الثلاثاء، 15 مايو 2012

ضبط طالب بكلية التجارة بجامعة أسيوط لحيازته 32 ألف قرص ترامادول


أمر محمد الزواوي وكيل نيابة الساحل بحبس طالب أربعة أيام على ذمة التحقيق،لاتهامه بالاتجار فى الأقراص المخدرة،كما أمرت بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة،وإرسال الأقراص المخدرة للمعمل الجنائى لفحصها.

تلقت نيابة الساحل إخطارا من مأمور مباحث الساحل يفيد،القبض على المتهم سيد عدلى 20 عاما طالب فى كلية تجارة جامعة أسيوط اثناء استقلالة اتوبيس فى موقف عبود عائدا إلى أسيوط ،وبحوزتة كمية هائلة من الأقراص المخدرة،وتم تحرير محضر بالواقعة وإحالتة إلى النيابة للتحقيق.

كشفت تحقيقات النيابة أنه اثناء استقلال المتهم اتوبيس بموقف عبود شك فية ضابط المباحث ،وبتفتيش حقيبته تم العثور على 32 ألف قرص ترامادول المخدر

النائب / بيومى اسماعيل من اسيوط يتقدم بطلب احاطة عاجلة بخصوص ازمة البنزين المفتعلة في اسيوط

النائب / بيومى اسماعيل من اسيوط يتقدم بطلب الي وكيل وزارة الشباب والرياضة باسيوط بخصوص الاجتماع بجميع العاملين بقطاع الشباب والرياضة لبحث المشكلات التي تواجههم وطرق حلها ومقتراحاتهم لتطوير الشباب والرياضة في اسيوط

النائب / بيومى اسماعيل من اسيوط يتقدم بطلب احاطة الى وزير الصحة بخصوص دورات فى مجال التمريض تم تنفيذها لمرة واحده وتم الغائها

العاملون بالجهاز الإدارى لكلية التربية بالوادى الجديد ينهون إضرابهم عن العمل بعد موافقة رئيس جامعة أسيوط على صرف الحافز بأثر رجعى اعتبارًا من شهر أبريل الماضى ، وهو ما ارتضاه الموظفون بالكلية

http://onaeg.com/wp-content/uploads/2012/05/%D8%AA%D8%B1%D8%A8%D9%8A%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D9%88%D8%A7%D8%AF%D9%89-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%AF%D9%8A%D8%AF.jpg
فض العاملون بالجهاز الإدارى لكلية التربية بالوادى الجديد إضرابهم  والذى بدأوه منذ 10 أيام وذلك  للمطالبة بصرف حافز الجذب بواقع 50% من أساسى الراتب الشهرى ، أسوة بزملائهم فى باقى المصالح الحكومية بالوادى الجديد  ، حيث  وافق  رئيس جامعة أسيوط على صرف الحافز بأثر رجعى اعتبارًا من شهر أبريل الماضى ، وهو ما ارتضاه الموظفون بالكلية ، بعد أن كانوا يطالبون بصرفه اعتبارًا من شهر يناير الماضى .
وبفض اعتصام موظفى الكلية عادت حركة العمل بالإدارات التابعة لها لطبيعتها، وانتظم الجهاز الإدارى فى ممارسة مهام .

البقاء لله :: وفاة العامل / محمد محمود على بطلق ناري طائش بقرية "بويط" التابعة لمركز ساحل سليم بأسيوط

لقي عامل بطلق ناري طائش بقرية "الشامية" التابعة لمركز ساحل سليم بأسيوط اليوم الثلاثاء، وذلك في أثناء توجهه لزيارته خطيبته بقرية "بويط" التابعة لدائرة المركز.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة ساحل سليم، يفيد بوصول جثة محمد محمود على (25 سنة – عامل)، ومقيم بقرية الشامية، إلى مستشفي ساحل سليم المركزي.


بالانتقال وسؤال شقيقه ويدعى إسلام محمود على (21 سنة - مجند بإدارة قوات أمن سوهاج)، ومقيم بقرية الجمسة، قرر أثناء توجه شقيقه إلى قرية بويط بدائرة المركز لزيارة خطيبته، أصيب بطلق نارى طائش، أدي إلي وفاته، ولم يشتبه أو يتهم فى أحد بارتكاب الواقعة، ونفى وجود خلافات بينهم وبين آخرين.


كلفت إدارة البحث بالتحرى حول الواقعة، وضبط مرتكبها والسلاح المستخدم فيها، وتحرر محضر بها، وجارٍ العرض على النيابة

بالصور معرض الطلاب الاشتراكيون الثوريون للتضا من مع الأسرى الفلسطينيين في السجون الاسرائيلية ، وفي ذكرى نكبة فلسطين

                        باقى الصور

أسيوط تختار الفلول فى استطلاع رصد


أستطلاع شبكة رصد بأسيوط مفاجاة أسيوط تفضل الفلول ولا تريد مبارك ولكنها تريد شخصاً مثله والثورة بالنسبة لهم "عيال فاضية بتنزل الشارع"
تنفيذ الأستطلاع والتقرير : هيثم المصري
في أول أستطلاع رأي جماهيري لشبكة رصد على أرض الواقع قمنا بأختيار عينات تمثل كافة الشعب الأسيوطي فقمنا بأختيار 5 مناطق مختلفة منها مدن وقرى والمدينة وهي تمثل شمال وجنوب أسيوط وقمنا بتحديد العينة ليتلائم مع أكبر عدد من الأجابات ومحاولة المقارنة بين المرشحين حيث كان حجم العينة 100 مواطن وكانت ردود فعل المواطنين على الأستفتاء متعاونة وجيدة وأيضا أثبت الأستطلاع أنهم مقبلون على المشاركة في الانتخابات القادمة وبقوة وهم بثقون في عدم تزويرها ويثقون أيضا في مرشحين النظام السابق "الفلول" في حين برزت المشكلات الحالية والتي يواجهها الشعب الأسيوطي بالأخص من أزمة بنزين طاحنة مستمرة منذ عدة أشهر دون حل وأزمة أنابيب وغلاء وغيرها من الأزمات التي أصبحت أسيوط تعاني منها بشكل أصبح من الطبيعي التعايش معه وكلهم يضعون أمالهم على الرئيس القادم في حل مشكلاتهم وتقديم يد العون لهم لعودة الامن والأقتصاد ومحاولة تحسين ظروفهم المعيشية في حين أكد البعض أنهم لا يفضلون دولة القانون ويريدون الرئيس القادم بقبضة من حديد مثل مبارك "لأننا شعب منجيش غير بالكرباج"على حد تعبيرهم
في حين صاح البعض بأنهم غير واثقين في جميع المرشحين ولكنهم يميلون إلى المرشحين الجدد الذي لم يلوثهم النظام السابق وكان لهم عهد من النضال ضده والبعض الأخر يخاف من سيطرة الأسلاميين فلا يثقون في المرشحين ذو المرجعية الدينية أو التابعين لأحزاب دينية وقد يفضلون الفلول عنهم للتخلص من صتوتهم حيث تأثرت أرائهم بأداء مجلس الشعب الذي وصفوه "بالفاشل" لأنه لم يصنع أي فارق عن ذي قبله وأصبح مجلساً للكلام لا للفعل .

وجائت نتائج الأستطلاع صادمة حقا في حين يفوز بها بأكتساح رئيس وزراء النظام السابق ووزير النظام السابق والغريب أن تكون هذه النتائج بعد قيام ثورة عظيمة على النظام السابق نفسه ,
وكانت النتائج كالتالي :

بالصور شباب الدعوة السلفية بأزهر اسيوط فى مسيرة تأييد للدكتور / عبد المنعم أبو الفتوح رئيسا للجمهورية

بالصور: خطيبة إيساف تعلن إسلامها فى الأزهر

http://www.33fan.com/oyonaportalimages/internal_images/n360856.jpg
 http://www.33fan.com/oyonaportalimages/internal_images/n360855.jpg
                              باقى الصور

بالصور الأهلي والزمالك ومازيمبي وتشيلسي فى مجموعة نارية بدورى أبطال أفريقيا والزملك يلاقى الاهلى فى شهر رمضان فى الجولة الثانية




أوقعت قرعة دور الـ 8 لبطولة دورى أبطال أفريقيا الأهلى والزمالك ومازيمبى الكونجولى وتشيلسي الغانى فى المجموعة الثانية .
وضمت المجموعة الأولى الترجى التونسي والنجم الساحلي وصن شاين وأولمبي الشلف الجزائرى.
ويفتتح الأهلى مبارياته بإستضافة مازيمبى فيما يخرج الزمالك لمواجهة تشيلسى الغاني فى الجولة الأولى التى تحدد لها أحد ايام6 او 7 او 8 يوليو   .
ويواجه الزمالك الأهلى  فى الجولة الثانية أحد ايام 20 او 21 او 22 يوليو
ثم يخرج الأهلى لملاقاة تشيلسى بطل غانا فى الجولة الثالثة أحد ايام 3 او 4 او 5 اغسطس فيما يخرج الزمالك لملاقاة مازيمبى فى نفس الجولة .
ويعود الأهلى فى الدور الثانى من المجموعة ليستضيف تشيلسى الغانى أحد أيام 17 او 18 او 19 اغسطس أما الزمالك فيستضيف مازيمبى فى نفس الجولة.
وفى الجولة الخامسة يستضيف الزمالك تشيلسى أحد ايام31 اغسطس او 1 او 2 سبتمبر فيما يخرج الأهلى لمواجهة مازيمبى .
وفى الجولة الأخير يلتقى الأهلى والزمالك أحد أيام 14 او 15 او 16 سبتمبر 
جولات دور المجموعات دوري أبطال أفريقيا

رئيس الوزراء يصدق على أحقية أسيوط في عدم إصدار تراخيص هدم لمصنع الكوكاكولا كما وافق على منح رخصة دائمة لتشغيل المصنع بمنطقة عرب العوامر الصناعية بأبنوب

صدق الدكتور كمال الجنزوري، رئيس مجلس الوزراء، على أحقية المحافظة في عدم إصدار تراخيص هدم لمباني مصنع كوكاكولا وأحقية الشركة القابضة للصناعات الغذائية في طلب فسخ عقد بيع المصنع، كما وافق على منح رخصة دائمة لتشغيل المصنع بمنطقة عرب العوامر الصناعية بأبنوب.

صرح بذلك اللواء السيد البرعي، محافظ أسيوط، اليوم الثلاثاء، وقال إنه أعطى تعليمات فورية للمكتب الفني للتراخيص بإدارة الاستثمار بالمحافظة بالسير في إجراءات ترخيص المصنع الجديد، كما أخطر مسئولي حي شرق مدينة أسيوط بعدم إصدار أي تراخيص لهدم مباني المصنع القديم.


واعتبر المحافظ أن قرار رئيس الوزراء انتصار للإرادة الشعبية لأهالى أسيوط، معلنًا عن تمسكه بحق أبناء أسيوط، مشيرًا إلى أن هدفه هو إعلاء المصلحة العليا ومراعاة البعد الاجتماعي لأبناء المحافظة، ومؤكدًا أنه لن يفرط فى حق الدولة كما أنه لن يفرط فى شبر واحد من أرض أسيوط

محافظ أسيوط يقرر عقد اجتماع دوري بالتنفيذيين لإزالة البيروقراطية أمام مزارعي الأراضي المستصلحة في صحراء الوادي الأسيوطي

قرر اللواء السيد البرعي، محافظ أسيوط، عقد اجتماع دوري بالمسئولين التنفيذيين بالمحافظة لإزالة الإجراءات البيروقراطية والمشكلات الموجودة أمام مزارعي الأراضي المستصلحة في صحراء الوادي الأسيوطي.

جاء ذلك خلال ترأس المحافظ لاجتماع عاجل عقده اليوم الثلاثاء مع لجنة مستثمري الوادي الأسيوطي بتشكيلها الجديد بحضور ووكلاء وزارات الزراعة والتموين والري والكهرباء ومديري عموم الترع والثروة الحيوانية والإنتاج والتعليم العام والتعاون الزراعي.


وشدد المحافظ علي المسئولين باتخاذ كل الإجراءات نحو اختصار مدة تراخيص الآبار إلي شهر بدلاً من عام كامل، وهي المدة التي وصفها المحافظ بالتعقيد المبالغ فيه عندما شكا أحد المزارعين من الصعوبات التي يواجهونها.


وأوضح إبراهيم أبو العيون، أحد كبار المزارعين، أن إدارة المياه الجوفية تشترط زراعة الأرض قبل الحصول على رخصة مواتير الآبار، وهو مايحمل المزارعين تكاليف باهظة للزراعة.


كما طالب البرعي، على هامش الاجتماع مسئولي قطاع الكهرباء بسرعة رفع قدرات الكهرباء مع التأكيد على ضرورة تقسيط المبالغ المالية، كما كان يتم من قبل وهو ما وعد بتنفيذه مسئول شركة الكهرباء بأسيوط ورفعه لرئيس القطاع بالمنيا لكونه جهة الاختصاص في تيسير الإجراءات من عدمه

ضبط 12 قضية تموينية في أسيوط

تمكنت مباحث التموين اليوم الثلاثاء، من ضبط 12 قضية تموينية، وذلك في إطار الحملة التي تنفذها لضبط المخالفين والمتلاعبين بقوت المواطنين.

أسفرت الحملة عن ضبط 4 قضايا إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات، و3 قضايا إنتاج خبز ناقص الوزن، وقضية واحدة امتناع عن بيع الخبز، و4 قضايا تصرف فى الدقيق.


تم تحرير محاضر بالقضايا المختلفة، وجار العرض علي النيابة

النيابة بأسيوط تحقق مع 15 متهمًا في أحداث قرية "عواجة" بأسيوط

تجري نيابة ديروط بأسيوط، تحقيقاتها اليوم الثلاثاء مع 15 شخصًا في واقعة أحداث قرية "عواجة" التي أسفرت عن مقتل فلاح، وإصابة 8 أشخاص بينهم 5 ينتمون للجيش والشرطة.

وذلك علي خلفية إطلاق بعض أهالي القرية النار علي قوة من الجيش والشرطة في أثناء تنفيذ حملة إزالة علي أملاك الدولة بها.


كانت مباحث مركز شرطة ديروط مساء أمس، تمكنت برئاسة المقدم حسن عبدالغفار، من إلقاء القبض علي 15 شخصًا من أهالي قرية "عواجة" ممن بادروا بإطلاق الأعيرة النارية علي قوات الجيش والشرطة، وتسببوا في مقتل علي أحمد إبراهيم (45 سنة – فلاح)، وإصابة كل من النقيب طارق عاطف (30 سنة – ضابط بالقوات المسلحة)، والملازم أول أحمد الحسيني (25 سنة – ضابط أمن مركزي)، والنقيب محمد حامد (28 سنة – ضابط بمباحث ديروط)، وعلي مصطفي (31 سنة – خفير نظامي)، فضلًا عن مجند بالقوات المسلحة، وعمر علي أحمد إبراهيم (25 سنة – فلاح)، وعمرو محمد فوزي (21 سنة – طالب)، وعمر أحمد إبراهيم (36 سنة – فلاح)، أثناء تنفيذ قرار إزالة علي تعديات علي مساحة 30 فدانًا أملاك دولة بقرية عواجة التابعة.


تم تحرير محضر بالواقعة، وإحالة الأمر إلي النيابة للتحقيق في الواقعة

تحرير110 محاضر مرافق في أسيوط

تمكنت شرطة المرافق بأسيوط اليوم الثلاثاء، من تحرير 110 محاضر مرافق خلال حملة أمنية تم تنفيذها بمختف المراكز، وذلك لضبط الأداء الأمني بالمحافظة.

أسفرت الحملة عن ضبط 8 محاضر إشغال طريق، و8 محاضر عدم حمل رخصة بائع متجول، و3 محاضر إشغال محلات للطريق، و11 محضر عدم حمل شهادة صحية، و24 محضر إزالة حاجز خرساني، و5 محاضر إزالة فرش خضار، و9 محاضر إزالة تنده قماش وخشب، و15 محضر إزالة حاجز حديدي، و3 محاضر إزالة كابول جزارة، و18 محضر رفع كراسي ومناضد وموازين من الشوارع، و6 محاضر رفع عربة يد وخشب وكارو وتروسكيل بالشوارع.


تم تحرير محاضر بالمخالفات المختلفة، وجارٍ العرض علي النيابة

ضبط 5 قضايا مخدرات في أسيوط

تمكنت مديرية أمن أسيوط اليوم الثلاثاء، من ضبط 5 قضايا مخدرات في حملة أمنية تم تنفيذها ببعض مراكز المحافظة، وذلك لضبط تجار ومتعاطي المخدرات.

أسفرت الحملة عن ضبط كل من رفاعي حسن حفيظ (18 سنة – عامل)، وأحمد محمد حسن (21 سنة – عامل)، ومقيمين ببندر القوصية، وبحوزتهما 40 جرامًا من مادة الحشيش المخدر، وروماني صابر نوارس (20 سنة – حاصل علي دبلوم)، ومقيم بقرية مير بمركز القوصية، وبحوزته 50 جرامًا من مادة الحشيش المخدر، وأحمد سيد محمود علي (27 سنة – فلاح)، ومقيم بقرية العزايزة بمركز الغنايم، وبحوزته 5 جرامات من نبات البانجو المخدر.


كما تم ضبط كل من محمد أحمد سليم (30 سنة – عامل)، ومقيم بمدينة نصر، وبحوزته جرامان من مادة الحشيش المخدر، وأحمد الطيب خضراوي (22 سنة – نجار)، ومقيم بمنطقة الوليدية بحي شرق أسيوط، وبحوزته 12 جرامًا من مادة الحشيش المخدر، وتم تحرير محاضر بالمضبوطات المختلفة، وجارٍ العرض علي النيابة

ضبط عامل بقرية المعابدة الشرقية التابعة لمركز أبنوب باسيوط بحوزته شهادة ابتدائية مزورة أثناء استخراجه رخصة قيادة

تمكنت مباحث المرور بأسيوط اليوم الثلاثاء، من ضبط شهادة ابتدائية مزورة بحوزة عامل مقيم بقرية المعابدة الشرقية التابعة لمركز أبنوب، أثناء قيامه باستخراج رخصة القيادة.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مباحث المرور، يفيد بضبط أمجد ثابت رزق سعد (عامل)، ومقيم بقرية المعابدة الشرقية بمركز أبنوب، أثناء تقدمه لإدارة المرور بأسيوط لاستخراج رخصة قيادة، وبحوزته شهادة إتمام الدراسة الابتدائية منسوب صدورها لمدرسة الزهراء الابتدائية التابعة لإدارة أسيوط التعليمية، وبالاستعلام من الإدارة التعليمية بأسيوط تبين أنها مزورة.


بمواجهته بما أسفر عنه الضبط، قرر أنه لم يحصل على أية مؤهلات، وأن ذلك البيان مزور، وأنه تحصل عليه عن طريق المدعو روماني لوقا المقيم بقرية الحمام بمركز أبنوب، مقابل ثلاثة مائة جنية لاستخراج رخصة قيادة.


تم تحرير محضر بالواقعة برقم 1879 إداري مركز أبنوب لسنة 2012، وجارٍ العرض علي النيابة

ضبط 7 قضايا سلاح في حملة أمنية بمراكز أسيوط

تمكنت مديرية أمن أسيوط، اليوم الثلاثاء، من ضبط 7 قضايا سلاح في حملة أمنية تم تنفيذها بمختلف مراكز المحافظة، وذلك لضبط الخارجين علي القانون.

أسفرت الحملة عن ضبط كل من عاطف ثابت مهني (26 سنة – حاصل علي دبلوم)، ومقيم ببندر القوصية، وبحوزته فرد خرطوش محلي الصنع، و4 طلقات نارية، ورزق مراد إسكندر (30 سنة – فلاح)، ومقيم بعزبة أنطون بمركز القوصية، وبحوزته فرد خرطوش محلي الصنع، و5 طلقات نارية، وسيد علي حسن علي (46 سنة – مدرس)، ومقيم بقرية عرب العمايم بمركز منفلوط، وبحوزته فرد خرطوش محلي الصنع، و17 طلقة نارية.


كما تم ضبط كل من

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الجزء الثانى من يوميات ونيس والحلقة العشرون بعنوان (( رحم الله امرئ عرف قدر نفسه ))

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد جيل محترف ولعبة خطيرة مع فريق “باركور المصري” بأسيوط

طقس اليوم الثلاثاء 15/5/2012 فى اسيوط (( صاف )) والصغرى :: 20 والعظمى :: 35


بالفيديو الفنانة / حنان ترك تواصل "أخت تريزا" بفيلا أشرف عبد الباقى

"القابضة": توصيل المياه النقية للمنازل يعتمد على آلية القرض الدوار

صورة أرشيفية
قالت الشركة القابضة لمياه لشرب والصرف الصحى، إن المشروع الذى أطلقته أمس بالتعاون مع منظمة "يونيسيف" ومؤسسة كوكاكولا أفريقيا باسم "توصيل المياه النقية للمنازل من أجل أطفال أصحاء"، يعتمد على آلية القرض الدوار.

وأوضحت الشركة فى بيان لها، اليوم الاثنين، أن مدة تنفيذ هذا المشروع تقارب العام، حيث سيتم من خلال المشروع تقديم قروض بدون فوائد إلى 5 آلاف أسرة بمحافظة أسيوط، وذلك من أجل مد ألف وصلة مياه منزلية لهذه المحافظة التى تعد واحدة من المحافظات الأكثر حرمانا فى الصعيد، بسبب فقدان الكثير من المنازل بها إلى وصلات المياه المباشرة.


وأضاف البيان

فى قرار رسمى.. "السكك الحديدية": وافقنا على مطالب السائقين برفع الحافز لـ 80%



حصل "اليوم السابع" على قرار مجلس المديرين بهيئة السكك الحديدية الصادر عقب اجتماع المجلس أمس الأحد برئاسة المهندس هانى حجاب رئيس الهيئة، والذى يؤكد موافقة الهيئة على رفع حافز "التشريك" من 60 إلى 80% خوفًا من تهديد السائقين بإيقاف القطارات.

وجاء نص القرار الذى تم اعتماده بالتمرير على أعضاء المجلس المكون من رئيس الهيئة ونوابه ورؤساء الإدارة المركزية: "بناءً على المذكرة المعروضة من قطاع الموارد البشرية بما ورد من النقابة العامة للعاملين بالهيئة بشأن طلب قائدى القطارات المشرَّكين طبيًّا بصرف حافز التشريك بنسبة 100% بدلاً من 60% التى تُصرف لهم حاليًّا، ويهددون بإيقاف العمل فى حالة عدم تنفيذ مطالبهم".


وتابع القرار:

ندب 72700 ملاحظ و11200 مراقب لامتحانات الثانوية

ندب 72700 ملاحظ و11200 مراقب لامتحانات الثانوية
أكد الدكتور رضا مسعد السعيد رئيس قطاع التعليم العام ورئيس امتحانات الثانوية العامة، انتهاء لجان الإدارة بأعمال امتحانـات الثانـــوية العامــــة من حصـر أعداد المنتدبين من الملاحظين والمراقبين والمعاونين والمقدرين  الذين تم ترشيحهم للقيام بأعمال الامتحانات.
بلغ اجمالى عدد الملاحظين فى جميع القطاعات 72700 ملاحظ مقسمين الى 29200 فى قطاع القاهرة 14680 في قطاع الإسكندرية  و15510 في قطاع المنصورة و13310 في قطاع أسيوط .
وصل اجمالى المراقبين الى 11200 مراقب مقسمين إلى 3450 في قطاع القاهرة و3180 في قطاع الإسكندرية و2800 فى قطاع المنصورة و 1770 فى قطاع أسيوط .
والمعاونين 12921 معاونا مقسمين الى 3431 في قطاع القاهرة و3500 في قطاع الإسكندرية و3430 فى قطاع المنصورة و 2560 فى قطاع أسيوط .
والمقدرين 17900مقدر في قطاع القاهرة و9500 في قطاع الإسكندرية و9400 فى قطاع المنصورة و 8500 فى قطاع أسيوط . 
وصرح مسعد بأنه تم استبعاد المعلمين الذين تقدموا بأعذار مقبولة من أعمال التقدير والسير وهى الحالات التى سبق أن حددتها الوزارة للإعفاء من المشاركة في أعمال الامتحانات ومنها ( الحالات المرضية بقرار قومسيون طبي – رعاية طفل أقل من عامين - الأرامل "وفاة الزوج حديثاً" – الزوج يعمل في مناطق نائية – الزوج والزوجة المرشحين لأعمال الامتحانات يعفى أحدهما لرعاية الأسرة)، ووصل عدد المستبعدين في قطاع القاهرة الى8970 وفى قطاع الإسكندرية الى 6302 وفى قطاع المنصورة الى10454  وفى قطاع أسيوط الى7728

سرقة سيارة نقل اسيوط تحت تهديد السلاح الآلي بقنا


تكثف أجهزة الأمن بقنا جهودها لضبط مجهولين قاموا باستيقاف سيارة وسرقتها وركابها بالاكراه بقنا تولى مدير نيابة مركز قنا خالد الشيخ التحقيق.
تلقى مدير أمن قنا اللواء صلاح مزيد بلاغا من أحمد حسن تمام بأنه أثناء قيادته السيارة رقم 52513 نقل أسيوط وبرفقته مساعده أحمد عامر محمود على طريق مصر أسوان السريع وبدائرة مركز دشنا فوجئا باربعة أشخاص يحملون البنادق الآلية فقاموا باستيقافهما وتحت تهديد السلاح الآلي قاموا بالاستيلاء على السيارة واستولوا منهما على 2000 جنيه واخذوا منهما ارقام تليفوناتهما المحمولة ولاذوا بالفرار ناحية شمال قنا .
  كلف مدير أمن قنا العميدين عصام الحملى مدير المباحث ومحمد عثمان رئيس المباحث بسرعة ضبط المتهمين وإعادة السيارة وتعيين خدمات مرورية مكثفة ومجهزة بالطريق السريع.

بالصور اسيوط فيس توك ترصد جدول امتحانات كلية التربية الرياضية لجميع الفرق بجامعة اسيوط

الفرقة الاولى


                        تكملة الجدول

جدول امتحانات كلية أصول الدين ( أزهر اسيوط )



جدول امتحانات الفصل الدراسى الثانى الفرقة الاولى

الأحد 27/5 قران كريم
الثلاثاء 29/5 توحيد
الخميس 31/5 علوم حديث
الأحد 3/6 تفسير تحليلى
الثلاثاء 5/6 ملل ونحل
الخميس7/6 تصوف
الأحد 10/6 قصص قران
الثلاثاء 12/6 حديث تحليلى
الخميس 14/6 لغة انجليزية
الثلاثاء 19/6 أصول الدعوة الاسلامية



-------------------------------------------------
جدول امتحانات الفصل الدراسى الثانى الفرقة الثانية

بالصور اسيوط فيس توك ترصد جدول امتحانات كلية الصيدلة جميع الفرق بنين ( ازهر اسيوط )


بالصور اسيوط فيس توك ترصد جدول امتحانات طب اسنان بنين ( ازهر اسيوط )


بالصور اسيوط فيس توك ترصد جداول امتحانات جميع الفرق كلية الطب بنين ( ازهر اسيوط )

الفرقة الاولى
الفرقة الثانية

بالصور اسيوط فيس توك ترصد جدول امتحانات التعليم المفتوح بكلية الحقوق لجميع المستويات 2012

                     المستوى الاول


                         المستوى الثانى

بالصور اسيوط فيس توك ترصد جدول امتحانات الفصل الدراسي الثانى لجميع الفرق 2012 لكلية الحاسبات والمعلومات

بالصور اسيوط فيس توك ترصد جدول امتحانات كلية الحقوق الفصل الدراسى الثانى لجميع الفرق




                           الفرقة الاولى

                           الفرقة الثانية

بالصور اسيوط فيس توك ترصد جدول امتحانات أعمال السنة بكلية الخدمة الاجتماعية الفصل الدراسى الثانى


اليوم
التاريخ
المواعيد
الفرقة الأولى
الفرقة الثانية
الفرقة الثالثة
الفرقة الرابعة
السبت
7/4
9-11
مقدمة في الخدمة الاجتماعية
 
 
 
12-2
 
 
 
خدمة الجماعة
14/4
9-11
انثربولوجيا اجتماعية
 
 
 
12-2
 
 
 
السياسة الاجتماعية
الأحـد
1/4
9-11
علم اجتماع سياسي
 
 
 
12-2
 
 
تخطيط اجتماعي
 
8/4
9-11
صحـة مجـتمع
 
 
 
12-2
 
 
نصوص في التخطيط الاجتماعي
 
الأثنين
2/4
9-11
 
طبي ورعاية معوقين
 
 
12-2
 
 
رعايـة مسـنين
 
9/4
9-11
 
تعليمي ورعاية شباب
 
 
12-2
 
 
مناهــج البحــث
 
الثلاثاء
3/4
9-11
 
تشريعات اجتماعية
 
 
12-2
 
 
 
خــدمة فـرد
10/4
9-11
 
خـدمـة جماعـة
 
 
12-2
 
 
 
تنظيم المجتمع
الاربعاء
4/4
9-11
الاتصال في الخدمة الاجتماعية
 
 
 
12-2
 
تنـظيم المجـتمع
 
 
11/4
9-11
دراسـات سكانية وبيئـية
 
 
 
12-2
 
خدمة فــرد
 
 
الخميس
5/4
9-11
 
 
تنظـيم المجـتمع
 
12-2
 
 
 
 
12/4
9-11
 
 
نصوص في تنظيم المجتمع E
 
12-2
 
 
 
 
 
 
اليوم
التاريخ
المواعيد
الفرقة الأولى
الفرقة الثانية
الفرقة الثالثة
الفرقة الرابعة
السبت
28/4
9-11
مقدمة في الخدمة الاجتماعية
 
 
 
12-2
 
 
 
خدمة الجماعة
5/5
9-11
انثربولوجيا اجتماعية
 
 
 
12-2
 
 
 
السياسة الاجتماعية
الأحـد
6/5
9-11
علم اجتماع سياسي
 
 
 
12-2
 
 
تخطيط اجتماعي
 
29/4
9-11
صحـة مجـتمع
 
 
 
12-2
 
 
نصوص في التخطيط الاجتماعي
 
الأثنين
30/4
9-11
 
طبي ورعاية معوقين
 
 
12-2
 
 
رعايـة مسـنين
 
7/5
9-11
 
تعليمي ورعاية شباب
 
 
12-2
 
 
مناهــج البحــث
 
الثلاثاء
8/5
9-11
 
تشريعات اجتماعية
 
 
12-2
 
 
 
خــدمة فـرد
15/5
9-11
 
خـدمـة جماعـة
 
 
12-2
 
 
 
تنظيم المجتمع
الاربعاء
2/5
9-11
الاتصال في الخدمة الاجتماعية
 
 
 
12-2
 
تنـظيم المجـتمع
 
 
9/5
9-11
دراسـات سكانية وبيئـية
 
 
 
12-2
 
خدمة فــرد
 
 
الخميس
3/5
9-11
 
 
تنظـيم المجـتمع
 
12-2
 
 
 
 
10/5
9-11
 
 
نصوص في تنظيم المجتمع E
 
12-2
 
 
 
 

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...