الأربعاء، 7 مارس 2012

محكمة جنايات أسيوط الدائرة الثامنة تقضى بالسجن المشدد 15 عاما على فلاح بمركز الفتح قتل جاره مع سبق الإصرار والترصد في مشاجرة على حدود الأراضي الزراعية


قضت محكمة جنايات أسيوط الدائرة الثامنة، الأربعاء، بالسجن المشدد 15 عاما على فلاح بمركز الفتح قتل جاره مع سبق الإصرار والترصد في مشاجرة على حدود الأراضي الزراعية، وقد ضرب الفلاح جاره على رأسه بجسم السلاح الناري مما احدث إصابته التي أودت بحياته.

أصدرت المحكمة حكمها برئاسة المستشار دكتور نبيل النبراوي وعضوية المستشارين محمد رشاد محمد وعبد الرحيم الحبشي وأمانة سر محمد العربي عليان أحمد.

تعود وقائع القضية لشهر مارس من العام الماضي عندما ضرب المتهم مصطفى عبد الفتاح زيدان، فلاح، جاره علي رأسه بجسم السلاح الناري، أثناء مشاجرة على حدود الأراضي الزراعية، وتمت إحالته إلى نيابة مركز الفتح ومنها لمحكمة الجنايات بتهمة قتل رجب عبد المجيد صالحين، فلاح، عمداً مع سبق الإصرار والترصد.

بالصور عشرات الأرامل يتظاهرن أمام ديوان عام محافظة أسيوط، احتجاجًا على مطالبة مجلس مدينة ساحل سليم بدفع 180 جنيهًا قيمة ممارسة كهرباء

                         باقى الصور

النائبة سناء السعيد، عن المصري الديمقراطي الاجتماعي بأسيوط :: الهجوم على المجلس القومي للمرأة منظم وتقف وراءه قوي معادية

قالت النائبة سناء السعيد، عن المصري الديمقراطي الاجتماعي بأسيوط، وعضو المجلس القومي للمرأة، إن الهجوم الذي يتعرض له المجلس القومي للمرأة هجوم منظم وتقف وراءه قوي سياسية معادية تريد السيطرة على كل مفاصل الدولة، حتى وإن كانت مواقع تحتاج لمتخصصين ومهتمين ببعض القضايا كالمجلس القومي للمرأة.

أضافت سناء السعيد، في بيان لها، أن حقوق المرأة والتي لا تخالف أبدًا الشريعة الاسلامية ولا المسيحية تتعرض الآن لهجوم شرس، مشيرة إلي أن البعض يظن خطأ أن بعض الحقوق التي حصلت عليها المرأة، جاءت بها سوزان مبارك، وهذا تصور خاطئ تمامًا لأن هذه الحقوق جاءت نتيجة لنضال عشرات الناشطات الحقوقيات لعقود طويلة.


أشارت النائبة، إلي أن المجلس القومي للمرأة، قام بدور فعّال في قضايا المرأة وتدريبها وتأهيلها سياسيًا، وبالرغم من أنني كنت معارضة شرسة للنظام، إلا أن المجلس دربني وأهلني سياسيًا، ودرّب ، أعضاء من حملتي الانتخابية على إدارة الحملات الانتخابية، منوهة إلي أن من تم تعيينهن بالمجلس بناء على قرار المجلس العسكرى من بين أفضل الشخصيات في مجال حقوق المرأة.


وطالبت

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد وقفه احتجاجيه امام محكمه اسيوط والمطالبة بالافراج عن الطالب / عبد الرحمن مرددين (( لفق لفق فى القضية & هى دى عادة الداخلية ))

بالفيديو كلمة علاء عبد الفتاح وكلمة على سيد نقيب العاملين بمحاكم أسيوط عن خالد على المرشح لرئاسة الجمهورية

                     كلمة علاء عبد الفتاح

                    كلمة على سيد نقيب العاملين بمحاكم أسيوط

صوت الطلبة | مشاركات الأصدقاء| تصميم: أسماء حسن - كلية الصيدلة.. أزهر أسيوط

صوت الطلبة | مشاركات الأصدقاء| تصميم الصديق: أحمد دنيا.. كلية الطب - أزهر أسيوط

بالصور بيان رقم (2 ) للسادة العاملون بجامعة اسيوط وأين العدالة الاجتماعية



بيان رقم 2
أين العدالة الاجتماعية
السادة العاملون بجامعة أسيوط ...
لقد قامت ثورة 25 يناير وكان من أهم أهدافها ( العدالة الاجتماعية ) شعار براق وخرج المصريون من أجل تحقيقه .. ولكن مع الأسف لم تتحقق هذه العدالة
بل على العكس فإن الهوة تتسع بيننا وبين غيرنا
نحن نرفض المظاهرات والوقفات والإضرابات .. ولكن على ما يبدو أن المسئولين لا يلتفتون إلا لأصحاب الصوت العالي
بالأمس القريب تحققت جميع مطالب العاملون بالمحاكم بسبب إضرابهم عن العمل .. وينوى العاملون بالضرائب تنظيم إضراب شامل على مستوى الجمهورية يوم الثلاثاء 13/3/2012 لتحسين أحولهم المادية .. بالرغم من أن العاملين فى هذه المصالح يتقاضون مرتبات أضعاف ما نتقاضاه نحن.
أين إذن العدالة الاجتماعية التى يتشدق بها صناع القرار ؟؟؟
إن السيد رئيس جامعة أسيوط لا يدخر جهداً فى توفير مخصصات مالية للسادة أعضاء هيئة التدريس
هل هم يأكلون ونحن لا نأكل .. أم هم يلبسون ونحن لا نلبس .. أم هم يعالجون ونحن لا نعالج .. ؟؟؟
لقد أصبح العاملون فى جامعة أسيوط فى ذيل قائمة الموظفين .. لن نقول موظفى الجامعات .. ولكن فى ذيل قائمة موظفى مصر كلها .. فالجميع يتقاضون حافز لا يقل عن 200% وهناك من يتقاضى 400% و600% .. مع أن العاملين بجامعة أسيوط مخلصون أشد الإخلاص فى أعمالهم ، وهم بذلك يتقون الله عز وجل ويخافونه ولا يخافون غيره .. وعلى أكتافهم قامت وتستمر جامعة أسيوط.. ونكرر وعلى أكتافهم قامت وتستمر جامعة أسيوط فى أداء رسالتها فى خدمة المجتمع وتنميته بشتى الطرق .. فالعملية التعليمية فى الجامعة مثلث .. أستاذ وطالب وموظف .. نحن لا ننكر قيمة غيرنا كما يفعلون ..
أيها السادة والسيدات .. إن الأمور أصبحت لا تطاق ولا تحتمل .. وإن الحقوق قد باتت تنتزع انتزاعا
ولذا ندعوكم للوقوف وقفة رجل واحد حتى ننتزع حقوقنا الضائعة .. فنحن لسنا أقل من موظفي المصالح الحكومية الأخرى الذين يتقاضون مرتبات أعلى منا ولا يتواجدون فى أماكن أعمالهم ولا يقومون بنصف ما نقوم به.
ليس صحيحاً أن الحافز سوف يزيد فى شهر يوليو القادم .. لسبب بسيط وهو أن السيد رئيس الجامعة لا يملك جنيهاً واحداً فى الموازنة العامة للدولة.
لا يوجد فى الجامعة من يدافع عن حقوقنا بدليل أن وزارة المالية قد وافقت للعاملين فى جامعة الأزهر برفع الحافز إلى 200% فى أواخر العام الماضى.
فرئيس الجامعة يدافع عن حقوق أعضاء هيئة التدريس فقط والسيد أمين الجامعة يتقاضى من المكآفآت ما يجعله يصمت على أى مطالب للعاملين بالجامعة .
ندعوكم للوقوف أمام المبنى الإداري يوم الأحد 11/3/2012 الساعة العاشرة صباحاً والمشاركة في الإضراب العام بجامعة أسيوط يوم الثلاثاء 13/3/2012.
نحن لا نعطل العمل ولا نريد ذلك .. ولا ننفذ أهداف أى أحزاب أو حركات سياسية .. رفضنا المشاركة فى إضراب 11 فبراير الذى دعت إليه بعض الحركات والأحزاب السياسية .. ولكن أصبح الأمر لا يحتمل ولا يطاق .. ولن نصمت على حقوقنا بعد اليوم..
وفقنا الله جميعاً لما فيه الخير لمصر..
والله الموفق والمستعان

هام :: ظهرت منذ قليل على اسيوط فيس توك نتيجة اعدادى والفرقة الاولى والثانية والثانية لائحة قديمة بكلية الصيدلة بجامعة اسيوط


بالصور والفيديو آلاف الأزهريون بأسيوط يقطعون الطريق بسبب إلغاء زيارة ''العبد '' ويحاولون اقتحام مبنى المحافظة ويطالبون بالاستقلال مرددين (( المحافظ باطل * اسامة العبد باطل ))

                                 الفيديو

                             باقى الصور

بالصور اللواء / السيد البرعى محافظ اسيوط يتفقد مصنع أسمنت أسيوط وبصحبته لجنة ممثلة عن العاملين بأسمنت أسيوط الذين اجبروا على الخروج المبكر للمعاش


                            باقى الصور

مديرية امن اسيوط تضبط سائقين وبحوزتهما 50 إسطوانة بوتاجاز بغرض إعادة بيعها بالسوق السوداء


مديرية أمن أسيوط :
( ضبط سائقين وبحوزتهما 50 إسطوانة بوتاجاز بغرض إعادة بيعها بالسوق السوداء )
تمكنت قوة أمنية تابعة لمركز شرطة القوصية والمعينة لملاحظة الحالة الأمنية بالطريق الزراعى دائرة المركز من ضبط السيارة رقم ( س ج أ 9813 مصر ) قيادة المدعو/بلال . ع . ع – سن 26 – سائق ، وبرفقته المدعو/وليد . ن . ع – سن 35 – سائق – ومقيم بدائرة مركز شرطة ديروط .. محملة بعدد ( 50 إسطوانة بوتاجاز ) حال سيرها بمدخل مدينة القوصية .. وبمواجهتهما إعترف الثانى بحيازته للمضبوطات وحصوله عليها من أحد أصحاب المستودعات لإعادة بيعها بالسوق السوداء .
تم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة ، والعرض على النيابة .

نتائج حملات امنية لمديرية امن اسيوط والتى إستهدفت دوائر قسم شرطة أبوتيج ومراكز ساحل سليم وأبنوب ومنفلوط والغنايم والبدارى


مديرية أمن أسيوط :
( نتائج حملات أمنية وإنضباطية )
فى إطار جهود الأجهزة الأمنية بالمديرية لضبط الخارجين على القانون, من خلال القيام بعمل الأكمنة الأمنية المتحركة, والتى إستهدفت دوائر قسم شرطة أبوتيج ومراكز ساحل سليم وأبنوب ومنفلوط والغنايم البدارى .. فقد أسفرت الجهود عن تحقيق النتائج الإيجابية التالية :
فى مجال ضبط الأسلحة النارية والذخائر بدون ترخيص : تم ضبط ( بندقية آلية ، وبندقية خرطوش ، عدد 3 مسدس ، عدد 5 فرد محلى ، عدد 50 طلقة نارية مختلفة الأعيرة ) .
فى مجال ضبط قضايا المخدرات : تم ضبط عدد ( 4 ) قضايا إحراز مواد مخدرة .
فى مجال ضبط المخالفات المرورية : تم ضبط عدد ( 246 ) مخالفة مرورية متنوعة .
فى مجال تنفيذ الأحكام : تم ضبط وتنفيذ عدد ( 2 ) حكم جناية ، ( 216 ) حكم حبس جزئى ، (88) حبس مستأنف ، ( 11 ) غرامات جزئية ، ( 36 ) غرامات مستأنفة ، ( 460 ) مخالفات .
تم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتهمين المضبوطين ، وجارى إستمرار الحملات لضبط كافة مظاهر الخروج عن القانون.

بالصور الجماعة الإسلامية باسيوط تنظم مظاهرة طلابية لنصرة الشعب السورى، والمطالبة بإسقاط نظام

الدكتور قدري الشوربجي، مدير مديرية الطب البيطري بأسيوط يعلن عن اصابة جديدة لماشية بالحمى القلاعية

أعلن الدكتور قدري الشوربجي، مدير مديرية الطب البيطري بأسيوط اليوم الأربعاء، عن إصابة 4 رءوس ماشية بمرض الحمى القلاعية بالمحافظة، مشيرًا إلى أنه تم سحب عينات من 26 رأسًا، وإرسال العينات إلى المعامل المركزية بالوزارة، وتبين إيجابية 4 حالات وسلبية 22 حالة.

وأضاف الشوربجي، أن أسيوط بها 400 ألف رأس ماشية من الأبقار والجاموس، تم تحصين 300 ألف و400 رأس منها، أي بنسبة 80% من إجمالي عدد رءوس الماشية بالمحافظة، مؤكدًا أن هناك بعض الحالات التي ظهرت تماثله للشفاء.


من جانبه قال اللواء السيد البرعي، محافظ أسيوط، إنه تم عمل أكمنة على جميع المداخل والمخارج الحدودية بمراكز الغنايم وصدفا وأبنوب وديروط، لضبط أي محاولة دخول أو خروج للحيوانات الحية من وإلي المحافظة، مشيرًا إلي أنه تم تشكيل غرفة عمليات على مدار الـ 24 ساعة لتلقي أي شكاوى عن ظهور المرض في أي قرية لسرعة التدخل ومعالجتها من المهد.

مجلس أمناء بيت العائلة المصرية بأسيوط يصدر بيانا يستنكر فيه ما فعله مدرس قبطي بمركز أبنوب وقيامه بدون أسباب بسب الرسول صلى الله عليه وسلم، وتم القبض عليه بتهمة ازدراء الأديان والحكم عليه بالسجن 6 سنوات



أصدر مجلس أمناء بيت العائلة المصرية بأسيوط، برئاسة الشيخ علي أبو الحسن بيانًا يستنكر فيه ما فعله مدرس قبطي بمركز أبنوب وقيامه بدون أسباب بسب الرسول صلى الله عليه وسلم، وتم القبض عليه بتهمة ازدراء الأديان والحكم عليه بالسجن 6 سنوات.

جاء ذلك خلال انعقاد الجلسة الثانية لمجلس الأمناء التي أدارها القس بيتر توفيق، وذلك بعد اكتمال النصاب القانوني للمجلس مساء أمس.


وطالب مجلس الأمناء بتفعيل قانون ازدراء الأديان على الجميع سواء مسلم أو مسيحي ووجه عناية المصريين جميعًا إلى عدم التدخل بالحوار الجاد أو بالمزاح في أي الموضوعات العقائدية التي تخص الأديان وثوابتها.


وأوضح الشيخ سيد محمد عبدالعزيز، أمين عام بيت العائلة المصرية بأسيوط،

الدكتور ممدوح الوشاحي، وكيل وزارة الصحة بأسيوط ينفى اكتشاف إصابات بمرض الالتهاب السحائي بين تلاميذ مدرسة الجامعة الابتدائية بمدينة أسيوط

نفى الدكتور ممدوح الوشاحي، وكيل وزارة الصحة بأسيوط، اكتشاف إصابات بمرض الالتهاب السحائي بين تلاميذ مدرسة الجامعة الابتدائية بمدينة أسيوط.

وقال الوشاحي، إنه فور انطلاق الشائعة تم تشكيل لجنة من مسئولي الطب الوقائي بمديرية الصحة وإخصائي حميات ومسئول الترصد بإدارة غرب أسيوط، وتوجهت إلى مدرسة الجامعة فتبين وجود أحد الطلاب بالصف الثالث الإبتدائي يبدو عليه الإعياء الشديد وبفحص حالته تبين إصابته بالتهاب أغشية صديدي، وهو نوع من الالتهاب ليس له طابع وبائي، وتم تحويله إلى مستشفى حميات أسيوط لمتابعته طبيًا بشكل مستمر، وتم تقديم العلاج الوقائي اللازم لجميع المخالطين للحالة بالمدرسة والمنزل كإجراء احترازي.


وأضاف الدكتور أحمد عبدالحميد، وكيل مديرية الصحة للطب الوقائي، أن الالتهاب السحائي له عدة أنواع والحالة المصابة بالمرض من النوع غير المعدي، وهو ميكروب يأتي في أي وقت وفي كل مكان وليس منه أي خطورة، ورفض مدير المديرية منح أي تطعيمات وقائية للمرض على اعتبار أنه ليس بالخطورة التي تتطلب ذلك.

مركز أحمد بهاء الدين الثقافي بأسيوط يعلن عن اختيار "المرأة المصرية عبر العصور"، محورًا للمسابقة البحثية لشهر مارس، بهدف تنمية الوعي بقضايا المرأة وتاريخها النضالي وحقوقها ومكتسباتها

أعلن مركز أحمد بهاء الدين الثقافي بأسيوط اليوم، عن اختيار "المرأة المصرية عبر العصور"، محورًا للمسابقة البحثية لشهر مارس، بهدف تنمية الوعي بقضايا المرأة وتاريخها النضالي وحقوقها ومكتسباتها.

صرح بذلك الأديب أحمد راشد البطل، رئيس النشاط الثقافي بمركز أحمد بهاء الدين الثقافي، وقال إن المركز يستمر في تلقي إبداعات الشباب وجهودهم في البحث والمعرفة حتي 13 مارس الجاري، وذلك فيما لا يتجاوز 10 صفحات وفقًا لقواعد البحث العلمي والتهميش الصحيح.


وأضاف البطل،

مديرية أمن أسيوط تضبط 46 قضية متنوعة في حملة أمنية، تم تنفيذها بمختلف مراكز المحافظة، وذلك لضبط الخارجين علي القانون

تمكنت مديرية أمن أسيوط، من ضبط 46 قضية متنوعة في حملة أمنية، تم تنفيذها بمختلف مراكز المحافظة، وذلك لضبط الخارجين علي القانون.

أسفرت الحملة عن ضبط 7 قضايا سلاح، و8 قضايا مخدرات، و31 قضية تموينية، وتم تحرير محاضر بالقضايا المختلفة، وجاري العرض علي النيابة.

مديرية أمن أسيوط تضبط 8 قضايا مخدرات، خلال حملة أمنية تم تنفيذها بمختلف مراكز المحافظة، وذلك لضبط المتاجرين ومتعاطي المخدرات

تمكنت مديرية أمن أسيوط، من ضبط 8 قضايا مخدرات، خلال حملة أمنية تم تنفيذها بمختلف مراكز المحافظة، وذلك لضبط المتاجرين ومتعاطي المخدرات.

أسفرت الحملة عن ضبط كل من صديق أبو عمر عبدالحميد (23 سنة – فلاح)، ومقيم بمركز طما بسوهاج، وبحوزته 25 جرامًا من مادة نبات البانجو المخدر، ورشاد عبدالرحيم عمر خميس (26 سنة – عامل)، ومقيم بقرية دكران يمركز أبوتيج، وبحوزته 8 أقراص من العقاقير المخدرة، ومحمد مدحت محمد فرغلى (27 سنة – عامل)، ومقيم بمنطقة المجهدين بحي غرب أسيوط، وبحوزته 100 جرام من نبات البانجو المخدر، وسيد يوسف عبدالرازق حسن (26 سنة – موظف)، ومقيم بالخارجة في الوادي الجديد، وبحوزته 47 قرصًا من العقاقير المخدرة، و5 جرامات من مادة الحشيش المخدر، وحسام الدين حسن عبدالرازق (21 سنة – عامل)، ومقيم بمنطقة الوليدية بحي شرق أسيوط، وبحوزته 25 جرامًا من مادة الحشيش المخدر، وعلاء محمد إبراهيم موسى (24 سنة – عامل)، ومقيم بحي غرب أسيوط، وبحوزته 10 أقراص من العقاقير المخدر، وشحته زيدان عبدالسميع (25 سنة - حاصل على دبلوم)، ومقيم بقرية بني محمد ؤمركز أبنوب، وبحوزته 2 جرام من مادة الحشيش المخدر، وحسن محمد سيد (27 سنة – عاطل)، ومقيم بقرية الزاوية بمركز أسيوط، وبحوزته 3 جرام من مادة الحشيش المخدر، ومحمد جمعة لملوم عبدالله (36 سنة – فلاح)، ومقيم بقرية عرب التتالية، وبحوزته 20 جرامًا من مادة الحشيش المخدر.


تم تحرير محاضر بالمضبوطات المختلفة، وجارٍ العرض علي النيابة.

طقس اليوم الاربعاء 7/3/2012 فى اسيوط (( صاف )) والصغرى :: 9 والعظمى :: 25


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد قناة اون تى فى وبرنامج اخر كلام والاعلامى / يسرى فودة ومداخلة مع محافظ اسيوط وفجوة كبيرة بين تصريحات محافظ اسيوط وبين الحقيقة والاستاذ / محمد عبد الغفار الحاصل على بكالوريوس التجارة قسم العلوم السياسية في جامعة أسيوط رئيس شركة المياه يتحدى المحافظ بعدم تعيين معاقين بالشركة و مأمور قسم أول أسيوط لأحد المعاقين المفروض اللى يحصل معاكم انكم تتفرموا تحت القطر ومحافظ اسيوط :: الطالب / عبد الرحمن عادل طالب دخيل وهو من يقوم بتحريض المعاقين وحرق 4 عساكر من شهرين وعهد تلفيق القضايا يعود من جديد بأسيوط فى عصر اللواءات

محافظ اسيوط والاعلامى يسرى فودة وفجوة كبيرة بين تصريحات المحافظ


             محافظ اسيوط والطالب / عبد الرحمن عادل


                            الحلقة كاملة

بالمستندات أسرار بيع اسمنت أسيوط وعلاقتها بعاطف عبيد



                           باقى المستندات

بالفيديو الزبالة خلف مدارس أسيوط ولا حياة لمن تنادى مع المسئولين

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد المرشح المحتمل للرئاسة د/ عبد المنعم أبو الفتوح :: نحن نرتكب جريمة فى حق المعاقين وأعتذر لكم نيابة عن المجتمع الذى قصر فى حقوقكم ومحافظ اسيوط عجز عن حل مشكلة بسيطة واسيوط تدار ادارة بيروقراطية بنفس الفكر والاساليب قبل ثورة 25 يناير وهو ما تحدثنا عنه منذ شهور ان الثورة لم تصل لاسيوط بعد

بالصور طلاب الإخوان بأسيوط يطالبون بإجراء انتخابات الاتحاد

                            باقى الصور

الدكتور محمد حبيب نائب مرشد الإخوان الأسبق: "أبوالفتوح" الوحيد الذي لم يُقبل يد أى مرشد وكان "دينامو" الجماعة

قال الدكتور محمد حبيب، نائب المرشد العام الأسبق للإخوان المسلمين، إن عبد المنعم أبو الفتوح، هو الوحيد الذي لم يقبل يد أي مرشد للجماعة، وكان "الدينامو" الذي كانت تعتمد عليه الجماعة في تنظيمها الداخلي، وأن جماعة الإخوان لو وجدت كفة أبوالفتوح ترجح في انتخابات الرئاسة سوف تدعمه بكل قوتها.

جاء ذلك خلال الندوة التي نظمتها حملة دعم الدكتور عبدالمنعم أبوالفتوح للرئاسة بأسيوط بأحد الفنادق بعنوان "أبوالفتوح مشروع وطن" مساء اليوم الثلاثاء.


وأضاف حبيب،

تلقت اسيوط فيس توك مستندات تكشف عن فساد جديد واهدار للمال العام بمجلس مدينة الفتح باسيوط


اهدار المال العام
ارساء المناقصات والتوريدات لأصحاب شركات بعينهم بعروض اسعار متفق عليها مسبقاً وبتغيير الأختام والتواريخ لإرساء قيمة المناقصات عليهم مثل توريدات الكهرباء لشركة واحدة بعينها وان كمية توريدات الكهرباء التى تم توريدها منذ تولي رئيس المركز الحالي لم يتم توريدها منذ انشاء مركز ومدينة الفتح فى مقابل منح وهدايا مثل جهاز تكييف أو كمبيوتر لمكتب رئيس مركز ومدينة الفتح (مدير العقود والمشتريات ومدير تنمية القرية ) وذلك بعمل مناقلات فى المبالغ المخصصة لتنمية القرية ويتم سداد كل مستحقات الشركة الموردة أولا بأول علي حساب بقية خطط تطوير القرى

وقد جاءت مناقضة من الجهاز المركزى للمحاسبات بخصوص هذا الشأن ومرفق طيه صورة من تقرير الجهاز

وكذلك فيديو بسيط يوضح  كمية الكشافات واعمدة الانارة التى لا حاجة للمركز او القرى التابعة له بها ويوضح ذلك انها ملقاة على الارض
ولا يقصد من كمية التوريدات الهائلة الا مجاملة شركة بعينها

الخبير الأمنى محمود قطرى :: مدير أمن أسيوط "هيفرم" ناشط 6 إبريل


صرح الخبير الأمنى محمود قطرى أن وزارة الداخلية مازالت تُعادي الشعب وتلفق الاتهامات، تعليقاً على توجيه تهمة محاولة قلب نظام الحكم للناشط عبد الرحمن بأسيوط.

وكانت قد ترددت أقاويل أن هناك عداء عداء بين عبد الرحمن عادل عضو حركة 6 إبريل "الجبهة الديمقراطية" بأسيوط وبين مدير الأمن يعود لإحدى المظاهرات حينما قام الناشط بمهاجمة مدير الأمن بالهتافات.


وأضاف عميد الشرطة السابق في تصريح لـ"بوابة أخبار اليوم": مدير الأمن سيقوم "بفرمه" وسيتمكن من ذلك وفقاً للظروف الفاسدة التي تُسيطر على الداخلية، ومازالت الشرطة تعادي المواطنين وتنظر إليهم بتعالي.


ويتابع "لاتوجد أي شرعية تحد من استخدام مدير الأمن للتلفيق ضد أي شخص، فكل شئ مازال كما كان قبل الثورة، ويستطيع الأمن أن يُخفي الأدلة، وأصعب شئ فى هذا اللبلد أن تكون عدواً للشرطة"


واعتبر قطرى أن توجيه تهمة محاولة قلب نظام الحكم لشاب يبلغ من العمر17عاماً "كلام فارغ" وقال "أين هو نظام الحكم الذى يتحدثون عنه. هذا دليل على أن الأمور كما هى وكل قيادات الدولة التي كانت في عهد النظام السابق في مناصبها بما فيها قيادات الداخلية، والقوانين كما هى والمجلس الأعلى وقف حاجزاً بين الثورة والنظام القديم لحماية الأخير"

وأكد قطرى على ضرورة التصدى لمثل هذه التجاوزات، وإذا كان مدير الأمن مُخطيء فلابد من عقابه

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد شهادة أحد المعاقين المفرج عنه بأحداث أسيوط ومحاولة الانتقام من الشاب / عبد الرحمن والاتهام بقلب نظام الحكم وأسيوط أصبحت بلد تديرها اللواءات

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...