الجمعة، 4 مايو 2012

بالصور.. كر وفر بين الجيش ومتظاهري العباسية في جمعة «النهاية»

اشتباكات بين الجيش والمتظاهرين بالعباسية
اشتباكات بين الجيش والمتظاهرين بالعباسية
                         باقى الصور

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد جانب من الوقفة الاحتجاجية امام مديرية امن اسيوط التي انتهت عندها المسيرة المنطلقة بعد صلاة الجمعة من امام مسجد عمر مكرم

                           الفيديو الاول


                           الفيديو الثانى

عاجل :: ثلاثة مجهولين يختطفون صيدليا ببندر صدفا في أسيوط، أثناء سيره برفقة صديقة بأحد شوارع المدينة

اختطف ثلاثة مجهولين صيدليا ببندر صدفا في أسيوط، أثناء سيره برفقة صديقة بأحد شوارع المدينة.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة صدفا، يفيد بقيام 3 مجهولين باختطاف مينا شحات عبده إبراهيم (23 سنة – صيدلي) أثناء سيره برفقة صديقه عطا الله حسانين موسي (23 سنة - مراقب صحي بالوحدة الصحية ببني فيز)، بشارع الجيش ببندر صدفا، حيث طلب منه أحد الأشخاص مساعدته فى تحريك سيارته المعطلة، إلا أنهما فوجئا بوجود ثلاثة أشخاص داخل السيارة المشار إليها، وبحوزتهم أسلحة نارية، وقاموا بجذب الأول داخل السيارة، وتمكن الثاني من الهرب.


بالانتقال وسؤال الثاني أدلي بأوصاف السيارة "ماركة هونداي - زرقاء اللون ـ خاصة بالمعاقين"، وأضاف والد الصيدلي المختطف المدعو شحات عبده إبراهيم غالي (60 سنة - طبيب بشري)، أنه ورود له اتصال تلفوني من مجهول فى شهر أبريل الماضي يطالبه بدفع خمسين ألف جنيه، فضلا عن ورود رسالة علي هاتفه المحمول بتاريخ 7/4/2012، تهدده بإحراق الصيدلية الخاصة بزوجته فى حالة الإبلاغ عن ذلك.


كلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة، وضبط مرتكبها والسلاح المستخدم فيها، وتحرر محضر بالواقعة، وجارٍ العرض علي النيابة

الحركة الناصرية بأسيوط: صفقات الإسلاميين مع "العسكري" سبب "كارثة العباسية"

أصدرت حركة الديمقراطية الشعبية، وأمانة شباب الناصري بأسيوط، بيانًا اليوم الجمعة، رفضت فيه المشاركة فى المظاهرات، لأن تيار الإسلام السياسى "يتلاعب بالثورة المصرية".

وأكد البيان أن ما يحدث بميدان العباسية "كارثة حقيقية تضاف إلى جملة الكوارث التى حدثت بفعل صفقات الإسلاميين مع المجلس العسكري".


وقال ممدوح مكرم، أمين عام حركة الديمقراطية الشعبية المصرية بأسيوط، إن ما يحدث بين العسكر والإسلاميين هو تصفية حسابات فى إطار الصراع على السلطة، و"اقتسام الوطن" من خلال السيطرة علي البرلمان ومؤسسة الرئاسة.


وأضاف مكرم أنه "لا مجال للحديث عن آمال ومطالب الطبقات الشعبية، وهو ما استدعى رفض المشاركة في المظاهرات اليوم لتجاهل تيار الإسلام السياسى خلق عدالة اجتماعية مثلما فعل عبد الناصر فى ثورة 23 يوليو".

مباحث منفلوط بأسيوط تضبط طن سماد يوريا و420 كيلو جراما علفا حيوانيا محملة على سيارة نقل بقرية نزة قرار، قبل تهريبها للسوق السوداء

تمكنت مباحث منفلوط بأسيوط، من ضبط طن سماد يوريا و420 كيلو جراما علفا حيوانيا محملة على سيارة نقل بقرية نزة قرار، قبل تهريبها للسوق السوداء.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة منفلوط، يفيد بضبط السيارة رقم (5693) نقل أسيوط قيادة أحمد يحيى جبر (42 سنة - سائق)، ومقيم بقرية مير التابعة لمركز القوصية، محملة بطن أسمدة أزوتية، و420 كيلو جراما علف حيوانات دون أية بيانات تتعلق بتاريخ الإنتاج والصلاحية، وذلك بالطريق الزراعى أسيوط - القاهرة بمدخل قرية نزه قرار بمركز منفلوط، قبل تهريبها للسوق السوداء.


تحرر محضر بالواقعة برقم 4448 جنح مركز منفلوط لسنة 2012، وجارٍ العرض علي النيابة

هتافات ضد العسكر من الإخوان والجماعة الإسلامية والحركات الثورية بأسيوط مرددين "ياطنطاوى دمر دمر.. بكرة نجيبك زى معمر"

 

                               باقى الصور

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد مسيرة اسيوط من امام الجامع الكبير

                            الفيديو الاول


                           الفيديو الثانى

بالصور والفيديو اسيوط فيس توك ترصد تقرير من قناة مصر 25 وصرخة من اطفال واهالى اسيوط ضد حكم العسكر والمهندس / الحسينى لزومى أمين الشباب بحزب الحرية والعدالة بمحافظة أسيوط يصرخ بأعلى صوت سوف نحاسب طنطاوى وعنان والمجلس العسكرى على دماء الشهداء ستسقطون سترحلون شئتم أم أبيتم


                               الصور

بالصور مسيرة اسيوط للتضامن مع معتصمى وزارة الدفاع : الهتاف يسقط يسقط حكم العسكر وياطنطاوى صحى النوم النهاردا اخر يوم

تلقت اسيوط فيس توك شكوى من اهالى مركز الفتح باسيوط يطالبون محافظ اسيوط بالتحقيق مع اعضاء سابقين بالحزب الوطنى سابقا بمركز الفتح باسيوط لايهامهم بعض الاهالى بأنهم مسئولين عن تلقى طلبات العمالة بمشروع قناطر اسيوط

ضجر واسع بين اهالي مركز الفتح وكان في مضمون رسالتهم الاتي :
السيد الوزير محافظ اسيوط : نحن نعلم جيدا ان الشركات العالميه التي اسند اليها مشروع انشاء قناطر اسيوط تطلب عماله من مركز الفتح بعدد 5000 خمسة الاف ما بين عمال وسائقين وامن ومشرفين ...وفوجئنا ان مجموعه معينه من مجلس مدينة الفتح تقوم بالاتفاق مع الاهالي وابناء الاهالي الذين هم كانو اعضاء مجالس شعبيه واعضاء في الحزب الوطني السابقين ويقومون الان بجمع طلبات التعيين مقابل مبالغ ماليه بعد ان اوهمو الناس انهم هم الذين بيدهم التعيين او الرفض واوهمو الناس بان الحزب الوطني مازال قادرا علي كل شيئ وهناك عضوا بالحزب الوطني يعمل سكرتيرا بمجلس مدينة الفتح ونائب اول مجلس المدينه يدعي أ . ع. ب هم يتولون هذه الطلبات وبالفعل تم قبول 20 عشرون طلب من شباب معينين ليعملو بأمن المشروع وتم دفع مبالغ مقابل الطلبات وتم هذا سرا ..ونحن نتسائل علي اي اساس تم قبول هذه الطلبات بالذات ومتي تم نشر الاعلان عن البدء في قبول الطلبات ولماذا تم قبول العشرون شاب هؤلاء بالذات وعلي اي اساس وهناك مجموعه من مديري الادارات بمجلس مدينة الفتح تقوم بمقابلة الناس في القري لايهامهم بانهم قادرون علي تعيين ابناءهم في المشروع ولكن يقولون انه يوجد مهندس بالمشروع يتقاضي مبلغ مقابل قبول الطلب هذا ما يحاولون افهام الواطنون به حتي يتم ابعاد الشبهه عنهم .....
سيدي الوزير ان هذا المشروع هو مشروع قومي ليس مقصورا علي ناس بعينها يجب اعلان رسميا للوظائف بالمشروع وان ما فعله اللواء يعقوب خطأ جسيم وهو ارسل رئيس مدينة الفتح الي عائلات كبيره بالفتح لجمع شباب عائلاتهم لتعيينهم بالمشروع وهذا ما قاله رئيس مدينة الفتح عندما واجهناه بالموضوع فقال والله انا ماليش ذنب ولاكن هذه اوامر سيادة اللواء يعقوب ان اقوم بيأبلاغ اكبر العائلات بهذا الشأن فهل هذا يعقل نريد اجابه علي كل تسائولاتنا لاننا لن نسكت ولن نهدأ ولن نترك هذا الامر يمر هكذا .. اللهم ما قد بلغنا اللهم فاشهد
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهالي مركز الفتح

بدء حصاد 202 ألف فدان قمح بأسيوط


بدأت محافظة أسيوط في حصاد محصول القمح وتوريده إلى صوامع المطاحن والشئون الخاصة ببنك التنمية الزراعي، صرح بذلك المهندس أحمد رفعت، وكيل وزارة الزراعة بأسيوط.

وقال إن أسيوط بها نحو 202 ألف فدان منزرعة بالقمح تقريبا، مشيرا إلى أن الفدان وصل إنتاجه إلى نحو 18 إردبا ووصل إنتاج الفدان في بعض الأراضي المميزة إلى 30 إردبا.

وأكد وكيل الوزارة أن هذه المساحة لم تشهدها أسيوط من قبل، حيث إن مساحة القمح في تزايد مستمر في ظل التسهيلات التي يجدها المزارعون لتيسير زراعة هذا المحصول، لافتًا إلى أن جميع شون بنك التنمية والائتمان الزراعي فتحت أبوابها لاستقبال المزارعين الموردين للمحصول كما أنه تم فتح الصوامع الخاصة بالمطاحن.

وقال رفعت إنه الآن يتم حصاد محصول القمح بالأراضي الصحراوي بالمحافظة وتم توريد 16 ألف إردب قمح أمس، الخميس، إلى المطاحن من قبل المزارعين

علي محفوظ مفتش آثار من أسيوط : السياحة تتجاهل أسيوط رغم ثرائها بالآثار

                    



                          باقى الصور

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الجزء الثانى من يوميات ونيس والحلقة التاسعة بعنوان (( ان لم تعمل ما تحب فعليك أن تحب ما تعمل ))


طقس اليوم الجمعة 4/5/2012 فى اسيوط (( مشمس )) والصغرى :: 20 والعظمى :: 36


بالفيديو الإعلامى أسامة كمال، مذيع برنامج "نادى العاصمة" على الفضائية المصرية يهاجم وزير الاعلام لمنعه الشيخ / حازم صلاح أبو اسماعيل من الظهور


بالفيديو مذبحة العباسية سري ترتيبات الداخلية والبلطجية


بالصور الانتهاء من إصدار 1.8 مليون بطاقة صرف معاش إلكترونى

الدكتورة نجوى خليل وزيرة التأمينات والشئون الاجتماعية
                         باقى الصور

الاقتراحات والشكاوى تناقش تحويل الكابلات الهوائية إلى أرضية وتناقش إنشاء مكتب بريد نموذجى بقرية قرقارص .مركز أسيوط

الاقتراحات والشكاوى تناقش تحويل الكابلات الهوائية إلى أرضية
أعلنت لجنة الاقتراحات والشكاوي فى مجلس الشعب برئاسة النائب طلعت مرزوق مناقشة اقتراح مقدم من العضو خطاب سيد خطاب، بشأن تحويل الكابلات الكهربائية الهوائية إلى كابلات أرضية بقرى مركز الصف محافظة الجيزة.
ومن المقرر ان تناقش اللجنة عددا من الاقتراحات فى اجتماعها المقبل الاحد 7 مايو منها اقتراح مقدم من العضو محمود غريب، بشأن توصيل الكهرباء والوصلات الأرضية لبعض القرى التابعة لمدينة حلوانمحافظة القاهرة.
فضلا عن اقتراح برغبة مقدم من النائبة هدى محمد أنور غنيه، بشأن إنارة طريق كفر حمزة  شبين القناطر  محافظة القليوبية.
واقتراح آخر مقدم من العضو محمد الهوارى، بشأن إحلال وتجديد شبكات كهرباء الضغط بقرى تلبقا وكفر زيادة والقلاوات مركز كوم حمادة  محافظة البحيرة.
واقتراح آخر مقدم من  العضو محمد عبدالحميد هاشم، بشأن فصل قطاع كهرباء كفر الشيخ عن شركة كهرباء شمال الدلتا وجعلها شركة مستقلة.
كما تقدم العضو محمود عامر باقتراح بشأن إنشاء مكتب بريد بقرية الحاجر في محافظة الجيزة، فضلا عن اقتراح برغبة مقدم من السيد العضو محمود عشماوى، بشأن إنشاء مكتب بريد نموذجى بقرية قرقارص .مركز أسيوط . محافظة أسيوط.
وطالب العضو محمد محمد عبدالرحمن، باقتراح بشأن إنشاء مكاتب بريد بالقرى المحرومة من هذه الخدمة .قرية السمارنة  النجع الكبير  بالشورانية  التابعة لمركز المراغة – محافظة سوهاج.

لجنة التعليم والبحث العلمي في مجلس الشعب تناقش طلب الاحاطة المقدم من العضو د.علي عز الدين ثابت ، عن مشكلات فرع جامعة الازهر بأسيوط


التعليم والبحث العلمى تناقش توقف دراسة بورسعيد
أعلنت لجنة التعليم والبحث العلمي في مجلس الشعب برئاسة علاء الدين إدريس انها ستناقش طلب الاحاطة المقدم من العضو د.علي عز الدين ثابت ، عن مشكلات فرع جامعة الازهر بأسيوط وذلك عقب عودة مجلس الشعب من جديد في 7 مايو .
كما ستناقش اللجنة طلب إحاطة عاجلا من العضو محمد محمد حسن، بشأن توقف الدراسة واعتصام الطلاب وهيئة التدريس بسبب التخبط والتعسف فى استخدام السيد الدكتور رئيس جامعة بورسعيد، لصلاحياته.

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد صفوت حجازى ينسحب من الفضائية المصرية ولايشرفه أن يدخل مبنى منع منه الشيخ / حازم صلاح ابو اسماعيل بامر العسكرى والثورة ستصل للتليفزيون المصرى قريبا جدا وأسرع مما يتخيلون



أصدر وزير الإعلام اللواء أحمد أنيس قرارا بمنع ظهور المرشح المستبعد من سباق الرئاسة حازم صلاح أبو إسماعيل على شاشة التلفيزيون المصري والقناتين الأولى الفضائية المصرية وإلغاء استضافته ببرنامج هنا العاصمة الذي يقدمه الإعلامي أسامة كمال.
  وذكرت الصفحة الرسمية لأبو إسماعيل بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أن اللقاء الذي كان مقررا مساء الخميس 3 مايو تم إلغاؤه بـ"تعليمات عليا" معتبرة أن الوضع الحالي في البلاد كما هو، لم يتغير كثيرا عنه قبل الثورة.

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد تظاهر المئات بجامعة أسيوط للمطالبة بتسليم السلطة وإسقاط حكم العسكر

                           الفيديو الاول
 
                           الفيديو الثانى


                           الفيديو الثالث

عاجل :: إخماد فتنة طائفية بقرية "بني غالب" التابعة لمركز أسيوط بسبب توزيع شاب قبطي منشورات تدعو للتنصير ولاعتناق المسيحية

أخمدت الأجهزة الأمنية بأسيوط مساء أمس الخميس، فتنة طائفية قبل اندلاعها بقرية "بني غالب" التابعة لمركز أسيوط، بعدما تدخلت وفضت اشتباكًا وقع بالأيدي بين شاب قبطي وعدد من الشباب المسلمين، على خلفية قيام الشاب القبطي بتوزيع منشورات داعية للتبشير، واعتناق المسيحية عند مدخل القرية.

تعود الواقعة إلى قيام شاب قبطي يدعي سامي إسحاق لمعي (23 سنة)، ومقيم بقرية العزية التابعة لمركز منفلوط، بتوزيع منشورات تدعو للتنصير واعتناق الديانة المسيحية بالقرب من مدخل قرية بني غالب على أطفال يتراوح أعمارهم من 7 إلي 12عاما، فضلاً عن قراءته للأنجيل بصوت عالٍ علي الطريق السريع ـ بحسب رواية شهود عيان، مما أثار حفيظة شباب القرية المسلم، وقاموا بمحاولة منعه بالسب والضرب، ما أدي إلى تجمع عدد من أهالي القريتين أمام مدخل القرية، وكاد الأمر أن يؤدي إلي اشتباكات بالأسلحة النارية، إلا أن ضباط الكمين المجاور للمنطقة تدخلوا لفض التجمع وأبلغوا مركز شرطة أسيوط.


وعلى الفور توجهت قوات من الشرطة برفقة العميد أحمد أبوالعزايم، مأمور مركز شرطة أسيوط، وتمت السيطرة على الموقف بتحرير محضر برقم 1750 إدارى مركز أسيوط لسنة 2012، بتهمة الدعوة للتنصير واستعمال السحر والشعوذة

ضبط 7 طلاب أصابوا طالبا بطعنة نافذة بالبطن في مشاجرة بالغنايم باسيوط

تمكنت مباحث الغنايم بأسيوط، من ضبط 7 طلاب بمدرسة الثانوية الصناعية بالمركز، علي إثر وقوع مشاجرة بين طلاب مركزي الغنايم وأبوتيج، أصيب خلالها طالب بطعنة نافذة بالبطن، وتمت إحالته إلي مستشفي أسيوط الجامعي.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة الغنايم، بوصول محمد أحمد عيسي عبدالحافظ (17سنة - طالب بالمدرسة الثانوية الصناعية ببندر الغنايم)، ومقيم بقرية دكران بمركز أبوتيج، إلي مستشفي الغنايم المركزي، مصابًا بطعنة نافذة بالبطن، بسبب طعنة بآلة حادة، وتم تحويله إلي مستشفى أسيوط الجامعى.


بالانتقال والفحص، تبين حدوث مشاجرة بين بعض طلبة المدرسة المنتمين لقرية دكران بمركز أبوتيج، وعدد من طلاب المدرسة المنتمين لقرية المشايعة بمركز الغنايم أصيب خلالها المذكور، بسبب معاكسة بعض الطالبات.


وقد تمكن ضباط مباحث المركز من ضبط 7 طلاب من المدرسة وأقاربهم، من المقيمين بقرية المشايعة، وبحوزتهم جنازير وعصي

ضبط سيارة ملاكي مسروقة في أسيوط

تمكن ضباط مباحث مركز أسيوط، من ضبط سيارة ملاكي مبلغ عن سرقتها بمحافظة الإسكندرية، يقودها ميكانيكي، مقيم بذات المحافظة.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة أسيوط، بضبط السيارة رقم (2714 س هـ ج مصر) ملاكي الإسكندرية، قيادة المدعو محمد عبدالتواب حسين (35 سنة - ميكانيكى سيارات)، ومقيم بمنطقة كرموز بالإسكندرية، والذى تبين أنها مبلغ عن سرقتها بتاريخ 7/7/2011، بالمحضر رقم 1949جنح المنتزه الإسكندرية لسنة 2011.


وبمواجهة المتهم، قرر أنه قام باستئجار السيارة المشار إليها من معرض دينا للسيارات بقصد الانتقال بها من الإسكندرية إلي أسيوط، ونفي علمه بكون السيارة مبلغا عن سرقتها، وتحرر محضر بالواقعة، وجارٍ العرض علي النيابة

دماء وطلاسم وملابس داخلية وأعمال سحر.. داخل "مقابر الغنايم" فى اسيوط

نظم أهالي في مركز ومدينة الغنايم بمحافظة أسيوط، حملة لتنظيف وتطهير المقابر، وأكدوا أنهم عثروا على طلاسم وأحجبة وأعمال ...