الخميس، 14 مارس 2013

بالفيديو قناة دريم 2 وبرنامج العاشرة مساءا مع وائل الابراشى والجماعه الاسلامية بديلا للأمن ورئيس اللجنة الإعلامية لإئتلاف شرطة أسيوط:لم ننسحب من الشارع ولن تسقط أسيوط أمنيا كما يريدها البعض

بالفيديو تظاهر العاملون بجامعة أسيوط للمطالبة بالتسوية

بالفيديو قناة النهار وحسين عبد العال عضو مجلس الشورى للجماعه الاسلامية باسيوط :: لو إستمر غياب الشرطة سنشكل اللجان الشعبية لحماية المواطنين والتصدي للعنف لافتا إلى انهم شكلوا اللجان الشعبية في محافظ أسيوط لإنتشار أعمال قتل وعنف في المحافظ

"المصريين الأحرار" و"التيار الشعبي" في أسيوط ينظمان سلاسل بشرية احتجاجًا على "الشرطة الشعبية"


ينظم مساء اليوم الخميس حزب المصريين الأحرار والتيار الشعبي بأسيوط سلاسل بشرية بميدان الشهيد أحمد جلال "المنفذ" سابقًا وسط مدينة أسيوط، وذلك احتجاجًا على الشرطة الشعبية التي تريد أن تنفذها الجماعة الإسلامية.
وقال محمد سلطان، أمين شباب حزب المصريين الأحرار في أسيوط، إنه لا يجوز أن يقوم أي فصيل سياسي أو غير سياسي بدور الشرطة، وإلا سوف تتحول مصر إلى مليشيات مسلحة.

وأضاف سلطان، أن الوقفة تطالب أيضا بإقالة وزير الداخلية والحكومة بأكملها، والتنديد بأحداث العنف في مدينتي المحلة والمنصورة والمطالبة بإقالة الدكتور يحيى كشك محافظ أسيوط.

اسلام رضوان

البقاء لله :: وفاة ربة منزل بطلق ناري طائش مجهول بقرية السهريج التابعة لمركز منفلوط بأسيوط

 مصرع ربة منزل بطلق نارى طائش بأسيوط
لقيت ربة منزل مصرعها اليوم "الأربعاء" مصرعها بطلق ناري طائش مجهول المصدر؛ أدى بحياتها أثناء عودتها لمنزلها بقرية السهريج التابعة لمنفلوط بأسيوط.
وتمَّ نقل الجثة والتحفظ عليها تحت تصرفات النيابة بمشرحة المستشفى المركزى.
تلقى مأمور مركز شرطة منفلوط بلاغًا من المستشفى المركزي يفيد وصول المدعوة "ن. أ. ح" ـ 55سنةـ ربه منزل ومقيمة بقرية السهريج دائرة المركز - جثة هامدة إثر إصابتها بطلق نارى؛ أدى إلى وجود فتحتي دخول وخروج بالفخذ اليسرى.
تم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة.
وبسؤال نجلها قرر إصابة والدته بطلق ناري طائش لا يعلم مصدره حال عودتها من قرية المدور  دائرة المركز، ولم يتهم أو يشته جنائيًا في أحد بالتسبب في ذلك.
كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة، وضبط مرتكبها والسلاح المستخدم.
وتحرر المحضر رقم 1012 إداري مركز شرطة منفلوط وأمرت النيابة بالدفن.

محمد ممدوح


ضبط فلاح بمركز ساحل سليم باسيوط أثناء تنقيبه عن الآثار أسفل منزله


ضبط فلاح أثناء تنقيبه عن الآثار أسفل منزله بأسيوط
تمكنت وحدة مباحث مركز شرطة ساحل سليم بأسيوط من ضبط فلاح أثناء قيامه بالتنقيب عن الآثار.
كانت قد أشارت التحريات السرية إلى قيام"رمضان. م. ع. أ" ـ 35سنة ـ فلاح؛ ومقيم ببندر الساحل بالتنقيب عن آثار داخل المسكن.
وعقب تقنين الإجراءات تمكنت وحدة مباحث المركز من مداهمة منزل المذكور, وتم العثور على 3حفر كل منها قطر متر تقريباً بعمق 3 أمتار؛ وذلك للتنقيب عن آثار.
تم التحفظ على مكان الحفر والأدوات المستخدمة خرطوم رفع مياه، حبل، كريك.
وبمواجهة المتهم أعترف بقيامه بالحفر للتنقيب عن آثار.
كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة, وتحرر المحضر رقم108 إداري مركز شرطة ساحل سليم، وجار العرض على النيابة.

محمد ممدوح

ضبط 6هاربين من قضايا جنائية بمركز القوصية وقسم ثان أسيوط


ضبط 6هاربين من قضايا جنائية بأسيوط
تمكنت وحدتي مباحث مركز شرطة القوصية وقسم ثان أسيوط من ضبط هاربين من تنفيذ أحكام جنائية فى قضايا إطلاق أعيرة نارية وكهربائي مُسجل خطر؛ فى حملة أمنية لضبط الخارجين عن القانون.
حيث تم ضبط كل من("ناجح.ز.م.س" 30سنة ـ فلاح, "مكرم.ع.س" ـ 32 سنة ـ فلاح , "جلال.م.ع.م.س" ـ 47سنة ـ فلاح, "أبوطالب.م.م.ع" ـ 27سنة ـ فلاح, "عبدالتواب.م.أ.ع", "دياب.ف.م.د" ـ 50سنة ـ فلاح , "علي.أ. س")؛ وجميعهم مقيمين بناحية القصير المطلوب ضبطهم وإحضارهم في القضية رقم 796 إداري مركز القوصية لسنة 2013"إطلاق أعيرة نارية "؛ وجار العرض على النيابة.
وكذلك ضبط "أحمد. م. ص. س" ـ 32سنة ـ كهربائي؛ ومقيم بمنطقة الوليدية دائرة قسم ثان أسيوط والمطلوب ضبطه وإحضاره في القضية رقم 3448 إداري قسم ثان لسنة 2012 وسبق اتهامه في عدد(10) قضايا.

محمد ممدوح

ضبط 3 بنادق آلية و77 طلقة نارية فى حملة أمنية بأسيوط


ضبط 3 بنادق آلية و77 طلقة نارية فى حملة أمنية بأسيوط
تمكنت مديرية أمن أسيوط من ضبط بندقيتين آلية, وأخرى خرطوش, و77طلقة نارية بحوزة 3أشخاص؛ وذلك في حملة أمنية مكبرة بمراكز المحافظة.
وأسفرت الحملة عن ضبط( "غريب.أ.ع.إ" ـ 34سنة ـ فلاح؛ ومقيم بقرية الشيخ شحاتة بدائرة مركز ساحل سليم وبحوزته بندقية آلية، " محمد. ح. أ. م" ـ31سنة ـ عاطل؛ ومقيم بعرب مطير مركز الفتح وبحوزته بندقية لي أنفيلد، "عصام. ا. ع. خ" ـ47 سنة ـ سائق ومقيم الوليدية دائرة قسم ثان أسيوط وبحوزته بندقية خرطوش محلية الصنع و15طلقة من ذات العيار والسابق اتهامه في 8 قضايا ما بين ضرب وإطلاق أعيرة نارية)؛ آخرهم القضية رقم 8979 لسنة 2012 جنح قسم ثان مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية.
تحررت المحاضر اللازمة بالمضبوطات , وجار العرض على النيابة.

محمد ممدوح

ضبط 10أطنان سكر مُدعم بكمين الشهيد عصام التهامى بأسيوط


ضبط 10أطنان سكر مُدعم بكمين الشهيد التهامى بأسيوط
تمكنت وحدة مباحث مركز شرطة قسم أول أسيوط من ضبط 10أطنان سكر مُدعم مُحملة على سيارة نقل قبل تهريبها؛ أثناء مرورها بكمين الشهيد عصام التهامى دائرة المركز.
كان اللواء ابوالقاسم ابو ضيف مدير أمن أسيوط تلقي اخطاراً من قوة الأمن المتواجدة بكمين شرطة الشهيد عصام التهامى, دائرة قسم أول أسيوط بضبط السيارة رقم7726 نقل أسيوط قيادة المدعو"عبد الحافظ. ع. ا" ـ 37سنة ـ سائق؛ ومقيم بقرية بنى حسين, دائرة مركز أسيوط وبرفقته " رمضان. ه. ع" سن 20 عامل ومقيم بذات الناحية؛ وذلك أثناء مروره بكمين.
تحرر المحضر رقم 4418 جنح قسم أول أسيوط ,وجار العرض على النيابة.

محمد ممدوح

ضبط 2050 قرص مخدر فى حملة أمنية بأسيوط


ضبط 2050 قرص مخدر فى حملة أمنية بأسيوط
تمكنت مديرية أمن أسيوط من ضبط 2050 قرص مخدر، وعددًا من جرامات الأفيون والحشيش في حملة أمنية مكبرة على عدد من مراكز أسيوط.
حيث تم ضبط كل من ("رمضان. س. ص" 28سنة عامل، ومقيم بندر ديروط، وبحوزته 300 قرص من العقاقير المخدرة، و70جنيه حصيلة الاتجار بقصد الاتجار، وتحرر المحضر رقم 918 إداري مركز ديروط ، و"تامر. ه. ف" ـ 30سنة ـ محاسب ومقيم بندر ابوتيج وبحوزته 1700 قرص من العقاقير المخدرة  بقصد الاتجار، وتحرر المحضر رقم 553 إداري قسم أبوتيج ).
كما تم ضبط ("عصمت. س. إ"  26سنة فلاح، ومقيم بمركز الغنايم وبحوزته 5 جرام من مادة الحشيش المخدر بقصد التعاطي, وتحرر المحضر رقم 443 إداري مركز الغنايم، و"شعبان.ع.ب"  29سنة عامل، ومقيم بقرية دكران بمركز أبوتيج وبحوزته 5 جرام من جوهر الأفيون المخدر بقصد التعاطي، وتحرر المحضر رقم 466 إداري مركز الغنايم).
فضلاً عن ضبط كل من ("أحمد. ر. ع. ح"  26سنة  عامل، ومقيم دائرة قسم أول وبحوزته 50 جرام من مادة الحشيش المخدر بقصد التعاطي  "نور. ا. أ. ع" ـ 42 سنة ـ موظف، ومقيم بمنطقة الحمراء دائرة قسم ثان وبحوزته 50 قرص من العقاقير المخدرة ومبلغ مالي 30جنيه حصيلة الاتجار, وتحرر المحضر رقم 1376 إداري قسم ثان )، وجاري العرض على النيابة.

محمد ممدوح

ضبط كهربائى محكوم عليه بـ10 سنوات بأسيوط


ضبط كهربائى محكوم عليه بـ10 سنوات بأسيوط
ألقت مباحث قسم ثاني أسيوط القبض على كهربائي، متهم في عشر قضايا مختلفة، وعامل محكوم عليه بعشر سنوات غيابي في قضية مخدرات.
وتمَّ ضبط أحمد محمد صالح سليم 32 سنه كهربائي مقيم الوليدية دائرة قسم ثان أسيوط، والمطلوب ضبطه، وإحضاره في القضية رقم 3448 إداري قسم ثان، وسبق اتهامه في عدد"10" قضايا.
وضبط "علي عيد عنتر فرغلي" 25 سنة عامل مقيم الحمراء قسم ثان أسيوط مطلوب ضبطه في القضية رقم 5554 جنايات قسم أول مخدرات، ومحكوم عليه بالحبس لمدة عشر سنوات غيابي.

أيمن كمال

مدير أمن أسيوط :: تكثيف التواجد الأمني بمحافظة أسيوط لمكافحة شتي أنواع الجرائم


أبو القاسم أبو ضيف
صرح اللواء أبو القاسم أبو ضيف، مدير أمن أسيوط، بأنه ردا على ما تشهده الساحة من صراع بين الفصائل السياسية المختلفة وقيام الجماعة الإسلامية بمسيرات بمدينة أسيوط وإشاعة قيامهم بتأمين المنشآت الهامة.

أوضح أبو ضيف، في تصريح، اليوم الخميس، أنه تم الدفع بمجموعات من ضباط وأفراد البحث السرية والنظامية الخاليين من الخدمات بناء على رغبتهم ومدعومة بمجموعات قتالية من إدارة قوات الأمن وبمشاركة الأقسام النوعية بالمديرية [مرور، تموين، تنفيذ أحكام، أدأب، مخدرات] للقيام بحملات متنوعة مفاجئة لمراكز وأقسام المديرية لمكافحة الجريمة بشتى أنواعها.

وأضاف بان الحملات تهدف إلى بث الأمن والطمأنينة في نفوس المواطنين بأسيوط خاصة بعد ما أحدثه ظهور الجماعات الإسلامية من قلق كبير لدى المواطن الأسيوطي.

اندلاع حريق في منزل أحد المتهمين فى مجزرة قرية "خارفة" بمركز ديروط بأسيوط


اندلع، اليوم الخميس، حريق بمنزل أحد المتهمين فى واقعة مجزرة قرية "خارفة" بمركز ديروط في أسيوط.
ونجم عن الحادث احتراق بعض محتويات المنزل بالطابق الأرضى والأول العلوى دون حدوث خسائر بشرية.

وكانت أسيوط قد شهدت منذ أيام مذبحة بشعة قام خلالها أفراد أحد العائلات بتصفية 9 أشخاص من عائلة أخرى بعد أن استدرجوهم بدعوى الصلح وإنهاء خلافات الميراث بين العائلتين.

كان اللواء أبوالقاسم أبوضيف، مدير أمن أسيوط، تلقي إخطارًا من مأمور مركز شرطة ديروط، يفيد باندلاع حريق بمنزل ملك محمد أحمد عبد الحميد (62 سنة - صاحب مخبز)، ومقيم بقرية خارفة، والمحبوس احتياطيًا فى واقعة المحضر 1027 إدارى مركز ديروط لسنة 2013، والمتهم بقتل المدعو محمد محمد رضوان وعدد 7 آخرين، وعدم تواجد أحد بالمنزل.

أسفر ذلك عن احتراق بعض محتويات المنزل بالطابق الأرضى والأول العلوى، وجارى تقدير قيمة التلفيات، وتمت السيطرة علي الحريق وإخماده بمعرفة الحماية المدنية دون حدوث إصابات أو وفيات.

بسؤال أهالى المنطقة، قرروا أنهم فوجئوا بنشوب الحريق بالمنزل، ولم يعللوا سببًا للحريق، وأخطر المعمل الجنائي للانتقال واتخاذ اللازم، وتحرر محضر برقم 1089 إداري مركز شرطة ديروط لسنة 2013، وجاري العرض علي النيابة.

اسلام رضوان

بالصور.. تظاهر المئات من العاملين بجامعة أسيوط احتجاجًا على عدم تسوية الحالة الوظيفية لهم

                           باقى الصور

ضابط بمركز شرطة ساحل سليم في أسيوط يضبط سيارة محملة بـ 2 طن سكر مُدعم قبل تهريبه إلي السوق السوداء


تمكن الملازم أول محسن إبراهيم، الضابط بمركز شرطة ساحل سليم في أسيوط، اليوم الخميس، من ضبط سيارة محملة بـ 2 طن سكر مُدعم من قبل الدولة قبل تهريبه إلي السوق السوداء.
كان مدير أمن أسيوط، تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة ساحل سليم، يفيد بضبط السيارة رقم (56577) نقل أسيوط قيادة المدعو (أ. ك. ع) (52 سنة ـ سائق)، ومقيم ببندر البداري، ومحملة بعدد 2 طن سكر مدعم محظور بيعه خارج البطاقات التموينية، في أثناء توجهه إلى قرية "بصرة" بدائرة مركز الفتح، ولم يقدم أية مستندات دالة على الحيازة.

تم التحفظ على المضبوطات والسيارة تحت تصرف النيابة، وتحرر محضر برقم 106 إداري مركز ساحل سليم، وجاري العرض على النيابة.

اسلام رضوان

غدًا الجمعة.. محافظ أسيوط يعلن بدء التنفيذ الفعلي لتجربة تحرير سعر الدقيق في 3 مراكز


أعلن الدكتور يحيي كشك، محافظ أسيوط، عن البدء غدًا الجمعة في التنفيذ الفعلي لتجربة تحرير الدقيق بـ3 مراكز، على أن يتم تطبيقه تباعًا في كافة مراكز وقرى المحافظة.
جاء ذلك خلال اجتماعه اليوم الخميس برؤساء المراكز وبحضور المهندس مجدي سليم وكيل وزارة التموين بالمحافظة وعاطف يوسف أمين عام الغرفة التجارية بالمحافظة.

وقال المحافظ إنه سيتم تطبيق تجربة تحرير الدقيق في مراكز (صدفا، ساحل سليم، الغنايم) التي من المتوقع لها النجاح وتحقيق الهدف الأسمى في توصيل الخبز للمواطنين طبقًا للمواصفات المطلوبة ولجودة عالية، مشيرا إلى تكوين غرفة عمليات بالتنسيق مع مديرية التموين لمتابعة العمل في هذه التجربة.

وأشار مجدي سليم، وكيل وزارة التموين بأسيوط، إلى تطبيق المخالفات المالية والجزاءات التي تصل إلى سحب الحصة التموينية المخصصة للمخبز في حالة تكرار المخالفة لأكثر من 3 مرات في العام على أن يتم توزيعها على المخابز الأخرى بنفس المنطقة حتى لا يتأثر المواطن، موضحًا أن كل وحدة محلية سوف تتسلم حصتها كاملة من الأرغفة، حتى يتم توزيعها على المواطنين بشكل سليم.

وأوضح سليم، أن التجربة التي سيتم تطبيقها بعد التعاقد بين 3 أطراف (وزارة التموين، والمطحن، وصاحب المخبز) بحيث يتم تسليم الأجولة للمخبز بسعر 50 جنيهًا للجوال على أن يتم شراء الأرغفة الخاصة عقب الإنتاج، مشيرا إلى أن صاحب المخبز سيقوم بتسديد ثمن الحصة التي سيصرفها من المطحن نقدا أو بضمانة يقبلها المطحن، ويتفق صاحب المخبز والمطحن على آلية تسديد اليومية للكمية المنصرفه على أن يُصرف يوميًا بدون مقابل، وللمطحن أن يحاسب صاحب المخب، طبقا لبيان معتمد يقدمه رئيس المركز ومديري الإدارات التموينية.

وأضاف عاطف أمين عام الغرفة التجارية بأسيوط، أنه سيتم توفير كروت مميكنة غير قابلة للتزوير عقب إمداد الغرفة بأعداد الأفراد والأسر والأرغفة وحصتهم بالقري والمراكز وتوفير الماكينات، التي تصرف بها الأرغفة كتجربة صرف الحصة التموينية، موضحا أن ذلك سيؤدي إلى المنافسة بين المخابز في تصنيع الرغيف بأعلى جودة ممكنة ومساهمة في العمل على توصيل الخبز للمواطنين.

اسلام رضوان

"كلنا إيد واحدة لبناء مصر"مؤتمر ينظمه "القومي للمرأة" في أسيوط

يعقد المجلس القومي للمرأة فرع أسيوط، المؤتمر السنوي للمرأة المصرية يوم السبت المقبل، تحت عنوان "كلنا إيد واحدة لبناء مصر"، بقرية منقباد بالمحافظة، وذلك بهدف تدعيم دور المرأة في بناء المجتمع باعتبارها العنصر الأساسي في تكوين الأسرة.
وصرحت الدكتورة أميمة مالك، مقرر فرع المجلس بأسيوط، بأن المجلس يتناول خلال المؤتمر الذى يواكب الاحتفالات بيوم المرأة العالمى ثلاث محاور مهمة هي المحور الاقتصادي والسياسي والمجتمعي

وأضافت مقرر فرع المجلس بأسيوط، أن المحور الاقتصادي تحت عنوان كيف تزودي دخلك وتنمي أسرتك ويركز على المرأة وكيف يمكن مساعدتها بالفكرة والإمكانات على زيادة دخل أسرتها دون اللجوء للآخرين، والمحور السياسي ويتناول سبل رفع الوعي السياسي للمرأة وتدريب السيدات اللاتى يرغبن فى المشاركة الإيجابية في الانتخابات، أما بالتصويت أو الترشح فى المجلس التشريعى، بينما المحور المجتمعي يناقش كيفية النهوض بالمرأة المعيلة.

وأشارت إلي أنه سيقام معرض علي هامش المؤتمر يضم منتجات الأسر المنتجة بمركز منقباد، وذلك بحضور السيدات المعيلات وبعض الرائدات الريفيات بالمركز.

اسلام رضوان

عضو بـ"المصرى الديمقراطى" بأسيوط يطالب باستدعاء السفير المصرى من ليبيا بسبب مقتل مصرى هناك


طالب هلال عبدالحميد، عضو المكتب السياسي بالحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، وأمين الحزب بأسيوط، وزارة الخارجية المصرية باستدعاء السفير المصري بطرابلس، ردًا على ما يحاك ضد المصريين في الخارج، وذلك على خلفية مقتل "عزت حكيم"، إثر تعذيبه في قضية التبشير بالمسيحية بدولة ليبيا.
وقال عبدالحميد، في تصريحات صحفية اليوم الخميس: إن تلفيق التهم للمواطنين المصريين بليبيا، وقيام ميليشيات بتعذيبهم بعد احتجازهم "يعتبر إهانة لكل مصري"، وأن سكوت الخارجية المصرية عن هذه التصرفات "يدل على أن المصري يهان بالخارج دون أن يجد له سندًا من سفارة أو قنصلية"، على حد تعبيره.

وشدد على أن أحوال المصريين بليبيا تستدعي تدخلًا سريعًا سواء من الحكومة أو منظمات المجتمع المدني.

اسلام رضوان

رئيس جامعة أسيوط يوافق على توفيق الأوضاع الوظيفية للعاملين بالجامعة


وافق الدكتور مصطفى كمال، رئيس جامعة أسيوط، اليوم الخميس، على توفيق الأوضاع الوظيفية للعاملين بالجامعة.
وطالب رئيس الجامعة شئون العاملين فحص كل حالة على حدة مع مراعاة تاريخ التعيين وتاريخ الحصول على المؤهل وإخطار الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة لتصويب أوضاعهم.

كان المئات من العاملين بجامعة أسيوط والمستشفيات الجامعية تظاهروا، اليوم، داخل المبنى الإداري بالجامعة للمطالبة بتوفيق أوضاعهم الوظيفية والتسوية بمؤهلاتهم الدراسية الحاصلين عليها.

اسلام رضوان

تكريم طالبات مدرسة "ساحل سليم الثانوية الزراعية" لتفوقهن في مسابقة البرلمان المدرسي


كرمت مدرسة ساحل سليم الثانوية الزراعية بأسيوط، اليوم الخميس، الطالبات الفائزات في مسابقة البرلمان المدرسي على مستوى المديرية.
وقالت ناهد رمزي ،الأخصائية الاجتماعية بالمدرسة: إن طالبات المدرسة حصلن على المركز الأول على إدارة ساحل سليم التعليمة، ودخلت المدرسة لتمثل الإدارة على مستوى المحافظة واستطاعت أن تحقق المركز الثاني.

وأضافت أن إدارة المدرسة متمثلة في المهندس جمال عبدالمنعم، مدير عام المدرسة سلم الطالبات الفائزات شهادات تقدير ومبالغ رمزية تم صرفها لهن من مديرية التربية والتعليم، مشيرة إلى أن موضوع المسابقة كان عن ثورة الخامس والعشرين من يناير وأوجه النجاح والإخفاق فيها

اسلام رضوان

بالفيديو اسيوط فيس توك و من الذكريات الجميلة من يوميات ’’ أب عظيم وأم فاضلة وأبناء صالحين ’’ والحلقة العشرين من الجزء الأول من ’’يوميات ونيس’’ بعنوان (( النفاق واعرف قدر نفسك وربنا يكفينا شر المنافقين ))

طقس اليوم الخميس (( 14 مارس _ 2 جمادى الأول )) الصغرى ::18 والعظمى :: 37

https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEhsyMuobjF561YQn5ay9S4lUQ9-jI0lMlkcSwtlRvAyRGrES33H3IWAnVLFEeAtt1IPHVgnFMuDHzApAfJwFT1rco18Zbx9HLrNMcKlaZSyvRS7114VBcrfGQ5gZRiz8ZvNHTRI6xTDUiE/s640/asut.jpg

بالصور والفيديو حفل تكريم الجماعة الاسلامية لحفاظ القران الكريم بمركز أبوتيج باسيوط

                         باقى الصور

العاملون بفرع الشركه المصرية لتجارة الجملة بالوادى الجديد يفضون إضرابهم بعد حضور رئيس الشركة بأسيوط‎


فض العاملون بفرع الشركه المصرية لتجارة الجملة بحى البساتين بالخارجة بالوادى الجديد إضرابهم بعد حضور رئيس الشركة بأسيوط وتم توقيع العقود مع العاملين بالشركة استجابة لمطالبهم علي حيث تم استئناف العمل صباح امس،يذكر أن العاملين بالفرع أضربوا عن العمل وأغلقوا أبواب المقر للمطالبة بتحرير عقود شاملة لهم وتطبيق النظام التأمينى عليهم بعد حصولهم أكثر من مره على وعود من رئيس مجلس الإدارة بالتثبيت دون تنفيذ ذلك

اعتصام موظفي أسيوط الجديدة للمطالبة بإقالة رئيس الجهاز


اعتصام موظفي أسيوط الجديدة للمطالبة بإقالة رئيس الجهاز
بدأ عمال وموظفو جهاز أسيوط الجديدة، اليوم، اعتصامًا مفتوحًا بمقر الجهاز؛ للمطالبة بتغيير رئيس الجهاز بعد اتهامهم له بالتعنت ضدهم فيما يخص الجزاءات والخصومات، وعدم تنفيذ مطالبهم السابقة بفصل هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة وأجهزتها عن وزارة الإسكان، وتعديل لائحة الجزاءات الخاصة بهم.

وطالب العاملون حضور المهندس نبيل عباس، نائب أول رئيس هيئة المجتمعات العمرانية، للتفاوض معه مهددين بالإضراب عن العمل وتعطيل أعمال إدارة مدينة أسيوط الجديدة إذا لم يتم تحقيق مطالبهم.

محمود مالك

البقاء لله :: انتحار حارس أمن مريض نفسيا بإلقاء نفسه من أعلى كوبري أسيوط العلوي


أرشيفية
أقدم حارس أمن  مريض نفسيا بإحدى شركات المحمول على الانتحار بإلقاء نفسه من أعلى كوبري أسيوط العلوي في نهر النيل ما أدى لوفاته.

كان اللواء قاسم أبو ضيف مدير أمن أسيوط قد تلقى إخطارا من مركز شرطة الفتح من المدعو أحمد سالم غزالي يوسف 44 سنة حداد ومقيم حي السادات ،دائرة قسم أول أسيوط لقيامه شقيقه المدعو ممدوح سالم غزالي 50 سنة حارس أمن بشركه محمول شهيرةو مقيم مدينة أسيوط الجديدة  دائرة المركز بإلقاء نفسه من أعلى كوبري أسيوط العلوي فى نهر النيل وعلل ذلك بأن أخيه يعاني مرضا نفسيا وتحرر المحضر رقم 28 أحوال مركز شرطه الفتح 9 الجاري لسنة 2013 .

و تم العثور على شقيقة جثه هامدة بنهر النيل بمعرفه وحده الإنقاذ النهري ,وتحرر المحضر رقم 4 أحوال مركز  شرطة الفتح12 الجاري  لسنة 2013م ،وبالعرض على النيابة  والتي صرحت بدفن جثه المتوفى وإعادة قيد الأوراق برقم 661 إداري الفتح لسنة 2013 م.
إسراء حامد

والدة ضحية التعذيب فى ليبيا :ابني عزت برئ وراح مظلوم وقالوله تعالى وأنت شاهد وبعدين اتهموه



في مشهد جنائزي مهيب احتشد المئات من المسيحيين من الطوائف الثلاث الإنجيلية والارثوذوكس والكاثوليك داخل الكنيسة الإنجيلية الأولى بحي غرب أسيوط وصوت أجراس الكنيسة واضحا ينادي على المسيحيين " حدث هام " لوحة مكتوبة على مداخل الكنيسة وأرجائها قداس جنازة الشهيد عزت حكيم عطا الله.

النساء تتوشح بالسواد الكامل .. صرخات تتعالى في كل أرجاء الكنيسة تختلط فيها دموع الشباب والشيبة والنساء والأطفال جثمان الشهيد يقع في منتصف الكنيسة وفجأة تتعالى صرخات زوجته ووالدته اللاتي انهمرن في بكاء هستيري شديد مادلين حكيم ووالدته تصرخ ولدي عمل أيه يا ناس " رجاء عبد الله زوجة الشهيد صوتها مبحوح تلطم وجهها والنساء يحاولن التهدئة وراعي الكنيسة يطالب بالهدوء .. دقائق والجميع يلتزم الصمت حيث بدأت الترانيم الإنجيلية وسط بكاء وحسرة النساء والرجال.

حيث أكد القس باقي صدقة رئيس السنودس الإنجيلي بأسيوط وهو يقف على منبر الكنيسة في بداية الصلاة " أيها العبد الأمين هيا ادخل الى المجد المعد من قبل بدء العالمين .. يا له مشهد بديع به تكحل العيون قائلا " يا أيتها السماء افرحي بعبد جاء إليك ليس سارقا ولا قاتلا ومتدخلا في شؤون غيره وإنما مظلوما معذبا ذهب للبحث عن لقمة العيش والرزق في بلاد بعيدة لكي يعيش عيشة كريمة له ولأسرته.

ووصف رئيس الطائفة الإنجيلية بأسيوط

أجهزة الأمن بقنا تستعيد سيارتين مسروقتين من محافظتى سوهاج وأسيوط


أجهزة الأمن تستعيد
تمكنت أجهزة الأمن بقنا من إستعادة سيارتين تم سرقتهما من محافظتى سوهاج وأسيوط عن طريق مسجلين خطر بمركز دشنا ونجع حمادى .

وكانت معلومات قد وردت لمدير أمن قنا بقيام شعبان . ع. ج 28 عاما من قرية أبو حزام بنجع حمادى بعرض السيارة رقم 4972 م ب ا المبلغ بسرقتها من محافظة سوهاج للبيع،وتم تشكيل قوة ومداهمة منزل المتهم بقرية أبو حزام وضبطه بعد تبادل إطلاق النار وتم العثور على السيارة المسروقة .

كما تم ضبط حسين.م.أ مسجل خطر سرقات أثناء قيادته السيارة رقم 52641 ملاكي أسيوط والمبلغ بسرقتها من محافظة أسيوط،وتم إحالة المتهمين للنيابة لتتولى التحقيق . 

يوسف رجب

مباحث الاموال العامة تلقى القبض على امام مسجد بقنا ومؤذن بمديرية الأوقاف باسيوط بتهمتي النصب وتهريب أموال

http://www.hyatna.com/dynamic/uploads/images/G5140817c80f12.jpg
ألقت مباحث الأموال العامة القبض على إمام مسجد، ومؤذن بالأوقاف، الأربعاء، لاتهامهما بالاستيلاء على مبالغ مالية من مواطنين بزعم تعيينهم في وزارة الأوقاف، وتهريب أموال عاملين في ليبيا مقابل عمولة.

تلقى ضباط مباحث الأموال العامة بلاغًا من «خ. ب» بقيام «م. ع»، إمام وخطيب أحد المساجد بقنا، وآخر، بالاستيلاء على مبلغ 80 ألف جنيه منه، بدعوى قدرته على تعيينه، مستغلًا نفوذه لدى المسؤولين بوزارة الأوقاف، إلا أنه لم ينفذ ذلك، فتشكل فريق بحث برئاسة اللواء محمد عبدالمنعم، مدير فرع الإدارة بالوجه القبلي، وبإجراء التحريات تبين صحة الواقعة.

وأضافت التحريات أن المتهم سبق اتهامه في 13 قضية، ومطلوب ضبطه لتنفيذ أحكام بالسجن 6 سنوات في قضايا، وتمكن ضباط فرع الوجه القبلي من ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة.

ووردت معلومات للواء بلال سعد، نائب مدير الإدارة العامة، بقيام «ر.ج»، مؤذن بمديرية الأوقاف بأسيوط، بتردده بصفة متوالية على دولة ليبيا، وقيامه بتجميع مدخرات العاملين بليبيا من أبناء محافظة أسيوط، وتهريبها براً لشقيقه من خلال أحد الحسابات بالبنوك وتسليمها لذويهم مقابل عمولة.

تشكل فريق بحث من ضباط فرع الإدارة بالوجه القبلي، وتوصلت تحرياته الى صحة الواقعة، وتبين أن حجم تعاملات المتهم يصل إلى 3 ملايين جنيه تقريبا، إضافة إلى حساباته بالبنوك، وتمكن ضباط الإدارة من ضبطه، وبمواجهته اعترف بالواقعة. تحررت المحاضر اللازمة، وجار عرض المتهمين على النيابة العامة.

"الإنجيلية" تُطالب بالكشف عن اتهامات "التبشير"بليبيا


http://cdn.alwafd.org/images/news/2083998982qfho2a52.jpg
أرسل الدكتور "القس اندريا زكى" - نائب رئيس الطائفة الإنجيلية - رسائل عاجلة إلى كل من وزير الخارجية محمد عمرو، والدكتور إيهاب الخراط – رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس الشورى – والدكتور رضا فهمي - رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي والعلاقات الخارجية بمجلس الشورى - استنكر خلالها ما قامت به الحكومة الليبية تجاه مواطنين مصريين أبرياء.
نفى زكي في بيان صادر عن الكنيسة الإنجيلية - مساء اليوم - ما تردد من اتهامات بالتبشير بالمسيحية هناك، داعيًا الحكومة المصرية ووزارة الخارجية، واللجان المختصة بمجلس الشورى لبحث هذا الأمر مع الحكومة الليبية على وجه السرعة، والوصول إلى الحقيقة، والوقوف إلى جانب الأسرة وحصولهم على كافة حقوقهم التي كفلتها لهم كافة المواثيق الدولية الخاصة بحقوق الإنسان.
في سياق متصل، يُشارك عددٌ من قيادات الكنيسة الانجيلية بمصر، وعلى رأسهم الدكتور القس أندريه زكى - نائب رئيس الطائفة - والقائم بعمل رئيس الطائفة، في مراسم تشيع جنازة الشاب المصري عزت حكيم عطا الله الذى قتل نتيجة التعذيب داخل أحد السجون الليبية، والتي ستقام صباح غدًا "الأربعاء" بالكنيسة الانجيلية الأولى بأسيوط، وسط حضور رسمي وشعبي وديني يمثلون كافة التيارات السياسية والدينية في المحافظة.
وكان جثمان المواطن عزت حكيم قد تم نقله إلى القاهرة مساء اليوم، حيث استقبله المئات من أبناء أسيوط الذين استنكروا هذا العمل الإجرامي الذى تعرض له مواطن بريء داخل أحد السجون هناك.
وأكد أهالي  القتيل أنه شاب يتمتع بعلاقات طيبة مع الجميع، وهو أب لطفلين، كان قد سافر إلى ليبيا، وأفتتح محلا لإصلاح أجهزة التليفون المحمول، وليس له أي علاقة بأي عمل ديني. وقد عثر على رقم هاتفه مع أحد المقبوض عليهم، وهذا أمر طبيعي بحكم عمله؛ ولهذا تم القبض عليه وتعذيبه حتى الوفاة.
عبد الوهاب شعبان

بالصور تدشين اليوم الثالث لحملة "انفع غيرك" بجامعة أسيوط


                              باقى الصور

وقفة احتجاجية أمام مجلس مدينة أبنوب بمحافظة أسيوط للمطالبة بتوفير الخبز


http://image.moheet.com/images/12/big/127260.jpg
دعت بعض القوى الشبابية إلى تنظيم وقفة احتجاجية يوم الأحد المقبل  أمام مجلس مدينة أبنوب بمحافظة أسيوط  للمطالبة بتوفير الخبز .

وقال محمود محمد حامد رئيس مجلس إدارة جمعية الخضري لتنمية المجتمع بأبنوب أن هناك  أكثر من 1200 أسره لا يوجد لديها اشتراك خبز . ونطالب بالتحقيق الفوري  فى المبالغ التى يحصلها مجلس المدينة وهى 6جنيهات لكل بطاقة دون أن يصلنا الخبز.

وأضاف حامد أن نصف السكان لا يجدون الرغيف و من هذا المنطلق لابد أن نقف في  وجه الظلم والفساد . 
إسراء حامد

بالفيديو قناة الجزيرة مباشر مصر والكاتب "علاء الأسواني" :: اللجان الشعبيه ظهرت فى بلاد سقطت فيها الفاشية الدينية وما فعله أعضاء الجماعة الإسلامية باسيوط ليس من حقهم والاخوان يعتبروا أن إضراب الشرطة مناخ مناسب لفرض ميلشياتهم في الشوارع ومتى يرحل مرسى



قال الكاتب "علاء الأسواني"-الكاتب والروائي- إن أول ظهور للجان الشعبية كان في الصومال وأفغانستان وفي جميع البلاد التي سقطت فيها الفاشية الدينية، لافتًا إلى أن ما حدث في أسيوط من ظهور أعضاء الجماعة الإسلامية وقيامهم بإيقاف المواطنين بدون وجه حق لايجوز لاستخدامهم سلطة ليست من حقهم .

وأضاف الأسواني أثناء حواره علي قناة "الجزيرة مباشر" أن الإخوان المسلمين اعتبروا أن إضراب الشرطة مناخ مناسب لفرض ميلشياتهم في الشوارع، وهذا ليس من أجل الحماية كما يقولون.
سيد أحمد

بالفيديو ابو الثوار يستقبل جنازة المواطن الاسيوطى القادمة من ليبيا بلافته ’’ متزعلش يا عزت ,,, محمد هيجيب حقك ’’

بالفيديو الشرطة تؤدى واجبها فى محافظة أسيوط فى رسالة أنها ليست فى احتياج لأحد

 

بالفيديو قناة الحياه 2 وتشييع جنازة عزت عطا الله باسيوط وراعى الكنيسة الانجيلية باسيوط هذه قضيه ليست دينيه وأهله يؤكدون تعذيبه حتى الموت

بالفيديو قناة اون تى فى وإفتتاح مركز لتنمية المهارات المهنية بجامعة أسيوط

بالفيديو قناة اون تى فى لايف والأنبا إبراهيم من محافظة اسيوط بطريركاً للأقباط الكاثوليك

بالفيديو قناة اون تى فى والمتحدث باسم جبهة الإنقاذ وموقف القوى السياسية من ميليشات الإخوان باسيوط

أسيوط والوجه القبلي الأقل إصابة بالأمراض الكبدية والأكثر استجابة للعلاج

أسيوط والوجه القبلي الأقل إصابة بالأمراض الكبدية والأكثر استجابة للعلاج
تعاني محافظات وسط الصعيد، وبخاصة محافظة أسيوط، من انتشار الأمراض الكبدية وتليف الكبد والإصابة بفيروسات الكبد " C" و"B"، والتي تمثل نسبة الإصابة به في مصر أعلى معدل عالمي، حيث تعتبر من أهم المشكلات الصحية في مصر والعالم، حيث أشارت إحصائيات منظمة الصحة العالمية إلى إصابة 3% من سكان العالم البالغ 7 مليارات نسمة بالفيروس "C" منهم 95 مليونا في شرق وجنوب شرق أسيا، 40 مليونا في إفريقيا، 15 مليونا في أمريكا الجنوبية، 5 ملايين في أمريكا الشمالية، 15 مليون في أوربا، وأنه كان وراء وفاة 20 مليون شخص.

في حين أكدت الدرسات أن الوجه القبلي أصبح الأقل إصابة بالمرض والأكثر شفاءً منه بالنسبة لفيروس "C" على الرغم أن نسبة من يتم معالجتهم هي نسبة من 05% ـ 1% من نسبة المرضى الذين يتقدمون لعلاج المرض.

ويمثل انتشار فيروس C خطرا كبيرا حيث تصل نسبة الإصابة به في مصر 12% من المصريين والإصابة بفيروس B 3% وبذلك تصل نسبة الإصابات بالفيروسات الكبدية في مصر 15% " B ، C "، هما الأكثر انتشارا ويؤديان إلى مضاعفات على المدى البعيد وتتم الإصابة ونلحق بهما عن طريق التعرض لدم ملوث بالفيروس أو مشاركة الآخرين للأدوات الشخصية وعن مضاعفات الالتهاب الكبدي المزمن قال إنها تشمل تليف الكبد وحدوث فشل كبدي ودوالي المرئ ونزيف بالقناة الهضمية واستسقاء للبطن وورم بالساقين وغيبوبة الكبد.


وأكد الدكتور أحمد عبد الحميد، القائم بأعمال نائب وكيل وزارة الصحة بأسيوط،

بالفيديو قناة اون تى فى وأقباط أسيوط يشيعون جنازة فقيد ليبيا من الكنيسة الإنجيلية

بالفيديو قناة الجزيرة مباشر مصر والمئات في أسيوط يشيعون جنازة القبطي المتوفي بطرابلس

بالفيديو قناة النهار والمئات في أسيوط يشيعون جنازة القبطي المتوفي بطرابلس

بالفيديو تشييع جثمان عزت حكيم قتيل ليبيا

عيد شافع

بالفيديو صراخ أقباط اسيوط على قتيل السجون الليبية


بالفيديو قناة دريم 2 والاعلامى / أحمد المسلمانى ::اللواء محمد عبد المجيد عزب قائد السفينة الحربية المصرية أسيوط ومساعديه الأبطال أغرقوا الغواصة "داكار" 25 يناير عام 1968 فى عهد الرئيس الراحل / جمال عبد الناصر والأرشيف الإسرائيلى كاذب

بالفيديو قناة دريم 2 وبرنامج العاشرة مساءا مع وائل الابراشى وظهور الميليشيات فى محافظة اسيوط

ضباط أسيوط يردون على تصريحات ومسيرات الجماعة الإسلامية بتشديد أمني


http://almogaz.com/sites/default/files/styles/article-image/public/62649_660_207_32.jpg?itok=Xr2IHMpt
سادت حالة من الغضب والاستياء بين ضباط وأفراد مديرية أمن أسيوط بسبب بيان الجماعة الإسلامية، والذي صدر على لسان متحدثها الرسمي، حمادة نصار، الذي قال إن الفيديو المنتشر على الإنترنت، ويظهر فيه أفراد الجماعة يقومون ببروفة عملية لتأمين محافظة أسيوط ونشر اللجان الشعبية حدثت بالفعل وهذا نوع من التعبير عن الرأي أو رسالة من الجماعة الإسلامية لشعب أسيوط.

ورفضت وزارة الداخلية ومديرية أمن أسيوط ذلك وقاموا على إثره بتحسين الحالة الأمنية خلال دقائق معدودة عقب وصول هذه التصريحات إليهم فقد انتشرت قوات الشرطة في كل مكان أمس تحديا لهذه التصريحات التي اعتبرتها الداخلية محاولة للمزايدة عليها في الشارع الأسيوطي وبخاصة عقب خروج الجماعة الاسلامية أمس الأول بمسيرة من مجموعة من اللجان الشعبية معلنين فيها قدرتهم على تولي الحالة الأمنية.

وقال نصار أمس، في تصريحات جديدة

نفوق 17رأس ماشية في حريق حظيرة داخل منزل بقرية الخريجين التابعة لمركز أبنوب بأسيوط


نفوق 17رأس ماشية في حريق بأسيوط
نشب حريق بمنزل وحظيرة داخل منزل بقرية الخريجين التابعة لمركز أبنوب بأسيوط ؛ أدى إلى نفوق 17رأس ماشية وعدد من الطيور وأساسات بمنزل ؛ نتيجة حدوث ماس كهربائي .
تلقى اللواء أبوالقاسم ابوضيف ـ مدير أمن أسيوط إخطاراً من مأمور مركز شرطة أبنوب يفيد نشوب حريق بحظيرة ماشية ملك "إسحاق مسعد أنس جيد" ـ 53سنة ـ فلاح ؛ وامتدت النيران إلى منازل بقرية الخريجين.
تبين من خلال التحريات أن نشوب الحريق في منزل كل من (مسعد أنس جيد ـ 85سنة ـ فلاح ، وأيمن غيط اسكندر ـ 43سنة ـ حاصل على دبلوم ، صلاح عبد الحليم زناتي مصطفي ـ 47سنة ـ مساعد مهندس زراعي ) ومقيم بذات الناحية ؛ وتم السيطرة عليه وإخماده بمعرفة قوات الحماية المدنية .
نجم عن الحريق نفوق 17 رأس ماشية وكمية من الطيور واحتراق بعض المفروشات والأثاثات وكمية من التبن والعروق الخشبية ؛ جاري تقدير قيمتها .
وبسؤال مالك الحظيرة والمنازل؛ رجحوا أن يكون سبب الحريق حدوث ماس كهربائي ولم يتهموا أو يشتبهوا في أحد جنائياً بالتسبب في حدوثه ونفوا وجود خلافات بينهم وآخرين، تم إخطار الطب البيطري والمعمل الجنائي للانتقال واتخاذ اللازم، تحرر المحضر رقم 733 إداريا مركز أبنوب لسنة2013 .

محمد ممدوح

مباحث مركز منفلوط بأسيوط تضبط قاتل سائق "توك توك" داخل إحدى مدافن المسلمين ببندر منفلوط


ضبط قاتل سائق "توك توك" داخل المدافن بمنفلوط
تمكنت مباحث مركز منفلوط بأسيوط من ضبط قاتل سائق "توك توك" داخل إحدى مدافن المسلمين ببندر منفلوط .
حيث تمكنت مباحث مركز منفلوط من التوصل إلى مرتكب واقعة المحضر رقم 502 إداري مركز منفلوط بتاريخ 6 من الشهر الجاري لسنة 2013م ؛ بشأن مقتل  المدعو أحمد عبد الحليم على محمد ـ 16سنة ـ سائق توك توك ؛ ومقيم بالحما بدائرة المركز ؛ داخل إحدى مدافن المسلمين (تحت الإنشاء) ؛ بناحية بندر منفلوط واتهام والده للمدعو أحمد عثمان محمود محمد ـ 22سنة ـ عاطل ؛ ومقيم بذات الناحية ، بقتل نجله والاستيلاء منه علي "التوك التوك" الخاص به الواقعة بعد الاشتباه في المدعو أحمد رفيق أحمد إبراهيم ـ 22سنة ـ عامل ؛ ومقيم بذات الناحية .
وعقب تقنين الإجراءات ، تم ضبطه من خلال أحد الأكمنة المعدة لذلك .
وبمواجهة المتهم بالواقعة ؛ اعترف بارتكابها بقصد السرقة ؛ وأرشد عن "التوك توك" المُبلغ بسرقته ؛ وأضاف بإلقائه الأداة المستخدمة بنهر النيل عقب ارتكاب الواقعة. وتحرر المحضر رقم5 أحوال مركز شرطة منفلوط.

محمد ممدوح

مباحث المخدرات بأسيوط تضبط عاطلين وبحوزتهما50كيلو من نبات البانجو المخدر قبل ترويجها فى الأسواق


ضبط 50 كيلو بانجو بحوزة عاطلين بأسيوط
تمكنت مباحث المخدرات بأسيوط من ضبط عاطلين وبحوزتهما50كيلو من نبات البانجو المخدر قبل ترويجها فى الأسواق .
حيث تم ضبط كلا من (المدعو نادي صبري نخلة جاد الله ـ 23سنة ـ عاطل ومقيم أبوقرقاص المنيا والسابق اتهامه في القضية رقم 1998 إداري مركز أبوقرقاص بمحافظة المنيا لسنة 2010 سرقة متنوعة ، المدعو عمرو سيد عبدالحفيظ سيد ـ 23سنة ـ عاطل ؛ ومقيم مركز أبوقرقاص بالمنيا والسابق اتهامه في القضية رقم 3369 إداري مركز أبوقرقاص بمحافظة المنيا لسنة 2009 مخدرات) ؛ وبحوزتهما 50 كيلو جرام من نبات البانجو المخدر بناحية نزالي جنوب بقصد الاتجار .
تحرر المحضر رقم 1283 إداري مركز القوصية لسنة 2013 .

 
محمد ممدوح

حملة "شفاء" الوفدية تواصل انتشارها فى قرى أسيوط


حملة "شفاء" الوفدية تواصل انتشارها فى قرى أسيوط
واصلت حملة «شفاء» الطبية التي أعلن عنها حزب الوفد بأسيوط بمشاركة الجمعية المصرية للعمل التطوعي وشباب المتطوعين خدماتها لتقديم الأدوية للمواطنين بدون مقابل بقري منفلوط، انتشرت الحملة في قري «الجاولي – الشيخ والي – سكرة – الحواتكة».
شارك في الحملة فريق طبي متخصص متكامل ضم أطباء وصيادلة واستفاد من خدماتها حوالي 1100 مواطن، كما انطلقت الحملة الطبية الثانية ووقع الاختيار علي قرية نزلة الخلايفة ببني محمد بمركز أبنوب لتنفيذ الحملة فيها، أعلن شباب الوفد جدول الحملة حسب الإمكانيات المتاحة.

أيمن كمال

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...