الثلاثاء، 15 مايو 2012

محافظ أسيوط يقرر عقد اجتماع دوري بالتنفيذيين لإزالة البيروقراطية أمام مزارعي الأراضي المستصلحة في صحراء الوادي الأسيوطي

قرر اللواء السيد البرعي، محافظ أسيوط، عقد اجتماع دوري بالمسئولين التنفيذيين بالمحافظة لإزالة الإجراءات البيروقراطية والمشكلات الموجودة أمام مزارعي الأراضي المستصلحة في صحراء الوادي الأسيوطي.

جاء ذلك خلال ترأس المحافظ لاجتماع عاجل عقده اليوم الثلاثاء مع لجنة مستثمري الوادي الأسيوطي بتشكيلها الجديد بحضور ووكلاء وزارات الزراعة والتموين والري والكهرباء ومديري عموم الترع والثروة الحيوانية والإنتاج والتعليم العام والتعاون الزراعي.


وشدد المحافظ علي المسئولين باتخاذ كل الإجراءات نحو اختصار مدة تراخيص الآبار إلي شهر بدلاً من عام كامل، وهي المدة التي وصفها المحافظ بالتعقيد المبالغ فيه عندما شكا أحد المزارعين من الصعوبات التي يواجهونها.


وأوضح إبراهيم أبو العيون، أحد كبار المزارعين، أن إدارة المياه الجوفية تشترط زراعة الأرض قبل الحصول على رخصة مواتير الآبار، وهو مايحمل المزارعين تكاليف باهظة للزراعة.


كما طالب البرعي، على هامش الاجتماع مسئولي قطاع الكهرباء بسرعة رفع قدرات الكهرباء مع التأكيد على ضرورة تقسيط المبالغ المالية، كما كان يتم من قبل وهو ما وعد بتنفيذه مسئول شركة الكهرباء بأسيوط ورفعه لرئيس القطاع بالمنيا لكونه جهة الاختصاص في تيسير الإجراءات من عدمه

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...