الجمعة، 4 مايو 2012

بالصور الانتهاء من إصدار 1.8 مليون بطاقة صرف معاش إلكترونى

الدكتورة نجوى خليل وزيرة التأمينات والشئون الاجتماعية
                         باقى الصور

 










































أكدت الدكتورة نجوى خليل، وزيرة التأمينات والشئون الاجتماعية، أنه تم الانتهاء من إصدار 1.8 مليون بطاقة صرف معاشات إلكترونية لتغطى جميع منافذ وزارة التأمينات، والتوجه لمد النظام الذى تديره شركة تكنولوجيا تشغيل المنشات المالية e-finance والمملوكة للبنوك الوطنية ووزارة المالية، لمستحقى المعاشات الذين يقومون بالصرف من مكاتب البريد، حتى لا يتم ربط أصحاب المعاشات بأيام محددة من كل شهر لصرف معاشاتهم الشهرية.

جاء ذلك فى المؤتمر الصحفى الذى عقد ظهر اليوم الخميس، بمقر هيئة التأمينات حول مزايا مشروع الصرف الإلكترونى للمعاشات وتشغيل الخدمة مع هيئة البريد المصرى بحضور نائب رئيس الهيئة.


وكشفت وزيرة التأمينات والشئون الاجتماعية عن توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة البريد المصرى وصناديق التأمينات الاجتماعية ومركز الدفع والتحصيل الإلكترونى الحكومى لوزارة المالية، لبدء إصدار بطاقات إلكترونية لكل أصحاب المعاشات والمستحقين عنهم الذين يصرفون معاشاتهم من مكاتب البريد.


وقالت الوزيرة إن هذا البروتوكول بدأ تفعيله بالفعل، حيث تم إصدار بطاقات لنحو 35 ألفا من أصحاب المعاشات والمستحقين عنهم بمحافظة بورسعيد والذين يصرفون مستحقاتهم المالية شهريا من 26 مكتب بريد بها، وهو ما يجعل محافظة بورسعيد أول محافظة يصرف كل أصحاب المعاشات بها مستحقاتهم بالنظام الإلكترونى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...