الأحد، 31 مارس 2013

طالب جامعى بكلية العلوم بجامعه اسيوط يكتشف « التين والزيتون »علاج لمرض الايدز


http://almogaz.com/sites/default/files/styles/article-image/public/SAM_0732.jpg?itok=CyH1hAV7

توصل طالب جامعى بكليه العلوم الى اكتشاف علاج لمرض الايدز(HIV) الخطير.

حيث أكد محمد ابراهيم روحى ابراهيم الطالب بالفرقه الرابعه بكلية علوم جامعة أسيوط قسم "جيوفيزيا" والمقيم بقريه بنى هلال التابعه لمركز المراغه بسوهاج أنه توصل الى إكتشاف علاج للمرض وهوعباره عن خليط من ورق التين والزيتون بجانب بعض الاعشاب الاخرى والنباتات البريه والتى عند خلطها معا وبمقادير معينه وبطريقه معينه يتم الحصول على بعض المواد والعناصر والمركبات التى ستكون لها قدره عاليه على تنشيط الجهاز المناعى وتقويته وقتل الفيرس ومنع انتقاله بوسائله المتعدده .

واضاف روحى أنه عكف على هذا المستخلص العلاجى لمدة 3 سنوات الى أن توصل الى هذا العلاج والذى يأمل من الله أن يكون على يديه شفاء مرضى الايدز بإذن الله .

يذكر أن فيرس الايدز فيرس ضئيل جدا لايرى بالعين المجرده إلا بعد تكبيره مئات الالوف وهو من قبيلة الفيروسات القهقريه retro viurs)) ويتكون الفيرس من حمض نووى(RNA) وهو سريع جدا وله القدره العاليه على التهرب من الجهاز الدفاعى للجسم ويتغلف الفيرس بغلاف خارجى من البروتيان من نوع gp120،ولايستطيع الفيرس العيش إلا داخل خلايا جسم الانسان .

وينتقل فيروس نقص المناعة البشري المكتسب بواسطة سوائل الجسم مثل الدم والسائل المنوي وسائل المهبل وحليب الأم، وأكثر الطرق شيوعًا لانتشار المرض هي الاتصال الجنسي، واستخدام الحقن الطبية لأكثر من مرة بين مدمني المخدرات، وانتقاله من الأم إلى الجنين، وعن طريق نقل الدم .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...