السبت، 11 أغسطس 2012

طالب من اسيوط وعامل من القاهرة يمزقان جسد بعضهما بسبب علبة كشرى


تسبب علبة كشرى فى نشوب مشاجرة بين طالب وعامل بأحد محلات الكشرى بمنطقة منشأة ناصر بسبب عدم جودتها ورغبة الأول فى غعادتها مما أدى غلى تعدى كلا منهما على الأخر وإصابتهما فى أنحاء جسديهما.
تلقى المقدم محمد شوكت رئيس مباحث منشأة ناصر بلاغا من الأهالى بحدوث مشاجرة ومصاب داخل محل كشرى الونش بدائرة القسم  .
تم إخطار اللواء سيد شفيق مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة  وبالانتقال والفحص بمعرفة العميد عادل التونسى رئيس مباحث غرب القاهرة تبين أنها بين كلا من طرف أول يعقوب فخري إسرائيل حبيب ـ 19 سنه طالب ومقيم دائرة القسم وأصل بلدته محافظة أسيوط  مصاب بجرح طعني بالبطن وكدمات بالصدر طرف ثان حنفي حسين محمود محمد ـ 23 سنه عامل بالمحل ومقيم دائرة القسم  مصاب بخدوش بالرأس والوجه وجرح بالذراع الأيسر.
تبين  من تحريات العميد عصام سعد مدير المباحث الجنائية حدوث مشادة كلامية بين الطرفين بسبب رغبة الثاني فى إعادة وجبة للمحل لعدم جودتها تطورت إلى مشاجرة قام على أثرها الطرفين بالتعدي على بعضهما البعض بالضرب وقيام الثاني بالتعدى على الأول بسلاح ابيض " سكين " محدثا إصابته المشار إليها  .
أمكن ضبطه والسلاح المستخدم في الحادث وبمواجهته أمام اللواء سامى لطفى نائب المدير العام اعترف بارتكابه للواقعة .
تحرر عن ذلك المحضر اللازم ،وأمر اللواء أسامه الصغير مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة بإحالة طرفى المشاجرة إلى النيابة التى تولت التحقيق .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...