الخميس، 14 مارس 2013

نفوق 17رأس ماشية في حريق حظيرة داخل منزل بقرية الخريجين التابعة لمركز أبنوب بأسيوط


نفوق 17رأس ماشية في حريق بأسيوط
نشب حريق بمنزل وحظيرة داخل منزل بقرية الخريجين التابعة لمركز أبنوب بأسيوط ؛ أدى إلى نفوق 17رأس ماشية وعدد من الطيور وأساسات بمنزل ؛ نتيجة حدوث ماس كهربائي .
تلقى اللواء أبوالقاسم ابوضيف ـ مدير أمن أسيوط إخطاراً من مأمور مركز شرطة أبنوب يفيد نشوب حريق بحظيرة ماشية ملك "إسحاق مسعد أنس جيد" ـ 53سنة ـ فلاح ؛ وامتدت النيران إلى منازل بقرية الخريجين.
تبين من خلال التحريات أن نشوب الحريق في منزل كل من (مسعد أنس جيد ـ 85سنة ـ فلاح ، وأيمن غيط اسكندر ـ 43سنة ـ حاصل على دبلوم ، صلاح عبد الحليم زناتي مصطفي ـ 47سنة ـ مساعد مهندس زراعي ) ومقيم بذات الناحية ؛ وتم السيطرة عليه وإخماده بمعرفة قوات الحماية المدنية .
نجم عن الحريق نفوق 17 رأس ماشية وكمية من الطيور واحتراق بعض المفروشات والأثاثات وكمية من التبن والعروق الخشبية ؛ جاري تقدير قيمتها .
وبسؤال مالك الحظيرة والمنازل؛ رجحوا أن يكون سبب الحريق حدوث ماس كهربائي ولم يتهموا أو يشتبهوا في أحد جنائياً بالتسبب في حدوثه ونفوا وجود خلافات بينهم وآخرين، تم إخطار الطب البيطري والمعمل الجنائي للانتقال واتخاذ اللازم، تحرر المحضر رقم 733 إداريا مركز أبنوب لسنة2013 .

محمد ممدوح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...