الأحد، 4 سبتمبر 2011

الدكتور هشام قنديل، وزير الري والموارد المائية يوافق على طلب محافظة أسيوط بتدبيش وترميم أجزاء متآكلة من أسوار مدرستين بديروط، نظراً لوقوعهما على بحر يوسف بتكلفة تقديرية نحو 100 ألف جنيه


وافق الدكتور هشام قنديل، وزير الري والموارد المائية على طلب محافظة أسيوط بتدبيش وترميم أجزاء متآكلة من أسوار مدرستين بديروط، نظراً لوقوعهما على بحر يوسف بتكلفة تقديرية نحو 100 ألف جنيه.
كان السيد البرعي، محافظ أسيوط، قد أرسل مذكرة عاجلة لوزير الري والموارد المائية يطلب فيها تدبيش وتنفيذ أعمال تكسية بالدبش لمسافة 110 أمتار لأسوار مدرستي نزلة بدوي وأولاد ناجي حسين بمركز ديروط الواقعتين على بحر يوسف.
أوضح المحافظ أن الوزارة وافقت على التنفيذ خلال خطة العام المالي 2011/2012 بتكلفة تقديرية تبلغ 100 ألف جنيه، وسيتم التنفيذ خلال فترة السدة الشتوية في يناير المقبل، نظرا لكون بحر يوسف من الترع الرئيسية ذات التيار المستمر.
أشار "البرعي" إلى أنه سيتم التنبيه على مديرية التربية والتعليم وهيئة الأبنية التعليمية باتخاذ التدابير الوقائية لحماية السور وترميمه خصوصا مع قرب بدء العام الدراسي الجديد لحين تنفيذ أعمال التكسية والتدبيش.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...