الأربعاء، 1 يوليو 2015

بالصور.. افتتاح شوادر لبيع اللحوم بسعر 55 جنيها للكيلو بأسيوط




بالصور.. افتتاح شوادر لبيع اللحوم بسعر 55 جنيها للكيلو بأسيوط
بالصور.. افتتاح شوادر لبيع اللحوم بسعر 55 جنيها للكيلو بأسيوط

ننشر أسعار القطارات المكيفة بالوجهين القبلي والبحري بعد زيادتها

بالفيديو أطباء أسيوط: وكيل وزارة الصحة بالمحافظة ’’ ديكتاتور ’’ والتصعيد المستمر للمطالبة باقالته



صورة ورسالة لاسيوط فيس توك .. الصلح بين الاطباء المؤيدين والمعارضين على رحيل وكيل صحة اسيوط


حالة انسانية .. وطالبة مفقودة من مدينة منفلوط باسيوط


الاسم :علیاء عرابی جابر علی محمد دره
السن : 13 27/7/2002
العنوان:مرکز. منفلوط ش محمد فرید بجوار عبدالحکیم طرش
طالبه فی الصف الاول الاعدادی
هذه البنت مفقوده من یوم 30/6/2015 الموافق الثلاثاء من الساعه 10 ص
من یعرفها او یجدها فی ای مکان یاریت یتصل بهذه الارقام
01146150737
01155020013
01063094900
01014766418
او التوجه الی المنزل شارع محمد فرید بجوار مستشفی الرحمه "عاصی"رفقاااا بوالدیها الرجاء

ننشر جدول امتحان الدور الثانى للثانوية العامة ( حديث ) 15 أغسطس 2015

https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEhg_GwmFTnWLDW5hz46nIz6j_PSy9mXzPvuXLffUEBIdIraRYLVOxcAOpJzKaS-wyBNjudj74PLCB6wwtdy7LbPUpgMeT9NK2qbYTnds7hyphenhyphenx8sEgZHRvuCq4z9cbxhTN4RuBFL8oZ4Gml0/s1600/00.jpg

أوقاف أسيوط: حادث 'الشيخ زويد'لن ينال من وحدة المصرين في مواجهة الإرهاب الأسود


أدانت مديرية الأوقاف في أسيوط، الحادث الإرهابي الغادر الذي استهدف جنود الجيش المصري ورجال  الشرطة البواسل، اليوم الأربعاء، بالشيخ زويد بمحافظة شمال سيناء، ما أسفر عن استشهاد وإصابة بعض الجنود.

وقال الشيخ محمد العجمي، وكيل وزارة الأوقاف بأسيوط، إن الأعمال الإرهابية الغادرة، والتي تستهدف أمن الوطن وسلامته، لن تنال من وحدة المصريين و عزيمتهم في التصدي للإرهاب الأسود، مؤكدا أن منفذي تلك الأعمال الإرهابية مفسدون في الأرض، ومستحقون لخزي الله في الدنيا والآخرة، والإسلام بريء من هؤلاء الإرهابيين.

وأكد الشيخ محمد العجمي، :'علي الدور الهام الذي تقوم به القوات المسلحة، ورجال الشرطة الشرفاء، وأن أرواح الشهداء لن تذهب سُدي، فالشعب المصري يقف خلف الرئيس عبد الفتاح السيسي ، والقوات المسلحة و الشرطة، في هذه المعركة الضارية التي تقودها الدولة ضد إرهاب أعمي لا وطن له، مشيرًا إلي أنهم في رباط إلي يوم القيامة بفضل بما يحملونه من قيم ومبادئ سامية وتضحيات مستمرة في سبيل الوطن.

وتقدمت مديرية الأوقاف، بخالص العزاء إلي أسر الشهداء، سائلين المولي- عز وجل- أن يتغمدهم برحمته ويسكنهم فسيح جناته، وأن يمن علي المصابين بالشفاء العاجل.


لولا عطا

نادي قضاة أسيوط: نحتسب النائب العام شهيدا وهذه الهجمات لن تثنينا عن اداء رسالتنا


http://www.elaosboa.com/elaosboa/172015/qw400.jpg
اصدر نادي القضاة بأسيوط بيانا بعد استشهاد النائب العام
واستهل النادي البيان بآيات  من القرآن الكريم ' ولا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُواْ فِي سَبِيلِ اللّهِ أَمْوَاتاً بَلْ أَحْيَاء عِندَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ '169' فَرِحِينَ بِمَا آتَاهُمُ اللّهُ مِن فَضْلِهِ وَيَسْتَبْشِرُونَ بِالَّذِينَ لَمْ يَلْحَقُواْ بِهِم مِّنْ خَلْفِهِمْ أَلاَّ خَوْفٌ عَلَيْهِمْ وَلاَ هُمْ يَحْزَنُونَ '170' يَسْتَبْشِرُونَ بِنِعْمَةٍ مِّنَ اللّهِ وَفَضْلٍ وَأَنَّ اللّهَ لاَ يُضِيعُ أَجْرَ الْمُؤْمِنِينَ '١٧١'
وأضاف البيان الذي جاء علي لسانالمستشار لطفي سالمان سالم رئيس محكمة جنايات القاهرة رئيس نادي قضاة أسيوط انهم يحتسبون عند الله تعالي شهيد الوطن النائب العام وعضو مجلس القضاء الأعلي السيد المستشار/ هشام بركات الذي استشهد دفاعا عن الحق والعدل علي إثر التفجير الإرهابي الجبان الذي استهدف موكبه أثناء توجهه لعمله صائما صباح اليوم 29/6/2015، ويبتهلون إلي الله العلي القدير أن يتقبله عنده من الشهداء وأن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه الفردوس الأعلي من الجنة مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولائك رفيقا، وأن يلهمنا وذويه الصبر.

ويؤكدون علي أن تلك الأعمال الإجرامية الخسيسة لن تثنيهم علي أداء رسالتهم السامية نحو إرساء الحق والعدل وسيادة القانون.


لولا عطا

تعليم أسيوط: 220 درجة تنسيق القبول بالثانوي العامة


http://www.elfagr.org/upload/photo/news/179/1/600x338o/43.jpg?q=1
أكد عبدالفتاح أبو شامة وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط أن المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط، اعتمد نتيجة تنسيق القبول بمدارس الثانوية العامة والدبلومات الفنية للعام الدراسى 20152016، مشيرا إلى أن درجات القبول بمدارس الثانوى العام 220درجة كحد أدنى للقبول بهذه المدارس على مستوى المحافظة وذلك طبقا لعدد الفصول المتوقعة للصف الأول الثانوى العام والبالغ عددها 447فصل مشيرا إلى أن كثافة الفصل تتراوح بين 40و 43طالب

وأضاف أبوشامة أنه تم أيضا إعتماد تنسيق القبول بمدارس الدبلومات الفنية حيث جاء الحد الادنى للقبول بالمدارس الفنية التجارية التجريبية والفندقية نظام الخمس سنوات ليتراوح ما بين 210 درجة حتى 219، كما تم تحديد 190،5درجة كحد أدنى للقبول بمدرسة أسيوط الثانوية الميكانيكية والفنية بنات وباقى مدارس التعليم الصناعى تتراوح درجات القبول كحد أدنى ما بين 180درجة إلى 219،5درجة حسب الأماكن المتاحة فى المدارس بكل إدارة تعليمية.

وذكر وكيل الوزارة أنه تم تحديد الحد الأدنى بالمدارس الفنية التجارية الرسمية نظام الثلاث سنوات ليتراوح بين 155،5درجة حتى 180 درجة ،كما تم اعتماد بيان الحد الأدنى للقبول بمدارس التعليم الزراعى 150درجة.

وأوضح أبو شامة أنه لن يسمح لطلاب الصف الأول الثانوي بأي محافظة أخرى بالتحويل إلى مدارس أسيوط إلا بعد أن يتم تنسيقهم في محافظاتهم وطبقًا للقرارات الوزارية المنظمة لذلك.

دعاء أبو النصر

بالصور طلبة بهندسة أسيوط يبتكرون نظام إنارة بالطاقة الشمسية بتكلفة ضئيلة




ابتكر طلبة كلية الهندسة بجامعة أسيوط أعمدة تعمل على إضاءة  الشوارع بالطاقة الشمسية بأقل تكلفة ممكنة .

وأوضح الدكتور محمد أبو القاسم، عميد كلية الهندسة، أن مشروع "أنظمة الطاقة الشمسية الفوتوفولطية المستقلة لإضاءة الشوارع في مصر"  يهدف إلى إنارة الشوارع بالطاقة الشمسية التي تعتبر مصدرًا من مصادر الطاقات النظيفة التي لا تنضب؛ وذلك للعمل بدلاً من مصابيح الشوارع التقليدية، حيث تمكن الطلبة من تنفيذ هذا المشروع بتكلفة بسيطة جدا لا تقارن بأي أعمدة اخرى تتكلف مبالغ باهظة والتي بلغت تكلفة العمود الواحد 5550 جنيه مصري حيث تم تحديد مواصفات مناسبة للعمود (كشاف 60 وات ولوحة شمسية 150 وات وبطارية 100 أمبير وتشارجر كنترول 10 أمبير) وتم تصميم وتصنيع  المكونات المعدنية في ورش كلية الهندسة بالجامعة، مؤكداً أنه تم بالفعل تنفيذ أربعة أعمدة بساحة كلية الهندسة أمام قسم الهندسة الميكانيكية.

وأشار الدكتور محمد جاد السباعي، الأستاذ بقسم الهندسة الميكانيكية وأحد مشرفي المشروع، إلى أن هذا النظام يعتبر عاملًا من عوامل تخفيف الضغط عن شبكات الكهرباء كما أنه سيكون فى مأمن من انقطاع التيار الكهربائي للشبكة، ويمتاز بأنه مناسب في المناطق البعيدة والطرق السريعة والمدن الجديدة حيث إنه لايحتاج إلى بنية تحتية مكلفة وهو مايؤخر وصول الإنارة لتلك المناطق، كما أنه صديق  للبيئة  حيث يعتمد بنسبة 100% على الطاقة الشمسية، ويحد من استخدام الوقود ويساعد على القضاء على التلوث فهو لا يؤدى الى انبعاث الكربون المتكرر.


محمد ممدوح

40 ألف جنيه غرامات 135 محضر مخالفة وإشغالات بأسيوط


http://www.vetogate.com/upload/photo/news/170/4/500x282o/995.jpg?q=1
قال صلاح عامر رئيس حى غرب أسيوط: إن مسئولى الحي بالتنسيق مع شرطة المرافق تمكنوا من تحرير 135 محضر مخالفة وإزالة إشغالات خلال 6 أيام.

وأضاف عامر: أن تلك الحملات تأتي بناءً على قرارات المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط أرقام (736، 737، 738،739) لسنة 2015م؛ لإزالة التعديات الموجودة على حرم الطريق مع المتابعة الدورية واليومية وتحصيل غرامات مالية من المخالفين؛ ما أسفر عن ضبط 135 محضر مخالفة مابين أشغال طريق للباعة الجائلين وعدم حمل رخصة بائع متجول وشهادة صحية وتلوث بيئة وإشغال طريق للمحال والورش والمقاهي، فضلًا عن مخالفات إشغال طريق مهمات عمارة ونظافة عامة وإشغال طريق لعربات الكارو وفرش خضار وتندة خشب وقماش وكراسي وتربيزات وحواجز حديدية موضحًا أنه تم التحفظ على المضبوطات بمخازن الحي لحين تسديد الغرامة على هذه المخالفات التي تصل إجماليها لـ 40 ألفا و500جنيه.

وأشار "صلاح" إلى استمرار حملات المرافق وإزالة الإشغالات من الميادين والمناطق الرئيسية بالحي وذلك لتحقيق الانضباط وإيجاد سيولة مرورية بالشوارع مؤكدًا على اتخاذ الإجراءات الرادعة وتحصيل الغرامات على المخالفين بناءً على القرارات الصادرة من المحافظة.


ايمان عمار
هيثم محمد ثابت

بالفيديو توفيق عكاشة يتنبأ بأحداث سيناء وهناك مخطط لإغتيال قيادات فى مختلف المجالات "رجال قضاء وجيش و شرطة "



محافظ أسيوط يستنكر هجمات سيناء ويؤكد الارهاب لن يكسرنا


http://www.egynews.net/wp-content/uploads/2015/07/medium-499607289174181350.jpg



أدان محافظ أسيوط المهندس ياسر الدسوقي العمليات الإرهابية الخسيسة التي استهدفت كمائن قوات الجيش والشرطة بمدينة الشيخ زويد بسيناء صباح اليوم الاربعاء مما أسفر عن استشهاد وإصابة عدد من قوات الجيش والشرطة المتمركزة فى هذه الكمائن.

وأكد المحافظ فى تصريحات صحفية له اليوم عقب توارد أنباء العمليات الارهابية في سيناء أن الإرهاب الخسيس يُطل على مصر من حين لآخر فى محاولات يائسة لزعزعة أمن واستقرار الوطن.

وشدد محافظ اسيوط أن العمليات الإرهابية الغادرة التي تستهدف أمن الوطن وسلامته لن تنال من عزيمة المصريين في التصدي للإرهاب.

وطالب المحافظ شعب مصر بالتعاون مع قوات الجيش والشرطة في التصدي للإرهابيين والمتطرفين.

وتقدم محافظ أسيوط بأسمه وبإسم كل أبناء المحافظة بخالص تعازيه إلى أسر الشهداء الأبرار والرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية والقوات المسلحة ووزارة الداخلية وكل الشعب المصرى متمنياً الشفاء العاجل لكل المصابين مؤكداً أن هذا العمل الإرهابي الذي استشهد فيه خيرة أبناء وجنود مصر لن يهدم مصر ولن يكسر ايماننا بوطننا وتاريخه المجيد ولن يثنى شعبها عن التطلع لغد أفضل ووطن آمن مستقر.


د. هند بدارى

أنا كنت بحب بنت الجيران وبصراحة أنا اتجوزتك علشان أغيظها .. بالفيديو اسيوط فيس توك ومشهد لإعترافات عائلة ونيس وقت المحنة .. احنا اعترفنا قدام ربنا وسامحنا بعضنا .. نقدر دلوقتى نواجه مصيرنا بمنتهى الشجاعه .. ومين عارف يمكن علشان نيتنا بقت سليمة .. نلاقى حبل النجاه .. لا تنسوا نحمدك يارب



طقس اليوم الاربعاء (( 1 يوليو _ 14 رمضان )) ’’ صاف ’’ ..الصغرى ::23 والعظمى :: 36

https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEgpC2wiNZZ_JDxGXK7Uog4nXLzdZgfPbjR9hjgbzpalhrgcuK6y8D1VqVBM32tlQ7t1VNUbXkPVW3suBVXBe-Dcml75vwReTKSyUjm29K7uUMC78StsnKiTLV7mcl87vsXSrh3A2RngTjA/s1600/asut.jpg

بالفيديو قناة العاصمة وأمين عام " أطباء القاهرة " لوكيل صحة أسيوط : مافيش طبيب هايروح أسيوط وأنت فيها



بالفيديو نقابة أطباء أسيوط تطالب بإقالة وكيل وزارة الصحة لتسببه فى تدهورالمستشفيات و مخالفته قرارات الوزير



هجوم عنيف من جانب أطباء أسيوط ضد وكيل وزارة الصحة


http://onaeg.com/wp-content/uploads/2015/04/%D8%A7%D9%84%D8%AF%D9%83%D8%AA%D9%88%D8%B1-%D8%A3%D8%AD%D9%85%D8%AF-%D8%A3%D9%86%D9%88%D8%B1-%D9%88%D9%83%D9%8A%D9%84-%D9%88%D8%B2%D8%A7%D8%B1%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%B5%D8%AD%D8%A9-%D8%A8%D8%A3%D8%B3%D9%8A%D9%88%D8%B7.jpg
الغضب هو عنوان أطباء محافظة أسيوط فى الفترة الحالية, هذا بالاضافة الى حملة من الحملات الشرسة ضد وكيل الوزارة الخاصة بالصحة, ورعاية السادة المواطنين فى داخل جمهورية مصر العربية, هذا بالاضافة الى المطالبة فى الوقت الحالى من جانب السادة الأطباء فى ذات المحافظة المصرية التى نتحدث عنها فى الوقت الحالى بعزل ذات المسئول من ذات المنصب, فى داخل وزارة الصحة المصرية.

وهم يريدون من السيد رئيس جمهورية مصر العربية الرئيس المصرى عبدالفتاح السيسى بالسعى بشتى الطرق, والوسائل والأساليب المختلفة وفعل كل ما يجب فعله من أجل معاقبة ذات المسئول الخاص بوزارة الصحة المصرية, مع التأكيد على أن ذات الرجل الخاص بذات الوزارة لا يستحق ذات المنصب فى جميع الأحوال, وذلك بسبب كل ما يتم فعله من أشياء سيئة للغاية.

وليست جيدة وليست على ما يرام فى حق السادة الأطباء وفى حق كل من يعمل فى داخل وزارة الصحة, هذا بالاضافة الى المرضى وكذلك الفقراء والضعفاء والمهمشين والكل يعرف بالطبع مدى تأثير مواقع التواصل الاجتماعى, ومدى تأثير الهجمات الخاصة بالسادة النشطاء فى المشهد السياسى.

هذا بالاضافة الى اتهام وزارة الصحة المصرية على أنها لا تفعل أى شئ يستحق الشكر, والتقدير والاحترام فى صالح المرضى وفى صالح الفقراء والضعفاء والمهمشين, هذا بالاضافة الى عدم وضع كل شخص فى المكان وفى المنصب المناسب له وهذا بالطبع شئ سئ وليس جيد وليس على ما يرام, ولا يمكن أن يتم قبوله من الأساس.

لأنه من المفترض السعىبكافه الطرق الممكنه , وفعل كل ما يجب فعله فى صالح السادة المواطنين فى داخل الشارع المصرى وفى صالح الفقراء والضعفاء والمهمشين بكل تأكيد, حتى يصبح وقتها كل شئ فى صالح المجتمع .


«بيطرى أسيوط»: الإعدام بالسم والخرطوش لمكافحة الكلاب الضالة


http://www.vetogate.com/upload/photo/news/170/4/500x282o/405.jpg?q=1
قال الدكتور سامح رشدى فهيم مدير إدارة الإرشاد البيطرى بمديرية الطب البيطرى بأسيوط، إن هناك حملات مستمرة بطريقة منتظمة للقضاء على ظاهرة انتشار الكلاب الضالة في أسيوط ويكون للتحرك محوران إما أن يكون عن طريق بلاغ من الأهالي بوجود كلاب ضالة بالمنطقة ويتم إرسال الحملة إلى مكان البلاغ أو عن طريق الحملات العشوائية لأماكن تجمع الكلاب المعروفة.

وعن طريقة إعدام الكلب الضال قال رشدى "يتم إعدام الكلاب الضالة عن طريق وضع السم وخاصة "مادة الاستركنين" في قطعة لحم ولا يأخذ وقت الوفاة أكثر من خمس دقائق أو يتم إعدامه عن طريق استخدام الخرطوش بمعاونة أجهزة الشرطة ولكن لا تستخدم هذه الطريقة في تلك الأيام نظرا للظروف الأمنية والأحداث الجارية".

ويضيف أن حملة مكافحة الكلاب الضالة تتكون "طبيب متخصص وعامل وسيارة بسائق وتكون عادة ليلا وفى أماكن تجمع الكلاب مثل المناطق حول المجازر والسلخانات أو أماكن تجميع القمامة وبأسيوط تعتبر المناطقة الشعبية وحى غرب البلد من أكثر المناطق التي تحوى كلاب ضالة ".

ويؤكد مدير الإدارة أن فيروس "الكلب" لا يصيب كل من قام الكلب بعقره حيث لا تكون جميع الكلاب مصابة بالفيروس الخطير لذلك تكون الإصابة بمرض السعار لا تتعدى الحالة كل شهرين بينما العقر العادى يكون أكثر من 3 حالات شهريآ ويتم حجز المصاب بمكان مخصص بمستشفى الايمان بأسيوط يسمى قسم "الكلب".

ويوضح الدكتور رشدى أن إدارة الصحة العامة بأسيوط تقوم بالكشف والفحص الدقيق لترخيص الكلاب الخاصة ويتم حقن الكلب بلقاح السعار واستخراج رخصة له وتحديد مواعيد للتطعيمات الموسمية بمقر الإدارة بأسيوط.


ايمان عمار
هيثم محمد ثابت

غدا.. انتخابات هيئة مكتب الغرفة التجارية بأسيوط


http://24.com.eg/temp/thumb/900x450_uploads,2015,06,14,557d723827eac.jpeg
كشف سيد محمد سيد، نائب رئيس الغرفة التجارية بمحافظة أسيوط، عن عقد انتخابات هيئة مكتب الغرفة، غدا الخميس، بمقر الغرفة.

وأضاف سيد لـ"فيتو"، أن قائمة الأعضاء المنتخبين تضم كلا من "إبراهيم أبو العيون، سيد محمد سيد، صفوت محمد منير، عماد الدين على، مصطفى الصدفي، محمد السيد أحمد، الحلفاوي محد خليل، على عبد العزيز الشريف".

وأوضح أن قائمة المعينين ضمت "محسن خليل، محمد كمال، عبد الرحمن قناوي، محمد سيف حسن، رفعت محمود، محمد سيد اليداك، سيد بشندي خليل، خالد حسن خليفة".

يأتي ذلك بعد إعلان وزير الصناعة والتجارة لأسماء المعينين الجدد بمجالس إدارة الغرف، وتعيين 50 % من مجالس الإدارة وفقًا للقانون 189 لسنة 1951، بعد نتائج انتخابات الغرف التي أجريت 13 يونيو الماضي


نها رضوان

بالصور نشطاء يتداولون صور لفضائح الاهمال بنافورة ميدان الميدوب باسيوط

بالصور.. القوات المسلحة تُفطر المحتاجين من أهالي أسيوط


http://www.dostor.org/upload/photo/gallery/17/7/560x400/215.jpg
http://www.dostor.org/upload/photo/gallery/17/7/560x400/219.jpg

عبدالرحيم علي: الإرهاب استخدم "C4" شديد الانفجار لاغتيال "بركات" ويطالب بالقضاء على جناح الاخوان المدبر محمد كمال من اسيوط


http://www.vetogate.com/upload/photo/news/40/8/500x282o/427.jpg
قال الإعلامي عبدالرحيم علي، رئيس مجلس إدارة "البوابة نيوز": إن حركة حماس التقطت بعض الإرهابيين الذين أطلق سراحهم المعزول وبعض الهاربين من السجون المصرية خلال فتحها، وبعض عناصر التوحيد والجهاد وبعض التكفيرين مع جماعة الجيش الإسلامي في فلسطين، وكونوا مجموعات جهادية على الحدود في سيناء، وبدأت حماس بتكوين خلايا ومجموعات ظل بعضها كأمن داخل سيناء، وهو ما أطلق عليه أنصار بيت المقدس وبعد خروج جماعة الإخوان الإرهابية من حكم البلاد استخدمت حماس عناصرها الكامنة داخل سيناء لتنفيذ بعض العمليات الإرهابية.
وأضاف خلال برنامجه "الصندوق الأسود"، المذاع على شاشة قناة "العاصمة" الفضائية، أن تنظيم بيت المقدس الإرهابي في سيناء يمول من حركة حماس الإرهابية ليس بالمال فقط، ولكن بالأفراد من شباب الجماعة الإرهابية، موضحًا أن محاولة اغتيال اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية السابق، هي أول العمليات الإرهابية للتنظيم الإرهابي داخل القاهرة، وهي نفس التخطيط والفكر لمحاولة اغتيال النائب العام مع الاختلاف في الكمية من مادة الـ"تي إن أية"، واستخدام مواد جديدة تسمي "C4"، وقوتها أربع أضعاف مادة الـتي إن أية، مؤكدًا أن للإخوان جناحين الأول لديه فكرة بناء التنظيم الذي ترهل واستطاعت الأجهزة الأمنية القضاء عليه، والجناح الثاني قرر اللجوء للعنف، ويستمر فيه حتى يرى النهاية المحتومة له، وهو جناح الإخواني محمد كمال من أسيوط، حيث يتطلب الأمر سياسيّا وأمنيّا أن يتم القضاء على جناح محمد كمال التي يلجا للعنف بدلا من القبض على الجناح الثاني بإعادة بناء التنظيم من جديد، فالأخطر هنا وطبقا لنظرية ترتيب الأولويات أن يتم البدء بالقاتل الذي يتحذ العنف منهجا، وأن يتم إعطاء مساحة لمجموعة البناء، حتى يتم القضاء عليهم بمنتهى اليسر، مضيفًا: هذه وجهة نظري، من المحتمل أن تكون سليمة أو بها ثغرات، مطالبًا بالدراسة الأمنية المتعمقة لسحب البساط من الجميع والقضاء على التمويل، والتعامل بالتنظيم والترتيب بين جميع الأجهزة الأمنية.


محمد الالفى
محمد مخلوف

بالصور "المفرقعات" تفحص جسمًا غريبًا أمام نادي الشرطة بأسيوط


https://pbs.twimg.com/media/CIxbGk_WsAAkj_3.jpg
عثر أفراد الحراسة المكلفة بتأمين نادي الشرطة بمحافظة أسيوط، على جسم غريب وضع في المنطقة المخصصة لركن السيارات والمجاورة لسور النادي.

تلقت مديرية أمن أسيوط إخطارا من الحراسة المكلفة بتأمين نادي الشرطة بمحافظة أسيوط بالعثور على جسم غريب بجوار سور النادي.

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن وسيارات الشرطة ووحدة المفرقعات والدفاع المدني إلى موقع البلاغ وتم فرض كردون أمني حول المنطقة وإغلاق خزان أسيوط والذي يربط بين شرق أسيوط وغربها.

وجارٍ التعامل مع الجسم الغريب للوقوف على إيجابية البلاغ أو سلبيته.


محمد أبو شادى

مديرية أمن أسيوط تنفي وجود قنبلة بدائية الصنع بمحيطها


http://www.elfagr.org/upload/photo/news/179/0/600x338o/40.jpg?q=1
نفى اللواء خالد شلبي مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسيوط ما تردد حول وجود قنبلة بدائية الصنع بمحيط مديرية الأمن.

وقال شلبي في تصريحات خاصة " للفجر " إن هذا الكلام عاري جدا من الصحة ويجب علي كل من يقوم بترويج تلك الأشاعات التأكد أولا.

وأضاف أن مديرية أمن أسيوط مستعدة للتصدي لكل من تسول له نفسه للقيام بأعمال شغب أو المساس بأمن وسلامة المواطنين.

شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر الاليكترونية - بوابة الفجر: مديرية أمن أسيوط تنفي وجود قنبلة بدائية الصنع بمحيطها


دعاء أبو النصر

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...