الثلاثاء، 3 فبراير 2015

السجن المؤبد لأمين شرطة بتهمة القتل العمد بأسيوط


http://akhbarelyom.com/images/images/large/1220131895819.jpg
قضت محكمة جنايات أسيوط الثلاثاء 3 فبراير، بمعاقبة محمد على محمود أمين شرطة وابن عمه بالسجن المؤبد لكل منهما لاتهامهما بقتل شخصين بسبب خلافات على قطعة أرض.

صدر الحكم برئاسة المستشار مختار ماضي بعضوية المستشار علاء فتح الباب ود. على عمارة رئيسي المحكمة .

ترجع وقائع القضية عندما التقى المجني عليهما وهما محمد جمال السيد وعبد العال محمد صديق بدائرة بندر أسيوط مع المتهم ويعمل أمين شرطة بإدارة البحث الجنائي باسيوط وشهرته "شاكوش" بالطريق العام ووقعت بينهم مشاجرة قام على أثرها المتهم الثاني ويدعى عبده احمد حسن "عاطل " وشهرته النسر  بإخراج سلاح ناري إلا أن المجني عليهما استطاعا جذب السلاح منه وانصرفا، فاتصل المتهم بقريبه أمين الشرطة "المتهم الأول" الذي حضر على الفور وتتبع مع المتهم المجني عليهما وقام بايقاف سيارتهما وفتح بابها وأطلق وابلا من الاعيرة النارية عليهما فسقطا قتيلين على الفور.

كما تنظر المحكمة بجلسة 21 فبراير الجاري جلسة محاكمة قتلة المقدم عصام عبد الجواد التهامي رئيس مباحث صدفا خلال قيامه بتادية واجبه بتامين القرية بعد قيام خلافات ثار بين عائلتين.


خديجة عفيفى
عزت مصطفى

قسم شرطة مطار أسيوط وشرطة السياحة يفقدون الرقم الكودى


فقد معهد تدريب الضباط التابع للإدارة العامة لمنطقة الأمن المركزى بالقاهرة، البصمة الكودية رقم 24228 الخاصة بشعار الجمهورية، وألغتها.

كما فقدت الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار، عدد دفتر واحد استمارات سفر نموذج 3 شرطة مسلسلة من رقم 757801 الى757900، وقانت بإلغائها جميعا وحذرت من المسائلة القانونية في حالة استخدامها.

وأعلن قسم شرطة مطار أسيوط الدولى، عن فقد الرقم الكودى الخاص بالقسم رقم 36786 واعتبرتها لاغية.

السجن المشدد 3 سنوات لعاطلين سرقوا خط كهرباء مطار أسيوط الدولي


http://akhbarelyom.com/images/images/large/720133203333.jpg
حكمت محكمة جنايات أسيوط ،على تشكيل عصابي مكون من عاطلين و سائق بالسجن المشدد 3 سنوات لكل منهم لقيامهم بسرقة خط الكهرباء المغذي لمطار أسيوط الدولي لمبنى الركاب بما يقرب من 90 مترا .

صدر الحكم برئاسة المستشار مختار ماضي بعضوية المستشارين محمد السعدني و علاء فتح الباب رئيسي المحكمة .


كشفت تحقيقات النيابة العامة و المعاينة قيام كل من صدام فتحي على ابوزيد و مصطفى فوزري محمد علي "عاطلين" و ابراهيم سيد علي "سائق" بسرقة و سحب كابل الكهرباء من تحت الأرض المغذي لمطار أسيوط الدولي لمسافة 90 متر و قاموا بتقطيعه لبيعه كخردة،و هو الأمر الذي أدى إلى انقطاع الكهرباء عن المطار و مبنى الركاب .

وانتقلت مباحث الكهرباء بإشراف العميد ممدوح محمد ممدوح رئيس قسم شرطة كهرباء أسيوط و ضبط المتهمين و هم في السيارة عقب مغادرتهم موقع الحادث ..ألقى القبض عليهم و إحالتهم النيابة العامة للمحاكمة العاجلة .


خديجة عفيفى
عزت مصطفى

بالفيديو محمود محى ابن اسيوط يقدم أغنية ’’ يادفعه عايش علشانى وميت علشانى .. شكرا للرجالة ’’



البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...