الأحد، 4 سبتمبر 2011

"التعليم" تحدد 14 يناير موعداً لبدء امتحانات الفصل الدراسى الأول على أن تبدأ امتحانات الفصل الدراسى الثانى يوم السبت الموافق 12 مايو من العام المقبل



حدد المجلس الأعلى للتعليم قبل الجامعى يوم السبت الموافق 14 يناير 2012 موعداً لبدء امتحانات الفصل الدراسى الأول من العام المقبل لصفوف النقل والشهادات المحلية، على أن تبدأ امتحانات الفصل الدراسى الثانى يوم السبت الموافق 12 مايو من العام المقبل.

واعتمد المجلس الأعلى للتعليم قبل الجامعى خلال اجتماعه، صباح اليوم، "السبت" الموافق 17 سبتمبر الجارى موعداً نهائياً لبدء الدراسة، على أن ينتهى العام الدراسى يوم الخميس الموافق 7 يونيو 2012 بالتعليم العام، ويوم الخميس 24 مايو 2012 للتعليم الفنى، على أن تبدأ إجازة منتصف العام الدراسى يوم السبت 28 يناير المقبل، وتنتهى الخميس 9 فبراير، وبذلك يصل عدد أيام الدراسة الفعلية للفصلين الأول والثانى إلى 204 أيام بما يعادل 34 أسبوعاً للتعليم العام، و210 بما يعادل 36 أسبوعاً للتعليم الفنى.


وافق المجلس على قرار وزير التربية والتعليم ببدء امتحانات الثانوية العامة المقبلة يوم السبت 9 يونيو 2012، على أن تبدأ امتحانات الثانوية الفنية يوم السبت 26 مايو 2012،


وفى نفس السياق، وافق المجلس الأعلى للتعليم قبل الجامعى على استبدال الامتحانات التحريرية فى الصف الأول الابتدائى بتقويمات شفهية للمواد الدراسية الأساسية وأخرى عملية للأنشطة التربوية اللاصيفية.


وأكد وزير التربية التعليم، أحمد جمال الدين موسى، خلال الاجتماع الذى استمر ساعتين ونصف، لأعضاء المجلس، أن 98.6% من كتب المرحلة الابتدائية الخاصة بالترم الأول وصلت بالفعل المديريات مقابل 96.4% للمرحلة الإعدادية، 91.6% للثانوية العامة، 88.7% للثانوية الفنية.


وشدد الوزير على أن قطاع الكتب بالوزارة والمطابع ستنتهى من استكمال توريد بقية الكتب خلال الأسبوع الحالى.

خدمة جديدة لنقل الطرود من السعودية للمحافظات لحل مشكلة متعلقات الحجاج والمعتمرين


قررت هيئة البريد المصرى العمل بنظام الطرود القادمة من المملكة العربية السعودية لتوفير هذه الخدمة للحجاج والمعتمرين المصريين، بحيث يتم ذلك بالتعاون مع البريد السعودى بإرسال الطرود من السعودية إلى كافة مكاتب البريد بالمحافظات نظير جمارك مخفضة وتسليمها لأصحابها.

وصرح رئيس قطاع البريد لإقليم غرب الدلتا مصطفى الدلال بأن تقديم خدمة نقل طرود الحجاج والمعتمرين ستساهم فى حل مشكلات نقل هذه الطرود معهم عبر وسائل السفر المختلفة مع توفير خدمة نقل الطرود إلى محل إقامة الحاج أو المعتمر نظير رسوم إضافية، بحيث يمنع ذلك تكدس متعلقات الحجاج والمعتمرين بالمطارات والموانئ المختلفة ويساهم فى حل هذه المشكلة بطريقة جذرية.

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد فريق صحوه .. فريق للأعمال الخيريه .. التطوعيه


فريق صحوه .. فريق للأعمال الخيريه .. التطوعيه ... أنشطة الفريق : - تشكيل حملات توعيه سياسيه و ثقافيه و إجتماعيه - عمل معارض للملابس الخيريه - استكشاف للأسر الفقيره - عمل قوافل طبيه - ندوات تثقيفيه - كورسات بأسعار رمزيه جمع العينات المجانيه من الاطباء نجمع فلوس ونعمل اسطوانات فيها مواد كويسه ومفيده مساعده الفقرا نعلمهم حرفه او نجيبلهم حاجات يبيعوها حملة تبرع بالملخصات القديمه ونديهم للناس اللى مش مقتدرين الطلبه اللى فى ابتدائى واللى مش معاهم فلوس ياخدوا دروس وكدا احنا ك اعضاء فريق نعلمهم ونديهم دروس تقويه حمله لثقافه الناس بمعنى ان الناس هتتبرع بالكتب اللى عندها اللى مش بتقراها او هتتبرع بفلوس عشان احنا نشترى الكتب وتبقى فى مكتبه اللى عايز يستعير منها يستعير فى التوعيه برضه نتكلم عن الاخلاق ونتكلم على اهميه القرايه عمل شنطة رمضان -عمل جلسات لتحفيظ القران- عمل منظمة تابعة لنا تقوم بتوظيف بعض الافراد لجمع القمامة من المناطق التى لا تصلها خدمة جمع القمامة و من ثم تقوم بعملية اعادة تدوير اهذه المخلفات ثم بيعها للمصانع المخصصة لها-تعليم الاسر الفقيرة بغض المشروعات التى يمكن ان تتخذها كمصدر للدخل -عمل صندوق اعانة للاسر محدودة الدخل- عمل فصول تقوية للمتسربين من التعليم او الغير قادرين عليه-تشجيع الناس على عمل الخير و العمل التطوعى و بناء التفكير الايجابى لديهم

رئيس شركة بترول أسيوط يؤكد أنه هناك مؤامرة على الشعب المصرى فى قطاع البترول‏

رئيس شركة بترول أسيوط يؤكد أنه هناك مؤامرة على الشعب المصرى فى قطاع البترول‏

أوضح محمد أبو جاد  بشركة أسيوط لتكرير البترول أن السبب فى أزمة البنزين  انه هناك مؤامرة على الشعب المصرى فى كل القطاعات ومنها قطاع البترول  خاصة أن أزمة البنزين تشتعل وفى نفس الوقت شركات البترول تنتج كما هى ومثلا شركتنا تنتج حوالى 5 مليون طن فى السنة ومع ذلك هناك أزمة بنزين فى أسيوط  بسبب إنتشار السوق السوداء

البقاء لله :: مصرع السيد / فراج حامد احمد بطلق ناري في مشاجره بمركز البداري في اسيوط ، بسبب الخلافات الماليه مع آخرين


لقي فلاح مصرعه، اليوم "الاحد" بطلق ناري في مشاجره بمركز البداري في اسيوط ، بسبب الخلافات الماليه مع آخرين.
كانت مديريه امن اسيوط ، قد تلقت اخطارًا من مامور مركز شرطه البداري يفيد بوصول فراج حامد احمد(33 - سنه فلاح)، ومقيم بمركز البداري جثه هامده الي مستشفي البداري المركزي، وذلك علي خلفيه وقوع مشاجره مع آخرين لخلافات ماليه بينهم.
وبسؤال ابن عم القتيل اتهم كل من عبد الرءوف احمد جمعه فلاح، ومحمود عرندس محمود، فلاح، باطلاق اعيره ناريه من سلاح كان بحوزتهما علي ابن عمه، مما ادي الي مقتله في الحال.
كلفت اداره البحث بالتحري حول الواقعه، وضبط المتهمين.

البقاء لله :: مصرع الشاب / محمد حسين علي واصابة شقيقه صدام حسين في حادث تصادم بين سياره نقل ودراجه بخاريه علي طريق مركز الغنايم باسيوط


لقي اليوم "الاحد" شاب مصرعه، واصيب شقيقه في حادث تصادم بين سياره نقل ودراجه بخاريه علي طريق مركز الغنايم باسيوط.
كانت مديريه امن اسيوط ، قد تلقت اخطارًا من مامور مركز شرطه الغنايم، بوصول كل من محمد حسين علي (31 سنه–موظف باداره اوقاف اسيوط)، جثه هامده، وشقيقه صدام حسين، مصابًا الي مستشفي الغنايم المركزي، علي خلفيه وقوع حادث تصادم بين السياره رقم 13312 نقل سوهاج، قياده شريف محمد السيد (23 سنه – طالب) ومقيم بقريه المشايعه بمركز الغنايم، ودراجه بخاريه تحمل رقم 11282 قياده المتوفي وشقيقه.
وبسوال شقيق المتوفي اكد ان شقيقه كان يسير في الاتجاه المقابل للسياره، ولم يتمكن قائد السياره من مفادهما واصطدم بهما.
تم رفع آثار الحادث، وتسيير حركه المرور وكلفت اداره البحث بالتحري حول الواقعه، وتحرر محضر بالواقعه، وجاري العرض علي النيابه.

عاجل :: اصابة صابر محمد جاد وفرغلي ثابت سلامة من محافظة أسيوط اثر انقلاب سيارة نقل على الطريق الصحراوى بالمنيا


علي الطريق الصحراوي الغربي، أصيب شخصين إنقلاب السيارة  رقم (11754) نقل بني سويف والمصابين هما : صابر محمد جاد "26سنة" وفرغلي ثابت سلامة "27سنة"، وهما من محافظة أسيوط، وتم نقلهما الي مستشفي سمالوط العام.

اسيوط فيس توك تنشر أسماء الطلاب المقبولين بأول مدرسة للمتفوقين علمياً من محافظة اسيوط


محمود أحمد فائق أمين
أسيوط
1007
محمد صلاح عبد الموجود فواز
أسيوط
995
عبد الله عماد أحمد محمد مشهور
أسيوط
996
عبد الله محمد منير عبد الحافظ
أسيوط

أمانة الحزب الناصرى بأسيوط تقرر تكليف عباس المشهور الأمين المساعد للحزب، بالقيام بأعمال أمين المحافظة وطلعت حسانين أمينا مساعدا وتشكيل أمانة الموقف السياسى من كل من الدكتور أحمد ياسين نصار والمؤرخ السياسى محمد أمين والدكتور مصطفى القاضى وتكليف قطب المنقبادى أمين الإعلام كمتحدث رسمى عن الحزب بالمحافظة


قررت أمانة الحزب الناصرى بأسيوط تكليف عباس المشهور الأمين المساعد للحزب، بالقيام بأعمال أمين المحافظة وطلعت حسانين أمينا مساعدا وتشكيل أمانة الموقف السياسى من كل من الدكتور أحمد ياسين نصار والمؤرخ السياسى محمد أمين والدكتور مصطفى القاضى وتكليف قطب المنقبادى أمين الإعلام كمتحدث رسمى عن الحزب بالمحافظة.

كما قررت الأمانة تشكيل لجنة عليا لمتابعة الترشيح للانتخابات تضم عضو من كل مركز من غير المرشحين إضافة إلى لجنة المحافظة.


صرح بذلك عباس المشهور القائم بأعمال أمين المحافظة وأضاف ان قرار التشكيل الجديد جاء لمواجهة الانقسامات داخل الحزب بين جبهة احمد حسن وسامح عاشور الرئيس الشرعى للحزب بناء على انتخابات الأمانة العامة لمنع الازدواج فى الأدوار وإعادة ترتيب الأوراق استعدادا لخوض انتخابات مجلس الشعب القادمة.

جامعة أسيوط توافق على ترقية 47 عضوًا بهيئة التدريس ومنح 62 درجة علمية للدكتوراة ومنح 36 درجة ماجستير ورفع حافز العاملين الدائمين بالأمن الجامعى من 35 % إلى 50% من الأجر الأساسى شهريا


صرح الدكتور مصطفي محمد كمال، رئيس جامعة أسيوط، بأن مجلس الجامعة قد وافق على ترقية 28 عضو هيئة تدريس إلى درجة أستاذ و19 عضوًا آخرين إلى درجة مدرس بمختلف كليات الجامعة.
وأضاف "كمال" أن المجلس وافق أيضا علي منح 62 درجة علمية منها 26 درجة دكتوراة بواقع 4 درجات بكلية العلوم، و6 درجات لكل من كليات الطب والتجارة والآداب، و5 درجات بكلية التربية بأسيوط، ودرجتان لكل واحدة من كليتى التربية الرياضية والخدمة الاجتماعية، وثلاث درجات بكلية التمريض، فضلا عن منح 36 درجة ماجستير بواقع درجة واحدة لكل من كليات التجارة، وتربية أسيوط وتربية الوادى الجديد، ومعهد دراسات السكر، ومعهد الأورام، ودرجتان لكل واحدة من كليتى الهندسة والزراعة، و5 درجات بكلية الصيدلة، وثلاث درجات لكل واحدة من كليتى الطب البيطرى والآداب، وأربع درجات بكلية التربية الرياضية، و12 درجة بكلية التمريض.
وأشار رئيس الجامعة، إلي موافقة المجلس على رفع حافز العاملين الدائمين بالأمن الجامعى من 35 % إلى 50% من الأجر الأساسى شهريا.

مجلس جامعة أسيوط برئاسة الدكتور مصطفى محمد كمال رئيس الجامعة يوافق على تخصيص 20 فدانا من المساحة المخصصة للجامعة بأسيوط الجديدة، لإنشاء مشروع المجمع التكنولوجى للجامعة والمقرر تمويله من صندوق تطوير التعليم العالى التابع لمجلس الوزراء


وافق اليوم "الأحد" مجلس جامعة أسيوط برئاسة الدكتور مصطفى محمد كمال رئيس الجامعة على تخصيص 20 فدانا من المساحة المخصصة للجامعة بأسيوط الجديدة، لإنشاء مشروع  المجمع التكنولوجى للجامعة والمقرر تمويله من صندوق تطوير التعليم العالى التابع لمجلس الوزراء.


صرح بذلك الدكتور مصطفي كمال، رئيس الجامعة، وأضاف بأن المجلس وافق أيضا على ثلاث مذكرات تفاهم بين الجامعة وكل من معهد "تك مارك" للتدريب الأهلى بدولة الكويت، ومعهد المتحدون العرب للتدريب والاستشارات بالكويت والثالثة مع شركة " ليونى وايرينج سيستمز " فرع أسيوط وجميعها تستهدف تفعيل دور الجامعة فى خدمة المجتمع وتنمية البيئة من خلال تطوير سياسة الشراكة العلمية والبحثية مع مختلف المؤسسات خارج الجامعة فى كل المجالات.

الدكتور هشام قنديل، وزير الري والموارد المائية يوافق على طلب محافظة أسيوط بتدبيش وترميم أجزاء متآكلة من أسوار مدرستين بديروط، نظراً لوقوعهما على بحر يوسف بتكلفة تقديرية نحو 100 ألف جنيه


وافق الدكتور هشام قنديل، وزير الري والموارد المائية على طلب محافظة أسيوط بتدبيش وترميم أجزاء متآكلة من أسوار مدرستين بديروط، نظراً لوقوعهما على بحر يوسف بتكلفة تقديرية نحو 100 ألف جنيه.
كان السيد البرعي، محافظ أسيوط، قد أرسل مذكرة عاجلة لوزير الري والموارد المائية يطلب فيها تدبيش وتنفيذ أعمال تكسية بالدبش لمسافة 110 أمتار لأسوار مدرستي نزلة بدوي وأولاد ناجي حسين بمركز ديروط الواقعتين على بحر يوسف.
أوضح المحافظ أن الوزارة وافقت على التنفيذ خلال خطة العام المالي 2011/2012 بتكلفة تقديرية تبلغ 100 ألف جنيه، وسيتم التنفيذ خلال فترة السدة الشتوية في يناير المقبل، نظرا لكون بحر يوسف من الترع الرئيسية ذات التيار المستمر.
أشار "البرعي" إلى أنه سيتم التنبيه على مديرية التربية والتعليم وهيئة الأبنية التعليمية باتخاذ التدابير الوقائية لحماية السور وترميمه خصوصا مع قرب بدء العام الدراسي الجديد لحين تنفيذ أعمال التكسية والتدبيش.


الحزب المصري الديمقراطي بأسيوط ينتقد عملية تخفيض عدد المقاعد الانتخابية بالمحافظة من 22 مقعدًا إلي 20 مقعدًا فقط، وتقسيمها إلي دائرتين بنظام القائمة، و5 دوائر بالنظام الفردي



انتقد الحزب المصري الديمقراطي بأسيوط في بيان له اليوم "الأحد" عملية تخفيض عدد المقاعد الانتخابية بالمحافظة من 22 مقعدًا إلي 20 مقعدًا فقط، وتقسيمها إلي دائرتين بنظام القائمة، و5 دوائر بالنظام الفردي، وأكد البيان أن قانون تقسيم دوائر مجلسي الشعب والشوري لم يراع التقسيم الجغرافي، وأعداد الناخبين بها.

وقال هلال عبدالحميد، أحد مؤسسي الحزب بأسيوط: إن مشروع قانون تقسيم دوائر مجلسي الشعب والشوري قسّم المحافظة إلى دائرتين بالقائمة: الأولى ومقرها قسم أول أسيوط، ولها 4 مقاعد للقائمة وتضم "قسم أول أسيوط، وقسم ثان أسيوط، ومركز أسيوط، ومركز ديروط، ومركز منفلوط، ومركز القوصية"، بينما الدائرة الثانية مقرها مركز شرطة الفتح، ولها 6 مقاعد، وتضم "مركز الفتح، ومركز أبنوب، ومركز ساحل سليم، ومركز البدارى، وبندر أبوتيج، ومركز أبوتيج، ومركز صدفا، ومركز الغنايم، أما النظام الفردي فقد قسم المحافظة إلي 5 دوائر هي دائرة "مركز ديروط"، ودائرة "منفلوط والقوصية"، ودائرة "قسم أول وثان أسيوط ومركز أسيوط"، ودائرة "بندر أبوتيج ومركز أبوتيج ومركز صدفا ومركز الغنايم"، ودائرة "أبنوب والفتح، وساحل سليم والبداري".


وأضاف "عبدالحميد"

اتحاد شباب البداري يستقر على ان يوم الخــمــيــس القادم 8/9 هو اليوم المحدد لانطلاق مسيرة (الشعب يريد الأمن و الأمان )


اتحاد شباب البداري يستقر على ان يوم الخــمــيــس القادم 8/9 هو اليوم المحدد لانطلاق
مسيرة (الشعب يريد الأمن و الأمان ) وتحديد الساعة الرابعة عصرا وذلك بعد ان تم التشاور بين قيادات الاتحاد وقيادات القوى الوطنية والاحزاب بالبداري

الاتحاد يدعوا كل القوى الوطنية والسياسية في البداري و أسيوط للمشاركة في المسيرة

للتنسيق الرجاء الاتصال على 0101337538 ___ 0124448218

عاجل :: فى خطوة جميلة الإخوان المسلمون بأسيوط يعلنون عن معرض لبيع الأدوات المدرسية (مدعمة) لكل أهالي المحافظة إبتداءاً من يوم 12 / 9 بشارع الهلالي .. وكل عام وأنتم بخير


عاجل :: فى خطوة جميلة الإخوان المسلمون بأسيوط يعلنون عن معرض لبيع الأدوات المدرسية (مدعمة) لكل أهالي المحافظة إبتداءاً من يوم 12 / 9 بشارع الهلالي .. وكل عام وأنتم بخير

هام :: معهد أورام أسيوط بحاجة الى فصيله دم A+ و فصيلة B- و فصيلة O+


عاجل | مطلوب فصيله دم A+
للحالات الآتيه
ــ ولاء علاء - معهد أورام أسيوط - رقم تليفون 01512167420
ــ هبة الله محمد - معهد أورام أسيوط فسم حريمى - رقم تليفون 0188944013
ــ رياض جاد الكريم قسم رجال معهد اورام أسيوط - رقم تليفون0122856898
ــ أمنية صابر حسين علي - قسم أطفال معهد أورام أسيوط - رقم تليفون0120261501
0188107902
ــ أسماء عز محمد حفني - قسم أطفال معهد أورام أسيوط - رقم تليفون 0118374695
01524512327

ومطلوب فصيلة B-

للطفلة ولاء علي صديق - 8 سنين - معهد أورام أسيوط قسم أطفال - رقم التليفون 0100839661

ومطلوب فصيلة O+

ــ أرزاق ممدوح نجدي - قسم حريمي معهد أورام أسيوط - رقم تليفون والدها 0168126188

اخر اخبار كلية التربية بجامعه اسيوط :: موعد التقدم للدراسات العليا ومتابعه تدريب مجموعات رياض الاطفال على المنهج المطور





تقرر تقديم موعد التقدم للدراسات العليا بكلية التربية الى يوم 6/9/2011

الاستعداد لمتابعة تدريب رياض الاطفال بكلية التربية يوم 5/9/2011

تستعد كلية التربية بجامعة اسيوط لمتابعة تدريب مجموعات رياض الاطفال على المنهج المطور وتعتزم للتدريب  يوم الاثنين الموافق 5/9/2011  الدورة الرابعة حتى يوم 15/9/2011

عاجل :: المدرسة / صفاء مصطفى محمد مدرسة لغة انجليزية بمركز القوصية باسيوط تمسك أنبوبة بوتاجاز وتقف بشرفة المنزل وتهدد بتفجيرها وسط رعب من الاهالى بسبب الميراث بين الاشقاء



فوجئ أهالي بندر القوصية بُمدرِسة لغة انجليزي تمسك أنبوبة بوتاجاز وتقف بشرفة المنزل وتهدد تفجيرها دون معرفة الأسباب التي جعلتها تفعل ذلك .
تلقي مركز شرطة القوصية بلاغاً من الأهالي يفيد بتواجد صفاء مصطفي محمد  ــ 40سنة ــ مدرسة لغة انجليزية بشرفة منزلها وتمسك بأنبوبة بوتاجاز وتهدد بتفجيرها .
علي الفور انتقلت أجهزة الحماية المدنية إلي مكان الواقعة وتمت السيطرة علي الموقف والتحفظ علي الأنبوبة وبسؤال شقيقها محمد مصطفي قرر أنها تعاني من مرض نفسي ينتابها علي فترات وطلب إيداعها احد المصحات النفسية وبسؤال شقيقته قررت أن هناك خلاف بينها وبين شقيقها بسبب الميراث وأنها قامت بذلك لمنعه من دخول منزل الأسرة وكلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة لمعرفة الحقيقة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيق .


عاجل :: أهالي مدينة ديروط باسيوط يتوعدون بالانتقام من المتسببين فيما سمي بمجزرة ديروط وملاحقتهم وتنظيم اعتصام مفتوح في حالة عدم توصل الأمن لهؤلاء الأشخاص

أهالى ديروط يتوعدون مرتكبى مجزرة العيد
توعد أهالي مدينة ديروط بأسيوط بالانتقام من المتسببين فيما سمي بمجزرة ديروط وملاحقتهم وتنظيم اعتصام مفتوح في حالة عدم توصل الأمن لهؤلاء الأشخاص.
وقال محمد حجو عبد القادر من أهالي ديروط :"إن مجموعة من المواطنين قد قاموا بالأمس بقطع الطريق السريع لمدة نصف ساعة وهددوا بالعودة إلى قطعه في حال استمرار تردي الحالة الأمنية وعدم التوصل للجناة".

كانت مدينة ديروط بأسيوط قد شهدت

طقس اليوم الاحد 4/9/2011 فى اسيوط الصغرى :: 22 والعظمى :: 35

طقس اليوم الاحد 4/9/2011  فى اسيوط  الصغرى :: 22 والعظمى :: 35

السيناريست مصطفى محرم :: سوزان مبارك منعت الجزء الثانى من مسلسل "عائلة الحاج متولى" بعد النجاح الكبيرالذى حققه الجزء الأول


قال السيناريست مصطفى محرم إنه بعد النجاح الكبيرالذى حققه الجزء الأول من مسلسل "عائلة الحاج متولى" بطولة النجم نور الشريف فوجئ بصفوت الشريف يمنع استكمال الجزء الثانى لأن المسلسل لم ينل رضا وإعجاب سيدة مصر الأولى سوزان مبارك..
معروف أن المسلسل عرض خلال موسم رمضان2001 وبدأ فى التحضير للجزء الثانى من المسلسل ليتم عرضه فى موسم رمضان 2002..
 مصطفى محرم هدد بعدم عرض وتنفيذ الجزء الثانى على الفضائيات إذا نفذ هذه الفكرة وهو ما جعله يتغاضى عن فكرة عمل جزء ثان للمسلسل إجباريا..
يذكر أن آخرأعمال السيناريست مصطفى محرم مسلسل "سمارة" من بطولة النجمة غادة عبدالرازق وشاركها البطولة مجموعة كبيرة من الفنانين منهم: لوسى وحسن حسنى وحجاج عبدالعظيم وسامى العدل وياسر جلال وصبرى فواز ومحمد لطفى وأحمد وفيق ورجاء الجداوى وسهير شلبى.. ومن إنتاج هشام شعبان وإخراج محمد النقلى

عاجل :: دراسة علمية صادرة عن جامعة أسيوط تحذر من خطورة لعب الأطفال البلاستيكية لتسببها في الإصابة بعدة أمراض مثل الالتهابات الجلدية وأورام الكبد والجهاز الهضمي، إضافة إلى تأثيرها في هرمونات الجسم





حذرت دراسة علمية صادرة عن جامعة أسيوط بجنوب مصر من خطورة لعب الأطفال البلاستيكية، والتعامل مع المواد المعاد تدويرها، والمضاف إليها المواد الخطرة مثل مادة “البولي فينيل كلوريد”، وهي المادة التي تعرف باسم “تي في سي”، واستخداماتها في تصنيع الأدوات المنزلية أو المنتجات الخاصة بلعب الأطفال والأدوات التي تحتك بحياتهم اليومية مثل الكراسي الملونة والمقاعد الخاصة بقضاء الحاجة والأكواب أو الملاعق أو الإطباق الملونة التي غالبا ما تضاف إليها الألوان الجذابة .

أن عددا من الدراسات التي أجريت بالسنوات أثبتت أن

دعا نشطاء سياسيون بمحافظة أسيوط المواطنين إلى المشاركة في مليونية 9سبتمبرلاستكمال مطالب الثورة وإنقاذها وحددوا مسجد عمر مكرم ليكون نقطة البداية.



علي طريقة النظام البائد .. رئيس جامعه اسيوط الدكتور / مصطفى محمد كمال يقرر اغلاق موقع الفيس بوك بجامعه اسيوط لقطع الصلة بين أعضاء هيئة التدريس والسيطرة على احتجاجات العاملين ضد رئيس الجامعة ومنع تجمعهم للتظاهر مع مطالبتهم باجراء انتخابات العمادة


علي طريقة النظام البائد.. أغلقت جامعة أسيوط موقع "الفيس بوك" لقطع الصلة بين أعضاء هيئة التدريس والسيطرة على احتجاجات العاملين ضد رئيس الجامعة ومنع تجمعهم للتظاهر مع مطالبتهم باجراء انتخابات العمادة. حيث فوجئ العاملون بإغلاق الموقع من 6 صباحاً حتي 3 ظهراً في الجامعة مع ظهور صفحات مجهولة تبث أخباراً تهاجم رئيس الجامعة.. أثار الإجراء غضب هيئة التدريس والعاملين بالجامعة وطالبوا بإعادة "الفيس بوك" خاصة انهم يستخدمونه في التواصل العلمي مع الجامعات المصرية والأجنبية

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد هزيمة المنتخب المصرى امام منتخب سيراليون 2/1 فى تصفيات امم افريقيا


بالفيديو والاسماء اسيوط فيس توك ترصد تنقلات قضاة المحاكم الابتدائية: أسيوط 2012/2011


البقاء لله :: مقتل بائع الاحذية / ربيع حسن محمد مقيم بمنشية ناصر وأصل إقامته أسيوط على ايدى صديقه بالاشتراك مع زوجته بعد الاستيلاء علي أمواله



تمكنت مباحث القاهرة من كشف غموض مقتل بائع أحذية تم العثور علي جثته ملقاة بمنطقة ترب الخفير‏,‏ حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة صديقه بالاشتراك مع زوجته بعد الاستيلاء علي أمواله تم ضبط المتهم وزوجته وتحرير محضر بالواقعة وبإخطار اللواء محسن مراد مساعد أول الوزير لأمن القاهرة أمر بإحالتهما إلي النيابة التي تولت التحقيق‏.‏ وكان اللواء أسامة الصغير مدير الادارة العامة لمباحث القاهرة‏,‏ قد تلقي إخطارا من سيد سالم‏57‏ سنة عامل مدافن بمنطقة ترب الخفير يفيد بعثوره علي شوال بداخله بطانية موثوقة بالحبال
وعلي الفور تم تشكيل فريق بحث باشراف

العشرات من خريجي كليات الحقوق وشريعة جامعة الأزهر أسيوط يعتصمون أمام دار القضاء العالي، منادين بمساواتهم بأبناء المسشارين والقضاة في فرص التعيين في النيابة العامة والسلك القضائي، وهددوا بتنفيذ خطوة تصعيدية بالإضراب عن الطعام


<p>عشرات من خريجي كلية الحقوق من جامعات مختلفة من محافظات الاسكندرية وكفرالشيخ والبحيرة والغربية وأسيوط ينظمون وقفة احتجاجية أمام دار القضاء العالي، القاهرة، 3 سبتمبر 2011، مطالبين بمساواتهم بأبناء القضاة والمستشارين، كما طالبوا المجلس العسكري بعدم التصديق علي أي تعيينات في القضاء والانتظار لحين انتخاب رئيس جديد للبلاد.  </p>
اعتصم صباح السبت العشرات من خريجي كليات الحقوق أمام دار القضاء العالي، منادين بمساواتهم بأبناء المسشارين والقضاة في فرص التعيين في النيابة العامة والسلك القضائي، وهددوا بتنفيذ خطوة تصعيدية بالإضراب عن الطعام.
ورفع المعتصمون لافتات مكتوبا عليها «ضاعت حقوق خريجي الحقوق» و«أين العدل يا وزير العدل»، و«خريجو حقوق 2009- لا للظلم ولا للرشوة»، و«التطهير والإصلاح هو مطلب الميدان»، و«ائتلاف خريجي وطلاب كلية الحقوق والشريعة والقانون.. لا للظلم والتوريث في القضاء»، وهتف المعتصمون «يادي العار يادي العار في القضاء فساد ودمار»، و«النائب العام باطل باطل».
وقال سيد علي، خريج كلية حقوق وشريعة جامعة الأزهر أسيوط 2009، ومن أوائل الجامعة وحاصل على تقدير جيد جداً، وحاصل على ماجستير في القانون، إنه لم يحصل على عمل في مجلس الدولة رغم تفوقه على العديد من الطلاب الذين حصلوا على عمل في النيابة.
ويضيف زميله، أحمد عبد الرحمن، خريج كلية حقوق وشريعة جامعة الأزهر أسيوط

البقاء لله :: مقتل السيد / نور أحمد عبدالرحيم بمركز البدارى باسيوط في حادث ثأري ناتج عن خلافات بسبب لعب الاطفال والجيرة



قتل فلاح بمركز البدارى في حادث ثأري ناتج عن خلافات بسبب لعب الاطفال والجيرة.
تلقي اللواء محمد إبراهيم مدير أمن أسيوط اخطارا من اللواء رضا سويلم مدير المباحث الجنائية يفيد بتلقيه بلاغا من مأمور مركز البداري بوصول نور أحمد عبدالرحيم 30 سنة عامل من عائلة الشعايبة للمستشفي المركزي مصاب بطلق ناري فى الرأس وتوفي عقب وصوله المستشفي وبسؤال ابن عم المتوفي فراج عبدالرحيم فراج 57 سنة مدرس اتهم كلا من سامي احمد تمام ، حسين احمد تمام ومقيمين بجزيرة البداري بإطلاق بعض الأعيرة النارية على نجل شقيقه من أسلحة نارية كانت بحوزتهما أودت بحياته، لوجود خلافات سابقة بسبب الجيرة ولعب الأطفال نجم عنها وفاة بهاء الدين عبدالحليم فراج 55 سنة.

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...