80 ألف قرص مخدر، ومبلغ مالي 145 جنيهًا، وهاتف محمول، ورخصة مزورة ومبلغ 100 جنيه تبين إنها مزورة.

كان الرائد يحيي عبدالله، معاون مباحث المرور، قد اشتبه فى المذكور أثناء خدمته بإحدى الاكمنة المتحركة فى خطة مباحث المرور بتكثيف وجودهم بالشارع الأسيوطى، تحت إشراف العقيد أحمد التونى، رئيس مباحث المرور.

بمواجهة المتهم أمام النيابة حاول إنكار حيازته للمضبوطات، وتمت مواجهته بالصور في أثناء ضبطه، فاعترف بارتكابه للواقعة، وأصدرت النيابة قرارها السابق.

اسلام رضوان

ضبط فلاحين بحوزتهما "أواني فخارية" وعملات معدنية ورأس تمثال يشتبه في أثريتها بمركز ديروط بأسيوط






ضبطت مباحث مركز شرطة ديروط بأسيوط، اليوم الأحد، فلاحين بقريتي صنبو ونزلة عبداللاه بحوزتهما 13 آنية من الفخار، و5 عملات ورأس تمثال يشتبه في أثريتها بأسيوط.
كان مدير أمن أسيوط، قد تلقي إخطارًا من مأمور قسم شرطة ديروط، يفيد بضبط سعيد عبدالوهاب مهني (45 سنة – فلاح)، ومقيم بقرية صنبو وبحوزته عدد 13 آنية من الفخار يشتبه أن تكون قطع أثرية داخل مسكنه.

فيما تم ضبط محمود محمد أحمد (38 سنة – فلاح)، ومقيم بقرية نزلة عبد اللاه وبحوزته عدد 5 عملات مختلفة ورأس تمثال من الفخار لوجه آدمي ويشتبه في أن تكون قطع أثرية.

بمواجهة المتهمين بما أسفر عنه الضبط اعترفا بحيازتهما للمضبوطات بقصد الإتجار، وكلفت إدارة البحث بفحص نشاطهما الإجرامي، وتحرر محضرين برقمي 1320، و1319 إدارى مركز شرطة ديروط لسنة 2013، وجاري العرض علي النيابة.

اسلام رضوان

بعد دراسة أوضاع الشركة.. إنهاء مشكلة العاملين بشركة أسيوط لإصلاح المركبات بقرية منقباد






نجحت جهود محافظة أسيوط، في إنهاء مشكلة العاملين بشركة أسيوط لإصلاح المركبات بقرية منقباد، وذلك بعد دراسة أوضاع الشركة المالية والإدارية.
صرح بذلك اليوم الأحد، عبد الحفيظ جمعة، المستشار المالي والإداري لمحافظة أسيوط، وقال إن المحافظة ستتخذ عدد من الإجراءات السريعة لتوفيق الأوضاع المالية والإدارية للشركة، ودراسة كل المشاكل المتعلقة بالشركة، ووضع حلول لها.

وأضاف أن المحافظة ستقوم بسداد 50% علي الأقل من الديون المستحقة للشركة على المحافظة، والوحدات المحلية وإدارات المرور والإطفاء لدعم السيولة بالشركة والمساعدة على توفير قطع الغيار ومتطلبات صيانة السيارات من الاعتمادات المتاحة بحساب الخدمات، وذلك في حدود 1.5 مليون جنيه، فضلاً عن قيام الشئون القانونية بالمحافظة باستكمال النواحي القانونية لتسجيل ونقل ملكية أراضي ومباني الشركة، وإعادة تشكيل مجلس إدارة الشركة بما يسمح بتطوير نظم العمل واتخاذ القرارات السريعة والفاعلة ودعم المنظومة الفنية والبشرية بما تحتاجه.

وأضاف المستشار المالي والإداري للمحافظة، أنه سيتم اتخاذ إجراءات سريعة وعاجلة للتصرف في المعدات والتجهيزات غير المستفاد منها والتالفة للمساهمة في دعم السيولة المالية للشركة.

اسلام رضوان

محافظ أسيوط ينهي مشكلة أرض نادى الأطباء



أنهي الدكتور يحيى كشك، محافظ أسيوط، مشكلة أرض نادي الأطباء والتي عانت النقابة من استردادها بعد قرار التخصيص الصادر لهم بحق الانتفاع منذ عدة سنوات.
صرحت بذلك اليوم الأحد، الدكتورة وفاء على حسن، وكيل نقابة الأطباء، وقالت: إن المحافظ بذل الكثير من الجهود إيمانًا منه بأهمية الدور الذي يقوم به الأطباء في المجتمع، وحرصًا على توفير سبل الراحة لهم حتى يكونوا على القدر الكافي الذي يساعدهم من تأدية رسالتهم السامية.

وأضافت وكيل النقابة، أن هذه المشكلة استمرت لفترة طويلة دون إيجاد حل لها بالرغم من بذل النقابة للعديد من المحاولات، فيما مضى لاسترجاع حقها في إقامة نادي لها بداية من حصول النقابة على ترخيص بإقامة نادي للأطباء على ترعة الإبراهيمية في المسافة من الكيلو 3.1 إلى الكيلو 3.33 بمسطح 2300 م، وأخذت هذه القطعة كحق انتفاع مقابل دفع الرسم السنوي للإدارة العامة للري والتي قامت بسداده فعليا في الفترة من سنة 1994 إلى سنة 1999 حتى قامت المحافظة بأخذ هذه القطعة لإقامة مشتل بحي غرب.

وأضافت الدكتورة وفاء، أنه عندما تم عرض المشكلة على الدكتور يحيى كشك قام بمخاطبة وزارة الري للسماح للنقابة بسداد الرسم السنوي من سنة 1999 حتى الآن مقابل تجديد الترخيص لها باستمرار انتفاعها بقطعة الأرض، وإقامة النادي عليها، والذي يبلغ قيمته 80 ألف و500 جنيه، وتم بالفعل سداده من قبل النقابة، وكذلك خاطب حي غرب لنقل شتلاته إلى مشتل آخر تابع له وتقدير القيمة الفعلية للشتلات التي لا يمكن نقلها لتقوم النقابة بدفع قيمتها لحى غرب.

وأوضحت وكيل النقابة، أن ما قام به المحافظ خطوة لم تحدث من قبل في أسيوط وأنه لأول مرة يتم إنشاء نادي يكون متنفس للأطباء، حيث إن عدد الأطباء يزيد على 7 آلاف طبيب، وإن النقابة كانت تتحمل نفقات باهظة لإقامة أي ندوة أو مؤتمر نتيجة استئجارها لقاعات لإقامة هذه المؤتمرات والندوات.

اسلام رضوان

إعلان نتائج انتخابات الوحدة القاعدية لحزب الحرية والعدالة ببندر القوصية في أسيوط






أعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات أمانة حزب الحرية والعدالة بمركز القوصية في أسيوط، اليوم الأحد، عن فوز كل من محمد عبد المنجي، ونصر أحمد محسب، وصلاح عوض، وإيمان محمود، وحمدي صلاح محمد، ومحمد عبد النعيم مصبح، ومدحت محمد عبد الوهاب، بالوحدة القاعدية للحزب ببندر القوصية.
وقال فكري عبد المالك الجمل، أمين حزب الحرية والعدالة بالقوصية، إن الانتخابات تمت بحضور محمود حلمي إبراهيم، عضو الهيئة العليا للحزب وعضو الأمانة العامة بالمحافظة، وبلغ إجمالي المصوتين 98 عضوًا، بينما بلغ عدد الأصوات الصحيحة 95 صوتًا، وجاء في الصدارة محمد عبد المنجي بعدد 84 صوتًا.

اسلام رضوان

عشرات العمال بشركة للخدمات البترولية بأسيوط يدخلون في إضراب مفتوح عن العمل






دخل عشرات من عمال شركة "أبيسكو" للخدمات البترولية، اليوم الأحد فى إضراب مفتوح عن العمل بمقر الشركة بمدينة أسيوط، وذلك للمطالبة بضمهم لشركة أسيوط لتكرير البترول، وتثبيتهم أسوة بزملائهم العاملين بالشركة الأم.
وأوضح العمال المضربون عن العمل، أنه تم ضم أكثر من 700 موظف من زملائهم إلى شركة التكرير، ولم يتبق إلا 160 عاملاً فقط على قوة شركة "أبيسكو"، مشيرين إلى عدم مطالبتهم بزيادة الرواتب، ولكن نطالب فقط بالمساواة أسوة بزملائنا.

وأشار العمال المضربون عن العمل، إلى أن مقر إدارة شركة "أبيسكو" الرئيسى يقع بالقاهرة، مما يجعلهم يواجهون صعوبة فى إنهاء أية أوراق أو إجراءات إدارية خاصة بهم.

اسلام رضوان

بالفيديو اسيوط فيس توك و من الذكريات الجميلة من يوميات ’’ أب عظيم وأم فاضلة وأبناء صالحين ’’ والحلقة السابعه من الجزء الثالث من ’’يوميات ونيس’’ بعنوان (( لإصلاح الظواهر للآخرين لابد من إقتحام البواطن ))

طقس اليوم الاحد (( 31 مارس _ 19 جمادى الأول )) الصغرى ::17 والعظمى :: 37

https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEhsyMuobjF561YQn5ay9S4lUQ9-jI0lMlkcSwtlRvAyRGrES33H3IWAnVLFEeAtt1IPHVgnFMuDHzApAfJwFT1rco18Zbx9HLrNMcKlaZSyvRS7114VBcrfGQ5gZRiz8ZvNHTRI6xTDUiE/s640/asut.jpg

بالفيديو منتخب مصر للشباب يتوج ببطولة كأس الأمم الأفريقية وكهربا يذبح جمهور الجزائر فى عقر دارهم بعد استفزازهم وتشجيع المنتخب الغانى

                    كهربا يذبح جمهور الجزائر

هام لتلاميذ الصف الثالث الابتدائى :: بالصور تجميع لأفضل الملزمات فى جميع المواد المقررة على الطلاب للفصل الدراسى الثانى

هام لتلاميذ الصف الثالث الابتدائى :: بالصور أقوى ملزمة تدريبات ومراجعه نماذج لمادة العلوم للفصل الدراسى الثانى

                                 باقى الصور

هام لتلاميذ الصف الثالث الابتدائى :: بالصور أقوى ملزمة تدريبات ومراجعه لمادة الرياضيات للفصل الدراسى الثانى


                              باقى الصور

هام لتلاميذ الصف الثالث الابتدائى :: بالصور أقوى ملزمة تدريبات ومراجعه لمادة اللغة الانجليزية للفصل الدراسى الثانى

                             باقى الصور

هام لتلاميذ الصف الثالث الابتدائى :: بالصور أقوى ملزمة تدريبات ومراجعه لمادة اللغة العربية للفصل الدراسى الثانى


                              باقى الصور

هام لتلاميذ الصف الثالث الابتدائى :: بالصور أقوى ملزمة تدريبات ومراجعه لمادة التربية الاسلامية للفصل الدراسى الثانى

                                باقى الصور

بالفيديو عرض فودافون الجديد يثير ضجة فى مصر

بالفيديو مسابقة ستارت أب ويك إند أسيوط - فندق توت العائم و مدربو ستارت أب ويك إند أسيوط: تنوع الأعمار والنوع والتخصص أهم ما يميز الحدث

                            الفيديو الاول
                            الفيديو الثانى

عائلة تتهم مجهولين باختطاف ابنتها بقرية الحواتكة بمركز منفلوط باسيوط


http://media.elwatannews.com/News/Large/14330_660_390529.jpg
اتهم فلاح مجهولين باختطاف نجلته عقب عودتهم من قرية الحواتكة بمنفلوط بمحافظة أسيوط.
ورد لمديرية أمن أسيوط إخطارا من مأمور مركز شرطة منفلوط يفيد وصول بلاغ من المواطن فريد واصف، والذي يشتكي فيه أنه عقب عودته ونجلته يوستينا فريد واصف، 18 عاما، طالبة بالصف الثالث الثانوي التجاري، من قرية الحواتكة لشراء بعض المستلزمات ووصولهم إلى كوبري الحواتكة، أمر نجلته بالتوجه للمنزل بقرية بني سند لحين عودته من مدينة أسيوط، غير أنه عاد ولم يجد نجلته، وكشف أنه لا توجد أية مشاكل عائلية.
سعاد أحمد

الحرية والعدالة تكرم 95 أما مثالية فى أسيوط


كرمت أمانة المرأة بحزب الحرية والعدالة بأسيوط، 35 من الأمهات المثالية و عمل سحب على رحلة عمرة للأم المثالية ، بمناسبة احتفالات عيد الأم، كما كرم إخوان القوصية بأسيوط بالتعاون مع أمانة الحزب بالقوصية 60 من الأمهات المثاليات.

و فازت الأم مديحة محمود محمد الفولي بالسحب على عمرة لبيت الله الحرام، من بين 35 أم فازت في مسابقة الأم المثالية التي نظمها حزب الحرية و العدالة.

يذكر أن مديحة هي أم لسبعة بنات وقد توفي زوجها منذ ثماني سنوات وكافحت من أجل تعليمهن حتى زواجهن.

و في نفس السياق نظمت جماعة الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة بالقوصية و بالتنسيق مع جمعيتي القيم الإسلامية والشهداء حفلاً لتكريم الأم المثالية

حضر الحفل الشيخ الدكتور خلف محمد عمار مدير الوعظ والارشاد موضحا دور المراة في الاسلام ومكانه الام في المنهج الاسلامي
وقال مدثر محمد إبراهيم أحد قيادات جماعة الإخوان المسلمين عن دور الأم في تربية جيل يحمل هم الإسلام ويشارك في إرجاع عز الأمة و ريادتها.

و أكد محمود حلمي عضو الهيئة العليا لحزب الحرية والعدالة بأسيوط أن الحزب يولي اهتماماً كبيراً للمرأة و يقدر دورها في المجتمع و يحرص على إعطاءها فرصتها كاملة لتقوم بدورها في نهضة بلادها، مشيراً إلى أن المرأة هي نصف المجتمع وتربي النصف الثاني منه.
و كرم قيادات الحزب و الإخوان بالقوصية 60 أم من الأمهات المثاليات، بينما شهد الحفل عدد من الأناشيد و الفقرات الفنية للزهروات.

اسلام عبد العليم

استمرار أزمة السولار بأسيوط.. وأحد السائقين: الله يرحم أيامك يا مبارك


استمرار أزمة السولار بأسيوط.. وأحد السائقين: الله يرحم أيامك يا مبارك
استمرت أزمة السولار بمحافظة أسيوط لأطول فترة منذ ثورة 25 يناير، وأصبحت صداع في رأس المواطنين الذين لا يجدون السولار، والحكومة التي لا تستطيع توفيره، والأمن والرقابة الذين لم يستطعا إحكام السيطرة على السوق السوداء.
واصطفت سيارات النقل الثقيلة والسيارات التي تعمل بالسولار أمام محطات الوقود والجرارات، وتصل الطوابير لأكثر من كيلو متر، ويبيت صاحبها أمام المحطة حتى يقوم بتموين سيارته من السولار.
وقال سيد عبده، سائق "الله يرحم أيامك يا مبارك، عمره محصل كدة في أيامك، أنا بريح العربية وردية كاملة نص يوم عشان أملاها سولار، مين هيديني أصرف على البيت والعيال؟"
وانتقد محمدين علي، سائق، سياسة الحكومة في التعامل مع الأزمة قائلاً "ليه في أزمة؟، لأن البلد ماشية بالغلط مفيش تخطيط لحل الأزمة، وعدم وجود رقابة تموينية حقيقية على محطات التموين، و السوق السوداء شغالة بشكل كبير".
وشهدت محطات التموين في القرى مشادات بين السائقين وبين أصحاب الأراضي الزراعية الذين يأخذون السولار لماكينات الري، لري الأراضي والزراعات.
ومن جانبه، قال مجدى سليم، وكيل وزارة التموين بأسيوط، "نحن نتعامل مع الأزمة بما هو متاح أمامنا، وفي المقام الأول نوفر حصة المخابز، ونعيد توزيع ما هو متاح على الأماكن والمصانع المستحقة، وبالنسبة للمدن الصناعية قمنا بتشكيل لجنة، ونقيد حصة لكل مصنع على رخصته، ولكن ما زال هناك مشكلة أن المطلوب أكبر من المعروض".

طالب جامعى بكلية العلوم بجامعه اسيوط يكتشف « التين والزيتون »علاج لمرض الايدز


http://almogaz.com/sites/default/files/styles/article-image/public/SAM_0732.jpg?itok=CyH1hAV7

توصل طالب جامعى بكليه العلوم الى اكتشاف علاج لمرض الايدز(HIV) الخطير.

حيث أكد محمد ابراهيم روحى ابراهيم الطالب بالفرقه الرابعه بكلية علوم جامعة أسيوط قسم "جيوفيزيا" والمقيم بقريه بنى هلال التابعه لمركز المراغه بسوهاج أنه توصل الى إكتشاف علاج للمرض وهوعباره عن خليط من ورق التين والزيتون بجانب بعض الاعشاب الاخرى والنباتات البريه والتى عند خلطها معا وبمقادير معينه وبطريقه معينه يتم الحصول على بعض المواد والعناصر والمركبات التى ستكون لها قدره عاليه على تنشيط الجهاز المناعى وتقويته وقتل الفيرس ومنع انتقاله بوسائله المتعدده .

واضاف روحى أنه عكف على هذا المستخلص العلاجى لمدة 3 سنوات الى أن توصل الى هذا العلاج والذى يأمل من الله أن يكون على يديه شفاء مرضى الايدز بإذن الله .

يذكر أن فيرس الايدز فيرس ضئيل جدا لايرى بالعين المجرده إلا بعد تكبيره مئات الالوف وهو من قبيلة الفيروسات القهقريه retro viurs)) ويتكون الفيرس من حمض نووى(RNA) وهو سريع جدا وله القدره العاليه على التهرب من الجهاز الدفاعى للجسم ويتغلف الفيرس بغلاف خارجى من البروتيان من نوع gp120،ولايستطيع الفيرس العيش إلا داخل خلايا جسم الانسان .

وينتقل فيروس نقص المناعة البشري المكتسب بواسطة سوائل الجسم مثل الدم والسائل المنوي وسائل المهبل وحليب الأم، وأكثر الطرق شيوعًا لانتشار المرض هي الاتصال الجنسي، واستخدام الحقن الطبية لأكثر من مرة بين مدمني المخدرات، وانتقاله من الأم إلى الجنين، وعن طريق نقل الدم .

بالصور طب الأزهر بأسيوط تصدر تعليمات بالفصل بين الطلاب والطالبات في المحاضرات

طب الأزهر بأسيوط تخصص أياما للطلاب وأخرى للطالبات استجابة لمطالب السلفيين



قامت كلية الطب فرع جامعة الأزهر بأسيوط بإصدار تعليمات بالفصل بين الطلاب والطالبات في المحاضرات عقب تظاهر الطلاب السلفيين بالكلية للمطالبة بـ''منع الاختلاط''.
وقال طالب من الكلية اليوم السبت، إنه فوجئ بإعلان يمنع دخول الطلاب يومي الأحد والاثنين لأنه تم تخصيصه لسكاشن الطالبات فقط، مضيفا أن عميد الكلية علي أحمد القاضي أعرب له عن رفضه لما يحدث، مؤكدا أنه ليس بيده شيء وأن وكيل مجلس الشورى ظل يحادثه لمدة ساعة علي الهاتف لضرورة الفصل بين البنين والبنات بالكلية.
وأشار الطالب إلى أن السلفيين وراء قرار الفصل بين الطلاب والطالبات، موضحا أن القرار يأتي علي حساب الطالبات ''بإقصائهن فى مباني لا تصلح علشان يطردوهن''.
وتظاهر العشرات من طالبات الكلية البالغ عددهم 110 طالبات أمام مكتب نائب رئيس الجامعة احتجاجًا على قرار رئيس الجامعة بنقل محاضرتهن إلى مبنى كلية الشريعة الإسلامية، مؤكدين أنه لا يصلح لهن، وأن سبب نقلهن هو تظاهر طلاب الدعوة السلفية بالجامعة لمنع الاختلاط، مع أن محاضراتهن في مدرجات بعيدة عن البنين على حسب قولهن.

بالفيديو ضبط 80 ألف قرص مخدر بحوزة محاسب بأسيوط

ايهاب عمر

بالصور.. وقفة لمعلمي أسيوط اعتراضًا علي استبعادهم من العمل بكنترولات الثانوية العامة

                           باقى الصور

ضبط قطعتين سلاح و76 طلقة نارية فى حملة بأسيوط


ضبط قطعتين سلاح و76 طلقة نارية فى حملة بأسيوط
تمكنت مديرية أمن أسيوط من ضبط قطعتي سلاح, و76طلقة نارية بحوزة 4 أشخاص في حملة أمنية بدوائر الأقسام ومراكز المحافظة.
تم ضبط "وليد.ع.م" ـ 24سنة مزارع، ومقيم بالمعابدة الغربية دائرة مركز أبنوب، وبحوزته بندقية آلية و40طلقة وخزينة لبندقية آلية, وتحرر المحضر رقم 1673 إداري قسم ثان.
كما تم ضبط "صابر.م.ع.ق" ـ 31سنة ـ سائق، ومقيم بقرية المعابدة التابعة لمركز أبنوب وبحوزته10طلقات, وتحرر المحضر رقم 1673 إداري قسم ثان.
كما تمَّ ضبط "نادي. ع. أ. ع" ـ 43سنة تاجر مواشي، ومقيم بقرية أم القصور، وبحوزته خزينة لبندقية آلية و25طلقة ومبلغ مالي 6500جنيه بقصد الاتجار, تحرر المحضر رقم 1505إداري مركز القوصية.
وكذلك تمَّ ضبط فرد خرطوش محلي الصنع وطلقة خرطوش بحوزة المتهم الهارب "ح. م. س" والمستخدم في واقعة المحضر رقم 650 إداري قسم أبوتيج, وجاري العرض على النيابة.

محمد ممدوح

سقوط "العترة "وبحوزته كيلو ونص بانجو بقرية النخيلة بمركز أبو تيج بأسيوط


سقوط "العترة "وبحوزته كيلو ونص بانجو بأسيوط
تمكنت مديرية أمن أسيوط من ضبط قضيتين تعاطى واتجار بمواد مخدرة متنوعة بين الحشيش والبانجو خلال حملة أمنية على عدد من مراكز أسيوط؛ لضبط متعاطى المخدرات ومروجيها والمتاجرين فيها.
حيث تم ضبط "ع.ع. م.ع" وشهرته "العترة" 35سنة فلاح، ومقيم بقرية النخيلة بمركز أبوتيج وبحوزته 1500جرام من نبات البانجو المخدر بقصد الاتجار .
وضبط "ر.م.ج.أ" ـ 31سنة حاصل على دبلوم، ومقيم مساكن نزلة عبد اللاه بمركز أسيوط.
وكذلك ضبط "م.س.ع.ح" 23سنة حاصل على دبلوم، ومقيم بقرية العصارة بمركز الفتح وبحوزتهما 500جرام من نبات البانجو المطبوخ "الفولة" بقصد الاتجار.
تم تحرير المحاضر اللازمة، وتولت النيابة التحقيق.

محمد ممدوح

بالفيديو قناة النهار وقوات الأمن أسيوط تضبط فدانين من مخدر البانجو

بالفيديو طلبة البيطرى يعتصمون بعد طردهم من جامعة اسيوط

                           الفيديو الاول

                           الفيديو الثانى

                           الفيديو الثالث

بالفيديو اعتصام مصابين الثورة امام مكتب المحافظ

عيد شافع

بالفيديو محافظ أسيوط يكرم الامهات المثاليات بمناسبة عيد الأم

بالفيديو ندوة بالايمان نبنى الاوطان بجامعه اسيوط

بالفيديو محافظ أسيوط يتفقد قناطر وخزان أسيوط

بالفيديو مشروعات تطبيقيه للتنميه والاستثمار بالجامعه بحضور محافظ أسيوط

بالفيديو جانب من زيارة محافظ أسيوط لفرق الامن المركزى

بالفيديو محافظ أسيوط يدشن تجربة الاي باد بمدرسة اسيوط التجربية لغات وسط استقبال منظم من الأطفال

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...