السبت، 11 أغسطس 2012

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الحلقة الثانية والعشرين من برنامج (( انا عاملون )) للشيخ / محمد حسان


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الحلقة الثانية والعشرين من برنامج (( الكلم الطيب )) للشيخ / محمد حسين يعقوب


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الحلقة الثانية والعشرين من برنامج (( سحر الدنيا /سحر إرضاء الناس )) للداعية / مصطفى حسنى

سحر الدنيا - الحلقة 22 - سحر إرضاء الناس

 

سحر الدنيا - الحلقة 21 - سحر الصُحبة - مصطفى حسني 

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد مقتل رمضان توفيق خاطر على يد أمن الدولة فى أحداث مسلسل (( أخت تريز )) للفنانة / حنان ترك

الحلقة الثالثة والعشرين

الحلقة الثانية والعشرين

بالصور والفيديو اسيوط فيس توك ترصد الحلقة الثالثة والعشرين من مسلسل (( الهروب )) للفنان / كريم عبد العزيز ومقتل أحمد عبد الناصر فى أحداث ثورة 25 يناير على يد أمن الدولة

طالب من اسيوط وعامل من القاهرة يمزقان جسد بعضهما بسبب علبة كشرى


تسبب علبة كشرى فى نشوب مشاجرة بين طالب وعامل بأحد محلات الكشرى بمنطقة منشأة ناصر بسبب عدم جودتها ورغبة الأول فى غعادتها مما أدى غلى تعدى كلا منهما على الأخر وإصابتهما فى أنحاء جسديهما.
تلقى المقدم محمد شوكت رئيس مباحث منشأة ناصر بلاغا من الأهالى بحدوث مشاجرة ومصاب داخل محل كشرى الونش بدائرة القسم  .
تم إخطار اللواء سيد شفيق مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة  وبالانتقال والفحص بمعرفة العميد عادل التونسى رئيس مباحث غرب القاهرة تبين أنها بين كلا من طرف أول يعقوب فخري إسرائيل حبيب ـ 19 سنه طالب ومقيم دائرة القسم وأصل بلدته محافظة أسيوط  مصاب بجرح طعني بالبطن وكدمات بالصدر طرف ثان حنفي حسين محمود محمد ـ 23 سنه عامل بالمحل ومقيم دائرة القسم  مصاب بخدوش بالرأس والوجه وجرح بالذراع الأيسر.
تبين  من تحريات العميد عصام سعد مدير المباحث الجنائية حدوث مشادة كلامية بين الطرفين بسبب رغبة الثاني فى إعادة وجبة للمحل لعدم جودتها تطورت إلى مشاجرة قام على أثرها الطرفين بالتعدي على بعضهما البعض بالضرب وقيام الثاني بالتعدى على الأول بسلاح ابيض " سكين " محدثا إصابته المشار إليها  .
أمكن ضبطه والسلاح المستخدم في الحادث وبمواجهته أمام اللواء سامى لطفى نائب المدير العام اعترف بارتكابه للواقعة .
تحرر عن ذلك المحضر اللازم ،وأمر اللواء أسامه الصغير مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة بإحالة طرفى المشاجرة إلى النيابة التى تولت التحقيق .

البقاء لله :: وفاة عامل من قرية الشيخ سويفي التابعة لمركز الفتح باسيوط في خصومة ثأرية أثناء ذهابه لعمله بجوار كوبري السادات باسيوط


لقي عامل  بأسيوط مصرعه، الجمعة 10 أغسطس في خصومة ثأرية في مدينة أسيوط أثناء ذهابه لعمله.

قام خصومه بالهجوم عليه وإطلاق الرصاص عليه مما أدي إلي مصرعه في الحال.


تلقي حكمدار مديرية أمن أسيوط اللواء أبو القاسم محمد إخطارا من مأمور قسم ثان أسيوط يفيد مصرع "عامل" من قرية الشيخ سويفي التابعة مركز الفتح بجوار كوبري السادات بمدينة أسيوط.


وأقر شقيقه بقيام مجموعة من عائلة العبيد بإطلاق الرصاص عليه وطعنه بأسلحة بيضاء.


أكدت تحريات مدير المباحث الجنائية اللواء حسن سيف قيام ثلاثة من عائلة العبيد بتعقب المجني عليه من قريته إلي مدينة أسيوط أثناء ذهابه للعمل اليومي هو وشقيقه وقتله لوجود خصومة ثأرية منذ العام الماضي وجاري العرض علي النيابة لاستكمال التحقيقات.     

المصري الاجتماعي بأسيوط: تصريحات مهدى عاكف تجعل الاخوان جماعة ربانية لا تخطىء


أصدر الحزب المصرى الديمقراطى الإجتماعى بأسيوط بيانا حول تصريحات مهدي عاكف المرشد العام السابق للإخوان المسلمين لبرنامج زمن الاخوان على قناة القاهرة والناس وأشار البيان الى أن تصريحات عاكف تجعل الاخوان جماعة لا يأتيها البطلان من بين يديها ولا من خلفها
ومن جهته قال هلال عبد الحميد عضو الهيئة العليا للحزب المصري الديمقراطي وامين الجنوب ان أن قول عاكف اننا يجب ان نتعبد بقرارات الاخوان قول باطل ويحول قرارات الاخوان لقرارات ربانية ويحول الجماعة لجماعة معصومة بعد ان كانت محظورة متسائلا كيف ستكون الدولة الدينية ان لم تكن كما قال بها عاكف؟ وكيف نفسر قوله ( يجب ان نتعبد بقرارات الاخوان ) الا بان قراراتهم دينية وان قرارات الاخوان يتعبد بها كما نتعبد بالصلاة والصوم وكما نتعبد بقراءة القرآن، واضاف عبدالحميد أن تكرار عاكف للفظة ( طظ في من لايقبل الحكم الاسلامي ) هو ربط باطل بين الاخوان والاسلام وهو ربط منافي للديمقراطية ،و هل كل الملايين التي ذهبت لغير الاخوان تعني انها تكره الاسلام ولم تصوت له ؟
وطالب عبد الحميد القيادات السياسية بتحري الدقة في تصريحاتهم لان هذه التصريحات يتلقفها الاتباع ويكفرون بها الاخرين

قطار الصعيد بدون “تكييف او كهرباء” والركاب اوقفوا القطار وتظاهروا في المنيا وبعد ذلك وافقوا على تحرك القطار واحضار بطاريات لهم في محطة اسيوط لتشغيل الكهرباء والتكيف ولكن المحاولة باءت بالفشل

http://onaeg.com/wp-content/uploads/2012/08/%D8%A7%D9%84%D9%82%D8%B7%D8%A7%D8%B1-%D8%A8%D8%AF%D9%88%D9%86-%D8%AA%D9%83%D9%8A%D9%81-%D8%A7%D9%88-%D9%83%D9%87%D8%B1%D8%A8%D8%A7%D8%A1.jpg
فوجئ ركاب قطار” 990″ الذى يقوم من القاهرة اسوان الساعة الرابعة عصرا مس بانه بدون تكيف هوائي بالإضافة لانقطاع التيار الكهربي به مما زاد غضب الركاب واختنق الاطفال والنساء ولم يستطيعوا تناول افطارهم داخل القطار وقام الركاب بإنارة التليفونات المحمولة بعد صراخ الاطفال .
وقال هاني عاطف احد ركاب القطار نهرب من انقطاع التيار الكهربي فى المنازل ليطاردنا حتى فى القطارات وانتقد مسئولي السكة الحديدية الذين وافقوا على خروج القطار من محطة رمسيس بتلك العيوب التي تعرض الركاب للخطر.
وقد تظاهر الركاب فى محطة المنيا ورفضوا تحرك القطار بدون تكيف او كهرباء.
واضاف احمد عقيل احد الركاب انه رحلة قطار من القاهرة لأسوان لأكثر من 12 ساعة بدون تكيف او كهرباء تعذيب واهانة للمواطن المصري وان هذه الواقعة كفيلة بإقالة وزارة بأكملها.
واضطر الركاب مواصلة السفر وافقوا على تحرك القطار واحضار بطاريات لهم في محطة اسيوط لتشغيل الكهرباء والتكيف ولكن المحاولة باءت بالفشل .

550 شاب وفتاة يتسابقون حول حرية الفرد المسئولة بأسيوط

شارك 550 شاب وفتاة في المسابقة الثقافية لمديرية الشباب والرياضة بأسيوط التى تضمنت إجراء بحوث علمية حول مفهوم حرية الفرد التي تنتهي عند حق الآخرين ,
صرح بذلك محمد محمود وكيل وزارة الشباب والرياضة بأسيوط وقال أن المشاركة نظمت في إطار الأجواء الاجتماعية والسياسية الحالية التى نمر بها وما نشهده من أحداث . وأضاف وكيل وزارة الشباب والرياضة أن البحوث تضمنت الفئة العمرية من 18 إلي 30 عاماً وذلك بهدف غرس وتكريس مفهوم الحرية المسئولة التي ننشدها جميعاً بين المواطنين كضمن أهم العوامل نحو إجراء التحول الديمقراطي الحالي الذي تمر به البلاد. 
من ناحية اخرى اشار وكيل الوزارة الى ان  مديرية الشباب والرياضة بأسيوط نفذت معسكرا كشفيا لصقل مهارات قادة الجوالة والكشافة بمشاركة 40 شاب وفتاة من أعضاء مراكز الشباب بمختلف مراكز المحافظة وذلك خلال نهاية الشهر الماضي ,
واضاف أنه تم تنفيذ المعسكر في المخيم الكشفي الدائم بمنطقة نزلة عبد الله بمدينة أسيوط وشارك في التدريب خبراء الكشافة والجوالة بالمحافظة.

لبيب يحدد قائمته النهائية فى انتخابات اليد واختيار نبيل خشبة من اسيوط

استقر حسين لبيب المرشح لرئاسة اتحاد كرة اليد على أعضاء قائمته، حيث اختار كل من علاء السيد عضو لجنة المسابقات بالاتحاد الدولي وهشام نصر ابن نادي الزمالك وياسر الرملي ابن النادي الأهلي ونبيل خشبة من أسيوط تاركا العضو الخامس لاختياره من بين القوائم الأخرى في حالة نجاح قائمته.
وينوي لبيب معالجة الأخطاء التي تعرضت لها كرة اليد خلال الدورة الحالية، خاصة فيما يتعلق بالمنتخبات الوطنية في كل المراحل السنية حيث حصل على الضوء الأخضر من د. حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي للعبة بمساندته والوقوف إلى جواره ودعمه فنيا بالشكل الذي يعيد كرة اليد المصرية إلى سابق عهدها سواء بالمشاركة من جديد في الأوليمبياد التي غابت عن دورة لندن للمرة الأولى منذ دورة برشلونة 92 أو بتحقيق نتائج طيبة في بطولات العالم كما حدث في بطولة العالم عام 2000 التى احتل خلالها المنتخب الوطني الأول المركز الرابع.

القبض على 13 شخص من محافظة اسيوط وبحوزتهم أسلحة آلية للانتقام من مخبر أرشد عن قريبهم في إحدى القضايا بالوادى الجديد

http://www.el-balad.com/upload/photo/news/23/8/360x232o/629.jpg?q=1
تمكنت قوات أمن الوادي الجديد، من السيطرة علي مشاجرة بالأسلحة الآلية بين عائلتين بأحد أحياء مدينة الخارجة بالوادى الجديد، وتم إلقاء القبض علي 13 مسجلاً من طرفي المشاجرة وبحوزتهم أسلحة آلية ويقيمون في محافظة أسيوط.

وبأت الوقائع عندما تم إلقاء القبض علي "ش .ح .م" في إحدى القضايا وعند خروجه من السجن حشد سيارة ميكروباص وبها 13 مسجلاً من أبناء بلدته بأسيوط للانتقام من المخبر الذي أرشد عنه.

تلقي اللواء محمد العنتري مدير أمن الوادي الجديد، بلاغاً يفيد بنشوب مشاجرة بالأسلحة بين عائلتين بالخارجة وعلي الفور انتقلت قوات الشرطة إلي مكان الحادث، وتم إلقاء القبض علي المتهمين وتم التحفظ علي الأسلحة، وتحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

البقاء لله :: وفاة مواطن من محافظة أسيوط غرقا بدولة الأردن

تابوت – صورة أرشيفية
وصل على طائرة مصر للطيران القادمة من طرابلس جثمان لمواطن مصرى يدعى عطا المتولى من محافظة دمياط يعمل فى ليبيا، قتل إثر تعرضه لحادث سطو فى طرابلس، حيث قال شقيقه إنه لقى مصرعه نتيجة ضربه بآلة حادة على رأسه من قبل المجرمين الذين تم القبض عليهم من قبل السلطات الليبية.

كما وصل على الطائرة المصرية القادمة من عمان جثة مواطن مصرى يدعى وليد محمد مفتاح من محافظة أسيوط يعمل بالأردن.


وقد أوضح التقرير المرافق أنه توفى غرقا، وتم تسليم الجثة لوالده لدفنه.


فى سياق آخر تم شحن جثة مواطن ألمانى توفى فى مصر بصورة طبيعية على الطائرة المصرية المتجهة إلى فرانكفورت.

النيابة تُصرّح بدفن ضحايا تصادم بني سويف بعد التعرف على الجثث المتفحمة وأهالى الضحايا تودع ذويهم في مشهد جنائزي ضخم في أسيوط

http://onaeg.com/wp-content/uploads/2012/08/%D8%B5%D9%88%D8%B1%D8%A9%D9%A0%D9%A0%D9%A1%D9%A0.jpg
http://onaeg.com/wp-content/uploads/2012/08/%D8%B5%D9%88%D8%B1%D8%A9%D9%A0%D9%A0%D9%A1%D9%A1.jpg
وجهت النيابة العامة برئاسة المستشارحمدى فاروق المحامى العام لنيابات بنى سويف قائد ميكروباص الموت على طريق بنى سويف القاهرة الصحراوى بان سبب اشتعال السيارتين جراكن البنزين التى حملها السائق على سطح الميكروباص خوفا من نفاذ الوقود وقرر المستشار حمدى فاروق المحامى العام لنيابات بنى سويف التصريح بدفن الجثث والموافقة على نقل المصابين من مستشفى بنى سويف العام الى مستشفى اسيوط المركزى بناء على طلب المصابين الذين استمعت النيابة الى اقوالهم امس فى الحادث واشترطت النيابة عمليات النقل مالم يكن هناك مانع طبى يحول دون نقلهمفيما ودع  أهالي الضحايا ذويهم في مشهد جنائزي ضخم في أسيوط .
واكد احمد على رجب احد المصابين

أمن أسيوط يواصل جهوده الأمنية لضبط مرتكبى واقعة إقتحام مصنع سماد والتعدى على أفراد الأمن والعاملين به الضرب وإحداث ما بهم من إصابات

مدير مصنع الأسمدة بأسيوط : إقتحام المصنع لم يتسبب فى خسائر كثيرة
تبلغ لمركز شرطة أسيوط بقيام مجموعة من الأشخاص بإتلاف السيارات الخاصة بمصنع السماد الكائن بناحية دائرة المركز .
بالإنتقال والفحص تين عدم تواجد أى أشخاص بمحل الواقعة كما تبين بعض التلفيات عبارة عن كسر بالزجاجى الأمامى لسيارتين خاصتين بالمصنع وزجاج غرفتى الأمن والميزان داخل المصنع .
بسؤال مراقب الأمن بالمصنع قرر أنه أثناء تواجده ببوابة الأمن الرئيسية بالمصنع فؤجئ بقيام مجموعة من الأشخاص حوالى عدد ( 100 ) شخص بالتعدى عليه وأفراد الأمن بالطوب والحديد والشوم وإحداث التلفيات المشار إليها ، ونتج عن ذلك إصابة كلاً من :
1. " طارق . م . م " فنى بالمصنع ، بجرح بالرأس .
2. " محمود . م . م " فنى تشغيل بالمصنع ، بسحجات بالجسم .
وإتهم المدعو " عبدالرحمن . م . س " سن 48 ، سائق ، ومقيم بدائرة المركز ، بتحريض المذكورين على إقتحام المصنع لتضررهم من الغازات والأتربة الناتجة عن مداخن المصنع ، مما يؤثر بالسلب على الصحة العامة للمواطنين ، وكذا تلف بعض الزراعات الخاصة بهم .
تمكنت القوات الأمنية من ضبط المذكور وبمواجهته إنكر بما نسب إليه وقرر عدم تواجده بالقرية أثناء الواقعة .
تم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة ، وجارى تكثيف الجهود الأمنية لضبط المحرضين على الواقعة .

مدير مصنع الأسمدة بأسيوط : إقتحام المصنع لم يتسبب فى خسائر كثيرة

مدير مصنع الأسمدة بأسيوط : إقتحام المصنع لم يتسبب فى خسائر كثيرة
قال  المهندس "محمد سلامة" مدير مصنع الأسمدة بأسيوط أن المصنع يشهد حالات إحلال وتجديد ودخول بعض الأجهزة الجديدة لتقليل حجم الإنبعاثات والأتربة التى تخرج من المصنع والتى تؤثر على البيئة حسب وصفه ، مشيراً فى تصريحات صحفيه أن هذه الأجهزة تعمل على تقليل أى تأثير قد يؤثر على الإنسان أو البيئة، وذلك بعد متابعة جهاز شئون البيئة للمصنع .
ونفى " سلامه " أن يكون سبب  الإقتحام الذي شهده المصنع  فجر اليوم  بسبب وفاة أشخاص  اتربة المصنع ،وقال أن الإقتحام لم يتسبب فى خسائر كبيرة بالمصنع إلا تكسير بعدد من غرف المصنع والأتوبيسات الموجودة، أما الحريق فكان عبارة عن كرات من النار تم إلقائها على عدد من أشجار النخيل بالمصنع ولكن تم السيطرة عليها قبل أن تطال جسم المصنع والكابلات
 
يذكر أن مصنع سماد أسيوط قد شهدا فجر اليوم تجمهر مئات الشباب والرجال بعزبه جزيره الاكراد القريبه من المصنع.
 
 وقام باشعال النيران بمحتويات داخل المصنع وتكسير زجاج الاتوبيسات التابع للمصنع على خلفيه تضرار اهالى القريه من وجود المصنع الذى تسبب فى وفاه عشرات الحالات بالربو وأمراض الجهاز التنفسى أثر التلوث الناتج عن المصنع من المخالفات والكيماويات القاتله وسط متابعه قيادات جهاز شئون البيئه التى دائما تأتى تقاريرها بالإيجابيه لصالح المصنع رغم موت المحاصيل الزراعيه وكالحالات المحوله للمستشفيات اثر مرضهم من المخالفات والاترابه الناتجه من المصنع .

بشرى لأهالى اسيوط :: إعلان حركة المحافظين قريبا وتعيين نائب للرئيس قبل اول سبتمبر


قال الدكتور ياسر على المتحدث باسم رئاسة الجمهورية ان الدكتورمحمد مرسى يستكمل حاليا مشاوراته بشان اختيار نائبه وكذلك اختيار الفريق الرئاسى الذى يضم مساعدى للرئيس ومستشاريه.

واشار الى ان هذه المشاورات اوشكت على الانتهاء وسيتم تحديد نائب الرئيس والفريق الرئاسى فى وقت قريب مؤكدا انه سيتم قبل اول سبتمبر المقبل تعيين نائب واحد على الاقل طبقا للاعلان الدستورى الذى يتضمن تعيين نائب خلال شهرين من انتخاب الرئيس .

واشار الى انه سيتم قريبا اعلان حركة تغيير المحافظيين وتعيين محافظ جديد لشمال سيناء .

استئناف العمل بمركز شرطة ساحل سليم بأسيوط بعد انتهاء إضراب الأمناء


استأنف أفراد قسم شرطة ساحل سليم بأسيوط عملهم بعد أن اضربوا عن العمل لعدة ساعات صباح اليوم السبت وقاموا بوقف العمل بأكمنة الطريق بالمركز وغلق أبواب قسم الشرطة بالسلاسل احتجاجا على مشاده وقعت بين احد ضباط القسم وأفراد شرطة مما نتج عنه إضرابهم عن العمل وإخلاء كمين المطمر لمركز ساحل سليم من جميع أفراده.

وأكد مصدر امني أن أفراد الشرطة عادوا إلى العمل بشكل طبيعي بجميع نقاط وأكمنة الطريق بمركز شرطة ساحل سليم.

أربعة أشقاء بمركز البدارى بأسيوط يخطفون عمهم بسبب رفضه زواج ابنته من أحدهم


لم يجد فلاح بأسيوط طريقة لإتمام زواجه من ابنة عمه إلا خطف والدها وإجباره على الموافقة على زواجه من ابنته .قام الفلاح بمساعدة أشقائه الثلاثة اليوم السبت بخطف عمهم واحتجزوه داخل الزراعات إلا أن زوجته أبلغت الشرطة التي حضرت وأخلت سبيله بعد أن فر الخاطفون .

تلقى اللواء ابوالقاسم محمد نائب مدير امن أسيوط بلاغا من وداد أبوضيف شاكر 55 سنة ربة منزل ومقيمة الشيخ عتمان بالبدارى زوجة حمدي تمام عبد الله60 سنة فلاح بقيام أبناء شقيق زوجها الأربعة باصطحاب زوجها من أمام منزله والتحفظ عليه بمنطقة الزراعات.

دلت التحريات التي اشرف عليها العميد حسن سيف مدير المباحث صحة البلاغ وان الخاطفين أربعة وذلك بسبب رفض العم الموافقة على زواج ابن شقيقه من ابنته لسوء سلوكه.

قام العميد عصام الدسوقي رئيس مباحث المديرية بإعداد حملة ومهاجمة منطقة الزراعات الموجود بها الأب المخطوف بمساعدة الأهالي وعندما شعر الخاطفون بحضور القوات قاموا بإخلاء سبيل عمهم ولاذوا بالهروب.

"كهرباء أسيوط" تؤكد انتظام التيار الكهربائي بالمحافظة


أكد المهندس عصمت علي عمرو رئيس قطاع كهرباء الجنوب بأسيوط، أنه لا يوجد مشاكل في قطاع الكهرباء بالمحافظة وقال إنه لم يأتِ إليهم أي تعليمات بقطع التيار الكهربائي بعد سرقة أبراج الكهرباء في شلاتين.

وأكد عمرو أن محطتي الكهرباء في أسيوط يعملان بكامل طاقتهما وأن الانقطاع في التيار الكهربائي في بعض الأماكن يكون مفاجئًا بسبب أعطال وليس تخفيف أحمال.

وأشار إلى أن التيار الكهربائي لم ينقطع عن المستشفيات والمصالح الحكومية ويتابع بصورة مستمرة نظرًا لحساسية هذه المصالح.

الفنان القدير / محمد صبحى ينتقد موقف "حمدين صباحى" من الاعتداء على "خالد صلاح" و"هشام قنديل" و"نادر بكار" و "حافظ سلامة"



انتقد الفنان محمد صبحي موقف حمدين صباحي من حادث الاعتداء على خالد صلاح رئيس تحرير "اليوم السابع" وموقفه من حادث شهداء رفح.

وقال صبحي عبر تدوينة له بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر: من أهم مميزات حمدين صباحي أن كلاهما مستقل ، حمدي الأولاني اتضايق جدا من تكسير زجاج ومراية سيارة خالد صلاح رئيس تحرير اليوم السابع ، مبينا أن صباحي نفسيته تأثرت جدا وطالب بمحاسبة المعتدين دون رأفة.

وتابع: بينما حمدي الثاني بقى كان فى الصف الأول فى جنازة شهداء رفح واقف فى أمان جنب اللواءات العسكرية وشاف بعينه الاعتداء على الدكتور هشام قنديل رئيس الوزراء ، ونادر بكار ، وأسماء محفوظ ، وأحمد دومة ، وحافظ سلامة ، لافتا الي أن صباحي مقالش حاجة خالص.

واختتم تدوينته بتعليق ساخر قائلا:" بيعجبنى فى حمدي الأولاني إنه معودنا إنه مش بيفرض رأيه على حمدى التانى أبدا" .

 

بالصور طفل متغيب عن منزله بقرية أولاد الياس بمركز صدفا باسيوط

مديرية الصحة بأسيوط تبدأ استعداداتها لاستقبال عيد الفطر تحسبًا لأية أمراض وبائية

بدأت مديرية الصحة بأسيوط استعداداتها لاستقبال عيد الفطر، تحسبًا لوقوع أية أمراض وبائية خلال أيام العيد، بسبب تناول الفسيخ والرنجة، وذلك بتوفير كافة أدوية الطوارئ الوقائية بالمنشآت الصحية والمستشفيات ووحدات الإسعاف، صرح بذلك اليوم السبت الدكتور أحمد عبد الحميد، مدير الطب الوقائي بأسيوط.

وأضاف عبد الحميد، أنه تم إعداد هيكل عمل على مدار 24 ساعة لمتابعة كافة حالات الطوارىء، بحيث يتم موافاة الغرفة الوقائية المديرية بأي حالات طوارئ لها طابع وبائي، فضلا عن التنسيق بين وحدات الترصد للأمراض المعدية والوبائيات الرئيسية بالمديرية من خلال شبكة اتصالات خاصة بالترصد يتم رفعها فوريا للغرفة الرئيسية بوزارة الصحة.


وأشار مدير عام الوقاية والرعاية الصحة بأسيوط، إلي أن مديرية الصحة بأسيوط أعدت خطة للتوعية الصحية يقوم بتنفيذها المثقفون الصحيون ومراقبو الأغذية بالإدارات الصحية والوحدات، وبمشاركة القيادات التنفيذية والشعبية والمحلية والدينية لرفع الوعي الصحي لدي المواطنين في القرى والمراكز المختلفة، فضلا عن إصدار نشرة توعية صحية للمواطنين بالسلوكيات الصحية.

تغيير 108 ضباط بحركة التنقلات الداخلية بمديرية أمن أسيوط

اعتمد اللواء أبوالقاسم أبوضيف، نائب مدير أمن أسيوط اليوم السبت، حركة التنقلات الداخلية بمديرية أمن أسيوط، والتي شملت تغيير 108 نواب ومساعدي مدير الأمن ومأموري المراكز ورؤساء المباحث.

شملت الحركة تعيين اللواء الشافعي محمد حسن، نائب مدير أمن أسيوط لقطاع الشمال والمنطقة المركزية، واللواء محمد مجدي مكي، نائب المدير لقطاع الجنوب والشرق، واللواء مجدي لافي، مساعد المدير لقطاع الأمن العام، وعبدالرؤوف السيد أحد مساعد المدير لقطاع الوحدات، وأحمد عمر عثمان، مساعد المدير لقطاع الشمال، وجمال سلامة، مساعد المدير لقطاع الشرق، وأحمد أبوالعزايم مساعد المدير للفرقة المركزية، وخالد عبد الفتاح مساعد المدير لقطاع الجنوب.


و تعيين كل من

ضبط 18445 صاروخًا و123 علبة ألعاب نارية بحوزة موظف بالجهاز المركزي للمحاسبات بأسيوط

تمكنت مباحث قسم أول أسيوط اليوم السبت، من ضبط 18445 صاروخا و123 علبة ألعاب نارية بحوزة موظف بالجهاز المركزي وصاحب مكتبة بحي غرب أسيوط.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول أسيوط، يفيد بضبط 18445 صاروخا و123 علبة ألعاب نارية، ومبلغ مالي قدره 2165 جنيهًا بحوزة طلعت مرعي عبد العزيز (49 سنة-موظف بالجهاز المركزي للمحاسبات)، وصاحب مكتبة بحي غرب أسيوط.


تم تحرر محضر بالواقعة برقم 3484 إداري قسم ثان لسنة 2012، وجارٍ العرض علي النيابة.

بالصور 6 أبريل بأسيوط تنظم إفطارًا جماعيًا لأعضائها

http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/5/6/600x400/429.jpg
http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/5/6/600x400/430.jpg
                         باقى الصور

حزب العمل يكرم المتحدث باسم شباب الثورة في أسيوط

كرم حزب العمل الجديد مساء أمس الجمعة، الناشط السياسى عقيل إسماعيل عقيل، المتحدث باسم اتحاد شباب الثورة بأسيوط، بحضور مجدى أحمد حسين، رئيس الحزب، ونائبه عبد الحميد بركات، وبعض قيادات أحزاب العمل والحرية والعدالة والبناء والتنمية بالمحافظة، وذلك بنادى الحقوقيين بمدينة أسيوط.

وأكد رئيس حزب العمل، أن التكريم جاء لدور المكرم فى ثورة 25 يناير المجيدة وما بعدها، ومحاولته النهوض بالمجتمع الأسيوطى، ودوره الملموس فى خدمة مجتمعه، والأعمال التطوعية والخدمية التى يقوم بها من خلال اتحاد شباب الثورة بأسيوط.


من جانبه وجه الناشط السياسى عقيل إسماعيل عقيل، الشكر إلى حزب العمل وقياداته، وتمنى التوفيق للحزب وقياداته في المستقبل.

بالصور وظائف خالية بجامعة اسيوط

http://3.bp.blogspot.com/-zFuRrAyxKRY/UCTV4dZkbKI/AAAAAAAAAMI/fQugxpolAqI/s1600/%D9%88%D8%B8%D8%A7%D8%A6%D9%81+%D8%AC%D8%A7%D9%85%D8%B9%D8%A9+%D8%A7%D8%B3%D9%8A%D9%88%D8%B7+-+%D9%85%D8%B5%D8%B1.jpg

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الاعلام الصهيونى المحتل ومايحدث فى سيناء من عملية التطهير خطيرة أو مجرد خدعة للاسرائيلين


بالفيديو تواصل الحملة الامنية لتطهير سيناء من البؤر الاجرامية


طقس اليوم السبت (( 11 أغسطس / 23 رمضان )) الصغرى :: 25 والعظمى :: 40


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد اسلام مواطن أمريكى فى ثمان دقائق


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد مواطن من أسبانيا يعلن دخوله فى الاسلام في بلدة القصر الكبير في المغرب


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد اسلام فلبيني في 19 رمضان 1433


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد قصة إسلام مواطن من تشيلي ومدى حرصه على نشر الإسلام فى أمريكا الجنوبية


تقرير صادر من مصلحة الطب الشرعي والسموم بأسيوط يكشف عن سوء حالة المعامل وعدم ملائمتها للقضايا الخاصة بفحص المخدرات والسموم فى ظل تجاهل المسئولين الغير مسئولين


كشف تقرير صادر من مصلحة الطب الشرعي والسموم بأسيوط عن سوء حالة المعامل وعدم ملائمتها للقضايا الخاصة بفحص المخدرات والسموم مما تسبب في إتلاف القضايا في ظل تجاهل المسئولين بالطب الشرعي ووزارة العدل عن الاهتمام بمعمل الصعيد والذي يضم7 محافظات.
        
        حيث تضمن التقرير شكاوي وانتقادات من العاملين بمصلحة الطب الشرعي أقسام المخدرات والسموم وأبحاث التزييف والتزوير من التفرقة المعنوية والمادية في المعاملة بين العاملين بالطب الشرعي الميداني من ناحية والسموم والمخدرات من ناحية أخري.

        وكشف بعض الموظفين

بلاغ يتهم مدير شركة ألومنيوم سفاجا بالاستيلاء على المال العام وفى اسيوط لا توجد بلاغات ضد الفاسدين بعد استيلائهم على المال العام

بلاغ يتهم مدير شركة ألومنيوم سفاجا بالاستيلاء على المال العام
رغم مرور أكثر من عام وما يزيد على نصف العام على ثورة 25 يناير المجيدة والتى كان من أسباب إندلاعها هو تفشى الفساد بشكل مريع إلا أن الواقع يثبت عكس ذلك أى أن الفساد مازال منتشر فى مصر وكأن الحال مازال على ما هو عليه فمازال الفساد وموجود بمختلف قطاعات الدولة وكأن الفاسدين لا يعترفوا بهذه الثورة المجيدة وأبرز مثال على ذلك ما يحدث فى فرع شركة الالومنيوم بمدينة سفاجا بمحافظة البحر الأحمر ألا وهو قيام مدير فرع شركة الألومنيوم بالإستيلاء على المال العام بالإضافة إلى استيلاءه على البودرة المخصصة لصناعة الألومنيوم.
وقد جاء ذلك فى مذكرة بلاغية

محافظ البحر الاحمر يقرر رحلتا عمرة و«110»ألف جنيه جوائز حفظة القران

صورة رمزية
قرر اللواء محمود عاصم محافظ البحر الأحمر زيادة قيمة  جوائز مسابقة القران الكريم التي تنظمها مديرية الأوقاف بالبحر الأحمر بالتعاون مع محافظة البحر الأحمر لتصبح 110 ألف جنيه ورحلتي عمرة لحفظة القران الكريم  بدلا من مائة ألف جنيه العام الماضي بعد ووعد عاصم بزيادة القيمة للجوائز بالإضافة إلي رحلتي عمرة.

حيث تنظم مديرية الأوقاف بالبحر الأحمر هذه المسابقة كل عام لحفظة القران مقسمة إلي أربعة مراحل المرحلة الأولي لحفظ ربع القران والمرحلة الثانية لحفظ نصف القران والمرحلة الثالثة لحفظ ثلاثة أرباع القران والمرحلة  الرابعة لحفظ القران كاملا حيث كانت جوائز العام الماضي مائة ألف جنيه ووعد اللواء محمود عاصم بزيادتها هذا العام لتصبح 110 ألف جنيه بالإضافة إلى رحلتي العمرة.

محافظ البحر الاحمر يقرر تخصيص مليون جنيه لإعانة الأسر الفقيرة خلال العشر الأواخر من رمضان لدعم الأسر في شراء مستلزمات العيد وفى اسيوط الفقراء ممنوع الاعانة لهم من المسئولين الغير مسئولين


قرر اللواء محمود عاصم- محافظ البحر الأحمر، تخصيص مبلغ مليون جنيه من صندوق الخدمات بالمحافظة لدعم الأسر الفقيرة والأولى بالرعاية بالمحافظة، خلال العشر الأواخر من رمضان لدعم الأسر في شراء مستلزمات العيد.


حيث قرر عاصم أن يكون توزيع الإعانات من خلال تقديم بحث اجتماعي لإدارات الشؤون الاجتماعية، ويتم دراسة هذه الأبحاث المقدمة وتوزيع الإعانات على المستحقين قبل عيد الفطر المبارك لدعم الأسر خلال عيد الفطر المبارك.

محافظ مطروح يصدر تعليمات بفتح الحدائق وجميع الشواطئ بمدينة مرسى مطروح بالمجان للأهالي ورواد المدينة خلال فترة عيد الفطر المبارك


أصدر محافظ مطروح اللواء طه السيد تعليمات بفتح الحدائق وجميع الشواطئ بمدينة مرسى مطروح بالمجان للأهالي ورواد المدينة خلال فترة عيد الفطر المبارك.
وأضاف إنه سيتم افتتاح حديقة كليوباترا بجانب حدائق الغزالة والعوام وراضى والليدووروميل لتستقبل الزائرين خلال أجازة العيد، كما سيتم فتح شواطئ الغرام جميعها بالمجان للمصطافين وكذلك شواطئ البوسيت والرميلة والباسنت والأبيض وعجيبة
فى نفس السياق تم اتخاذ كافة التدابير الامنية لتهيئه جو آمن لرواد واهالى المحافظة وتوفير كافة الخدمات لهم .


اعتماد مليون جنيه لإنهاء مشكلات مياه الشرب بالخارجة

اعتماد مليون جنيه لإنهاء مشكلات مياه الشرب بالخارجة
 صرح العميد محمد هارون رئيس مركز ومدينة الخارجة بمحافظة الوادي الجديد للدستور، أنه تم اعتماد مليون و65 ألف جنيه لحل مشكلات آبار مياه الشرب بمركز ومدينة الخارجة.
وأضاف هارون أن هذه الاعتمادات المالية سيتم توجيهها لشراء احتياجات آبار مياه الشرب،  والمتمثلة في الكابلات الكهربائية والمكثفات, كما سيتم الدفع بلوادر وحفارات الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة لحفر خطوط المياه في 5 مناطق سكنية بمدينة الخارجة بها مشكلات في ضغط المياه في شبكة مياه الشرب، وهي مناطق حي القلعة والبري وعين الشيخ والبلد القديمة والسلخانة بمدينة الخارجة.
وقال رئيس مركز ومدينة الخارجة "إن مشكلة ضعف المياه بهذه الأحياء سيتم الانتهاء منها خلال 7 أيام".

إحدى المدرسات تهدد العاملين بديوان عام محافظة كفرالشيخ بحرق مكاتبهم من أجل الحصول على شقة هي وطفلها المعاق حركيا


 هددت إحدى المدرسات العاملين بديوان عام محافظة كفرالشيخ بحرق مكاتبهم بعد أن حملت في يدها جركن به بنزين وفي اليد الأخرى كبريت أن لم يتم الاستجابة لها وتلبية طلبها في الحصول على شقة تقلها هي وطفلها المعاق حركيا.
وكانت المدرسة وتدعى "هناء . م. م. ع" والبالغة من العمر 49 عاما قد توجهت إلى مبنى المحافظة لمقابلة السكرتير العام للمحافظة والقائم بأعمال المحافظ بعد اختيار اللواء أحمد زكي عابدين وزيرا للتنمية المحلية لطلب شقة لأسرتها وإلا أحرقت مكاتب المسئولين والموظفين.
 وتم استدعاء المقدم أحمد سكران رئيس مباحث بندر كفرالشيخ والذي قام بإقناع السيدة والعدول عن فعلها وتم السيطرة على الموقف ولم يتحررمحضر بالواقعة حرصا على السيدة التى انهارت بالبكاء لحاجتها الى السكن وتم عرض طلبها لبيان احقيتها من استلام وحدة سكنية من عدمه.

المحكمة الإسرائيلية العليا تؤيد هدم 8 قرى فلسطينية بحجة انها تقع في منطقة إطلاق نار وتدريب للجيش الاسرائيلي

المحكمة الإسرائيلية العليا تؤيد هدم 8 قرى فلسطينية
قررت المحكمة الاسرائيلية العليا تأييد أمر الحكومة القاضي بهدم ثمان قرى فلسطينية جنوب مدينة الخليل في الضفة الغربية المحتلة بحجة انها تقع في منطقة إطلاق نار وتدريب للجيش الاسرائيلي .
وصدر قرار المحكمة بعد ان ردت الالتماس الذي تقدمت به رابطة الحقوق المدنية في إسرائيل نيابة عن القرى الفلسطينية.
وقررت المحكمة امهال سكان القرى البقاء بمنازلهم حتى نوفمبر القادم قبل هدم قراهم. واوضحت الحكومة الاسرائيلية انه لن يسمح للفلسطينيين الوصول المؤقت إلى المنطقة خلال أوقات تدريب الجيش.
تجدر الاشارة الى انه قد زار القرى الثماني رؤساء 15 بعثة اوروبية لمعرفة المزيد عن هذه القضية وبعد الزيارة أصدروا بيانا نيابة عن الاتحاد الأوروبي دعوا من خلاله اسرائيل الى عدم هدم القرى وإلى بذل المزيد من الجهد لحماية وتشجيع التنمية الفلسطينية في / المنطقة ج/ بالضفة الغربية.

ضبط موظف بمجلس المدينة بطنطا طلب رشوة لتخفيض سعر أرض مملوكة للدولة.. وتسجيل الواقعة بالصوت والصورة

ضبطت مباحث الأموال العامة موظفًا بمجلس مدينة ومركز طنطا في أثناء تقاضيه 20 ألف جنيه رشوة من مواطن مقابل تخفيض قيمة سعر متر أرض من 1300 إلي 300 جنيه، وتم تسجيل الواقعة بالصوت والصورة وأحيل إلى النيابة للتحقيق.

تلقي اللواء نجاح فوزي، مدير إدارة مباحث الأموال العامة، بلاغا من ى.أ.د يفيد بقيام أ.ع.ج موظف بمجلس مركز ومدينة طنطا – بطلب 20 ألف جنيه على سبيل الرشوة مقابل التدخل لتخفيض القيمة المقدرة لسعر المتر للأرض مساحة 138 متر السابق تقنين وضع يد والده عليها بمركز طنطا بالغربية.


تبين من التحريات التي توصل إليها ضباط فرع مباحث الأموال العامة بشرق ووسط الدلتا بالتنسيق مع إدارة مكافحة جرائم الرشوة واستغلال النفوذ عن صحة الواقعة، وأن الموظف استغل موقعه الوظيفى بجهاز حماية أملاك الدولة بمجلس مركز ومدينة طنطا، وطلب 20 ألف جنيه على سبيل الرشوة مقابل تخفيض القيمة لسعر الأرض من 1300 جنيه إلى 300 جنيه فقط.


وعلي الفور

ننشر بيان الحكومة عن أزمتي ''الكهرباء'' و''الغاز''

مصراوي ينشر بيان الحكومة عن أزمتي ''الكهرباء'' و''الغاز''
أعلن الدكتور هشام قنديل - رئيس مجلس الوزراء - أنه توجد فى مصر 218 محطة لتوليد الكهرباء، وتم وضع خطة لضخ استثمارات بقيمة 40 مليار جنيه خلال السنوات القادمة، ليصل الإجمالى إلى 28 ألف ميجاوات، والمتاح منهم حاليا 24 ألف ميجاوات والاستهلاك هذا العام 27 ألف ميجاوات، وما ننتجه يغطى 90% من الكهرباء فقط، ولدينا عجز 10 % .

أزمة الكهرباء

الدعوة السلفية بالاسكندرية تطالب المسلمين بنصرة مسلمى "الروهينجا"

http://www.almesryoon.com/thumbnail.php?file=dss_775872460.jpg&size=article_medium
طالبت الدعوة السلفية بالإسكندرية بمشاركة العالم الإسلامى فى التعريف بقضية مسلمى "الروهينجا" الذين تجرى عملية منظمة لإبادتهم فى ميانمار. 
وقال الدكتور محمد سعيد المسئول الإعلامى للدعوة السلفية: "هناك أمة مسلمة اسمها الروهينجا تعيش فى ميانمار (بورما / أقليم أراكان) التى يحكمها العسكر البوذيون وهذه الطائفة المسلمة تمثل نحو 10% من السكان".
وقال إنها تتعرض للإبادة والتشريد منذ أيام والعالم الإسلامى صامت عن الحق فيما عدا بيان ضعيف عن منظمة المؤتمر الإسلامى، مشددا على ضرورة تكاتف العالم الإسلامى لنصرة مسلمى "الروهينجا".

البقاء لله :: مقتل امام مسجد بالاسكندرية بسبب قيامه بالحصول على الخبز من المخبز لكى يتم توزيعه على أهالى المنطقة خاصة بعد أن تم إغلاق المخبز الكائن بالمنطقة بدون أى أسباب

مفاجآت جديدة فى قضية مقتل الشيخ السلفى بالإسكندرية


فجر الحاج "سعيد عبدالمنعم" أحد أصدقاء الشيخ السلفي الذي دفع حياته ثمناً لحصول أهالي إحدى القرى بالإسكندرية على رغيف الخبز.
وقال إن المجنى عليه كان يقوم بالاتفاق مع المحافظة وحى غرب بأن تقوم سيارة بتوصيله للحصول على الخبز من المخبز لكى يتم توزيعه على أهالى المنطقة خاصة بعد أن تم إغلاق المخبز الكائن بالمنطقة بدون أى أسباب.
وكان الأهالى يعتمدون على المجنى عليه فى توريد لهم الخبز خاصة أن سيدة تدعى "عايدة الحرامية" كانت تسيطر على مخبز المحافظة وتستولى على الخبز كله لصالحها لأنها كانت تقوم ببيعه لأصحاب المواشى.
وأضاف "سعيد عبدالمنعم" كانت دائما تحدث مضايقات من المتهمين للمجنى عليه وفى يوم الحادث قام المجنى عليه بالاتصال بالمتهمة وتم الاستئذان منها ان تترك له حصة الخبز.
وأكد أن المتهمة قامت بالاتفاق مع ابنائها والتربص له وعقب حضوره للمخبز قام نجلها "احمد على" 26 سنة عاطل ومسجل فى العديد من قضايا المخدرات والسرقة بالتعدى عليه بالضرب وقام بإخراج المطواة من طيات ملابسه لطعنه الا ان المجنى عليه قام باستخلاصها منه وتعدى عليه بالضرب بالسكين محدثا اصابته.
على إثر ذلك تجمع شقيق واهليه العاطل نجل "عايدة الحرامية" وقاموا بملاحقة الشيخ السلفى الذى دخل على الفور الى مسجد المنطقة للاحتماء به إلا أنهم قاموا بمحاصرة المسجد وتعدوا عليه بالضرب بفرد خرطوش كان بحوزة شقيق العاطل ولم يتركوه إلا جثة هامدة غارقا فى دمائه داخل المسجد .
على إثر ذلك تجمع السلفيون واهالى المنطقة وقاموا بالتوجه الى مسكن عايدة الحرامية وقاموا بإشعال النيران بشقتها وسيارتها وإحداث تلفيات بسيارتين تصادف وقوفها .

حزب الحرية والعدالة بالإسكندرية يعلن عن تأسيس أول نقابة للأقزام فى مصر، فى خطوة لحل مشاكل الأقزام وتحقيق مطالبهم

قال حزب الحرية والعدالة بالإسكندرية: إنه سيتم اليوم الجمعة الإعلان عن تأسيس أول نقابة للأقزام فى مصر، فى خطوة لحل مشاكل الأقزام وتحقيق مطالبهم، حيث يبلغ عددهم فى الإسكندرية وحدها قرابة 400 فرد.

ويقام الحفل التأسيسي مساء اليوم وفقا لبيان صادر عن حزب الحرية والعدالة بمقر أمانة منطقة ميدان الساعة، يذكر أن فكرة تأسيس أول نقابة للأقزام جاءت بعد عدة لقاءات جمعت مسئولى الحزب بممثلين عن الأقزام فى الإسكندرية كانت آخرها الأسبوع الماضى للتعرف على مشاكلهم، حيث كان تأسيس النقابة على رأس أولوياتهم -وفق البيان

بالفيديو استغاثه الى رئيس الجمهورية من أم تربى 3 ايتام وتواجه ظلم وافتراءات من احد مقاولى الاسكندرية



نداء واستغاثة الى السيد رئيس الجمهورية من ام تربى 3 ايتام وتواجه ظلم وافتراءات من احد مقاولى الاسكندرية ويدعى /علاء عزت احمد بمعاونة من مالك العقار المدعو/احمد سيد بدوى عبد اللاه يقوم بتكسير وهدم اسقف الشقة التى تعيش بها هى واولادها عن طريق بلطجية ماجورين ولايكفيهم التكسير والهدم ولكن قاموا بخلع عدادات المياة من العقار كامله فى وضح النهار عن طريق البلطجية الماجورين وهذة الصور من داخل الشقة تبين مدى الخراب الذى نعيش فيه العنوان: سيدى جابر المحطة 29 ش اليمن شقة 2 الذى تقيم به الارمله بعاليه العقارصدر له قرار ترميم رقم30 لسنة 2012 وقد قمت بعمل العديد من محاضر ويتم حفظها ويتم المعاينة بمعرفة القسم وقد قمت بعمل شكوى لرئاسة الوزراء عن طريق النت وقد قمت بعمل شكاوى للحى ويتم المعاينة وقد قمت بتقديم شكوى لمديرية امن الاسكندرية وقد قمت بالاتصال بديوان المظاليم برئاسة الجمهورية وقد قمت بالاتصال بالنجدة عدة مرات ولا احد يستجيب وقد قمت بالاتصال بالشرطة العسكرية ولا احد يستجيب وكل ذلك دون جدوى ولا رادع لهؤلاء ونحن نعيش مهددون بالموت فى اى وقت من جشع المقاولين الذين يقومون بهدم المنازل وبناء عمارات مرتفعة لاطماعهم ت: 03/ 5424553 الموبايل:01145848469

ننشر حركة التنقلات الداخلية لمأموري ورؤساء مراكز الدقهلية

ننشر حركة التنقلات الداخلية لمأموري ورؤساء مراكز الدقهلية
أصدر اللواء مصطفى باز - مدير أمن الدقهلية - حركة تنقلات داخلية واسعة شملت مأمورى ورؤساء مباحث المراكز المختلفة على مستوى المحافظة تضمنت ترقية عدد من نواب مأمورى الأقسام ورؤساء الوحدات والمعاونين.
 
 وتضمنت الحركة تولى العميد هشام الغايب "مأموراً لمركز شرطة محلة الدمنة"، والعميد حاتم الهوارى "مأموراً لقسم شرطة المنزلة" ، والعميد محمد مصطفى المساح "مأموراً لمركز شرطة المطرية" ، والعميد عبدالقادر ميدان "مأموراً لقسم شرطة دكرنس" ، والعميد سمير الشيخ "مأموراً لمركز منية النصر" ، والعميد مجدى أبوشادى "مأموراً لمركز شرطة شربين" ، والعميد محمد البرعى "مأموراً لمركز بنى عبيد" ، والعميد أيمن موافى "مأموراً لمركز شرطة تمى الامديد" ، والعميد مؤمن إبراهيم عفيفى "مأموراً لقسم شرطة ميت غمر"  ، والعميد محمد عبدالرحمن "مأموراً لمركز شرطة الكردى".
 
 كما شملت الحركة أيضا

"مش دافعين لحد ما تفهموا إننا بني آدمين".. حملة بالدقهلية احتجاجًا على انقطاع الكهرباء

دشَّن حزب التحالف الشعبي الاشتراكي بمحافظة الدقهلية، حملة بعنوان "مش دافعين"، وذلك احتجاجا على تكرار انقطاع التيار الكهربائي بمدينة المنصورة، وعدد كبير من القرى والمراكز.

قام عدد من أعضاء الحزب والنشطاء، اليوم الجمعة، بتوزيع عدد من المنشورات على المواطنين بعنوان "مش دافعين لحد ما تفهوا إن إحنا بني آدمين"، تطالب بإعلان جدول حول استهلاك الأحياء من الكهرباء لمعرفة مدى العدالة في تحميل الطاقات، وجدول آخر معلن بمواقيت انقطاع الكهرباء ومدة قطعها، احترامًا لكرامة المواطنين واحتياجاتهم.


كما أكد البيان أن جمع القمامة مسئولية الأجهزة التنفيذية وليست مسئولية المواطنين، لذلك يجب نشر التعاقدات مع شركات النظافة التي تتقاضى مستحقاتها من أموالنا

أنصار عكاشة يعتدون علي أعضاء كفاية وامسك فلول بالمنصورة

image


اتهم كلا من ابراهيم فضلون ، منسق شباب " كفاية " بالمنصورة ، ومحمد عبدالحي ،  منسق حركة " أمسك فلول "، أنصار " توفيق عكاشة " صاحب قناة الفراعين بالإعتداء عليهم بالضرب والسب والقذف ، وذلك فى المحضر رقم 4803 إداري قسم تانى المنصورة .

وقال  فضلون ، أن الحركة دعت الى وقفة إحتجاجية فى ال10 مساء أمس الخميس بميدان الشهداء بالمنصورة ، امام مبنى محافظة الدقهلية سابقاً تضامناً مع الصحفى خالد صالح ، الذي اعتدى عليه شباب الاخوان .،

وأضاف فضلون ، أنه بعد بدء المظاهرة فوجئوا بقدوم أنصار توفيق عكاشه للإشتراك معهم ، وهو ما قابله أعضاء حركتى " كفاية وامسك فلول " بالرفض ، وطلبوا منهم التظاهر بعيداً عنهم ، فأتهمهم أنصار عكاشه أنهم أخوان وأعتدوا عليهم بالضرب وكان عددهم 10 رجال و5 سيدات .

وبناءاً علي ذلك قام منسقى شباب حركتى كفاية وامسك فلول ، بعمل محضر فى قسم ثان المنصورة أتهما فيه توفيق عكاشه بتحريض أنصاره عن طريق مداخلة تليفونية على " قناة الفراعين " يوم الأربعاء الماضى أثناء تظاهر الاخوان أمام مدينة الإنتاج الإعلامى بدعوة أنصاره للنزول إلي الميادين وضرب أي معارض لهم

مليون لمبة موفرة للطاقة لإضاءة الشوارع بشمال الصعيد

مليون لمبة موفرة للطاقة لإضاءة الشوارع بشمال الصعيد
أعلن المهندس محمد مصطفى رحيم - رئيس مجلس إدارة شركة كهرباء مصر الوسطى والعضو المنتدب للشركة- أنه تم وضع خطة جديدة لترشيد استهلاك الكهرباء فى كافة القطاعات بالمحافظات التابعة لنطاق الشركة بشمال الصعيد.
كما أكد أن الشركة وفرت 1,2 مليون لمبة موفرة للطاقة بقدرة 23 وات خاصة بالاستخدام المنزلى و تقرر بيعها للمشتركين بسعر مدعم بنسبة 50 %.
وناشد المواطنين بضرورة أستبدال اللمبات العادية بأخرى موفرة للطاقة الكهربائية وأنها توفر 80% من الطاقة المستهلكة بالمقارنة بالمبات العادية.
واشار المهندس حسين الصباغ رئيس قطاع هندسة كهرباء الفيوم إلى أن اللمبات المدمجة الموفرة للطاقة الخاصة بإضاءة واجهات المحلات التجارية بقدرة 85 وات تعطى نفس الإضاءة واللون المطلوب لإنارة الواجهات المحلات.
كما قامت شركة كهرباء مصر الوسطى بشراء 85 ألف لمبة موفرة للطاقة بقدرات مختلفة لتوزيعها على الوحدات المحلية بالمحافظات التابعة لنطاق الشركة لاستبدال اللمبات الصوديوم الخاصة بإضاءة الشوارع بقدرات من 250 إلى 400 وات ذات الكابح المغناطيسى بالموفرة للطاقة بقدرات أقل  من 100 إلى 150 وات بكابح إليكترونى وتعطى نفس قوة الإضاءة.

مصادر قضائية تكشف تورط 6 قضاة بالصوت والصورة في قضايا رشوة واستغلال نفوذ

دار القضاء العالي
كشفت مصادر قضائية مطلعة عن تورط 6 قضاة وآخرين فى 6 قضايا جنائية، بأدلة منها تسجيلات بالصوت والصورة، وهم يتلقون رشاوى مالية وهدايا عينية، مقابل إصدار القضاة أحكاما قضائية بالمخالفة للقانون، والتوسط لدى قضاة آخرين، لإصدار أحكام لصالح أطراف بعينها.
وقالت المصادر إن التحقيقات توصلت إلى أن هناك قضايا تم استخدام أسماء بعض القضاة فيها، واعتبرتهم النيابة «حسنى النية»، وإن النيابات المختصة تجرى تحقيقات موسعة بعد استئذان المجلس الأعلى للقضاء. وأضافت أن النيابة استمعت لأقوال القضاة الـ6، وقررت حبس 4 منهم، وأخلت سبيل 2 على ذمة التحقيقات، قبل حفظ قضيتيهما.
وعلمت «المصرى اليوم» أن بعض القضاة المتورطين قدموا استقالاتهم، وحصلت على تفاصيل القضايا الـ6 وتنشرها للمرة الأولى: فى القضية الأولى بدأت الواقعة ببلاغ من سعاد التابعى حسن، مدرسة مقيمة ببورسعيد، ضد قاض بمحكمة طنطا، رئيس دائرة بإحدى دوائر الجنايات.
وأفاد البلاغ

توزيع 2500 فدان على صغار المزارعين بالإسماعيلية

توزيع 2500 فدان على صغار المزارعين  بالإسماعيلية
تقوم وزارة الزراعة واستصلاح الأراضى بتوزيع مساحة 2500 فدان مستصلحة بقرية الامل مركز القنطرة شرق بواقع 5ر2 فدان للفرد من الخريجين وصغار الزراع بنظام حق الانتفاع لابناء محافظات الإسماعيلية والدقهلية والغربية .
وتقدم الطلبات عن طريق البريد وفقا للنموذج المعد لذلك والشروط المعلنة بالمحافظات وعلى الموقع الإلكترونى لوزارة الزراعة تقدم الطلبات على العناوين التالية وفقا لموطن المتقدمين بكل محافظة.
وذلك اعتبارا من الأحد 26/8/2012 وحتى الأربعاء الموافق 26/9/2012 مديرية الزراعة بالإسماعيلية شارع شبين الكوم بالإسماعيلية ولن يلتفت لاأى طلبات ترد بعد الساعهة 12 ظهر يوم 26/9/2012.

بالصور العشرات من الشباب ينظمون وقفة "مش دافعين" بالإسماعيلية لتكرار انقطاع الكهرباء

http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/s8201210231826.jpg
نظم العشرات من شباب حزب التحالف الشعبى الاشتراكى وشباب حرة 6 إبريل وحركة كفاية وقفة سلاسل الثورة مساء اليوم الجمعة، بشارع العشرين لحملة "مش دافعين"، مطالبين بجدول معين لاستهلاك الأحياء من الكهرباء لنعرف مدى العدالة فى تحميل الأعباء وجدول بمواعيد انقطاع التيار الكهربائى ومدة قطعه، حيث لا يجوز مفاجئة المواطنين بانقطاع الكهرباء دون اعتبار لكرامتهم.

وأشار البيان إلى أن جمع القمامة هى مسئولية الأجهزة التنفيذية وليست مسئولية المواطنين وعليه فإننا نطالب بنشر التعاقدات مع شركات النظافة التى تتقاضى مستحقاتها من أموالنا وأن الاستمرار فى تجاهل هذه المطالب من المؤكد سيدفع إلى الامتناع عن دفع فاتورة الكهرباء والنظافة حتى تتم الاستجابة لمطالبنا.


وسبق للحملة أن نظمت سلاسل بشرية مساء السبت الماضى بميدان الممر وسط مدينة الإسماعيلية وهذه هى الفاعلية الثانية للحملة بالإسماعيلية.

محافظ الإسماعيلية يناقش موقف المرافق بإسكان الشباب

محافظ الإسماعيلية يناقش موقف المرافق بإسكان الشباب

أكد اللواء جمال امبابى محافظ الاسماعيلية انه تمت مناقشة موقف المرافق فى اسكان الشباب وان الصرف الصحى تم الانتهاء منه بمدينة المستقبل.
وتم بحث الموضوعات المتعلقة بمياه الشرب والكهرباء وانه سيتم التنسيق مع الفريق احمد على فاضل رئيس هيئة قناة السويس من اجل نهاء موضوع المآخذ الخاصة ببعض العمارات لتوصيل المياه البها على ان تتحمل المحافظة مبلغ 30 ألف جنيه.
وبالنسبة لموضوع الكهرباء يتم الفصل بين الجهات المعنية فى قيمة الاشراف على الاعمال وفق الشروط القانونية المنظمة لذلك.
كما اشار المحافظ

بالصور وزير الداخلية خلال لقائه بمديرى أمن محافظات "الإسماعيلية" و"بورسعيد" و"السويس": خطط جديدة لمواجهة العناصر الإجرامية.. والقضاء علي مهربي الأسلحة والمخدرات




أكد اللواء أحمد جمال الدين، وزير الداخلية، ضرورة تفعيل وتكثيف دور نقاط التفتيش الحدودية والأكمنة والتمركزات الثابتة والمتحركة على جميع المحاور والطرق فى نطاق المحافظات باعتبارها خط الدفاع الثانى للبلاد، خصوصًا فى ظل الأحداث الأخيرة التى تشهدها مناطق سيناء.

جاء ذلك خلال لقاء جمال الدين بمديرى أمن محافظات "الإسماعيلية" و"بورسعيد" و"السويس" ومديرى إدارات البحث الجنائى ومفتشى قطاع مصلحة الأمن العام بالمديريات الثلاث وقيادات الأمن المركزى بمنطقة القناة، بمقر قطاع الأمن المركزى بالإسماعيلية، وذلك عقب تفقده لمناطق سيناء فى إطار الحملة الامنية التي تشنها الأجهزة المصرية لمواجهة العناصر الإجرامية والإرهاب.


وأشاد الوزير

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...