الاثنين، 21 نوفمبر 2011

عاجل :: تجدد الاشتباكات بين المتظاهرين وقوات الأمن في أسيوط، بعد قيام الشرطة باحتجاز23 متظاهرًا وارتفاع عدد المصابين إلى أكثر من 20 مصابًا

تجددت الاشتباكات بين المتظاهرين وقوات الأمن في أسيوط، بعد قيام الشرطة باحتجاز23 متظاهرًا، الأمر الذي دفع قوات الأمن إلي إلقاء القنابل المسيلة للدموع بكثافة علي المتظاهرين، مما أدي إلي وقوع العديد من الإغماءات بين صفوفهم، وارتفاع عدد المصابين إلى أكثر من 20 مصابًا.

فيما أغلقت جميع المحال التجارية والمقاهي أبوابها بالشوارع المحطية بالمديرية، بعد تجدد أعمال الكر والفر بين المتظاهرين والأمن، وسط هتافات منددة من المتظاهرين بعنف الشرطة ضدهم، وقام الأهالي بإسعاف المتظاهرين المغمي عليهم، وإمدادهم بزجاجات الخل لإزالة آثار القنابل المسيلة للدموع.


في السياق ذاته قامت مديرية الصحة بأسيوط، بتجهيز أكثر من 4 سيارات إسعاف للتواجد في شارع الهلالي بالقرب من موقع المظاهرات، كإجراء احترازى، خوفا من وقوع ضحايا ومصابين جدد بين صفوف المتظاهرين وقوات الأمن.

بالصور اسيوط فيس توك ترصد شارع الهلالى منذ قليل


                               باقى الصور

عاجل :: المجلس العسكرى يقبل استقالة حكومة الدكتور عصام شرف، ويجرى حاليا مشاورات لتشكيل حكومة جديدة

د.عصام شرف
كشف مصدر عسكرى مسئول  أن المجلس العسكرى قبل استقالة حكومة الدكتور عصام شرف، ويجرى حاليا مشاورات لتشكيل حكومة جديدة.

وأكد المصدر أن المجلس العسكرى فى اجتماع مغلق الآن، ويجرى اتصالات بكافة القوى السياسية لاستطلاع الرأى حول تشكيل حكومة إنقاذ وطنى.

عاجل :: اصابة 7 متظاهرين في اشتباكات بين قوات الأمن المركزي والمئات من المتظاهرين، الذين حاصروا مبنى مديرية الأمن بأسيوط، الاثنين، بعد رشق سيارات الأمن المركزي وضباط مديرية الأمن بالحجارة والشماريخ، ما دعا قوات الأمن إلى الرد بإلقاء القنابل المسيلة للدموع وإطلاق الرصاص في الهواء في محيط مديرية الأمن

أصيب 7 متظاهرين في اشتباكات بين قوات الأمن المركزي والمئات من المتظاهرين، الذين حاصروا مبنى مديرية الأمن بأسيوط، الاثنين، بعد رشق سيارات الأمن المركزي وضباط مديرية الأمن بالحجارة والشماريخ، ما دعا قوات الأمن إلى الرد بإلقاء القنابل المسيلة للدموع وإطلاق الرصاص في الهواء في محيط مديرية الأمن.
وأسفرت الاشتباكات عن وقوع ما يقرب من 7 إصابات من صفوف المتظاهرين، وسارعت سيارات الإسعاف لنقلهم، وتباينت إصاباتهم ما بين حالات إغماء وجروح، وسيطرت حالة من الفزع على أهالي مدينة أسيوط، خاصة شوارع رياض والهلالي والثورة، بسبب السحابة التي كونها دخان القنابل المسيلة للدموع.
وشهدت شوارع مدينة أسيوط حالة من الكر والفر بين المتظاهرين، الذين يحاولون جمع أنفسهم في ميدان المنفذ بعد نقلهم لبعص المصابين.

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد متظاهرين اسيوط يقذفون الداخليه بالحجارة ويفضون الاعتصام


عاجل :: بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد اطلاق اعيرة نارية من ظباط اسيوط على المتظاهرين وتحطيم عدد من سيارات الشرطة واصابة 5 من متظاهرى اسيوط واعتقالات لثوار اسيوط


بالصور اشتباكات بين ثوار اسيوط وافراد الداخليه

بالصور ثوار اسيوط يصلون صلاه المغرب جماعه امام مديرية امن اسيوط

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد ثوار اسيوط يتظاهرون امام مديرية امن اسيوط مرددين لاطوارئ ولا داخليه هنقضيها لجان شعبيه

الثوار امام مديرية الامن - اسيوط 21/11 

 

عاجل :: وصلت منذ قليل مسيرة اسيوط الى مديرية امن اسيوط وسط اجراءات مشدده وقام الامن المركزى " " باغلاق الطريق ,والهتافات هناك " مش عايزين داخليه هنقضيها لجان شعبية والمسيرة تستمر حتى المساء

عاجل :: مظاهرات فى اسيوط منذ قليل فى مسيرة من مسجد الهلالى باسيوط متجهة الى مديرية امن اسيوط من اجل الحرية

المهندس محمد ماجد خلوصي، مرشح مقعد النقيب العام لمهندسي مصر خلال الملتقي الثاني الذي نظمه نادي المهندسين بأسيوط مساء أمس : : الحراسة فرُضت على نقابة المهندسين ليستطيع النظام البائد تمرير المشروعات التي أهدرت أموال الدولة، ونهبتها



أكد المهندس محمد ماجد خلوصي، مرشح مقعد النقيب العام لمهندسي مصر، أن الحراسة فرُضت على نقابة المهندسين ليستطيع النظام البائد تمرير المشروعات التي أهدرت أموال الدولة، ونهبتها.

جاء ذلك خلال الملتقي الثاني الذي نظمه نادي المهندسين بأسيوط مساء أمس بحضور أمجد أحمد عبد الصبور، المرشح لعضوية النقابة العامة، والدكتور علي عبدالرحيم المرشح على رئاسة اللجنة النقابية بأسيوط.


وأضاف خلوصي، أن ما أشاعته إحدى القنوات الفضائية حول فرض الحراسة بسبب التجاوزات المالية بها غير صحيح، مشيرًا إلي النقابة استطاعت أن تنشأ 13 ناديًا للمهندسين بـ13 مليون جنيه، بالإضافة إلى مشروعات الإسكان بسعر التكلفة.


وأشار إلى

جامعه اسيوط توافق علي ترقية 28 عضو هيئة تدريس، وتعيين 7 أساتذة مساعدين، ومنح 37 درجة علمية بمختلف كليات الجامعة، منها 15 درجة دكتوراة بواقع، و21 درجة ماجستير



وافقت جامعة أسيوط علي ترقية 28 عضو هيئة تدريس، وتعيين 7 أساتذة مساعدين، ومنح 37 درجة علمية بمختلف كليات الجامعة، منها 15 درجة دكتوراة بواقع، و21 درجة ماجستير.

صرح بذلك الدكتور أحمد عبده جعيص، القائم بأعمال رئيس الجامعة، وأضاف أن الجامعة وافقت أيضا على سبع مذكرات تفاهم مع جامعات روما – لاساينسا الإيطالية، ونوفا جوريكا السلوفينية، وجامعة ولاية جوبكين الروسية للغاز والبترول، وجامعة شاردا الهندية، ومعهد أبحاث الوقاية من الكوارث بجامعة كيوتو اليابانية، وجامعة المستقبل لعلوم الإدارة والتكنولوجيا اليمنية، وجامعة الخليل الفلسطينية.

عاجل :: مديرية امن اسيوط تضبط 124 مسدسًا، و1039 جراب طبنجة وبندقية، بسيارة نقل قيادة المدعو حنا حليم صليب في أثناء نقلها من أسيوط إلى سوهاج

تمكنت مديرية أمن أسيوط، اليوم الإثنين من ضبط 124 مسدسًا، و1039 جراب طبنجة وبندقية، بسيارة نقل في أثناء نقلها من أسيوط إلى سوهاج.

كانت مديرية أمن أسيوط، قد تلقت إخطارًا من مأمور قسم أول أسيوط، يفيد بضبط السيارة رقم 25086 نقل سوهاج، قيادة المدعو حنا حليم صليب (26 سنة – عامل)، ومقيم بقرية شيخ العرب بمركز جرجا في سوهاج، وبحوزته عدد 124 مسدسًا، و1039 جراب مسدس وبندقية، وذلك في أثناء سيره من أسيوط إلي سوهاج.


كلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة، وتحرر محضر بها، وجار العرض على النيابة.

الوحدة المحلية لمركز صدفا بأسيوط تنتهى من أعمال حصر ومتابعة سلامة مباني المدارس، وتحديد المباني الخطرة، والآيلة للسقوط، تمهيدًا لإصلاحها الفوري، وذلك تنفيذًا لتعليمات اللواء/ السيد البرعي محافظ أسيوط



انتهت الوحدة المحلية لمركز صدفا بأسيوط، من أعمال حصر ومتابعة سلامة مباني المدارس، وتحديد المباني الخطرة، والآيلة للسقوط، تمهيدًا لإصلاحها الفوري، وذلك تنفيذًا لتعليمات اللواء/ السيد البرعي محافظ أسيوط.

صرح بذلك، جمال عباس، رئيس المركز، وقال إنه في ذات السياق، جارٍ حاليا بناء فصول جديدة في المدرسة التجريبية الإعدادية بالمركز للحد من كثافة التلاميذ.

مدرسو المعاهد الأزهرية بأسيوط يفضون اعتصامهم، أمام المنطقة الأزهرية بشارع الجمهورية بمدينة أسيوط، بعد أن وافق شيخ الأزهر علي مطالبهم

فض مدرسو المعاهد الأزهرية بأسيوط، اليوم الإثنين اعتصامهم، أمام المنطقة الأزهرية بشارع الجمهورية بمدينة أسيوط، بعد أن وافق شيخ الأزهر علي مطالبهم.

قال جابر محمود جابر، أحد المدرسين، لقد ذهبنا إلي المنطقة الأزهرية اليوم للاعتصام، ولكننا وجدنا أن خطابًا وصل من شيخ الأزهر يفيد بالاستجابة لمطالبنا الخاصة بتثبيتنا وصرف حافز الإثابة الـ200%، ومن ثم أنهينا اعتصامنا.


كان المئات من مدرسي المعاهد الأزهرية بأسيوط، قد دخلوا اعتصامًا مفتوحًا منذ ثلاثة أيام، أمام المنطقة الأزهرية، احتجاجًا على عدم تثبيتهم، ومساواتهم بمعلمي التربية والتعليم فيما يتصل بصرف حافز الـ200%، وإلغاء اختبارات الكادر، وتأسيس نقابة مستقلة للمعلمين الأزهريين تدافع عن حقوق الأزهريين.

طقس اليوم الاثنين 21/11/2011 فى اسيوط الصغرى :: 7 والعظمى :: 19


"مجموعة من نشطاء ابوتيج" و "قرية النخيل الترفيهية" تبادر بحملة اعرف مرشحك من خلال "عمل مؤتمر انتخابى يومى" يتم فيه إستضافة "جميع" مرشحى المقاعد الفردية بالدائرة الرابعة باسيوط - ابوتيج و صدفا والغنايم - بالاضافة الى ممثلى القوائم المرشحة بالدائرة الجنوبية بأسيوط - الفتح و ابنوب والبدارى وساحل سليم وابوتيج وصدفا والغنايم وتستضيف حملة "اعرف مرشحك" اليوم: المرشحان / صلاح المهدى واحمد قطب بيوض

http://t1.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcRn5yEfn_l3BB679Amw-ean5He4JVaNjeYkw_tcITgZjZOlP2gRCA&t=1
                            المهندس / صلاح المهدى
                                     احمد قطب بيوض
صرح هشام عبد الفتاح :: إسهاما منا فى نشر التوعية الانتخابية , وإتاحة الفرصة لكل المواطنين للتعرف على مرشحى دائرتهم , والحكم بموضوعية على مدى كفاءتهم لتمثيل الدائرة فى "انتخابات هى الاهم فى تاريخ مصر"

بادرت "مجموعة من نشطاء ابوتيج" و "قرية النخيل الترفيهية" واتفقنا على:


"عمل مؤتمر انتخابى يومى"


يتم فيه إستضافة "جميع" مرشحى المقاعد الفردية بالدائرة الرابعة باسيوط - ابوتيج و صدفا والغنايم -

بالاضافة الى ممثلى القوائم المرشحة بالدائرة الجنوبية بأسيوط - الفتح و ابنوب والبدارى وساحل سليم وابوتيج وصدفا والغنايم -

على أن يكون:

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد جماهير الالتراس تشعل الشماريخ امام مديرية امن اسيوط ويرفعون الحذاء فى وجه ظباط الداخليه بعد تكرار الوحشية التى يتعاملون بيها مع المتظاهرين مرددين هتافات الالتراس الشهيرة

              اشعال الشماريخ امام مديرية امن اسيوط

                   رفع الحذاء امام ظباط الداخليه

           انسى الثورة اللى فاتت . . . خالتك سلمية ماتت

البقاء لله :: مصرع الشاب / زين عبد الرحيم طايع بطلق ناري أمام منزله، بقرية جمريس التابعة لمركز منفلوط في أسيوط، وذلك لوجود خصومة ثأرية بين عائلة "الصدفي" التي ينتمي لها القتيل، وعائلة "العلامية" بالقرية بسبب خلافات الجيرة



لقي فلاح مصرعه، بطلق ناري أمام منزله، بقرية جمريس التابعة لمركز منفلوط في أسيوط، وذلك لوجود خصومة ثأرية بين عائلة "الصدفي" التي ينتمي لها القتيل، وعائلة "العلامية" بالقرية بسبب خلافات الجيرة.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة منفلوط، يفيد بوصول زين عبد الرحيم طايع (21 سنة–فلاح)، ومقيم بقرية جمريس وينتمي لعائلة "الصدفي"، جثة هامدة إلى مستشفى منفلوط المركزي، على خلفية وقوع مشاجرة بين عائلة القتيل وعائلة "العلامية" بسبب وجود خصومة ثأرية بين العائلتين.


بسؤال والدة القتيل كريمة أحمد عبد العزيز (55 سنة-ربة منزل)، ومقيمة بذات القرية اتهمت كلا من عصام عبد اللطيف رستم (25 سنة–فلاح)، وصابر على أحمد (40 سنة–فلاح)، والمقيمين بذات القرية، وينتميان لعائلة "العلامية"، بإطلاق الأعيرة النارية على القتيل أمام منزله، مما أدي إلي مصرعه لوجود خصومة ثأرية بين العائلتين بسبب خلافات الجيرة.


كلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة، وضبط المتهمين والسلاح المستخدم فيها، وتحرر محضر بها، وجار العرض علي النيابة.

مجموعة من شباب المحامين بأسيوط يطلقون مبادرة جديدة لتوحيد الانتماء لدى أبناء القرى، حيث تعتمد على إنشاء "صندوق العائلة"، والذي يتضمن مشاركة كل أسرة بمبلغ 10 جنيهات شهريًا، علي أن تخصص المبالغ المحصلة لمواجهة مشكلات أبناء كل قرية، ولا سيما الأسر الفقيرة



أطلق مجموعة من شباب المحامين بأسيوط، اليوم الأحد مبادرة جديدة لتوحيد الانتماء لدى أبناء القرى، حيث تعتمد على إنشاء "صندوق العائلة"، والذي يتضمن مشاركة كل أسرة بمبلغ 10 جنيهات شهريًا، علي أن تخصص المبالغ المحصلة لمواجهة مشكلات أبناء كل قرية، ولا سيما الأسر الفقيرة.

قال خالد بغدادي، مؤسس اتحاد محامي محكمة الفتح بأسيوط، وصاحب المبادرة، أنني بدأت في تنفيذ الفكرة بقرية الناصرية بمركز الفتح، ولاقت نجاحًا كبيرًا وإقبالًا كبيرًا من جميع الأسر، واستطعنا من خلال مبلغ زهيد من كل اسرة، مواجهة أعباء الشباب في الزواج ومصاريف الدراسة، والجنائز التي لا تستطيع الأسر الفقيرة تحملها، وهو ما ساهم في نشر الحب والانتماء بين أبناء القرية، ونبذ التعصب والعنف فيما بينهم.


وأضاف بغدادي،

مديرية أمن أسيوط تضبط 265 قضية متنوعة في حملة أمنية تم تنفيذها بدائرتي قسمي أول وثان أسيوط



تمكنت مديرية أمن أسيوط من ضبط 265 قضية متنوعة في حملة أمنية تم تنفيذها بدائرتي قسمي أول وثان أسيوط.

أسفرت الحملة عن ضبط 20 قضية تموينية منها عدم حمل شهادة صحية، وإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات، وبيع سلعة منتهية الصلاحية، وتهريب أسطوانات بوتجاز، و80 قضية في مجال المرافق، و165 في مجال المخالفات المرورية. تم تحرير محاضر بالمخالفات المختلفة، وجار العرض علي النيابة.

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...