الأحد، 11 مايو 2014

مدير أمن أسيوط يزور رقيب شرطة بساحل سليم بعد اصابته بطلق نارى فى مأمورية لضبط الخارجين عن القانون


                          باقى الصور

بالفيديو قناة الشرق وفضيحة : وضع حديث على انها اية قرأنية فى امتحان دين للثانوية العامة فى اسيوط



ملوي الأمل الأخير لبترول أسيوط في الصعود للترقي



رفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي بترول أسيوط حالة الطوارئ القصوى استعدادًا لمواجهة مركز شباب ناصر ملوى بعد غد الاثنين في الجولة الـ 25 من منافسات المجموعة الثانية بدوري القسم الثانى لأندية شمال الصعيد. وكان عادل خليل المدير الفنى، قد عكف على علاج السلبيات التي ظهرت في مباراة الفريق الأخيرة أمام منفلوط والتي انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق في الجولة الماضية من عمر منافسات المجموعة. وأكد عادل خليل المدير الفنى، أنه شدد على جميع اللاعبين بضرورة تحقيق الفوز على شباب ناصر ملوى، خاصة أن إهدار أي نقطة قد يحرم الفريق من الصعود لدورة الترقى المؤهلة للدوري الممتاز هذا الموسم.

طه ابراهيم

«أسيوط لتكرير البترول» تدرس عرضًا تمويليًا بقيمة 1.1 مليار جنيه


http://upload.wikimedia.org/wikipedia/ar/2/27/Assiut_Oil_Refining_Co.jpg


تعكف شركة أسيوط لتكرير البترول، حاليًا، على دراسة عرض تمويلى بقيمة 161 مليون دولار (نحو 1.127 مليار جنيه) تعتمد عليه فى مقابلة جانب التكلفة الاستثمارية لمشروع تطوير معمل التكرير الخاص بها، ويأتى ضمن خطة وزارة البترول لهيكلة 9 معامل أخرى على مستوى الجمهورية.  قالت مصادر لـ «المال» إن بنكى «الأهلى المصري» و«الأهلى المتحد» قدما العرض قبل أيام قليلة ويقومان بتغطيته مناصفة لأجل 10 سنوات، مع امكانية دعوة بنوك أخرى للمشاركة.  ويستهدف المشروع الاستفادة من المازوت المنتج من المعمل فى إنتاج النافتا والسولار والبوتاجاز، ويرجع اختيار معمل أسيوط إلى إنتاجه حوالى 2 مليون و250 ألف طن من المازوت منخفض القيمة سنويًا، ويساعد تحويلها إلى بنزين وبوتاجاز وسولار فى خفض الكميات التى يتم استيرادها من الخارج، علاوة على تخفيض معدلات تلوث البيئة ومواجهة الزيادة المطردة فى الاستهلاك المحلى من هذه المنتجات.  وقامت الشركة فى العام المالى الماضى بتكرير منتجات نفطية بلغت قيمتها الاجمالية 3 مليارات دولار، وسجلت ايراداتها 409 ملايين جنيه بزيادة %22 على العام السابق، كما بلغت أرباحها قبل الضرائب 31.3 مليون جنيه بزيادة %5 خلال الفترة نفسها، ولديها خطة لتنفيذ مشروعات عديدة خلال السنوات الخمس المقبلة أبرزها وحدة لرفع الطاقة الإنتاجية لوقود الطائرات، وإنشاء مجمع تكسير المازوت بالهيدروجين، إضافة إلى تطوير وحدات معالجة الصرف الصحى والصناعى.  ويعد «الأهلي» أحد أكبر البنوك الممولة لقطاع البترول محليًا، حيث سجلت محفظة تمويلاته الموجهة للقطاع نحو 41 مليار جنيه بنهاية العام المالى الماضى 3013-2012 بنسبة نمو بلغت نحو %10، وتتوزع التمويلات بواقع 26 مليار جنيه قروضًا وتسهيلات مباشرة للهيئة العامة للبترول وشركات القطاع، و15 مليار جنيه قروضًا غير مباشرة تم منحها فى شكل اعتمادات مستندية وخطابات ضمان. 

محمد سالم

الهدوء يسيطر على جامعتى الأزهر وأسيوط فى امتحانات الفصل الدراسى الثانى


http://almesryoon.com/images/thumbs/470/82b19a77e5a496e8e9aeb331571089c8.jpg
سادت حالة من الهدوء بجامعتى أسيوط والأزهر فرع أسيوط مع بدء امتحانات الفصل الدراسى الثانى ففى جامعة الأزهر فرع أسيوط لم تشهد قاعات الامتحانات أي أعمال عنف أو محاولات لتعطيل سير العملية الامتحانية حتى انتهاء الامتحانات فى الكليات التي أدى بها الطلاب الإمتحان، ومنها كليات العلوم والشريعة والقانون والصيدلة واللغة العربية وأصول الدين، والتى شهدت هدوءًا تامًا بدلًا من أعمال العنف التى شهدتها فى الأسابيع القليلة الماضية . كما سيطر الهدوء على جامعة أسيوط بعد مظاهرات الأسبوع الماضى وانتظم الطلاب فى محاضراتهم فى صورة طبيعية، ولم تقع أي مظاهرات أو أعمال عنف تعكر سير العملية التعليمية. يذكر أن محيط جامعة الأزهر يشهد تمركزًا لقوات الأمن تحسبًا لأى أعمال عنف قد تطرأ خلال الامتحان. 

حسين عثمان

رئيس جهاز مدينة أسيوط الجديدة : "الإسكان" تعتمد الميزانية الجديدة لـ"أسيوط الجديدة" خلال أيام


http://new.elfagr.org/Portal_News/big/326202014511488.jpg
 قال المهندس أحمد عمران، رئيس جهاز مدينة أسيوط الجديدة أن وزارة الإسكان تستعد لاعتماد ميزانية المدينة للعام المالى الجديد 2014 /2015.   وأضاف "عمران"  في تصريحات صحفية، إنه تم إنفاق 80 % من ميزانية المدينة خلال العام المالى الجارى على مشروعات المرافق والبنية التحتية فقط، مشيراً إلي أنه تم إنفاق 295 مليون جنيه ونحو 20 % تم إنفاقها على رفع وتحسين كفاءة الطرق والخدمات والأحياء بالإضافة إلى خدمات ومرافق مشروع وحدات إبنى بيتك في سوهاج.   وأوضح رئيس جهاز مدينة أسيوط الجديدة، أن ميزانية المدينة بلغت 300 مليون جنيه خلال المالى الحالى ومتوقع أن تصل إلى 400 مليون جنيه لاستكمال تنفيذ مشروعات الإسكان الاجتماعى وترفيق الأراضي والمشروعات الخدمية في إحياء المدينة ومشروعات المياه والصرف.

بالصور أهالى شارع مسجد الفردوس خلف الحميات باسيوط يشتكون من تعرض منازلهم للانهيار بسبب خطين للصرف الصحى أحدهما متهالك والاخر به عيوب ويطالبون المسئولين بعمل خط جديد وتحميلهم المسئولية كاملة فى حالة حدوث أى مكروه للمواطنين لاقدر الله



                           باقى الصور

أسيوط.. تخصيص 70 فدان لإنشاء قرية تكنولوجية وفندق عالمي بإستثمارات 3 مليار جنيه


http://elwadynews.com/sites/default/files/styles/600x350_node_image/public/news/14/05/11/picture4.jpg?itok=qL6ZZqOK
وافق اللواء ابراهيم حماد محافظ أسيوط على تخصيص قطعة أرض متميزة بمساحة 70 فدان لإنشاء منطقة تكنولوجية " قرية ذكية" تابعة لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، بالإضافة إلى تخصيص فندق عالمي للمنطقة بإستثمارات تقدر بحوالي 3 مليار جنيه، وذلك ضمن مشروع التنمية العمرانية لمنتجع أسيوط السكني والذي سيقام على مساحة 900 فدان شمال غرب مدينة أسيوط ما بين شركتي الاسمنت والبترول ويستوعب أكثر من 50 ألف نسمة.  جاء ذلك خلال ترأسه لاجتماع تطوير المخطط العام لمشروع منتجع أسيوط السكني بحضور المهندس مجدي سليم سكرتير عام المحافظة وفكري ثابت السكرتير العام المساعد والدكتور إبراهيم شرف استشارى المشروع ولفيف من القيادات التنفيذية بالمحافظة ومسئولي التخطيط العمرانى والكهرباء والمياه والاسكان والزراعة والمرور بالمحافظة .  وأشار محافظ أسيوط إلى موافقة المهندس عاطف حلمي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات على إنشاء منطقة تكنولوجية متميزة وفندق عالمي ضمن مشروع منتجع أسيوط، وذلك نظراً لما سيوفره من تنمية مجتمعية وثقافية واقتصادية للمحافظة، بالإضافة إلى توفير 100 ألف فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة بتكلفة استثمارية تقدر بحوالي 3 مليارات جنيه مشيداً بدعم المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء للمشروع .  وناقش المحافظ خلال الاجتماع المقترحات الخاصة بمشاريع البنية الاساسية للمشروع من كهرباء ومياه وصرف صحي ومشاريع الخدمات الصحية والتعليمية والاجتماعية والرياضية، خاصة أن مشروع التنمية العمرانية لمنتجع أسيوط سيوفر الاسكان المتميز والاستثمارى، بالإضافة إلى توفير مساحات خضراء وأندية ومجمعات تجارية وإستهلاكية وخدمات متكاملة ستوفر العائد المادى الكبير والذى سيتم توجيهه مباشرة للانفاق على مشروعات جديدة لتطوير المدن والمراكز والقرى فى مختلف المجالات.

محمد الأبنوبى

بالفيديو جنايات أسيوط تبدأ نظر 6 قضايا لجماعة الإخوان



بالفيديو مأساة الفقراء بمركز البدارى بأسيوط ينامون بلاسقف ولا حمام ولامياه .. الجميع ينساهم ويتناسهم ’’ ما أجمل الرضى لهؤلاء ’’

                          الفيديو الاول


                        الفيديو الثانى


لن ننسى جرائم وفضائح الحزب الوطنى المنحل .. بالصور من الأرشيف وفضيحة للمرشح عمر هريدى نائب الوطنى المنحل يستعين بـ"دعم التكاتك" بمبالغ مالية طائلة تحت شعار ’’ قوة بلا حدود’’ .. القوة ليست بالسب واستعراض القوة ولكن بالعمل .. ماذا قدم هريدى لأهالى البدارى بأسيوط ؟؟

مراسل "صدى البلد" يحرر محضرًا ضد طلاب الإخوان بجامعة أسيوط لنشر صورته على "الفيس بوك" وتهديده


http://www.el-balad.com/upload/photo/news/94/3/360x232o/206.jpg?q=1
حرّر الزميل إيهاب عمر مراسل موقع "صدى البلد" بمحافظة أسيوط مساء أمس السبت محضرًا ضد القائمين على صفحة "طلاب ضد الانقلاب جامعة أسيوط"، والمنتمين لجماعة الإخوان المسلمين الإرهابية، بعد أن قاموا بالتقاط صورة له أثناء تغطيته الاشتباكات التي شهدها ميدان عمر مكرم أمام جامعة أسيوط بين طلاب جماعة الإخوان الإرهابية والشرطة وقيام طلاب الإخوان بإلقاء زجاجات المولوتوف وإطلاق الشماريخ على قوات الشرطة من داخل جامعة أسيوط.   وقام طلاب الإخوان بنشر الصورة على صفحتهم عبر موقع التواصل "الفيس بوك" وتدوين عبارات تهدّده.. حرّر بذلك المحضر رقم 2994 إداري قسم شرطة أول أسيوط.

بالفيديو.. عمر هريدي لـ"المتحدث الاعلامى لحركة تمرد باسيوط ": اتكلم بأدب يا ولد والا هضربك بالجزمه وانت مين يا نكرة "انت ياض من اسيوط ولا من فين وهنزل اسيوط مخصوص وهجيلك وأعرفك أنا مين .. انا من البدارى يا ولد " ووائل الابراشى يعتذر للمشاهدين عن اللغة السوقية

                             الفيديو الاول


                            الفيديو الثانى


                           الفيديو الثالث

بالصور ..إفتتاح المؤتمر الدولى بجامعة أسيوط تحت عنوان كليات التربية وإعادة بناء التعليم


http://www.msrtoday.com/wp-content/uploads/10-5-116.jpghttp://www.msrtoday.com/wp-content/uploads/10-5-121.jpg

                          باقى الصور

بالفيديو جنايات أسيوط حجز قضية محاكمة الارهابى / عاصم عبد الماجد و34 من قيادات الإخوان لجلسة 7 يونيو القادم



ايهاب عمر

بالفيديو محامي متهمي الإخوان في أسيوط يدافع بعدم اختصاص الأمن الوطني بالتحريات والضبط والتفتيش



ايهاب عمر

بالفيديو جنايات أسيوط تفض "حرز" محاكمة 13 اخوانيا بأبنوب



ايهاب عمر

بالفيديو جنايات أسيوط تأجل محاكمة 4 من الإخوان لجلسة اليوم

                            الفيديو الاول


                            الفيديو الثانى


ايهاب عمر

بالفيديو قناة الحياة والقبض على طالبان فى جامعه الازهر باسيوط لاثارة الشغب



"أسيوط الجديدة": طرح أراضي المدن للاستثمار أنعش خزينة "الإسكان"


http://www.vetogate.com/upload/photo/news/99/9/500x282o/442.jpg?q=1
أكد المهندس أحمد عمران رئيس جهاز مدينة أسيوط الجديدة أن حصيلة بيع وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية والمرافق من عمليات طرح الأراضي والأنشطة الاستثمارية الأخرى تخطت مليارات الجنيهات.  وقال في تصريح خاص، إن أكبر حصيلة مالية تتربع فيها مدن "القاهرة الجديدة، والسادس من أكتوبر، والشيخ زايد"، نظرا لارتفاع أسعار الأراضي في هذه المدن بالإضافة إلى الــ20 مدينة أخرى.  وأضاف عمران أن حصيلة بيع الأراضي الاستثمارية التي تطرحها جميع أجهزة المدن الجديدة تذهب إلى خزانة هيئة المجتمعات العمرانية والتي يتم استغلالها في استكمال المشروعات الموجودة في المدن، تخطيط المشروعات الجديدة، مشيرا إلى أن تمويل وزارة الإسكان ذاتى ولا تحصل على أي دعم مالى من الحكومة ولاتحمل الدولة أي أعباء مالية.

عماد أبو جبل

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...